عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2009, 03:22 AM   رقم المشاركة : 45
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




~~~~ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
قامت بسرعه شافت الساعه والا 1 الظهر يعني راحت علي الصلات وقامت بسرعه تسبحت وصلت ولبست ثوب بني ببيج تحت الركبه وحركاته حلوه وربع كم<<<هذاالثوب سالفته سالفه راحت مع النوفي لسماح واعجبه بس كان على الفاترينا وباين من تحت بدون رجلين ويوم قالت للنوفي النوفي ابيه تكفى قال مايصلحلتس هذا تلبسه وحده بدون رجلين يومه ماتت ضحك عليه كانت خايفه يعلق عليه بس هاذيي حركات النوفي ...و رفعت شعره وحطت غلوس وكحل ابرز لون عيونه العسلي الفاتح ومسكره خفيفه وتعطرت استيلا عطر ليلة زواجه علشان يتذكره طلال <<<يقولون الرجل ماينسى اول عطر لزوجته خاصه اول ليله خلن بسوي تجارب ههههه ونشوف وجت تبي تطلع لا لا لاتطلعين غطي سيقانتس يالولوه عيب روحي اللبسي اي بنطلون تحته ويطلع شكلتس روعه اصلن كلتس حلا والستر يزينتس ورجعت لبست بنطلون بني ولبست شبشبه <<<دايم تنساه من قبل لاتزوج طلال دايم كاشخه بس تنسى شبشبه ههههههه طبع غصبن عليه
طلعت لهم .......
لولوه: السلام عليكم والرحمه
ردو عليه السلام امها ونواف وطلال رد بشويش وهو يبلع ريقه اكيد خاف من عيوني ياربي خبله اكيد مكثره الكحل
قعدت عند امه....
لولوه: يمه تقهويتي والا اقهويكم ؟
نواف: طلال عيى يقول يما تجي مار مادري شبلاه تنح اقرا المعوذات على اختي لايصيربه شيء ههههههههههههههههه هههههه
لولوه انحرجت وحتى طلال ......
طلال : تقهوينا بس مايمنع اننا نتقهوى من يدينتس الحلوه ونحلي تحليه
لولوه : صبلتهم وهي منحرجه اللحين اذا زود الكلام باطلع واخليهم .......
نواف: اليوم وين تبين ست لولوه؟؟؟؟؟
لولوه: ابي مجمع فنيسيا يقولون حلو واسعاره حلوه
طلال: انا اودي لولوه للسوق وانت وخالتي كيفكم وبعد ماتخلص نجيكم .....
نواف: اجل انا وامي نروح لسوق اغراض المطبخ اعرف امي قلبي ماتصبر عنهن وانا لي الله اجي مع زوجتي انشالله ههههههه
ضحكو كلهم على نواف وحركاته دايم يضحك اللي حوله مع انه شايل هم الوظيفه متخرج من الثانوي ووده يشتري سياره زي الناس ووده يكمل نص دينه بس ربي يرزق تذكرت يوم نواف يجي ومعه نسبته النصف الاول كان 94 وكلنا ندعي الله يحقق حلمه بانه يكون ظابط كان دايم يقول بكرى يالولوه تصيرين اخت الظابط وازوجتس ظابط مثل خشتي وش تبين بعد ههههه .... ولكن راحت احلامنا ادراج الرياح لما نزلت نسبته الى 80 ومايدخلونه كلية الظباط للحين مانسيت نظرته ...
لولوه: هاه النوفي بشررررررررررررر؟؟؟؟
نواف: راحت علي يالولوه نسبتي ماتدخلن للظباط جندي ويخب علي... وقته بس حسيت بقهر الرجال حنا لنا الدموع لكن هم ؟؟؟ اخواني تربو بين شيبان تربو على ان الرجل رجل مايهزه حتى الموت وخاصه نواف لما صار عقله اكبر من عمره ومستحيل النوفي يبتسي اعرفه راح يكتم بقلبه يابعد قلبي يانواف........
لولوه: خيررررره انشالله الخيره فيما اختاره الله يالنوفي .....
نواف رد علي بقهر للحين اذا تذكرته والله اموت قهرررر اني ماقدراشيل لو شوي من همه : وين خيرررره يالولوه وانا كل احلامي ضاعت كنت مفكر اني اعوض على جدي اللي تعب من هالمزرعه وابوي كنت ابعوض همه وشقاه تعب وهو بوظيفته اللحين بيقعد يصرف علي وعلى اخواني كاننا حريم
لولوه: النوفي ياقلبي ريح بالك وهد اعصابك باذن الكريم ربي يفرجه تنحل انشالله ......
تنهدت ورجعت لواقعها معهم وشافت طلال يراقبه وانصدمت من نظرته ..........كان كل شوي يرفع عيونه لشفايفها ويبلع ريقه وشوي ينزل تحت بعيونه للرقبه وتنهد وصد لنواف كان يكلمه........
وهي بقلبه ميته ضحك عليه قامت عنهم لغرفته وامه قامت تريح لغرفته وتركن الرجال لحالهم .....جته رساله .........




غلا ومن فوق الغـلا ماهـوب دون
حكاه سمعك يجبـرك بأرخـاك لـه

ودك تحطه في العيون من العيـون
وتبسط على رمضا الثرى يمناك لـه

وتظله من الشمس في ظل الجفـون
ولا يمـر اذنـه سـوى لبـاك لـه

وتسج من غيره لو انهـم يذكـرون
ومنين ماسجت القـدم ممشـاك لـه

غرو يميله الترف ميـل الغصـون
غصنً ميال ومكرمـه باسقـاك لـه

جديله الى اقفى ستر منـه المتـون
كني بريحه لاألتفـت لأدعـاك لـه

كيك وعسل لكن ماهو في صحـون
ودعاك من عين الحسود غطاك لـه

الله لايعطـيـه نــاسً ينضـلـون
ويستر علية مـن النحـل لا ياكلـه

الوصف والتعبير في وصفه يهـون
غير اطلب الله يستجيب دعـاك له .........

آآآآآآآمين ياعيون طلال ......

سكتت وقعدت تفكروش قصده معقوله اعجبه شكلي اشوى احسبه خاف هههههههه واعادت قراية الرساله اكثر من مره الله
له معنى لما تجي بوقت تكونين محتاجه له

وارسلت له رساله .....

مأنت اختياري ولكن صرت لي قسمه
الله كتب لي احبك ماهو بكيفي

جته رساله ...اكيد منه بعد من وين
ليه مكبر همك؟؟؟
انا احبك ولايهمك؟؟؟
الا ياليتني قربك..؟؟؟؟
ياتـــضمني... يأضمك......
من بعده سكتت لولوه ولا ارسلت.... رسالته وقفت عروق قلبها سبحان مقلب القلوب
دق عليها وردت...
لولوه: الو هلا
طلال: هلابتس ياقلب طلال اسمعي ترى بعد صلاة العصر تكونين جاهزه نطلع ...
لولوه: انشالله
طلال: وغطي كفوفتس وعيونتس زين وبدلي لبتس ترى ماحب احد يبحلق بحلالي .
لولوه اللحين ارتكب به جريمه والا بالسوق ؟؟: زين اوامر ثانيه ؟؟
طلال: افا بس هذولي مو اوامر هذولي طلبات واتمنى ماترديني ....
لولوه: انشالله طلال ...
طلال : ياويلك ياطلال شيصبرك يما ترجع لحايل ....
لولوه: تبي شيء طلال بسكر الجوال...
طلال : بوسه اذا جيتس باخذتس بوسيني حرام عليتس ماني حلالتس وماعليتس مازعل بس بوسيني
لولوه: ماتت ضحك عليه هههههههههههههههههه : يالله مع السلامه
طلال بعد ماسكرت :اكيد امي داعيه علي والا اقولها بوسيني وتسكره بوجهي هين هين يالولوه بس ترجعين ارده لتس هههه وش ترد اعترف انك ميت عليها ومشتاق لها بذمتك وش تبي تسوي يعني اقصاها بتبوسها وتضمها وووو.......؟؟؟؟وضحك على تفكيره وحط الزقاره بين شفايفه وخذا منها نفس كانه يعبر عن مابداخله ......
طلعت لولوه مع طلال العصر للسوق وكملت تسوق وكل شوي وهو يعطي اراء اللحين بتزنطه وتمشي وتخليه انقهرت من اسلوبه معها مرت محل اطفال ووتذكرت موضي بنت خالتها قريب بتولد خل اشتري للنونو شيء واختارت طقمين اعجبنها حيل ..
طلال:ماشالله عليتس يالولوه تشترين لعيالنا قبل يجون...
لولوه : لا هذا لموضي بنت خالتي قريب تولد ...
طلال بقلبه ميت ضحك على شكله بين عليها معصبه حيل ...
خلصو تسوق ....وطلعو يتعشون بمطعم الديوان صراحه على مستوى ياليت عندنا بحايل مثله ...
كان الجو رومنسي والاضاءه خافته وحركات الشموع بس ماتت ضحك على طلال وهو ينادي القرصون كان يصفق بايدينه زي المسلسلات ويقول قرصوووووووووون قرصوووووووووون بليزززززززز قرصووووووون<<<تعمد هالحركه يبيها تضحك لانه بالسوق ماقصر معها ضيق عليها
لولوه:طلال مايحتاج كل هذا قل بليز وبس ههههههههههههه
طلال : فديت هالضحكه بس ابقعد طول الليل اصوت له يما تملين من الضحك ههههههههههههه
سكتوا.....وكل شوي يسولفون سوالف ويسكتون الجو كان هادي بينهم
طلال : انا مأثثت الشقه تبين تخارين اثاث من هنا والا من حايل وترى ابوي مجهز عزيمه بالمزرعه لتس ...
لولوه: هنا اثاثهم حلو .....الله يجزاه خير عمي ياحبيله القلوب عند بعضه ....
طلال: خلاص بكرى نجهز الاثاث وعلى ذوقتس ...وترى مجهزلتس مفاجأه اذا رجعنا لحبيبة قلبي بس ..تدرين العنود انخطبت ؟؟؟؟
لولوه: انشالله,, صحيح الله يوفقه انشالله بس ماشريت قماش لعرسها بكرى نروح نختار ونرجع نختار الاثاث وش رايك..؟؟؟
طلال: راي من رايتس بعد ....كلي لتس وكلي حلالتس .....
رجعو الشقه ووصلها لشقتهم ورجع نام وهو قلبه عندها.....
طلعت هي وطلال واختارت القماش وخلصت وشرت قماش ثاني احتياط .. وراحو لمحلات الاثاث واختارت على ذوقها وذوق طلال....
كانت حيل مستانسه انها معه واول مره تحسه قريب منها ويهتم لها ويهتم لرايها ......
وبعدها قررو يمشون لحايل الليله لان نواف عنده دوام وحركو مع بعض بس لولوه تبي مع النوفي ماتخليه
نواف: وين على الله روحي لزوجتس يالله
لولوه:نواف خلصن ابركب يالله .....
نواف:مافيه روحي مع رجلتس يالله حلفت وانتي كيفتس تبيني اصووووووووووم؟؟؟؟
لولوه: نوااااااااف خلصن ....
طلال: قلبي تعالي معي خليه مصيره يتمناتس وانا اعيي بتس
لولوه راحت لطلال وهي معصبه من حركة نواف : السلام عليكم والرحمه ....
طلال: وعليتس السلام تو نور الجيب شوفيه يضحك وغمز بعينه لها *_~ تدري انه يقصد نفسه مو الجيب
عطاء لولوه دعاء السفر علشان تقراه قرته بصمت و
سكتت لولوه وحل الصمت عليهم وحركوا راجعين لحايل <<<وصدى تشوفهم وتقووووووووول خذوني معكم بس مشو وخلوني ........



[blink]نتاااااااااااااابع غدآآآآآآآآآآ ان شاء الله[/blink]








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة