العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 30-09-2005, 02:22 PM   رقم المشاركة : 1
وفينا والزمن خوان
( ضيف الــود )
 





وفينا والزمن خوان غير متصل

Icon5 أرجوكم أبغى الحل ؟

السلام عليكم ورحمة الله بركاته ..


أسعد الله أوقاتكم بكل خير ..


أنا عضوة جديدة في منتداكم الرائع وحبيت أن أقول لكم موضوع عني بصراحة وأريد أستشارتكم :


أنا أبغى العدل أبغى الصح من الخطأ أرجوكم !! في الموضوع الله يخليكم ويوفقكم ...


أنا أمرأة متزوجة واحب زوجي ولا مافي مثل في العاالم كله والله يخلينا لبعض .. وأنا معلمة مربية أجيال في الروضة

أدرس الأطفال وأعلمهم .. ومنظامة من المدرسة إلي بيت زوجي لا غير فقط ما لي سنتان في التدريس وتعرفت على زميلاتي في المدرسة معلمات والمديرة .. خلال السنتين وفي يوم من الأيام ذهبت إلي المديرة العامة لكي أعطيه بعض الأوراق ..

وفجأة أكتشفت من المديرة تقول لي : كلام لا يصدق ولا يحتمل ..كلام صدمة على قلبي صراحة .. والله والله ثم والله يا جمااعة أني ما كذبت ولا بحرف من الأحرف صدق أو لا تصدق الكلام شي يصل إلي قمة الوااقحة وقمة الجرئة عند مومعقوول توقعوا :

قالت المديرة : زميلاتك كلمتني قبل شوي وبكل وقاحة وحقاارة وجرائة أنا صورت صورتها بالجوال !! زميلاتي صورتني يانااس وين الجرأئة صورتني إلي هي (( أنــا )) يالله أرحمني برحمتك يانااس ياجمااعة تصوروا الجرائة وين تصل وعلى طوول رحت كلمت الغبية قالت أنا صورت بالغلط وكل شي وفهمت بعد فترة من زميلاتي أنه البنت الحقيرة صورتني وبعد ماصورتني وأنا مني دارية فجأة المهم راحت صورت الصورة إلي سكرتير المدير العاام في نفس المدرسة مع أنه السكرتير لا يصل إليها لا هو زوجها ولا أخوها ولا يقربلها تصور والبنت الغبية يوم صورت الصورة قالت هذي المعلمة حلوة وجميلة ومن الكلام يانااااس حررام عليكم حراام !! بنات النااس مو لعبة تلعب في شرفهاا يا الله أرحمني برحمتك ..

وأكتشفت أنه الموظف الغبي والحقير طلب من المديرة أرقام الموظفات على أساس يتصل علي وبالفعل بعد فترة صاار الغبي يتصل علي كل يوم ويزعجني ويزعجني وأنا أنسانه متزوجة ومتدينة لا أرضها علي ولا على زوجي ياناااس معقووولة في ناااس لا دم ولا أحسااس ولا كرامه ولا عزة نفس يالله أرجووك أرحمني ..

وبعد فترة أكتشفت الطامة الكبرى أنه يتصل على زوجي أنجنيت ماصدقت قمت أصلي ركعتين أسغفر أتأكد من نفسي يارب يارب !! هذا الأنسان مجنون حقير غبي ما عنده دم ما عنده غيرة ياناااااااس أرجووكم !! يانااس

الموضوع يا أخواني ويا أخواتي : إذا قلت لزوجي طلاقني لاأنشااء الله , إذا قلت لا أبوي راح يذبحني أذا قلت لأخواني يقتلوني ياناااس أرجوكم أبغى الحل ؟ أعطوني حل صريح أرجوكم .؟

الله يخليكم أبغى الحل الحل ؟

وجزاكم الله خير







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:53 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية