عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2014, 02:16 AM   رقم المشاركة : 43
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اليوم الثاني بوقت مبكر قامت ايمان من النوم و قبل لا تاكل الفطور قررت تقوم بجوله في القصر مع عواطف و هي كانت في قمه الاستمتاع فيها..
ايمان: مثل القصــور اللي كنت اشوفها في الكارتون و انا صغيره ... و اميره من عالم الخيال..
عواطف: والله ترى البيت صغير ... قصرنا في اسكوتلندا اكبر منه بكثــير..
ايمان بعيون متوسعه على الاخر: اكبر من هذا ليش انتوا فلووووسكم ايش كثرهااا؟؟؟
عواطف استغربت نبرته صوتها العاليه خصوصا انها ما تعودت عليها: والله ما اعرف ... خصوصا انا مالي في امور التجاره ..
ايمـان: اوووف و البيت الزجاجي فيه نباتات؟؟؟
عواطف: اي فيه نباتات نادره ما تعيش في بيئتنا ماما تحب الزراعه و علشان كذا صنعوا هذا البيت و البيت الثاني لي انا..
ايمان بحاجب مرفوع: وانتي تحبينها...
عواطف: مجرد تسليه و..
ايمان قاطعتها بسرعه لما لمحت شيء : حمام سبااااااااااااحه؟؟؟
عواطف حركت عيونها لحمام السباحه الضخم اللي توجهت له ايمان تركض: اي جزء من ديكور الحديقه ...
ايمان باستغراب: ديكور...
عواطف: ايوه من بنوه ما استخدمناه ..
ايمان: لان مايه وصخ؟؟
عواطف : ابدا... الماي يتغير كل ست ساعات وفي مهندس مشرف عليه و مجهز بكل طرق الامان و التسليه ..
ايمان: اجل اكيد مستخدمينه للسمك ..
عواطف زفرت من كلام ايمان الغريب: لا عندنا بحيره مصغره للسمك في الجهة الثانيه من الحديقه بس حمام السباحه ما نستخدمه لانا ما نقدر نسبح فيه!
ايمان وليش ما تقدرين تسبحين فيه يا حلوه؟؟
عواطف: لاني ما اقدر البس مايوه!! خصوصا ان الحرس موجودين في كل مكان حول القصر..
ايمان ماتت من الضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان هذا حارمه نفسك من هذا الحوض الكبير... عادي اسبحي بملابسج
عواطف بصدمه: ايش.. مستحيل؟؟
ايمان: الانسانه هو اللي يقرر المستحيل و غير المستحيل بس لما يفكر بان ايامه معدوده وانه يمكن بكرا يموت و هو في اشياء كثير ما سواها راح يسوي اي مستحيل كان مقرره ,...
عواطف : ايش قصدك...
ايمان ابتسمت لها و قفزت في الحوض : هذااااااااااااااااااااااااااااااااا ياااا حلوه...
عواطف انصدمت: خااالتي !!! خاله ايمااان .... ايش اللي صار لك..
ايمان طلعت من القاع و بدت تسبح: المآآآآي بااارد يجنن ...
عواطف: بس ملااابسك...
ايمان: عادي نسبح و نشبع و بعدها نبدلهم ...
عواطف بتوتر بعدت: انا بروح اجيب لك ملابس... انتظري ولا تطلعين..
ايمان كانت مستغربه من تصرف عواطف انسانه نظاميه بشكل و تموت في تطبيق قوانين اكبر من حجمها... تنهدت و ظلت تسبح وهي سعيده و تنتظر عواطف... لما..
نــواف : استغربت لما شفت احد بالحوض ... قلت معقوله فاطمه و عواطف كسروا قواعدهم و قرروا يسبحون بس هذا الشيء انتهى بمجرد ما شفتك.... ما تعرفين يا حلوه ان السباحه ممنوعه على اي شخص ما عادا ساده القصــر..
ايمان بسرعه لبست نظاراتها اللي طاحت منها لما قفزت و بصدمه و عيون متوسعه شهقت و قالت : انت؟؟؟
--
-
-
-
-
صدفه ومن بين كل الناس علقني

من يوم شفته وعيني جات في عينه

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه


سلم عليي وجلس جمبي وكلمني

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه


قالي كلام بصراحه حلو دوخني

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه

معاه احس الأغاني عنه وعني

واجمل اغاني الغزل شعري وتلحين

التوقعات :
ايمان و نواف و اخيرا تقابلوا تتوقعون ايش راح تكون رده فعل نواف؟
ديما ايش اللي ناويه عليه مع ايمان بعد ما تهزأت ؟
ريم هل بتميل لايمان بعد اللي سوته لها ؟
نواف و نشاطاته المشبوهه الى اين؟
الطيبه و الحنان اللي يصطنعونها اسامه و منصور هل راح تستمر؟




نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس