عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2013, 10:50 PM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فــــي العيــــــــــاده..
:استاذه اريام..
اريام عرفت صاحب الصوت ولا رفعت راسها وكملت ترتيب الاوراق والملفات
:آمر استاذ خالد..
خالد جلس على الكرسي المقابل لمكتبها: ممكن اعرف ايش سر اهتمامك بالمريض سامي...يقولون الممرضات انك دايم بغرفته..
اريام وقفت لحظات تبي تستوعب الكلام اللي قاعد ينقال عنها وتحاول تسيطر على اعصابها ..لا تصرخ بوجه مشرفها..
:ليه فيها شي؟؟؟
خالد استغرب ردها: يعني انتي صدق دايم عنده؟؟
اريام حطت عينها بعينه: اسمعني يا دكتور خالد..هذا مريض عندي وانا دكتورته..اذا هذي فيها شي بعد قولي..
خالد وبدت علامات العصبيه تظهر على وجهه: بس مو المفروض انك تقعدين عنده بالساعه والساعتين..
اريام بعدم اهتمام مصطنع: قلت لك هذا مريضي وانا حره اجلس معاه الساعات اللي ابيها ما دام اني في اطار الشغل..واذا هذا الشي منعوه من قريب ترا ما عندي خبر فيه..
خالد: اريام ..انا...انا....
اريام قاطعته بسرعه: دكتور خالد ...اذا ملاحظ علي تقصير بشغلي تعال حاسبني..اما انك تحاسبني على شغلي فا هذي ما ارضاها..
خالد عصب: اوكي انتي حره.."وطلع وسكر الباب بقوه"
اريام: اووووه..اعوذ بالله منك يا ابليس .."وحطت يده على راسها"..انا يقولون عني الكلام هذا..ويطلعوا على اشاعات..معقوله لاحظوا اهتمامي بسامي..
واذا لاحظوا انا دكتورته وما فيها شي..
اخذت شنطتها واوراقها المهمه وطلعت من مكتبها وقفلته وراحت للفت وقفت عنده ثواني ...بدلت رايها..
وقفت عنده ثواني..بدلت رايها..
وقفت عند غرفته فتحت الباب بشويش..ما شافت الا ظلام في ظلام ابتسمت جواها...ورجعت وسكرت الباب ونزلت بالدرج..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&


ناس مرت عليهم الليله سهله ومريحه..وناس مرت عليهم مثل الجمر على قلوبهم..
ام سلطان اللي ما غمض لها جفن..خايفه من القادم... ما تدري ايش مخبي لها القدر اكثر من كذا..ما تدري من وين طلع لها ولد حمد..وايش اللي عصف بهم للماضي وذكرهم بالذكرى الحزينه..كانت كانت ايام صعبه عليها وعلى زوجها..
ابو سلطان ما كان كذا الا من بعد خيانة اخوه له..اذا اقرب البشر خانه..كيف بيتوقع الوفى من الغريب..تغير حاله وتغيرت حالتهم معاه..عانوا الجوع..البرد...الالم..والقهر بسكات وظلم وغبن..
اصعب شعور انك انت صاحب الحق..ويروح حقك وانت مجبور على الظلم بسكات..ولو تكلمت بتخسر ولو سكت هي الخساره الاكبر..
ابو سلطان كانت ليله ثقيله..من كثر الشرب..يحس انه اذا شرب راح ينسى..ما يعرف ان الالم موجود في قلبه مو في عقله..


سلطان..اللي ما صدق ان خويه ثامر يشتغل هالشغله..وتذكر جملته"سلطان..والله لولا الحاجه ما اشتغلت انت تعرف اننا نحتاج لقمة العيش...صدقني يا سلطان انا اسف اني ما بلغتك لاني كنت مفتشل منك..بس الظروف اقوى من الكل...والله اقوى من الكل.."
كان بين نارين..نار ان الشغله هذي الغلط والانحطاط بعينها..وبين انه مفروض يشتغل ويكد مو يقعد مثل البنات..

&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فزت من نومتها: ابتهال...ابتهال اصحي بسرعه..
ابتهال قامت مخترعه: نعم وش تبين اليوم خميس..
مدى ابتسمت: ادري انه يوم خميس..بس اليوم شنو؟؟
ابتهال بغباء: اليوم خميس...
مدى اخذت الوساده وضربتها :صحصحي معاي...اليوم كم التاريخ..؟
ابتهال تحسب: 23-24-25...اليوم 25 ....ليه؟؟
مدى حطت يدها على راسها: ياربي...ياربي خلي ابتهال ذكيه شوي..اليوم الراتب يا الذكيه..
ابتهال فتحت عيونها: كذااابه...؟؟...لحظه لحظه اليوم راتبك؟؟"وتسوي نفسها اغمى عليها"..
مدى: هههههه قومي قومي خلينا نروح لامي وسلطان..
ابتهال: يله..
دخلوا غرفة امهم: يمه...يمه..
ام سلطان سارحه بعالمها..
ابتهال حطت راسها على حضن امها..
:ايش تفكر فيه ام سلطان لا يكون ابو سلطان...
مدى: هههه شكله من بعد امس تجدد الحب..
ابتهال: يمه...ردي علي..
ام سلطان: هلا امروا ايش تبون...؟
مدى وابتهال استغربوا رد امهم..مو بالعاده امهم تكلمهم باللهجه هذي..
مدى: يمه اليوم راتبي...
ام سلطان حاولت تبتسم بس كل ما تذكرت انه من فلوس حمد واللي اصلا هو حلالهم..تجمعت الدموع في عينها..
ابتهال: يمه مو فرحانه..!!
ام سلطان دمعه طاحت منها: ودي يا بناتي...ودي..بس....بس...آآآآآآه..
مدى خافت: يمه وش فيك؟؟
ام سلطان مسحت دمعتها وحاولت قد ما تقدر تبتسم:ما عليكم مني...

يله تجهزوا عشان نصرفه ونروح نوسع صدورنا..
مدى وابتهال ضحكوا: هيــه...يا وناااسه..
ابتهال تغني: حبيبي كان ما تدري

ترى حبك بدى يسري
كني وإنت يا عمري
مدى تكمل وهي ترقص رقص اماراتي: سكنت بداخل الشريان


قطعن الحب ودروبه
وصرنا روعة اسلوبة
حكاية عشق مكتوبة
وصرنا للهوى عنوان
طلع عليهم سلطان: سلامات ايش فيكم..؟
ابتهال ترقص بشعرها الطويل عنده: سلام العشق والوانه..هلا هلا سرا وراااا عااشوووو..
سلطان: هههههه وش تحس به ذي..؟
مدى تكمل معاها: عاشوا عاشوا يمين يسار هلا سراا ياهووووو..
سلطان ضحك من قلب عليهم: لالا البنات استخفوا..
ام سلطان وهي تضحك على خبالهم: اليوم راتب مدى وانا امك..
سلطان دخل غرفة ابوه وطلع السيف وصار يعرض..

نحمد الله جات على ما نتمنى .. من وليّ العرش جزل الوهايب

وداد وبدر ينطون عندهم وهم ما يدرون وش السالفه..
ابتهال صرخت: ستوووب...لحظه..الحين احنا بنصرف الفلوس وبعدين وين نروح..؟
سلطان: انا بوديكم لاماكن عمركم ما شفتوها وراح تنبسطون..
مدى : اجل يله كل واحد يجهز عمره وخلونا ننبسط لو يوم واحد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس