عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2012, 05:46 PM   رقم المشاركة : 47
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


احمد من أمس راح اخذ يارا ما قدر يصبر ع فراقها وكلم أبوه وقاله عاللي بيصير مع أمه ويارا وانه ما وده يخسر لا أمه ولا زوجته
عصب أبوه وقوم الدنيا خصوصا انه يموت ع يارا ويعتبرها زي بناته وأكثر ولو ما سعد وسلمان إخوان احمد هدو فيه كان صارت مصيبة لام احمد
راح احمد وصل يارا عند صديقتها وراح يزور أمه
دخل البيت في الصالة لقى أمه تقلب بالقنوات وهي تبرد أظافرها " مصغره نفسها الأخت "
احمد راح باس راسها السلام عليكم شلونك اليوم الغالية إنشاء الله بخير
أم احمد هلا وبدون نفس وين زوجتك ليه ما جات معك تشوفك إذا احتجت شي
احمد بنفسه لسى ما جلست حتى وبدأنا نفس الموال
احمد جلس والله عندها موعد صديقتها والده وراحت تزورها
أم احمد بعصبيه وبصراخ يا سلام عليها تاركتك ورايحه تزور صديقتها الوالده وليه ما تغار من صديقتها وتجيب لك الولد ولا ما هي بفالحه هالعقيم
احمد عصب أمي لو سمحتي زوجتي ما أرضى عليها تركت لك البيت وخرجت عشانك تتضايقي منها يعني تبيني أنا ما اجلس فيه بعد
: لا أنت ما تنهان مو من مقامك أنتي اللي بتتركي هالبيت وبراااا بسرعه لا أشوف رقعة وجهك هنا
شايفتني ساكت لا يا حلوه أنا ماني بنايم ع إذني و ادري باللي تسويه ارحمي البنت أنتي عندك بنات ما تخافي ربك يعاقبك فيهم برااااا بسرعه لمي أغراضك وع بيت أخوك بسرعه
احمد لف ع أبوه اللي كان داخل وسمع كل شي أبوي هدي نفسك ما صار إلا الخير
أبو احمد أي خير وهالمره موجودة في هالبيت
أم احمد كانت خايفه من جد اول مره تشوف زوجها معصب بهالطريقه سكتت ولا كلمه
أبو احمد قلت لك برااا ما تسمعي
أم احمد وهي خايفه خلاص بسكت ماني قايله شي يا سالم بس أنت لا تعصب
احمد أبوي خلاص أمي ما بتتكلم بهالموضوع بس الله يخليك هدي
أبو احمد كان يرتجف وعنده السكر أصلا والله لو ما احمد كان أنتي الحين في بيت اهلك وبدن رجعه "يقصد مطلقها"
أم احمد إنشاء الله وهي تتوعد وتتحسب على يارا بنفسها وطلعت
احمد جاب ابره الأنسولين لأبوه وعطاه هي عشان السكر عنده مرتفع من الانفعال
دخل سعد السلام عليكم
احمد وأبوه وعليكم السلام
سعد شلونكم عساكم بخير ويأشر لأحمد اللي لونه مخطوف شصاير
احمد يأشر له بعدين الحمد لله بخير ويكلم أبوه أبوي اشرايك تطلع ترتاح بغرفتك
أبو احمد ما أبغى أشوف وجهها قولها تطلع من الغرفة
احمد طالع في أبوه ما بيده حيله أبوه معصب وما يقول كلمته مرتين
طلع فوق دق غرفه أمه وأبوه ما حد رد عليه دق مره ثانيه ولما ما شاف رد فتح الباب ما لقى أمه خرج سمع صوت المويه شغاله في الحمام اللي جنب الغرفة
عرف انه أمه بالحمام ونزل طلع أبوه فوق وهو نازل خرجت أمه راح باس راسها أمي أنا خارج تآمريني بشي
أم احمد بدون نفس ما يجي من تحتها إلا المصايب
احمد حزت بخاطره هالكلمة أمي الله يخليك لا تزعلي علي أنا مالي ذنب بشي
أم احمد أبدا روح للسوسة حقتك تعلمك علي
احمد قاطعها أمي حنا شقلنا قبل شوي
أم احمد وهي تسكر باب الغرفة اللي جنب غرفتها أقول روح من وجهي ماني فاضيه لك
احمد حزت بخاطره ما هو عارف ايش اللي يرضي أمه اللي لا عيالها سالمين منها ولا أزواج بناتها
ونزل
سعد ها اشفيك ما تتكلم شصار
احمد وهو يبغى يخرج خليها على الله دخلت وكالعادة بدت نفس الهرج قام أبوي شكله كان جاي وسمع كلامها فهزأها وبحزن تخيل هددها بالطلاق
سعد اووووف اووووف والله ما هي بهينه هاليارا لهالدرجه أبوي يحبها
احمد عصب لا تجيب اسمها عالسانك
سعد هههههههههههه والله من جد وأخيرا يعني يمكن يمشي هالحل مع أمي
احمد ياليت توني كنت عندها وعادت نفس الاسطوانة وبعدها قلعتني من وجهها
سعد ااااه اش تقول تخيل هذاك اليوم متصلة علي فتون تبكي أمي متصلة ع زوجها وقايله له انه فتون مشتكيه منه انه يبخل عليها بمصروفها
احمد عصب شهالحركات والله ثامر مو مقصر منعمها عالاخر وبعدين هي عارفة انه مستحيل يبخل عليها تنهد أمي ما بتقعد إلا إذا خربت بيوت عيالها كلهم
سعد هز راسه والله اش نسوي مالنا إلا الصبر أبوي لو عرف ما بيسكت الحمد لله هديناه هذاك اليوم وإلا لو يدري عن فعايل أمي كان من زمان ما هي في البيت
احمد اليوم أبوي طردها من البيت بس أنا هديته والله لو تشوف أمي كيف خايفه تقول عقلت ما أمداها تطلع فوق رجعت المياه لمجاريها
سعد قام ياخي اش نسوي يللا أنا طالع بروح أجيب إياد ورناد "أولاده التوائم عمرهم 7 سنين" في بيت جدهم
احمد حتى أنا بروح أجيب زوجتي من المستشفى كيف أولادك وحشوني من زمان عنهم
سعد هههههههههه أي زمان قبل أمس شايفهم اللين ما شبعت منهم
احمد هههههههههههه الأطفال ما حد يمل منهم
سعد الله يعطيك اللي يملوا عليك حياتك فرح وسرور
احمد ابتسم أنا راضي أعيش مع زوجتي لو بدون عيال حياتي ما في أحلى منها
سعد يبغى يقهره اييييييه صح هاذي يارا الكل بالكل
احمد عصب سعد أنت ما ينفع معاك الكلام قلت لك لا تجيب طاريها عالسانك
سعد خارج هههههههههههههههههههههه مع السلامة
احمد في أمان الله وخرجوا كل واحد لطريقه


وصلت أم أبو فارس وإخوانه الاثنين ياسر وممدوح وأخته نهله
بعد ما سلموا
دانة كانت متكشخه وجالسه مع أمها بالصالة والجدة وعيالها كلهم بمجلس الرجال
أم فارس دندووون ما تلاحظي أنهم من اول واصلين وجدتك وعمتك للحين ما دخلوا
دانه ايواا يا ماما ما ادري اشعندهم
أم فارس الله يستر أنا مو مرتاحة لهالجيه
دخلت رندا السلام عليكم
أم فارس هلا هلا والله حبيبتي تفضلي وقامت سلمت عليها
دانة وهي تسلم عليها يا دبه شهالمفاجأة
رندا غمزت لها وأحلى مفاجأة
دانة ما فهمت في شي لكن ابتسمت ايواا والله أحلى مفاجأة
تعالي نجلس
أم فارس كيفك يا رندا
رندا وهي تفصخ عبايتها الحمد لله والله يا خالتي بخير كيفكم أنتوا
أم فارس الحمد لله بنعمه وعافيه كيف الرياض
رندا ههههههه تسلم عليكم نفسي أعيش هنا بالخبر أحلى
دانة ههههههههههه الخبر أحلى بكل شي
أم فارس ههههههههههه صادقه بس حتى الرياض حلوه
رندا حلوه من المباني وكذا لكن السكن لا هنا أحلى لا تنسي عشت فيها قرابة الست شهور قبل سنتين والله أحلى ما تمنيت ارجع الرياض
أم فارس ههههههه خير وبركه وين أمك ومرت ممدوح
رندا لا أمي ولا خالتي سامية " زوجة ممدوح " ما جو
أم فارس بحسره لييييييييه خسارتهم
رندا والله يا خالتي جدي مريض وابتسمت ماما كانت مصره تجي خصوصا هالمره ومرة عمي جالسه عند بنتها نوران بتولد
أم فارس استغربت ليه خصوصا هالمره تبغا تجي ما خطر ع بالها عشان يخطبوا دانة لأنه قبل فتره خطبوها وأبوها رفض وانتهى الموضوع فما توقعت يطلبوها مره ثانيه اهاا خسارتهم يللا خيره وين جدتك وعمتك
رندا بالمجلس يسلموا على عمي
دانه قامت أخذت العصير من الشغالة وضيفتهم








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة