العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-01-2012, 12:19 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دخلت رنا لقت أمها جالسة بالصالة بشرشفها الصلاة راحت باست راسها وحطت راسها على فخذها وانسدحت عالكنبة بلبسها
هاااي ماما
أم سامي بحنان آهلين رنوووو وصلتوا قعدت انتظركم سامي وصل وراح يصلي قلت ما أنام اللين أشوفكم كلكم قدامي
رنا غفت من التعب بدون ما تحس وأمها تمسح بحنان على شعرها اللي طاح الحجاب منه
رنووو نمتي هزتها بخفيف يا قلبي نمتي هنا لهالدرجة تعبانه
ما ردت كانت مرهقة فنامت على طول
تركتها بحضنها وقعدت تستغفر وتسبح اللين ما يجي واحد من إخوانها يشيلوها على غرفتها
ضغطت عالزر اللي جنبها اللي ينادي الخدامات من غرفهم
جات لولي رئيسة الخدم فلبينية يس مام
أم سامي كعادة القصر عندهم كل يوم لازم تنظيف شامل للقصر كل صباح حتى غرف الضيوف
حتى لو تفاجأت بضيوف عشان كذا الشغالات كثار بهالقصر حتى ما يتعبوا بتنظيفه وكل شهر تجي الشركة وتنظفه تنظيف كلي من كل النواحي
أم سامي بصوت هادي بحزم تتعاطف مع الشغالات لولي اليوم نظفوا زي كل يوم حتى غرف الضيوف افتحيها ونفظي غبارها اوكيه
لولي بدون تأفف أطاعت هذا شغلها وتشرف عليه من 12 سنة اوكيه مام
طلعت دخل أبو سامي مع عياله
أم سامي ابتسمت لهم أهلا صباح الخير
باسوا عيالها راسها صباح النور
شافت التعب بعيونهم وقبل لا تنطق
طالع أبو سامي برنا ابتسم بحنان راح باسها على راسها هشام اسند أختك لغرفتها
هشام مو ناقص بيتكسر بس هذي رنا ما يرفض لها شي وأبوه طلبه ابشر يالغالي
سعود ابتسم بخبث بوجه هشام وباس راس أبوه وأمه وطلع الدرج قبله
سامي طالع كيف رنا دلوعة البيت نايمه ببراءة والتعب باين بوجهها أشيلها عنك هشام
هشام رفعها بشويش حتى ما تصحى وقال بحنان لااا هذي الرنا تعبها راحة
طلع الدرج وسعود سبقه دخل جناحه وقفل الباب اخذ شاور سريع دافي وراح بسابع نومه
دخل هشام عالغرفة وحط رنا عالسرير الفخم المزخرف الغرفة مرتبة ونظيفة الخدامات منظفينها قبل لا يجوا

غطاها تحركت رنا وعقدت حواجبها هشام خاف لا تصحى
فتحت عيونها شافت هشام بوجهها يبتسم وبهس نامي نامي أنا طالع
جلست بسرعه وبصوت كله نوم لااااا عبايتي وسخه وما تروشت
هشام طالع فيها يا تفكير البنات الحين نعسانة وخايفه عالسرير من العباية ولسى
ما تروشت
اللي يشوفها يقول صار لها أسبوع ما تروشت كلها أمس متروشة ابتسم رنووو نامي وبكره تروشي
رنا نطت من السرير لاااا بتروش - تثاوبت- وبنام
هشام فتح الباب وابتسم انتبهي لا تنامي بالحمام
رنا قفلت الباب وراه ههههههههه لا تخاف ما ني بنايمه فيه


صحى من النوم هدوووووووء بعكس لما جا ينام الأصوات ماليه المكان استغرب الظلام والهدوء اللي هو فيه نزل من السرير بخفة طلع من الجناح وهو مستغرب الهدوء والظلام يلف المكان كأنه فاضي فتح جواله يستدل على مكان التحكم في النور شافه فتحه بسرعه وهو يلتفت حوليه ليه كل هالهدوء معقولة نايمين ناظر في ساعة جواله شافها الساعة 5:30 فتح باب الغرفة وطلع شاف النور بدا يتسلل للفيلا
عرف انه الفجر طلع بس ليه ما فيه احد
دق جناح أخوه أبو سامي ما حد رد تنهد وفتح الباب ما لقى شي المكان فاااضي ومرتب
بتفكير سكر الباب وين بيكونوا راح لكل الأجنحة لف عليها تعب ما لقى احد والفيلا كبيره تعب وهو يدور عليهم
نزل الدرج وطلع لبراا عند الزرع بالمزرعة الكبيرة لمح خيال وقف شعره شفيك يا سلطان أنت رجال يتهيأ لك ما في احد شكلهم تركوني وراحوا عصب وش هالمزحة السخيفة صحيح ثقالة دم حس برعشه الجو كان بارد مره ومغيم لف وراح جلس عالنافورة اللي مقابله لباب المزرعه دق على أبو سامي مارد على نواف هشام ما حد رد ما يحس إلا بإيد على كتفه نقز
بسم الله الرحمن الرحيم
شاف البواب واقف بالفانيله والوزار وعليه فوطه فيها كل الألوان اللي عرفها سلطان من يوم انولد وهو مكشر بانت أسنانه الصفرا المكسرة ايس أنت سوي هنا كلوا روه
سلطان بنرفزه بعد ايد البواب العجوز وهو متقرف وخر ايدك مالك دخل وينهم هذولا
البواب ما عجبه الحكي هز راسه هذا بابا عبد الله وبابا صالح و
سلطان وهو يرتجف من البرد ما عليه إلا تيشيرت خفيف مع الجينز لا تكثر حكي وينهم
البواب وهو يلف بيمشي ما فييييه كلو روه ليل
سلطان لف عنه يا حلاوة وإنشاء الله أنا ارجع على رجليني
تذكر بيت أخته بالجبيل يروح عندهم ويجي لما يجوا يروحوا الخبر عشان حفلة عبد الإله
دق على بيتهم ما رد دق على خالد ما رد عليه تنهد إنا لله وإنا إليه لراجعون
رجع دق على بيت أخته سارة دق ودق ودق ودق
سارة بعد ما تطمنت على عيالها وصلت الضحى سمعت التلفون يرن بإصرار وهي رايحه ترد قبضها قلبها يالله صباح الله خير مين داق عالصباح
ردت الوو
سلطان ما صدق بلهفة الوو
سارة عصبت مين أنت
سلطان عرف صوتها على طول أخته العصبية سارة أنا سلطان
سارة بعصبيه أكثر مين سلطانه على هالصباح
سلطان مسك ضحكته اللي مو بوقتها ابد و مو مناسبة سلطان أخوك يا سارة
سارة حن صوتها سلطان حبيبي وينك من زماان يا لقاطع
سلطان قبل لا يتعمق أكثر بالحكي سارة بليز أنا جالس بالمزرعة لحالي بهالبرد واشك بينزل مطر ابغا احد يوصلني عندكم بعدين ارجع الخبر
سارة بخوف سلطان يا قلبي وايش مجلسك بالمزرعة ليه ما رجعت معاهم
سلطان تذكر بنرفزه حضرت جنابهم نسيوني ولا كأني من العيلة
سارة حنت عليه أخوها الدلوع سلطون لا تخاف بروح أشوف عمك سالم وهو رايح العمل يجيبك
سلطان وش لا تخاف هذي بزر أنا اوكيه بس لا تتعبيه واستعجلي بموت والله من البرد
سارة بسرعة يللا في أمان الله بروح أشوفه سكرت وراحت تشوف زوجها شافته صاحي وقاعد يتعطر خارج
سالم صباح الخير







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية