عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-2011, 06:46 PM   رقم المشاركة : 131
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



في المجمع
ركان: كيفكم انا بروح مع الشباب
نهى: وحنى سوا البنات
ام فارس: وحنا
ركان: مع الحريم
والشياب سوا محس الا بضربه على رجله بالعصا
الجد: شياب بعينك شباب
ركان وهو يبوس راس جده: السموحه الشباب سوا
وحنا الشياب سوا
االكل:هههههههههههههههههههههه
وطبعا تقسمو الشباب سوا اوالبنات سوا والحريم سوا
الامنال كانت مع الشياب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
/////////////////////////////////
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اما عند حلا وفارس
حلا: وينهم ايهاب ووهاب
فارس ببتسامه: مع الخدامه عند الالعاب
حلا مسكت يده وقعدو يدورون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
:"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
ركان: شباااااااااااااااب شوفو
الشباب: وين
ركان: هنااااك
الشاب التفو للمكان الي اشر له ركان وانصدمو من الي شافوه
صالح: ذا فارس
ركان بخوف: ايه
ريان: والله لو يشوفه عمي وجدي ليروح فيها
ماجد: الله يستر ولا هي معه بعد
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
:::::::::::::
حلا: ههههههه حرام عليك
فارس: والله ابي بيبي وابيك تلبسين هذا
ايها ووهاب : ماما بابا
فارس: روح بابا امر
ايهاب ووهاب"نبي عصير
فارس: طيب تعالو حلا بروح وبجي استني هنا
حلا ببتسامه: طيب
":::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ماجد: منهم ذا البزران
ركان: ليكون اعيالها
ناصر: انا بديت اخاف
ريان: قومو نطلع احسن
خالد ومازن: بندق عليهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
سعد: على وين
الجد: ابغى اروح دوره المياه
سلطان: تعال اوديك مع اني مادل شي
منال: انا اوديكم
حمد: نستنى هنا
سطان :طيب"
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::
فارس رجع لحلا: حبي وش تتين تشربين
حلا ارفعت يده : مابغى
فارس مسك يده ....ونزله:ا الا تبين وبجيب لك زيي
وراح الصدمه شلت الي قاعدين يناظرونهم
حلا التففت وشافت الي عمرها ماشفاته بالحلم بلعت ريقها وقطتا عيونها
سلطان قرب منها مسكها منن يدها: اهي خطافت الرجاجيل اه يابنت الليل
وجاها الجد: صدق ماتستحين على وجهك وضربها بعصاته
منال جات وطقتها كف والناس تجمعو وركان والشباب بسرعه انزلو راحو يدورون فارس
سلطان: بنت ماتستحي على وجها قرته افلوسه وجات تخطفته
منال: تفلت عليها قلت ادب
الجد: اكيد امها وابوها سو كذا عشان كذ الحقتهم
حلا ذا الكلمه انزلت عليها مثل الصدمه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
عند فارس
ركان: فارس فارس
فارس التتفت وشافه ركان: هلا
ايهاب ووهاب: بابا
ركان: السانه مقدر ينطق يوم شافهم حس انهم فارس وحلا طبق الاصل
ايهاب ووهاب: بابا ماما شوف
فارس التفت جهت حلا وشاف الناس مجتمعه وبعدين شاف حلا طلعت وركضت
فارس خاف عليها وصار يلحفقها مثل الخبل ويصرخ باسمها: حلـــــــــــــــــــــا حــــــــــــــــــــلا
ذا الاسم نزل صدمه للكل واشباب صارو يركضون لفارس والعمام بعد والكل
فارس طلع بره المجمع والتفت يدوره وسمع صوت تفحيط سيارات حس قلبه وقف صرخ باعلى صوته:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
وراح يركض جهت التفحيط وشاف حلا للا لا لا لا موحلا شاف جثه حلا
قرب منها وهو يرجف وقعد قدامه وحطها على رجوله وقعد يضرب على خدها بخفيف: حلا حبيبتي اصحي لاتمزحين معي صح انتي تمزحين صح وقعد يهزها قومي قومي حلا لا تهديني انا لقيتك وانتي وعدتني ماتتركيني صح قومي عشان ايهاب ووهاب ونجيب اخو لهم صح بتقومين وقعد يهوها يقوه : حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــلا قومي حلا
الكل تجمع وركان اخذ العيال مستحيل يخليهم يشوفون امهم كذا
سلطان: كفاها مجاها
فارس بصراخ: انتو ظلمتوها مره وحده ووحرمتوني منها وتبون تحرموني مره ثانيه ليه
الجد :شنهو قصدك
فارس: قصدي كذا وفتح الثمه
والكل شهق الجد:ح ح حل
ماجد: فارس قوم ودها اللمستشفى
فارس شالها:حلا صبرياستحملي مراح تتركيني صح استحملي اشوي بس
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة