العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2012, 01:42 AM   رقم المشاركة : 121
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


البنات عالكوشة
نورة والله ولا أغنية مراح اجلس بس برقص عسى يحنوا علي هالعجايز اللي كل وحده ولدها حاطته تحفه تتفرج عليه
البنات هههههههههههه
رنا ماسكة جوالها وجالسة على كراسي الكوشة حقت الأقارب هههههههه والله مانتي صاحيه يا نورة لا حد يسمعك
نورة خلي يسمعوا أحسن
رنا رفعت خصلة من غرتها هههههههههه
خلود ابتسمت هاا رنوو كيف فارس معك
رنا خدودها مورده ابتسمت الحمد لله مبسوطة تمام
نورة ايواا مو إحنا الله يخلف علينا
رنا شهقت اذكري الله حرام عليك مو ناقصة دلالوه أنا
نورة فتحت عيونها ههههههههههه لا تخافي عيوني باردة
جات دانة هااااااااي بنات
رنا قامت بابتسامتها آهلين تأخرتي
دانة تسلم عليها خليني ساكته بس زوجك اللي أخرني
رنا لمعت عيونها هههههههههه ليه
دانة تسلم عالبنات أقول قدامهم وإلا استر أحسن
رنا سكتت فارس له سوابق زي ايش ممكن البنات ما بيتركوها من التعليقات
رنا لا لا تقولي خلاص بعدين
البنات لاااا قولي
دانة جلست ههههههه هاااا أقول
رنا لااااااااا
نورة قولييييي دندووون بليز
دانة ابتسمت طيب فارس برااا يبغاك يا رنا
رنا شهقت اييييييش لااااا
نورة صفرت ايواااااا حركات روحي
رنا ضاغطة على جوالها لاااااا ماني رايحه قولي له يدخل للرجال
دانة طالعت فيها ورفعت حاجبها اليمين وصارت تشبه فارس بهالحركة لأنه دايما يسويها ليه؟؟
رنا منحرجة بس ما أبغا فشيلة أصلا وين لا يكون بيدخل للحريم
دانة ههههههههه لاااا روحي جهة المطبخ
رنا عدلت خصلتها من تسريحتها الناعمة شنيون
وفستانها الذهبي مع بنفسجي غاااامق
طيب قومي معي
دانة رن جوالها طالعت فيه رنوووو روحي هذا فارس داق يا ويلي من اول يستنى
رنا وهي واقفة طيب
دانة طالعت فيها بروح أوصلك وارجع
نورة ايواااا لما ترجعي حكينا ايش صار
رنا خدودها حمرا هههههههههههههه نورة استحي شوي
طلعت دانة طالعت فيها والله يا رنو واضح انك تعبانه
رنا اسكتي بس مره تعبانه لو ما هو سعود كان اعتذرت
دانة يااااي صايره خدودك بلاشر طبيعي
رنا هههههههههه من جدك فارس هنا
دانة ههههه ما قلت قدامهم بس كان يبغا ياخذك تتمشوا ويرجعك بس هشاااااااام أخوك ما رضى قالك عرس أخوها ما تطلع وتتركه
رنا ابتسمت والله انه خطير هشومي عرف له
دانة هااا وصلنا روحي شوفيه عند الباب الداخلي فاضي ما في احد
رنا خلت منديلها بيدها هاا شكلي حلو
دانة يجنن بس روحي بسرعة
رنا مشت اللين وصلت عند الباب كان فارس بالثوب الأبيض والشماغ الأحمر معطيها ظهره
رنا بلعت ريقها بتوتر الحين كيف بتنبهه
سمعته يقول
" أقول قفلي ماني فاضي لك الحق مو عليك عاللي يرد عليك يا ####### "
رنا حطت يدها على فمها يكلم مين
فارس معصب" اسمعي يا بنت الناس اللي سويتيه برنا مو قليل على بالك خوفتيني يعني
ضحك بدون نفس هههههه أعلى ما بخيلك اركبيه أنا مو فاضي جاي أشوف زوجتي" وقفل بوجهها التلفون ولف شاف قدامه رنا !!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
رنا طالعت فيه مو شاكه فيه لاااا تعرف فارس مستحيل تشك فيه بس خافت من الكلام اللي انقال له شكلها هذي دلال القردة تهدد اوفففف يا رب الله ياخذها
فارس يبغا يفهمها على طول مع انه ما كان يبغاها تعرف بتهديد دلال اليومي المتخلف بعد سالفة طيحة رنا بالمسبح قالك بتقتله قال
فارس قرب منها رنووو أنا .. لا تخافي هذي دلال المعتوهه بتحاول تخرب بيننا
رنا بعدت عنه لأول مره وبنظرة ما فهمها فارس بإيش هددتك دلال
فارس طالع فيها وبيده اللي كان ماسكها وتركته رفع حاجبه ونزله كلام بزران مو مهم
رنا بتوتر فارس اش قالت لك دلال خنقتها العبره إذا كنت فعلا تحبني قول شقالت لك
فارس مسك يدها لاااا مو أنتي اللي تبكي عشانها يا رنا لا تخافي وبلا مبالاة كمل قالت ههههههههههه بتقتلني
فارس كمل لما شاف الخوف بعيون رنا
"دلال مجنونة ممكن تقتله ايواا بس عشان أنانيتها"
شد على يدها لاااااااا تخافي كلام بزارين بس عشان ترد كرامتها
رنا ابتسمت تروح التوتر اللي فيها اوكيه ايش تبغا مني
فارس ابتسم ايوااااا كذا ابتسم تبتسم لك الحياة فليها ما عليك منها
رنا طالعت فيه فليها بإيش هههههه أحيانا تقلب زي صالح ولد عمي
فارس ما عجبه رنا تتكلم عن غيره حتى لو صالح عقد حواجبه وهو يمسك سلسلتها رنوو لا تقولي على لسانك غير اسمي اوكيه
رنا ببالها يا سلام عالتملك بدى من الحين
فارس قرى أفكارها مو تملك بس أنا احبك لي أنا بس خليني أنا اللي شاغل تفكيرك دايما ابتسم وهو يقلب السلسلة ويأشر عالكلمتين المنحوتة فيهم من هاليوم أنا وبس أكون هنا وهو يأشر على قلبها خلاااص اوكيه
رنا ابتسمت وهي تقرأ الكلمتين
"1430-1-10"
"ميلاد الحب"
رنا رفعت راسها وهي تبتسم إنشاء الله
فارس باس جبينها ثواني وأجي لا تروحي
رنا استغربت وين رايح
فارس دقيقة طلع ورجع معاه ورده بيضه وفيها موف كبيره ثبتها بجنب شعرها صار شكلها يجنن مع الشنيون
وعلبة طويلة مغلفة معاها بطاقة ابتسم كذا أحلى اشر بإيده باي يللا تأخرت عالشباب
رنا بفرح ااااااااه تموت بفارس زوجها كل يوم عن يوم تعشق التراب اللي يمشي عليه لو يطلب منها ايش تسويه عشانه
جا يبغا يروح رنا نادته فارس
فارس لف بابتسامه جذابة عيــــــــونه
رنا فارس أنت فعلا تخليني ما أفكر إلا فيك حتى أهلي ما أفكر فيهم لما أكون معك
فارس حط ايده على قلبه اااااااااااااااه لا تخليني اكنسل فرح الرجال واجلس معك
رنا ههههههههههههه لا لا خلاص روح أنتبه على نفسك كويس
فارس ابشري ما طلبتي
رنا وهي رايحه هههههههههه الله يحفظك
راحت للبنات اللي كانوا عالكوشة يرقصوا طالعت بساعتها 11:30باقي نص ساعة اووووه أكيد سعود مع الريم يتصوروا بطلع أتصور معهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-03-2012, 01:44 AM   رقم المشاركة : 122
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هاله بفستانها اللي شرته مع عبد العزيز من جزر المالديف طويل لونه عشبي وبني وبنفسجي موديله غريب جهة الصدر قصته على جنب مفتوحة ومن قدام عالجنب قصير مفتوح ومن ورى طويل والألون متداخلة فيه شكلها روعه مع الذهب اللي أهداها ياه عزيز الكل يسأل من فين فستانها تخبلوا عليه شعرها البني الفاتح لنص ظهرها عاملته تسريحه على ورى كأنها ظفيره مره طالعه نايس أصر عليها عزيز تلبسه لأنه بعدها بطنها بتكبر وما بتقدر تلبسه ابتسمت للمصورة مع سعود والريم اللي طالعه ملاك وهي تتذكر عزيز اليوم
هاله نايمه الساعة 1:00 الظهر رجع عزيز يبدل شافها بسابع نومه استغرب ما هو من عوايدها تتأخر بالنوم
قرب منها بهدوء هاله هــــاله نعووومي
هاله تحركت هممممم
عزيز قومي حبيبتي تأخر الوقت
هاله فتحت عين والثانية مغمضه الساعة كم
عزيز ابتسم على شكلها الساعة وحده يللا نسيتي اليوم فرح سعود
هاله جلست عالسرير والنوم أخذها اااااااه نعسانة
عزيز رجع شعرها على ورى ما شبعتي نوم يكفي أمس نايمه بالليل قالك بسهر معك
هاله هههه غمضت عيونها وسندت راسها على كتفه اااااه والله نعسانة
عزيز عدل جلستها وبجديه هاله نومك مو طبيعي البسي أخذك الدكتور
هاله بسرعه أي دكتور ماله داعي
عزيز بتفكير اممم بإيش تحسي بعد
هاله فتحت عيونها اممم اشرايك اليوم نتغدا فطيرة تفاح من كنتاكي
عزيز ضحك يسايرها يشوف النهاية هههههههه كذا نروح على غدا نقول لهم نبغا فطيرة تفاح ونطلع
هاله مشتهيتها والله تجنن عادي نفسي فيها من الليل مره مشتهيتها
عزيز ابتسم اللي بباله صح أقول نعومي البسي أنا استناك بالسيارة
هاله وين بتاخذني
عزيز وقف مو تبين فطيرة تفاح ما تغلى عليك
هاله قامت من السرير اوكيه ثواني
عزيز راح للسيارة يستناها تخرج مو مصدق لو طلعت استنتاجاته صحيحة
دخلت السيارة وهي لابسة جزمتها السبورت " وأنتو بكرامة "
عزيز بيشوف معقولة مو فاهمه هلوو ليه رايحه بالسبورت
هاله طالعت بجزمتها ابتسمت بإحراج اممم ظهري يعورني من الكعب ما ادري اشفيها رجلي
عزيز حرك السيارة وهو ساكت وقف عند المستشفى يللا
هاله رفعت راسها بسرعه لأنها كانت آخذه غفوة وعزيز حس عليها
هاله باستغراب هذا مو كنتاكي
عزيز ههههههههههه ادري بس انزلي عندنا شغلة مهمة هنا
هاله نزلت وهي مستغربة
بعد نص ساعة وهم خارجين هاله ماسكة يد عزيز وهي منتعشة من الخبر اللي سمعته
عزيز هههههههههههه معقولة ما نتي عارفة
هاله منحرجة ههههههه والله ماعرفت اشدراني
عزيز اوكيه خلينا نروح ناكل الفطيرة اللي رجيتينا فيها لا يطلع بالولد تفاحه بوجهه
هاله ههههههههههههههه حرام عليك
أنتبهت برنا توريها بعد ما خلصوا التصوير
رنا فتحت العلبة ساعة الماس محفور بوسطها بالألماس
فارس ورنا
هاله وااااو مشاء الله ذوقه حلو
رنا رفعت الكارت وهي مبسوطة يكفي إنها من فارس قرته
أبيك إحساس يفهمني.. وأبي قلبك على قلبي..
وأبيك تكون في ظني.. وأبيك لشوفتي عطشان..
دخيلك...
الحب وش يعني... سوالف أو غلا وجدان...
وإذا صادق معي قلي... أنا في دنيتك لي شان...
أو إني شي ما يعني... إذا ضاق الزمان ينهان...

قفلت البطاقة يتغلى فارس عارف غلاته من قبل لا يخطبني
هاله ابتسمت ايواا صح
رنا طالعت فيها كانت تفكر بصوت عالي هههههههههه الحمد لله أنتي مو احد ثاني
هاله وهي تسكر لها الساعة حقت فارس وتحط ساعتها بعلبة الساعة الجديدة هههههههه كيفك معاه
رنا تنهد بسعادة الحمد لله يا هاله أنا عارفه كيف تحبي عزيز كذا أنا شعوري لفارس أموت فيه
هاله ابتسمت الله لا يغير عليك
رنا آمين طالعت بلبسها مشاء الله خطير لبسك
هاله هههههه من جزر المالديف من يوم شفته جنيت عليه
رنا بس غريبة ليه لابسة صندل واطي الصندل يجنن بس غريبة أنتي تحبي العالي
هاله ابتسمت نفس سؤال عزيز لأني وأشرت على بطنها
رنا صرخت قولي والله هلوو صادقه ما صدق بصير خاله
هاله ههههههههه فضحتينا رخي صوتك
أم سامي جات ههههههههه شفتي قلت لها اول وحده بتفرح رنا من زمان تستنى
رنا تضمها والله مو مصدقه وأخيرا
هاله ههههههه اللي يشوفك اول مره صرتي عمه قبل
رنا تركتها لااا العمة غير أحب مجود و أموت فيه بس ما اقدر أتحكم فيه
هاله فتحت عيونها لاااااااا يا شيخه وولدي ناوية تتحكمي فيه من الحين
رنا ههههههههههه يناسو عليه متى يطلع
هاله لسى بقى له ستة شهور
رنا باستغراب ليه أنتي بالشهر الثالث يا خاينة ثلاثة شهور وتوك تحكي
هاله ابتسمت هههههههههههه لاااا يا ريت ما كنت ادري إلا اليوم حتى عزيز ضحك علي اللين ما شبع
رنا هههههههههههههههه عادي عادي يقولوا الحرمة لما تحمل نسبة الغباء عندها ترتفع
هاله بعصبيه مصطنعه نعممممم رنوووو لسانك يبغاله قص
رنا ههههههههههههههه سوري تعالي بروح أشوف لازم نطلع الريم بتنزف
هاله هههههههه يا عيني عليهم شفتي سعود مره مبسوط
رنا فرحانة الحمد لله انه فرحان يستاهل يا قلبي عليه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-03-2012, 01:46 AM   رقم المشاركة : 123
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



انطفت الأنوار كلها طلع صوت جرس بعدها صوت خطوات سريعة بعدها توقف الخطوات وصوت دقت باب جات بنت كبيره البنات اول ما شافوها صرخوا لأنهم ما يعرفوا فاجأتهم وهم يسألوا وينها من بداية الفرح وأمها تقول مع الريم أثاريها هنا
جات لنى بلبسها اللي كأنه باربي فستان لونه سماوي فااااااااااااتح ريشي يعني
منفوش لتحت الركبة وصندلها زي حق البالية يلتف على ساقها وتاج صغير على شعرها ومكياجها بنوتي كله كلين يلمع معاها عصاية الساحرة تلمع ويتطاير منها الكلين وجنبها بنت صغيره لما طلعت دقات الباب انفتح الباب وطلعت بنت صغيره بلبس عادي هزت راسها لنى وحركت العصاية دخلت البنت وطلع بخار وطلعت معاه الريم على زفة من تكون السندريلا غيرك أنتي والله..
وأصوات الزغاريد والعصافير هزت راسها لنى وهي تبتسم للبنت الصغيرة وناولتها العصايا وراحت للبنات البنت مسكت العصايا وكانت تحركها على الريم ويتناثر عليها الكلين بدل الورد
انزفت الريم بفستانها الأبيض يلمع كله نفشته كبيره وذيله طوييييييييييل مطرزه حوافه باسم سعود والريم بس بشكل حرفي ما تلاحظه إلا إذا دققت
طرحتها أوربيه مرفوعة لفوق مو مره طويلة ومطرزه حوافها نفس الشي باقتها
بنفس لون مكياجها ألوان الموف اللي يحبها سعود
ابتسامتها زادتها جمال على جمالها الرباني
لما خلصت الزفة انفتحت الأنوار وكان القصر بجد كأنه فرح السندريلا كوشتها على شكل عربه سندريلا وجهة منها قلعة سندريلا وجهة غابة واليقطينة حقت سندريلا مكسرة بشكل خيالي متناقض مره كان الفرح روعه
البنات يسلموا عليها
رنا ضمتها فديييييييتك جنان مشاء الله
الريم ابتسمت تسلمي بجد حلو
هاله ياخذ العقل شكلك مشاء الله يا حظ سعود
الريم ابتسمت بحيا ما هي مصدقه انه أخيرا سعود لها وهي له
نورة أما من جد لنوو ما عرفتك اول ما طلعتي
لنى ههههههههههه حلو بس والله كنت مرتبكة ما ادري كيف طلعت
رنا يجنن مره خطيرة الزفة بصراحة والمكان كله خيالي
الريم الحمد لله تعبنا اللين طلع كذا
ماريه جات تلهث وجلست جنب الريم اوووووووووووووه
سمر هههههه وشفيك أنتي بعد كأنه كلب لاحقك
ماريه تاخذ نفس اسكتوا عندي خبر وين لنى
لنى لفت ايش الخبر بعد ااااااه أحس إني ببكي
رنا لااااااا استني مو الحين لأني ببكي معاك
ماريه أنتي وهي الخبر ما يتفوت
سحر حرقتي أعصابي ايش
ماريه تأشر على حرمه عجوز شايفين هذيك العجوز
نورة ههههههههه لا يكون هي الساحرة
البنات ههههههههههههه
ماريه استغفر الله نورة اسمعوا والله ما أعيد هذيك الحرمة سمعتها تقول لحرمه وتأشر على لنى انه هذي هي اللي خاطبينها لحمد ما ادري حميد بس لسى ما ردوا علينا
لنى شهقت وحطت يدها على فمها لااااااا
رنا انبسطت ايش اللي لااااا احمدي ربك واااو فرح ثاني بعد
لنى أنتي في ايش وأنا في ايش أصلا ماني متزوجة
سمر عينك بعيني أشوف ليه ما تبغي تتزوجي ليكون وغمزت لها
لنى حمرت خدودها ما تدري ليه أقول بلا كلام فاضي وتغطوا بتبدا زفة سعود
راحت وخلتهم يضحكوا عليها ورنا جالسة معهم وتضحك مبسوطة لأخوها غير خشمها المحمر طلعت حبه من شنطتها وأخذتها مع العصير تخفف الزكمة شوي
وفي بالها شيين اول شي خوفها على فارس من المطفوقه دلال وثاني شي رفض لنى الغريب المفروض تفرح البنات لا شعوريا يفرحوا لما احد يخطبهم ابتسمت وراها بلى وما حد بيعرفه غيري


عند الرجال
سعود يضبط غترته يللا مع السلامة
هشام ههههههههههه مع السلامة
سعود ههههه اففف ما ابغا ادخل ماله داعي زفة وخرابيط
صالح أقول امشي وإلا تبغا ادخل أساعدك
سعود ادخل أصلا أنت أخوها
صالح طنت براسه والله جد بدخل
سعود عادي ادخل ما فيها شي امشي معي والله استحي
عبد الإله هههههههههههه لا يكون أنت العروس بالغلط بدلوكم
سعود متوتر هههههههههههه امشي بس يستنوا
عبد الإله ودي ادخل بس ما ينفع
سعود ليه
صالح قال قبله لأنه رايح يشوف المدام بس خرجتوا أنتوا
سعود تترك فرح أختك وولد عمك عشان حرمه افاااااا
عبد الإله ههههههههههه مو أي حرمه وبعدين مين قال والله ماني رايح يألف الأخ من دماغه أصلا زوجتي مسافرة لبنان تتقضى لجهازها
هشام الله يعينك أقول سعود والله أمي صار لها ساعة تدق ادخل
سعود يللا يللا صالح
صالح بهيبته جسمه العريض وسماره وملامحه العربية الوسيمة الجذابة على قولة لنى وهي مقهورة منه
دخل من الباب والحين على بالهم سعود هو اللي داخل ما في إلا صالح بابتسامته وبثقة داخل والسبحة بإيده يحركها راح سلم على راس أمه وأخته الريم اللي انفجعت على بالها سعود صار له شي
البنات من ورى ما يشوفهم سعود أبدا مو اقل استغراب من الحريم المحارم
رنا كانت رايحه تجيب جوالها والبنات قالوا لها لا تدخل لأنه صالح هو اللي دخل ونفس الشي هاله اللي قالت لها أمها
نورة هيييييييييييه اش دخل صالح بالموضوع
لنى مقهورة منه عيونها عليه كيف يضحك بحرية مع أخته بالرضاعة الريم
ابتسمت لا شعوريا على ضحكته
رنا ضربة كتفها بخفه ضحكينا معاك على ايش تتبسمي
لنى لفت عليها هاااا ولا شي افففف ايش يبغا هذا
رنا في ببالها سؤال واحد ليه يا لنى أنتي ما تعرفي نفسك أو انك تكابري والظاهر انك مانتي داريه عن نفسك
هاله هذا سعود فديييييته خلاص طلع صالح امشي يا رنا
طلعوا بعد ما انفتح الباب مع البنت الصغيرة اللي لبسها زي لنى وتصير بنت خالتهم الصغيرة اسمها أسمهان عايشه بالكويت
سعود بابتسامته قرب وباس الريم على جبينها وجلس جنبها
أم سامي وأم نواف كلللللللللللللللللوش ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
لبسها الطقم ورقص معها وأكلوا الكيك كل هذا ودانة جالسة مو مع البنات مع فكرة الخطبة اللي صايره مره مقهورة من الناس اللي تحكي عنها وهي ماره سمعت وحده تقول للي جنبها
: هاذي بنت الكابر استغفر الله الله يستر على بناتنا
: وأنتي الصادقة ما ادري ايش مسويه هذولا عيال التجار اللي بنفسهم يسووه وما عليهم من السمعة
: يا خسارة هالجمال ملوث استغفر الله أحس إنها نجسة
لفت عليهم وبعيونها نظرات الاحتقار سكتتهم مشت عنهم ماهي ضعيفة تقدر تتكلم وترد لكنها ساكته لو تكلمت حرف واحد بتبكي تعبت تبغا ترجع البيت
دقت على فارس وبخفه انسلت وخرجت من القصر بدون ما تنتبه عليها رنا إنها خارجه وإلا كان ما رضت لها إلا تتعشا

.
.
وش سالفة موضوع عرض دانة اللي انتشر ؟؟؟.
.
.
إن الله يشفينا ، لكن الطبيب هو الذي يأخذ الأجر . (مثل ألماني).<<< نهاية الجزء السادس عشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-03-2012, 02:05 AM   رقم المشاركة : 124
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء السابع عشر


الفتاة التي أحبها ليس لها ماضي , فقد ولدت يوم أحببتها
** زهرة الخنشار هي السحر ، الجمال


بالسيارة مستغرب منها دخلت ولا كلمة وشكلها تبكي
فارس خاف صار شي دانة اشفيك تبكي
دانة مسحت دمعتها حس عليها- تنهدت لما شافت بيتهم وضح من بين القصور
فارس دانة اشفيك احد قالك شي
دانة فتحت الباب وبصوت مخنوق فارس إذا احد خطبني قلي أفكر بالموضوع
وإذا شفته مناسب وافق من غير لا تقول لي
تركته مذهول وسكرت الباب ونزلت دخلت من البوابة الأتوماتيكية وعلى غرفتها على طول تفرغ بكاها فيها
فارس بالسيارة يطالع بالفراغ اللي طلعت وتركته حرك السيارة ومشي يوقفها بالباركينق كان ناوي يرجع للشباب دق لهشام وقال له ما هو جاي ما يحب يشوف دمعة دانة أخته أي شي تبغاه يعطيها ما يحب يردها أبدا وهي حساسة
أكيد احد قال لها شي خلاها تتحسس بهالطريقة طالع بجواله
.*.ســ أحبك ــالبة قلبي.*.
وعلى وجهه الاستفهام لسى رد لا شعوريا جات بوقتها حب يفهم منها
بصوت مبحوح هلا وغلا
رنا بخوف آهلين فارس
فارس لاااااا و تدلع بعد قولي مره ثانيه
رنا طالعت بالجوال اشفيه فارس قلت فارس أنا متأكدة أي دلع
فارس ههههههه اسمي لما تقوليه يطلع دلع
رنا هههههههههه فارس وين دانة ايش صار والله فجعتني ما ترد على جوالها
فارس ما تعرف يعني قال يصرفها وهو يسكر باب سيارته ويدخل القصر والله ما ادري بس أنا وصلتها شكلها تعبت من الصبح صاحيه بس لا تخافي أنا شايفها
رنا اممم طيب يللا باااي أنتبه على نفسك
فارس ابتسم من عيوني غالية والطلب رخيص
رنا ههههههه طيب مع السلامة
فارس ههههههههه اش اللي طيب هههههههه جنبك احد
رنا تبعد نورة اللي ملصقة إذنها بالسماعة هههههههههه ايواا
فارس هههههههه اوكيه يا قلبي مع السلامة
رنا وجهها تلون مع السلامة
نورة يا عيني عالحب يا عيني
رنا مستحيه ههههههه أقول روحي بس خلود يستناك براا
سمر لفت بسرعة عالإسم
رنا ابتسمت لها حمرت خدودها
نورة ما تبغا تواجه الحقيقة لاااا مين قال بنام اليوم هنا
رنا هههههههههه امزح معك اليوم أمك راجعة مع خلود وفهد أنتي منتي راجعة
نورة ابتسمت الله يخلي خالد طلع عيوني اللين وافق يجلس ماما ما رضت إلا إذا واحد من إخواني معانا أنا وماريه
سمر تستفسر طيب ليه فهد ما يرضى
نورة مو داريه عن سمر لااااا فهدو نحيس بس خلووود يا قلبي عليه أيام حنون وأيام افففف ما يرضى إلا بإيش
سمر ههههههه كلهم كذا
نورة وهي رايحه مع سمر يلبسوا عبيهم لأنه نورة بتنام عند سمر وسحر مع رنا
نورة تدري سمور هذاك اليوم خالد استغربت منه
سمر باهتمام ليه
نورة تتذكر وهي تبتسم كان راجع من الشركة تعبان ونام عالكنبة كان يستنى الغدا طالعت بسمر جيت اصحيه مسك كم بلوزتي وهو يقول
سمر تصرفها من الخوف اللي فيها ههههههههه فيلم هندي صار
نورة بجدية اسمعي قال خالتي هي تدري بس باقي اكلم أمي وأخطبها
سمر ابتسمت مجامله ويدها على قلبها ودها تبكي لاااا مشاء الله من هي
نورة تلبس عباتها ما ادري بس لما هزيته خلووود من هي اللي بتخطبها همهم بكلمات ومن بينها - طالعت بسمر تشوف ردة فعلها- قال سمر
سمر كأنه احد صب فوقها مويه بارده قالت تخفي شعورها
أقول نورة امشي بس مو فاضيه لمقالبك
نورة والله ما اكذب بس لا تقولي لأحد يمكن كان يحلم
سمر قلبها بيطلع من مكانها لما طلعت من القصر وشافته يركب مع صالح لا لا اش أقول أصلا تلاقيه يحلم زي ما قلتي وتعبان من العمل بعدين - ضحكت بمرارة- أنا ما أبني مستقبلي على أوهام
نورة ركبت قولتك السلام عليكم
صالح بهدوء غير عادته مع بنات عمه وعماته وعليكم السلام
خالد سمع صوت سمر وعرفها على طول رد على سلامها الخافت وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورة طالعت بسمر اشك انه كان تعبان من قلب يرد السلام لما سلمتي وأنا كأني يهودية مو أخته خالد سمع بعض من جملتها انحرج نورة رخي صوتك في رجال معنا نورة أي رجال اهااا صالح
صالح ما رد كعادته ياخذ ويعطي
نورة سمووور اشفيه أخوك صاير هادي
سمر ما ادري والله له فتره كذا ما عاد يحب يحكي مع بنات عمي حتى رنا اللي يعتبرها أخته يرد السلام بس
نورة ههههههههههه يمكن عقل
سمر ضحكت بنفسها عقل ما تدري عنه صلوووح صريح دايما حتى بملامحه واضح انه في ناس شاغلين باله ردت على نورة يمكن هههههههه


فارس طلع لدانة بغرفتها شافها نايمة بلبسها وواضح إنها متضايقة
دخلت أم فارس اللي كانت راجعه مع زوجها... فارس اشفيها دانة
فارس بهدوء هز راسه ما ادري اشفيها شكلها احد قايل لها شي
أم فارس وهي تحركها بهدوء عشان تصحى تبدل لبسها ليه قالت لك شي؟؟
فارس قالت إذا احد خطبها أقول لها وإذا كان كويس أوافق بدون ما أقول لها
أم فارس طاحت دمعه من عينها أنت مانت عارف اليوم وهي تمشي كل اثنين عيونهم تاكلها باحتقار ويتساسروا
فارس إلا أمي دمعتها ما تطيح لهالدرجه متعذبة لدانة سبحان الله قلب الأم
ضم أمه وباس راسها وإيدها مسح دموعها بإيده امسحي دموعك يالغالية ولا يهمك
أم فارس تبكي مانت عارف يا فارس كنت بكل فرح الناس يتهامسوا بنت مين عشان يخطبوها والحين يحكوا بعرضها
فارس الدم تجمع بعروقه كيف يسكت الناس حلف بنفسه لو دلال ورى الموضوع ما يوقفه شي إلا ذبحها
أم فارس أبوك متضايق بنته وحيدته أمس قال لي والله حاس نهلة ورى الموضوع وعناد فيها لو كان محمد بيخطبها مره ثانية بوافق بس عناد فيها لا والمناسب لها غيره تتزوجه بحريتها ولو تجلس العمر كله عنده يشيلها بعيونه عادي بنته إذا ما كانت عنده بتروح لمين
فارس مقهور أمه ودانه أغلى شي عنده كذا يصير الناس ما ترحم
مسح دموعها لما شاف دانة قامت
دانة ببرود عكس قلبها اللي يحرقها من جوا شفيكم
أم فارس ما توضح إنها كانت تبكي قومي ماما غيري لبسك وصلي ونامي
دانة قامت أخذت روبها بتدخل تتروش
طلع فارس مع أمه وصلها جناحها و طمنها وراح يصلي


سعود عند السيارة دخل فستان الريم بمساعدة صلاح وعزيز
سعود ابتسم يعطيكم العافية
عزيز وصلاح الله يعافيك
جا عبد الإله مستعجل سعود يللا الله معك خفت تروحوا
سعود ابتسم يعطيك العافية نشوفك على خير
فتح باب السيارة وجلس جنب الريم ريمي كيفك
الريم خانقتها العبره طيبه
عبد الإله ابتسم لا أوصيك على نفسك ما عليك من سعود لو سوا شي تلفون واحد يعدله
الريم ههههههههههههههههه
سعود لاااااااا يا شيخ جالس بسيارتي ويحش فيني
عبد الإله أنت هنا هههههههههههه
نزل من السيارة الله يوفقكم
الكل آميييين
عزيز يللا يا سعود وأخيرا الله يهنيك
سعود ابتسم آمين
صلاح ابتسم له وهو يضمه لا نوصيك
سعود بعيوني
ضم إخوانه سامي وهشام والفرحة ما هي سايعته
هشام شد عليه الله يسعدك يا خوي
سعود آميين عقبالك يا رب هههههه الله يخليك لا تقول لا قول آمين
هشام هههههههههه آمين ولا يهمك
سامي بعد ما سلم عليه يللا يا سعود صرت زيي
سعود باس راس أخوه الكبير احترام له مع انه ما بينهم إلا 4 سنين
ادعيلي يا سامي
سامي الله يوفقك يا رب
سعود يللا عليكم المهمة سكتوا العصافير
هشام هههههههههه هاله ورنا خلاص كل وحده عندها زوجها يسكتها راحت أيامنا
سعود ههههههههههه يللا مع السلامة
اشروا له كلهم مع السلامة ركب السيارة عند الريم
السلام عليكم
الريم بهمس وعليكم السلام
سعود قبل لا يحرك السيارة مسك يدها لا حظ برودتها قال يخفف توترها أف أف لهالدرجة برد
الريم سحبت يدها بنعومة لاااا عادي
سعود حرك السيارة وخفف برودة المكيف ريمي تذكري أيام خبالنا أيام الملكة
الريم ابتسمت ايواا
سعود ههههههه وأنا طالع حركت لساني لعمي قلت له أحسن بروح اكلمها زي ما أباااا
الريم ضحكت على كذبته ههههههههههههههه
" يعني لو صالح يسويها بس سعود ما ظني ههههههههه "
سعود هههههه فديت هالضحكة أنا
الريم سكتت طلع صوت من بطنها من الجوع من أمس مو آكله
سعود ههههههههههههه يا قلبي جوعانة والله أنا نفسك عالكيكه اللي اكلتيني هي
الريم وجهها إشارة مرور
سعود على نياته على باله بيكسر الحاجز بيناتهم ما يدري إنها منحرجة وقف عند الفندق ونزل يساعدها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-03-2012, 02:07 AM   رقم المشاركة : 125
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رندا افففف ماما لو تسمعي دانة قطعت لي قلبي
أم محمد ليه اشفيها؟؟
رندا لو تشوفي الناس كل واحد يحكي عنها شكل استغفر الله ما كأنه في رب فوق
أم محمد تحط العلب على تسريحتها للي اشترتهم من الصيدلية ايش بيقولوا يعني
رندا انسدحت عالسرير تلعب بشعرها الأشقر لأنها ما وافقت على محمد ولا غيره اللي يخطبوها يقولوا إنها مسودة وجه أهلها عشان كذا ما تبغا تتزوج
أم محمد تحب دانة و أمها حتى لما رفضوهم احترمت رأيهم
يا قلبي عليها حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
سمعوا صوت باب الجناح يتسكر بقوة
رندا لفت بسم الله
أم محمد مين روحي شوفي يا رندو
رندا قامت سألت الخدامة قالت لها انه محمد كان نازل ورجع طلع على جناحه
رجعت لامها
ماما محمد
أم محمد تنهدت سمع الله يجبر بخاطره هالولد
رندا بحزن آمين
"همسه....
من حديث العشر الموبقات وسميت الموبقات أي المهلكات لأنها تهلك فاعلها
ذكر عليه أفضل الصلاة والتسليم ((قذف المحصنات المؤمنات الغافلات))
ذكرت نموذج من الفكرة الناس لسانها طالع نازل ترمي وتتكلم بعرض شريفين غافلين ما خطر ببالهم السوء أصلاً
الموبقات عذابها يظهر بالدنيا قبل الآخرة والعياذ بالله
وفي الآخرة عذاب شديد
نسأل الله العافية والسلامة اللهم طهر قلوبنا من الحسد و الإساءة للمسلمين "

رنا صحيت الساعة 9:00 لقت البنات غريبة كلهم صاحيين حتى التوين النوامات قايمين
سمر يللا بنروح الظهر
رنا تثاوبت الظهر لسى بدري اخخخخ سعود بيروح وبدت تبكي
سحر رنوو وقفي أفلام يكفي أمس
رنا مسحت دموعها ودخلت الغرفة ودقت تأكد عالمحل الحجز
فارس كان طالع الصبح يفطر بالكوفي شوب مع هشام
جالس ينتظر الطلب مع هشام
فارس طالع براا المحل شاف محل تحف خطر بباله يشتري لرنا طالع بهشام هشام ثواني وراجع
هشام وين بيجي الطلب
فارس ثواني بس ماني متأخر عند هذا حق التحف
هشام هز راسه اوكيه أنتظرك
دخل المحل كان فيه شابين مصرقعين استغفر الله أشكالهم تقرف كأنهم ما يطالعوا بأشكالهم بالمرايا بنطلون لوويست والفضايح طالعه والكدش كأنه ضاربته كهربة 220 الله لا يبلانا
طالع فيهم ورجع طالع بالتحف الموجودة
الأول ماسك تحفه على شكل قلب وبمياعه وااااو ذي حلوه أخذها لسيرين ما ادري سارة ما ادري اش اسمها هذي الغبية على بالها أحبها
" هذي من مفاهيم الحب الخاطئة..
بالله كيف صار حب دامك ما تعرف لا أخلاق ولا شكل ولا تصرفات اللي حبيته غير إنك سمعت صوته أو شفت كلامه بالشات والحمد لله يا رب تعافينا أغلب الشباب هالزمن طايحين لعب عالبنات بهالطريقة والعكس بعد
.....بس أذكر
الحب أرقى وأشرف من هالمفهوم "
الثاني دفه من كتفه وبصوت مسموع قال شايف هالمغرور رافع لي انفه
الأول ايييه ولد الكابر
الثاني هذا ولد الكابر أخته من نفس الأشكال اللي تعرفهم
فارس كان سامعهم لف عليهم وبسرعة البرق كان بينهم ويده بكدش هذا واليد الثانية بكدش الثاني صقع روسهم ببعض ومن مياعتهم ما قدروا يدافعوا عن نفسهم قدام هيبة جسم فارس الرياضي
فارس وصدره يطلع وينزل تاكل تبـ##### أنت وهو يا كـ##### أهاليكم ما عرفوا يربوكم
الأول خاف أما الثاني اللي تكلم من الأساس بايعها أقول أنت اللي ما عرفت تمسك عنزتك
فارس رقع راسه برف التحف وطاحت عالأرض كلها تكسرت لا أنت ولا أشكالك يحكي عن أختي يا خسيس
الرجال اللبناني مو عارف يفك بيناتهم
راح نادى الأمن وجو يفكوا
هشام جالس ينتظر ويسمع أصوات والناس تجمهرت والأمن عند محل التحف دقيقة مو هذا اللي داخله فارس الله يستر بعد ايش صاير اخذ كوب سلاش ليمون بنعناع البارد وراح يشوف السالفة
الأمن خلاص يا أخ فارس حقك علينا
هشام جاي يدخل الأمن بعدو له عرفوه وحده من المايعات واقفة تقول لصحبتها
يا ويلي يا منيره شكله يعرفه هذا كل واحد أحلى من الثاني
منيرة أقول اش السالفة شكله عصبي هذاك
عهود اسكتي نشوف السالفة والله لا أجيب راسهم بس خلصوا هالمعمعه
هشام دخل عندهم شاف فارس بشكله بس أزرار ثوبه مفتوحة ويتنفس بسرعه من العصبية
عقد حواجبه وقال لرجل الأمن وش السالفة
الأمن هذولا الله يسلمك الظاهر رموا كلام على الأخ فارس وصار اللي صار
هشام راح لفارس فارس مو لهالدرجة عصبي أكيد شي كبير مو تافه و زي ما قال حق الأمن
هشام فارس اش القصة
فارس لف عليه وهو فاير هشام وربي هذولا ما اطلع إلا وهم بالسجن
هشام هدي اش السالفة طيب
الشابين يطالعوا بهشام عشان يرحمهم
فارس بهمس حكوا بعرض دانة أختي وقال له السالفة باختصار
هشام ارتفع الدم لوجهه يا ويلي إذا عصب هشام عصبيته مو زي فارس
جات عهود وهي ناوية شكلها على نفسها اليوم مسكت كتفه و بمياعه يا أخ هشام أنا شفتهم
هشام طالع فيها وشرر يطلع من عينه بعد يدها عنه بقوة قلة حيا صحيح ناس ما تربت
عهود هم قالوا الصح هذي بنت عندنا بالجامعة اسمها دانة الكابر وسخه وقليـ.. قبل لا تكمل جملتها كان السلاش مغرقها لف هشام ولا كأنه سوى شي ولا اهتم لصراخها وشهقاتها طلعت من المحل تبكي ما كانت تدري انه فارس اخو دانة
لف عالشابين وأعطى كف على وجه الأول
والثاني جاله بكس من نصيبه
طالع برجل الأمن مشكور أخوي طلع جواله ودق عالهيئة يجو
سكر الجوال وطالع فيهم لما تعرفوا تتكلموا بأعراض الناس وروني شطارتكم الحين عند الهيئة
فارس واقف وأعصابه تلفانه حالف لا ياخذ حق دانة عالأقل تنتشر القصة وما حد يحكي بوجودها عالأقل
طلعوا الناس من المحل بقي رجال الأمن وهشام وفارس واللبناني الخواف ساكت ولا كلمة حتى لما شاف فارس وهشام ما طلب تعويض عشان اللي كسره فارس
دخل رجال الهيئة المطوع وباين عليه الوقار ومعاه رجالين بعد
طالع بالموجودين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رجال الهيئة ايش القصة يا ولدي
فارس قال له اللي صار
الشيخ عبد الرحمن طالع فيهم أنتوا على أي أساس تحكوا بعرض البنت
الأول واسمه يزن كان خايف أنا ما قلت شي هو اللي تكلم واشر على صاحبه سعيد
سعيد لا يا شيخ هو اللي تكلم اول
فارس تنرفز قال بهدوء احترام للشيخ لا تكذب أنت اللي تكلمت ورميتها
"الأخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدوُ إلا المتقين"
الشيخ طالع بفارس يعني مين اللي قال الكلمة منهم فارس اشر على سعيد هذا
الشيخ ابتسم بوجه فارس ببشاشة يعني يزن ماله دخل بالموضوع
فارس انحرج لأنه عصب وضربهم هم الاثنين بس كان معاه يا شيخ
الشيخ ما يبغى يحرجهم خلاص هم الاثنين بيجو معانا المركز واللي رماها بدون دليل بينجلد
هشام باس راس الشيخ وكذلك فارس مشكور يا شيخ
فارس يعطيك العافية
الشيخ الله يعافيك هذا واجبنا لف يزن وسعيد اللي جالسين بالأرض قوم أنت وياه
طلعوا من المحل بعد ما فارس حط للبناني 5 آلاف على مكتبه زيادة عن حق اللي كسره عشان الحوسة اللي صارت واللبناني شوي ويبكي لما شاف الفلوس







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-03-2012, 02:14 AM   رقم المشاركة : 126
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

دانة جالسة ولا تدري عن اللي صاير كانت تكلم رنا اللي بتطمن عالأشياء وصلت وإلا لا
دانة ههههههههههه يللا باي
سكرت منها دخل فارس وكان واضح انه مرهق ومعصب السلام عليكم
أبو فارس وأم فارس ودانه وعليكم السلام
سلم على راس أبوه وأمه أنا بروح أنام شوي
أبو فارس ما قال شي
أم فارس استغربت توه صاحي ما صار له ساعتين
دانة ابتسمت بوجهه لما طالع فيها وكأنه يتطمن عليها ابتسم لها ما يتخيل إنه هذي الإنسانة البريئة الطاهرة ممكن ينقال عنها اللي سمعه كمل طريقه لفوق بس يبغا يتروش وينام
دخل غرفته ريحه الورد فايحه استغرب أكيد بخاخ الجو من التنظيف فتح غرفته شاف عند السرير ستاند رسم كبير عليه صورة حميمة لفارس ورنا يوم ملكتهم مرسومه باليد ومكتوب على نفس الصورة بالجنب
""أحبك"" لا تحسب كلمتي زلة لسان..
الغلا ما يحتمل شك ويقين..
اللسان بساعة الشدة حصان..
والخجل ما يبعده مسحة جبين..
معك ينساب الحكي حب وحنان..
وكل شدة باس قدامك تلين..
ما بقى للصمت في قلبي مكان..
( إيه أنا أحبك والله يعين )
حبيبتك: رنا
بوكيه ورد كبير على شكل قلب احمر وبوسطه كلمة أحبك قرب منها شم الورد ريحة عطر رنا مع ريحة الورد فايحة مسك الكلمة بإيده كانت شمعه
صندوق كبير مغلف بالأحمر وعليه بطاقة














كل ذره بجسمه استرخت نسي كل تعبه نسي كل الحوسة والمشكلة اللي صارت وراح بعالم ثاني.. عالمه الخاص ما فيه غير فارس و رنا
جلس عالكرسي قدام الطاولة وفتح الشريطة بخفه حقت العلبة
فتح غطا العلبة داخل
ورقه صغيره بيضه مكتوب داخلها
فارس أنت عارف غلاتك بدون ما احكي بس هذا جواب لسؤالك
وإذا صادق معي قلي أنا في دنيتك لي شان؟؟؟
أو إني شي ما يعني إذا ضاق الزمان ينهان؟؟؟
دفتري الخاص ما توقعت بيجي اليوم اللي احد بيقراه خصوصا عشيقي!!
فارس بيطير على هالكلمة اخخ يا رنا لو انك تقوليها بنفسك كلامك عسل بس ما تملكي القوة انك تقوليه قدامي لأنك تستحي...
دفتر صغير كله ريش احمر فتحه من بداية قصة حب رنا لفارس اللين آخر لحظه مو هو سألها اش يعني لها هو أعطته كل شي ممكن تعبر فيه عن حبها العذري
قرا الكلام المكتوب الدفتر مليان يبغاله جلسة الكتابة كلها بالأسود داخل الدفتر بس اسمه بالأحمر لفتت نظره وحده من الصفحات صورة رنا وهي واقفة جنب المسبح ورافعه بنطلونها من تحت وشعرها مفتوح طاير على وجهها بعشوائية تحت الصورة مكتوب التاريخ
1429 -7-22 الأحد
قرأ الكلام المكتوب بالصفحة...
اليوم هذا من أحلى أيامي فارس كان عند هشام وأنا وسمر وسحر كنا جالسين بالحديقة سمر وسحر مستلميني تعليقات عشان فارس موجود عندنا...
ما اعرف أوصف شعوري وأنا وهو ما بيننا إلا كم جدار أحس إني بطير اممم يمكن لو احد يقرا كلامي ما يفهم على مشاعري إلا اللي مجرب الحب
الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها
) سيمون دى برافو (
وإحنا جالسين صرخت سحر فارس وهشام طالعين..
جرينا طالعين حتى ما يشوفونا لأنهم بالديوانية وإحنا بالحديقة لو طلعوا يشوفونا وإحنا نجري قربنا عند المسبح ما أشوف إلا أنا وسحر طايرين عالمسبح دفتنا سمر بالمسبح وقفزت و رانا وهي تقول لا تطلعوا هذولا هم خرجوا بيشوفونا
أنا بالمسبح أحس بختنق حابسة نفسي بس لااا مستحيل اطلع فارس براا لو شافني بروح فيها صحيح أحبه لكن بحدود محتفظة بمشاعري بدون تهورات وتعدي للحدود مستحيل أسوي أي شي يخل بتربيتي... - كبرت بعينه أكثر وهو يقرا هالمقطع
هههههههه ابتسمت وإيدي على فمي بالمويه على سمر وسحر وهم يضاربوا داخل المسبح لأنها دفتها بالمويه... رفعت راسي وأنا اخذ نفس عميق لما سمعت صوت باب البوابة الخارجية العالي يتسكر طلعت من المويه وطلعت بعدي سمر وسحر
سحر أخذت نفس ااااااه سمور يا غبية كنت بموت تحت المويه
سمر هههههههه أحسن تبيهم يشوفونا يعني
رنا فكت البكلة من شعرها ونفظته ولبسها كله مويه هههههه كويس لحقتي علينا وإلا كان صارت علوم مع هشام لو شافنا
سمر ههههههههههه رنوو يبالك صورة
رنا ههههههههههه ليه وهي تهوي بإيدها كويس الجو حار وإلا كان مرضت
سحر جلست عالكرسي الخشبي وهي تعصر بلوزتها الزرقة ههههههه حلو والله لو صالح يجي بيذبحنا
رنا وقفت لحظة بجيب كمرتي
دخلت وقالت للخدامة تجيبها لو تدخل بالمويات عالقصر أمها بتجيها جلطة
رجعت لهم وبإيدها الكاميرا يللا
سمر أخذتها يللا وقفي عند المسبح رنا بعدت شعرها على ورى ورفعت بنطلونها وابتسمت تشييييييييييييييييز
سحر قربت منها وأخذوا لهم كم صورة وكملوا هبال...
هذا شي من فرحتي بهاليوم
رنا..........
قلب الورقة لأول صفحة بالدفتر وابتسامته ما فارقته
إلى من سلب حرية قلبي..
إلى من أروى فؤادي الظمآن..
إلى من أحرق شوقي وأطفئ نار لوعتي..
إلى من أشعل الأمل في صدري..
إلى من وجدت دفء ملامحه..
منسى همومي وأوجاعي..
إلى من وهبت له روحي وجسدي..
فداك عيني وقلبي يا نور مقلتي..
.
.
سأمضي في بحار حبك على سفينة الشوق...
حتى يكتـب لي ربي لقيا مرسـاك العظيم.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-03-2012, 02:15 AM   رقم المشاركة : 127
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

سكر الدفتر هذا اللي قراه كفاية يخليه يتمنى يعطى رنا كل اللي يقدر عليه كل اللي تستحقه هالإنسانة الملاك بعينه يوم عن يوم يعشقها أكثر يعشق تراب داسته رجلها..
حط الدفتر على طرف
شاف الأشياء الباقية عطر BOOS الأسود بريحته الرجولية الصارخة
تيشرت أحمر مكتوب عليه بالأبيض
Special person …
الشخص الخاص ...
جاكيت قطني أحمر له كاب من ورى
قفل الأشياء ورجعها بمكانها وبباله موااااال راح ينفذه
دخل الحمام اخذ له شور يريح أعصابه من موضوع دانة
خرج وحط راسه ونام بعد ما حكى مكالمة ضرورية بالنسبة له مع عمه عبد الله أبو سامي


رنا بعد ما كلمتها دانة قالت لها انه فارس رجع معصب استغربت يمكن يروق لما يشوف هديتها بس مرت ساعة ما رد عليها ساعتين ثلاث أذن الظهر راحت بيت عمها وهو مارد كلمت دانة وقالت لها انه دخل غرفته ونام
رنا انقهرت بس ما وضحت هالشي وقالت انه عادي أكيد تعبان بس بنفسها مقهورة بس بتمسك نفسها وما تدق عليه الرجال ما يحبوا البنت اللي ترمي نفسها عليهم لازم تثقل شوي ^_^
سلطان بالسيارة هو اللي بيوصل أم سامي لبيت أخوه محمد
سلطان على أعصابه يستناها تجي قالت له بتشوف أهل خطيبته اش قالوا وبتطلع له هو بيستناها بالسيارة
رفع درجة المكيف فتح المسجل وسكره متوتر لدرجة خايف يرفضوه ليه ما يدري
فتح الشباك ورجع سكره لما شاف أم سامي طالعه مع الشغالة عدل كابه وفتح قفل السيارة ركبت السلام عليكم
سلطان حرك على طول السيارة اول ما ركبت وعليكم السلام هااا اش قالوا
أم سامي مالك نصيب يا ولدي فيها الخير
سلطان ببرود عكس اللي يحسه بداخله فيها الخير فتح الشباك ودخل هوا الخبر البارد مع هوا المكيف شغل المسجل وإيده براا الشباك وهو يمشي بين الشوارع بأمهل ما عنده مقهور هو ما يعرف البنت لكن خلاص تأخرهم بالرد يدل إنهم موافقين وبعدين هو ولد السامي ينرد والله لو ماهي بنت عم فارس كان قلت شايفين نفسهم تأفف بصوت عالي لما حمرت الإشارة
أم سامي ماسكة ضحكتها ربتت على كتفه فيها الخير يا سلطان احمد ربك إنهم وافقوا
سلطان الحمد لـ... لف عليها ايش وافقوا؟؟!!
نهى ههههههههههه ايواا وافقوا حبيت ألعب عليك
سلطان الفرحة مو سايعته من جد يا خالتي وإلا تمزحي
نهى والله ما امزح وقلت لهم انه ملكة ما في بس فرح لأنه بتسافر بنفس اليوم
سلطان باهتمام وهو يمشي لما فتحت الإشارة واش قالوا
أم سامي بالبداية عارضت كيف بنتنا بنت الكابر تتزوج بدون ملكة لكن لما عرفت انه الفرح بعد الملكة بيوم وافقوا
سلطان بفرح الحمد لله يا رب بس ترى أنا لازم أسافر خلال اسبوعين
أم سامي توكل على ربك إخوانك اليوم يشوفوا كل شي
طلعت من الحمام بعد ما تروشت ولبست فستانها الناعم العرايسي بتروح الحين عزيمة فرحهم الصبحية وبعدها طيارتهم على فرنسا
عدلت ياقة فستانها الكبيرة الساتان وهي تشوف سعود جالس عالسرير بابتسامته يتثاوب اااااااااه الساعة كم حبيبي
الريم طالعت بساعة يدها الألماس رفعت عينها بابتسامة مليانه حيا الساعة 1:00
سعود رمى البطانية وقام يا ويلي الطيارة بعد ساعة ونص ما يمدينا نسلم
الريم ضحكت على شكله وهو قايم هههههههههههه
سعود وهو داخل الحمام طلع راسه فديت هالضحكة تضحكي علي هاا ليه ما صحيتيني
الريم ابتسمت هههههه أنا دوبي صحيت وتروشت أنت قمت
سعود دخل وهو يقول حسابك بس اطلع الحين مو فاضي ورانا ناس
سكر الباب ابتسمت الريم وخدودها محمره سعود حنوووون أمس ما رضي ينام اللين ما أكلها صحنها كله ههههههه صحيح كانت مستحيه بس كويس غصبها تاكل لأنها كانت جوعانة
طلع من الحمام استغربت الريم ما صار له عشر دقايق داخل سعود وهو ينشف شعره ريمتي جاهزة
الريم لبست عبايتها ايواا استناك
سعود لبس الثوب حقه اشر للريم بابتسامة تعالي عطريني
الريم على نياتها أخذت عطره جينفشي الأزرق وعطرته
سعود ما صدق قرب مسكها من يدها اهاااا حسابك الحين
الريم شهقت لااااا سعود اش بتسوي
سعود طالع فيها تجنن يا ناس بس عضة بسيطة
الريم سحبت يدها بسرعة وهي طالعة بسم الله من اول يوم بتعضني اجل بعدين شبتسوي أخاف ارجع مكسره
سمعت ضحكة سعود وهو جاي و راها بعد ما قفل الباب ههههههههههههههههههههههه أكسر حبيبتي ماني صاحي والله
الريم تصرفها طالعت بالساعة سعوووود الساعة2:00
سعود طلع مفاتيح سيارته يللا والله تأخرنا ابتسم كله منك شايفه
الريم ببراءة وهي تتغطى حرام عليك مالي ذنب هذا أنت
سعود هههههههههههه امشي امشي لا تطير علينا الطيارة لو جلسنا دقيقة زيادة
يووووه هذا رفع جواله سامي أكيد يستنوا الحين اخذ يدها وطلعوا عالسيارة


رنا جالسة على أعصابها وبإيدها الجوال فارس البارد ما حرك ساكن
دخلت أمها قامت سلمت عليها وباست راسها آهلين مامي
أم سامي ضمتها كيفك اليوم أحسن يا قلبي
رنا كويسه الحمد لله أحسن من أمس خفت الزكمة كثير
أم سامي الحمد لله
لحظات ويسمعوا أصوات براا
تصفيق وتصفير على زغاريد ومن بينهم ميزت صوته بالموال المجس الحجازي
عريسنا اليوم...
ضغطت عالجوال بأصابعها هي هنا محروقة بتعرف رده وهو بيمول هناك ولا على باله
انتبهت عالزغاريد اللي قربت حولها لما دخلت الريم واستلمها الكل بالأحضان
رنا تحضنها منور الوجه هاا كيفك مع سعود
الريم بهمس تعرفي أخوك يجنن من زمان ااااااه عليه
رنا هههههههههههه اخذ عقلك مره وحده
هاله وهي تحضنها كيف مرة أخويه
الريم هههههه بخير كيفك أنتي والنونو
هاله مسحت على بطنها اللي مو واضح إنها حامل ههههه لسى ما ادري عنه بس طول الوقت منومني عزيز من الحين يشتكي منه
الريم هههههههههه وحامك النوم شكلك
هاله هههههه ايواا صحيح سعود يقول لي آخذك فرنسا
الريم لمعت عيونها ايواا طيارتنا بعد ساعة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-03-2012, 02:16 AM   رقم المشاركة : 128
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

عند الرجال
فارس هشام شوف الساعة 8:00 الليل بقابلك بقول لك كل شي
هشام وين طيب كوستا كوفي
فارس لا يبغاله أهدى جوفريز
هشام خلاص اوكيه يا ويلك تسحب علي
فارس هههههه لا أكيد إنشاء الله
سعود قام يللا أنا ماشي الحين دعواتكم
الكل الله يوفقك
: تروح وترجع بالسلامة
: الله يسعدك
سعود باس راس أبوه وسلم على أعمامه وإخوانه وهو طالع
هاله ورنا جو يسلموا عليه
سعود ماسك الريم من كتفها بذراعه ويكلم هاله ورنا
هلوو بالله داخلك بيبي كيف نونو حامل بنونو
هاله عصبت سعووود ريممم شوفي زوجك
سعود ههههههههههه سوري حقك علينا يا أم سعود
هاله بسم الله على ولدي اسمه سعود أتبرى منه
الريم هههههههههههه حرام عليك
سعود عفيه والله اللي تدافع عن زوجها حبيبتي
الريم حمرت خدودها
رنا هههههههه شوي شوي خدودها انشوت البنت
سعود و رنوو بعد لا أوصيك على فارس طيحيه - وغمز لها- بشباكك
رنا وهاله والريم ههههههههههههههههههه
رنا هههههههههه أي شباك بالخير وبغرور أصلا فارس من زمان
مو بس طايح غرقان أنا زوجته أدرى
هشام ايوااوالله صح عشان كذا يستناك عند الجوري روحي له بعبايتك
رنا لفت هشام كان واقف من بعيد ويكلمها والريم متغطيه ما يشوفها
سعود ايواا قلة الحيا بديتي تتغزلي بزوجك قدامي
رنا وهي رايحة تشوف هشام صادق من جد فارس أخيرا يبغاها ههههههههه عادي هذي زوجتك من يوم شافتنا وهي ما في إلا سعود قال وسعود سوى
الريم حمرت رنوو يا كذابة
سعود ابتسم فدييييت أنا ناس تمدح هلوو نادي أمي بسلم عليها والله الطيارة ناوية اليوم تطير علينا ونقضي شهرنا بالبحرين
هاله هههههههه رايحه
سلم على أمه وطلب دعواتها وطلع مع حلم حياته


رنا واقفة مع فارس وهي تلعب بميدالية جوالها لفت هشام تركها
فارس ابتسم وهو يعدل شماغه الأحمر طالع خطير
فارس رنوو وشفيك حبيبي زعلانة من شي
رنا يستهبل حضرته ببرود قالت لا ولا شي بغيت مني شي
فارس بخبث قرب منها أبدا وحشتيني
رنا رجعت على ورى كان هشام وراها لفت عليه ومشت
فارس غمز لهشام
هشام ابتسم رنا أنا استناك براا باخذك لأنه أمي بترجع مع هاله على بيتها
رنا وهي داخلة طيب
دخلت
فارس وهشام هههههههههههههههههههه
هشام حرام عليك والله كسرت خاطري لا تمصخها
فارس ابتسم يا قلبي والله حتى أنا كسرت خاطري أحس ودها تذبحني خليني الحق قبل لا تطلع سلم عليه لا تنسى موعدنا
هشام باهتمام إنشاء الله
طلع جلس عالكراسي بشكل ما تشوفه رنا وهو باله مشغول ليه الولدين كانوا يتكلموا بعرض دانة اش السالفة فارس وراه شي تنهد الله يستر طلع جواله ودق على سلطان يشوفه ويبارك له لأنه تغدا وسلم على سعود وعلى الرياض فورا عنده اختبار بكره الله يعينه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 16-03-2012, 02:18 AM   رقم المشاركة : 129
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

طلعت رنا وهي مقهورة مره من فارس اشفيه قلب بارد فتحت باب سيارة هشام
بي أم دبليو سوده ركبت وسكرت الباب قفل الأبواب فارس و دعس
رنا وهي ترفع عبايتها اشفيك طاير هشااام
فارس ولا يهمك امشي أربعين لعيونك
رنا شهقت لما سمعت صوته فاااااااااارس!!
فارس ابتسم وهو يغني حياتي أنا يا قلبي أنا ياليتك أنا وياي
طالع فيها وأنتي الحين وياي شرايج اعرف كويتي صح
رنا وجهها محمر وبنفس الوقت معصبة وين إحنا جالسين بفيلم تركب السيارة ويطير ما تعرف وين أخذها ولا أهلها يعرفوا قالت وهي تبغا تبكي فارس رجعني وين ماخذني
فارس قلت لك لا تدلعي اسمي قولي –ضخم صوته- فارس
رنا ماسكة نفسها لا تضحك مو وقته ينكت بيحاول يلهيها فااااااارس وقف
فارس وقف قدام مطعم بيت التنور حبيب رنا

فارس نزل وفتح لها الباب وهو مبسوط يللا
رنا بعنادها المعروف ماني نازلة فارس الله يخليك اش بتسوي بابا ما يعرف
فارس ابتسم لها ومد يده ماني مهبول أنا وربي أبوك يدري وأمك وهشام وسامي والعيلة الكريمة كلها
رنا ابتسمت على هباله عايش حياته نزلت معاه
قفل الأبواب قربت منه رنا وبتردد مسكت ذراعه تحس إنها خايفة أول مره تطلع مو مع احد من أهلها ومع فارس أكيد الأمان فارس طاير رنا جنبه ومتمسكة فيه ابتسم لها يطمنها


بلبنان_ بيروت
يوسف شوف ماني داخله هذا قليل حيا اللي داخل
يوسف عصب ليه ايش سوى
هند ارتبكت خافت يتمشكل معه هاا لا ما سوى شي بس كذا يقولوا قليل حيا
يوسف هندون امشي مانتي عارفه لبنان يعني أنا معك ما بيتكلم ويجرب والله لأشرشحه
هند الله يستر دخلت معه جات عينها عالكاشير الحمد لله مو هو في الصباح جات مع أمها و فطوم شوي وياكلهم بعيونه وكلامه الزفر المشكلة انه أحسن واحد لبيع أشياء التجميل وإلا لو عليها كان ما جات
اشترت لها كريمات ومعطرات جسم تكمل اللي اشترتهم الصبح ما عرفت تشتري بسبب هذاك
يوسف حط الأغراض اللبناني أهلا وسهلا زورونا دايما
يوسف ابتسم مجاملة يعطيك العافية
اللبناني هيدولا2800 ليره إزا بتحب أخي
يوسف حاسب وطلع بيروحوا لمنتجع أبوه وأمه وفطوم يستنوهم هناك بيتغدوا
هند ابتسمت على دقت جوالها بمسج واحشها عبد الإله صار لها أسبوع بعيده عنه ابتسمت وهي تقرا
لبى قلبك يا منى الرمح وين أنت؟!
ياللي حياتي دون وصلك ولا شي!!
أقسم برب الكون مشتاق لك أنت.!
شــــــوق يساوي من تنفس وهو حي!!
لبى الوفى وأنا الوفا لك تكونت.!
لبى الكون اللي حوا النور والضي.!
ضمت الجوال لصدرها طفشت متى ارجع السعودية يا عبد الإله حتى أنت وحشتني
فديت طاريك


فارس جالس قبال رنا
رنا متحجبة وتحس إنها مبسوطة مدام أهلها يدروا خلاص ما تحب تسوي شي من وراهم بعدين تعالي على جرأة فارس بس ما يطلعني من غير علم أهلي مستحيل
وأنا أقول ليه أمي اليوم تقول انه اللحم لحم جمل عشان ما آكل حرام عليك يا فارس الكل يتعاون معاك عشاني
فارس ابتسم وين الحلو مو معاي
رنا ابتسمت وهي تلعب بخاتمها معاك
فارس طالع فيها عينها بعينه رناي
رنا نعم
فارس أنا حلفت لأسعدك و أسوي كل شي يرضيك وتتمنيه اممم ما تعرفي قد ايش اليوم روقت عالهدية الدفتر فرحني غير الكل تدري ليه
رنا هزت راسها تسمعه بدون ما تقاطعه فارس إذا تكلم تتمنى ما يسكت
فارس لأنه الكلام اللي فيه عفوي سرك ما كنتي تدري إني بقراه فمشاعرك صادقه كلها دايما بس في أسرار بنفسك ما تحبي احد يعرفها حرك حواجبه الحادة وابتسم بانت رصت أسنانه البيضه بس أنا قريتها
رنا توترت هذا قليل في حقك لأنك سألتني يا فارس وأنت تعرف غلاتك من غير لا أقول تدري فارس أنا أتمنى حياتنا نكملها بسعادة ما يعكر علينا شي مدام الحب بيننا هذا أهم شي ارتبكت فارس أنا... أنا
فارس بقلبه أنتي ايش دخيلك قوليها صار لنا اسبوعين مملكين ما عمرك قلتيها عالسانك بس بالكتابة
رنا حلقها نشف الهوى ضاع المكان رغم برودته صار حر وظلم زيادة عن ديكوره الرومانسي وأنواره الخافتة أنا أحبك..
بعدت عينها عن عينه لما شافت عينه من جوا تضحك
ويقال "أقوى وأجمل لغة لغة العينين"
ركزت نظرها عالتحف المرتبة عالرف بديكورها القديم الراقي
فارس طالع فيها يا ناس حبيبته تستحي منه يموت بحياها لو ما هو عارف إنها ما بتمكل أكلها كان تصرف عادي بس يعرفها أحلى شي فيها حياها
" سبحان الله الحياء يزين البنت وكان النبي صلى الله عليه وسلم اشد حياء من العذراء في خدرها "
مسك يدها الباردة بإيده الدافيه بالنسبة لها باسها وهو يردد بنفسه يا رب تحفظها لي وتجعل محبتها بقلبي دايمه
فارس بلهجة شاعريه وأنا أتنفس هواكِ...
قطع عليهم الجرسون يقدم الأكل


.
.
اش اللي بيدور بين هشام وفارس بالكوفي شوب ؟؟؟
.
.
.
من ارتضى لنفسه أن يكون شاة أكلته الذئاب ( مثل فرنسي ) .<<< نهاية الجزء السابع عشر






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 20-03-2012, 02:33 AM   رقم المشاركة : 130
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الثامن عشر


إن تزويج الفتاة أصعب من تربيتها
** زهرة زنبق الوادي هي العذوبة و الطهارة ... جعلت حياتي كاملة **



الساعة 7:30 هشام نزل من الدرج ببنطلونه الأسود وبلوزته الرصاصية عليها جاكيت اسود وكاب
هلا أمي كيفك حبيبتي
أم سامي طالعت فيه هلا بقلبي على وين
هشام باس راسها وهو يجلس جنبها طالع مع فارس بس وصل رنا
أم سامي الله يوفقك عقبال ما أشوفك أنت وزوجتك مكان رنا وفارس
هشام ابتسم بيسوي خير لو تزوج الكل يحن عليه أولهم أمه
هشام باس يدها أنتي ادعي لي وبعدها بتشوفيني بنفسي جاي أقول لك اخطبي لي
أم سامي ومتى إنشاء الله يا حسرة
هشام هههههههههه هز كتافه ما ادري الله اعلم بعد شهر ستة شهور سنة ما ادري
أم سامي لفت وجهها الله يهديك بس
دخلت رنا وبيدها ورده حمره كبيره وعلبة كيك
هشام هلا والله نور البيت كان رحتي على بيتك أنتي وهو على طول أحسن
رنا ههههههههههه حرام عليك أصلا البلى كله من تحت راسك
هشام هههههههههههه
أم سامي يا قلبي رنوو انبسطتي
رنا والفرحة بعيونها ايواا مره حطت الكيكة شوفوا فتحتها كيكة بيضه فارس جايبها بمناسبة اول يوم تطلع فيه معاه رنا وفي مناسبة بينه وبينها ^_^
" إنها قالت له أحبك ههههههههههههه مجنون فارس "
أبو سامي يا سلام عالحركات يا واااااااد من قدك قرا الكلام عالكيكة بصوت عالي
أحبك كلمة تطلع من أعماقي وتهز شفاي
أجي بقولها لكن أحس بحقك صغيرة..
رنا ههههههههههه بابا اهلين باست راسه
أبو سامي بمناسبة؟؟
رنا بدلع اممم لأنكم تأمرتوا علي و اول مره اخرج مع فارس
هههههههههه قال لي حتى خدمكم والسواقين أعطيهم منها يحتفلوا معانا
الكل ههههههههههههههههه
دق الجرس بالصالة
الخدامة مستر فارس
رنا شهقت هشااااااااام فارس يستناك براا من أول
هشام قام بابتسامة أنا عارف خليته ينقع شوي لأنه تأخر عن اتفاقنا
رنا هههههههههههههه روح لا يتركك


بفرنسا وبمدينة الحب الفرنسية تحديدا LOVE CITY""

سعود ههههههههههههههههههههه والله انك تحفه
الريم بالبالطو يطلع الهوا من فمها لما تتكلم من البرد هوا بارد
الريم تشرب من القهوة الفرنسية المفضلة من موطنها الأصلي وتبتسم بإحراج سعوووود خلاص
سعود ميت ضحك هههههههههههههههههه يا قلبي ما شفتي شكلك
الريم لفت وجهها كانت منحرجة لأنها كانت واقفة مع سعود وهو يجيب القهوة لهم لفت لما شافت سيكل" بسكوليت" ذهبي كله ورد احمر وشاب فرنسي مع كلبه واقف عنده يسوي حركات بهلوانية فوقه والناس مجتمعه حوله ضحكت شكله مو راكب عالبسكوليت الرومانسي أبدا مع الكلب حقه

لفت على سعود ما لقته تلف يمين شمال مو موجود دموعها نزلت كلهم فرنسيين ما تعرفه تتكلم زيهم فرنسي مسحت دموعها وهي تقول بصوت مسموع سعوود وينك سعووود
ما تلاقي إلا سعود يطلع من وراها ويوقف بوجهها مع القهوة وهو يضحك عليها من اول وراها مو حاسة تنهدت ما يوقف مقالبه
سعود حرك يده بوجهها ويييييين أنا معاك سرحانه بمين
الريم ابتسمت أفكر باللي سويته
سعود هههههههه يا قلبي خلاص ترضيه بوديك اليوم الليل برج إيفل
الريم تحمست واااااااو شكله بالليل خيالي وتحقق الحلم مره كان نفسي أشوفه بالطبيعة وأتصور جنبه
سعود ابتسم ولا يهمك كله اليوم بتسويه حتى بطلعك عليه
الريم خافت وين تطلعني
سعود هههههه هو ثلاث ادوار البرج
الريم لا ما ابغا اطلع بس بشوفه من بعيد
سعود وهو يمسك يدها قايمين لااا مره حلو لو شفتيه لا تخافي مدام أنا معاك ريمي
الريم هزت راسه وهي متمسكه بذراعه ولو طحنا
سعود هههههههههههههههههه وين نطيح برج كأنه مجمع من داخل
الريم هههههههههه سعود
سعود عيونه
الريم امممم تحبني
سعود رص على يدها وهو يطالع بطريقه تنهد وش أوصف لك يكفي كلمة أنتي حلم حياتي لف عالورد بكل مكان بالشارع شايفه هالورد كله وزيدي عليه 10 ملايين ورده أنا أحبك أكثر من هذا كله وزيادة
الريم ابتسمت وقالت بالفرنسية …Sh'teme
"أحبك "
"لأنك أهم شخص بحياتي"
سعود مبسوط عيديها عيديها
الريم ابتسمت وعادتها
سعود أحس إنها نغمة بس تعالي ايش يعني
الريم ههههههههههههه حلوه وما تعرف معناها
سعود هههههههههه هي أكيد كلمة حلوه وإلا ما كان تعلمتيها وحفظتيها عشان تقوليها
الريم هههههههه معناها
"أحبك"
سعود وهو يفتح باب جناحهم بالفندق وقف وربي أول مره أحس أنه اللغة الفرنسية حلوه
الريم بحيا ادخل يللا
سعود يغني صرفي صرفي الموضوع كالعادة
الريم ضحكت عليه هههههههههههه
سعود ابتسم فديت هالضحكة لا تحرمني منها ربي


هشام فاتح عيونه ايييييييييش؟؟؟
فارس متضايق اللي سمعته
هشام يعني دلال هي ورى الموضوع
فارس ما ادري حلفت لأذبحها لو هي
هشام حط كابه بعصبيه عالطاولة الرخامية فارس دلال حمـ### ما يفيدها الضرب الحين أختك... ايش بتسوي أنت؟؟
فارس فتح أزرار ثوبه ما ادري يا هشام بس من جد موضوع دانة مره مضايقني
قلت لك أنا يا إما دلال وإلا عمتي لأنها تسويها رفضنا ولدها زي ما عرفت بس هي في الرياض وش جابها للخبر
هشام مو قادر يستوعب المصيبة مصايب فارس نفسها مصايبه هذا أخوه
قام فارس أعطيني مهلة يومين أفكر اوكيه
فارس تفكر بإيش
هشام واصله معه أفكر بحل يللا مع السلامة
فارس تنهد كل ما فرح تتنغص فرحته كل اللي صار اليوم تغدا مع رنا أحلى غدا وبعدها أخذها البحر وأخذها محل الورد وفرحته ما تمت
قال لهشام اللي صار بس ما قال له عن محمد ولد عمه ويعز عليه انه ينرد لو كان معاهم حق بس حتى لو
خرج بيغير جو اتصل على عمه يبارك له لخطوبة رندا بنت عمه وهذي من الأشياء الجيدة اللي عرفها اليوم المشكلة انه دانة تسكت تسكت وفجأة تنهار الله يعينه عاللي جاي..


نوره هههههههههههه ماريه مصدقه عمرك
ماريه جلست ليه يعني لأني أصغر منك
نوره ههههههه لا بس سالفة إنك تنخطبي الحين حلوه
ماريه قالت بحيا عادي أنا مو صغيره ثاني ثانوي
نورة ههههههههه لا بس ما أتخيل شكلك
ماريه قامت لا تتخيلي
نورة مسكتها ماري ليكون زعلتي
ماريه خدودها محمره على ايش
نورة ههههههههههه والله شكلك تحفه كل هذا عشان خطبة شوفي وجهك كيف محمر
ماريه بعدت يدها نويييير بلا سخافه
نورة هههههههههههههه رحمتك والله
ماريه سخيفة كبرتي الموضوع عالفاضي بعدين مين قالك إني بوافق وبابا ما يزوجني الحين أنا دلوووعته – ومدت لسانها تقهرها –
نوره تقلدها دلوعته كلنا مدلعات ترى مو بس انتي
ماريه هههههههههههه غيرااااانه
نورة قامت بتضربها
ماريه هربت وسكرت الباب وراها
جلست نورة هههههههههه يا حليلها ماريه بريئة


الساعة 3:00 بالليل هشام يتقلب بسريره مو قادر ينام بيتخذ قرار بس مو عارف صح وإلا لا هو صلى الاستخارة وضميره يقول له روح تكلم بس في شي يمنعه
رمى المخدة واللحاف وقام لبس شبشبه حق البجامه الكحليه وطلع من الغرفة دخل جناح أمه شافها بجلال الصلاة جالسة تقرا قرآن بخشوع بصالة جناحها وأبوه نايم
راح عندها
أم سامي رفعت راسها ومو واضح شي كثير لأنه بس نور ابجورة الصالة مفتوح اللي عندها عشان تشوف القران بوضوح طالعت بهشام شعره مبهدل وعيونه حمره شكله مرهق هشااااام حبيبي وشفيك
هشام جلس على ركبه عالأرض وحط راسه على ركبها بعد ما باس يدها تعبان
أم سامي سكرت المصحف وحطته على الكنبه مسحت على شعره من ايش تعبان يا قلبي سلامتك
هشام كأنه طفل عند أمه ما ادري مو قادر أركز
أم سامي بحنانها وهي تمسح على شعره تركز بإيش يا هشام
هشام رفع راسه لها خلاص بيقول وبيشوف اش بتسوي بيريح ضميره
أمي أنا قررت أتزوج
أم سامي شهقت عن جد
هشام ابتسم بحنان على فرحتها وهو يأشر على باب غرفتها أمي أبوي بيصحى
أم سامي تحك عيونها أنا بحلم وإلا علم
هشام ههههههههههه لا بعلم والله من جد
أم سامي والله لا اختار أحلى بنت بالخبر كلها ما صدقت أنا تقول
هشام حرك يده لاا أنتي بكره ابغاك تخطبيها اعرف مين ابغا أنا
أم سامي استغربت يعني من اول بباله الموضوع
مين تبي
هشام ابغا دانة بنت عمي حسام
أم سامي تهلل وجهها الحمد لله يا رب والله كنت ادعيلها الله يستر عليها من كلام الناس يا قلبي عليها الله ما يخلي احد
هشام تغير وجهه أمي الله يسلمك مدام بتصير زوجتي أنا لا تجيبوا هالموضوع قدامي وبتفكير بس أنا مستغرب رنا ما تكلمت فيه
أم سامي بحزن رنا لما عرفت قلبتها مناحة وحلفت ما تتكلم في هالموضوع لأنها واثقة بدانة أكثر من نفسها حتى دانة ما تكلمت معاها فيه ولا كأنها تدري عنه والله إنها عسل الله لا يسامح اللي حكى عنها
هشام ابتسم يعني تحبيها أحط يدي بمويه بارده
أم سامي هشووووم من متى عندي شغل الحماوات أنا
هشام قام ههههههههههههههههه لا محشومه يا الغالية
أم سامي طيرت النوم من عيني ما بنام اللين اكلمهم
هشام ههههههههههه خذي راحتك أنا خلصت مهمتي بس ترى بكره نروح لهم خطبة رسمية
أم سامي معقدها خايفة يغير رأيه تآمر أمر لو اليوم ما عندي مانع أروح
هشام باس راسها هههههههههههههه الله يخليني دايما اسعدك
أم سامي رفعت يدها تدعيله و اول ما طلع قعدت تبكي ما هي مصدقه انه ولدها آخر العنقود من العيال دلوعها وافق يتزوج...






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية