عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2010, 01:07 PM   رقم المشاركة : 42
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

يتبع الفصل السادس






في الطياره :

سآمي وبجنبة الهنوف والعنود وبتول

وخلفه سالم و نجود ونوف

والماس لوحدها (ومعصبه على الكل ليه يتركوها كذا لوحدها)





..
نجود بهدوء : نوفه متى نطلع من هالعباه مضايقتني

نوف : هههههههه تحملينها سنين مانتي قادره تحمليها كم ساعه ؟؟؟ اثقلي ما تشوفين الشباب اللي هناك والعايله اللي هناك ترا كله سعودين



نجود : لا لا اللي هناك كويتين سمعتهم انا حكيهم كويتي

نوف : دامك عارفه اعقلي واصبري

نجود : اففففففففففف

الهنوف مبسوطه انها جالسه بجنب جدها تبغى تطلع عقد المدرسه 12 سنه فيه : جدو جدو

سامي وهو مندمج يقرا الجريده : هه

الهنوف : ليه شنباتك بيض ؟

سامي ينزل النظاره شوي : وشو ؟؟؟ ماكني سمعت زين

العنود تقفز تآزر توأمها : تقصد ليه ما تصبغهم انت توك شباب

سامي : بتسكتو والا كيف ؟؟

بتول : بس يا بنات عيب عليكم ، اقول جدي ؟

سامي : هلا

بتول : ليه ما تصبغ شنباتك ؟

الهنوف والعنود :هههههههههههههههههههههههههههههه

بتول : ترجع لمكانها : امزح امزح

سامي بصوت يخوف : اسمعني انتن الثلاثه والله لرجعك لمكانك يا بتول بجنب الشايب اللي هناك وانتن يالثنتين ارجعكن عند سالم

الهنوف والعنود : لا لا توبه خلاص

..




سالم يشاخر من اول ماركبو السياره ماهو قادر يتحمل وحط راسه ورقد

نوف بصوت خفيف : انا مدري ليه ناصر يقولي لا تحاكي سالم ،، كيف احاكيه وهو طول الطريق راقد ؟


نجود : ههههههه اي والله ، ، ياختي ازعجني بصوته ودي احطه (ميوت )

نوف : خلينا نزعجه نصحيه والله نتسلى

نجود : هههههههههههه

نوف : وش يضحكك

نجود : عجبتني الحركه عاد سالم ما يعرف التعصيب عليه برود اعصاب مش نورمال

نوف وهي تسحب عقاله بهدوووءه وتترك غترته لوحدها وكأنه مطوع وهو دينه والمطاوعه ما يطيقهم استغفر الله


نجود : هههههههههه تحرك تحرك

نوف : اشششششششش ( وتكمل : سحبت فرده من جزماته وحطتها مع العقال تحت شنطتها)

نجود : هههههههههههههه لا لا حرام والله تحرجيه

نوف : يستاهل ليه يقهر ناصر هههههههه

نجود: يمه منك ،



نوف وتعدل جلستها وترخي راسها على الكرسي : بقى ساعه تقريبا نامي

نجود : عشان اذا صحى يلقانا نايمات هههههههه

نوف بضحكه خبثه : ههههههههههههههه ما شاف شي

/

/




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبدالعزيز وموقف التاكسي بعيد عن قصر ابو سالم منعا للارحاج وعشان ما يشوفه ناصر

يناظر في الحديقه اللي اكبر من بيته( وش ذا العز كله يا نويصر جد ناس عندها بس ما تستاهل انا لو هذا

بيتي ما اطلع منه اعيش واموت فيه )

مشوار ليما وصل للمجلس

ناصر :هلا هلا مرحبا والله

حي الله من جانا

نورت القصر

عزيز ما يعرف وش يناظر الاثاث والا الزل والا الشبابيك والا الترخيم والا اللوحات والا المواعين الفخمه

عزيز : الله يحييك ويبقيك

ناصر: القهوه يا ولد ، كيفك ؟

عزيز : طيب الحمد لله

وبعد السوالف العاديه واخذ وهات تكلم عبدالعزيز وليته ما تكلم

عزيز يعدل جلسته : والله يا ناصر انا جايك بخدمه وياليت ما تردني

ناصر بثقه : آمر اطلب ويجيك لعندك

عزيز : انا يا ناصر ما ودي احسسك اني مستغلك ، ودي ما اصدمك بالحكي اللي راح اقوله

ناصر : تراك خوفتني وش هي سالفه ؟

عزيز : انا ماني بس خويك

ناصر : عارف انت اخوي يا عزيز

عزيز ينزل نظره للارض : لا ما اقصد كذا انا ولد خالتك

ناصر بصدمه باينه على تعابير وجهه : خير ؟؟ كيف جت هذي ؟؟

عزيز : والله هذا الصحيح ،‘ ماكنت حاب اعلمك لكن هذي الحقيقه واذا منت مصدقني انشد جدي سامي او جدتي سلمى وهم يخبروك

ناصر : انا اتوقع كل شي يا عزيز لكن ما عليه الخبر صدمني لانو والله توني اعرف منك ان عندي خاله !!!

عزيز : والله لوما الحاجه ما جيت ـ، انا بيني وبين اهلي مشاكل ومالقيت لي مكان اروح له واول من جا فبالي انت

ناصر : افا عليك يا عزيز انت صاحبي والحين ولد خالتي وحسبة اخوي انت بعيوني ياغالي دقايق بس ويجهزولك احلى غرفة

عزيز : واهلك طيب ؟

ناصر: اهلي هم اهلك يا عزيز بعدين جدي اذا عرف اكيد بيجيبك لقصره

عزيز بحزن : لا بالعكس جدي اذا عرف يا ناصر بيزعل ويعصب طالبك مابغى حد يعرف بهالموضوع ولا احد

ناصر : ممكن اعرف ليه ؟

عزيز : ممممم لان لان لان مابي ازعج احد بمشاكلي وجدي كأن فيه مشكله بينه وبين امي

ناصر وهو يفكر : شكلها مشكله كبيره بعد لان انا ما كنت اعرف ان عندي خاله , معقوله ؟؟؟ من يصدق ؟ طيب وش اسمها عندك اكبر منك ؟؟

عزيز بفرحه داخليه : اسمها منيره ، وعندها تركي الكبير وساره اكبر مني على اسم امك اللي هي خالتي وعندنا الجوهره اصغر مني

ناصر : تركي وش كبره

عزيز : داخل في 31

ناصر : نعم ؟؟؟؟ هي خالتي منيره اكبر من خالي راشد ابو خالد ؟؟؟؟ من جدك انت ؟؟؟

عزيز : اي والله ياخوك ، وانا ماودي اضيق عليك بس الله اعلم بالحال

ناصر : لا تقول هالحكي يا عزيز خلاص انت واحد منا وفينا ولك مني محد يجرحك ولا يحاكيك البيت بيتك خذ

راحتك وبدل الغرفه اللي داخل القصر انا بترك امي تجهز لك الملحق حتى تاخذ راحتك دامك ما تبغاهم يعرفو .. !

عزيز : الله يرحم والديك ويجزاك خيـر هذا من طيب اصلك يا ناصر



/

/

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نجود في الحمام : نوفه نوفه

نوفه : هلا

نجود : عبايتي نشبت في راسي ماهي براضيه تحرك

نوفه : ياويلي على الدفاشه بشويش تطلع

نجود : والله مانيب قادره تكفين ابغى اطلع ،، واسحبيها بسرعه ،، فيه احد برا ؟

نوفه : لا لا بسرعه اطلعي

الناس في الطياره كلهم نايمين نجود واقفه بممر الحمامات وتتلفت يمين وشمال : اسحبي اسحبي

نوف : ههههههههههههه يلعن يومك ليه ضيقه كذا

نجود بعصبيه : اسحبيها بعدين اضحكي

نوف : ههههههههههههه يلا قاعده اسحب

......... : لو سمحتي ممكن شوي ابغى امر (كاتم الضحكه)

نجود طايره عيونها من الصدمه ودخلت الحمام بسرعه بغت تطيح في الارض

نوف ما هي قادره تكتم ضحكتها: هههههههههههههههههههههههههه

الشاب يناظر بنوف : ههههههههههههههه الله يعينكم

نوف اول ماشافته : سكتت وماردت عليه كسرت خاطرها نجيد




*البنات كلهم جينزات مختلفه على تي شيرتات متشابهه بيضآ ضيقه *

نوف : احس اني مفصخه هههههههههههههه

نجود وهم في مطار أنقره : هههههههههه اسكتي انا اشوفكم واحس اني فالبيت

الهنوف : لا والله عاااااادي

العنود : اي والله براد ههههههه

الماس وبتول ماسكين يد بعض : أحس كأنآ اول مره نخلع عبينا

سامي : يآ بنات ما شفتو سالم وينه ؟

نجود ونوف كأنهم شاربات شي : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

سامي : خلاص يا بنات عيب حنا فمكان عام

نوف : احم جدي من الطياره ما شفناه

نجود ماسكه ضحكتها : هذا هو جا

نوف تغمز لنجود يعني اسكتي

سالم جايهم وهو فرحان هاي (يناظر بنوف ونجود ويبتسم يبغى يقهرهم) أكيد هم اللي عاملين كذا

سالم : الحمد لله اني ماخذ معي جزمه زياده صارلي موقف مو حلو بالمره في الطياره تخيلو أمشي بجزمه وحده ههههههههههه


نوف : ههههههههههههههههه

نجود بصوت هادي : يا برود اعصابه ،‘

سامي : ماعلينا انا تعبان ،‘ ابغى ارتاح بالفندق

البنات : وحنا كمان

احلى مافي السفره لما يناظرو بسالم وهو يناظر بنت تركيه يفطسو من الضحك على شكله
ههههههههههههههه


الريم جالسه لوحدها في البيت تلعب بلي ستيشن في الصاله

ودخل عليها ابوها حرام كسرت خاطره

ابو دانه : ها ريما ليه ما نمتي ؟؟

الريم تتثاوب : لا يبه تو الناس ؟

ابو دانه : طفشانه صح ؟؟ وين دانه عنك

الريم لا مبالاه : بالعكس اريح من غثا البنات البيت أحلى بلا ازعاجهم ،،

ابو دانه: طيب وين دانه تونسك ؟

الريم: يعني ما تعرف دانه يبه ؟ 24 ساعه راقده على سماعة الجوال

ابو دانه : كيف يعني ؟؟ هي ماهي نايمه

الريم: مدري مدري

ابو دانه وقف وطلع لدانه فوق

دانه حست احد جا : يلا احاكيك بعدين باي

ابو دانه اول ما دخل لقى بنته نايمه او بالاحرى تمثل انها نايمه
: ظلمتك يا دانه / طلع وسكر الباب وراه