عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2009, 01:11 AM   رقم المشاركة : 61
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


رجع طلال على الساعه خمس لقى لولوة جاهزة ومعه واكياس الهدايا
طلال:اللحين جيوش الهدايا اللي معتس من ينزله ؟؟؟؟
لولوة: انا وانت ساعدن طلول تكفى تخيل اني حامل واكسب بي اجر
طلال : اغريتيني ههههههه يالله يالله .....
نزلوا طلال ولولوه وحركوا بالجيب ....
طلال: لولوه اسمعي الاغنيه هاذي اهداء لعيونتس وغطي عيونتس بسرعه ...
كانت الاغنيه الهوى الغايب ,,,,
طلال: تصدقين لولوه تذكرن بتس هالاغنيه احسه حيل قريبه من نفسي
لولوه:اترى غيابي مأثر بك ؟؟مادريت كان مزوده المده ههههههه
طلال:آآآآآه بس خليه على ربتس ....ياويلتس مر ه ثانيه تروحين وتخليني ....
لولوه: انت اعقل بس وانا امسك ارضي هههههههههه
طلال:بذمتس مع كلامي هذا ماني رومانسي
لولوه: الا الرومنسيه تنقط من عيونك ههههههه
طلال:لا خلاص تمهزين علي ابحرمتس من رومنسيتي ماتستاهلين رومانسيه اقعدي عند اهلتس يومين
لولوه: كنت ابقولك بس الحمدالله جت منك .........
طلال: وشو ؟؟بعد انتي ووجهتس مصدقه اخليه اقول 11 وانا عندتس خوالتس عمامتس جد ابوتس خال عمتس مالي شغل ...
لولوه:ههههههه انشالله
طلال:شوفي ابوتس واقف عند سيارته ؟؟
لولوه: طلال ابوي تراه عمك من باب الاحترام مو ابوتس ....
طلال: والله ماكان قصدي ...
وقف الجيب ونزلت لولوه
:يبه يبه
ابو سعود:هلا هلا ببنيتي حياكم الله اقلطوا حي الله ولدي طلال ......
لولوه: هلااااااابك يبه (وحضنت ابوه) شلونك شلون صحتك؟؟؟
ابو سعود: الحمدالله بخير ...
جا طلال وحب راس ابو سعود ......
ابو سعود: وشلونك ياولدي عساك بخير .....
طلال: الحمدالله ياعمي بخير انت شلون صحتك ..
ابو سعود: الحمدالله بصحه وعافيه حياك ادخل ...
دخل ابو سعود ودخل طلال الدوانيه ولولوه دخلت داخل لغرفه امه لقته تصلي العصر.....
قعدت وراه لين خلصت وحضنته وباست راسه
: اشتقت لتس حيل يالغاليه .....
ام سعود:هلا بالعوبا وحضنته ...
لولوه : شلونتس يمه شلون اخواني وينهم....
ام سعود: والله يامتس اللي نيم واللي طالع واللي قاعد بغرفته ......
لولوه:ابروح انطط عليهم......
ام سعود:روحي بسرعه وارجعي مجهزه القهوه لتس ..
نطيت وحضنت امي مره ثانيه حسيت اني محتاجه له حييييييل الا اكيد محتاجه له حيييييييل ...
ابروح اشوف العيال مشتااااااقه لهم حيل ...
رحت اركض لغرفه نواف لانه هو اقربهم لي حييييل فتحت الباب والا هو نيم
:نووااااااف قم يادب اشتقت لك حيل ابسلم عليك ..
:زين زين اروح واجي اركبي السياره
:هههههههه نواف قم قم بسرعه ريم تبي تجي .....
نواف: قولي والله .؟؟
لولوه: ورب المصحف الشريف امي عازمتهم ...
قام نواف يغسل ورجع حب لولوه :وشلونتس يالدبا صايره دبه وشبلاتس؟؟؟
لولوه: مخليه النحف لك يابو النحف قم اللبس واطلع امي ماتبي احد بالبيت؟؟
نواف:ليش ومن قال اني ابطلع طاح احد والا امرض يبي المستشفى من عندكم لازم اقعد انا وكلهم يطلعون .......
لولوه:هههههههه اسعاف مو نواف متى نزلت هالخدمه ؟؟
نواف : من اليوم يما اعرس وبس عقبه مافيه خدمات يصير عندي مسؤليه واصير ابو..
اقسم بالله اني ضحكت على نواف دايم تفكيره غريب وعنده حل لكل شيء ...اقول نواف وشرايك تقوم تجيب لنا حلا......
:انشاااااالله انشالله بس لو تسوين انتي هنا احسن ..من يديتس غير..
من كلام النوفي عرفت انه مامعه فلوس بس مايبي يبين ....
: نواف ترى مابيننا شيء الدم اللي يمشي بعروقك تراه دمي .....
نواف: اقول وشلونتس بس عساتس بخير.....
نواف ياربي منك رح للبقاله جبلي الاغراض وانا اسويه هنا وهذولي فلوس .......
رجعيهن واطلعي ابي ابدل وانا اجيب لتس .؟؟
منين تجيب مامعك شيء؟
ربي رزاق اخرجي يابنت ابي ابدل .........
طلعت وسكرت الباب راسه يابس من يوم يومه .........



[blink]نتااااااااااابع غدآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة