العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-02-2012, 01:46 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دلال جالسه مع أمها هي وحيده وأبوها متوفي وهي وأمها ولا على بالهم فالين أبوها
وكأنهم بزران ما يعرفوا يديروا حياتهم
خديجة حاطه رجلها بمويه وملح
والخدامة تمسد لها هم و إيدها بإيد الخدامة الثانية تبرد لها أظافرها
دلال مسدوحه عالكنب تتفرج على فيلم أجنبي ماااصخ ولا كأنه في رب فوق
"وإذا بليتم فاستتروا"
لاااا و قدام أمها ونعم التربية والله
أم دلال حلالها كثير وارثته من زوجها المتوفي لأنه كان من التجار المعروفين في البلد وكان إنسان صالح الكل يشهد له بالخير لكن للأسف توفى بفشل كلوي وهو ما يدري انه نموذج دلال بيكون من نسله تركها وعمرها 5 سنوات وكان حريص على توصياته لخديجة لكن هي من اول طمعانة بحلاله وجاتها من الله كل شهر سفرات لبراا والله يعلم وش فيها من حفلات ومصخره واختلاط ....
دلال بطفش وهي تاكل جلاكسي ماما
خديجة بعدم انتباه هاااا
دلال بلا مبالاة هويتي
خديجة بعصبيه نعم أنا أمك يا فاسقة تقولي لي هويتي
دلال ضحكت بصوت عالي ههههههههههههههههه ماما امزح وشبك
خديجة ما تمزحي بهالطريقة المزح له حدود" والصياعة لها حدود "
دلال ههههههههه ماما حبيبتي
خديجة بحنان نعم يا قلب ماما أنتي
دلال رمت الريموت ماما تتوقعي الحين فارس مع رنا ايش يسووا
خديجة ومين قال لك انه فارس مع رنا
دلال بعصبيه أكيد معها ثاني يوم ملكتها
خديجة بكذب حياتها كلها كذب× كذب مين قالك ليه ما تدري انه اليوم الظهر سافر على الكويت عنده شغل لأبوه
دلال بعدم تصديق ماما مستحيل يسافر ثاني يوم ملكته
خديجة هزت راسها وهي ترفع رجلها من المويه إلا اليوم كلمت ليندا يعني إني أبارك لها وقالت لي مسافر
دلال بفرح والله اجل قومي نطلع الراشد نحتفل بهالمناسبه
خديجة ههههههههههههه عازمتني
دلال لو تبي الراشد كله لك بس رنا ما تفرح مع فارس
خديجة قامت يللا وبالمره تشتري لك فستان لزواجه
دلال بعصبيه دفت " سطل المويه " برجلها وانكب بالصالة الواسعة مين قال إنها بتتزوجه عشان اشتري فستان لعرسهم
خديجة عارفه انه فارس بيتزوج رنا ومستحيل يطالع ببنتها القشره
نسيت هالشي تداركت الموضوع اووووه الله يهديني بس الخبط اليوم من الفرحة ضمت بنتها قصدي سعود اخو المنحوسة رنا بعد أسبوع عرسه لازم تحضري عشان تكسري راسها وتشوفي فارس وتسوي لك كم حركه زي ملكة هذا ولد عمها ما ادري ايش يسموه
دلال مشت عليها هههههههههه ايواا الله صادقه
راحت غرفتها لبست بنطلون لوويست سكيني احمر فاقع وبلوزه بدون أكمام أورنج "" الله والذوق الراقي"" وعبايه كلها مزينه بالكريستال يلمع فيها بطريقه ملفته قرويه لبست حجابها ولفت اللثمة الخفييييفه بعد ما حطت علبة الماكياج كلها بعيونها
ووجهها
طلعت شافت أمها تستناها وما هي أقل تبرج منها ركبوا السيارة
دلال تكلم السواق بوقاحة سوماار شغل موسيقى
سوماار بطاعة شغل الـ..fm
خديجة رمت لثمتها علي علي الصوت أكثر
سوماار بكل طاعة عبد مأمور يقول لا خديجة تذبحه بدون تردد والا هو وش عليه راضي بالوضع
السيارة تهتز من الموسيقى
نوقف لحظات..
ما فكرت انه اللبس المشخلع اللي لبسته بإيدها ممكن ما تفصخه بنفسها وإلا بيقصوه بمستشفى ؟؟؟
ما فكرت الصوت اللي يرج السيارة بيسكره اللي أمرته وإلا بيتسكر بسبب حريق أو انقلاب بسبب حادث من رب العالمين؟؟؟
ما فكرت بترجع للمكان اللي طلعت منه وإلا لأ؟؟؟
ما فكرت لو ماتت بهالعبايه بيغطوها فيها في مغسلة الموتى؟؟؟
ما فكرت لو جات لحظة موتها ملائكة الموت بتسحب روحها وهي بهالمنظر؟؟؟
ما فكرت بتقابل رب العباد بهالشكل؟؟؟
قال تعالى: " وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد"
كل إنسان قبل لا يقدم على خطوة بحياته يحطها تحت المجهر حتى ما يعض أصابع الندم بعد فوات الفوت....


دانة جالسه عند أمها ماما بكره عزمتيهم كلهم
ليندا ابتسمت ايواا كل شي جاهز وين أخوك؟؟
دانة ابتسمت أخوي نايم بالعسل عند رنوو
ليندا ههههههههههههههههه الله يهنيه
دانة ابتسمت آمين دق جوالها
طالعت رفعت على طول الطيب عند ذكره
رنا ههههههههه وش كنتي تحشي اعترفي
دانة ههههههههه لا والله نحش بالأخ فارس عندك هو
رنا تذكرت اللي صار ههههههههه لا خرج قبل شوي
دانة طالعت بالباب اللي انفتح ههههههههههه هذا هو دخل
رنا فديته بوسي لي هو
دانة يااااااا بنت بلا قلة حياا
رنا ههههههههههههههه دنوو تقول ماما وعايشه انه بكره جايينكم
دانة ايواا بكره جايه أنتي أكيد
رنا ايواا إنشاء الله
فارس دخل وهو يغني
هلا والله بأغلى ناسي هلا بعمري وريحه الغالي باس راس أمه كيف الحلوه اليوم
ليندا هههههههههههه كويسه كيفك أنت؟؟
فارس اشر اوكيه عال العال لف على دانة تكلم مين؟؟
ليندا تكلم رنوو
فارس والله!! سحب الجوال من إيد دانة
دانة صرخت فارس لااااااا
رنا دنوو بلا هبالة
فارس يا قلبي اللي هبلتي فيه أنتي حسابك معاي بكره
رنا شهقت فارس ههههههههههههههههه
فارس ابتسم اضحكي وش عليك الوعد بكره
رنا بتحدي هههههههههههههه فارس عطيني دندون من الصبح تتوعد وما شفنا شي
فارس بباله هيييييين إذا ما خليتك تشوفي هذا وجهي.. اوكيه يا قلبي باي
رنا ههههههه باي
أعطى الجوال لدانة أخذته وطلعت على غرفتها وهي تضحك على فارس
ليندا فارس وش تغديت عندهم
فارس حط راسه على فخذ أمه اللي جالسه عالكنب تشوف أسماء معازيم الفرح
مع أمه يرجع طفل عمره عشر سنوات
فارس وهو مغمض عيونه وأمه تمسد على راسه وشعره الأسود
امممم أكلت فتوش وورق عنب ورستو ورز ابيض وستيك وتشيز كيك وكريم كراميل
ليندا ههههههههههههه بس بس عديت كل الأكلات اللي تحبهم بلا كذب وش أكلت عند بيت عمك أبو سامي
فارس وهو مغمض عيونه وربي أمي الظاهر رنو حبيبي مكلمة دندون لأنه كل الأكل عاملته بنفسها
ليندا ابتسمت خطيبتك من اول طباخة معروفه بأكلها المنوع مشاء الله روعة
فارس فتح عين وحده الحمد لله متطمن على مستقبلي
ليندا ضربته على كتفه بخفيف هههههههههههه لا تصير زي اغلب العيال أهم شي عندهم كرشهم
فارس هههههههههههههه الحمد لله ما عندي كرش لا والله فديتها رنوو يا قلبي كل شي فيها حلو
ليندا لمعت عيونها الله يخليكم لبعض
فارس آميين اووووه عدل جلسته تذكرت محمد دق علي رفع جواله واتصل عليه
الوو هلا حمود أخبارك
محمد هلا والله فارس كيف الحال...






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:50 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية