عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2011, 06:52 PM   رقم المشاركة : 133
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

منال : ااااافففففففففففف الحين يمكن مها تقول عني لازم اتصرف سكتت اشوي بعدين اضحكت ضحكه سخريه ههههههههه ولله لاوريك والله لاوريك
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
مها: ااااه والله تعبت
يوسف: ياجعل التعب فيني ولا فيك
مها: بسم الله عليك
يوسف: تخافين علي
مها: اكييد اذا ماخفت عليك اجل على مينا خاف
يوسف: اااااااااااااااااه ياااااااااااناااااااااااااااس احبها احبها
مها بضحكه اخذت قلب يوسف: ههههه اعقل
يوسف: وربي احبك
مها: حبيبي دقيقه بس جات لي راسله بفتحها وارجع اكلمك
يوسف: طيب قلبو
مها فكت المسج وانصدمت من الصوره واشهقت شهقه قويه
كانت صورتها مع واحد من الشباب الي كانت تطلع معهم ومكتوب تحتها هذا شي بسيط من اشياء ولا نسيتي ابغاك تتركين يوسف ولا برسل لاهلك الصوره والناس وبخليهم يتكلمون عن يوسف انه ماخ وحده شاكلها غلطان معه هههههاي
مها انصدمت وسكرت الجوال وقعدت تبكي : هذا جزاني استاهل الي يجني احسن لي هذا عقابي من ربي وقعدت تبيكي
"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
عند يوسف قعد يدق على مها ويعطيه مقفل قلبه نقزه قام اخذ اعقاله وغترته وراح لها
/:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
عند فارس حالته مثل ماهو ماتتكلم ولا كلمه جاء الكل الا مها
الجد: اخبار حالتها
صالح بنظره حقد وكرهك :مايندرى
سكت الكل لين طلع الدكتور الي نطر له فارس بسرعه
فارس بعيون تصيح: قولي
الدكتور:والله مو عارف شنهو اقولك
فارس بصراخ: قووووول تكلم
الدكتور: المريض هجا لها نزيف داخلي حاااااد ممادخلها بغيبوبه انها تعيش على الاجهزه يعني لو نفك الاجهزه تمووت وذي حالات نادر الي يعيشون منها
فارس نزل على رجوله بالارض وصرخ: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا
نزل لمستواه ماجد وضمه: استغفر ربك
ركان ماقدر وقعد على الكرسي يصيح
والبنات قامو يصيحون وريان كان ثابت بقووووووه من غير دموع ولا شي بس لونه بدا يتغير للون الازرق وقعد يدور بخاخه للربو بمخابيه مالقاه محس بنفسه الا هابط بالارض
حمد: ريااااااااااااااااااااااااااااان الكل التفت لجه الصوت وشافو ريان حالته حاله جابو الدكتور وشافه وطبعا عطاه ابره وغيره لين خف ورجع معهم
الجد: انا السبب بانا السببب
فارس لف عليه هو يصيح: انت السبب ومن قال بقول انك مو السبب ذنبي وذنب اعيالي برقبتك فارس كنه توه يتذكر اعيالي وين
ركان:خليتهم مع رنا
فارس هز راسه وقعد على كرسيه المعتاد وسكت مررررررررررره ثانيه
الكل كان يبكي الا منال كانت فرحانه ومنتصره في داخلها بالي صار
سلطان احساس الذنب اكل قلبه اكال مو قادر يستوعب
هبه وناصر نسو مشكلتهم شوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند مها كانت تبكي اسمعت رن الجرس : اففف ياربي مالي خلق وبدا الرن يزيد وحد فاتح افففففففففففففففففففففففففففف ياربي وقامت
راحت للباب وفتحته وانصدمت انا يوسف قدام الباب
ويوسف خاف من شكلها كان يخوف عيونها حمر ومتورمه وخشمها احمر كانها صار لها زمن من كانت تبكي قرب منها وضمها لصدره وهي قعدت تبكي بعدها عن الباب وجلسو باالمجلس وهي مازالت تبكي على صدره
يوسف خاف مره عليها بعد وجها من صدره: حبي قولي وش فيك
مها: يوسف
يوسف بحب: قلبه وروحه وعيونها
مها: ط ل قني
يوسف مو مستوعب: شنهو ليش
مها وزاد بكيها: طلقني
يوسف: ليه عاد ليه
مها اقول له ولا ماقول لا بقووول: وقعدت تحكي له كل شي الي سوته في حلا وعن الصور
يوسف بصدمه: كل ذا يطلع منك
مها وهي تصيح: وربي تبت يوم شفتك حبيتك قلبي تعلق فيك عشان كذا طلقني
يوسف: انتي مجنونه وين اطلقك انا لقيت حبي وقلبي وروحي وين اطلقك دام انك تبتي لازم تعترفين لهم على منال
مها:هي هددتني هددتني
يوسف: ماعليك منها اذا جابت الصور قولي مركبه مثل ماركبت الصور لحلا
مها ...............................
مها: وجهاااااااااااااا صار احمر مررررره
يوسف ببتسامه عذبه: فديت الي يستحي احبهم
مها ضاعت هنا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
//:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة