العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام العامة ]:::::+ > المنتدى العام
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 01-02-2013, 06:13 AM   رقم المشاركة : 1
كلي مشآعر
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية كلي مشآعر
Icon3 يرجى من جميع الأعضأء الحضور!!

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سينعقدأجتماع بإذن الله على مستوى المحيط الفكري ، وسيكون الاجتماع في حديقة الحب الكائنة في قلب كل إنسان مسالم يحب الخير لكل البشر ، وسيكون الموعد بإذن الله عند شروق الشمس ، بعد إفاقة كل نفس ، لنغزوا قلوبها بنشركم جميعاً في القلوب، قبل أن تسبقنا أي خصلة تابعة لخصال الشر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



. خصلة الحب : لقد أصبحت الخيانة وقلة الوعي والشكوك من أشد أعدائك في الوقت الحاضر، وأصبحت تغزو قلوب البشر شيئاً فشيئاً ، لذا نرجوا شن الحرب عليها بلا هوادة ، وستكلف خصلة الوفاء بمساعدتك في هذه الحرب ونرجو موافاتنا بالنتائج فوراً . خصلة الإيثار : لقد كثر الطمع في القلـــوب ، ولا نرى الآن إلا فلان أكل مال هذا ، وفلان اغتصب أرض هذا ، نحملك مسؤولية القضاء على هذا المرض الذي بدأ يفتك كل إنسان ، ونكلف معك الصدق والحب لتساعدك في القضاء عليه .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



خصلة الإيلاف : لقد انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة الجشع في القلــوب ، وأصبحت النفوس تخاف الائتلاف مع بعضها ، وهذا يسبب استشراء الوحدة في القلـوب ، لذا يلتزم التنبيه بغزوجميع القلوب . وسيكلف كل من الحب والمشاعر ليساعدوك في غزو القلــــوب ، مع إحضار نتيجة هذه الحرب في أسرع وقت ، مرفقة معها خصلة الجشع مكبلة بالسلاسل .



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



خصلة الحكمة : أصبح هم البشر اليوم هو قضاء الوقت في أي شيء ، سواء أكان نافعاً أم لا ، المهم أن فراغهم قد قتلوه ، لذا عليك غزو العقول لتعطيهم دروس الحكمة في كيفية وضع كل الأمور في مواضعها .





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خصلة المشاعر : لم تحضري في اجتماعنا الأخير ، وهذا ما زاد في اختفائك عن نفوس البشر ، وقد جاءني تقرير يفيد بأن البشر لا يتعاملوا الآن بمشاعرهم ، بل أخذتهم العزة بالإثم ، فلا يعرفون للمشاعر عنوان ، ولا تعرفين أيتها المشاعر لهم مكان ، لذا يجب انتشارك في جميع الشوارع والميادين والساحات .



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



خصلة الأحاسيس : نما إلى علمنا أن البشر بدؤوا ينسون أن الإحساس مرتبط في دمائهم ، ولا أريد أن ينسوا أحاسيسهم تجاه بعضهم البعض ، لأن الأحاسيس هي مفاتيح القلوب ، وإذا فقدها البشر فقد فقدوا معها قلوبهم وما أصعب أن يعيش الإنسان بدون قلب ، لذا يجب غزو البشر في جميع دمائهم ، لكي تتغلغل الأحاسيس في صلب دمائهم ، وفي قلوبهم التي وراء صدورهم .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



خصلة الوفاء : أين أنتِ؟! وأين الحضور المبكر للاجتماع ، ولماذا جئتِ متأخرة في هذا اليوم ، لهذا السبب أصبحت المصالح تغزو قلوب البشر ، وأصبحت علاقاتهم تبنى على مصالحهم ، يجب عليك أن تغزي كل البشر ، بقلوبهم وفي صدورهم ، حتى عقولهم ، في كل صباح باكر ، وبالتحديد مع شروق الشمس ، وسيتم تكليف الحكمة بمساعدتك في حربك .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




خصلة الحياء : لماذا تغيبتِ في الاجتماعات الثلاثة الأخيرة؟! ألا تعرفي أن البشر قد غزتهم عادات قبيحة ، تشجعهم على التميز الرديء ، ألا تعرف أن البشر قد خدعتهم المظاهر الكاذبة ، وغزاهم النقص في عقولهم ، ليحاولوا التميز على حساب أخلاقهم ، ليخرجوا عن كل عرف أخلاقي ، ليميزوا أنفسهم بهذا الخروج الخطير ، مما جعل هذا التميز يغزوهم في لباسهم وحتى قصات شعورهم ، لذا يلتزم محاربة هذا التميز الرديء ، ومحاربة كل خلق يخرج عن العرف الأخلاقي ، وسيكلف كل من الحب والصدق والحكمة لمساعدتكم في هذه الحرب على كل ما هو يخدش الحياء. دمتم بحفظ الرحمن


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:30 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية