عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2004, 09:59 PM   رقم المشاركة : 13
وتر حســـــــاس
Band
 
الصورة الرمزية وتر حســـــــاس
 






وتر حســـــــاس غير متصل

هـــــلا وردة

وردة انتي الآن تتكـــــــــلمين عن نفـــــــــسك وتقولين مستحــيل ان البنت تخــسر ثقة اهلها فيها ,,, وان طريقة تعاملهم معها بتتغير بعد ماتخسر ثقتهم ,, وتقــولين انك تدخلين الشات وانتي عارفه ايش لك وايش عليك وتعرفين حدودك .


وردة انتي في مجــمل كلامك تتكلمــين عن نفسك فقط ,,,, يعني وردة رجاءا لاتعممين تجربتك على غيــــرك ,,, وردة نعم يجب ان الاهل يثقون فيكم ونعم ايضا يجب ان يمنعوكم عن مايضركم ولايقدم لكم اي فائده ,,, وردة انتي تطالبين الاهل بالثقه في بناتهم وهذا شي من حقهم ,, ولكنك ترفضين مسألة انهم يخافون عليكم ويتدخلون ويبعدونكم عن مايمكن ان يسبب لكم الضرر ,, وردة مثل ماانتي تطالبين اهلك بالثقه فهم ايضا يطالبونك بان تبعدي عن نفسك عن مثل هالاشياء لا لشي ولكن من اجل مصلحتكم اولا واخيرا ,,, وردة كل الناس تخاف على بناتها ولكن ماهي درجات خوفهم وحرصهم عليهم واهم شي وعيهم بالاشياء اللتي تضر بناتهم .

وردة انا اعرف كثير من الشباب اذا لم يكن في الروم اللذي هو فيه بنت تركه وبحث عن البنات في رومات اخرى ,, واعرف واحد ماستر شات يعني مدير الشات (في موقع معروف وكبير ).. قال (( ماعليك من البنات (؟؟؟؟؟) .. تكلم عليهم .. ورقمهم .. واذا تبي بنات انا اعطيك ارقامهم ... وقال لي اصلا مايخش الشات الا بنات (؟؟؟؟؟) )).. اللي بين الاقواس كلام بذيء مااقدر اقوله ,, هذا مدير الشات يعترف لي انه ماسوى هالشات الا عشان كذا ,, وردة هذا اعتراف صريــــح يدل على الغرض من الشات ووجود البنات فيه

وردة لااعتقــــد ان الفتاه عندما تترك الشات سوف تصيبها اي مصيبه او مكروه ,, فهو في الغالب لاتوجد منه اي منفعه,, فهل نعاند انفسنا ونغالطها ونتشبث بشي ضرره اكبر من نفعه ,,, اين العـــــــــقل في ذلك ..!!!!!


اخــــــواتي لاتجعلي نفـــــــسك هدفا وتســلية يتسلى بها كل ذئب ,, ابتعدي عن الشات وابحثي عن شي ينفعك ويملأ وقتك ,, فأنتي اكبر من ان تكوني لعبة .


تحيــــــاااااااااااتي وتقديـــــــــــري