عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2014, 01:42 AM   رقم المشاركة : 286
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فواز: عمي انت شنو تقول ريم تعبت بسبب الضربه اللي تلقتها انا ماسويت شيء؟؟
سديم دخلت بالموضوع و قررت تاخذ شوط عن ابوها: والمضاعفات اللي صابتها بسبب الحاله النفسيه اللي وضعتها فيها؟
فواز بصدمه: حاله نفسيه، انا اعامل ريم احسن معامله و مخليها مثل الاميره و احبها و لا عمري غلطت عليها..
سديم بعصبيه نابعه من حزنها على اختها: و سفراتك و سوالفك مع الحريم الاجنبيات اللي سيرتها على كل لسان تتصور ما تاثر عليها ؟؟؟؟
فواز انصدم : شنووو انا لي سوالف مع حريم اجنبيات....؟؟؟
بومشاري: يا خساره يا فواز يا خساره ..
فواز اللي معروف بهدوءه بدأ يتنرفز وهو شيء كانت ينتظره جسار حتى يصل للي يبيه ..فواز بعصبيه: عمي لا تقول لي انك مصدق كلام الحريم اللي ناقصين عقل و غيرانين من بنتك... ويتمنون لها الشر...
سديم: قبل لما كانت ريم تفرغ اللي بقلبها من الكلام اللي تسمعه من قريب و بعيد كنت انصحها و اقول مثل ما انت تقول لكن الشيء وصل لمستوى كبير .. ايش تفسر هذي ...
سديم رمت الصوره اللي انرسلت على موبايل ريم واللي سحبتها سديم حتى توريها لاهلها و يعرفون حقيقه فواز وهي الصوره اللي اللتقطها عبدالعزيز و ارسلها له..فواز توسعت عيونه من شاف الصوره و حس ان الكلمات ضاعت من عقله..
جسار استغل اللحظه حتى يضغط عليها و يكشف كل شيء بما انه وصل اقصى درجات التحمل: فواز تقدر تفسر لنا شنو سبب هذا الاجتماع على الغدا مع هالجميلات؟ الحقيقه هي الشيء الوحيد اللي راح يبريك ..
فواز حرك عيونه الغاضبه من الصوره الى اخوه اللي كانت ينتظر رده زفر و رمى الصوره من يده حتى تسقط على الارض: ماعندي شيء اقوله الشيء مثل ما تصورتوا بالضبط البنات اللي معي بالصوره صديقات عزيزات علي
طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
كف من بو مشاري استقر على خد فواز اجبر يتراجع كم خطوه لورا فواز رفع عيونه لعمه اللي كانت كل علامات الغضب عليه: اي اللي ما تستحي على وجهك..
فواز : انا ما كذبت .. هذا نتيجه الحقيقه..
بو مشاري بانفجار: جببببببببببب ولا كلمه ... انا كنت مجنون لما رضيت بواحد مثلك.. عديتك رجال مثل ابوك و زوجتك ريم .. الغاليه ريم الرقيقه اللي ما تعرف تزعج احد او تضايقه.. ليش .. ليش يا ولد اخوي..
فواز هز كتفه و رفع حاجبه: هذا انا شنو اسوي في عمري ...
سديم كانت مصدومه وهي تصرخ في نفسها: معقوله يكون هذا فواز نفسه اللي تحبه ريم واللي متزوجها من ثلاث سنين ؟؟؟ لا مستحيل
فواز: هذا انت عرفت الحقيقه يا عمي.. بتسمح لي اشوف ريم ولا لا ..
بومشاري: انت من ايش مصنوع.. تتصور اني بسمح لبنتي تظل عندك بعد اللي عرفته؟
فواز تنهد: هذا قرارك وماهو قرار ريم؟
بومشاري بعصبيه و اصرار: ريم مالها كلمه بعد كلمتي فاهم..و انسى انها كانت بيوم من الايام زوجه لك وان عندك منها ولد..
فواز: حتى ولدي قراره عندك..
بومشاري: لما يصير الابو ماهو كفو.. لازم يظل بعيد عنه حتى يتربى في مكان و بيئه نظيفه..
فواز ابتسم بسخريه: اذا كان هذا قرارك فخل بنتك عندك وولدها بعد..
فواز عطى بومشاري و سديم ظهره و مشى الشيء اللي صدم سديم و ابوها معقوله ريم رخيصه عنده لهذي الدرجه؟
جسار كان الوحيد اللي فاهم كل اللي صار وهي يقول في نفسه : انا متاكد الحين انك لقيتها و ما راح تسمح لاحد يوصل لها حتى على حساب حياتك انت .. لانك ان كان لازم تختار فراح تختاره هي فوق كل شيء.. حتى حياتك..
فواز طلع من المستشفى و تسند على سياره جسار ينتظره يجي كان تعبان و محتار كثير كان يظن ان الدموع بتنزل من عيونه في اي لحظه بس كرامته ما سمحت له: سامحيني يا ريم .. سامحني يا محمد... ما كنت اتصور بيوم اني اقدر اتخلى عنكم او افضل شيء عليكم بس انتوا للاسف لما انحطيتوا في ميزان الاختيار انحطيتوا مع ايمان اللي لايمكن افضل شيء عليها..
جسار مشى بهدوء و فتح السياره و ركب فواز معه و حركوا للبيت فواز كان شارد الذهن و التفكير و رغم ان جسار كان يخطط انه ياجل الموضوع ما قدر يمنع نفسه يستغل الوضع: شلون ايمان؟
فواز التفتت لجسار و رفع حاجبه: اي ايمان؟
جسار: لا تمثل البراءه يا فواز؟ انت تعرف عن اي ايمان اتكلم..
فواز ببرود: زور زوجتك فاطمه و شوف ايمان هناك..
جسار ابتسم بخبث: هههههههه انا ما اتكلم عن ايمان بنت نواف.... انا اتكلم عن ماغي ..
فواز: اهاااا ما ادري..
جسار: فواز ما اصدق انك تتخلى عن ريم اللي تحبها وولدك اللي تموت فيه علشانها...
فواز: جسار الموضوع ابدا ما هو مثل ما انت متصور..
جسار: الا هو مثل ما انا اقول لاني اعرفك زين و اعرف شلون تموت في ريم و تعشق ولدكم و شكثر انت مخلص و مالك علاقات مع الحريم انت اصلا لما تشوف وحده دايما تنزل راسك فشلون تكون لك صداقات ..؟؟؟
فواز: للاسف انك مخدوع فيني يا جسار مثل ناس كثيره ..
جسار: اي وحده من حسنوات l&m هي ؟
فواز: ولا وحده..
جسار بخبث : لا تحيمها اكثر يا فواز بما ان دائره البحث ضاقت راح نصديها بسهوله..
فواز: تصيدوونها؟؟ ليش انتوا جم واحد اللي تدورننها..
جسار: كثاار هم اللي يدورن عليها بس اللي مرجح انهم يصيدونها هم انا وواحد.
فواز: حظ موفق.. راح تحتاجونه...
جسار بثقه: بنشوف يا فواز
-
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس