العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-07-2009, 05:30 AM   رقم المشاركة : 11
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )
























تنافس هلالي نصراوي على الدوخي
الهلال ينهي مع الكوري .. والفريدي ينضم لمعسكر النمسا













ياسر الشهري - الرياص
اقترب اللاعب أحمد الدوخي من العودة الى صفوف فريقه السابق الهلال مجددا بعد ان أنهى جميع ارتباطاته بفريقه قطر القطري. وأشارت المصادر الى ان سبب تأخر التوقيع هو عدم اتخاذ الهلاليين القرار النهائي حول ضمه لكشوفات الفريق.
وفي سياق متصل دخل النصراويون في مفاوضات جادة لكسب خدمات الدوخي. وتؤكد المصادر توقيع اللاعب لأحد الفريقين في منتصف الأسبوع المقبل كحد أقصى وان كان الهلال هو الأقرب لضم اللاعب لرغبة اللاعب في ذلك وتقديمه العديد من التنازلات أثناء المفاوضات.
من جهة أخرى واصل نجم الفريق الشاب والمصاب أحمد الفريدي برنامجه العلاجي في العاصمة الفرنسية باريس ونجح اللاعب حتى الآن في تجاوز الإصابة القوية التي تعرض لها أمام النصر في كأس الملك للأبطال حيث بدأ الفريدي تمارين الحديد والتقوية والبرامج التأهيلية الأخرى, وتقرر انضمام اللاعب رسميا لمعسكر الفريق الأوروبي بالنمسا. وكانت المفاوضات الهلالية مع الكوري الجنوبي لي تشونج يونج الذي يلعب بمركز الظهير الأيمن لفريق دورتموند الألماني قد انتهت أمس بالموافقة من قبل اللاعب بعدما عرض الهلاليون مليون يورو لمدة موسمين وعلى سبيل الإعارة ليخلف بذلك مواطنه سول وينهي مسألة اللاعب الآسيوي في صفوف الفريق.


























الهلال يحسم صفقة الكوري يونج
عبد المحسن المعمر ـ الرياض
كشفت مصادر «عكاظ» أن إدارة نادي الهلال، قد أنهت مفاوضاتها مع الكوري الجنوبي لي يونج بالتوقيع مع اللاعب لمدة عامين مقابل مليوني و400 ألف دولار. وقد قاد المفاوضات الهلالية عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد. على صعيد مختلف يواصل لاعب خط وسط الفريق أحمد الفريدي برنامجه العلاجي في أحد المراكز المتخصصة في فرنسا، حيث سيبدأ اللاعب يوم الاثنين المقبل برنامجه اللياقي بالجري الخفيف استعدادا للانضمام لمعسكر الفريق في النمسا بعد أسبوع ونصف من الآن.


















على ذمة 3 صحف فرنسية
الهلال يغري دينداني بـ 8 ملايين يورو .. ويتمسك بالزوري








إبراهيم بن محمد ونايف الثقيل من الرياض
دخل نادي الهلال في مفاوضات جادة لكسب خدمات الأيفواري الدولي ارونا دينداني (28 عاما) مهاجم وهداف فريق لانس الفرنسي لكرة القدم ليكون الأجنبي الثالث إلى جانب الروماني ميريل رادوي، والبرازيلي تياجو تيفيز.
وكشفت صحيفة ''فوتبول فرانس'' في عددها الصادر أمس عن أن النادي السعودي قدم مبلغ ثمانية ملايين يورو لخطف اللاعب لتمثيل فريقه لمدة عام في المسابقات المحلية ودوري أبطال آسيا.

في المقابل، أكدت صحيفة ''ليكيب'' الرياضية الفرنسية أن الهلال وثلاثة أندية أوروبية تسعى لخطف اللاعب، أبرزها هرتا برلين الألماني الذي قدم مبلغ خمسة ملايين يورو للظفر بالنجم الأيفواري.

وتوقعت صحيفة ''ريسلن سواز'' الفرنسية أن يكسب الهلال خدمات اللاعب كون العرض الذي تقدمت به عرضا فلكيا، وقالت ''قدمت هذا العرض لإغراء اللاعب الذي يرفض مغادرة الأراضي الأوروبية ويفضلها على الملاعب الإفريقية والآسيوية''.

ويعد ارونا دينداني من أبرز نجوم منتخب ساحل العاج وخاصة في بطولة الأمم الإفريقية التي حقق لقبها المنتخب المصري.

ولعب المهاجم صاحب البنية الجسمانية الرائعة 37 مباراة دولية وسجل 13 هدفا، وبدأ مسيرته الكروية مع أسيك أبيدجان عام 2000، لينتقل بعد أشهر من بروزه إلى فريق إندرلخت البلجيكي الذي يعرف إمكانياته جيدا كونه من مواليد المدينة البلجيكية، ولعب معهم حتى 2005، شارك في 131 مباراة وسجل فيها 50 هدفا، لينتقل بعدها للدوري الفرنسي ويلعب مع لينس الفرنسي حيث شارك في 33 مباراة، وسجل عشرة أهداف.

من جهة ثانية، استبعد مصدر مقرب من الدولي عبد الله الزوري مدافع فريق الهلال لكرة القدم أن يغادر الأخير أسوار ناديه رغم نية نادي الاتفاق التفاوض معه، بعد أن رفض توقيع عقد احترافي مع ناديه الموسم الماضي.

من جهته، أوضح الوسيط السعودي أحمد القرون وكيل أعمال اللاعب، أن العرض الوحيد تلقاه من الهلال، لافتا إلى أن الأخير عرض عليه مليون ريال لتوقيع عقد احترافي مدته خمسة أعوام إلا أن اللاعب رفض ذلك.

وعن قدرة اللاعب في الانتقال إلى أي ناد، ولا سيما أنه هاو، أشار القرون إلى أن لائحة الاحتراف السعودية غير مفهومة، مؤكدا أن اللائحة الدولية تجيز له الانتقال إلى أي ناد آخر خارجي، ومن ثم العودة إلى أي ناد سعودي.








الاتفاق دخل على الخط بـ 4 .. وعرض الأزرق الضعيف يعجل برحيله
الاتحاد يغري الزوري بـ 10 ملايين ريال








عادل الجبرتي من جدة:
دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مباشرة مع عبد الله الزوري لاعب فريق الهلال الكروي من أجل الظفر بتوقيع اللاعب بمبلغ يصل إلى عشرة ملايين ريال.

وتأتي هذه الخطوة من الجانب الاتحادي بعد أن تنامى لمسامعهم عدم توصل اللاعب ووكيل أعماله أحمد القرون إلى اتفاق نهائي مع إدارة الهلال التي سبقت أن قدمت عرضا للاعب يصل إلى مليون ونصف المليون ريال لخمس سنوات وهو ما رفضه اللاعب.
وجاء التحرك الاتحادي عن طريق أحد أعضاء شرفه المؤثرين ولا سيما مع دخول نادي الاتفاق على خط المفاوضات مع اللاعب وتقديمه لعرض احترافي حقيقي للاعب تجاوز الأربعة ملايين.

وعلمت ''الاقتصادية'' أن اللاعب أمهل إدارة الهلال أسبوعا لمعرفة قرارها بشأن توقيعه لعقد احترافي وربما يغير اتجاهه مع قوة العروض المالية التي تقدم له.
يُذكر أن الزوري يعد لاعبا هاويا وسبق له أن أمضى موسمين كاملين مع فريقه الهلال كهاو ويحق له توقيع عقد احترافي مع ناديه أو أي ناد آخر.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية