عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2012, 12:19 AM   رقم المشاركة : 444
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الثقبة
وقفت السيارة نزلت وضربت الجرس
جاها صوت بارد ميين
أنا أنا افتحي
فتحت الباب
دلال بخوف وهي تلفت وراها ماما سالا فيه
الخدامة طالعت فيه بحذر تفضل
دخلت معها
دقايق نقعوها برا ودخلت
المشعوذة أهلا
دلال ابتسمت ابتسامة صفرا جبت لك شخصين ابغاك تسحريلي هم ما ابغاهم يطالعوا في بعض من الكره
المشعوذه اهاا الصرف
دلال ايواا ولك اللي تبيه
المشعوذة طالعت بخبث الأثر
دلال جات تطلعه من شنطتها شافت نفسها ناسيه الشنطة بالسيارة يوووه نسيت الشنطة
المشعوذة بعصبيه اجل روحي جيبيه بإيش أسحرهم بيدي
دلال بسرعة طيب
طلعت سمعت صوت شرطة من بعيد ركبت السيارة كومااااااار بسرعة روح
كومار وين روح
دلال ضربته على كتفه روح الظهران أي مكان
حرك السيارة بألم


دموعه نزلت غطى وجهه بشماغه
هشام ربت على كتفه توكل على الله يا فارس
رفع راسه لما طلع الدكتور بشرني اشصار فيها
الدكتور نزل راسه بحزن تحتاج دم يا هي يا الطفل
فارس خذ مي كله بس الله يخليك الطفل يتعوذ رنا لا
هشام أخذه هدي يا فارس ما يصير كذا
فارس مو قادر يستوعب انه رنا تعبانه تحتاج دم بين الحياة والموت
عبد الرحمن وسمر وسحر هم أول المتبرعين مع دانة وأم فارس هم اللي فصيلتهم زيها
نورة وهي تبكي يا عمري الله لا يوفقك يا دلال إنشاء الله تموتي
صلاح طالع فيها حبيبتي رخي صوتك المستشفى كلها ناس
نورة وهي تبكي شفت اشسوت
صلاح الله لا يسامحها
أبو سامي رايح جاي ضغطه ارتفع وعطوه أدوية عشان حالته خايف على بنته اللي ما تهنت
هشام تنهد
طلعت الممرضة المصرية للأسف إنا لله وإنا إليه لراجعون
فارس بغى يغمى عليه
الممرضة كلللللللللللللللللللللللوش دي هيا بنت متل الأمر
هشام روحي لا اصقعك كف يطيرك الحين يا ثقل دمك كنت بتموتي الرجال
الممرضة الله اشبو دا الرجاله
هند سحبتها تعالي أنتي روحي خلاص كيف رنا
الممرضه والله يا ستي ما عرفش حاقه
هند خلتها تروح كانت ممكن تاخذ كف من هشام بالراحة
فارس وهو بين الصاحي و النايم هشام رنا.... كيفها
هشام يطمنه تطمن إنشاء الله خير جاك بنت يا فارس
فارس غمض عيونه بألم رنا كيفها الحين
طلع الدكتور ابتسم يطمنهم الحمد لله الست ارتاحت بس هي حاليا بالعناية والطفلة في الحضانة زي ما تعرفوا انولدت بأقل من شهرها
نزل ع الأرض يسجد سجود شكر ع النعمة اللي الله هداه هي



وهي بنص الطريق كومار ارجع الثقبة خلاص راحت الشرطة
كومار اوففف ماما يد أنا عوار
دلال كل تبن وارجع وأنت ساكت هذا اللي بقى
لف السيارة بعصبيه وسرعة
دلال يا كلـ## خفف السرعة
كومار وهو ماشي بسرعة خلال دقايق كان بين شاحنتين طايح من فوق الكبري
لا حول ولا قوة إلا بالله الاثنين راحوا فيها
الرجال خرجهم
فكوا الحديد عنها كانت معجونه عجن بين السيارتين مو مبين منها اثر حتى ملابسها انحرقت
وبحفظ ربي انحرقت الصورة اللي معها لفارس ورنا
شالوها ع المستشفى
السواق كان متفحم
في المستشفى وهم فرحانين بالمولوده الجديدة وسلامة رنا
دخلوا دلال من قسم الطوارئ
عبد العزيز وهو يتكلم مع فارس تطمن بنتك الحمد لله كل شي عندها سليم بس تعرف لازم تظل بالحضانة عندنا
فارس بهدوء اوكيه ورنا
عبد العزيز رنا لازم ترتاح توها خارجه من عمليه تعرف دق جواله أنا لازم أروح في حاله جايه
فارس الله يعطيك العافية


هشام رفع الجوال هلا عمر
عمر هلا هشام أنا بالطريق جاي كنت بقولك انتبه دلال شكلها رايحه لفارس
هشام بعتاب دلال جات وطيحت زوجة فارس من أعلى الدرج خلتها تولد وهي بالشهر السابع وكانت بين الحياة والموت
عمر انحرج دعى عليها بقلبه
أنا آسف يا هشام بس طلعت بالليل من غير لا يدري عنها أحد
هشام حصل خير يللا مع السلامة
عبد العزيز وهو يشوف أوراق الـ dna
عقد حواجبه هذي بنت الحالم لا حول ولا قوة إلا بالله شافوا أوراق السواق اللي طارت من السيارة وكان سواقهم اللي عاطيته راتب إضافي بدون ما يعرف عمر انه باقي ولا سفروه لما باعوا القصر
غطى الجثة اللي مو مبين منها شي كومة لحم
وقع على أوراق دفنها
وقف بينهم دلال تطلبكم الحل
فارس رفع راسه تمزح
عبد العزيز لا والله تعال شوفها إذا تبغا
ام فارس وأم سامي راحوا يشوفوها طلعوا مفجوعين
دانة كيفها ماما
ام فارس صحيح انه الله ما يترك الظالم
هشام رجع وهو يكسر شريحتها لا وشكلها كانت رايحه عند مشعوذه متصله عليها وراسله لها رسايل نسأل الله العافيه
الكل تعوذ بالله من أمثالها


عمر دخل كانوا خلاص شايلينها دقوا عليه ولا حتى طلب انه يشوفها من اللي سوته اعتذر بلباقه من فارس وأهله
أبو فارس تسلم والله أنت مالك دخل الله عطى كل واحد جزاءه في الدنيا قبل الآخره
عمر تسلم يا عمي وطلع راجع
دخل عند رنا بهدوء فتحت عينها فارس
فارس ابتسم وهو ماسك يدها باسها عيونه آمري حبيبتي
رنا ابتسمت بهدوء ابغا أشوف ولدي
فارس ابتسم المتوحمه على ورد طلعت بنت مثل الوردة اللي قدامي
رنا ضحكت بخفيف جيبها
فارس ابتسم وهو يتركها من عيوني
قال للممرضه تجيبها
دخل وهو شايلها بلبسها الوردي بين يدينه كانت صغيره مره بس قطعة من القمر
تشبه رنا وفيها من فارس
فارس افف لازم تشبه هشام يعني
رنا ههههه حرام عليك لأنها تشبهني وأنا أشبه هشام
فارس ابتسم وأحلى نونو والله
رنا طالعت فيه وش اللي صار
فارس عبس وابتسم ابشري توفت دلال
رنا بالله عليك
فارس ايواا والله كانت رايحه تسحر استغفر الله ما ابغا اسبها وهي ميته
رنا الحمد لله ربي الحمد لله اللي خلصنا منها
فارس وهو يبوس بنته بحضن رنا ويبوس جبين رنا ابتسم
من عرفتك ما رجيت من الفرح إلا رضاك
رنا بابتسامة طول ماني معك إعرف إني سعيده وراضية وما أطلب أكثر من كذا
بكيت البنت بحضنها بهدوء حطتها على صدرها سكتت وهي ترضع حنان أمها
فارس ابتسم باس راسها وخرج
دخل الكل يبارك لها
سعود حاس بوزه يعني أنتي تولدي والريم لا وهي قبلك والله ما يصير
هشام ههههههههههههههه ومن شر حاسد إذا حسد
ام سامي دخلت بسرعة سعود الحق على زوجتك جايبينها وشكلها ولدت بعد
سعود فز قولوا والله
الكل هههههههههههههههههههههه
رنا ههههههه ما لحقت عينه توصل
أبو سامي تهلل وجهه مشاء الله مشاء الله هلت البركات
هشام باس راسه الله يطول بعمرك يبه وتشوف عيال عيالك
الكل آميين
ام سامي ابتسمت لها وأنتي شلونك حبيبتي
رنا الحمد لله أحسن
شالت بنتها يا عمري فديت نسخة أمها
هشام ابتسم اجل هذي دلوعتي الحين بدل رنو
الكل ههههههههههههه
دخلت هاله أبشركم سعود جاه مشاري
رنا مشاري ولجين يا سلام لابقين
الكل هههههههههه
هشام لا حبيبتي هذي لي حاجزها
هاله والله إن دانة تذبحك لو تفكر
الكل ههههههههههههه
هشام فديت هالطاري والله
ام سامي أنا بروح أشوف الريم
رنا ابتسمت لفارس لما دخل ابتسامة
بادلها الابتسامة وباس بنتها عنها بوجود أبوها والبقية
.
.
النهاية







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة