عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 03:12 AM   رقم المشاركة : 7
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الخامممس ..






جرآح آوول مآ شآف غلآ إنصدمممممم وشآف النآس اللي استحقرهآ واللي يضحك واللي يصووور م تحممل ..
سحبهآ من إيدهآ ورآح وهي تصرخخ وتحاووول تفككك نفسهآ ..
البنآت إتصلووآ ع السووآق
عشآن يردهن البييت ..

*عنننند سآرآ وففهههد *

سآرآ نآيممه ع صدر فههد ويلعب بشرها
سإرإ : فهوود لييه لحد الآن م حمملت
فهد : : حبيبتي وش تبي بمغثة العيييآل بعدين آحنا لسه توونآ معآرييييس ..
سآرآ
انا اببي عيييآل ..
فهد : طييب حبيبتي بس إحننآ لسهه توونآ خلنآ نستآنس بحيآتنآ ..
سآرإ : بس بعد حبيبي العييآل شي حلوووو ..
فهد : خخلآص حبببي سكككري ع المووضوووع .
سأرآ وقفت بتترووح فهد مسك إيدهآ وسحبهآ لحضنه وجلسهآ ع فخذه .. وقال لها بحنآن :
اللحييين بفههم لييه هالزعل ..
سآرآ بصووتهآ المبحووح ووبدللع : لآء مو زعلآنه ..
فههد سدحهآ ع السريير وقرب من وجهآ : طيب إذآ مو زعلآنه بوسيني هني
وآشر ع شفتتته ..
سارآ قربت مننه وبجرآئئه بآست شفآييفه فههد خخخق ع الآخخخر ..
وقرب منهآ وبآس شفآيفهآ وضاعووا بعآللم الرومانسيييه


* في السيآرة البندري آتصلت ع النووري وقآلت لهآ تطللع طلعت النووري بعد م سلمت ع مزووون
النووري : السلآم علييكم ..
البندري وهههي زعلآنه : وعلييكم السلآمم ..
النووري لآحظت زعلهآ : بسم الله عليكككي وش فيكي ..
البندري : ولآ شي ..
النوووري سككت وهي مستغرببه ..

* صبآح جدييييييييييييد *

مزوون قآمممت السآعهه 8 بدلت ملآبسهآ وتووظت وصلت الفجر .. ورآحت الممطبخ وسآعدت الخدآمآت بتحضير الفطووور ..
نرمين : مزوون خدي هالصحوون لبرآ ..
مزون هزت راصهآ وآخذتهههم وهبي تحطههم وترتب نزل سعووود بهيبته وكبريآئه وتنحنح مزوون آخترعت من صووت الرجآل وحطت الصحوون بسرعة ورآحت وهي تلههث ..
نرمين : ييييي شبككي مزوون لشوو وجهكك اصففر ..
مزوون وصفت لههم ان في رجال وانها خآفت ..
نرجس : يييييي ي حرآم لحقي نرممين المسككيينه شآفت الآستآر سعووود وخآفت منوو ..
نرميين : آييه والله معه حقق هو لحآلوو بخووف ببلد ..

مزوون سككت وسرحت هذآ هوو سعود اللي آمس النووري حكتني عنننه ي لبييه يهههبل
وعت ع صوووت نرمين ونرجس ورآحت تسآعدههم ..


* ع الفطوور*
ام سعوود : ريفووه لييه م رحتتي جآممعتككك

ريييف وههي تشربب العصيير : يمممه الصببح م علي محاضرآت لييه آروووح : :
ام سعوود : م عليكي ولآ سآحببه ..
رييف : اككككشخ يممه تعرفي سآحببه وهالكلآم آعترفي من علممك ..
ام سعوود : اقوول لآ تككثري كلآم وإكللي ..
ريف سكتت بعدين قآلت : يممه سلمآن م إتتصل ..
ام سعوود : لآ يمممه والله م إتتصل آبووكي الله يهداه رسله هنآكك وسلمممه شغل وآخووكي صغيير .!

رييف : يممه ترى والله اللي مخخرب سلووم هو دلعكك من وين له صغييير .
ام سعود : حتى ولوو هوو المدلل والغآلي علللي ..
ريف : والله وويينك ي سلووم تجيي تسممع هالكلآمم .. احنآ لنآ الله ..
ام سعوود : عن العييآره ريفووه كلكم عيآللي وغآليين ع قللبي ..
ريف ضحكت : الآ يممه لييه م تفآتحيي سعوود بموضوع الزوآج ..
إم سعود تنهدت : آه ي بنييتئ تعبت من هالموضووع وآخوووكي م يفهمم كله من جمآننه ..
ريف : حسبي الله عليهآ بس بعد يمه إنتي م رآح تخسريي شي قولي له وشوفي ووش يققوووول ؟؟
آم سعوود : ولو آنه رح يعآند بس آمري لله آقووله الييوووم ..


ببييييت الجدهه ..

غلآ كآنت بغرفتهآ تفتككر آمممس لمآ رآحت مع جرآح آخذهآ البببحر وتكلمووا بهدوووء ..
قإلت آوووف لييه آفكككر فيييه خله ينقللع قهرنني مسووي نفسه البطل ينصحني بلى في شككله ..


*البندري كآنت تقرآ مجلله شووي جآت الككآدي من ورآهآ ..
وسحببت الممجلله ..
آلببنندري عصببت ورآحت تركض ورآهآ نوآف اللي تووه دآخل البيت : خخيير ليييه كل هالصرآخ وش فييكن ..
الببندري بعصبيه : خلي هالحممارة تجيب المجللله ..
نوآف آلتفت لكآدي : كآدي حبيبتي آعطيهآالمجللله ..
الكآدي : طيب بس تشتتري للي شيببس ..
نوآف إبتسممم : ان شآء الله ..
الكآدي عطتهإ الممجللهه والببندري آخذتهآ ورآحت وههي تتحللطممم .. دخلت الغرففهه وصققعتت البآب .. وش فيييككي .
البنندري جلست وزفرت بضيق : ولآ شي خآييفه ع غللآ .النووري : غلآ لييه وش فيهآ
البنندري قآلت لهآ آلسآلففهه .. *
النووري بعصبييهه : لوو آنآ من جرآح آككسر رآصكككم بعد جد قليليين آدب ..
البندري بعصبييه : نوريووه وعلله آن شآء الله حنا بشنوو وإنتتي بشنووو آقوولك خآييفه ع غلآ وإنتي اكشر رووصككم بعد / وقلدتها /
النووري ؛: انا ممالي علآققه وخخري عنني يلآ بنآمم ..
البندري ضربتهآ بالمخده وطلعت ..
النووري ههزت رآصهآ بيآس : الله يهديككي ..

باللييل في صآلله آممم سعوود كآنت جآلشه هي وعيآلهآ ..

سعود : خخيير يممه وش هوو الموضووع اللي تبيني فيييه ..
آم سعوود : ييممه سعوود إنت تعرف إن الآعممآر بآيد الله سبحآنه وتآلى وآنآ آبي آفرح فييك قبل لآ آمووت "
سعوود بطفش : ييممه آظن إنكك عآرففه قرآري بهالموضووع لآء ومستحيييل آغلط مرة ثآنيييه وآتزوووج بعد - وقآل بغصهه - جمآنننهه ..

ام سعوود بحزن ع وولدههآ : ي يممه هذييك موب متربييه وخلآص طلقتهآ وآفتككيينآ منهآ اللحييين تزووج وشووف حيآتككك ..
سعوود سككت لفتترة : آتزوووج لككن بشرط ..
آم سعوود ورييف ورند نآظرووا بعض .
آم يعوود إلتفت لولدهآ : طيييب وش هالشرط.



إنتههههههى .. آتمنى عجبكككم إعذروووني مرة لآني آككتب لككم من الايبآد وتعرفووون تعب شوووي ..
رح آتآخخر بتنزيييل الجزء الجآي قلت لككم عشآن آخختي وبشتري للاب جدييد عشآن آكتب منننه اسهل من الايبببآد ..

تحيآتي : نوووووف~" ..







رد مع اقتباس