عرض مشاركة واحدة
قديم 27-01-2009, 06:21 PM   رقم المشاركة : 89
بنت قطر*
( وِد ذهبي )
 






بنت قطر* غير متصل


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



سألتها ليه البحر ساكن عيونك
جاوبتني للغرق
سألتها ليه السواد اللي في عيونك
قالت للأرق
سألتها
ليه الخدود
قالت عبق
سألتها هي رقتك مثل النسايم و الورود
قالت لي لأ يمكن أرق
سألتها عن حسنها كنه يقول ماللشعر فيني حدود
قالت صدق
سألتها يا اغلى الأنام .. وشو الغرام ؟؟
قالت لي انك ما تنام .. و أوهام

و تنتظر شمس اللقا و ما تجي شمس اللقا
ومشوار ما يعرف وصول
و لحظه بها كل الفصول
و قلب واحد يحترق
و بعض الصدق
و وقت عصيب و يتبعه وقت عصيب
و لين يتعدى الصباح
و جراح تدمى لو تطيب
و في الأخير .. خل عن خل افترق
و في الأخير كل النهايات الفراق
ما في فرص
مافي نهايات بلقا إلا في خيالات القصص
سألتها وش هو الوفا ؟؟
قالت كفى .. النور من ضيي اختفى
و الليل في عيوني غفى
اترك كثير الأسئله .. اسأل عن عيوني و كفى
اسألني ليه البحر ساكن عيونك ؟؟
ليه السواد اللي في عيونك ؟؟
سألتها جاوبتني للغرق .. للأرق
سألتا عن حسنها كنه يقول
ماللألم فيني حدود
قالت صدق


| .. | .. | .. | .. | ..


فقير وعندي المال الكثير

فقير وملبسي غالي حرير
وياصاحبي الحافي الفقير

ابنشدك ابسئلك وشهو الحصير

وابسئلك وشلون انا امر وانهي

واذا حكيت قبل انتهي من كلمتي

يقاللي سم ويصير

ولاشكيت من غفلتي طول زمنها

يقاللي لاتشتكي ماخلقت الشكوى لأمير

وابسئلك وشلون انا مع كل ذا

!!!اقول عن نفسي فقير؟؟؟

ياصاحبي لاصار لضحكه ثمن

وصارو اصحابي كثيربس بثمن

والوفاء مابه وفاء الا بثمن

ابسئلك ماني فقير ؟؟؟

ولاصارت اقوالي حكم

ولاقالها غيري غدت .. حكي قديم

ابسئلك ماني فقير؟؟

ولاصرت انا مانيب انا

ولاغلطت قالو صحيح وكل شي اعمله يصبح عظيم

ابسئلك ياصاحبي ماني فقير؟

| .. | .. | .. | .. | ..


.. مـا سـألتـوا صـاحـب النظـرة الخجـولـة

! .. كيـف يـسـهـرنـي ولـه وجـهٍ صبـوح

! .. كيـف يظـلـمـني وله طـهـر الطـفـولـة

.. كيـف يـفـتـنـّي وهـو دايـم يــروح

.. وكيـف أنـا ألقـى ربـيـعه فـي فصـولـه

.. دام كـذبـه صـادق وصـدقــه مـــزوح

.. لـه صـفـاتٍ تـورد العـاشــق ذهـولـه

.. مسـتـكـيـن صـامـت وكـلـّه جـمــوح

.. أصـعـب الأشـيـاء و أكثـرهـا سهـولـه

.. أغـمـض الأشـيـاء و أكثـرهـا وضــوح

.. سهـل تـغـرم بـه وصـعـب إنك تنـولـه

.. غـامـضٍ طـبعـه وواضـح فـي الجـروح

.. أسـعـد بشـوفـه ولكـن مـا أطـولـه

.. كنّـي الـوادي وهـو أعـلى السـفـوح

.. يـبتـسـم لا مـنهـم عنّـي حكـوا لـه

.. ولا حكـوا لـي عنه أعـمـاقي تـنـوح

.. لـي بقـلبـه شـيٍ لكـن مـا يقـولـه

.. ولـه بـقـلبـي كـلّ و لكـنّـي أبــوح

.. كنّـه الغيـمـه و انـا أرجـي هطـولـه

.. مـا نـزل غـيثـه ولا بـرقـه يـلــوح

!! .. مـا عـرفـتـوا ليـش تسهـرني فعـولـه

!! .. وليـه يـسكـنّـي وهـو دايـم يــروح

.. هـو يـبـيـني بـسّ أطبـاعـه خجـولـه

.. ومـا يـبـيـني أغـفـا وهـو وجهـه صبـوح


| .. | .. | .. | .. | ..


الا يا قلب نبضي ..

يا سما دمي ووجداني



فمان اللي عطاكي كل طهر الأرض ..

أنا ماشي



هذا كان
اخر مانطق قلبي ..

وأول نبض في لساني


وتلاشى النطق ..

وعصر حزن الوداع اللي حضر قلبك دموع



بكت ادفى دموع الخلق ..

وسرى في داخلي برد الخشوع


وغير العطر ودموعك وجرحي من وداعك ..

مابقالي



استعفر اللي صورك مما طرالي



طرالي يادفى عمري..

وياترحالي وحلي


ارشف دمعك الطاهر ..

واغسلبه واصلي



واحمد ربي اللي بك حباني



الا يا ام اجمل من سكن قلبي



ويا داري وعنواني



فمان اللي عطاكي كل طهر الأرض ..

أنا ماشي


| .. | .. | .. | .. | ..








التوقيع :
{ ربــيّ أرح ـمَ وآلديَ فقد كـآنْ بي رحيمـآ ..~|