عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2013, 02:21 AM   رقم المشاركة : 704
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بعد أنتهى العزيمه وهدوء الأجوآء مابقى الا فهد في بيت أبو مهآ وأخوآت شوق
دخلت عليه في المجلس: دريت بعزيمه يوسف؟
فهد : أي حلفت عليه بس تعرفينه راسه يابس
قربت منه وحطت يديهآ على كتفه وتكت برآسهآ على صدره: ولو أنت قدرك أكبر من كذآ
فهد ضمهآ: لو دريت خليتهم من أول يعزموني اذا بسمع منك كلام حلو
شوق:ههههههههـ يوووه لهدرجه وآحشك كلامي ؟!
فهد جلس وجلسهآ بجنبه: وآحشني وبس ..من زمآآآآآآآن ياشووق مآ ارويتي قلبي بحنآنك
رفعت عينهآ لعينه : فــهــد ... تحبني ؟!
رفع يديهآ لشفآيفه وقبلهآ بقُبله طوويله رفع راسه وألتقت عيون مُحبه عآشقه بلآ نهآيه: انتي اللي علمتيني معنى الحب ..علمتيني معنى الأخلآص والوفاء .. انتي ياشوق علمتيني الصبر والأيمآن ...غيرتي حيآتي خليتي لحيآتي هدف وطعم ولون .. لو مآ أشوفك في كل صبآح أضيع ..لو أفقد بسمتك أتوه انتي امسي ويومي ومستقبلي أنتي أغلى من سكن قلبي .. لآ عآد تسألين بـ أحبك ..أسئلي يآعشقي ويش سوى فيك حبي
بدآية ارتبآطهآ فيه كآنت على وشك القسم بأنهآ لن تسمع أي كلمه تحمل في طيآتهآ معنى المحبه منه ..تبدلت حيآتهآ وأصبح كل أملهآ ومرآدهآ بلآ مقدمآت عشقت جنونه ..غموضه ..وقسوة أحسآسه ..أجبرته على حبهآ بروحهآ المؤمنه وتحملهآ لجفآئه وشدة معآملته لهآ في المآضي ..الأن لآ يسعى الآ لرضآهآ لا يعشق سوآه بآتت أنثآه الوحيده التي لآ يستبدلهآ بأغلى الأثمآن
لمعة عينآهآ بلمعة لا يعرفهآ سوآ العآشقون ارتسمت على شفتآه المتورده بسمه تخفي خلفهآ قلب مجنون صرخآته تهز أعمآقه وتهوى معهآ خفقآته ..حضوره يجذب كل جوآرحهآ
فهد همس: يعذبني سكوتك
شوق نزلت رآسهآ بحيآء ومُبعد دمعه لآ تدرين مآ سببهآ:مابقى كلام أقوله ..أنآ مفضوحه
عقد حوآجبه وبنبره استغراب ممزوجه بحده: مفضوحه ؟!!... بــأيـش
ارتفعت يدهآ لتمسح دمعتهآ لكن أوقفتهآ يده ونظرآت عيونه الحآده...يآكم تعشق عينآه تأخذهآ لـحيث اللآوعي ... حضنته بقوه وبكت : أحـــبــك والله أحــبـــك
رد عليهآ وهو يمسح على شعرهآ بحب وحنآن: اوعديني مآتبخلين علي بمشآعرك
شوق تبكي: كلي لك قلبي وعمري لك
فهد: الله يخليك لي ويكتب لنآ السعآده
بصوت مبحوح: سعآدتي معك انت بحلوهآ ومرهآ معك
قآطعهم دخول رآكآن منزعج من فرح وأزعآجهآ له .. وقف يتأمل امه وابوه ..بعدت عنه ومسحت دموعهآ
شوق: تعال ماما في شي ؟
راكان مشى لآمه وعيونه على ابوه وبضيق وآضح عليه: ماما لآتجلسين عنده
شوق كشرت: لييش ؟
راكان: تعالي قوليلي حكآيه قبل النوم ونامي عندي
شوق: طيب " وقفت" يالله حبيبي
فهد: لاتتاخرين علي
شوق تضحك: اوكِ
راكآن بعصبيه: لآآآآ ..أنتي تنامين معآي
شوق: طيب طيب بنآم معآك
رآكان: كل يوم تنامين عند هذآ " ويأشر على ابوه " خلآااص الحين دوري
شوق تطالعه مصدومه من كلامه : بس هذا بابا .. ويش راك كلنا ننآم معاه ؟
راكآن: لا انتي تنآمين معي وبس ..أنتي امي مو أمه يروح ينام مع أمه هوآ
انطلقت ضحكآتهآ هي وفهد بالمجلس :الله يصلحك ياركوني يالله نروح ننآم
طلعت من الغرفه وهي تضحك قآبلتهآ سحر
سحر: الله يديم هالضحكه .. بس ويش السبب
شوق تغمز لها: شي ماينقال
سحر: يعنني ..روحي نومي ولدك مزعجني من أول
شوق: والله مآفيكم خير أجل أخوات على أيش ؟
سحر : على بطيخ
دخلت غرفتهآ القديمه وسدحت رآكآن على السرير وأنسدحت عنده
شوق ضمته لصدرهآ: هآه مامي ويش تبي احكيلك ؟
راكان: مابي حكايه
شوق: اجل يالله قول بسم الله وغمض عيونك وتخيل أنك بالجنه
راكان رد عليها: ماما ليش مآعندي أخوآن زي حمودي وميشو وتروك ؟
انصدمت من سؤآله سكتت لوقت طويل وبعدهآ قالت له: خلاص حبيبي انت نآم وبعدين اقولك ليش
راكان: لا قولي الحين انا بس لحالي وهم دايم يلعبون مع بعض
شوق تنهدت: ياماما لما تكبر راح يصير عندك أخوآن كثير ..واصحاب تلعب معآهم
راكان : يعني لما اصير كبير يصير عندي أخوآن ؟
شوق دمعة عيونها: ايوه بيصير عندك .. يالله نآم حبيبي
غمض عيونهآ وهمس بصوت طفولي: بسم الله الرحمن الرحيم
ترددت في أذنهآ كلمه
ماما ليش مآعندي أخوآن
ماما ليش مآعندي أخوآن
ماما ليش مآعندي أخوآن


كنت أشوفك فداخلي نظره ألم
صرت لي النظر وأنمحى كل الوهم
انت باقي الأمل في سنيني والحلم
انت الأمآني الحآضره والمآضيه
دعيت في عتم الليالي ولطف الصبر
الله ينور دنيتي بطلتك يآ أثمن حلم

" بقلمي "

{ شوق }
كنت مآرآح تكون يانور عيني بس الحمدلله اللي ربي رزقني فيك لولآك ماعاد لي رغبه بالحيآه .. انت املي ياحبيبي الله يحفظك لي ويبلغنا فيك
أنتظرته الى ان غط في نومه .. بدلت ملابسهآ بهدوء وطلعت من الغرفه
شافت هنآدي جالسه بالصاله وتشرب كوفي : هنوده ليش مانمتي بكره ورانا طلعه
هنادي ابتسمت: مافيني نوم
شوق جلست جنبها: الظآهر في شي شآغل بالك
هنادي تطالع بجآمتهآ: لا بس روحي لزوجك كآشخه مو لله
شوق ضحكت: خليك من زوجي وقوليلي اللي فيك ؟
هنآدي : آبد ياقلبي مافي الا كل خير
شوق عبست: بقولين وألا كيف ؟
هنادي أخذت رشفات من الكوفي وردت بهدوء: بــآسل
شوق فتحت عيونهآ: ويش فيه ؟!
هنادي : جاء يشوف فرح
شوق شهقت: ويش ؟
هنادي : ياليت على كذا وبس تخيلي أخذهآ لما كآنت تلعب بالحوش بدون مآ ادري كنت بأنجن دورنآ عليهآ ومآحصلنآهآ بالاخير رجعت تقول مآمآ صديقي أخذني
شوق بصدمه: معقوله بآسل يسوي كذا ؟.. طيب يجي يقول بشوف بنتي لكن مو بهذا الأسلوب
هنادي بكت: شوق اخاف يأخذهآ مني .. انا بعد فرح اضيع اموووت مدري ويش يصير فيني يمكن أجن مو يمكن الا اكيد
شوق حضنتهآ وربتت على ظهرها: لآتخافين حبيبتي صدقيني هو ابوها ماراح يضرها ابد .. يمكن اشتاق لهآ مهمآ كآن هذي بنته قطعه منه
هنآدي تتمسك فيها: لا عيونه تقول بيأخذهآ .. بيبعدهآ عني خلوه يأخذ روحي بس تبقى فرح معي هي فرحتي وكل دنيتي
شوق تهديها: بسم الله عليك ياقلبي انتي أهدي ..كل شي وله حل
هنادي تبعد عنهآ: خلاص روحي انتي
شوق: لا بجلس معك
هنادي بحده: والله ازعل منك اصلا الحين بروح انام
شوق باستهآ على جبينها: الله يريح قلبك
هنادي من قلب : آآآآآميييييين يارررب

في بيت وليد
تقلبت في مكآنهآ لكن النوم مجآفيه همست : ولــيــد
رد بصوت نآعس: نـعـم
رغد مررت يدهآ على شعره: ابي أتكلم معآك
وليد بنعآس : ايش تبغي
رغد ومآزالت يدهآ بشعره:يعني أنا بسئلك .. حآب يكون عندنآ بيبي
التفت لجهتهآ وعلى وجهه علامة أستغراب: بس أحنا حكينا بهذا الموضوع من قبل
رغد تتذكر أولآد أخواتهآ: بصرآحه دودي اليوم لمآ شفت أولآد أخوآتي يلعبون ومسوين جو في البيت فكرت وقلت ليش أحنآ حارمين نفسنآ من هآلشي
وليد أبتسم: يعني تبين نجيب أطفال
رغد بوزت: وهالمقدمه ويش معنآتها
وليد: ههههههههههههه " تعدل بجلسته" بس عندي شرط
رغد وعيونهآ متعلقه فيه: اللي هو ؟!
وليد: نجيب مربيه أنا وأنتي شغلنآ بيشغل كل وقتنآ
رغد : طيب مو مشكله
وليد يخرب شعرهآ: ونآسه يصير في أحد يزعجنآ بدل الهدوء المييت هذا
رغد تبعد يده عنهآ: هههههه بس هذا اللي يهمك
وليد: أي هذآ اللي يهمني
رغد كشرت: مافي شي ثاني يهمك ؟
وليد يفكر: امممم لا والله خليني ارجع أنام بكره عندي دوآم
رغد تحضنه: يارب يخليك لي
وليد بحب: ولآيحرمني منك يادنيتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس