عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-2009, 09:45 PM   رقم المشاركة : 6
للشقاوهـ حلاوهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية للشقاوهـ حلاوهـ
 






للشقاوهـ حلاوهـ غير متصل


:.: الجزء الثاني:.:
كانوا عيال أمـ فيصل يجتمعون عندها في بيتها كل يومـ خميس
الكبار يقعدون بالصالة و يسولفون
و الصغار ينتقلون من غرفة لغرفة يلعبون

ريمـ و مريمـ و لولوة كانوا قاعدين بغرفة ريمـ
الثلاث بنات قاعدين ع الأرض و مندمجين بالتلوين في دفاتر التلوين الي معاهمـ و كانت الألوان يمهمـ على الأرض
دخل فهد و قال:
الطلبات وصلت

ركضوا مريمـ و لولوة عنده بس ريمـ قعدت تطالعهمـ من مكانها بدون ما تتحرك

مريمـ رجعت مع بطاط و بيبسي و قعدت يمـ ريمـ
و لولوة كان معاها بطاطين و بيبسي

فهد: لولوة البطاطين لج؟

لولوة:اي

فهد لف على ريمـ: ريمـ ليش ما طلبتي شي؟

ريمـ بصوت واطي: محد قال لي إنك بتروح الجمعية

فهد بعصبية : لووولوة أنا مو قايل لج شوفي طلبات مريمـ و ريمـ

لولوة (فتحت البطاط) : نسيت أسأل ريمـ

فهد: ريمـ اخذي بطاطي و البيبسي

ريمـ ابتسمت و خذتهمـ .. ريمـ تستانس على فهد لأنه دايمـ يدافع عنها و يدير باله عليها

*

بعد فترة من اللعب مريمـ عطشت و راحت المطبخ تشرب ماي و اهي راجعة شافت عمها سالمـ

سالمـ: مريومة الحلوة تعالي عطي عمي بوسة(شالها)

مريمـ لفت ويها الجهة الثانية و قامت تحاول تطلع نفسها من ايده و قالت: ماااا أبيييييي

سالمـ نزلها: مالت عليج يحصل لج أصلن تبوسيني مع الويه

مريمـ دخلت غرفة ريمـ و خلت الباب مفتوح وراها

فاطمة: هههههههههههههههههه حاط عقلك بعقل هالياهل

سالمـ: بسمـ الله الرحمن الرحيمـ .. انتي من وين طلعتي

فاطمة: من الصالة

سالمـ: اووه شوفي (يأشر على غرفة ريمـ)

شافوا ريمـ توكل فهد بطاط بيدها و اهو يبتسمـ لها

فاطمة: فديتهمـ يونسون شكلهمـ روعة مع بعض

سالمـ: فديت ريومتي طالعة علي كلها رومانسية

فاطمة: نعمـ نعمـ؟ ش قلت؟ ريومـ طالعة عليك بالرومانسية؟ انت وين و الرومانسية وين!

سالمـ: كح كح الرومانسية مع زوجتي

فاطمة:هههههههه أشك بصراحة

سالمـ: كيفج لا تصدقين

أمـ فيصل: فطوووومـ

فاطمة: نعمـ يمه

أمـ فيصل : تعالي أبيج شوي

فاطمة : إن شاء الله.. سلومـ وخر عن اليهال لا تخرعهمـ خلهمـ يلعبون براحتهمـ

سالمـ : أصغر عيالج سلومـ مع هالويه! و بعدين شنو شايفتني وحش عشان أخرعهمـ ! ذلفي شوفي أمي شتبي فيج بروح ألعب مع ريومتي

فاطمة: ههههههههه الله يعينهمـ عليك


*

فاطمة: ش السالفة يمه؟

أمـ فيصل: في ناس يبونج

فاطمة: بس يمه أنـ..

أمـ فيصل تقاطعها: أووص و لا كلمة لا تقاطعيني.. الي كبرج تزوجوا و صار عندهمـ عيال

فاطمة: ما علي من غيري

أمـ فيصل: مو كل يومـ يتقدمون للبنت و إذا صار عمرها 25 تقل فرصها

فاطمة: زين و أنا عمري 19

أمـ فيصل: ما تظمنين يتقدمـ لج واحد أحسن من عبد العزيز

نبضات قلب فاطمة زادت: عـ.. عبد العزيز؟

أمـ فيصل: اي ولد ييرانا (جيرانا).. كلمتني أمه أمس و أخوج عادل يعرف عبد العزيز عدل و يقول عنه خوش واحد

فاطمة ساكتة

أمـ فيصل: لا تتسرعين بالرفض فاطمة.. فكري عدل بالموضوع و عطيني رايج بعدين.. بقول لهمـ إنج تبين وقت عشان تفكرين بالموضوع

طلعت أمـ فيصل و سكرت الباب وراها

فاطمة بصوت حالمـ: عبد العزيز.. يعني يفكر فيني مثل ما أفكر فيه

*

(بعد أسبوعين)

فيصل كان سرحان و يفكر في موضوع زواج فاطمة
فاطمة كانت تهتمـ في ريمـ وايد بس ألحين اهي انخطبت و راح تتزوج و تترك البيت و ريمـ..
بدا يفكر بكلامـ أمه بسالفة زواجه عشان خاطر ريمـ
صحى فيصل من أفكاره على صوت فاطمة

فاطمة صرخت: فيصل سيااااااارة
ارتبك فيصل الي ما كان مركز و لف السيارة بقوة بس فقد السيطرة عليها و طاحت السيارة من الجسر الي كانوا يمشون عليه
حست فاطمة إنه راسها بينفجر و فتحت عينها بصعوبة شافت إنه سقف السيارة منخفس و القزاز مكسر جهة فيصل

فاطمة بخوف: فيصل؟ رد علي فيييصل(مدت ايدها و قامت تهزه)

تكلمـ فيصل بس كان صوته واطي و ما سمعته بس ارتاحت إنه تحرك
فتحت الباب الي في جهتها و راحت جهة باب فيصل و انصدمت من شكل فيصل
كان القزاز على ويهه الي مليان دمـ و ملامحه ما تبين
حاولت تفتح بابه بس ما قدرت

فاطمة و اهي تبجي: فيييصل

فيصل قال بصوت واطي بالغصب ينسمع: ريـ ..رييمـ

فاطمة: اشش لا تتكلمـ.. ألحين بتصل في سالمـ و أخليه ياخذنا

طلعت فاطمة موبايلها و اتصلت على سالمـ و اهي ناطرة رد سالمـ حست بفيصل يتكلمـ التفت عليه

فيصل يتكلمـ بصعوبة : فاط.. فاطمة.. ديري بالج على ريمـ

فاطمة: فيصل ارتاح ..ريمـ بعيوني لا تتعب نفسك ألحين نوديك المستشفى و نتطمن عليك

فيصل حرك شفاته و قال بصوت ما ينسمع: لا.إله إلا الله

أول ما حست فاطمة إنه سالمـ رد عليها: ساالمـ إلحق علي

سالمـ: بسمـ الله الرحمن الرحيمـ .. شفيج؟

فاطمة و اهي تبجي: فيصل.. (لاحظت إنه فيصل ما قامـ يتحرك) فيييييصل؟ (طاح الموبايل من ايدها) فيييصل الله يخليك رد علي .. فيصل قومـ يا أخوي (قامت تهزه بقوة)

تجمعوا على سيارة فيصل وايد ناس و الطريج وقف

نزل من سيارته واحد مع اخته انكسر خاطرهمـ على فاطمة

راحت البنت عند فاطمة تحاول تهديها و اهو أخذ الموبايل الي كان طايح ع الأرض

سمع سالمـ: فااااطمة؟ فاطمة وينج؟

...: ألو

سالمـ باستغراب: منو انت؟

...: لا تخاف أخوي الاسعاف بالطريج

سالمـ : أي اسعاف؟ ش السالفة؟

...: البنت الي كنت تكلمها مع الي معاها سووا حادث

سالمـ: وينهمـ ألحين؟

...: تعال مستشفى هادي و تطمن عليهمـ

سالمـ: خلاص صار

*

سالمـ وصل المستشفى بسرعة جنونية و دخل المستشفى و اهو يتلفت يمين و يسار
طلع موبايله و اتصل على فاطمة .. سمع رنة موبايلها و التفت يدور المصدر شاف موبايلها بايد واحد و قرب منه

سالمـ: انت الي كلمتني و قلت إنه اخواني مسوين حادث صح؟

...: اي انا

سالمـ: وينهمـ ألحين؟

..: البنت بهذي الغرفة(أشر على غرفة)

سالمـ بخوف: و الولد؟

...: ما أدري ش أقول لك(طالع الأرض)

*

فاطمة سمعت صوت سالمـ و طلعت من الغرفة
التفت عليها سالمـ و شاف الدموع مالية عينها و كان في يبهتها(جبهتها ) 3 غرز

سالمـ شهق: فاطمة

فاطمة: تأخرت.. خلاص فيصل راح(و قامت تبجي بقوة)

نهاية الجزء الثاني و التكملة في الجزء الي بعده