عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2002, 06:44 AM   رقم المشاركة : 3
أماسي
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية أماسي
 







أماسي غير متصل

الجزء الثالث

التفت تركي وشافها قدامه مبتسمه, حس ان وجهه طاح خاصه وانه كان متحمس يدور من الجهه الثانيه, سلم عليها بدوا يتمشون بالحديقه اخذتهم السواليف بعد ساعه و نص جلسوا على كرسي ومادرى تركي عن نفسه الا وهو يحكيلها قصته اللي بدت بمها وانتهت بالحادث, استغربت نجود وخافت ما تخيلت انه فيه احد بهالصراحه, شكت انه يكذب, لكن لما وصل تركي للجزء اللي تبكي فيه امه على كتفه خنقته العبره وتغير صوته شوي, وهنا صدقته نجود و مسكت يده. مرت عليهم 3 ساعات بالحديقه دون مايحسون من كثر ما خذتهم السواليف وارتاحوا لبعض, جت الساعه 9:30 اضطر تركي يمشي علشان رحلته, كلم الاوتيل قالوله السياره اللي بتوديه للمطار جاهزه وفيها شنطته, طلع للمطار, كلم نجود من هناك لين سافر, وصل تركي الدمام شغل جواله جاه مسج من نجود:

انشالله اذا وصلك المسج بتكون وصلت للخبر, الف حمدلله على السلامه.

قرا تركي المسج وابتسم, وكلمها وشكرها.



مرت الايام وكملت شهور كان تركي يكلم فيها بسمه و نجود كاصدقا, وكلم كذا بنت غيرهم كـ(وناسه) وكان يحكيلهم عنهم لكنه ماتعلق بولا وحده منهم, لاحظ تركي ان بسمه الى الحين تحبه, ولانه كان عارف قدرها كلمها:



-اهلين بسمه

-هلا واغلا

-بسمه ابي اقولك شي

-ايش؟

-بسمه,, تبين نرجع لبعض؟

-(......)

-بسمه شوفي اذا ماتبين قوليلي عادي اللي يريحك, لكن انا تراني ودي نرجع

-مدري والله يا تركي, انا احبك بس ماحس انه هذا الشي الصح, انا معاك ما نصلح

-ماني ضاغط عليك لكن ابيك تعرفين شي, انه متى ما كان ودك نرجع لبعض قوليلي, وانا ماعندي اي مانع.

-اوكي



وفرح تركي على الرغم انه بسمه ما وافقت لكن لان هذا الطلب منه خلاها تفرح. تكرر طلب تركي هذا مره ثانيه بعد كذا شهر وبعد رفض بسمه شال تركي من باله انه بيكون مع بسمه ابد.



فيوم كان تركي طالع يتمشى لحاله, اتصلت عليه بسمه:



-هلا تركي وينك؟

-ابد ادور, ليه؟

-عندك شي؟

-لا ابد ليه وش فيه؟

-تراني انا والبنات في قهوه وعبدالرحمن وسعود بيجون

-اوكي خلاص اعطوني بس كذا نص ساعه ساعه الا ربع واجيكم الا مين البنات اللي معاك؟

-ابد الشله انا ودانيا وليلى وهدى و رشا

-رشا موجوده؟؟!

-ايه جت من كم يوم



(كانت علاقة تركي مع صديقات بسمه قويه لدرجة انه هو اللي عرف ليلى على عبدالرحمن وتعرف عن طريقهم على سعود اللي هو حبيب دانيا, لكنه ماكان يعرف هدى لانها كانت تدرس برى ولا كان يعرف رشا الا بالكلام اللي تقوله بسمه عنها او اذا تكلم معها وهي مع بسمه وعلى الرغم من عدم معرفته القويه فيها اعجب بشخصيتها بشكل كبير).



وصل تركي القهوه دخل بجلستهم اللي كانت معزوله عن طريق حواجز دارت عينه على البنات سلم عليهم ولمى جت عينه على رشا ضرب قلبه حس بشعور غريب ماحسه, حس انها كل شي قد حلم فيه, من ناحية الشكل والاسلوب والشخصيه, مع انها ماكانت على اي قدر من الجمال, كانت بسمه احلى منها بمراحل, لكن من اللي كان يسمعه عنها واللي تخيله فيها شافها كاروع شي انخلق, ما قال شي واخفى هذا الاحساس, سأل عن عبدالرحمن وسعود, قالوا سعود ماهو جاي و عبدالرحمن بالطريق, وصل عبدالرحمن جلس جمب ليلى اخذتهم السواليف والضحك وبوقتها كان تركي يحاول انه يناظر رشا كل ما سمحت له الفرصه, فجأه حس بنظرات هدى الغريبه له وحس بفخذها يلمس ركبته, حرك ركبته بسرعه وخرها وبعد دقيقه رجعت ركبتها لمست ركبته, شك انها قاصده لاكنه ماكان متأكد ولا حب يظلم البنت لانه المكان ماكان واسع, وبذاك الوقت مدت رشا جوالها عشان يشوفه تركي اخذه واستقصد يلمس يدها, بعد كم دقيقه التفتت رشا لبسمه وهمستلها وهي تناظر تركي تغير وجه بسمه وضحكت وقالت:



-لا لو سمحتي رشا لا تسوين كذا

-تغير وجه رشا وقالت وش دعوه لا تخافين تراني امزح انتي عارفتني مافي امل اسوي كذا

-لاني عارفتك خفت (قالتها بسمه وهي تضحك)



مرت ساعتين قام تركي بعذر انه بيروح الحمام وراح يحاسب شافه عبدالرحمن:



-والله اني داري انك قايم بتحاسب

-راحت عليك (قالها تركي وهو يستلم الباقي )

-وش بتسوي الحين؟

(فذيك اللحظه طلعوا البنات و مروا جمبهم وسلموا وراحوا)

-من جد واو صح عبدالرحمن؟

-مين رشا؟؟ (قالها عبدالرحمن وهو مستغرب)

-ايه من جد, هذا بالضبط اللي احبه بالبنات من ناحية الشكل والشخصيه

-والله؟ ايه مشالله مملوحه (قالها عبدالرحمن كمجامله)

-والله القهر يعني ماصارت الا صديقه بسمه؟ ليتها لو وحده بالشارع لكن كذا مالي اي امل,ولا شرايك؟

-ايه طبعا مستحيل



ظاق صدر تركي ماقدر يوقف تفكير فيها كلم كل اصدقاه علشان يرسلون له مسجات يرسلها لها, استغرب من نفسه مره, كيف ممكن يعجب بهالبنت لهالدرجه بهالسرعه جا الليل ماعرف ينام حس بالعبره خانقته من شوقه لرشا ولانه عارف انه ماله اي امل انه يكون معها, جا بكره كلمته بسمه:



-اهلين

-هلا وغلا, انشالله استانستوا امس؟

-مره, حتى البنات قالوا نفس الشي

-اجل بكره انشالله (قالها تركي متعشم يبي يشوف رشا مره ثانيه)

-اذا قدرنا انشالله, تركي وش فيك؟

-كيف وشفيني؟

-باين من صوتك انك مره متضايق

-لا ابد والله مافيني شي

-تركي والله جد؟ ايش فيك انت عارف انك ما تعرف تخبي حزنك زين

-قلتلك مافيني شي (قالها وهو معصب شوي)

(استغربت بسمه انه تركي ماقالها وش فيه لانه بالعاده يشكيلها كل همومه, وقالتله وصوتها مره مخنوق).

-مدري ليش ما صرت تقولي اي شي زي اول

(حزت الكلمه بخاطر تركي مره وفكر يقولها).

-بسمه اخاف اني اذا قلتلك تتضايقين؟

-لا ماراح اتضايق انت العاده تقولي كل شي واتفهم

-بس هالمره غير الشي اكبر من العاده

-مهما كان باتفهم, احسن من انك ما تقولي, بس كونك قلتلي يكفيني مهما كان الشي كبير

-اكيد بسمه؟

-اكيد

-طيب اعطيني كم دقيقه واكلمك محتاج افكر شوي

-اوكي



مرت دقايق, فكر تركي وارسلها مسج يقول فبه انه ميت مره على وحده, ارسلتله بسمه الله يوفقكم, مين؟ جاوبها تركي يقولها انه اصلا مو مع هذي البنت, سالته اذا كانت وحده من صديقاتها, قالها ايه وعرفت انها رشا. ومن سوء حظ تركي طلعت بسمه كانت ناويه تقوله انها تبي ترجعله بذيك المكالمه, طبعا تحطمت بسمه, وكره تركي نفسه, قررت بسمه انها تنهي علاقته معاه لانها كانت الطريقه الوحيده اللي ممكن تنسى حبه فيها, تحطم تركي زياده لانه لاهو اللي قادر يكون مع رشا ولا هو اللي بقى مع بسمه.



وصل لتركي مسج من رشا تقوله تركي هون على نفسك لي متى بتبقى كذا؟ رد عليها وردت عليه وكثرت المسجات بينه بشكل كبير مره لين جا يوم واقتنعت تكلمه, كلمته 4 مرات كان تركي فيها تدمع عينه من الفرحه بسماع صوتها ولكن فجأه قالتله رشا انها ما تقدر تكلمه من ورى بسمه وانهت العلاقه وتعب هذا الشي تركي كثير.



وبعد اللي صار باسبوع, عرف تركي انه بسمه بدت تحب واحد اسمه عبدالله كانت متعرفه عليه في اخر ايام صداقتها مع تركي, دخل تركي النت شاف بسمه على المسنجر قالها:



-كنت متوقع اني لي معزه عندك, بس الظاهر اني غلطان

-كيف تقول كذا تركي؟ حرام عليك

-فكري فيها يا بسمه, انتي الحمدلله مبسوطه مع عبدالله وباديه تحبينه وانا مستعد اني اسوي اي شي علشان اكون مع رشا ولا هي موافقه علشانك

-تركي انا ماقلت لها لا البنت حره







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة