العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 25-03-2009, 06:48 AM   رقم المشاركة : 1
سام 6
( وِد ماسي )
 






سام 6 غير متصل

Icon4 استبعاد ياسر من معسكر المنتخب وريان بلال بديلاً له






الرياض سطام النفيسة:
قرر الجهاز الفني للمنتخب السعودي استبعاد المهاجم ياسر القحطاني عن معسكر المنتخب الحالي الاستعدادي لمباراتي ايران والامارات في اطار التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا، ذكر ذلك مدير المنتخب فهد المصيبيح «حالة ياسر مشابهة لخالد عزيز عندما تاخر عن الحضور للمعسكر وتم استبعاده خلال اشراف باكيتا، وبالامس كان يتوجب على الثلاثي ياسر القحطاني وعبدالملك الخيبري وحسين عبدالغني الانضمام للمعسكر ولكن ياسر هو الوحيد لذي تخلف عن الحضور، وحاولنا الاتصال به وفوجئنا ان جواله مغلق».
واضاف: «بيسيرو من المدربين المعروفين بالحرص على الانضباطية بدليل انه في اجتماعه الاخير مع اللاعبين لم يسمح لأثنين من عناصر المنتخب بالدخول بعد تأخرهما عن الموعد المحدد، وبالنسبة لياسر سيتم رفع تقرير عن حالته للجنة المنتخبات».

وتؤكد مصادر (دنيا الرياضة) ان المهاجم ريان بلال هو أقرب المرشحين ليكون بديلاً عن ياسر القحطاني وان قراراً بالايقاف سيصدر بحق ياسر خلال الساعات المقبلة .

وعلى صلة بالموضوع شارك المدافع حسين عبدالغني امس في تدريبات المنتخب الجماعية بعد اخضاعة للتدريبات الانفرادية كما سمح بيسيرو للخيبري بالتدريبات في صالة الحديد بالفندق لشعوره بالاجهاد بعد مباراة الوطني، وتعرض الثنائي محمد نور ووليد عبدالله لكدمات بسيطة خلال تدريبات الامس.

من جهة اخرى تقرر اسناد مهمة قيادة المنتخب خلال اللقاءات المقبلة الى المدافع حسين الغني وفي حالة عدم مشاركته سيكون البديل هو لاعب الوسط محمد نور وسيعلن الجهاز الفني للمنتخب قائمة اللاعبين المغادرين الى ايران في التدريب الصباحي للمنتخب غداً (الخميس) وتؤكد المصادر ان المدافع ماجد المرشدي سيكون ابرز المبعدين لحاجته لمزيد من الراحة، إذ سيواصل برنامجه التأهيلي في ناديه الهلال لحين عودة بعثة المنتخب من ايران.

يذكر ان المرشدي يعاني التهابات في مفصل الركبة.


جريدة الرياض

تحياتي

ودي وتقديري






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية