عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2010, 08:26 AM   رقم المشاركة : 27
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفصل الرابع




الجوهره جالسه تحلم كعادتها ولا بسه بيجامة البيت و بجنبها امها تقص السلطه بيجيهم ضيف

الجوهره : يمه ما تعرفي مين هذا اللي محتفي فيه عزيز ؟؟؟



منيره ام تركي : ومن متى اخوك يعلم بخوياه اذا جو والا راحو ؟



الجوهره : طيب تتوقعي كيف شكله ؟؟



منيره : وجعه قومي ساعديني بدال هالكلام اللي مامنه فايده



الجوهره بدون نفس : طيب

ساره بالمطبخ تعمل الرز والدجاج طباخه على امها وست بيت ما شاءالله

عزيز متعطر ومبخر الديوانيه ومكلم ابوه وتركي عشان يستقبلون الضيف معه



وابو تركي وتركي مستغربين ما يدرون من هذا اللي جايهم واللي عزيز فرحان فيه





//


........ : يا حياتي علامك وش صار بينكم ؟؟



نوف : ...........



نجود : يا بنات شوي اطلعو برا بس كم دقيقه بعدين تعالو


دانه دخلت عليهم والا نوف تبكي

دانه : هههههههههههههه وش فيك يا نوف اول مره اشوفك تبكين




نجود تناظر باختها مصدومه : وآخر مره ان شاءالله



شوي يا بنات ابغى احاكيها شوي

دانه : تطرديني وانا اكبر منك ؟ وهذي قعده ماني بطالعه أبغى اتفرج هههههههه



ألماس : وش اللي يضحكك يا دانه عيب عليك هذي بنت عمك


دانه : حتى البزارين طلع لهم لسان يحكون فيه !!



نوف : الماس خلاص عاد هذي اكبر منك عيب



دانه : هذي لها اسم يا نويف




نوف بعصبيه يا شينه على لسانك : لا تقولي نويف فاهمه اسمي نوف والا اقولك لا تجيبي اسمي خير شر



وطلعت من الغرفه متنرفزه (الله يسامحك يا خالد كذا تخلي دموعي تنزل وتشوفها الناس وتتشمت فيني الله يسامحك)

لحقتها نجود تحس قلبها يتقطع على بنت عمها واللي اكثر من اختها




نوف ما تترك احد زعلان تحاول تضحكه لين ما ينسى لكن لما تحتاج لحد كلن يروح وابقى انا عندها لا اقدر اضحكها ولا انسيها الشي الوحيد اللي اقدر له اني اسمعها بكل حواسي واحس فيها وابكي معها


نجود سكرت الباب : هاه يا نوف بقينا لوحدنا احكي تكفين قطعتي قلبي



نوف : ناصر نا نا ص (بكت زياده)



نجود تلمها : وشفيه احكي ،، ناصر وشفيه



نوف : ماقدرت اقوله شي من الموضوع كل ما اجي احكي له ينربط لساني وكأني توني اتعلم كيف اتكلم



نجود : ياربي منك يا نوف ان شاءالله ما يصير الا كل خير وان شاءالله تطلع السالفه كلها كلام في كلام الله
يهداك بس ليه معذبه نفسك ومعذبتني معك



البنات برا شوي ويموتون عليك وانتي تصيحين



نوف : والله مو قصدي بس ناصر اذا عرف احتمال يصير فيه شي او يسوي شي هذا مجنون



نجود وقفت : بس بس لا تبكين خلاص انسي السالفه كلها ان شاءالله كلها كلام يا بنت الحلال ،، بعدين
كيف تقوليله وهي ما صارت لهالحين



نوف : وانتظرها ليما تصير والله ليقتلني يحسب اني راضيه آخذ واحد غيره (بكت اكثر)



نجود : نوفه حياتي وربي انك تخوفيني كذا بلا هالدموع كلها صوتك وصل تحت لا تشاهقي كذا اشربي اشربي مويا



نوف : والله ان خذيت غيره لاقتل نفسي ،، تعرفي شنو اقتل نفسي هذا ناصر



نجود : عارفه يا عمري والله عارفه بس انا ماراح اسكت والله لو اروح لعمي راشد واخوك النذل خالد واخرب كل شي عليهم بس ما اشوف دموعك كذا



نوف : ياويلي كرهت نفسي والله
وناصر ماعاد يكلمني لاني مارديت عليه




نجود : انتي رقمه مو عندك كلميه



نوف : اكلمه وش اقول ؟؟ ما اعرف ماني قادر هانا بالغصب ارسل له مسجات حاله حال فارس وسالم



نجود : طيب ارسليله السالفه مسج



نوف : والله اخاف يصير فيه شي ،، هذا بغى يزعل من اخوه سالم وهالحين تبغيني احاكيه بالموضوع اقولك اخاف اخاف

نجود : تبيني اقوله ؟؟



نوف : يانجود افهمي انا ما اخاف منه اخاف عليه ،، نفس الشي ماكنك غيرتي شي



نجود : طيب وش تبغيني اعمل ؟؟



نوف : يا قلبي يا نجيد ياحبني لك والله خليها على ربك وهو يحلها



نجود : سبحانه