عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2012, 06:30 PM   رقم المشاركة : 32
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الريم وين راحت هذي ما بضربها كنت امزح
سمر سحر راحت وراها
سحر كانت رايحة ورى هند وشافت كل اللي صار معاها فراحت لها
سحر وهي تسندها أنت كل ما شافك اخوي لازم تكوني بمصيبة
هند مو مستوعبة قاعدة تبكي اااااااي تعورني ركبتي شوفي البوت كله دم
" كانت لابسة تنوره اللين الركبة وتحتها بنطلون ماسك وتحتها بوت تحت الركبة على طول وبالطو قصير خفيف "
سحر هندوووون بلا دلع كله جرح خفيف تعالي ننظفه لك
دخلتها عالمطبخ الريم شهقت اشفيك هندوون
هند بعد ما هدت كله منك يا مطفوقة
سحر وهي تفتح علبة الإسعافات اللي جابتها من المستودع حق المطبخ ههههههههههههههه تخيلي مين شافها
سمر لا تقولي عبود
سحر هههههههههههههه ايواا
هند متضايقة إنها كشفت عالرجال مين عبووود؟؟!!
الريم بلا استهبال اخوي عبد الإله
هند فتحت عيونها هذا عبد الإله اللي حضر الفيلم الهندي بحفلة هالة
الريم وسحر وسمر هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم هو بذاته
هند استحت يا ويلي شهالمواقف البايخة
سمر أي بايخة تلاقيه الحين طاير
هند استحت اول مره أشوفه
سمر ها شرايك باخوي
هند منحرجة وخدودها حمرا سموووور بلا قلة حيا
البنات هههههههههه
هند خلاص نظفتيه
سحر كانت تحط اللزقة والريم رجعت علبة الإسعافات ايواا خلصنا امشي نطلع فوق
وطلعوا فوق كانت رنا ودانة قاعدين يمشطوا شعورهم
ودعاء بتدهن كريمات هي وخلود ههههه
وماريه ومها ونورة مشغلين أناشيد أطفال سنا ومستخفين عليها
سحر هههههههههههههههه اشفيهم هذولا مغبرين سنا مره وحده
نورة سكرت التلفزيون
رنا رمت الفرشة وشهقت سلامتك هندووووون شهذا اشفيها رجولك
هند تذكرت عبووود وردت خدودها تعورت رجولي
سمر جايه تدخل الحمام بس الموضوع شدها
الريم وسحر وسمر ههههههههههههههههههههههههه
هندون منحرجة رنووو يضحكوا علي
رنا يا حياتي اشفيها رجولك
دانة وين طحتي هندوووون
سمر ههههههههههههه أنا أقولكم
هند سمووووووور سكري فمك
البنات كلهم قولي شصار
سحر هههههههههههههههههه فاتكم اخوي المسكين عبود جالس بأمان الله يتأمل الطبيعة
هند ضاع وجهها بينهم الحين ما راح تسلم من التعليقات
سحر تكمل هههههههههههههههههههههه بس وفجأة مسكين ما يلاقي صحن الفطاير نازل من السما عليه
نورة ما فهمت شدخل جرح هندووون بالسالفة
الريم وسمر ميتين ضحك وهند نفسها تذبحهم
سحر ههههههههههههههههه المجنونة طيحت صحن الفطاير على اخوي وطاحت معاه ههههههههههههههههههههههه ولو تشوفوا شكل عبووود كان احد عطاه كف على وجهه
شكله مو مستوعب انه اللي كان شايلـ
هند رمت المخدة عليها سحر والله يا ويلك إن ما سكتي
البنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا ياا حياتي كل ما شافك بمقلب
هند رنووو خلاص والله تفشلت حرام عليكم
دانة ههههه عادي خلاص حصل خير
رنا اجل الحمد لله عالسلامة ومره ثانية انتبهي
هند هههههههههههه أكيد ما يبغالها كلام
البنات ههههههههههههههههههه
رنا روحوا تروشوا عشان ننزل نسبح
هند اول ذوقوا الحلى حقي الحين
دانة هذا وشالت الصينية ذاقته وضيفتهم امممممممممم يجنن
خلود امممممممم طعمه يجنن مشاء الله عليك
هند بالعافية
سلمى بصراحة حلو لا تعطوه للأولاد
هند هههههههه لا تخافي عندهم واحد
الريم اجل خلي ندخل نتروش وننزل المسبح العيال طلعوا شكلهم وهي تتفرج من الشباك اللي اخذ جدار الغرفة
بنات انزلوا شوفوا الأولاد متجمعين في هذا المكان ما ادري وش يسوون
نورة اهااا هذا المكان يماما خاص بالمزيون عشان ينشد لهم
فيه " تقصد فارس"
خلود طالعت فيها بعتاب وبهمس تعبت فيك وأنا أقول لمي لسانك
نورة بإحراج لفت وجهها
رنا ابتسمت نفسها تسمع صوته من زمااان
" أي من زمان وما صار لها خمس أيام سامعته بفرح هالة "
دانة هذا فارس شوفي ماسك المايك يبغا يبدا ينشد
ماريه دانة أحس انك تعرفي فارس كأنه نفسك
دانة لما الواحد يكون متعلق بإنسان يصير يفهم كل شي فيه وأنا مالي غير هالأخ إذا ما فهمته بفهم مين
رنا صح كلامك
سحر بقصد الله يخليه لك
البنات اميييييييييييييين
سمر بنات ما ينفتح هالشباك
سلمى إلا بس ما ينفع من هنا امشوا ننزل نسبح وهم قراب نقدر نسمع بوضوح من غير كشف
رنا كانت مقهورة من تعليقات البنات على صوته بس ما تقدر تقول شي لأنها هي أصلا ما هي متعوده تعلق على أي ولد
الريم وحنا ما يمدينا نتروش
دانة انزلوا تروشوا عالسريع بالمويه بحمامات السباحة
هند فكره يالله
نزلوا تحت والبنات بدلوا وطبوا بالمسبح وكانوا يسمعوا صوت فارس بوضوح لأنه جنبهم من الجهة الثانية
دانة أرسلت رسالة لفارس " بيض الوجه زوجة المستقبل تسمع "
فارس لما شاف الرسالة ترك المايك وكتب " ما كأني عطيتك وجه دندووون "
دانة " ههههههههههه يا عيني عاللي يستحي "
فارس قراها وبعد ما اخذ تهزيأه من صالح لأنه ما بدا كتب عالسريع "لا تخليني احلف ما انشد بعدين أنتو كيف تسمعون "
دانة " لا خلاص سكت حنا بالمسبح "
مارد عليها وأنتقى أنشودة بعناية وبدا بصوته الهادي الساحر

اناااااجي القمر
واحكي همومي... للسحر... واذرف دموعٍ ما سكبهاااا من بشر
أنا اللي عمري ضاع الصيان وهدر ... كم يكتوي قلبي على نار وجمر
وين يختفي عبدك إلاااااهي إذ غدر... يعصيك ينكر ما تحمد أو شكر
اناااااجي القمر
يا ويل قلبي كيف أعمى ما نظر... غافل عن الرحمن في ضيق وكدر
ما قلت لا للنفس لا هذا ضرر اغرق شراعي
وكان تهاوى وانكسر
ما قلت لا للنفس لا هذا ضرر اغرق شراعي
وكان تهاوى وانكسر
ولاااا
ولا قطار العمر لا لا ما نتظر وردي ذبل من نار ااااهي واحتضر
أيام عمري تحترق نار وشظى واليوم راجع يا رحيم أنت الأمر
اناااااجي القمر
واحكي همومي للسحر واذرف دموع ما سكبها من بشر
اناااااجي القمر
صلاح وييييييييييييييييييووووووووو " يصفر "
هشام بهدوء مشاء الله
الشباب كل واحد يقول جملة إطراء
هشام رفع راسه بهدوء ياخي صوتك يدخل القلب على طول
فارس وصوته في بحة مشكووور شهادة ذي
صالح أقول ما جبناك هنا عالفاضي عطينا الثانية
الشباب هههههههههههههههههههههههههههههه
فارس ابتسم إنشاء الله بس لو في مويه
صلاح قام هنا في البوفيه في مويه
راح نورة كانت رايحة تجيب لها عصير من الفريزر فلما دخل صلاح كانت هي خارجة ومغرقة مويه
لما شافته قدامها حطت يدينها قدام وجهه تحجب رؤيته بكل غباء بدل ما تتغطى ورى الباب صلاح انفجع من اللي قدامه وبعدين مسك ضحكته باستغراب من الموقف ما عمره مر عليه بنت بهالطريقه
نورة متفشلة بدفاشة صلاحوووه اطلع خليني أمر
صلاح ومو قادر يمسك ضحكته طيب أنا بخرج اطلعي لأني ابغا مويه لفارس
خرجت نورة جري
دخل صلاح يا حليلها حلوه هذي حولتني بحركة يدها هههههههههههههههههه ما يحتاج أسال مين أكيد ملكة الدفاشة نورة هههههههههههههههههه
اخذ المويه وطلع
دانة أرسلت لفارس " فارس قلت ابغا شي حلو مو شوي ونبكي عليه "
فارس "هههههههههه طيب هذي إهداء لزوجة المستقبل بس لا تقولي لها بيني وبينك "
جا صلاح وهو يبتسم تفضل
اخذ المويه فارس مشكور وشرب
صالح نبغا شي غريب
فارس بصوت عالي أكيد هذا سبشل اول مره انشده
الشباب يللا
فارس بدا بلهجة مصرية وكان صوته روعه:
أنا معاهم.. مش حسيب اجـ(ق)ـمل طريق(أ)
أنا معاهم.. البي صاحي ومش غريب أنا معاهم هم دوول أمل الصباح مهما شفنا من جـ(ق)ـرااااح
اااااانا معاهم
شوفتي لووون للدنيا تاني كلو خير وفرح واماني... وابتديت بحياتي امشي بسكينة ونور ملاني
عهدي يا دنيا عليا مش حسييييييب الفكرة دييا جـ(ق)ـو جنبي وجـ(ق)ـوو روحي
حبها نور عنيا
شوفتي لووون للدنيا تاني كل خير وفرح وأماني... وابتديت بحياتي امشي بسكينة ونور ملاني
عبد الإله يتكلم مصري صح لسانكو يا خوووووووويه
الكل ههههههههههههه
فارس هههههههه لابق يا شيخ







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة