العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > عالم الشباب والرياضة
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2009, 01:09 AM   رقم المشاركة : 1
فــهــد الشمـري
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية فــهــد الشمـري
حصاد الدوري الاوربي لهذا الاسبوع ..


الدوري الاسباني
برشلونة يجهز على جميع فرق الدوري الاسباني بعد فوزه على خيتافي

حقق برشلونة فوزا ثمينا للغاية على منافسه العنيد خيتافي الناجي الوحيد من الخسارة حتى هذه المباراة في الدوري الاسباني وذلك بهدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الاسباني السبت.

وتعادل البارسا مع خيتافي بهدف لآخر في الدور الأول على الكامب نو في غياب "ميسي"، حيث يعتبر هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر من الفريق الكتالوني في الليجا هذا الموسم قبل هذا اللقاء.

وارتقى البارسا للنقطة 78 بالصدارة، فيما توقف رصيد خيتافي عند النقطة 34 بالمركز الخامس عشر.

سجل هدف اللقاء الوحيد ليونيل ميسي في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، ليرفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 20 بالمركز الرابع.

فرض البارسا ضغطه على خيتافي في بداية المباراة وحاول خطف هدف مبكر ولكن وجود حارس بإمكانيات ستويكوفيتش حال دون تسجيل البلوجرانا لأكثر من هدف في عدة مناسبات خطيرة على المرمى، كانت أخطرهم تلك التي انطلق من خلالها تيري هنري وسدد منفردا ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة في الدقيقة 17.

واصل الفريق الكتالوني سيطرته على مجريات اللعب ونفذ هجمة منظمة انتهت عند أقدام ميسي الذي راوغ الأول والثاني داخل المنطقة وسدد معلنا عن فك طلاسم دفاع خيتافي.

ونفذ جيرارد بيكي مقصية رائعة من تمريرة سحرية من دانييل الفيس ولكن الحارس تألق ثانية وحافظ على مرماه من سيل الأهداف الكتالوني.

وفي الدقيقة 40، سدد ميسي كرة رائعة للغاية من على حدود المنطقة ولكن الحارس العملاق ستويكوفيتش انقض وأخرج الكرة ببراعة.

وأبعد فالديز كرة خطيرة في منتصف الشوط الثاني كادت أن تعلن عن التعادل، وحاول خيتافي الضغط من خلال تدعيمه لخط الوسط بأكثر من تبديل.

ودعم بيب جوارديولا خط وسط البارسا بالمالي سيدو كيتا على حساب هنري غير الموفق.

وألغى الحكم هدفا لصالح ميسي بعد متابعة من تسديدة كيتا بداعي التسلل في الدقيقة 80، قبل أن يطلق اندرياس انيستا المتألق تسديدة رائعة من خارج المنطقة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الايسر.

وكاد صامويل إيتو أن يسجل هدف الحسم بعدما تلقى تمريرة من ميسي ولكن الكرة مرت زاحفة بجوار القائم الايمن لحارس خيتافي.

وحصل الفيس على بطاقة صفراء "بدون داعي" بسبب الاعتراض على قرار الحكم.

اشتعل اللقاء وسط أمطار غزيرة ومرر ميسي لايتو المنفرد ليسدد قوية أرضية ولكن القائم الايسر يلفظ الهدف الثاني، ليخرج بعدها الكاميروني ويحل بويان كريكتش بديلا له.


الريال يحقق فوزا باهتا على ريكرياتيفو في الدوري الاسباني
حقق ريال مدريد فوزا باهتا على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا بهدف نظيف في اللقاء الذي جرى بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الاسباني مساء السبت.

ورفع الريال من رصيده للنقطة 72 بالمركز الثاني خلف برشلونة المتصدر بفارق ست نقاط، فيما توقف رصيد ريكرياتيفو عند النقطة 30 بالمركز الـ18.

سجل هدف الريال الوحيد مارسيلو في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

انطلق روبين في الناحية اليمنى وسدد في الدقيقة 17 ولكن الحارس تألق وأخرجها للركنية.

وحملت الدقيقة 23 أخطر فرص اللقاء بعدما سدد فرناندو أيتور كرة أرضية من على حدود المنطقة ولكن كاسياس يخرجها بغرابة.

وسدد مارسيلو كرة أرضية قوية حولها راؤول جونزاليس في القائم لترتد لسيرخيو راموس الذي وضعها فوق القائم في الدقيقة 34.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق البرازيلي مارسيلو وانفرد بالحارس وسدد معلنا عن الهدف الأول للريال في الدقيقة 49.

ودفع المدير الفني للفريق الملكي خواندي راموس بلاعب الوسط ويزلي شنايدر على حساب الهولندي يان هونتيلار في الدقيقة 62.

وانطلق روبين في الدقيقة 72 منفردا بالحارس ووضعها برعونة ليخرجها حارس المرمى إلى الركنية، قبل أن يخرج الهولندي ويحل ميجيل توريس بديلا له في الدقيقة 83.

وخرج شنايدر مصابا في الدقائق الأخيرة من اللقاء وحل محله مواطنه فان

اشبيلية يخسر من فالنسيا قبل مواجهة برشلونة .. وفياريال يواصل نتائجه المخيبة
قبل مواجهة برشلونة، خسر فريق اشبيلية من مضيفه فالنسيا بنتيجة 1-3 في اللقاء المثير الذي جمع بين الجانبين ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري الاسباني الأحد على ملعب المستايا، ، فيما واصل فياريال نتائجه المخيبة بعد تعادله مع بلد الوليد بدون أهداف.

وقفز فالنسيا إلى المركز الرابع برصيد 52 مزيحا أتليتكو مدريد، فيما توقف رصيد الفريق الاندلسي عند النقطة 57 وبقى في المركز الثالث.

ولعب اشبيلية ناقص العدد بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه أدريانو كوريرا لتسببه في ركلة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول، كما طرد المدير الفني للفريق مانولو خيمينيز قبل النهاية بخمس دقائق ليغيب عن دكة بدلاء فريقه أمام برشلونة في الكامب نو.

حمى وطيس المباراة في الدقائق الأخيرة وزدات البطاقات الصفراء عقب تسجيل الخفافيش الهدف الثاني، حيث وصل عدد الانذارات إلى 15 بطاقة.

تقدم الضيوف أولا عن طريق جولين اسكودي بعدما سدد كرة رائعة برأسه، اكتفى حارس المرمى بمشاهدتها في الدقيقة 9، ثم عادل النتيجة ديفيد فيا النتيجة في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، زادت الاثارة بعدما سجل خوان ماتا الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليأتي بابلو هيرنانديز ليضيف الهدف الثالث الحاسم من تسديدة رائعة مرت على يسار الحارس.

فياريال

وتابع فياريال وصيف بطل الموسم الماضي نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه بلد الوليد صفر-صفر في نفس الاطار.

وفشل فياريال في استغلال ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة 63 وطرد على اثرها جوريجي ايناكي بيا في الدقيقة 63، حيث أهدرها الدولي الايطالي جوسيبي روسي، عدا عن عدم تمكنه من استغلال النقص العددي في الدقائق المتبقية. وكان فياريال خسر على ارضه امام خيتافي صفر-2 في المرحلة الماضية.

وتخلص اسبانيول من المركز الاخير بفوزه الصعب على ضيفه راسينج سانتاندر بهدف وحيد سجله ايفان الونسو في الدقيقة 56.

ورفع اسبانيول رصيده الى 29 نقطة وبات في المركز التاسع عشر، فيما تراجع نومانسيا الى المركز الاخير بعدما خسر امام مضيفه اتلتيكو مدريد صفر-3 امس السبت في افتتاح المرحلة.

واوقف الميريا انتفاضة اوساسونا عندما تغلب عليه بهدفين لالفارو نيجيريدو (71 و89) رافعا رصيده الى 19 هدفا في المركز الرابع على لائحة الهدافين مناصفة مع مهاجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، مقابل هدف للاورجوياني والتر باندياني (84) رافعا رصيده الى 9 اهداف هذا الموسم. وهي الخسارة الاولى لاوساسونا بعد 3 انتصارات متتالية.


الدوري الايطالي


انترناسيونالي يتعادل مع يوفنتوس ويقترب من إحراز لقب الدوري الإيطالي
اقترب فريق انترناسيونالي من الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي للموسم الرابع على التوالي بعدما تعادل مع منافسه الرئيسي يوفنتوس بهدف لمثله في مباراة من الأسبوع الثاني والثلاثين مساء السبت.

وظل الفارق بين النيرازوري وبين أقرب منافسيه "اليوفي" 10 نقاط قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

ويتصدر الانتر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة فيما يحل اليوفي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

تقدم الانتر عن طريق اللاعب ماريو بالوتيلي في الدقيقة 64 من هجمة مرتدة "نموذجية" بدأت من السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش مرورا بالنجم الأسمر سولي مونتاري الذي أرسل عرضية متقنة إلى بالوتيلي ليودع الكرة في الشباك.

وتلقى البرتغالي تياجو لاعب اليوفي بطاقة حمراء مباشرة لضربه اللاعب بالوتيلي بدون كرة عند محاولة الأخير استنزاف الوقت بطريقة شرعية في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح اللاعب جريجيرا في معادلة النتيجة من ضربة رأسية "متقنة" لتنتهي المباراة بهدف لمثله.


جدير بالذكر أنه في حال نجاح الانتر في الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم سيعاد عدد المرات التي فاز فيها غريمه اي سي ميلان باللقب حيث فاز الأخير بالدوري 17 مرة.

ميلان يكتسح تورينو وينتزع المركز الثاني في الدوري الايطالي
حقق فريق اي سي ميلان فوزا عريضا على فريق تورينو بخمسة أهداف لهدف في ختام مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإيطالي مساء الأحد.

وبهذا الفوز "الكبير"، انتزع الروسونيري المركز الثاني في جدول الترتيب من فريق يوفنتوس حيث يتشارك الفريقان في نفس رصيد النقاط (64 نقطة) لكن رفاق كاكا يتفوقون بفارق الأهداف.

وكان فريق اليوفي "الملقب بالسيدة العجوز" قد تعادل مع انترناسيونالي المتصدر وحامل اللقب مساء السبت بهدف لمثله.

افتتح بيبو انزاجي نجم المباراة أهداف ميلان الخمسة في الدقيقة 13 برأسية حولها من ركلة ركنية نفذها ديفيد بيكام.

وأعاد الثنائي بيكام – انزاجي الكرة ليضاعفا النتيجة في الدقيقة 37 بعدما أرسل الأول عرضية سددها الأخير برأسه.

وأكمل بيبو "الهاتريك" في الدقيقة 60 بعد تلقيه تمريرة من البرازيلي رونالدينيو وسدد في الشباك بمهارة.

ووضع البرازيلي كاكا بصمته في اللقاء بإحرازه الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وقلص تورينو الفارق بهدف في الدقيقة 80 من اللاعب فرانسشيني إلا أن ميلان صعقه بهدف خامس في الدقيقة 90 عن طريق أمبروزيني.

توتي يقود روما للفوز علي ليتشي


أستطاع عمدة روما فرانشيسكو توتي من قيادة فريق روما للفوز علي ضيفه ليتشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أدارها الحكم الإيطالي مازوليني بالأسبوع الـ 32 من الدوري الإيطالي وتمكن توتي من استخدام تصويبه بابتيستا الثابتة علي بعد 30 ياردة التي ردت من عارضة حارس ليتشي أنتونيو روزاتي ليدع الكرة في شباك ليتشي كأول أهداف روما في المباراة وعزز ماتيو بريغي أهداف روما بالمباراة في الدقيقة الـ 13 قبل أن يقلص جياني موناري النتيجة بتسجيل هدف الضيوف في الدقيقة الـ 31 لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدفين مقابل هدف وحيد و ضغط ليتشي مع بداية الشوط الثاني حتي أدرك التعادل في الدقيقة الـ 55 من خلال اليوناني ديميتروس بابادوبلس و لكن قائد روما فرانشيسكو توتي كانت له كلمة الحسم في المباراة بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 59 ليحصد روما نقاط المباراة الثلاثة رافعاّ رصيده إلي 52 نقطة بالمركز السادس و يتوقف رصيد ليتشي عند 24 نقطة بالمركز الـ 19 وقبل الأخير .

اودينيزي يحرم فيورنتينا من انتزاع المركز الرابع بالدوري الإيطالي
حرم اودينيزي ضيفه فيورنتينا من انتزاع المركز الرابع من جنوة بفوزه عليه 3-1 الاحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي.

وتقدم اودينيزي بهدفين سجلهما الغاني اسامواه جيان في الدقيقة9 وجايتانو داجوستينو في الدقيقة47 ، بيد ان فيورنتينا نجح في تقليص الفارق عبر داريو داينيلي في الدقيقة67 من ركلة جزاء، الا ان فرحته لم تدم سوى دقيقتين حيث اعاد داجوستينو الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لاودينيزي.

وصعد اودينيزي الى المركز العاشر بعدما رفع رصيده الى 42 نقطة، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 55 نقطة بفارق نقطتين خلف جنوة الذي كان خسر امام ضيفه لاتسيو صفر-1 السبت في افتتاح المرحلة.

وعزز روما موقعه في المركز السادس بفوز صعب على ضيفه ليتشي 3-2. وكان روما في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين لقائده فرانشيسكو توتي في الدقية3 وماتيو بريجي في الدقيقة13،

بيد ان الضيوف نجحوا في تقليص الفارق عبر جاني موناري في الدقيقة31 ثم ادركوا التعادل بواسطة اليوناني ديميتريوس بابادوبولوس في الدقيقة55. ونجح توتي في منح الفوز لفريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 59 من ركلة جزاء رافعا رصيده الى 10 اهداف على لائحة الهدافين.

واستعاد باليرمو المركز السابع من لاتسيو بعدما عمق جراح ضيفه بولونيا بتغلبه عليه 4-1. وضرب باليرمو بقوة وتقدم بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها مانويل بوليري في الدقيقة6 خطأ في مرمى فريقه والدنماركي سيمون كياير في الدقيقة44 ودافيدي سوتشي في الدقيقة63، قبل ان يسجل ماركو دي فايو في الدقيقة84 هدف الشرف للضيوف الذين منيوا بخسارتهم الثامنة عشرة هذا الموسم والاولى بقيادة مدربه الجديد جوزيبي بابادوبولو الذي عين الثلاثاء خلفا للصربي سينيسا ميهايلوفيتش.

وهو الهدف ال20 لدي فايو فلحق بمهاجم انتر ميلان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الى صدارة لائحة الهدافين. واعاد الاوروجوياني اديسون كافاني الفارق الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع لبولونيا في الدقيقة 88 رافعا رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم. وبقي بولونيا في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة مقابل 49 لباليرمو الذي استعاد مركزه السابع من لاتسيو التاسع وصاحب 47 نقطة.

واستعاد كالياري بدوره المركز الثامن بفوزه على ضيفه نابولي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي جيداياس كابوتشو نيفيس جيدا في الدقيقة5 واندريا لاتزاري في الدقيقة90.

وانعش ريجينا صاحب المركز الاخير اماله في البقاء ضمن اندية النخبة بفوزه الثمين على مضيفه اتالانتا بهدف وحيد سجله فابيو سيرافولو في الدقيقة 40. ورفع ريجينا رصيده الى 23 نقطة في المركز الاخير بفارق نقطة واحدة خلف ليتشي التاسع عشر قبل الاخير ونقطتين خلف بولونيا.

وحذا كييفو حذو ريجينا وانعش اماله في البقاء بفوزه الثمين على مضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما نجمه سيرجيو بيليسييه في الدقيقتين 22 و48 رافعا رصيده الى 11 هدفا على لائحة الهدافين. وعزز كييفو موقعه في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة مقابل 37 لسيينا الخامس عشر.

وفاز كاتانيا على سامبدوريا بهدفين نظيفين سجلهما جوزيبي ماسكارا في الدقيقة39 من ركلة جزاء والاوروجوياني خورخي اندريس باريوس مارتينيز في الدقيقة48.


الدوري الانجليزي
أستون فيلا Vs وست هام يونايتد


حرم المهاجم الإسباني المخضرم دييغو تريستان صاحب الأرض أستون فيلا من تحقيق فوزه الأول منذ 7 شباط/فبراير الماضي عندما خطف هدف التعادل 1-1 لفريقه وست هام اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.فعلى ملعب "فيلا بارك" وأمام 39534 متفرجاً، كان أستون فيلا في طريقه للعودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل السبع السابقة عندما تقدم على ضيفه وست هام بهدف سجله إميل هيسكي في الدقيقة 11 عندما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة من جيمس ميلنر.وحافظ فريق المدرب مارتن أونيل على تقدمه حتى الدقائق الخمس الأخيرة عندما خطف تريستان هدف التعادل بكرة رأسية إثر ركلة ركنية نفذها مارك نوبل في الدقيقة 85.ولم يذق استون فيلا طعم الفوز منذ أوائل شباط/فبراير عندما تغلب على بلاكبيرن 2-صفر، قبل أن يعود ويخسر أمام تشلسي صفر-1 ويتعادل مع ستوك سيتي 2-2، ثم خسر أمام مانشستر سيتي صفر-2 وتوتنهام 1-2 وليفربول صفر-5 ومانشستر يونايتد حامل اللقب والمتصدر 2-3، قبل أن يتعادل في المرحلة السابقة مع إيفرتون 3-3، ما جعله يفقد الأمل في المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لأنه يحتل حالياً المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن آرسنال الرابع.
وفرط فولهام بنقطتين ثمينتين لصراعه على احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى كأس الاتحاد الأوروبي بتعادله مع مضيفه ميدلزبره الذي لا يزال في دائرة خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى، كما هي حال بلاكبيرن الذي خسر أمام مضيفه ستوك سيتي بهدف سجله ليام لاورانس في الدقيقة 75، وهال سيتي الذي خسر أمام سندرلاند بهدف للفرنسي جبريل سيسيه في الدقيقة 45.
وبدوره ابتعد بورتسموث عن منطقة الخطر بفوزه على ضيفه بولتون بهدف سجله النيجيري نوانكو كانو في الدقيقة 78.

ايفرتون يطيح بمانشستر خارج الكأس .. ويلاقي تشيلسي في النهائي
أطاح فريق ايفرتون بفريق مانشستر يونايتد الانجليزي خارج بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عندما تغلب عليه بركلات الترجيح 4-2 في الدور نصف النهائي مساء الأحد.

وسيلاقي فريق "التوفيس" فريق تشيلسي في المباراة النهائية بعدما تغلب الأخير على غريمه اللندني ارسنال مساء السبت.

خاض فريق الشياطين الحمر المباراة بتشكيلة ممزوجة بلاعبي الخبرة والشبابـ لكنها شهدت غياب نجمي الفريق كريسيتانو رونالدو وين روني.

انتهى وقتي المباراة الأصلي والإضافي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وأحرز جميع لاعبي ايفرتون ركلاتهم باستثناء الاسترالي الدولي تيم كاهيل فيما أضاع كل من ديميتار برباتوف وريو فرديناند ركلاتيهما لينتهي مشوار المان عند الدور نصف النهائي.

وبذلك يكون ايفرتون قد قضى على أحلام أبناء السير اليكس فيرجسون في تحقيق خمسة ألقاب خلال موسم 2008-2009.


الدوري الفرنسي

مرسيليا يعزز موقعه في صدارة الدوري الفرنسي
عزز مرسيليا موقعه في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه لوريان 2-1 الاحد على استاد "موستوار" وامام 10093 متفرجا في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي.

وكان لوريان في طريقه الى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تقدم بهدف لكيفن جاميرو منذ الدقيقة الثامنة، بيد ان مرسيليا نجح في قلب النتيجة والخروج فائزا بهدفين سجلهما الارجنتيني ريناتو سيفيلي في الدقيقة60 والبرازيلي برانداو في الدقيقة80.

وعزز مرسيليا موقعه في الصدارة برصيد 64 نقطة .

وفي مباراة ثانية على استاد "بارك دي برانس" وامام 44 الف متفرج، انتزع باريس سان جرمان المركز الرابع من تولوز بفوزه الكبير على ضيفه لوهافر بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها لودوفيك جيولي في الدقيقة41 وجيروم روثن في الدقيقة55 وجييوم هوارو في الدقيقة90 رافعا رصيده الى 17 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

ورفع باريس سان جرمان رصيده الى 59 نقطة بفارق الاهداف خلف بوردو الثالث وبفارق 3 نقاط امام تولوز الذي كان خسر امام مضيفه جيرونوبل صفر-1 السبت في افتتاح المرحلة.

ليون يكافئ مرسيليا ويسقط أمام بوردو بالدوري الفرنسي
وقدم ليون خدمة جليلة لمرسيليا وخسر أمام مضيفه بوردو صفر/1 ليبتعد عن مطاردته على الصدارة.



وأحرز الو ديارا هدف الفوز لبوردو قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة.



وصعد بوردو إلى المركز الثاني برصيد 62 نقطة بفارق نقطتين أمام ليون صاحب المركز الثالث.









التوقيع :

قديم 20-04-2009, 07:44 AM   رقم المشاركة : 2
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )



الإنتر ضيعها في اخر الدقايق والثقة الزايدة خصوصا بعد الطرد سبب كبير . .

الدفاع كان ميه ميه ماعدى الضربة الركنية ماادري وين الرقابة . .

مباراة حماسية بدرجة كبيرة واجمل مافيها هدف الانتر الملعوب . .

خسارة غريبة للمان وتمنيت ان يكون النهائي بين المان وتشيلسي لكن ضربات الحظ . .

برشا والريال ونفس المطاردة لازالت مستمرة . .

عوافي فهد . .






قديم 20-04-2009, 06:41 PM   رقم المشاركة : 3
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

هلا و غلا


فهد


سلمت على الجولة الاوربية المتميزة


مباريات كبيرة اقيمت هذا الاسبوع


بالتوفيق للريال وان شاء الله يكون الدوري الاسباني من نصيبه،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل

قديم 21-04-2009, 01:26 PM   رقم المشاركة : 4
فــهــد الشمـري
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية فــهــد الشمـري

الانتر كان الاقرب للفوز مستوى ونتيجه بس اليوفي بطل حتى بعد الطرد وتعادل مع الانتر هذي قيمه الفريق البطل بس مبروك عليه الدوري .

البرشا يقدم مستويات مميزة وان شاءالله الدوري من نصيبهم مع ان الريال يطارده بقوة والفارق ليس بالكبير 6 نقاط وباقي للبرشا مباريات قويه .
بس الغريب جدوله الدوري الاسباني :
كل مبارايات الريال بعد البرشا ؟ علامه استفهام كبيره والاغرب ؟
كل نادي يواجهه برشلونه بعده بأسبوع يقابل الريال مثلا
خيتافي الاسبوع هذا مع برشلونه الاسبوع الجاي مع الريال اشبيله كذالك فالنسيا كذالك ؟
احس تحيز للريال ونا مدري


آآآآآه ياليون خساره الصداره في الجولات الاخيره
الدوري الفرنسي الموسم الحالي حامي .


تذكرني مبروك اللقب
البركان ان شاءالله الدوري للبرشا


شاكر لكم المرور






التوقيع :

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية