عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2009, 05:08 AM   رقم المشاركة : 41
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

_-_-_ بعـــد أسبــوع _-_-_
** يــوم الخميس **

اليوم عيد ميلاد جود .. ومره حايسه في نفسها وفي لبسها والتجهيزات كأنه يوم زواجها مو عيد ميلادها .. وحلا ونوف معاها بالبيت يساعدوها تخلص كل الترتيبات والتجهيزات مابقى كثير على موعد البارتي ..

جود : يوووه ليه شكلي غبي اليوم ؟
نوف : وربي تخبلين يلا بلا دلع ترى مايمديك عبال ماتوصلين للمشغل وتخلصين من كشتك ؟؟
حلا ابتسمت باستغراب : ليه رايحه المشغل ؟
جود : عشان ارقص ..
حلا : هههههههه جود مو بوقتك ..
جود : بسوي شعري والمكياج تبعي ..
حلا : وش دعوه تروحين مشغل وانا هنا وش اسوي ؟
جود رفعت حاجبها : يعني تعرفين ؟
حلا : اووه اعجبك .. بس انتي نشفي شعرك وربي لا اخليك تحفه
نوف : اووخص طيب وانا نسيتوني
حلا : وانتي بعد بس بسرعه ترى مافيه وقت ..
دخلت عليهم ام جود : هاي بنات
البنات : هايات
نوف : هلا خالتي ..
ام جود : هلا حبيبتي يلا جود ماودك تطلعين معي للمشغل ؟
جود : لا خلاص ماما حلووله بتسويلي شعري ..
ام جود : زين اجل انا طالعه للمشغل وبعدها بروح للقاعه اتاكد من كل شي اوكي ..
جود : تسلمييييييييييييييين يااحلى ام بالدنيا
ام جود : هههه الله يسلمك يلا تبون شي ؟
البنات : سلامتك ..
ام جود : وعلى فكره ترى السواق تحت اذا احتجتوا شي انا طالعه مع صديقتي خلاص ..
حلا : اوكي خالتي انتي روحي عشان لا تتاخرين ولا تشيلين هم ..
ام جود : يلا مع السلامه ..
خرجت ام جود .. والبنات بالغرفه رافعين صوت المسجل على أعلى شي ويشتغلون في نفسهم ومكياجهم ..
نوف حاطه رجل على رجل وتقرأ المجله وتفصفص ..
جود تطالع في نوف باستغراب : وش رايك اجيبلك شيشه مره وحده ..
نوف : هههه يعني وش تبيني اسوي ..
حلا : مابتسوين شي بوجهك ..
نوف بثقه : الحمد الله وجهي حلو بدون شي مايبيله الوان ..
جود : هههههه من جدك انتي
نوف انحرجت : ايه وش اسوي يعني ؟
حلا : بلا دلع تعالي اشوف بسويلك مكياجك انا كيف تروحين كذا .؟
نوف : ليه وش فيني وربي اني اجنن
جود : تجنين بس وجهك صامت مافيه شي خخخخ
نوف : تيب بحطه عالهزاز خخخخخ
حلا تشيل شنطة المكياج من عالتسريحه وتحطها عالطاوله الي جنب نوف وتقعد جنبها .. شمرت أكمامها : يلا نبدأ
نوف : لا لا مابي اسوي شي
حلا تمسكها غصب : بتسوين غصب عنك يلا غمضي عيونها ورجعي راسك لورى ..
نوف باستسلام : اوكي بس لا تخبصين لي سامعه ..
حلا : هههههه من عيوني ..

.....................

فرح : يلا تأخرنا ..
فدوه : يوووه ليه طايره دحين الي يسمعك يقول رايحين لايطاليا
فجر بشوق : والله جده عندي بأوربا كلها ..
فدوه : امووت ياوطنيه يلا خلصت ..
فراس دق الباب عليهم ..
فرح راحت تفتح الباب : هلا فراس
فراس : يلا خلصتو ؟
فرح : ايوا خلاص بس البس عبايتي
لبسوا البنات عباياتهم .. وطلعوا للمطار ..
فرح بقهر وحزن : هنا عليه حتى ماجاه يودعنا قبل نروح ..
فجر باستغراب : مين ؟
فرح : مشعل فيه غيره ؟
فجر تتنهد : الله يهديه ..
فرح : ياقلبي والله بتوحشني ميوويه وملووكه ..
فدوه : يلا كلها شهرين وتجي الاجازه واحنا راجعين ..
ركبوا الطياره وأقلعت بعد وقت طويل من الانتظار ..

في جدهـ ..فهد لحاله في البيت وبيتجهز عشان يطلع يستقبل اهله من المطار ..

نازل من الدرج ويغني بروقاان : وحشتيني وحشتيييني وجيت أسأل أسأل وأدري إني على بالك على بالك .. عسى ماشر عسى ماشر ماتسأل تسأل وش الي غير أحوالك أحوالك ..

ويحس بلمسة يد ناعمه ورقيقه على كتفه قشعرت جسمه كله لف بسرعه ويتفاجا بوجهها القبيح والي اكتنزت فيه الحبوب على جهه وحده أسفل خشمها ناظرها بتقزز واشمئزاز هذي ايش تبغه مصدقه نفسها ولا تستهبل ؟؟؟

ضرب يدها الي على كتفه بقوه : خيييير
سرياتي " الشغاله" : بابا فهد انا أيـ .....
فهد : ايش تبغي خير كأني زوجك ايش دي الحركاات هااا ليكي كم يوم عينك طولت ..
سرياتي تمسك دقن فهد بنعومه ودلع مقزز : انتا ليس زعلان ؟
فهد مبقق عيونه ويطالع فيها : ................
سرياتي تقرب وجهها من وجهه : انا ابقه دلئ انتا خلي انتا مبسووووط ..
فهد مسك يدها بقوه ولفها بقوه : انتي يامعفنه تبغي تبسطيني شوفي وربي حركه زايده منك ماتلومي الا نفسك يلا انقلعي عن وجهي ..
سرياتي خافت وطلعت تجري لفوق ..
فهد يهز راسه : الحمد الله والشكر ..
طلع من البيت للمطار رااايق ويغني ..
ركب السياره وشغل شريط راشد القديم " الهدايا" فنانه المفضل .. وقعد يسمع بدون مايحرك شفته ولا يكلف نفسه يردد الكلمات يكفيه انه يسمع كلمات الاغاني الهادئه ويمخمخ عليها ..

وصل للمطار واستقبل اخواته وامه .. ورجعهم للبيت ..

........................

في قاعه كبيره وفخمه بأحد الفنادق الراقيه بدأ صوت الاغاني يرج المكان والمعازيم كل شويه يزداد عددهم الين قربت تمتلي القاعه والرقص والفله كان جو البنات هناك .. الأضواء خافته وصوت اغنية " كل سنه وانت طيب " تبعت تامر حسني ملت القاعه والضوء موجه لأعلى الدرج ينتظر ظهور صاحبة الحفله وملاك هاليوم ..

البخار غطى أسفل الدرج وآلات الفقاقيع اشتغلت والجو صاير مرره كول ..
حلا ونوف وصاحبات جود كلهم واقفين تحت الدرج ويصفقوا ينتظروا نزولها وكأنها عروسه .. وأم جود تصور وعيونها غرقانه بالدموع وهيا تشوف بنتها اليوم بتدخل الـ 18 سنه .. بنتها وحيدتها ووردتها ودلوعتها كبرت ماعادت الطفله الي تسرح وتمرح في البيت ..

طلعت جود بطلتها الملائكيه وفستانها البينك الحريري الي يطير مع مشيتها وشعرها البني الطويل الناعم يتحرك حولها بحيويه مع ابتسامتها الجذابه وعيونها الصغيره اللماعه .. وكل من شافها سمى عليها وصلى على النبي كأنها حورية ..

نزلت خطوه بخطوه وكل خطوه تنزلها ابطئ وارقى من الي قبلها نازله على مهلها وهيا مبسوطه ومو مصدقه انه كل هالناس جو على شانها ..
حلا قربت لعندها وسلمت عليها : كل عام وانتي بخير حبيبتي
جود ابتسمت بخجل : وانتي بخير ..
جات نوف من وراها : كل سنه وانتي بخير عقبال الميه يارب ..
جود : وانتي بخير ان شاء الله هههههه فديتك نوفوووه
حلا اتخصرت : لااا بس نوفوه ..
جود :هههههه فديتكم كلكم وربي ..
ودارت عالمعازيم تسلم عليهم ويباركولها بعيد ميلادها ..

وراحت جلست في الطاوله الي مخصصه لها ولصديقاتها ..
حلا بتردد : جوجو
جود بابتسامه رايقه : هلا
حلا مدت يدها وفيها علبه صغيره : خذي ؟
جود عقدت حواجبها : وش حقه مو عطيتيني هديتي هههههه
حلا ابتسمت : هذي مومني ..
جود باستغراب : اجل ؟؟
حلا اعطتها وابتسمت : لما بتفتحيها بتعرفين ..
جود اخذتها وحطتها عالطاوله وقالت بعدم اهتمام : اوكي ..
وشويه يرن جوالها بنغمة رساله من رقم غريب ..

## مجنون بك وأعترفلك صرت مجنونك ..
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك ..
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك ..
ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك ..
" كل عــآإم وإنتي بخيـر ياعمـري " .. #

قعدت تطالع في شاشة جوالها بصدمه وتفاجأ واستغراب .. وصارت تقرى الرساله اكثر من مره ..
مين الي بيرسلها زي هالرساله اكيد مو واحد غلطان دام عارف انه اليوم عيد ميلادها ؟؟ ويحبها ؟؟؟؟؟؟؟ مين هذا ؟؟؟
ابتسمت باستغراب وهيا تحس انه مثل الافلام يكون معجب سري ..

دق جوال حلا بنغمه مزعجه ..
حلا : ياربي هذا نواف اكيد الحين بيقول اطلعي ..
جود : لاااااا يقلب وجهه مره بدري تو الحفله ببدايتها ..
حلا ردت : هلا نواف ..
نواف : هلا حلا ها خلصتي ؟
حلا : لااا نووفا مره بدري ؟؟
نواف : وش بدري الساعه 12 ..
حلا : ايه بس تو الناس ..
نواف : طيب متى تبيني اجيك ؟
جود تأشرلها " الساعه اثنين " ..
حلا : امم اثنين ينفع ؟
نوااف : لا احلفي وش اثنين على بالك بلاس فيغاس حنا بعد ساعه بالضبط بكون واقف قدام الباب ..
حلا باحباط : اوكي .
نواف خطرتله فكره رهيبه : اقول حلا ..
حلا : وت ؟
نواف بخبث : جود جنبك ؟
حلا طالعت في جود الي تضحك مع نوف ومندمجه بالسواليف : ايه ليه ؟
نواف : ابي اكلمها شوي ..
حلا باستغراب : تكلمها ؟
نواف : ايه يلا عطيني اياها ..
حلا ابتسمت : اوكي ..
حلا تدق جود : جوووجوو يابنت
جود لفت عليها : ها وش يقول اخوك ؟
حلا تأشر عالجوال وقالت بهمس : يبي يكلمك ؟
جود باستغراب : يكلمني انا .؟؟
حلا : هههه ايه خذي ..
جود اخذت الجوال وردت بصوتها الناعم والدلوع : الوو
نواف ابتسم : يسلملي الالوو انا ..
جود استغربت يتميلح ولا وش قصته : هلا نواف
نواف ابتسم : كيفك ؟
جود : الحمد الله
نواف : كل عام وانتي بخير ..
جود ابتسمت بخجل : وانتا بخير ..
نواف ارتبك مو عارف ايش يقول : كم صار عمرك الحين ؟
جود : امم كم تتوقع ؟
نواف بتفكير : يعني 19 _ 20 ..
جود : ههههههههه لاء
نواف ذاب من ضحكتها : اممم 21 طيب ..
جود : لاااااااا عمري الحين 18 ..
نواف ابتسم >> صغيره بعد قلبي << : العمر كله ..
جود : تسسسلم ..
نواف ابتسم ودقات قلبه تسابق ارتبك ماوده يقفل منها حتى لو ماتكلم يكفيه يسمع صوت انفاسها .....
جود استغربت سكوته : نوااااف
نواف >> عيـــونه انتي << : هلا
جود : تبي شي ؟
نواف انتبه انه طول عليها له 5 دقايق ساكت : سلامتك ..
جود : الله يسلمك .. باي ..
نواف بهدوء : باي ..
قفل منها واتنهد ورجع راسه على ورى وابتسم ابتسامه عريضه وحالمه ..
اما جود فرجعت الجوال لحلا وابتسم ودقات قلبها عالطاير .. معقوله نواف يفكر فيها زي ماهيا تفكر فيه ..؟!؟!
نوف دقتها وغمزت : وش قااالك ؟
جود : هههههههه مايقول شي
نوف : لا احلفي يلا عاد قولي وش يقوول ؟
جود بخجل : بس قالي كل عام وانتي بخير ..
نوف : اووخص ياحركه ..
جود دقتها : بلا هباله عادي ..
نوف : لا مو عادي صدقيني نواف وراه شي
جود : وش قصدك ؟
نوف غمزتلها : قصدي بتفهمينه بعدين ..
جود : وش فيكم انتو اليوم كله الغاز ..
نوف :هههههه مو الغاز ولا شي بس راح تفهمين قصدي قريب وبتقولي نوف قالت ..
جود : الله يعطيك العقل ..
نوف : هههههههه
حلا : بناات يلا نبي نرقص ..
نوف : ايه جد يلا قومي جودووه ..
قاموا البنات وطلعوا عالستيج الأزرق الي كله الوان وفقاعات وبلونات وشكله رووعه ..
ورقصـوا الين قالوا امين ..

....................






التوقيع :