عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2009, 05:33 PM   رقم المشاركة : 21
^اسـيرة*الشوق^
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية ^اسـيرة*الشوق^
 






^اسـيرة*الشوق^ غير متصل

و هاي التكملـــــــــــة لعيوووووون الجذااابة


مرن الايام وعرسو قوم هزاع والريم كان عرس اوكي مافيه هاك الكشخه لكنه زين والناس عيبها لانه هادي واااايد وعرس مايد &هند
ماطول من عقب ماخلصو هاييل على طول سووه .. وقوم هزاع سافرو المانيا طلب الريم
وقوم مايد سافرو وياهم والخبال هناك محد فيهم عاقل كلهم يهال ومتيمعين

وفواغي قامت كل يوم ترمس سعيد ويوم عن يوم يزيد حبها له .. ونفس الحال عن سعيد ومستحيل يقص عليها لانها تقرب له .. ودشت جامعة زايد وتعرفت على بنات وايد وحبت الجامعه صدق حياه غير وعرفت عنه وايد حتى عرفت انه سعيد كان يحب عفرا اللي شافتها وفي يوم من الايام
فواغي : سعيد انته قبل كنت تحب حد ؟
سعيد : مابقص عليج هي اخت ((......)) ماتعرفينها
فواغي : عفرا
سعيد : خييييييييييييييييييبه
فواغي : صح
سعيد : هيه شدراج
فواغي : ادري شايفتنها في عرس بنت عمي
سعيد : اهااا
فواغي : شو استوا
سعيد يتنهد : ااااااااه .. مخطوبة
فواغي : شدراك
سعيد : مره كان في العزبة كلنا يالسين على الضو وسمعت امها وامايه يرمسون يقولون انه محيرين عفاري حق ولد عمها ..
فواغي : انزين يمكن بس رمسه
سعيد : شو رمسه سمعتهم يقولون جدامي يعني جذب ابوها كان يقول لي انها حقي وامها تقول غير
فواغي : .............
سعيد حس بانها تضايجت ..
سعيد : اممممم خلاص طبي السالفه ماحب اتذكرها
هاذي سالفتهم ..

خالد كل يوم يزيد حبه لفواغي لكن فواغي تعرف انه يحبها وعمرها ماتروم تبادله نفس الشعور لانه تعتبره شرات اخوها

حمدان بدا ينسى فواغي ويكابر عن حبها .. وكل مايضعف قلبه يتذكر انه هي تكرهه وتتمنى بفراقه وهوه يتمنى بلقياها فيحس بالمذلة ويدوس على قلبه ويتريا بس متى يعرس

موزة حامل وبطنها منتفخ شرات الدرام وطبعا تعليقات هند ومهره مب مخلينها في حاله وخاصه تغصص من كلمة " الطرمبه " تنقهر منها وحميد ينزاعهن لكنهن مايتوبن

سلامه ردت من شهر العسل ومطلعه حق ريلها قروون ماكان يتوقعها خرشة واايد زيادة عن اللزوووم

وبدوور استوت ربيعة ةفواغي واايد لدرجة فواغي قالت لها عن سعيد .. وبدور ربيعتها عفراء اللي فواغي شافتها في العرس ..

-----------
وفي يوم ثاني يوم من ايام العيد .. ساروو الذيد وفواغي فرحانه حييييل لانها بتشوف سعيد.
ومهره نفس الحاله اونه عاد مخطوبة وبتشوف خطيبها"خليفـــــــــــــــــه"
اليازية : طالعو كيف ويه مهرووه
هند: هههههه يحق لها بتشوف هير هاسبند
فواغي : ههههههههه خلوها حيليها تعبر عن شعورها
سلامه بدفاشتها : خخخخخخ امحق شعور
مهره: شعور يلوع بالجبد شرات ويهج
سلامه : بايخه....... نفسج
هند : حطي لها ملح
موزة وهي شاله ولدها اللي يسوي حركات بويهه : بسكن انتن والله انكن يهال
سلامه : تراني بعدني صغسرة محد يقول لي شي
ويدشون الشباب يسلمون..
ودش وياهم خليفة
مهره ةهي بين البنات
مهره : ايييييييييه طالعو منو اللي حدر ....
فواغي : شوي شوي اخاف يستوي بج شي
مههر : وهي طالعه
سلامه : ارحمي عيوونج حوووبي
هند :خخخخخخخ ياويل حالي عليها اماايه تعالي خلوها تعرس وتفكنا وتريحونها
خليفه كان يسمع رمسة هند ..وفي خاطره " هههههههه خس الله مهرووه فضيحه هاااي بس بعدني احبها "
ويلسوو شوي داخل وبعدين ظهرووو ..
وفواغي مجابله موبايلها
سعيد " فويغ انتي وين يالسه "
فواغي " انا مجابلة باب الصاله "
سعيد " انا بيي بتعلث باي شي وبشوفج اوكي لا تتحركين "
فواغي " اوكي بس بسرعة "
وسار سعيد اونه يدور خليفه مع انه يعرف انه خليفه في الميلس ..
ويوم شاف داخل انصدــــــــــــدم ..
وفواغي اتصدمــــــــــــت
فواغي في خاطرهاهذاااا اللي شفته قبل "
سعيد في خاطره " فديت فويغ هاذيك هيه زين والله صدقه حلووه " وطرش لها مسج
سعيد " فوويغ أحبج "
فواغي تطالع برع وتبتسم .. وتقول في خاطرها " أحبه "
وعلقت موبايلها وتراويه انها تغلقه عشان ينقهر .. وهو شكله محرج ونشت عن الكرسي اللي مجابل الباب وسار ت داخل الحجرة
ويوم أذن العصر ..
كانو البنات يمشون في الفريج كالعادة لكن اللحين سعيد يعرف منو فواغي واي وحده وركب سيارته وتم يطالعهم من داخل السيارة وفواغي تطالعه وهي متكشخه ها اليوم لانها بتشوف سعيد وتعرف انه يطالعها ..
لايق عليك الحسن والزين
متميز بالوصف فتان
تذبحني النظرة من العين
وأموت انا في بحر الاعيان
وهم يمشون خطفو حذال سيارته وهوه داخل متخبل وهو يطالعها ودها تضحك عليه لكنها ماتروم ويوم اتقربت من سيارته عن قصد اتغشت
مرفوق مابك زلة الشين
حشا ولا بك أي نقصان
أسمك وحرفك دايم يزين
سيد العذارى ريم الاوطان
ويوم خطفو شوي عن السيارة بطلت الغشوه وكانت تمشي من بينهم وطبعا فواغي مشيتها فيها كبرياء وغرور مشية ملوك وسعيد متخبل يحبها ويتمناها تكون من نصيبه ...... وكلهم مايعرفون سعيد ليش متخبل جي كلهم يعرفونه ويشوفونه مطول على المسجل وحالته حاله وهو يطالع فواغي وهي تمشي
................................
مالك شبه سيد المزايين
الغر لي بك عود رويان
شفت البدر من نورك يبين
شفت الذهب في خدك الوان
.............................
وفواغي وهي تمشي تتفداه في خاطرها وفرحاااااانه موووت .. وسعيد أكثر وده يصرخ ويقول " احبج فواغي " وكانهم روحين في جسم واحد وها الاغنيه كانت تنا سبهم
منك الغلا بد الملايين
في خاطري ياعز انسان
روحي وروحك صدق روحين
في جسم واحد طول الازمان
---------
وعقب شهووووووور

وفي المبني n بدور وفواغي يالسات على النت وتشوف رقم سعيد
فواغي : بدووره طالعي دق دق
بدوور :ههههههه عن الخباال شوي شوي
وشلته فواغي ..
وكان في صوته نبرة حزن
سعيد بضيج : الووو
فواغي : الوو هلا والله
سعيد : فواغي شحالج ؟
فواغي : الحمدلله وانته شحالك ؟
سعيد : زفت والحمدلله
وعقب شهووووووور

وفي المبني n بدور وفواغي يالسات على النت وتشوف رقم سعيد
فواغي : بدووره طالعي دق دق
بدوور :ههههههه عن الخباال شوي شوي
وشلته فواغي ..
وكان في صوته نبرة حزن
سعيد بضيج : الووو
فواغي : الوو هلا والله
سعيد : فواغي شحالج ؟
فواغي : الحمدلله وانته شحالك ؟
سعيد : زفت والحمدلله
فواغي : افااااا بلاك سعيد
سعيد خنقته العبره : فواغي خطبت بنت عمي
فواغي دمعت عينها لا ماصدق هذا اللي حبيته بيروح مني
سعيد يحبها من خاطره مب بس يحبها يموت فيها لكن ابوه .. ابوه اللي عصب وحلف اذا ماخذ بنت عمه بيتبرى منه ..
سعيد نزلت دمعه على خده : فواغي والله احبج واتنماج لي لكن الظروف .. ( وسكت ونزلن دموع بدال الدمعه الوحده )
فواغي ساكته مارمست .. يعني خلااص خلاص انسى سعيد
بدور لاحظت فواغي ..
بدور : فواغي بلاج ؟؟؟؟؟؟
فواغي مانطقت بندت عن سعيد ودموعها يطيحن لكنها ماتطلع صوت ماحظرت ولامحاظره لين ماخلص الدوام .. حتى كلمه ماطاعت ترمس تمشي كانها ميته ( ميته لكنها بصورة انسان حي )
وروحت البيت وعيونها حمر من كثر ماصاحت شافتها شيخه مرت ابوها ويوم رمستها شيخه فواغي طبتها وسارت فوق ..
يسلت تصيح وتصيح ,,
فواغي " لا مستحيل .. سعيد اللي حبيته من خاطريا يروح مني ..لا ليش حرام انا خنت ثقة ابويه فيني عشانه ورمسته وحبيته من خاطريا والله حراام ليييييييش ..؟ ويلست على الارض ضمت ريلها ويلست في زاوية تبكي على الاطلال .. لين ما النوم غلبها ورقدت على الارض كانت حالتها ماتسر حتى القاسي اللي قلبه حجر بيلين من شكلها كانها جسم بلا روح ..
على أذان العشاء .. نشت فواغي تحس براسها يعورها من كثر ماصاحت وتحس بالدموع على خدها سارت الحمام غسلت ويها وبدلت ثيابها توضأت وسارت تصلي .. حتي في لصلاه تصيح وراسها شوي وبينفجرعليها عقب الصلاه طاحت على السيادة تفكر شو بتسوي الانسان اللي حبته وعشقته خلاص راح ويا امها اللي راحت ااااااه يادنيا ماترحمين حد حتى اليتيم المفروض انج تخففين عليه تزيدينه هم فوق هم .. ودموعها كل مايها تزيد وتزيد كل ماتذكر سعيد تذكر رمسته تتذكر اول ماقالها أحبج في المسن كيف ومن بعدها ماحدر .. كانت ماتعرف أي شي عن الحب .. وتحس بانه ماعاد للحب مكان في دنياها الحب كان ويا سعيد وسعيد رااااااااح خلاااص وهي تقول في خاطرها
"خلك بقايا ساكنه ماضياتي "
وهي ماتغدت ولا تعشت من الصبح وكانت ميته من اليوع لكن وين بتاكل وهي متضايجه ونفسها مسدووده عن الاكل تحس بانها تكره كل حد حتى ابوها .. وتقول انه في دنياها انتهى الحب ماعاد حب خلااص الحب رااح ماتروم تحب أي حد بعد ماتروم تعطي من حب ... نشت عن السياده وراسها يعورها .. وتحس بدوخه تناولت شنطتها ويوم فتحتها يت عينها ع الموبايل وفتحت موبايلها اللي كانت غالقتنه من يوم رمست سعيد وحصلت 12 مسج اربعه من سعيد ومن بدور ثمانيه
سعيد " فواغي اسمحي لي والله اني أحبج والله أحبج وكنت اتنماج لي انا وبس انتي لي وانا لج لكن ربج ماقدر واتمنى أنج ماتنسين سعيد .."
سعيد " فواغي احبج دخييلج ردي علي عيزت واتا ادق .. الظروف اقوى مني ودي بس مرة مرة وحده ارمسج "
وكل ماتقرا مسج تصيح اكثر وعيونها حمر وتحس بانها زجمت
"لا تذكرني بحبك يا غناتي.... و لا تذكرني بماضيك الجميل
في صدا ذكراك بجزر حياتي... مستحيل احب غيرك مستحيل
أنت عمري و أنت أغلى ذكرياتي... و أنت في قلبي ولا غيرك خليل
أنت عيني اللي بها شفت البهاتي و أنت لي في مقلة عيوني نزيل
لو تقضى عمرنا الوردي و فاتي و انقضى وانزاح شرواح المليل
تصبح الأطلال في فكري و ذاتي والضمير تعيش لا يمكن تحيل"
وتصيح أكثر حتى صوتها كان ينسمع ..
" احبج حب لو يرمى بصحرا.. غدت بنيان و بحور ومواني.. احبج حب لو يرمى بغابه نزل بوحوشها عطف و حناني.. احبج حب ما يخطر في بالج.. و يعجز عن تواصيفه لساني... احبج حب طول العمر كله.. فداج العمر دام العمر فاني... "
وتقول في خاطرها ..
" اااااااه ياسعيد ها كلام بس لكن وين الفعل وين ماتخيلك لوحده غيري ماتخيلك دخيلكم الموت ارحم لي ,,,,
ويوم طالعت مسجات بدور كله تسالها شو بلاها لانها كانت تحاتيها ووكان من بينهن مسج صوتي كانت شلة بصوت سعيد
ماهو بسهل الفواد ينساك
ماهو بسهل الفراق ياخل
والله أحبك حب وأهواك
حبك غزى لفواد واحتل
ماتخيل الدنيا بلياك
انت الغلا والكل بالكل
ليت اذوق النوم شرواك
اسهر ودمع العين منهل
ماتدري ان الحب هلاك
وادعي صحيح الحال معتل
تبغي اتعذب بمثلاك
ولا اغادر عنك وارحال
راضي اعيش العمر وياك
هذا سوالي وارقب الحل
وتقول في خاطرها " هذا سوالك ياسعيد ..... انته ماتروم تسال ها السوال اصلا لانه بتعيش عمرك ويا بنت عمك هب وياايه "
وتمت تصيح بصوت اعلى وتتذكر كل كلمه كل شي من اول شي لين لحظة الفــــــــــراق ..
ويدق سعيد واستانس يوم حصل موبايلها مفتوح ماصدق ودمعت عينه ..
فواغي في خاطرها " اخر مرة بطلع اللي في خاطريا وبسمع اللي عندك وبننهي علاقتنا وحبنا العذري "
وشلته ..
سعيد مات من الفرحه
سعيد وفي صوته صوت الحزن ودموعه تطيح ..( سعيد يصيح لانه يحبها صدق من خاطره ومب هاين عليه يخيلها.. غريبة شاب يصيح )
سعيد : فواغي
فواغي وهي ميته من كثر الصياح : عيونها
سعيد : والله اني طول ها السنتين احبج واتمناج لي لكن ابوية ابوية هو السبب هو اللي فرقنا ..( ويصيح ) فواغي أحبج
فواغي : خلاص انسى فواغي وانا بغير رقمي على الاقل ارتاح وترتاح ..
وصوتها خلاص راح من كثر ماتصيح وتحس براسها يدوور وبدووخه
وتكمل : سعيد ماعندي غير كلمه وحده أحبك
وبندت عنه وغلقت موبايلها .. وتمت تصيح شراات اليهال والالم في راسها كل ماله ويزيد ونشت بخطوات ثجيله ومتسانده على اليدار من كثر مب مدوخه وغسلت ويهاا ويعونها حمررررر من الخاطر وشكلها كان مصفر وذابل وردت تطيح علىالشبرية ويلست تصيح اكثر لين مارقدت .....
اما في مكان ثاني كان منعزل ويالس على عرقوب فليل ومتساند على السيارة ويطالع مسجاتها ودموعه ماوقفت من سمع صوتها وهو يتذكرها .. ومايعرف كيف يحب بنت عمه لانه الحب كله وياها قلبه عقله وروحه كله عند فواغي وفواغي اللي كانت تعبانه من الخاطر ويوم استوى نص الليل رد بيتهم ومب قادر يركز في أي شي كان تعبان من الخاطر وماكان يبا يببين لحد انه متضايج او شي ..
اليوم الثاني الصبح ....
كانتي تدق الباب على فواغي ..
كانتي : فواقي انتي سوي قوم منشان انتي لازيم يروه سكول مال انتي
ويت شيخه وتطالع الساعه كانت ثمان وفواغي للحين مانشت
شيخه : نشت ها البطرانه
كانتي : لا انا يسوي قوم بس ايهي مايقوم
شيخه : خلها تولي طبيها ها البطرانه من امس وهي جي نفاد ينفدها ان شا الله
فواغي كانت تسمع كانتي وشيخه لكنها كانت ماتروم تتحرك صداع فضيع في راسها وتحس بعمرها ماتروم تتحرك من امس ماكلت شي وهي ميته من اليوع حتى راسها ماتروم تحركه والحزن في عيونها ولين حزة الغدا بو محمد استغرب من حال بنته للحين مانشت مب من عوايدها وامس ماتعشت بلاها
وسار لها بو محمد يدق الباب لكنها ماترد ,,
استغرب ويلس يدق ويدق قال يمكن راقده وعقب ساعه رد يدق لكنها ماتفتح واستغرب ورد يدق باقوى واقوى وبعد ماترد
فواغي داخل تسمع لكنها ماتروم تركز تحس انها مختنقه راسها يعورها صداع ويوعانه ميته من اليوع تحس انها تبا تتنفس
تبا اوكسجين ..واغمى عليها ..
وبومحمد خاف عليها وااايد اول مرة جي
واظطر انه يكسر الباب وكسره حصلها متكوره وماترد وويها اصفر اللي يطالعها يقول ميته واطرافها بااردة دمعت عينه قال بنتي راحت مني شرات امها
بو محمد وهو يزاعق : شيخــــــــــــــــــــــــــــــــــه تعالي بسرعه
شيخه زاغت يت تركض
بو محمد : لبسيها عباتها بنودياها المستشفى بسرعه
شيخه زاغت اول مرة يتسوي بها جي كان ويها اصفر مافيه دم واطرافها بااردة واول مرة تحن عليها لبستها عباه وشيله ووداها بو محمد بسرعه المستشفى دخلوها على طول
الدكتور : انته ابوها
بو محمد : هي نعم طمنا دكتور
الدكتور : أصل البنت عندها هبوط حاد لانها مابتاكلش وكمان عندها ضيق تنفس وكمان فيها حمى ودرجة حرارتها اربعين فلازم تبأ عندنا هنا في المستشفى لحد ماتأوم بالسلامه
بو محمد هدى شوي لكن مايعرف شو السبب اللي خلاها تستوي جي الو مرة جي يستوي بها
ودش بو محمد عليها كانت راقده وحاطين لها مغذي وشكلها ذابل و مصفر من الخاطر ويوم حط ايده على راسها حس بالحرارة وشيخه وياه وتطالع ريلها وهو يطالع بنته وحنت لها لانه شكلها موول مايسر لا عدو ولاصديق ..
وانتشر الخبر انه فواغي في المستشفى اول وحده بدور نقزت ويوم دشت باست فواغي وهي تصيح
وتصد على شيخه ..
بدور : حرام عليكم شو بلاها شو استوا بها كله ولا فوغوه
شيخه بحنان : بتقوم ان شا الله باالسلامه الا ماتعرفين شو ياها مره وحده
بدور وهي تصيح : لا
بدور وفي خاطرها " كيف ماعرف كيييييف .. الا اراويه بييب الرقم من عند عفاري مالي غيرها فواغي مابتطيع تعطيني رقمه انا براويك اباك تحس شوي على دمك شو سويت بها تحبك ياللي ماتستاهل حبها ."
وتدش اليازيه وياها امها وابوها ويلسو شوية ووتنش فواغي وهي ماتعرف وين وفتحت عيونها تطالع الواير اللي في ايدها تذكرت شو استوى البارحه وصاحت كلهم استغربو مارمست ويلست تيصح من خاطرها حضنتها بدور وبومحمد يباها ترمس لكنها ماطاعت .. وظهرتهم برع بدور كلهم ( جنه المكان حقها .. لكن هذا طلب فواغي )
فواغي : بدووره احبه
بدور : خلاص خليه يولي صدقيني مايستاهل دمعه من دموعج النذل
فواغي : لا هب نذل حرام عليج
بدور : خلاااااص انتي هدي بس
ويا حمدان على طول وهو مرتبك ..
حمدان وهو خايف عليها : بلاها فواغي ؟
اليازية : مافيها الا الخير اللحين زينة
حمدان : عيل ليش كلكم برع ؟
اليازية : بس تبا اخت شيخه اتم وياها نشت تصيح من الخاطر
حمدان " اكيد فيها شي ماتبون تخبروني
ام حمدان : مافيها شي انته هد شوي
وطلعت بدور ..
بو محمد : ها بلاها
بدور : ماطاعت ترمس لكن اللحين احسن سكتت
حمدان على طول حدر عندها وماكان عليها شيله وناولها شيلتها اللي كانت على الكرسي وفواغي مستحيه كيف يدش جي .. وقلبه عوره شكلها كان موول تعبان
حمدان : الحمدلله ع السلامه
فواغي ع طول ردت تصيح من شافت حمدان تذكرت مواجعها الجديمه
حمدان : لاحووووول انا ياي اطمن عليج مب ياي اشوفج اصيحين
فواغي : .........
حمدان : ارمسي
فواغي في خاطرها " ياحمدا ن تعرف اني اكرهك ومابا اشوفك كل ما اشوفك اتذكر انك انته سبب كل الامي احس انك انته السبب الي خليتني احدر النت واحب سعيد اكرهك حمدان اكرهك "( حليله ماله خص ترد عليه هي بروحها دشت وسوت .. لكن نحن جي اللي نكرهه نخليه هوه سبب أحزانا )
حمدان :فواغي دخيلج ارمسي عشان خاطري
فواغي : اكرهـــك
حمدان عصب مب كل مرة تستحليها السالفه تقول اكرهك واكرهك ..
حمدان بعصبيه : انتي مب كل مرة اسمعج تقولين ها الكلمه انتي حد قالج انج من قبل ماصخه ها.. والله العظيم الحق مب عليج الحق عليه انا الي فازعلج من الدوام وانتي تسمعيني اكرهك يعني اناا اللي احبج ياعمي روحي دامج تفكرين جي فانا بعد أكرهــج ..
وطلع وهو معصب وكلهم في الممر .. وعلى طول ركب السيارة
فواغي للي كانت تعرفه انه حمدان يحبها مب بس يحبها الا يمووووووووووووت فيها يمووووووت ..... وتحول الحب الي كره الله يا الدنيا مرة وحده كله الا حزان بالجمله .. وترد تصيح ماتتخيل حد يقولها جي وزاد كرهها لحمدان وحتى قالت لهم اذا حمدان يا مايخلونه يدخل .. وحمدان في السيارة والله تهبي اييها مره ثانيه
((سو اللي براسك ولا تذكر اسباب
لاصرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب
شف الدرب اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله ؟!))
هاي كلمات من شعر حمدان طرشها كمسج لفواغي على موبايلها وحالة فواغي بعدها ماتحسنت بالعكس زادت من حمدان .. ويوم فتحت الموبايل وشافت المسج بعد زادت ..
وكلهم عندها لكنها ساكته ماترمس تحس بدوره وصداع وطلعت بدور ودقت لعفرا وشلت الرقم
رن موبايل سعيد فتره وبعدين شله
سعيد : الوو
بدور : هلا ها موبايل سعيد
سعيد : هي نعم
بدور : ممممم انته تعرف شو سويت
سعيد مستغرب : شو سويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدور : فـــواغـــي
سعيد : بلااااااهاااااااااااا؟
يدور : تعبانه وايد ومرقده في المستشفى
سعيد : احلفي
بدور :شو يعني انا جذاابه
سعيد : أي مستشفى
بدور : ليش ناوي تي ان شا الله
سعيد : عادي بعرف وين هب لازم تقولين ويلا باي
وبند في ويهاا ماعطاها مجال انها ترمس
بدور في خاطرها " ياخوفي يي شو بتسوي فوغوه ماصدقنا تسكت شوي "
وبعدين يو هل بوظبي وهل العين عبدالله شاف بدور وعيبته وخالد كان متخبل يبا يشوفها ومن شافاها قلبه عوره عليها ماترمس بس صاده عنهم الصوب الثاني وتصيح بدون صوت ويوم يسلمون عليها ماتتحرك خالد ماتحمل يشوفها جي بو محمد زايغ عل بنته لكن مخلنها على راحتها لين ماتهدى وكلهم يالسين يسولفون نشت فواغي
فواغي :ابوية
بو محمد : عيونه
فواغي : مابا الموبايل
بو محمد استغرب ليش وشك في الموضوع : ليش ؟
فواغي : في واحد يتصل ويضايقني
بو محمد : خليني انا بادبه
فواغي : لا بظهر رقم يديد
بو محمد : على راحتج
خالد تضايق يوم سمع انه في واحد يتصل لكن فرح يوم قالت ماتبا رقمها ,,
وعبدالله معجب في بدور ويطالعها وغير فكرة انه امه تختار له عروس شكله قلبه اختار عروسته ...
وفليل شيخه روحت البيت وقالت بدور بتم عندها وروحو هل العين وهل بوظبي وبيردون..اليوم الثاني الصبح فواغي نشت وتطالع موبايلها وفتحته ويلست تطالع المسجات وطلعت بدور من الحمام وحطت ايدها على جتف فواغي وسحبت عنها الموبايل
بدور : الخطوة الاولى لاتقرين مسجاته وهدي ها الموبايل وبتظهرين رقم ثاني
نزلت فواغي راسها ..
كانت الساعه تسع .. بدور يالسه ترتب اغراضها وفواغي شكلها تعبان وسرحانه
وحد يدق الباب
..........: ممكن ادخل
بدور : لحظة شوي
فواغي وبدور تحجبو لانه سمعو صوت رجالي وفواغي كانت يالسه على الكرسي تغير جو الشبريه وسرحانه وشكلها تعبان موووول وبدور كانت ع الشبرية ودش الريال
بدور ماعرفته منو
بدور : العفو اخويه انته غلطان
كان شكله منصدم من حالة فواغي ..
وكانت وياه باقة ورد تجدم وعطاها فواغي .. فواغي انتبهت ودمعت عيونها
منو تتوقعون يكون ؟
.
.
.
هي سعيــــــــد
بدور : فواغي منو هذا ؟
فواغي تصيح بصوت اعلى .. سعيد دمع وقلبه عوره
بدور عرفت : انته ماتستحي داخل علينا نحن هني بنات وانته شدراك ؟
سعيد : اسمحي لي اختي صح حركة هب حلوه لكن قلبي يعورني احبها
((ادل مكانك دون وصف ولا عنوان .. كيف اضيع سكته وسط قلبي))







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة