العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-05-2010, 07:39 PM   رقم المشاركة : 11
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/

الساعه 5 المغرب ..

فبيت الجد سامي ..

الكل مجتمع .. بكره المدرسه واليوم آخر يوم من العطله الصيفية ..

الكل ينتظر عايلة ابو سالم .. لهم وحشه .. كم يوم غابو
ومكانهم فاضي ..

الصاله كبيرة وريح البخور مالية المكان .. الكل جالس
يسولف ويضحك ..

نوره : وش فيك نجيد ؟ تعبانه ؟

نجود حاطه ميك أب خفيف ولابسه جينز ستريت مره و تي
شيرت : تعبانه شوي ..

نوره : ما تشوفين شر ..

نوف : نوره وين فصولي ورتوجه .؟؟

نوره : رتوجه نايمه .. كشخت وانتظرتهم بس طولو .. حطت

راسها ونامت .. وفيصل بالحديقه حمودي ..

خالد : يااااا المااااااس

خالد : الماااااااااس


ابو خالد : يمكنها جوا عند البنات

خالد : لا هذي هي اشوفها بس تعمل حالها ما تسمع

ابو خالد : احسن النيه

خالد : نجووووووود

نجود تلتفت بسرعه : نعم؟؟؟


خالد : انعم الله عليك .. ناديلي الماس ..

نجود : ابشر


ام دانه بعصبيه : دانه اتركي الجوال عنك .. سولفي مع الناس

دانه بغرور : محد له دخل فيني ..

الماس لا بسه برمودا بيضا : هلا

خالد : ما تسمعين اناديك

الماس فقلبها (يمال الوجعه لا تفشلني قدام الناس الله
ياخذ هالخشه) : لا ما سمعت كنت احكي تبوله جوال


خالد : اطلعي فوق جيبيلي من الخزنه اللي بجنب التسريحة 7000 ريال ..

الماس تفتح عيونها بقوه (ومرتك ليش ما ترسلها يامال الخبال خدامتك انا ) : طيب



/

فواز ابو دانه : الو هلا سالم وينكم صيفتو علينا

سالم : هذا حنا قريب ..


فواز : يلا عجلو ابوي ينتظركم من الصبح

سالم : 5 دقايق بالكثيرر


سامي باين عليه الحزن عارف ان ناصر بيرجع مكانه : سالم اللي رايح يجيبهم ؟؟

فواز : ايوه ..


نوف حاطه رجل على رجل وتلعب في الكوشية : ......

نجود : نوفه .. فيه شي ؟

نوف تبتسم : لا ليش ؟؟

فجأه دخل حمودي يركض : جووووو بابا جوووو .. حتى
سعودي جا معهم ..

الكل قام وقف ..

دخل ابو سالم وام سالم : السلام عليكم

الكل : هلا وعليكم السلام ..


.. : الحمد لله على السلامه


ام سالم وابو سالم : الله يسلمكم من كل شر


راحو يسلمون على سامي وسلمى في الصاله : شلونك يبه ؟؟

سامي : هلا حي الله بنتي ..

ساره: الله يحييك

سامي : ابو سالم كيفك ؟

ابو سالم : طيب طاب حالك .. بشرنا عنك

سامي : ابد كل شي تمام

سلمى : وين العيال

ام سالم : الحين يجون

سامي بدون شعور : وناصر ؟

ابو سالم بلع ريقه : والله يا عم كلمته وقلت له ينزل بس
رفض ،، والحين اخوانه يقنعوه


جا سعودي يركض وجلس فحضن جده سامي وباسه : هلا سعودي ..

سعد : كيفك جدووو

سامي : ههههه بخير .. اقول سعودي وين ناصر ..

نوف جالسه مع الناس وتسمع جدها من اليوم بس يحكي فناصر ..

سعد : ناصر بالسياره لوحده .. قال له سالم انزل قال لا
روح وارجع وصلني ..

سامي: ما فهم شي من سعد الا ان ناصر في السياره ..

الكل جلس يسولف ..


بصوت عالي مرررررررررررره قالت الماس :
نوووووووووووووووووووووووووووف


نوف قفزت من الخرعه : لمو يا نذله خوفتيني وش فيك ؟؟


الماس بصدمه : صارلي ساعه اناديك ليش ما تردين

نوف : ما سمعتك والله


الماس : وراك سرحانه


خالد يسمعهم : اللي يسمعها يقول الهموم ماليه راسها ..

نوف ماردت عليه .. يمكن لأنها كانت تفكر بناصر .. ودها
تطلع تركض وتسلم عليه بس !!

نوف : وش بغيتي ؟؟

الماس تهمس فأذنها : بتول تبغاك في الحديقه


العنود والهنوف طلعو للحديقه يسلمو على بتول : هاااااااااااااااااي تبوله

بتول : هايات .. اشتقت لكم يا مجانين ..

العنود : وش جبتي لنا

بتول : استحي على وجهك ما قعدت لهاللحين

الهنوف : والله اختي ما تستحي ..

بتول : اي والله

الهنوف : وين شنطتك تبوله ؟؟

بتول : هههههههههههههههه يالخايسات .. وجع

ناصر جالس في السيارة يضحك على خبالهم .. بس نوف تأخرت

بتول متعمده توقف برا ..

نوف ورا الباب : نجيد خايفه ..

نجود : نويف فرصتك شوفيه .. كلميه .. هو مشتاق لك .. روحي ناظري فوجهه

نوف : طيب انتو سلمتو على تبوله وناصر ؟؟

نجود + لمو : ايووووووه

نوف ابعدت الخصلة عن وجهها وفتحت الباب بهدوء اول ما
ناظرت فتبوله حضنتها بقوه وجلست تبوله تبكي ..

نجود : هههههههه اشوف سلمت عليك وما بكيتي انا
اوريك .. خلي نوف تنفعك

نوف وهي ضامه بتول صار ناصر فوجهها ..

ناصر عدل جلسته بسرعه وحط عينه فعينها اللي من اول
ما شافته جلست تلمع ..

بتول تبكي خفيف : نويف وربي لك وحشه فقدتك مره

نوف تناظر بناصر اللي ما شال عينه عنها : وانا اشتقت لك تبوله .. كيفك ؟؟

تبوله : تمام يا قلبي ..


وقفو البنات على شكل دائرة ..

وناصر يناظر فنوف ويأشر لها تجي .. ونوف تأشر له وتقول لحظه

نجود : روحي .. يناديك

نوف : عيوني تدمع ..ما ابغاه يشوفني كذا .. انترو شوي

تبوله تمسك خد نوف : مو باين روحي قبل لا يجي سالم

نوف معطيه ناصر ظهرها وتحكي مع البنات

ناصر (نوف تعالي .. اخلصي لا يجي سالم والله مالي
نفس ) : فتح الباب بقوة ونزل بغترته وثوبه ووجهه اللي لو
احد شافه نسى الحكي ..











 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية