العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 25-05-2010, 10:14 AM   رقم المشاركة : 1
شكوى الدموع
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية شكوى الدموع
 







شكوى الدموع غير متصل

للي مصدق جائزة نادي القرن شوف مقال في الصميم عن مؤرخي الهلال



للي يتغنى بالجائزة من الهلالين هنا عدة نقاط ارجو الاجابة عليها بواقعية ومنطق

كما تنتقدون الالقاب والجوائز الخاصة بالاندية الاخرى !!!


مؤرخي الهلال من حملة الثانوية العامة ومرجعهم بن سعيد !!
سبورت- فيصل خليل:
شن الكاتب الرياضي محمد ابوهداية هجوم هو الأعنف من نوعه على حفل تتويج أندية القرن والذي جرى في العاصمة البريطانية لندن حيث كانت التجهيزات المتواضعة وغياب الأسماء الرسمية سواء من مسؤولي فيفا او شخصيات عالمية معروفة ذات اثر سلبي على تلك الأمسية التي لم يظفر بها من بين تلفزيونات العالم وشبكاته المعروفة سوى قناتنا الرياضية !! وذكر أبو هداية في مقال ساخن نشر أمس حول هذا الموضوع ما نصه :
(( كيف فازت قناتنا الرياضية بنقل الحفل متى ما علمنا أن الحفل عالمي ويضم أشهر الأندية العالمية وبالتالي يفترض أن نرى تغطية أغلب شبكات التلفزه العالمية المحترفة ذات القدرات الهائلة مثل ( سكاي والشوتايم والفوكس وقنوات الرياضة العالمية الكبرى ) على اعتبار أنه حفل تكريم لنجوم عالمية وأندية لها صيت دولي يضج بالألقاب والإنجازات .
طيب بلاشي هذي : أين قنواتنا العربية الأخرى مثلاً : الجزيرة الرياضية ؟! يعني تبغونا نصدق أن القناة الرياضية السعودية فازت بالحقوق على هذه المحطات العالمية وهي التي كانت إلى وقتٍ قريب عاجزة عن نقل الدوري السعودي أو مباراة دوري ناشئين ؟!
لقطة أخرى من حفل لندن .. دعوة للضحك :
المذيــــع وأثناء تقديم الحفل وعند تسـليم إحدى الجوائز يستـدعي السيد أحمد القـرون قائلاً له بالحرف الواحد : يتفضل المسـئول عن اللجنـه المنظمـــه للحفــل ( !!! ) ..
وهذه كما أزعم : تـفــرق كثير بين لجنــه راعيـه .. وأخرى مُـنظـمه للحفل ومتكفلة به من الألف للياء بما فيها العشاء والجوائز ( والذي منـّـو !!!) .

أمـا أغرب ما في ( الحكاية اللندنية ) أننا لم نشاهد جوزيف بلاتر أو مسئول واحد من الفيفا ... حتى لو كان سائق سكرتير قهوجي بلاتر (!!) ... لـيييييييـــه ؟!!

مـا أستغربه فعلاً :
لماذا ذهبت القناة الرياضية في مزاعمها بأن هناك احتفاليه تاريخيه تحمل مسمى القرن وأن من واجبها التغطية الحصرية لتكريم فريق يحمل ( اسم الوطن ) ثم نتفاجأ بأن المنظم لهذه الاحتفالية هي ذات القناة والدليل على ذلك وكما هو متداول في العرف التنظيمي وجود ( البارتـشن ) الذي يحمل شعار القناة خلف منصة التقديم لهذا الحفل (!!!) .
قد يغضب ( كثير من أنصار الزعيم ) على هذه الحقيقة التي لا أظنها ( غائبة ) عن العقلاء منهم ولكن مع مرور الوقت سيجدون أنني كنت صريحاً معهم ولم أمارس عليهم أي نوع من التعتيم والتضليل وتغييب التفاصيل .. يكفي أنني احترمت عقلياتهم وقدمت لهم ما يشفع لهم بالتفكير والتأمل .. وصولاً لأخذ الحيطة والحذر مما يُقال عن ( ناديهم / تضخيمـاً ) بينما الخفايا لها الله (!!) .

.. أعجبتني فعلاً تغطية القناة ( السعودية ) وموفدها ( العجلان ) الذي بدا في وضعية ( مشجع ) وليس مراسل وهذه ليست غريبة عليه وأمثاله ممّن يعج بهم الإعلام السعودي وفضاءه المفتوح على مصراعيه لهكذا صغار يظنون أنهم في غفلة عن حقيقة أنفسهم وما تخفي صدورهم من أحقاد دفينة على الأندية الأخرى حين ترعرعوا في خدمة الزعيم ومن مواقع يفترض أنها للرياضة الوطنية ولكل الأندية السعودية ..
.. وبالمناسبـة : يعجبني في مؤرخي الهلال أنهم من صغار السن وخريجي الثانوية العامة ممّن لا يعترفوا سوى بابن سعيد كمرجعيـة لهم! ))

وكان التلفزيون السعودي قد نقل مؤخرا حفل أندية القرن تحت تنظيم وإشراف ورعاية سعودية في عاصمة الضباب لندن.







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:31 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية