عرض مشاركة واحدة
قديم 25-04-2010, 12:47 PM   رقم المشاركة : 46
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الفصل السابع



يسعد صباحك ..
باجمل حظوظ السعاده
ويجعل الفرحه
تدوم
يسعد صباحك كل يوم ..~




. . }




في قصر سامي وفي جلسة رايقة في الحديقة


سلمى : كم باقي على رمضان

ام دانه : باقي تقريبا اسبوع

سلمى : عساه شهر خير علينا وعليكم

ام دانه : آمين يارب

ام سالم : يمه خلينا ندخل لجوا كن الجو حر ؟؟

سلمى : وين حر وانتي فوقك مظله ؟ ورذاذ الما يرش عليك من كل صوب

ام سالم توقف : انا داخله جوا عند نوره أبغى اشوف فيصل ورتوجه زمان عنهم

سلمى : ياويلي هالبزارين لا يطلعو لا يجو يخافو عليهم مره

ام خالد : لا تلوميهم يمه ماعندهم الا هالاثنينه

سلمى : بس مو زين كذا خليهم يطلعو ويلعبو زي كل البزارين

ام خالد : والله كيفهم عيالهم وهم حرين فيهم !

ام دانه : متى يجو البنات والله لهم وحشه !

سلمى بزعل : أي والله كانو مالين علينا القصر

ناصر + نايف : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام حياكم

ناصر + نايف : الله يحييكم

ناصر (وهو يناظر فالريم اللي حاطه رجولها في حمام السباحه وجالسه لوحدها ) : نايف ناظر ؟

نايف : تنرحم والله

ناصر بهمس : وش رايك نطلعها اليوم هي ودانه ؟؟؟

نايف بضيقه : لا انا مشغول اليوم

ناصر : ياويلك من الله ،‘ اذا ماتبغى دانه معنا ماهو لازم بس الريم والله حرام

نايف : وين ومتى ؟

ناصر : مدري بس نسئلها ونشوف

نايف بصوت عالي : ريماااااااااااا (وهو يأشر لها ) تعالي شوي

الريم توقف وتلبس شبشبها وتمشي بعربجه : هلا نايف

سلمى : يمه دقي على صاحبتك خليها تجي العصر او اطلعي معها،‘ على ما يجون البنات

الريم بخيبة امل : وش دعوه اذا جو بيتغير شي !! وجودهم زي عدمهم

ناصر : لا يا جده حنا نبغى نطلع الساعه 4 انا ونايف ونبغى ناخذ ريومه معنا

الريم بفرحه : جد ناصر ؟

ناصر : أي والله ،‘ (ناصر يسأل ام خالد وكنه مو مهتم مره ) اقول خاله نوفه ما تصلت فيك ؟؟؟

ام خالد مستغربه : ليه فيهم شي ؟

ناصر وكنه يقول انت جبت الكلام لنفسك : لا يا خاله بس اقصد ما حكيتو معهم تطمنتو عليهم ؟

ام خالد : ايه ،‘ لا لا حاكيناهم امس

ناصر وهو يبعد نظره عنهم خاف يناظرو بنوفه بعيونه : عساهم يرجعون بالسلامه



ترجع لـ "جسمي" بالسلامة.. قل آمين . .
والا ترى روحي مــعك يــــــــــالمسافر . .


..




نوفه جالسه باللوبي في الفندق تنتظر سالم و الماس ينزلو

........ : مرحبا

نوف بابتسامه : اهلين

........ : انا شايفك بس مادري وين ؟

نوف بنفس الابتسامه : ما اعتقد انا تقابلنا قبل كذا

الشاب : الا شايفك بالطياره لما جلستي تسحبي في عباية اختك

نوف ماسكه ضحكتها بس قالت بجديه: هلا اخوي آمر

الشاب : بس حبيت اسلم ،‘ سبحان الله صدفه شفتك في الطياره وكمان حاجزين في نفس الفندق

نوف انحرجت كيف يناظرها كذا ويتجرأ يحكي معها : عن اذنك اخوي ينتظرني هناك

الشاب : بس هذا مو اخوك

نوف بصدمه : نعم !!!!!

سالم يطلع من بروده حبتين : نعم يالطيب وش تبي ؟

نوف وهي تناظر في الشاب: يلا سالم اتأخرنا

سالم : اطلعي انتي هناك اختك تنتظرك

نوف خافت تصير هوشه : طيب سالم تعال انت

سالم يوطي صوته : قلت لك اطلعي

طلعت نوف لألماس اللي ما عرفت ليه اختها متوتره كذا

الشاب واقف ولا مهتم : انا كمان عن اذنك

سالم يمسك فيده : لا لحظه ،‘ ما علمتني وش بغيت منها ؟

الشاب : من مين ؟؟

سالم منقهر : لا تستهبل لا اربيك هنا

الشاب : احترم نفسك والزم حدودك وشو استهبل واربيك ما تعرف تحكي مع الرجال انت ؟

سالم : هذا اذا كنت رجال ،‘ اسمعني كويس (يناظر فيه بقوه) ابعد عنها لا اقسم بالله لا انسيك حليب امك والله

الشاب أبعد يد سالم ولبس نظارته الشمسيه وطلع

..



نوف بخوف : سالم خلاص نبغى نرجع

الماس : ترجعين ؟؟ لا حبيبتي ليه طلعنا حنا ؟؟

سالم : ليه نرجع ما صر شي ؟؟ (ورافع حاجبه ويناظر فنوف ) انا وعدت الماس تروح تقص شعرها اليوم قبل الطياره

نوف : ....


سالم : ادخلو السياره يلا





،‘،،‘،‘،‘،‘


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





ناصر : جده وين امي ؟؟؟ لازم اطلع البيت

سلمى وش يطلعك الحين اجلس تغد معنا وش فيك دوم مستعجل غديت زي اخوك سالم !!

نايف : اجلس يا ولد

ناصر : ما اقدر والله صديقي ينتظرني في القصر لازم اطلع له

نايف : مين ؟؟


ناصر : عبدالعزيز


نايف : اها ،‘ سلم عليه


نتصر : يوصل ان شاءالله



سلمى ما تعرف ان اللي رايح له ناصر ولد بنتها منيره ‘ لو تعرف كان سبقته للقصر وحضنته لانه من ريحة بنتها

سلمى : بحفظ الله

ناصر : خلاص اجل اذا بغت ترجع امي خليها تتصل فيني ،‘ سلآم

،ـ





نجود بصدمه : وااااااااااااااااااااااااااااااو

الهنوف والعنود : الله ،‘ تغير شكلك مره طلعتي احلى

بتول : يخرب بيتك تجنن ليه ما خذتيني معك الله يسامحك

الماس وهي تلعب فشعرها اللي قصته قصة فيكتوريا .. : بالله عليكم وش رايكم ؟

نوف وهي طفشت من تركيا ودها تغمض وتفتح وترجع الرياض : اشهدو يا

بنات انا حذرتها بس هي اصرت ان

شافها خالد بيعصب


الماس : ليه يعصب ان شاءالله مقرعه شعري والا قاصته على الصفر ؟؟؟

حلوه هذي كمان !!



نجود : ما عليك منها والله يخبل عليك

/




سامي رجع الساعه 4 العصر الفندق وبلغ البنات يجهزو بسرعه طيارتهم بعد ساعتين يا دوب يلحقو
..

جلسو البنات يقنوعو فيه يقعدو يومين زياده ..

نوف : جدي الله يخليك اجلس يومين كمان !

سامي وهو مشغول بالاوراق اللي بيده : مافيه مجال ابغى ابلغ اللي بالشركه وش وصلنا له

نجود : جدي والله انقره أخيس منطقه في تركيا ، ليلحين ما رحنا أنطاليا والله يمدحو فيها

الهنوف : اي جدي كلها شلالات تكفى

سامي : حنا اتفقنا من الرياض على يومين بس

سالم : حتى انا ابغى ارجع ما عجبتني الديره

سامي : جهزو شناطكم واوعدكم ان شاءالله بالعطله الجايه اسفركم

نجود بصوت خفيف وهي نعصبه ومكتفه يدينها : خدامات حنا عشان يسفرنااا

نوف : اففففف امشي نشيل شنطنا مافي وقت



..





ناصر : تعال معي في سيارتي

نايف : يلا بس خلني انادي ريمه واجي

نايف اول ما كمل خطوتين لقى الريم طالعه تركض العبايه طايره والشيله طايره ولا كأنها باتمان

نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الريم : ههههههههههههههههه خفت تروحو وتتركوني

نايف : الله يقطع عدوك القصر بجنب القصر ليه تخافي ؟ اركبي اركبي

ناصر ابتسم لما شافها فرحانه

ناصر في السياره ومعلي على صوت راشد الماجد


غبت يوم وعذرناك ،، وبولهنا انتظرناك ،، يالله ارجع كفايه ،، بصراحه فقدناك بصراحه فقدناك

ناصر : اليوم راح يرجعو البنات اقصد جدي


نايف : عساهم يوصلو بالسلامه فاقد خبالهم

ناصر :أي والله

الريم : ناصر ابغى انزل المول اشتري جينزات

ناصر : تعرفي تختاري لوحدك

الريم بحيره : نجود تختار لي بس عادي انتم موجودين

نايف + ناصر توهقو : هاه .. يصير خير


في المول وكأنهم 3 شباب .. الريم تمشي قدامهم

تركوها تمشي لوحدها ويجلسو يتمشو ويسولفو برواقه

نايف : مثل ما قلت لك يا ناصر والله ما اطيقها مادري ليه ما ابلعها

ناصر : يابن الحلال لا تبلاها معك اذا ما تبغاها لا تاخذها ،، صدق هي تصرفاتها ترفع الضغط لكن ما تستاهل تاخذها وتغثها

نايف : وش اسوي طيب ؟ احرج عمي وابوي وجدي

ناصر : انت ما همك احد انت خايف من جدي

نايف بعصبيه مو من عادته : ناصر ؟؟ اخاف ليه ؟؟ ومن ايش ؟؟

ناصر : لانك ماانت زي خالد وقف بوجهم وعمل اللي يبغاه واخذ البنت اللي اختارها ،، والله لو انا ما اتزوج وحده باغضها عشان احد ،، هذي حياه يا نويف (وتذكر نوفه)

نايف : الله يعلم اني ما قررت هالقرار خوف والله انه مراعاه لشعور عمي ودانه

ناصر :الزواج ماهو محتاج احد يطبطب على الثاني وبالنهايه يتطلقو وتشين العلاقه بين الاخوان فكر عدل لو مره وحده انت فبالك وحده ؟

نايف بتردد : لا ,, اقول ناصر .. وين الريم .؟

ناصر : مادري !! اتصل فيها

نايف يلتفت وراه : هذي هي من هو اللي معها ؟

الريم بصوت عالي شوي : اذلف عن وجهي لا وربي اعطيك كف على وجهك يا تافه يا قليل الادب وش شايفني قدامك ؟؟؟؟

الشاب منصدم من البنت اللي قدامه : ...........

الريم : قليل حيا يلا انقلع من وجههي ... شايف وجهك انت ؟؟ والله لو منك ما اتعب حالي واغازل احد اذلف
الشاب فاتح فمه ؟؟؟؟ وطلع بدون ولا كلمه

ناصر + نايف واقفين وفاطسين ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

الريم تلتفت لهم : وش يضحك الحين

ناصر : ولا شي بس كنك غسلتي شراعه زياده عن اللزوم ؟؟؟ يووه لو اغازل وتطلع لي وحده زي الريم وتفشلني كذا والله يجيني اكتئاب هههههههههه


نايف عيونه تدمع من الضحك : هههههههههههههه حسبي الله على عدوك ،‘ ريمه ليه كذا حبيبتي انتي بنت عيب يعلى صوتك في السوق ههههههههههه