العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-08-2008, 08:46 PM   رقم المشاركة : 11
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الجمعة 15 أغسطس 2008م]
بعد تمديد التعاقد خمس سنوات
لامبارد: عمري الكبير وراء تأخر بقائي مع "الزرق"


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ألقى فرانك لامبارد باللوم على تأخير موافقته على تمديد التعاقد مع تشيلسي لمدة خمس سنوات جديدة على "عمره الكبير"، في الوقت الذي فيه انتهت آمال إنتر ميلان الإيطالي في الجمع بين جوزيه مورينيو ولاعبه السابق.

ومدد لامبارد -30 عاما- يوم الأربعاء الماضي تعاقده مع تشيلسي حتى 2013، ليصبح في خدمة تشيلسي بحلول هذا التاريخ على مدار 12 عاما.

وقال لامبارد -لموقع ناديه الرسمي على الإنترنت يوم الجمعة- "لقد قضيت سبع سنوات رائعة هنا، والآن أتطلع لمواصلة المشوار لمدة خمس سنوات جديدة".

وكان لاعب وسط المنتخب الإنجليزي قد قضى إجازته السنوية مع عائلته على شواطئ الولايات المتحدة، وسط تقارير تؤكد تشاوره مع زوجته حول الانضمام للإنتر ليلعب مجددا تحت قيادة مورينيو مدربه السابق في تشيلسي.



لامبارد سيخدم تشيلسي 12 عاماوأضاف صاحب القميص رقم 8 "لقد قضيت وقتا طويلا مع عائلتي للتفكير في مستقبلي قبل بداية الموسم الجديد (ينطلق يوم السبت). لقد ناقشنا الأمر كثيرا في الأسبوعين الأخيرين بعد العودة من الصين (للمشاركة في مباريات ودية)، وأنا سعيد للغاية بالتوصل إلى اتفاق جديد".

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن نقطة الخلاف بين لامبارد وإدارة تشيلسي تعود إلى رغبة اللاعب في تمديد التعاقد لمدة خمس سنوات، في الوقت الذي عرض فيه "الزرق" عقدا لمدة أربع سنوات.

وأضاف لامبارد أن تأخره في تمديد التعاقد يعود إلى رغبته في اتخاذ القرار الصحيح، وهذا وقت مهم للغاية في مستقبلي. لقد بلغت عامي الثلاثين، ولذلك هي فرصتي الأخيرة للحصول على عقد كبير".

ويأمل لاعب وسط تشيلسي الذي فاز بالدوري الإنجليزي عامي 2005 و2006 في استعادة التتويج بالبطولات مجددا، بعدما خسر الفريق لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي لصالح مانشستر يونايتد.

وقال لامبارد "الهزيمة المؤلمة في نهائي بطولة أوروبا (بركلات الترجيح) تزيد من دوافعنا للفوز بهذه البطولة (للمرة الأولى في تاريخ تشيلسي)".


ــــــــــــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــــــــــــــ


[الجمعة 15 أغسطس 2008م]
مستغلا حاجة تشيلسي للاعب
الريال يطلب 40 مليون يورو ثمنا لروبينيو


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم الجمعة بأن ريال مدريد بطل إسبانيا سيسمح لنجمه البرازيلي روبينيو بالرحيل إلى نادي تشلسي الانجليزي في حال دفع الأخير 40 مليون يورو أي أكثر بـ8 ملايين من المبلغ الذي عرضه النادي اللندني.

وكانت الصحف البريطانية الصادرة أمس أوردت أن تشلسي عرض على ريال 25 مليون يورو فقط لقاء التنازل عن روبينيو الذي سيحصل على أجر سنوي قيمته 6 ملايين يورو.

ولم تكشف الصحيفة عن مصادر معلوماتها، لكنها ذكرت أن روبينيو (24 عاما) ووكيل أعماله التقيا مع رئيس النادي الملكي رامون كالديرون وعرضا صفقة تشلسي الاخيرة، لكن الأخير قال لهما بانه لن يتم الاتفاق على اي شيء في حال لم يدفع تشلسي 40 مليون يورو.

واضافت ان روبينيو مصر على ترك النادي وسيرفض اللعب امام فالنسيا في كأس السوبر الاسبانية بعد غد الاحد.


ــــــــــــــــــــ(الاخبار العالميـة)ــــــــــــــــــــ


[الجمعة 15 أغسطس 2008م]
أمير روما يعود بعد غياب
"الذئاب" تخطف بابتيستا وتستعيد توتي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أعلن نادي ريال مدريد الإسباني انتقال مهاجمه البرازيلي خوليو بابتيستا رسميا إلى صفوف نادي روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 9 ملايين يورو لعقد يمتد لأربع سنوات وأجر سنوي يصل إلى 4.5 مليون يورو.

وبادرت إدارة نادي ريال مدريد -عبر الموقع الرسمي للنادي- بالتقدم بعبارات الشكر والامتنان لبابتيستا على الروح الاحترافية التي تمتع بها طيلة تواجده بالنادي الملكي، وكذا على عمله الجاد.

ويأتي توقيع نادي روما مع "بابتيستا" في إطار سعي لوشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما إلى تعويض رحيل أليساندرو مانشيني البرازيلي الآخر، الذي شد الرحال إلى الإنتر.

وكما لو أن الأخبار الجميلة لا تأتي إلا دفعة واحدة، تلقى عشاق نادي روما نبأ مفرحا آخر، وذلك بعد عودة نجمهم الأول فرانشيسكو توتي -الملقب بأمير روما- إلى صفوف الفريق بعد غياب طويل، حيث شارك في المباراة الودية التي واجه فيها "الذئاب" نادي فروسينون من الدرجة الثانية يوم أمس الخميس، والتي انتهت بتفوق أصدقاء توتي بهدف يتيم سجله الإيطالي ماورو إيسبوزيتو.

ولم يشارك أمير روما في اللقاء سوى 30 دقيقة، بعدما دخل كبديل في الدقيقة 14 من الشوط الثاني.

وكان توتي قد غاب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب عدم شفائه من الإصابة التي ألمت به في الـ14 من شهر أبريل/نيسان الماضي، في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ليفورنو في الدوري الإيطالي.

ومن جهتها أكدت صحيفة "لو كوريير ديلو سبورت" الإيطالية جاهزية توتي لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالية المقرر إجراؤها في 24 من هذا الشهر، والتي ستجمع ناديه روما بطل الكأس بنادي الإنتر بطل الدوري.

وتعليقا على خبر انضمام بابتيستا لنادي روما أكد توتي -في تصريح لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية- أنه "حان الوقت للتوقيع معه (بابتيستا)، لقد مضى أكثر من شهر والصحف تتحدث عن هذا الأمر؛ لأن المفاوضات استغرقت وقتا طويلا، وأضاف قائلا "شخصيا أرى أنها صفقة مهمة بالنسبة لنا".






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية