العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-05-2010, 01:47 PM   رقم المشاركة : 11
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

الفصل الثآلث عشــ،ـــر


.




في المشفى


خالد : الحمد لله على سلامتك

نجود : ... الله يسلمك خالد


نوف : خالد نبغى نطلع بسرعه ما احب ريحة المشفى تكفى



خالد : يلا .. بس خليني اجيب الدوا .. اطلعو للسياره انتو


نوف ونجود طالعين .. مر بجنبهم واحد وعيونه طلعت كثر ما يناظر
بنوف اللي ما غطت وجها ولا تحب تغطيه بهالاماكن ..


نوف : نجيد امشي بسرعه لا توقفي .. في شي مو بطبيعي

نجود بتعب : العن يومهم حتى المشفى فيه مغازل ؟ ما يملون ؟؟؟


الرجال : لو سمحتي .. ! ممكن الرقم ؟؟

نوف وكنها تقول الله جابك : رقم ايش ؟

الرجال : عشان احاكيك ترا والله اعجبك .. واذا عندك مشاكل تقولينها لي
يعني نشكي لبعض

نوف بعصبيه : عساك تشكي من كل حاجه ان شاءالله .. وربي انك قليل
ادب .. شايف شكلك انت .. ؟ روح لا انادي لك السكيورتي ..


الرجال حبها اكثر ولحقها للسياره .. بس انصدم لما وصل لعندهم خالد ..


اخذ بعضه وطلع ..






/

نايف جالس بالصاله اللي تحت ما جاه نوم .. يبغ يتطمن على نجود .. !


دخلو من الباب الرئيسي وسلمو على نايف ..

نجود تركت الغطا على وجهها ..

نايف : وش قالو ؟

خالد يعطي الكيس نوف : لا بس حرارتها عاليه ويبيلها كمادات .. وتاخذ
دواها بوقته وان شاءالله تطيب ..

نايف : ما تشوفين شر ..

نجود : الشر ما يجيك .. عن اذنكم .. !

/


ناصر : 4 مكالمات بتول ؟؟؟؟ وبهالوقت المتأخر ؟؟؟ الله يستر

عزيز : ايش فيه ؟؟

ناصر : علمي علمك


ناصر وهو واقف في الحديقه : الو ؟؟؟

بتول : هاي ناصر كيفك ؟

ناصر : فيكم شي ؟

بتول : اسمالله علينا وش فينا ؟؟؟

ناصر : متأكده ؟

بتول : شوووووور

ناصر : شعندك داقه اجل ؟

بتول :جايه اقولك ان بابا يبغاك تسافر معه بكره الكويت

ناصر : ليه ؟

بتول : نبغى نسلم على عمي ونرجع ..

ناصر :كم يوم ؟

بتول : مادري بس مو اكثر من 3 ايام .. لان بابا مشغول


ناصر بتفكير : يصير خير .. طيب حجز والا لا ؟؟

بتول : يقول اول حاجه نعرف رايك .. !

ناصر : بلغيه اني بطلع الحين احجز من مكتب السفريات اللي نتعامل
معه .. وبكره امركم البيت

بتول : لا نبغى نروح لبيت جدو بالاول نسلم عليهم ونطلع .. تعال لنا هناك



ناصر : اوكي .. بس من بيروح معنا كلهم ؟؟..


بتول : ايوه كلنا ما عدا سالم ..


ناصر :طيب طيب تصبحين على خير ..


/



.

صباح الورد بكل ألوانه..
صباح الروح بكل أحساسه..
صباح الشوق بكثر أوقاته ..
وصباح الحب بكل جنونه..



الهنوف : بااااااااااااااااااااابااااااااااااااا

فواز يقرا الجريده : ؟؟؟

الهنوف : بابا فكني من هالدوده وربي ازعجتني بس تقرصني

فواز يناظر بالعنود : ما انتي بصاحيه والله انتي وياها !! بلا ازعاج اطلعو
فوق ..


الهنوف : لا ابغى اروح لبيت عمي راشد هناك نجود

فواز : لا حول ولا قوة الا بالله .. احد يروح هاللحين ؟؟ الساعه 11

الهنوف : وش فيها يعني ؟؟

فواز : اتصلي بألماس تجي عندك .. مو كل يوم رايحتلهم ..

الهنوف بزعل : طيب

،




//

\\



قصر ابو سالم


بتول : ماما حلوه هالجزمه ؟؟

ساره : ايوه

بتول : افففففف تأخر مره سالم

ساره : وش بغيتي منه ؟؟

بتول : ارسلته يطلع عبايتي من المشغل ..

ساره : لازم تعطلينا انتي ؟؟؟ عند 100 عبايه وكلها جديده .. وقفت على ذي يعني ؟؟

بتول : ايوه .. مالي دخل..

ساره : انا غلطانه احاكيك اروح اخلص شغلي ازين .. ماودي اروح والله بس عشان ابوك ..

بتول : ليه يمه مو من حلاتهم بس تغيير جو .. زمان عن الكويت

سالم : السلام عليكم

ساره وهي قايمه : هذا هو جا وعليكم السلام ..

سالم : وين تبوله .. ؟ امسكي ..

بتول : فديتك والله .. انا طالعه البس ..

سالم : ليه ؟؟؟ طيارتكم ماهي الساعه 2 ؟؟؟

بتول : الا بس نبغى نطلع لبيت جدي .. وانت اللي راح تودينا

سالم بتأفف : الله رزقني بهالثلاث ايام ارتاح فيها ..

بتول : ههههههه اصلا اعرفك راح تشتاق لي من اول ساعه

سالم : راح تتعبي من زود الثقه ..


/


قصر سآمي السآمي ..

القصر مره ازعاج .. الكل يسولف .. ولو تدور عليهم الكاميرا راح

تناظرو بتول جالسه بهدوء ما تبغى تخرب كشختها .. وجالسه تسولف
مع لمو وفوفا ودوده

وهناك تناظرو سالم وخالد يحكون بالشغل و الصفقات

وهناك سامي يتقهوى مع سلمى ويناظر فعياله واحفاده

وهناك جلسة الكبار ابو خالد وابو دانه وابو سالم ..

وهناك النسوان كلهم مع دانه اللي اغلب جلساتها معهم مع ان عمرها ما كمل الـ 22

اما نوف ونجود فوق .. نوف تحط مكياج لنجود عشان تخفي تعب
عيونها .. تقول ما تبغى اهلها يعرفو ..

/

بعد الغدا والسوالف

ركضت تبوله لنوف .. :نوفه نوفه

نوف بجنب فارس : وت ؟

بتول تقول باذنها : ناصر في الحديقه

نوف قلبها يرقص من الفرحه : احلفي

بتول : والله بس لأحد يعرف ..

نوف طلعت من عند بابا المطبخ وراحت له جري

ولما قربت عنده خففت خطواتها .. صارت تستحي منه من بعد الميانه
والضحك والسوالف .. لهالدرجه البعد يعمل كذا ؟؟؟


نآصر جآلس على الكرسي ويشرب كوفي .. : صبآح الخير نوفه

نوف مستغربه : صبآح النور .. كيف عرفت اني هنا ؟

نآصر : وانتي تدخلي مكان ومحد يدري ؟؟

نوف استحت : كيفك ناصر .؟

ناصر : اتركيني انا وعلميني شلونك ؟؟

نوف تناظر بعيييييييييييييييد : تمام الحمد لله

ناصر : وش في صوتك ؟

نوف تعدل صوتها بابتسامه : مافيني شي ..

ناصر : قالت لك تبوله اني طالع معهم الكويت ؟

نوف : ايوه

ناصر : وليه تقولينهازي كذا ؟

نوف : لا عادي ..

ناصر : نويف انا اعرفك .. وراك زعلانه ؟؟؟ لأني رايح ؟ والا لانك مو معي ؟؟ لانها تفرق

نوف : لا هذي ولا هذي لأني اسااسا ماني زعلانه .. !

ناصر : اها

سكتو دقيقه ورفعت عينها نوف بعينه .. جلس يناظرها وقال .. : مو
عاجبني حالك يا بنت

نوف تناظره وعيونها امتلت دموع : ليه

ناصر ابعد عينه عنها ما يبغى يشوف دموعها وهي تنزل : ما انتي بنوف
اللي اخبرها .. وين الضحكه وين السعاده اللي بعيونك دايم .. حتى حب
الحياه اللي كنت اشوف انك مثاله .. ما عدت اشوفه بعيونك ..



نوف مسحت دموعها بسرعه وقالت : هذا انا ما تغيرت.. بس يمكن
الواحد اذا تعود على شي وحبه وفجأه الدنيا خذته يتبدل حاله ..لكن
متغيره ؟؟؟؟ ما اعتقد

ناصر : والله لو بيدي ارجع لك البسمه لأرجعها .. لكن انتي اعلم بالحال ..



ناصر : عارف انك ما راح تزعلي هالمره بسبب سفري زي دايم عارفه ليه ؟


نوف عارفه اجابته : ليه ؟

ناصر :لأني كنت خلقه مسافر عنك .. وجودي وروحتي سوا .. ما عاد تفرق ..

هنا بعاد وهنا بعاد ..




نوف : طيب لا تقول كذا .. اصلا من قالت لي الخبر بتول وانا حزنانه ..
انت لما تكون في الرياض انا ارتاح .. وربي ارتاح

كيف الحين لما تطلع الكويت ؟؟ وربي راح افقدك


ناصر : انا اقول لو تلحقونا بالطياره ازين .. تعالي انتي والبنات مع نايف والا سالم ..



نوف : مره ثانيه ان شاءالله .. مو وقته ..

ناصر :افا يعني ما تبغي تسافري معي ؟؟ متى آخر مره سافرنا فيها مع بعض ؟؟

نوف : عطلة الربيع اللي فاتت ..

ناصر : لا يا هبله الصيف اللي فات ..


نوف : اي صح ..

ناصر : شفتي اني اذكر كل حاجه معك .. وما انساها ..

دخل عليهم نايف .. اللي توه جاي من برا

نايف : هلا هلا والله اني اقولها صادق .. حي هالعين

ناصر : الله يحييك ويبقيك ارحب

نايف : ما شاءالله اشوفك يومين ورا بعض .. وش صاير بالدنيا

ناصر :هههههه الله يرحم اللي كل يوم لازق فخشتي ..

نايف : ههههههه اي والله .. دنيا وما تسوي

نوف ساكته منحرجه وش مجلسها مع ناصر لوحدهم فيا لحديقه .. !

ناصر حاول يرقع لها : وش له ترسلك ؟؟ تعبانه والا ماهي تعبانه قوليلها تجي وتطلب مني انا .. فاهمه

نوف بفمها ضحكه : ان شاءالله

نايف يناظرهم بنص عين : اهبل قدامكم انا

ناصر :هههههههههههههههه

نايف : انا طالع انام سلآم

/


ناصر يوقف ويجلس على الطاوله قبال نوف ..

ناصر : ها نويف اذا ما جيتو الكويت وش تبغين اجيب لك معي ؟؟؟

نوف : سلآمتك يآ ناصر .. عساك ترجع سالم ان شاءالله

ناصر : غير سلامتي ؟؟؟ لاني ما اضمنها لك

نوف : اسمالله عليك .. لا والله ما ابغى شي ..

ناصر : نويف بجيب لك هديه حالك حال اللي هنا .. بس انتي اختاريها ..

نوف : والله ما ابغى شي ..

ناصر : طيب يلا ادخلي داخل الحين ..

نوف باستغراب : ليه ؟


ناصر : انتي ادخلي الحين ؟؟

نوف : وانت ؟

ناصر : انا جالس هنا ربع ساعه ونمشي المطار ..

نوف بحزن : انتبه لحالك .. فمآن الله ناصر

ناصر يناظرها : فمآن الكريم يا قلبي .. اشوفك على خير


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




تعودني عليك أيام أبد ما أفــــــــــــــارقك ليله
واذا عنك أروح اليــــــوم أقول لك نلتقي باكر

تعودني على لطفك وأسلـــــــــــــوبك وتدليله
وتتــــــــــــــــوقع أنا بحيا بدونك يوم بتسافر !




سلمو على بعضهم .. وراحت عايلة ابو سالم للكويت .. حتى يسلم على
اخوه .. اللي عايش في الكويت عشان شركة النفط اللي منتدب لها ..


/

نوف جالسه بالصاله : راح نشتاق لتبوله

نجود : الله يوصلهم بالسلامه ..

دانه : بدت المياعه .. تلاقيها ما درت عن بتول ولا عن هوا بالها

نجود التفت لها وناظرت فيها : خلاص

دانه : خلصت روحك ، انا تقوليلي خلاص ؟؟ والله طلع لك لسان ..

نوف : نجيد انا طالعه بيتنا تجي ؟؟

نجود تناظر باختها : امشي ..


دانه : لا تكفون راح اموت هنا .. الوحده راح تقتلني .. كش عليكم سخيفات ..

نوف رجعت لها : احترمي نفسك دانه .. انا ساكتتلك احتراما لبيت جدي ..


دانه : هههههههه والله ما فيك خير تحترمي بيت وما تحترمي زوجة اخوك


نوف كانت راح تقولها كلمه بس اسكتت عشان نايف : محترمتك عشان
نايف .. والا انتي مو بوجه حد يقدرك ولا يدير لك بال


دانه انقهرت : ما الومك حبيبتي .. انتي متنرفزه شوي عشان حبيب قلبك
مو فيه .. لا تحزني كلها 3 ايام وعساه ما يرجع

نوف انقهرت مسكتها نجود .. : ليه تدعين عليه وش سوالك ؟؟؟ حقوده
ما تعرفي ربك


دخل سالم وخالد : علامكم ؟؟؟

دانه : اسئلو نوف علامها معصبه كذا

ناظرو بنوف يعني احكي : .. ؟؟؟؟

نوف بلا مبالاه : اسمعيني كويس انتي .. كل ما اسكت لك اقول لأنك اكبر
مني .. وانا عارفه ان عقلك زي كذا .. لكن احترمي حالك واعرفي من تحاكين .. فاهمه ..


دانه : ياماممي خوفتيني .. خذ اختك لا ارتكب فيها جريمه

خالد : عمى ان شاءالله انتي وياها .. كل وحده بقره اطول مني
وتهاوشوون زي البزارين .. وش تركتو لسعد ومحمد ؟؟؟



سالم : اذكرو الله يا جماعه .. نوف هدي يا بنت الحلال


نوف بتهديد : خلها تحترم حالها بالاول .. دامنا ما حكينا معها لا تدخل
عصها بشي ما يخصها .. مو معنات انا ما عطيناك وجه تتلزقي فينا زي كذا !!!


دانه : لا يكثر بس .. يلا اذلفي بيتكم


نوف : لا .. انا طالعه بيتنا .. انتي اللي تذلفين لــ .... وألا ماله داعي اقول .. (تبتسم)


دانه ما تدري وش تقصد نوف بس سكتت ..



خالد : اطلعي قدامي انتي ..

نوف : يلا نجيد ..

سالم يناظرهم وميت ضحك البنات خبلات وهواشهم يضحك .. وعلى اتفه الاسباب يختلفو .. !


غريبين والله !







 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية