العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 09-05-2007, 11:28 PM   رقم المشاركة : 1
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )
الهلال يتأهل لدور الثمانيه والشباب يهزم العين



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

صوره من منتدى الزعيم

تأهل فريق الهلال السعودي إلى دور الثمانية ضمن بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم بعد تعادله خارج أرضه مع الكويتي الكويتي بدون أهداف وحصوله على نقطة كانت كفيلة بضمانه للتأهل.
وجاءت المباراة حذره في أغلب فتراتها مع أفضليه نسبيه للهلال الذي أضاع مهاجموه عدة فرص كانت كفيلة بفوزهم مع تألق واضح لخالد الفضلي حارس الكويت .
وبهذا يرتفع رصيد الهلال ل8 نقاط من فوزين وتعادلين والكويت الى نقطتين من تعادلين وخسارة وتبقت مباراة الكويت الكويتي وبختاكور الأوزبكي في نفس المجموعة ولكنها تحصيل حاص بعد ذهاب بطاقة الترشح للهلال.

كما فاز فريق الشباب على فريق العين الإماراتي بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

أحرز أهداف الشباب عبد الله الأسطاء في الدقيقة 60 ووليد الجيزاني في الدقيقة 88 بينما لم يستطع لاعبو العين إحراز أي أهداف.

وتأهل فريق الوحدة الإماراتي إلى دور الثمانية ضمن بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم و ذلك بعد فوزه الكبير بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه نادي الريان القطري ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.
فيما سيطر التعادل على مباراتي الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في الدور الاول لدوري أبطال أسيا لكرة القدم حيث تعادل نيفتشي الاوزبكي مع النجف العراقي 1/1 والسد القطري مع الكرامة السوري بالنتيجة نفسها اليوم الأربعاء ليتأجل تحديد الفريق المتأهل من المجموعة إلى دور الثمانية للبطولة.






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:20 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية