عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2009, 05:01 AM   رقم المشاركة : 2
للشقاوهـ حلاوهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية للشقاوهـ حلاوهـ
 






للشقاوهـ حلاوهـ غير متصل





يا الله أخليكمـ مع الجزء الأول من القصة

:.:الـجـزء الأول:.:

طلعت ريمـ من غرفتها و نزلت لغرفة الطعامـ بهدوء و شافت جدتها (جدتها) تجهز الريوق(الفطور)

ريمـ : صباح الخير جدتي

أمـ فيصل: صباح النور حبيبتي .. يا الله تريقي عشان تلحقين ع المدرسة

ريمـ تشوف الأكل الي ع الطاولة ما لقت الي تبيه:
جدتي أبي كورن فلكـس

أمـ فيصل : لا اكلي شي مفيد

ريمـ نزلت راسها (ريمـ دايمـ تنزل راسها إذا زعلت بدون ما تتكلمـ)

و بهذي اللحظة يدخل فيصل مع اخته فاطمة كانوا يسولفون
فيصل: صباح الخير لأحلى أمـ بالدنيا (و يبوسها على راسها)

أمـ فيصل: صباح النور يا وليدي

فاطمة: صباح الخير يمه

أمـ فيصل : صباح النور و أخيرًا قررتي تتنازلين و تحضرين محاظراتس

فاطمة: يمه الدكتور ما يعرف يشرح ليش أحضر يعني! و أساسًا دراستي حفظ مو فهمـ يعني ما احتاج أحضر المحاضرة

أمـ فيصل: و في دكتور ما يعرف يشرح!

فاطمة: اييي في واجد دكاترة ما يعرفون يشرحون.. أنا بحضر اليومـ لأنه الدكتور قال راح يبتدي ياخذ الحضور و الغياب بس

فيصل انتبه إنه ريمـ ما تاكل : ريومتي شفيتس ما تاكلين حبيبتي؟

ريمـ : أبي كورن فلكـس

فيصل : زين قولي للخدامة تجيبه لتس
أمـ فيصل: فصووول لا تدلعها خلها تاكل هذا أحسن لها

فيصل: بس اهي ما تحبه .. خليها على راحتها يمه لا تضغطين عليها

أمـ فيصل: الين متى تخليها على راحتها! اسمع الكلامـ يا فيصل و خلها تاكل هالريوق

فيصل: بس يمه تسذا ما راح تاكل ما ابي بنتي تروح المدرسة (جوعانة)

أمـ فيصل: انت ما منك فايدة.. و انتي(التفتت على ريمـ) روحي قولي حق ميري (تجيب) لتس كوفلوكـس

فاطمة: ههههههههههههههههه يمه اسمه كورن فلكـس

ريمـ راحت المطبخ بسرعة قبل ما تغير جدتها رايها

أمـ فيصل: الي اهو خلها تجيب لها السمـ الي تاكله و تخلي الأكل المفيد عشان يرتاح أبوها

فيصل: يا الله صباح خير.. شفيتس على ريومـ يمه.. بنتي فاقدة حنان الأمـ .. المفروض تعوضينها عن حنان نورة الله يرحمها مو تقسين عليها

أمـ فيصل(افتحت عينها ع الآخر): أنا قاسية على ريمـ يا فيصل!

فاطمة تحاول تتدارك الموقف: لا يمه فيصل ما يقصد

فيصل: أنا أقصد إنه ريمـ توها صغيرة و ما له داعي أضغط عليها و أجبرها على شي ما تبيه

أمـ فيصل: هذي بنتك و انت حر ..و انتي و خري عن طريقي (تدز فاطمة)

فاطمة: و أنا ش ذنبي يمه تطلعين حرتس من فيصل فيني

فيصل: يمه الله يهديتس ش هالكلامـ ريومـ بنتس بعد مو بنتي بروحي

أمـ فيصل: توك تقول إني قاسية عليها!

فيصل: ما كان قصدي .. الله يهديتس يا يمه كل هذا بس عشان ريومـ قالت تبي كورن فلكـس؟

أمـ فيصل : لا الموضوع أكبر من تسذا و انت عارف هالشي

ريمـ دخلت غرفة الطعامـ مرة ثانية : بابا أنا خلصت

فاطمة تحاول تلطف الجو: ههههههههه شنو هذا ريوومـ طالع لج شارب أبيض ههههههه

ريمـ : كنت أشرب حليب

فيصل: عفية على بنتي الشاطرة .. يا الله حبيبتي روحي غسلي عشان نروح المدرسة

ريمـ : زين

*

نفس اليومـ العصر
أمـ فيصل تسولف مع صديقتها أمـ خالد ع التلفون و فاطمة تتابع مسلسل بيت من ورق و ريمـ قاعدة ع الأرض مندمجة تلون في دفتر تلوينها
و يدخل فجأة سالمـ مع زوجته نوال

سالمـ: السلامـ عليكمـ

فاطمة تقومـ تسلمـ على أخوها و نوال: هلا والله في المعاريس

نوال : هههههه أي معاريس فطومـ الله يهديتس صار لنا 3 شهور

ريمـ تركت الألوان الي في يدها و ركضت عند خالها الي شالها و باسها على خدها
سالمـ: هلا بحبيبتي الغالية ريوومـ شلونتس ؟

ريمـ: زينة

أمـ فيصل بعد ما سكرت التلفون : هلا سالمـ .. شلونتس نوال؟

نوال راحت سلمت على خالتها و سالمـ نزل ريمـ ع الأرض بس مسك ايدها و راح عند أمه و سلمـ عليها
رجعت فاطمة قعدت في مكانها و سالمـ قعد يمـ نوال و ريمـ قعدت يمه

سالمـ: فاطمة قصري على صوت التلفزيون نبي نسولف مع أمي

فاطمة: بس أنا متابعة المسلسل

سالمـ : قومي شوفيه بغرفة ثانية

فاطمة: بسمع سوالفكمـ و أتابعه بنفس الوقت

أمـ فيصل: سجليه و سولفي معانا و بعدين شوفي التسجيل

فاطمة: لا ما لي خلق

أمـ فيصل: بتقومين و إلا شلون!

نوال: وااي فطوومـ إنتي على منو طالعة كـسلانة تسذا !

فاطمة: زييييييييين خلاص..بسمـ الله كلكمـ قلبتوا علي! ريومـ قومي سجلي المسلسل و قصري ع الصوت

سالمـ: لا ريومتي ما تقومـ.. المسلسل انتي الي راح تتابعينه قومي سجليه حق نفتس

فاطمة: لا والله! شفيها يعني لما أطلب منها و بعدين ترى ريمـ مو ناقصها دلع يكفيها دلع أبوها

فيصل: شفيه أبوها بعد! لا إله إلا الله 24 ساعة باليومـ طايحين حش فيني

ريمـ متعودة أول ما يرجع أبوها من الشغل تروح له و تقعد معاه .. فأول ما دخل راحت عنده و باسته على خده
سالمـ: ريييييييييييييييمـ هذي جزاتي الي أدافع عنتس ! أول ما دخل أبوتس هديتي ايدي و ركضتي على حضنه!

فيصل: احمـ احمـ .. و ما الحب إلا للحبيب الأولِ

سالمـ : زين نشوف من يدافع عنتس يا ريمـ

فيصل : لا يا حبيبي طوول ما أنا عايش بنتي ما تحتاج غيري الله يخليني لها

أمـ فيصل: اي بس ما تقدر تسوي كل شي حق ريمـ .. ريمـ بحاجة لأمـ

فيصل بعصبية: يـــــــــــــــــمـــــــــــ ــــــــــه

أمـ فيصل: نعمـ؟ قلت شي غلط؟

نوال(تحاول تطلع ريمـ من الصالة): ريومتي عندتس دفتر تلوين غير هذا ؟

ريمـ: اي عندي واجد بغرفتي

نوال: زين وريني اياهمـ

ريمـ راحت غرفتها و لحقتها نوال
بعد ما تأكد فيصل إنه ريمـ بعيدة و ما تقدر تسمع كلامهمـ
فيصل: شفيتس يمه؟ شلون تكلميني بهالموضوع قدام ريمـ؟

أمـ فيصل: يعني تبي تتزوج بدون ما تعرف؟

فيصل : و منو قال إني أبي أتزوج أصلن!

سالمـ: يا جماعة ذكروا الله ما له داعي العصبية تكلموا بهدوء

فيصل(يحاول يهدي نفسه): لا إله إلا الله

فاطمة: ملينا من هالسالفة كل يومـ تعيدون و تزيدون فيها .. انتوا ما تتعبون؟

أمـ فيصل : مو عاجبتس لا تقعدين معانا ذلفي غرفتس

فاطمة صعدت غرفتها بدون ما تعلق
سالمـ : يمه يا قلبي يا حبيبتي خلي فيصل على راحته متى ما حب يتزوج راح يقول لتس .. انتي الحمد لله عندتس عيال غيره إذا على سالفة الأحفاد شوفي عندتس ريمـ و فهد و مريمـ و لولوة و إن شاء الله بتشوفين عيالي و عيال فطومـ

أمـ فيصل: السالفة مو سالفة أحفاد الحمد لله كلكمـ فيكمـ البركة.. الله يخليكمـ و يحفظكمـ لي و أشوف عيال عيالكمـ يا رب.. السالفة إني ما أبي أخوك يعيش وحيد

فيصل: عارف قصدتس يا يمه بس عندي ريمـ .. ريمـ مالية علي الدنيا كلها و تكفيني

أمـ فيصل: باجر تكبر و تتزوج و تروح بنصيبها و تبقى انت بروحك

فيصل: بنتي مستحيل تستغنى عني راح تزورني دايمـ مع زوجها و عيالها إذا الله كتب لها

أمـ فيصل: و لو.. ما راح تكون زيارتها كل يومـ .. راح تمل من الوحدة

فيصل: أستغفر الله يا ربي.. أنا بروح داري
و صعد غرفته

سالمـ : حرامـ عليتس يا يمه فيصل توه راجع من الدوامـ تعبان و تدرين إنه ما يحب يتكلمـ بهذا الموضوع .. ع الأقل كان اخترتي الوقت المناسب

أمـ فيصل
: اي حرامـ علي لأني أحبكمـ و أفكر في مصلحتكمـ (راحت غرفتها و هي متضايقة)

سالمـ يكلمـ نفسه: يا ربي.. ش سالفتهمـ الواحد ما يعرف يتكلمـ معاهمـ إلا زعلوا!

الفصل الأول عبارة عن تعريف لكمـ بالشخصيات و أسلوب تعاملهمـ مع بعض
الأحداث تبدي من الجزء الثاني إن شاء الله بس بعد مالقى ردودكم

".