عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-2014, 12:29 AM   رقم المشاركة : 252
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من جهة ثانيه عواطف كانت راجعه مع اختها فاطمه من بيت عمها منصور بعد ما ارحوا يتشوفون ايمان اللي طلعت مع ديما لبيت ابوها .. لما لمحت السيارات الموجوده عند البوابه..
فاطمه بتملل: يظهر ان عندنا ضيوف..
عواطف: يمكن بس كان هذي سياره عمي احمد...
فاطمه: يمكن عمي احمد جاي يسلم على ابوي او يسال نواف عن موضوع للشغل... بس البي ام المكشوفه هذي لمن..
عواطف رقص قلبها شوق لما انتبهت على السياره البي ام دبيلو المكشوفه ذات اللون الرمادي الفاتح واللي كانت لشخص واحد تعرفه حبيب القلب فواز...: هذي سياره فواز..
فاطمه رفعت حاجبها و ابتسمت بخبث: حبيب القلب؟؟
عواطف نزلت راسها بخجل: فااطمه....!!!
فاطمه: هههههه ان كان هنا مع عمي احمد فواضح انهم ماهم لحالهم.. اشم ريحه خطبه..
عواطف حطت يدها قلبها بحب.. : الله يسمع منك يااا فاطمه... الله يسمع منك..
فاطمه فرحت لاختها و تمنت لها السعاده مع فواز رغم انها ما تحبه..نزلوا من السياره و دخلوا البيت و هو يمشون تصادفوا مع امهم اللي كانت طالعه من المجلس و من غير تفكير ركضت لعندهم: الف الف الف مبروك يا عواطف..
عواطف ابتسمت وهي ودها تطير من الفرح بس بلعتها و تظاهر بالعكس.. فاطمه سبقتها و سالت: خير ايش في؟؟
ساره بسعاده كبيره: جايتنك خطاطيب.. مافي احسن ولا اروع منهم في الدنيا كلها...وما اعتقد بترفضينهم لاني حاسه فيك وبمشاعرك وكل شيء..ايش رايك..
عواطف نزلت راسها: اللي تشوفينه يااا امي..
ساره ابتسمت و باست خدها بنتها: الله يوفقك يا بنتي انتي و مشاري تستاهلون كل خير..
عواطف بسرعه رفعه راسعه بصدمه: مشااااااري..
ساره: اي يا بعد قلبي .. مشاااري.. مشاري ولد اخوي احمد خطبك منا و ابوك ونواف موافقين وما كنا ننتظر الا ردك مع اني عارفته سلفااااا
عواطف كانت حاسه بشيء يخنقها كانت ماهي فاهمه اللي يصير.. فواز ... فوواز هو اللي المفروض يخطبها ماهو مشاري... فواز هنا .. المفروض يكون جاي يخطبها .. وماهو جاي يرافق مشاري لخطبتها .. مستيحل ... مستيحل مستحيل
عواطف ما حست بعمرها و هي تصرخ: مستيحيييييييييييييييييييييييييييييل...
ساره انصدمت من صراخها.. اللي كان عالي لدرجه انه وصلل للرجال: عواطف وطي صوتك...
عواطف بصراخ اكثر من سابقه: ما راح اوطيه وانا لا يمكن اتزوج وااااحد مثل مشاااري... اناا عواطف البدر ... بنت جاسم البدر اخت الملياردير نواف... اتزوج من... مشااااااااري موظف لا راح ولا جا في شركه اخوي.. انسان تافهه لاهم من مستواااي ولا حتى احبه...انسان فاقد الشخصيه انس........
طراااااااااااخ
كف قوي على وجه عواطف من امها وقف صراخها من غير تفكير ركضت عواطف لغرفها وهي تبكي...
من جهه ثانيه مشاري اللي سمع كل كلام عوااطف ما كان يقدر يسوي اي شيء غير انه يطلع من البيت على طول من غير حتى لا يسلم على احد ابوه و جسار و فواز ومحمد تبعه بس بعد ما سلموا عليهم..
جاسم على طول طلع وصعد لبنته.. نواف ظل مصدوم ويفكر في نفسه: ايش اللي صار لك ياا عواطف... عمرك... ما فكرتي ولا تصرفتي كذا الغرور ابدا ما كان من صفاتك؟؟ ايش اللي صار..
جاسم دخل على عواطف بعصبيه: ايش هذا ياا عواطف... ماهو عيب عليك الكلام كذااا هذااا خااااااااااالك وولده...
عواطف من غير لا تتنظر لابوها: المفروض يعرفون مستواهم و يتعدون على اسيادهم...
جاسم: عيب عليك ياا عواطف... فاطمه اختك ورغم انها كتله متحركه من الغرور ما قالت مثل هذا الشيء عن جسار لما خطبها.. حتى ريم لما خطبها يعقوب و رغم انه كان مطلق رضت لانها رغبته ابوها و بعد ما مات ظنيت انها ابدا ما راح تتزوج لكن يوم خطبها فواز رضت على طول لانها رغبت ابوها
عواطف بوسط دموعها التفتت لابوها بصدمه: فواز خطب ريم؟؟متى؟
جاسم كان مستغرب سؤالها بس جاوب : امس و هم قرروا يخطبونك لمشاري حتى يكون زواجكم واحد..
عواطف من سمعت اي شيء بعد كلمه امس على طول تجمعت الدموع و نزلت بقوه : لااااااااااااااااااااااااااااااالااااا
جاسم ركض لبنته و مسكها بقوه: عواطف ..!! عواااطف!!!1
-
-
-
بعد خطبه ريم و فواز على طول تمت ملكتهم.. والزواج تحدد بعدها بشهرين.. ريم ابتعدت عن الكل خلال هذي الفتره و خصوصا عواطف اللي انقهرت منها بعد الكلام اللي سمعتها ابوها و اخوها خلال خطبتهم.. و هذا الشيء صار من مصلحتها خصوصا ان عواطف كانت تتمنى فرصه تنكد فيها عليها و تسبب في تدمير زواجها... لكن ريم كانت على خلق و انسانه صبروه و كريمه و محترمه وهذا الشيء عوضها له ربها بفواز حسن الخلق و المظهر..
العرس صار في اكبر القاعات في مدينه الرياض واللي انتقل لها محمد وعياله و نقلوا كل شغلهم لها ..حتى يستقروا بما ان كل واحد من عياله تزوج من بنات عمه..
ريم كانت في قمه الروعه والنعومه بثوبها الابيض الطويل المشغول بالكريستال باناقه و طرحتها الملفوفه باناقه وطريقه رومانيه جميله على شعرها الطويل .. والميك اب اللبناني الرمادي المدرج.. كانت سديم اختها ما بين الفرح و البكاء.. فرحانه لاختها و بنفس الوقت حزينه لانها بتفارقها رغم ان ريم اكدت لها انها ما راح تبتعد عنها وراح تزورها طول الوقت..
كل بنات العايله كانوا موجودين في العرس ما عدا عواطف اللي تفهموا سبب هذا انها منحرجه من خالها احمد و عياله.. حتى ديما اللي تغيرت كثيييير بعد ولادتها جت و ساعدت في عرس ريم مع الباقي..
ندى رفعت موبايل ريم اللي رن من رقم غريب: ريم في رقم غريب يتصل...
ام مشاري وهي تقرا على بنتها: لا تردين هذي اكيد وحده سخيفه تبي تضيع الوقت علينا..
ندى رمت الموبايل اللي رن و رن رون.. عواطف كانت تتمنى ترد عليها ريم كانت تبي تعطيها اي كلمه.تقهر اي كلمه تفسد فيها زواجهم.. لكن للاسف قرايه ام مشاري حمتها منها و من شرها و كيدها و حفظت بنتها من كل الحساد.. وانزفت للحريم احلى من اي عروس
-
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس