عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2013, 08:03 PM   رقم المشاركة : 33
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الثالث العشرون ")





سعود وقف وسلم ع المحقق : أجل بكرا نتقابل بالمحكمه
مزون سمعت صوته وعرفت إنه هو زاد صوت بكائها وصار الكل يسمعه
سعود التفت لهم وعطاهم نظرة استحقار وجا بيطلع بس إنتبه للي من اول ما دخلوا وهي تبكي التفت لها وإنــصــــدم .. حس إنه بحلم معقول مزون وش لها علاقه فيهم كيييف ؟
مزون رفعت راسها وناظرت بعيونه ولقت فيها الاتهام والكره والحقد والاستـحــقــــآر ..!!
سعود قال بعدم استيعاب : وش جابك هني وش لك علاقه فيهم ؟
مزون قالت ببكي وهي تترجاه : سعود لا تصدق الله يخليك لا تصدق ما اعرفهم والله العظيم ما اعرفهم
المحقق وقف بستغراب : سعود تعرفهم ..
سعود ألتفت له وبلع ريقه لأنه مخنوووق : لاء ما أعرفهم ..
المحقق : وهالبنت "يقصد مزون " ؟
سعود سكت بعدين قال : لاء ما اعرفها ولا لي علاقه فيها
وجا بيطلع بس مزون مسكت إيده وبترجي : الله يخليك ياسعود واللي يسلمك لا تصدق والله مالي علاقه فيهم هم دخلوني والله مالي علاقه فيهم صدقني يا سعود
سعود ترك إيده بعصبيه : سمعيني مالي علاقه فيكي مو تبيني اطلع من حيياتك ولا عاد تشوفيني بطلع من حياتك ولا عاد بتشوفيني وإنسسسي إن تعرفين واحد إسمه سعود "وناظرها بحققد " فااهمه ؟ "وألتفت للمحقق " عن إذنك أستاذ إبراهيم ..
وطلع "
مزون صارت تبكي بحرقه وقهر
المحقق ناظرها بنظرات حزن : أجلسي يا ...
مزون رفعت راسها وبلعت ريقها : مزون ..
المحقق : إجلسي يا مزون ."والتفت للشرطي اللي واقف " وهاذول الخمه ارميهم بالسجن
وبعدين اتصرف معهم "
الشرطي ضرب له تحيه : حاضر طال عمرك
اخذهم الشرطي وطلع وسكر الباب ."
المحقق إلتفت لمزون : خير يا مزون ؟ أول مرة اشوفك معهم من كلامك مع سعود إنك تعرفيه "
مزون كانت مستحيه وماتبي تتكلم وتشكي لاحد غريب ففضلت السكوت "
المحقق تنهد : رح أطلب لك شي تشربينه "رفع السماعه " ألو صالح جيب عصير ليمون "
سكر السماعه والتفت لمزون " ها يا مزون وش قصتك وش جابك مع هالاشكال ؟
مزون تجرأت شوي لأن هي تبي تطلع من المخفر : أنـ ـآ كنت بزور خالتي يعني جاية من الرياض لهنا لشرقيه وقلت اسويها مفاجأة ورحت لبيتها اللي هو مكان ما كانوا هاذول دقيت الجرس طلع لي هذاك اللي لابس تيشيرت احمر وقلت له هذا بيت ندى يوسف قالي ايه قلت له ابي اشوفها قالي ادخلي وتشوفينها انا عرفت انه يكذب فكنت بهرب بس مسكني غصب ودخلني وترجيته وصرت ابكي يتركني بس مارضي وطلعني فوق ووقتها إنتوا جيتوا "ونزلت راسها "
المحقق تنهد ع حالها : طيب يا مزون معك بطاقه او شي يثبتك ؟
مزون طلعت بطاقتها من شنطتها ومدتها له : تفضل ..
المحقق قرأ إسمها وقال بتردد : أءء إنتي سعوديه ؟
مزون : إيه ومعي الجنسيه الفرنسيه لأن أمي فرنسيه وتولدت هنآك
المحقق : أها لا خلاص تقدرين تطلعين من غير لا توقعي ولا شي
مزون وقفت وبفرح : صدق أقدر أطلع
المحقق إبتسم ووقف : إيه نعم تقدرين تطلعين
مزون تذكرت سعود وملامح وجهاا صارت حزينه : بـس بطلب منك طلب بعد إذنك ؟
المحقق : أكيد تفضلي
مزون : لما تشوف سعود قوله إني برئيه الله يخليك وفهمه السالفه
المحقق : أوكي "وبتردد " سعود وش يقربلك ؟
مزون بلعت ريقها : أممم أمور عائليه ما أحب أتكلم فيها
المحقق : برآحتك "وإذا تبي أخلي أحد يوصلك لبيتك
مزون وش اقوله ماعندي مكان اروحله : لا خله يوصلني للمطار
المحقق : اوكي "ورفع سماعة التلفون " أسامه جهز السيارة " وسكر السماعه " اللحين تقدري تتفضلي
مزون ابتسمت وطلعت "
وكانت تمشي بضياااع ماتدري ليه قررت السفر والابتعااد عن هالبلد بأكلمها سواء الرياض او الشرقيه ماتبي تتواجد بالمملكه نفسها "
طلعت ولقت السيارة جاهزة ركب وراء وقالت له يحرك للمطار "



وصل فهد البيت لقى سارا قاعدة وتتغدا وناظرته ببرود ورجعت تاكل ."
فهد حط المفاتيح وشنطة اللاب ع الطاولة .. وتقدم لها وقال : ما إنتظرتيني حتى اجي ؟
سارا : لاء كنت جوعانه وقلت بس تجي إنت أحط لك تتغدا بروحك
فهد تنهد : اصلا كذا كذا ما بتغدا منسده نفسي
وأخذ شنطة اللاب ومفاتيحه ودخل الغرفة .."
سارا ما إهتمت ولسه منقهرة منه لأنه ما وافق ع السوق لمحت إنه ناسي جواله ع الكنبه راحت وأخذته وصارت تناظر باب الغرفه إذا فهد بطلع سمعت صوت المويا عرفت إنه يتروش فتحت سجل الارقام وشافته وبسرعه راحت للواتس وبعدها لاخر المكالمات شافت رقم غريب متصل ثلاث مرات بس فهد مارد صارت الافكار توديها وتجيبها بسرعه اخذت جوالها اللي ع الطاوله وسجلت الرقم الغريب بجوالها , ورجعت جوال فهد مكانه وراحت تشيل الاكل وتوديه للمطبخ ...
طلع فهد من الحمام <تكرمون> وكان لاف المنشفه ع خصره ومعه منشفه ثانيه ينشف شعره
ناظر للتسريحه ومالقى جواله تذكر إن نسيه بالصاله طلع وشافه ع الطاوله أخذه ودخل ع الواتس شاف اخر ظهور له قبل دقيقه أكيد سارا فتشت فيه الله يهداها ما تترك هالشك والغيرة
راح للمطبخ لقاها تغسل الصحون قال وهو واقف : سارا إنتي لعبتي بجوالي ؟
سارا : إيه
فهد : ليش يعني شاكه فيني ؟
سارا سكرت المويا والتفت له : من وقت ما سألتني ع خوآت حسآم شكيت فيك صرآحه وببقى أفتش جوالك
فهد وهو طالع : سارا إفهمي قلت لك ألف مرة ما بناظر غييرك , وإذا تبي تبقي تشكلي فيني ترا يمكن هالاسلوب يخليني أنفر منك
سارا نشفت إيدينها ولحقته : بس ببقى أراقبك وأغار عليك
فهد وهو يضحك : هههههههههههههه يعني تحبيني ؟
سارا بغرور : لا والله كل اللي اسويه وتسألني ؟
فهد بحلاميه : تصدقي يا سارا إنتي مثل الدم بعروقي إنتي روووحي ومحد يقبل يشيل روحه من جسسده ويتخلى عنهاا
سارا خقت : الله ترا ما اقدر ع هالكلام يا فهد







رد مع اقتباس