عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2009, 03:11 AM   رقم المشاركة : 66
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



الجزء السابع



ياليتني بينك وبين المضره
من غزت الشوكة الى سكرة الموت
أو ليت شاورني القدر بس مـره
ولبى مطالب رغبتي قبل ما أفوت
او ليتني لجـرة مواطيـك جـره
أحمي قدم رجلك مثل جزمة البوت
أوليت بيدينـي السعـد والمسـره
وأحكم عليها عنك ما لحظة تفوت
يفداك عمر منك يشعـر بعمـره
أنت الحياة لنفسي وردة الصـوت


للأمير: سعود بن بندر

مر يومين من رحت لاهلي وجمعتنا... والبارح قالي طلال انه راح يسافر للشرقيه عنده شغل وانا مو مرتاحه لسفرته ابدا ............

غسلت وصليت ولبست وقلت خليني انزل استانس مع العوبا منال مادري وش صار على خططه مع مرزوق ضحكت بصوت واطي ونزلت وللحين قلبي مقبوض من سفرة طلال
.....لقيت خالتي قاعده بالصاله وماعندها غير فهد وطلال ..وكان يسولفون بالسفره ورجعت لي ضيقتي من هالسفره ........
سلمت وردوا السلام والحمدالله ان فهد موجود والا سوالي شيء والا حركه من حركاته بس نازل عليه الحياء بس غمزلي بعينه وعض شفايفه وعرفت انه حتى فهد ماهو مستحي منه بس ماشافه فهد حمدت ربي مليون مره والا كان هجيت برى بيتهم كله

.........

كملوا سوالفهم وانا مستمعه لين سمعت طلال يقول راح اسافر بالسياره ....
عجزت لا اقعد تحت رقيت فوق نزلت الجلال وقعدت متضايقه ونزلن دموعي بدون سبب .....
حسيت بعيون تراقبن ...
طلال: اللحين ليش هالدموع ؟؟؟
لولوه: علشانك مو مرتاحه لسفرتك ولاتسالن ليش ...
طلال: علشان قلت ابسافر بالسياره؟
لولوه: ايه .....
طلال: زين وش السبب؟؟؟؟ يعني خايفه لا اموت ؟؟؟
زادت دموعي اكثر من اول ورديت بصوت متقطع
لولوه:ايه خا ...خايفه عل..يك ...
طلال: يالله عاد دبدوبتي لاتخافين وشوله الخوف ان شاءالله اروح وارجع بالسلامه وبعدين الموت جاين جاين بطياره والا بسياره بكل مكان يالدباء ..
يحسب نفسه ريحن من الهم والضيقه ..
طلال:اقول دبدوبتي اعترفي انه راح تموتين من شوقتس علي اعترفي بسرعه لا اعرف وشلون اخليتس تعترفين ؟؟
تبسمت من بين دموعي علشان مازيد ضيقت طلال وقفت وحضنته حيييل ابحس بقربه ابحس انه عندي وين ماراح ...
حظنن وباس دموعي وقال : ان شاء الله ارجع وشبتس ماهي اول سفره بحياتي ...ويالله عاد جهزي اغراضتس ابوصلتس لبيت اهلتس بسرعه ياعوبا ...
رحت لغرفتي وخذيت عباتي وخذيت شنطتي اللي جهزت اغراضي به حطيت مكياج خفيف خفت على امي لاتشوف وجهي وتحسب فيه شيء وتضايق رشيت عطر على خفيف بس علشان طلال يحبه وطلعت ......
رفع عيونه وغمزلي وانا قربت منه وبست خده...
طلال: ياويل قلبك ياطلال اطلعي بسرعه لا انسى السفره كله ........
ضحكت عليه
لولوه: يالله مشينا.؟؟
طلال: يالله....
ركبت مع طلال ومشينا وصلنا بيت اهلي قالي اعتذر من ابوي وجدي واخواني لانه مستعجل يبي يسافر..
نزلت اغراضي جيت ابسكر باب السياره بس حسيت انه ودي اتكلم معه ..
لولوه:طلال..
طلال: هلا ...
لولوه: لاتطول راح اشتاق لك..حييييييل..
طلال: هههههه ابشري ياعيون طلال ......وش تبين هديتس من الشرقيه؟؟؟
لولوه:يكفي ترجع لي بالسلامه ...
طلال: احم احم يازين الرومانسيه ...
ضحكت وقلت : مع السلامه....
دخلت ماشوف احد موجود هنا رحت لغرفتي نزلت اغراضي رتبت غرفتي ونزلت ...لقيت شغالتنا تحت ترتب دوانية الرجال ....
سالته عن امي قالت راحت لجيراننا ......والعيال طالعين رحت للحوش لقيت جدي قاعد وحاط الدله عنده ويتقهوى مايرضى احد يقهويه..
لولوه:سلام لاحلى جد بالدنيا ...
جدي: وعليتس السلام ياحي الله بنيتي وشلونتس ؟
حبيت راسه ورديت: حمدالله بالف خير شلون صحتك؟؟
جدي: الحمدالله تعالي تقهوي ..
لولوه: ابشر ..قعدت اسولف معه واتقهوى ...
سالته : جدي غريبه ماطلعت اليوم لشبة الرجال ليش جدي تعبان؟؟؟
جدي: لا والله مابي الا العافيه بس انتظر عمتس منصور يجيب جدتس سيرت عليهم له اسبوع ...
تبسمت وفكرت ان جدي رومانسي والله ان البدو رومانسيين ووفين بس ماحد حاس بهم ..وراح فكري لبعيد لاجا يوم وكبرت وعجزت طلال كذا ينتظرن والا لا؟؟؟ شلت التفكير من راسي وتنهدت ...




[blink]نتاااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة