عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2009, 12:46 PM   رقم المشاركة : 19
عبيــــرالــــورد
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية عبيــــرالــــورد
 






عبيــــرالــــورد غير متصل

غاليتي عبير قبل برهه من الزمن اطلعت على قصة قصيره اثرت فيك وكتبتها عن والدك
اتمنى ان تضيعها هنا بين يدي الأعضاء ..فهل لنا بذلك؟


صحيح اختي ملاك الشوق لقد كتبت قصة وفاة والدي في منتدى غير الود
وفي ايضا المكتبات
لأستطيع منح الابناء التمسك بكلمة والدهم لانه هو السند ومحل الامان بعد الله

(( لحظة وفاة ابي )) << حالة محبه
كل راعي مسئول عن رعيته...
ما اجمل هذه العباره انها تعبر عن الترابط
الاسري والمحبه بينهما..
تعبر عن بيت مغلق وراءه العائاه المتكامله..
وراءه هذا الراعي الذي يرعى عائلته من نصح وارشاد
واهتمام وحنان من كل شي .. هذااا هو الراعي الذي يحيط بك وبنا..
::::::::
ولكن فجأه تخيل تفقد ذلك الراعي هذا الاب ماذا تكون وقتها حالتك... صدقني
سوف تكون هذه الحظه اتعس لحظه بحياتك؟
سوف تندم على كل كلمه لم تسمع منه وسوف وسوف..
فأنا اهنئ كل من يملك الاب فتمتع بتلك الابوه))
..................................

سوف انثر لكم لحظه لا اوصفها لكم الا بدموع..
هذه هو قلمي يكتب لكم....))
فتحت مذكرتي اريد ان ارجع للوارء قليل حتى انعش ذاكرتي بمن احب..
فوجدت كلمات وعبارات قليله في تلك المذكره
من احب انسان بحياتي فهو ((ابي ))
كتب فيها دعوه صادقه من قلب يحب ابنته وهي << وفقك الله يا عبير
ابوك .............
قرائتها ورجعت الذكريات الى الوراء رجعت الى زمن ابي
يرحمه الله ...
فقدت ابي
هو الذي يراعااني يهتم بي يتنظر من الابتسامه
انه ملك حياتي .. انه عالمي محيطي..
فلاتنظر عيوني... الا ابي
فلاحب قلبي..... الاابي
هو كياني هو عالمي...
(( ولكن المرض اخذه مني ولقد رئيت مالم تروه انتم ابعد الله عنكم الحزن))


عندما مرض ابي طلب منه المستشفى الانتقال الى مدينه الرياض في المستشفى التخصصي
جلس معنا لحيظات قبل رحيله الى المستشفى
ونظر الينا بكل صلابه فهي ميزته من شدة اصراره على العيش من اجلنا..لقد وقف امامناوييسر
في انحاء البيت بتلك الخطوات المحسوبه ينظر الى كل جدار الى كل مكان... هل لانه عرف منيته؟؟ ام ماذا؟؟
((اتدرن ماذا ينتظره اسفل البيت انها سيارة الاسعاف
جلس امامنا قبل نزوله الدرج ونظر الى ابناء نظرو راحل فا والله لن انسى تلك الاعين وهي
تدفق بدموع وبتلك النظره التي غرست في قلبي الحزن والالم))
قال لنا لا تحزنو ان سوف ارجع لكم
وظهرو رجال الاسعاف بامسك بيده واركبوه السياره
لقد رحل الى ذلك المكان... ونحن ننتظر شفائه
نحن في يأس وفي دعاء وفي حزن
هذه الاجواء المحيطه بنا)
ولكن اتجهنا الى الدعاء>>> ننتظر عودته
وتمر الثواني والساعات والايام والاسابيع""
ليس في يدنا الا الدعاء لك يا ابي))
................................

اتدرون ماذا قالت امي؟؟
قالت اهتمو انتم بتعليمكم اذهبو الى كلياتكم
هكذا ابوكم يريدكم
ان تكونو في مراحل عاليه
فحققو حلم ابيكم وهو طريح الفراش لعله يفرح بكم..
اتجهنا الى التعليم انا واخوتي للمثابره لتحقيق حلم ابي""
ولكن فرحت التعليم لم تكون الا فرحه لنا..
رجعت في يوم من الكليه..
(وجدت المكان هادئ لا صراخ لا حديث انه هدوء ما قبل العاصفه)
اقدامنا تتسابق الى الباب ... واليد تدق .. والقلب يخفق.. والعين تدمع...
واذا الباب يفتح رايت وجه شاحب وتغمره الحزن والدموع...
البيت يكسوه الظلمه والحزن..
كانت خطواتي يا ئسه ماذا افعل الا اني اتجهت الى غرفتي<<
ماذا هناك صراخ وعيل بكاء
اتجهت اليهم قلت امي ماذا هناك قالت لاشي؟؟
قلت لها ابي مات قولي لي هل هو رحل فو الله لا اصرخ
ولا ابكي
قااااااااالت ((ابيك مااااات))
قلت يرحمك الله اتجهت الى القبله
والصلاه .. ودعيت له من اعماق قلبي ان يرحمه الرحمان
الكل منكم يتفاجئ الهدوء"
ويقول انها صلبه وقويه وشجاعه...
اتدرون لماذا لماذا ذلك الصمت
لاننى لم اؤمن بوفاته يعنى لم اصدق ذلك....
لقد رحلو ثلاثه في ذلك الوقت اخوتي وابي
الى المستشفى ...
وما ان جاء الليل وانا انتظر الى ذلك الباب
انتظر اخوتي انهم جاءو من الرياض
والبيت محشود بذلك الناس
وانا انتظر الى اخر ساعه باللليل
طرق الباب وفتحت باسرع ما عندي..
اذا اخوتي دخلووو وحاملين معهم
((بشت ابي )) وشاحه
فلم اجد الا اثنان فصرخت وقتها وايقنت
بوفاته<< لقد رحل وترك رعيته
لقد تركناااا وهذه قدرت الله ))
فكل من يقراءها يترحم على ابي وعلى جميع اموت المسلمين

فأطلب من كل شاب وفتاه
ان يتمسكو بذلك الحنان الابوي
لانك اذا فقدتها وجدت نفسك تائها وضائعا؟؟؟





عبير الورد