العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-11-2006, 12:39 PM   رقم المشاركة : 10
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نجح فريق آي سي ميلان في وضع حد لسلسلة نتائجه الهزيلة بفوزه على ضيفه فريق ميسينا بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في ميلانو في إطار المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحقق ميلان الذي افتقد حارسه البرازيلي نلسون ديدا الذي سيغيب حوالي 3 أشهر بسبب تعرضه لإصابة في ركبته اليسرى خلال لقاء فريقه مع أيك أثينا اليوناني (صفر-1) الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، بداية جيدة وافتتح التسجيل عبر كرة رأسية من قائده "الأسطوري" باولو مالديني إثر ركلة حرة نفذها المتخصص أندريا بيرلو في الدقيقة 13.

ولم يتمكن ميلان من تعزيز تقدمه رغم أفضليته، إذ لم يستطع مهاجماه فيليبو إينزاغي وألبرتو جيلاردينو ومن خلفهما كاكا تهديد مرمى الحارس ماركو ستوراري خلال الشوط الأول.

واستمر تفوق ميلان في الشوط الثاني وكانت أخطر فرصه عبر كاكا الذي سدد كرة صاروخية ارتدت عن العارضة في الدقيقة 76.

وأتبعها جيلاردينو بتسديدة قوية من حافة المنطقة تدخل عليها ستوراري ببراعة في الدقيقة 80، ثم أنقذ الأخير مرماه من هدف محقق لكاكا عبر تسديدة من حافة المنطقة أيضا في الدقيقة 84.

ورفع ميلان الذي لم يفز في مبارياته الخمس السابقة وقد خسر أربعا منها وتعادل في واحدة، رصيده إلى 11 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات و4 هزائم، علما أنه بدأ الموسم بحسم 8 نقاط من رصيده لتورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج.

كييفو يتخطى أودينيزي
وفي مباراة ثانية على ملعب "مارك أنطونيو بيتيغودي"، سقط أودينيزي أمام مضيفه كييفو صاحب المركز التاسع عشر بهدفين سجلهما النيجيري فيكتور أوبينا (31 و72 من ركلة جزاء).

ويلعب الأحد، أتالانتا مع تورينو، وكاتانيا مع بارما، وإمبولي مع كالياري، ولاتسيو مع أسكولي، وريجينا مع ليفورنو، وسمبدوريا مع روما، وسيينا مع فيورنتينا، وباليرمو مع إنتر ميلان.

المصدر: وكالات






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية