العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 19-08-2009, 12:43 AM   رقم المشاركة : 10
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في جــده ..
فدوه ماسكه راسها وتدور في الصاله : ااااه ياراااسي حاسه اني حدووخ .. ااه ياماما الحقيني ... ............ ....... ... .................
طاحت عالارض بعد ماحست بدوخه وصداع فظييييع ..
طلعت سرياااتي على صوت الطيحه وابتسمت بخبث .. لفت وجهها على ناحية الدرج وهيا تاشرله يدخــل .. طالعوا في بعض بخبث ..
مشى لناحية فدوه بلهفه ورفعها من عالارض وقرب خشمه من شعرها واستنشقه بمتعه ..
سريااتي : يلا رووه فيه هداكا غرفه حق هوا
ابتسم بهدوء واخذها لغرفتها وهيا مو حاسه بشي .. مغمى عليها .. منومه .. مخدره ..

^^ الله يسسســـــــترر ..؟؟؟!؟!؟!؟!؟؟؟

.....................

_-_-_ اليـوم الي بعــــده _-_-_

جـود بكسل : همممم
ام جود تسحب اللحاف عنها : قوومي ياجعل مصيبه تصيبك قوومي شوفي وش مسووويه قوومي
جود رمت المخده عالارض بعصبيه واتربعت عالسرير: خير وش فيه من صباح الله يعني الواحد مايرتاح بهالبيت ..
ام جود ترمي الملف في وجهها : خذي يافالحه ناظري هذا شقى عمري وسنيني ودم قلبي الي صرفته عليك وتربيتي لك هذي اخرتها هذي الوصيه الي وصاك فيها ابوك الله يرحمه انفصلتي ياحلووه ومن كل المدارس قلت اروح احاول معها وياليتني مارحت طلعتي مسويه المصايب بالمدرسه .. تدخين .. طولة لسان مع المعلمات .. جوال بالمدرسه وغيره وغيره وغيره .. حرام عليك وش بتسوين فيني انتي بتذبحيني حراام عليك ياجود .. انا اتعب فيك واشقى ضيعت عمري وسنيني علشانك وبالنهايه هذي النتيجه يعني مو كافي ابوك راح وتركني والحين انتي بتغلقين علي الناقص كفااايه ياناس نا تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر من كذا يكفي ياجووود ريحيني الله يريحك بردي النار الي في قلبي .. (( نزلت دموعها وطاحت عالكنبه بضعف )) ..
جود نزلت دموعها غصب عنها وهي تشوف امها بهالحال هي موقاسيه كذا مستحيل تكون سبب دموع امها ولا حتى ضيقتها طول عمرها تحبها وتتمنى انها تسوي المستحيل عشان ترضيها بس ليه كل شي بهالدنيا ضدها ويمشي عكس ماهي تتمنى .. راحت تجري لعند امها ونزلت لرجولها ودموعها مغرقه وجهها : تكفين يمه لا تصيحين اذبحيني يمه انا ماستاهل دموعك انا اسسسفه يمه والله بعمري ماحاولت اضايقك ولا اتقصدت ازعلك تكفييين يمه اذبحيني انتي امي ومحد بيحاسبك اذبحيني بس لا تصيحين امووت انا بس ماتنزل دمعه من عيونك الغاليه تكفييين يمه ..(( غطت وجهها بيدها وصارت تبكي بصوت مخنوق ))
ام جود رفعتها بسرعه لصدرها : لا يمه جوود لا تقولين كذا انا ماقدر اعيش من دونك انتي الي طلعت فيها من الدنيا ومالي غيرك اذا رحتي من ايدي بيروح كل شي روحي متعلقه فيك يمه بس مابي اشوفك كذا ودي تنتبهين لنفسك ومستقبلك انا ربيتك وكبرتك لحالي تعبت فيك ربيتك احسن تربيه ماخليتك محتاجه شي والي تبينه انتي تامرين وانا اقول لبيه بس بغيتك تريحيني الحين بعد ماكبرت..
جود ضمت امها اكثر بعد ماهدأت شويه : اوعدك يممه من اليوم بسوي الي تبينه واذا بغيتيني الاولى عالممكله صرت لعيونك من لي اغلى منك انا .. انتي كل حياتي يمه تكفييين سامحيني انا مالي غيرك ..
ام جود باستها على راسها بحنيه : مساامحتك يمه مسااامحتك وبعمري ماراح ازعل عليك ..

جود ابتسمت وحبت راس امها بقووه : خلاص ماما امسحي دموعك ويلا ننزل نفطر ..
ام جود وقفت : ههههه يلا غيري ملابسك وانزلي استناك..
جود باست امها على خدها بقووه : فديييتك ياأحى وأغلى أم بالدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييياا ااا كلهااا
ام جود : ههههههههه يلا خلي عنك المجاملات وبسرعه الفطور جاهز تحت
جود : اوووكي هههه
نزلت ام جود .. وجود رمت نفسها عالسرير ودمعتها وسط عينها .. وتفكر كيف بتقدر تغير حياتها وتترك الاهمال وعدم الاهتماام الي فيها وتركز في دراستها وتهتم بمستقبلها وحياتها والمشوار الطويييل الي مستنيها ...؟!؟!؟

وعين ثانيه كانت بتراقب كل حركه من جود وكل شي صار وحضرت الموقف من اوله لآخره ..>> ههههه حلوو حلوو ابوها متوفي ووحيدة امها كذا كل شي تمااام ههههه يوم حظك ياراابح الفرصه وجات لعندك << ..

.......................






التوقيع :






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية