عرض مشاركة واحدة
قديم 29-04-2009, 01:01 AM   رقم المشاركة : 59
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


الجزء السادس...


،؛،.. أنا جـــيت كـــلي ..،؛،
ماهو بكيفك عقب شيٍ حصلي ..
.. من ذوّق المحتاج يصبر الى احرجْه

خليتني من حلو حاليك احلي ..
.. واصبحت مدمن حب والقلب روّجْه

بين العروق وصار مافيه " ملي " ..
.. الا وله جُرّه تمرّه وتسهَجْه

وذود الغلا في عشب قلبي تفلي ..
.. وتراب صدري للمطر منـْك ما احوجْه

يمحل الى صدّيت ويموت يا اللي ..
.. صديت عنـّه والله احياه واخرجْه

ولي خاطر ٍ يسألـْك من لي ياخلي؟ ..
.. غيبتـْك تلعب به وشوفتـْك تبهجْه

ولي عين حالي دمعها لك يهلي ..
.. وانْ رحْت راحت مالح الدمع تزعجْه

غالي ولا يحتاج بسّك تغلي ..
.. غلاك اخذ قلبي وروّضـْه واسرجْه

ولو قلت ياعيني بصدره تملي ..
.. شافت خفوق ٍ حبك الذرْب توّجْه

وماهو على كيفك عقب ما حصلي ..
.. من ذوّق المحتاج يصبر الى ازعجْه

(عطيتني وجهك وانا جيت كلي ..
.. محروم والمحروم ما ينعطا وجْه)

الشاعر ابن فطيس ....

لولوه: طلال قلبي قوم يالله عمي يبيك بسرعه ...
طلال قام طلال: وش يبي ابوي به شيء؟
لولوه: لا بس يقول ابيه بشغل ...
طلال: يالله قمت كم الساعه اللحين ؟؟
لولوه: الساعه 10 ...
طلال: سويتي قهوه وفطور والا انزل ؟
لولوه: لا جاهز فطورك وقهوتك ...
طلال: الله يعافيتس ..
لولوه : ومن قال قم بسرعه لاترجع تنام اعرفك ترى جهزت ملابسك ...
طلال:هههههه لا لا ماعليتس هذا انا قمت .....
قام طلال وتسبح ولبس وطلع للصاله ولولوه كانت بالمطبخ تسوي عصير طبيعي وتحطه بالثلاجه علشان طلال قلبه كل مايبي عصير يجي ويلقاه جاهز ...
طلال: لولوه قلبي وش تسوين؟؟
لولوه: اسويلك عصير طبيعي ...
طلال: ياقلبي ابفطر اللحين ..
لولوه: ادري عساه عافيه بس يعني كل مابقيت تلقاه جاهز هنا ...
طلال: قلبي خلصي بسرعه وتعالي ابتصبح بوجهتس ...افطرتي؟؟؟
لولوه: ايه افطرت .. ابشر ياقلبي هههههه طلول لاتنسى اليوم العصر ابروح لاهلي ..
طلال:ثاني مره ياويلتس تفطرين لحالتس ولو تبين سطح القمر مو اهلتس ..هههههه
خلصت لولوه العصير وحطته بالثلاجه
لولوه: هههههههه يالله جيتك وهاذي قعده علشان افتح نفسك ......
طلال: تصدقين يوم البارح منال تقول يمكن حامل صدقته هههههههه
لولوه: ههههههههه منال هاذي حركاته بذمتك مافكرت مامداني ماصارلي شهر طلال ...
طلال: وش دراني انتن حريم ادرى قلت يمكن منال تدري بشيء لا وهي ووجهه تقول وجهه يقول انه حامل ههههههه
مادري الحامل يعني يكتب على وجهه حامل ههههههههه
لولوه: ههههههه مادري عن منال وحركاته ...
قام طلال :الحمدالله يالله اللبسي جلالتس نبي ننزل اغسل بس وانزل معتس....
لولوه: يالله جاهز جلالي.....غسل طلال ونزلو مع بعض ...
شافت عمه ابو طلال: وجت تحب راسه : شلونك عمي عساك بخير ...
ابو طلال: هلا هلا ببنيتي الحمدالله على السلامه شلونتس يابوتس ؟؟....
لولوه: الله يسلمك بخير الحمدالله شلون صحتك ؟
ابوطلال: الحمدالله يابوتس صرت بخير من شفتكم انتي وطلال..عسى مازعلتس بس؟
طلال: لا لا لااااااا يبه انا مانا قايل لاتصير ضدي معها افا بتس يبه تخليني وانا ولدك ....
ابو طلال: ايه اخليك لولوه اغلى منك ....
طلال: انا تصير هالدبه اغلى مني ....بس يبه تدري معذور من يلومك بغلاه .....
وضحكو كلهم على طلال.....ولولوه انحرجت ,,
قعدو سوالف ابو طلال وطلال يتكلمون عن سوالف الشغل والمزرعه ...ولولوه وخالتها سوالف عن زوج العنود
ام طلال: يامتس مادري وشبلاه تقول مابيه وحنا ملكنا والله يذبحه ابوها .....
لولوه: ليش خاله الولد ماينعاب حتى طلال يقول ...
ام طلال: مادري يامتس تقول ماهو عاجبن وشهادته ثانوي .....
لولوه: ياخاله الرجل ماهو على شهاداته الرجل بافعاله ودينه وطيبه واخلاقه.....
ام طلال: ادري يامتس بس وش اسوي به والله تعبت معها والله لو يدري ابوها الليله يوديها بيت زوجها ....
لولوه: حاولي ياخاله معها ...مايصير كذا والله حتى طلال لو يدري يذبحها .....
ام طلال: احاول وامري لله والا لو يدري ابوها وطلال والله الا يذبحونها اول وافقت عليه وماعندها مانع اللحين بس بدت تطلع عيوبه كله من مها انا ادري السوسه يامتس مهبوله واهله مخلينها لاتربيه ولا حياء...
لولوه:ابعدي مها عنها ياخاله هاذي حياة وستر ماهو لعبه ..يوم ابيه ويوم لا ...
ام طلال:تكلمي معها يامتس يمكن تسمع منتس؟؟
لولوه: ياخاله انتي شايفه خواطر البنات من بنات عمكم ابو ناصر كل شيء يقولنه يسمعن منهن ماراح يسمعن مني ....
ام طلال: ادري واشوف يامتس والله ماغاثن الا وسميه ودلال الكبار مادري وشبلاهن مايسمعن حتى كلامي ..
جتها رساله على جواله ...
تصدقين بس اتخيل شكلتس البارح مادري شيقول ابوي هههههه
رفعت راسها لطلال وتبسمت له ....وارسلت
اعقل وشف عمي شيقول بدى يعصب عليك ههههه
ابو طلال: يابوك انت معي ؟؟؟
طلال: ايه ايه يبه معك وادري وشقلت تبيني اروح لابو علي واقوله اللي قلت لي وهو يتصرف واروح للمزرعه اشوف العمال والحلال...
ابو طلال: طلال يابوك ماجبت طاري لابو علي قلت لك ابو نايف ابو نايف ياولدي اسمع الحتسي والا رح نم كمل نومتك اذا انت تعبان اقول لفهد يخلص الشغل عنك .......
لولوه ماتت ضحك عليه .....
طلال: لا خلاص فهمت يبه بس امزح معك انا اروح اخلص الشغل ...
وارسل رساله لها...
اضحكي اضحكي هين انا افكر بتس ومشغول وانتي تضحكين علي ..



[blink]نتاااااااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة