عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2004, 07:28 PM   رقم المشاركة : 17
وتر حســـــــاس
Band
 
الصورة الرمزية وتر حســـــــاس
 






وتر حســـــــاس غير متصل

اهــــــــــــلين
وردة الجـوري


كـــــــلامك اثلج صـــدري وبث الارتياح في قلبي ,, وهذا يدل على تواضعك وعدم مكابرتك ,, وعلى حسن تعاملك ومناقشتك وتحاورك .


واتمنى ان كل من قرأ هذا الموضوع ..اذا كان شاب ان يمنع اخته او احد قريباته من دخول الشات ... واذا كانت فتاه ان تترك مستنقع الدمار والضياع وتنتبه لنفـــــسها ,, ولي ماينفعها في دينها ودنياها .



ولي مــــــــلاحظه :

انا استغربت من عدم مشاركة الاعضاء في هذا الموضوع الهام والذي يتعلق بشريحه كبيره من فتياتنا الذين يدخلون الى عالم الشات ,,, واستغربت اكــثر من مشرفي القسم العام لعدم مشاركتهم واهتمامهم بما يطرح في قسمهم ,, ولاادري مالذي منعهم من المشاركه فيه هل في رأيهم ان هذا الموضوع ثانوي ولايستحق كل ذلك الاهتمام ... استبعد هاذا الشي لانه فيه مواضيع اقل من هذا الموضوع اهميه بكثير ..شاركوا فيها .. وتم تثبيتها ايضا .. الا يملي عليهم مركزهم كمشرفين ان يجتهدوا في مثل هذه المواضيع ويساعدوا في نشرها وتفعيلها لانهم يعتبرون اصحاب مسؤوليه تجاه الاعضاء الذين هم جزء من المجتمع الذي يعيشون فيه ....... اتــــسائل وكلي حــــيره عن السبب ..!!!!!!.




اخــــــــــواني واخـــــــــواتي

الكـــــثير منا يعتـــقد ان كل شي يفعل ويتعلق بالبنــات ويتم فيه منعهم من الدخول فيه ... هو نوع من التعــــسف والهمجيه والتقـــليل من قدر الفتاه ,,, احـــبابي نحن الآن نعيش في عصــــركثرت فيه الفتن والمغـــريات .. واصبح الطريق الى الهاويه ينتظرنا في كل منعطف من حياتنا .. نحن نعيش في عصر انفتحت فيه ابواب الشر على مصراعيها ,,, احبابي لو نــظرتم الى من تسلط عليه هذه الاشرار في الغالب ..لرأيتم انها باتجاه الفتاه .... ولنسـأل انفسنا لماذا ؟؟؟؟.... الجـــواب بسيط وفي غاية الوضوح .. لان الفتاه هي بالنسبه لأغلبنا الام ..الاخت .. الزوجه .. الابنه .. وغيره ... فلو استطاعوا ان ينالوا منها فهم بهذا قد نالوا من المجتمع واضاعوه ودمروه ... فهل نستــغرب لو بذلنا كل مافي استطاعتنا ان نحميها وان نبقيها مغلفة بسترها وعفتها عن كل من يحاول ان يدنسها ويدنس اجمل مافي بناتنا الا وهو ( العــــفه ).



تحـــــــياااااااااااتي وتقــــديري


وتـر فــاقد الاحــــــســ كل ــــاس