عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2012, 05:29 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

بــــــجـــــــده وتـــحديـــــدا ً باستــــراحـــــتــــــه ..
رامي : وين فهد اختفى ؟؟
وليد :راح يكلم راويه .
رامي : مو تركته راويه ايش خلاها ترجع له ؟؟
وليد: يا حبيبي هذا فهد اللي كل البنات يجرون وراه ..عز ومال وجاه وفوق هذا كله جمال يعني تركته هي الخسرانه لانه بكل سهوله كل يوم مع وحده مافرقت عنده راحت او رجعت
رامي : احساسي يقول ان في سر بينهم مو صداقه وبس او على قوله تسليه وراح يتركها مثلها مثل غيرها ... احس في شي بخصوص الشغل
وليد: ايه يمكن بينهم شغل او بينه وبين ابوها
رامي : اكـــيــــد هذا الاحتمال الراجح ...الا ليش اتاخروا الشباب
دخلوا مجموعه شباب
....: هااااااااااااااااااااي
رامي ووليد: هايات ..
وليد: كل هذا تاخير؟؟
ريان : طفشت تصور لفيت جده مالقيت قطعه للدراجه
خالد: قلت لك استورد بس العناد الله يكفينا شره
ريان: مجنون استورد احسب كم يوم تتاخر راح تاخذ شهر واكثر بعد
سامي : يا فهد ....فهيدان وينك
فهد: جاي جاي ... يالله حياتي توصي شي
راويه: سلامتك حبيبي بس لاتنسى موعدنا يوم الاحد
فهد : اكيد مستحيل انساه هاليوم انتظره بفارغ الصبر
راويه : سيووو بيبي
فهد : سيوو .... طالع مده المكالمه الي ساعه الا ربع تقريبا وابتسم ..ورمى الجوال على الكنب ..واتجه لاصحابه يكمل سهرته معاهم...

ريان: بدري يا فهد لو طيقت حنك بعد معاها
فهد: بنات سخيفات ..ماعندهم سالفه
وليد: اجل ليش تكلم دامك تحتقرهم
فهد: وانت ويش يخصك ... بس اقول سويت الموقع
وليد: ايه سويته
فهد: وريني ..لاني بسافر بكره
الكل: ويـــــــــــــــــــــن ؟؟!
فهد: الرياض .. الوالد محتاجني بالشغل شوي
رامي: مطول هناك
فهد: والله مدري على حسب الشغل يمكن اسافر برى اذا كان لازم اروح
خالد: ترجع بالسلامه ان شاء الله
فهد : الله يسلمك .. يالله وين الموقع ...

:::
:::
:::

يوم الخميـــس الـــــســـاعـــــه 11

شوق تفتح باب غرفة البنات
شوق: يالله يالله تأخرنا هيا اصحوا
هنادي: خلينا شوي ..وتغطي نفسها بالبطانيه..فتحت شوق الستاير
سمر: حرام عليكم ابي انام
ريم كانت صاحيه من الساعه 9 ..
ريم: يالله ابي اروح اشوف الصقر الجديد يقول ابوي جاه هديه اسمه الجارح
سحر قامت معصبه : قال صقر قال هذا اللي فالحه فيه اخذت سلتها ودخلت الحمام


راحت شوق لغرفه رغد وشهد تصحيهم ..وبعدها دخلت غرفتها ترتب اغراضها وتجهز نفسها
مها: يالله يابنات يالله ويش ذا التاخير ورانا مشوار 120 كيلو ..
هنادي: اوووف خلونا نعرف نفطر ياربي ... وكملت فطورها
سمروسحر معصبين ماشبعوا نوم ..ورغد توها صحت وشهد لسى وطبعا هي اللي دايم تاخرهم
شوق جات من غرفتها : وصل جلالي وكل شي جاهز
رغد : بس انا لسى ماخلصت
مها: متى ناويه تخلصين انتي واللي معاك بسررعه اخلصوا علينا ..دايم في المؤخره انتم
رغد : الحين بروح اقول لها ...

:::
:::
:::

..: الـــــــــووو... حولني للشركـــــه بســـــرعـــــه ... بعد خمس ثواني
...: هـــــــــلا يا طويل العمر
...: هـــــلا سلطان ..انا وقعت كل الاوراق ودرست الملفات اللي راح ارسلها اعتمدها واللي غيرها كنسلها ..اوك
...: ابشر يا طويل العمر ..اي اوامر ثانيه
...: انتبه للشركه خلها بعيونك ...
...: لا توصي حريص
...: اي شي يصير كلمني ...مع السلامه
...: صار ...مع السلامه

رجع راسه على الكرسي .. شاف اللوحه اللي دايم يطالعه لكن ركز عليها ويحاول يفهم تفاصيلها ...

بدت تقتحم تفكيره ذكرياته يتذكر كل شي كانه يصير بهالوقت قدام عيونه... لكن بسرعه وقف وطلع لغرفته ...واخذ كل شي يحتاجه ..ونزل ..والخدم وراه بالشنطه

...: ميري انتبهي للبيت بغيابي
...: يس سير

:::
:::

الـــــــــســــــــــــآعـــــــه 1 بالــــســـيـــاره

سمر: اووووف احتريت
جلالي : بنات انا لازم روح سوبر بابا في قول جيب اغراض
شوق : طيب بس تجي رغد وشهد ونروح
مها: متى نوصل قدامنا ساعه مشوار
هنادي: اخيرا جوا ما بغوا
شهد ورغد ركبوا السياره ... والكل معصب منهم لانهم تاخروا
مها: قفلتوا باب الشقه زين
رغد: ايه قفلناه حتى باب العمارة قفلته
شوق : اعطي جلالي المفتاح .. عشان يشيله .. يالله جلالي روح
جلالي : بسم الله الرحمن الرحيم ..الهين ماما في يمشي
سحر: احد بيجي عندنا
ريم : ايه عماتي كلهم بيجون ..
سمر وهنادي : وي وي وي
سحر: يعني خلود وهديل وحنين بيجوون ؟؟
شهد: هذا اللي يهمك .. قالت عماتي بيجون شغلي عقلك شوي
سحر: احد كلمك انتي ... لاتدخلين عصك بشي مايخصك
شوق: وبعدين معكم ..ماتعرفون تسكتون
هنادي : اقول جلالي شغل mbc fm
جلالي : حاضر يا هنوده
هنادي تضحك : محد يدلعني غيرك الله يجبر بخاطرك مثل ماتجبر بخاطري
مها وشوق وسحر وسمر وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها: خلاص اجل من اليوم بندلعك
هنادي تتغلي : توكم تتذكرون تدلعوني
بعد ساعه وربع وصلوا البنات للمزرعه .. ونزلوا الاغراض كلها ..ودخلوا يرتاحون شوي
شوق: انا بطلع اتمشى لحالي
ريم : نفسي اغير عادتك ذي كل ماجينا على طول تتمشين
شوق: تعودت .. يالله سيووو حبايبي
الكل: سيووووو
شهد: اقول رغد شفتي امس ريماس بالجامعه ايش سوت
رغد : ايه شفتها احسها طاحت من عيني ماعاد بكلمها
شهد : ماتوقعتها تقول عن فاتن كذا
رغد : ولا انا فاتن مرره طيبه ما تستاهل اللي صار لها امس فضحتها قدام الكل
شهد: انا اوريك فيها ان ماخليتها تندم على كل كلمه قالتها ماني بنت ابوي
رغد: انا جيت على اخر المهاوشه قالت لك شي
شهد سكتت شوي : لالا ماقالت لي شي ؟؟

بجزء ثاني من المزرعه كانت بعالم مافيه الا هي
ابوها : شوووقه ...شوووقـــــــــــــــــــه تعالي شوفي وش جبت لك
شوق جات تجري : شــــــــــــجــــــــــــــــره
ابوها : ايه ويش رايك نروح بكره نزرعها بالمزرعه
شوق شوي وتبكي: بس هذي صغيره يبه مرره صغيره انا ابي مثل شجره جيراننا
ابوها : راح نسقيها بعدين تكبر وتصير زي ماتبين
شوق بزعل : طيب طيب .. نزرعها بس يبي لها سنه عشان تصير كبيره
ابوها : اكيد ..يالله شليها بالحوش وحطي لها مويه وبكره اخذك انتي والبنات ونروح نزرعها
اختلطت عليها ذكرياتها ولكن ما انمحى اي شي من ذكرياتها ابدا كل شي كانه مدون في كاتب ودايم تسترجع ذكرياتها فيه .. طالعة شجرتها الشامخه اللي كانت الذكرى الوحيده اللي تركها لها ابوها ...تعشق المزرعه بكل شبر فيها لانها اغلى مايملك ابوها الله يرحمه .. قربت اكثر
وبانت التواريخ المنحوته على الجذع وبعض الاسماء ... لفت يدها على الشجره وخانها دمعتها .. دمعه ذرفتها وتلتها سيول من الدموع بكت بصمت ..وبألم كل شي تحاول تخفيه وما تبينه ..لكن هيهات وهيهات .. صحت من دوامة بكاها على صوت صهيل الخيل ..وصوت ضحك خواتها وبنات عمها .






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس