عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2012, 12:26 AM   رقم المشاركة : 446
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


..........
عبد الإله هندونه ممكن أعرف ليه بنتك أربع وعشرين ساعة نايمه
هند ههههههههههه ما تبغاك تشيلها
عبد الإله طالعه كسلانة
هند ابتسمت خذها لعمها يصحيها معاه ما تبكي بس معك تبكي
عبد الإله ابتسم هذا وأنا أبوها مادري وش علمها الفرق
هند هههههههههه عطته هي وهي نايمه وديها لعمها أنا بروح أشوف البنات
عبد الإله أخذها وهو يغني لها عشان تقوم لكن ما هي عاطيته وجه أبدا
طلع لعبد الرحمن عبووود
عبد الرحمن لف هلا
عبد الإله خذ بنتك يالعزوبي
عبد الرحمن ههههههه عطيني هي
شالها بكلمتين قامت و هي مصحصحه ومبسوطة بحضن عمها
عبد الإله بحسره مالت علي أنا اللي جايبك ورايحه له
عبد الرحمن هههههههههه فديتها والله
عبد الإله ابتسم وش صار ع اللي خطبتها
عبد الرحمن باس بنته ما ادري أمي تقول ما ردوا وخلود بنت عمتي كانت ناويه تخطبها لي بس مروان سبقني وبعدين أنا شكلي مو شكل زواج
عبد الإله 30 سنة مو شكل زواج
عبد الرحمن ههههههههه والله ما ادري بس أمك ناويه علي
عبد الإله تستاهل ههههههههه
..........
يارا وهي تغطي عيالها الثلاثة وبنتها باست كل واحد على راسه أحمد
أحمد وهو مسدوح هممم
يارا ما بتطلع للرجال
احمد بنعس بعد ساعة صحيني حبيبي الحين تعبان تونا جايين من سفر
يارا ابتسمت وهي تبوس راسه وتغطيه إنشاء الله نوم العوافي حبيبي
أحمد وهو غافل حرك شفايفه فديتك
يارا ابتسمت على شكله وطلعت

........
سامي عووووشه
عويش وهي تنيم بنتها عيونها
سامي ابتسم باخذ الثنائي المشاغب وأطلع
عويش ماجد خذه لكن أمجد لا ما أكل
سامي ابتسم عويييش والله ما لي خلق بكاه الحين خليه يروح
عويش ابتسمت اوكيه
سامي وهو يطلعهم فديت الاوكيه
عويش ابتسمت وباست راس بنتها بحنان وطلعت

..........
نواف ولييييد ترا مانت صغير
وليد نزل راسه آسف
نواف ابتسم خذ الكرة ولا عاد تضرب فيها أختك
وليد أخذها ابشر
راحت وراه نور
لف عليها بدون ما ينتبه أبوه خير جايه بس للأولاد
نور غرقت عيونها مالي أبا العب
نواف وليييييييد
وليد ههههههههه انزين تعالي العبي
نواف ابتسم لرنيم وبطنها اللي بالشهر الخامس تعبانه
رنيم لا أخف من وليد ونور
نواف ابتسم الحمد لله

.........
سلطان هلا عمي تبي شي
أبو محمد ابتسم الله يرضى عليك دنيا وآخره
سلطان ابتسم أنت بمكانة الوالد الله يطول بعمرك وعمره
أبو محمد لف على رندا اللي دخلت وهي ماسكه راما بيدها رندا لا أوصيك بزوجك تراه رجال ابن رجال
رندا ابتسمت ادري بابا افا عليك متوصيه فيه
سلطان ابتسم صادقه
دخلوا عيالهم مع محمد ولد محمد من يوم توفت أمها جابت أبوها وولد محمد عندها
برضا سلطان ومحبته
طالع بعياله سامر وماهر وحمود اششش جدكم غفل لا تطلعوا أصوات
سامر وماهر هزوا روسهم وطلعوا مع محمد يلعبوا
لف على بنته وانتي ليه ما تلعبي معهم
راما بغرور قربت من أمها البنت ما تلعب مع العيال
سلطان ورندا هههههههههههههههههه

..........
دخلوا اللي يعتبروا عرسان تقريبا لأنه ما عندهم عيال
مها وفهد
.
ورفى ويوسف
رفى ابتسمت سحوره حياتي وحشتيني أنتي وبناتك
سحر ابتسمت وأنتي أكثر
مها وهي تطلع جوالها ابتسمت لمسج فهد
ردت عليه بمسج ودي ودقت على ماريه
آهليين وينك
ماريه مدت بوزها عند أهل زوجي هذا اللي يتزوج بعيد
مها هههههههه يا عمري
ماريه انتو وش مسويين
مها كلهم مجتمعين بالمزرعة
ماريه يا حظكم بس حتى هنا وناسه عندنا سابع ولد أخو سامر
مها ابتسمت يللا إنشاء الله نشوف عيالك
ابتسمت بالطريق إنشاء الله
مها فرحت من جدك
ماريه بفرحه ايواا
مها في أي شهر
ماريه توني في الثاني
مها ابتسمت يللا الله يتمم عليك مع السلامة
سكرت منها وابتسمت لسامر لما دخل
سامر وهو يفصخ شماغه توقعتك معهم حبيبي اش بتسوي هنا
ماريه ابتسمت أكلم بنت خالتي تعرف الصوت هناك عالي
سامر انسدح ع السرير جنبها وهي جالسه مهاوي
مها ابتسمت عيونها
سامر ابتسم يا نامي معايا يا سكري الباب تعبان أبا أنام
مها ابتسمت لا ماني نايمه معك بطلع
سامر ههههههههه ايواا النذالة
مها وهي طالعه ابتسمت راجعتلك حبيبي
وسكرت الباب

............
هاله دكتورة ريماس
ريماس بطريقة جديه حركت نظارة أبوها نعم ماما
هاله هههههههههههههه شفت عزيز علمتها
عبد العزيز ابتسم فديت دكتورة بابا أنتي صح
ريماس ايواا بعالج احمد تعبان
هاله بسم الله على أخوك
ريماس ههههههههه
عزيز ههههههههه رموسه روحي العبي مع العيال شوفيهم ينتظروك
ريماس نست الدكتورة وأم الدكتورة وجرت لهم بطفولة
هاله ابتسمت عزوز
عزيز آمري
هاله تثاوبت نفسي بفطيرة تفاح
عزيز قام بسرعة احلفي
هاله هههههههههههههههههه والله بس ماني حامل
عزيز بنص عين متأكدة
هاله هههههههههههههههه والله
ابتسم نعومي ترا وصلت حدي بالجوع قولي لهم متى بيحطوا العشا إذا مطول أروح اجيب الفطيره واجي
هاله قامت إنشاء الله حبيبي

............
عمر وهو ماسك يدها ع السرير الأبيض هيفاء وش ودك نسميها
هيفاء بابتسامة تعب اللي تبغاه
عمر ابتسم بخبث وش رايك دلال
هيفاء بقوة لااااااااا
عمر هههههههههههههه بسم الله ع البنت أعوذ بالله من هالطاري
هيفاء ههههههههه وش رايك تاله
عمر تاله تلو اوكيه
هيفاء ههههههههه ابتسمت بحزن الله يرحم أبوك كان يتمنى يشوفها
عمر ابتسم بحزن الولد الجاي على اسمه إنشاء الله
هيفاء ابتسمت أسامة إنشاء الله





النهاااااية ... الآخيره
...........






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة