العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2009, 09:14 PM   رقم المشاركة : 121
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

نور الدنيا الله يعطيك الف الف الف عافيه
ننتظر التكمله

::







قديم 27-09-2009, 10:09 PM   رقم المشاركة : 122
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

يعافيكــ ربي قيس نجد
وهذي التكملهـــ لعيونكـ اخوي
وووووودي
نور الدني ــــــــــــــــــــــــا


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


عـــدت السـآعـآت .. والدقـآيق تتسـآبق ..!!
مـــرت فتــرة الظهــر .. صـ ع ــبه على اغلب أبطـآل قصتنـآ ..

السـااعــه 5:00 المـ غ ــرب ..

في بيتهـآ المتووسط والمليء بالأحدآآث بالرغـم من قلـة سكـآنــــهـ ..

طلعت من غرفتها راايقه ومبتسمــه .. قررت يكون هاليــوم حلو برجووع امهـآ و.........." أخووهـآ " الجديد ..
اتنااست كل مشااكلها .. اتناست ضيقتها وحزنهـآ .. اتناست همهـآ الي شاايلتـه لحـآآلها ..
اتنآآست تهديـد رآآبح ..
اتنآآست شووقهـآ ولهفتهـآ لرجعــه "نوآآف" القريبــهـ ..
رمــت كل شي ورى ظهرها وقررت تكمل هاليــوم على احســــن مـايرآآآآم ..
جود بابتساامه رايقه دخلت للصاله : سلااام
ام جود : وعليكم السلام
جود جلست جنب امها : وينه ؟
ام جود ابتسمت : سعوود ؟ لسه نايم بعد قلبي مره تعبان
جود بغيره : اها
دق جواالهـآ وقامت ترد عليه بسررعه : الوو
: اهليييين ياعسسل فينك يالقااطعه ..؟؟
جود ابتسمت : هلا والله .. تدرين انشغلت شوي وامي رجعت اليوم
............. : ماشاء الله .. حمد الله على سلامتهااااا ..
جود : الله يسسلمك .. وانتي اخبارك ؟
فرح: الحمد الله .. يوم السبت راجعه جده
جود بحزن :لييييه ؟
فرح ابتسمت : بقعد اسبوع وراجعه تاني بس مرره مشتااقه لاهلي وكمان فهوودي رجع من كندا مررره مني مصدقه
جود فرحت لفرح صاحبتها : حمد الله على سلاامته والله
فرح : الله يسلمك ياقلبي ..
جود : ووين البنات وش فينا كذا انقطعنا عن بعض ..؟
فرح ارتبكت .. نوف ماتبغه احد يعرف بلي صاارلهـآ : والله مادري عنهــم كلمتي حلا ؟
جود : يب ياحبي لها مشغوله في دراستها هذا الاسبوع كله اختبارات .. ونواف بيجي الاسبوع الجااي ..
فرح بخبث : اها نوااااف ..
جود فهمت عليها : هههههه فديته وحشني
فرح : ههههههههههه وربي انتي وحشتيني من زمان عليكي يادبه
جود بضيقه : والله انتو اكثر فقدت جمعااتكم وهباالكم
فرح : الله يعين ان شااء الله
جود : ااامين
فرح : اممم وايش الجديد ؟
جود بتفكير : اممم ايه صدق .. بقوولك على سرررر انتي اول من يعرفـــه ..
فرح بحماس : قوولي ..

××
قاعده على كرسي التسريـحه وتطالع في وجههـآ الصـآفي في المرايا الكبيره ..
تجمعت الدموع بعيونها .. وهي تفتكر كلام امها لها ..؟
مكسووره من داخلهـآ .. محتااجه لاحد تبكي في حضنه وتشكيله .. محتاجه لاحد يحس بلي تحس فييه ..
يفهمهـآ ويقدر معانآتهـآ ..
هي دحين بدون مآوى ولا سكـن .. بدون اهل ولا عاائلــه ..
امهـآ غضبـاانه عليها ومتبرآهـ منهـآ ..
كل الي حصل صار بسرعة البرق ..
قدر قآآآسي ومؤؤلــم ..
فرح مساافره بعد اسبوع ؟!
هيا فين حتروح كيف حتقدر تعيــش ؟؟
مالها الا وظيفتها .. املها الوحيــــــــد ..
بس فين حتناام ؟ فين حتااكل ؟ فين وفين وفين .......؟؟!!!
نزلت دموعها متساارعه على خدودها .. حـآره وحـاارقه ..
حتى تحولت لشهقاات متوااصلـــه ..

:
:


مـر من عنـد الغرفــه .. كان راح يدخل كالعادهـ بدون استآآذآآن بس افتكر وجوود نووف ؟!
مد ايدهـ يدق الباب بس وقفــه صوتهـآ النـآعم يشهــق بألم .. غصـااتهـآ مكتوومـه ..
اترااجع ونزل ايدهـ .. مو صووت فرح ؟ وليه فرح تبكي اصلا ؟
حرك رجله لنـآحيــة الدررج .. بس فيه شي يمنعــه .. فيه صوت ينااديــه ..
فيه انساانه تتعذب وتتألم بدآآخل هالغرفــه الي مر من جنبها بكل بسآآطــه ..
بس ايش بإيدهـ يسوي ؟؟!!

فكــر وفكــر .. واخيــرراا اتشجع ودق الباب ..
نوف ارتعشت من دقة الباب .. مسحت دموعها بسرعه وحاولت تصلح صوتها وتاخذ انفااسها عشان تقدر تتكلم ..
بس شهقااتها متوااصله من كثر البكـآء غصب عنهـآ ..

فراس استغرب >> اشبهـآآ ماترررد << .؟!

طلع له صوتها الداافئ والي مبين فيه نبرة الحزن والانكساار : ادخل ..
فراس فتح البـآب بهدوء واتكلم من ورااه بدون ما يشوف وجههـآ لانه اتوقع انها مو لابسه شي على راسها : ادخــل ؟؟
نوف دق قلبها بقووه .. خافت ووقفت بسرعه .. ايش يبغه منها وليه يدخل عليها وهوا عارف انها لحاالها ..؟
هيا واثقه في فرح كثيـــــــرر ؟ ومتآكده انها مستحيل تسوي زي كذاا او تكون نيتها شيــنه ؟!
بس كل شي ممكـــن يصير ..؟
غمضت عيونها والدموع تنزل بسررعـــه : وش تبي اطلع ..
فراس حس فيهـآ : اا .. فرح مو عندك ؟
نوف قربت للباب بسرعه وقفلته بقوه من الخوف : لاء لاء
..( سكرت الباب على اصبااعــه ) ..
فراس من ورى الباب : ااااااااااااااااااااااي ووجــع اشبك انتي ؟؟..
مسك اصبااعــه بألم : غبيــــه ..
نوف خافت بس ضحكت على صووتــه >> ههههه اسفـــهـ << ..
نـزل معصب لتحت : فررررح ..
فرح والي كانت تكلم بالتلفوون : اووكي جوجو اكلمك بعدين ياقمر
جود : اووكي حياتي وتسلمين ع الاتصال جد كنت محتااجته
فرح : ولو بس انتي لا تقطعي كمان
جود : ان شاااء الله
فرح : يلا باي
جود : باي
فرح : اشبك ليه تزعق ؟
فراس جلس جنبها ع الكنبه : مادري عن صاحبتك المجنونه دي ..
فرح : ليه اشبها ؟
فراس : ولا شي اطلعي اساليها
فرح : ههههههه تيب انا طالعتلها
فراس : هيهيهي يافرحتك ..






التوقيع :






قديم 27-09-2009, 10:14 PM   رقم المشاركة : 123
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل


السـآعهـ قـآربت الـ 8 مسـآآءآآ ..

في بيـــت ابـو غرآآمـ الفـآرهـ ..
الجو كـآن كلهـ نبـــض و حيويه..
ريحة البخور منتشره في ارجـآء البيت ..
والحلويات متوزعه على كل طـآوله من جميع المذااقات ..
الاضوااء الصفراء مضويــه الصاله الكبيره ..
ونفــس الشي في مجلــس الرجـآل ..

قاعدهـ في غرفتها وقلبها ماوقف يدق من الصبااح ..
لابسه فستان ابيض بإكمـآم شفافه طويله .. ومنسدل على جسمها بنعوومـه وبسااطـه ..
ماكان متكلف بس مبينها ملآآك او حتى حووريـــهـ .. مع المكياج البينك الناعم والعدسات العسليه الي تلاائم لون بشرتهـآ ..
رافعه شعرها ذيل حصان بدون ترتيب .. وخصل كثير منه نازله ..
شكلها مرره انثوي وهاادئ ويعطيها المظهر الي ينااسب سنها الصغير والحلوو ..

دخلت عليها اختها غرام مبتسمه : مسااء الخير
غلا بارتباك وهي تطالع نفسها في المرايا : مسااء النور
غرام قربت لعندها وباستها ببرود على خدها : كيف عروستنـآ ؟
غلا بحياء مع كثير من التوتر : ماشي حالي
غرام بغيرهـ : شكلك مرره جناان
غلا بفرحه : من جد ؟
غرام : ايه وحتى الميك اب مرره روعه
غلا بابتساامه ناعمـه : ثاانكس
غرام استغربت مو دي غلا المرجووجه والهبله .. اليوم شكلها بجد عرووسه .. والي زادها حلا خجلها وحياائهـآ ..
بعكسها هي يوم الشووفه .. كانت مره بارده ووااثقه من نفسها ..
جاه على بالها فيصل .. كم لها ماشافته ولا تدري عنه ؟؟
بس هي حاسه انه مايهمها ولا تحس بشي تجاهـه .. شيء غريب .. قريب بيصير زوجها رسمي ..
ولو وحده مكانها كان ذاابت فيه من قبل لا تشوفه ولا يكلمها كان عشقته بكل احاسيسها ..
قاطـع تفكيرها صوت اختهـآ المرتجف : خايفـه ..€
غرام بابتسامه رايقه : وش دعوه مابياكلك هو .. توكلي على الله ان شاء الله يكون نصيبك احسن من نصيبي ..
قالتهـآ وهي تلوي في وجههآ بإعترآض ..
غلا باستغراب : غرااام ؟؟ وش تقولين ؟؟ يعني فيصل مو عاجبك ..
غرام بغرور وهي تتوجه للباب : ولا راح يعجبني بيوم ..
طلعت وقفلت الباب بهدوء ..

:
:
:





;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

،
،


// مـر اسبـوع بحلوهـ ومرهـ .. بحـزنه وفرحـه .. بضحكـآته وآهـآته ..
وتبقـى العقول في حيرهـ والقلوب في غيرهـ .. //

فجـر يوم جديد مطـل بكآمل إشرآقـه ..
والشمـس مآزآلت تحآول الظهور وإختراق كل المبآني لإنـآرة المديــنهـ ..
مدينـة العـز والفخـر " الريـآض " ..

::

خـآيفه ومرتبكه إيدهآ على قلبهـآ .. اليوم النتـآيج ..
جلست على مآئدة الطعام بتوتر وتشرب العصير الي قدامهـآ وهي تدعي ربها ..
دخلت عليها أمهـآ بإبتسامه حلوهـ : صباح الخير حبيبتي
حلا بتوتر : صباح النور ماما ..
أم محمد جلست جنبها ع الطاوله وحطت ايدها على كتفها وتمسح عليه بحنان : اتعوذي من ابليس يمه .. والي كاتبه ربي بيصير انتي شديتي حيلك والباقي على الله ( باست راسها ) وانا متاكده انك بترفعين راسنا كالعادهـ حبيبتي ..
حلا : بس يمه مرره خايفه احس اني اا ... مادري ا....
ام محمد تهدي عليها : خلاص حلووله لا تصيرين كذا قلتلك كل شي بيكون زين بس انتي اتعوذي من الشيطان وكملي فطورك مايصير تروحين على لحم بطنك ..
حلا هزت راسها بالموافقه وبدأت تاكل وبطنها تمغصها من الخوف والقلق ..



;;;;;انتهت من ترتيب اغراضهآ وسكرت الشنطـه والابتسامه مرسومه على شفايفها المليانـه ..
طلعت من الغرفه ونزلت للصآله : صباح الخير
الكل : صباح النور ..
فرح جلست جنب نوف وهي تبتسم : كيفك ياأموره ..
نوف بابتسامه مصطنعــه (( آآهـ من حالي وش أقول لك ياصديقتي .. الهـم طـآويني )) : زينـه ..
فرح : دوووووماااات يارب
نوف : تسلمين ..
فراس بملل : متى بوديكم للشقـه رحلتنا الظهـر ماعاد يمدي ..
نوف بلعت ريقها بخوف .. بتجرب الحياه وحيده .. بتعيش لحالها .. بتبكي وتختنق ولا احد يدري عنها ..
غمضت عيونها بهدوء >> انتي قويه يانوف وبتقدرين تتخطين هالمرحله خليك زي ماإنتي داايم .. صامده ولا يهزك شي << ..
قالتها من ورى نفسها تهدي فيها بالها وتخفف على روحهـآ ..
فرح وهي حاسه بكل شي يدور في بال صديقتها : ايش رايكم نروح دحين ؟؟ يعني عبال مانرتب ونشتري المقاضي الشقه فاضيه ..
فراس ابتسم : لا ياقلبي خلاص جاهزه رتبت كل شي واشتريت المقاضي ماباقي الا ( طالع في نوف ) نوف تشرفهـآ ..
ابتسمت غصب عنها .. تحس بالمذله .. حتى لو ماتمننـوآ عليها او حسسوها انها ثقيله عليهم .. بس هي مالها احد غيرهم وكأنهـآ شحاذهـ .. مهـآنه بوجودهـآ تحت رحمـة احد .. كل هذا يصيرلها واهلها عايشين وموجودين ولاسألوآ فيها من يوم تركتهم ..
ليه الدنيا قاسيه كذاا ؟!
ليه تتخلى عنهـا بهالظروف ..؟!
ليه تركتها وحيده تصارع همومها وآلآمهـآ لحالها من غير سند أو ظهـر يحميها ويكون عون لها ؟!
دقتها فرح باستغراب : بنت فين رحتي ؟
نوف : هاه ..؟! وش قلتي ؟!
فرح : قلتلك يلا تجهزي بنروح دحين ..
نوف هزت راسها بهدوء وطلعت لفوق مع فرح وعيون فراس تلاحقها بحيره ..!!
فيه بنت بالدنيا تتمنى تكون هذي حياتها او ترضى فيها ..
بنت بعز شبابها حلوه وموظفـه ومو ناقصها شي تعيش بعيده عن اهلها .. في دنيا قاسيه ماترحم ..!!
حياتها بتكون صعبه من غير رجال يحميها او أم تحضنها أو بيت يلمها ...!!
بتعيش غريبه ووحيدهـ الين مايرضى عليها القدر وتتبدل الأحوال وتعطف عليها امها وترجعها لحضنهـآ ..!!
>> الله يعينك يانوف بتشوفي من الدنيا الهوااايل << ..
وبعد سـآعــهـ تقريبـآ .. ::..::
نوف كانت جاهزه بالجينز الي جات فيه وتي شيرت بينك من عند فرح .. بما أنها ماأخذت شي من بيتها ...!!
إلتفتت لفرح وقالت بامتنان : عمري ماراح انسالك الي سويتيه معاي .. انتي يافرح أعز انسانه بحياتي الحين ومالي غيرك ..
فرح دمعت عينها وضمتها بقوه : حتى انتي لا تفكري بيوم اني سويت كدا عشان شي انا سويتو عشاني احبك وماارضى عليكي انتي زي اختي وأعز وربي يشهد على كلامي ..
بكـوآ الإثنين بأحضـاان بعض .. صعبـه الحيـآه بدون " اصحـآب "
نبههـم صوت فراس العالي من تحت : يلا تآآآخرنـآآ ..
مسحوآ دموعهـم وشالت نوف الشنطه الصغيره الي فيها ملابس أهدتها هيا فرح على بال ماتشتريلها شي تمشي فيه حالها ونزلوا لتحت ..
لبسوآ عباياتهـم وطلعوآ مع فراس بالسيـااره بعد ماودعت نوف مشعل وشكرته على استضاافته لها ببيته ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 27-09-2009, 10:21 PM   رقم المشاركة : 124
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


حالتهـآأ متدهورهـ كثيـــر .. ونفسيتهـا في الحضيض ..
مو سهـل أبدآ إنك تفقد طعـم الدنيآ تفقد ألوآآن الحيآه.. تفقد اشكآل الأشيااء ومعانيها ..
تفقد لذة كل شي حلو بالعآلم .. تعيش بظلمـه .. لحـالك ومع نفسـك ..
لو مين ماكـان حولك بتضل وحيد ومايحيطك الا الظلآم والخوف ..
وحدهـ وكوآبيس تلااحقك حتى وانت في عز استيقآظك ..
صعب تصحى بيوم وماتقدر تشوف نور الشمس ..!!
صعب تتكلم وتحكي وإنت ماتقدر تميـز شكل الي تحاكيه ..!!
صعب تحس الأشيـآء بدون ماتلمحها أو تعرف ألوآآنهـآ وأشكـاالها ..!!
صعب تكون الحيآه خـآليه من كل شي .... فرآآآآغ وبـس ....!!

هـذي هي حيـآة نجود من اليـووم ..
إنصدمت من واقعهـآ المرير قبل كم يوم .. صرخت وبكـت .. ماإستوعبت .. كذبت الكل ..
بس لا مفـــر هذي حقيقتهـآ ..
ناجت ربها الي نسته طول هالسنين .. صحى ضميرها الي كان ميت طول الفتره الي راحت ..
بدأ إحساسها بالذنب والخوف يقطعهـآ ..
عرفت ان الله حــق ..
والي سوتــه في نفسها وفي اهلها .. رجع لهـآ ..
نـآجت ربها بخضووع .. صلـــت لأول مره في حيـآتهـآ .. كانت مستحيه تسأل أمهـآ عن التشهد وإيش ينقال فيه ...؟!!
ضيـآع كبير .. ظلمت نفسها وقصرت في دينها وفي حق ربهـآ ..
ولمن حلت المصيبه .. تذكرت خالقهـآ .. إلي مردها الأول والأخير لهـ ..
الرآزق القـآدر على كل شيء .. كآتب الأقدار بيدهـ حيـآة الناس جميعـآ ..
كيف نست إنه ممكن تنخطف روحهـآ وهي على رذيله ..
كيف غاب عن بالهـآ سكرات الموت وعذآب القبر بعد هالحيـآه الي ماعملت فيها شي تواجه ربها فيه ..
كيف بتقابل رب العباد وخالق البريــه بيوم يسـآآلها عن الي سوته في دنيتهـآ ..؟!
صفحات ايامها سوداااء .. حياتها المااضيه كلها ضياع وذنوب وكبآئر ..

بكـــت بحرقـه وهي تتخيل نفسها تموت بهاللحظـه وهي ماعملت شي ينجيها من عذاابه سبحـآنه ..!!

أم نوره بخوف : وش فيك يمـه ؟!
نجود بصوت مهزوز وريق ناشف : وش فيني يعني .. ؟؟
ام نوره تنهد : الله يقومك بالسلامه يايمـه
نجود ودمعاتها تتساقط بغزاره : لا تقولين كذا يمه انا ماني قايمه ابي اموت مابي اعيش كذااا مابي ..
ام نوره : حبيبتي لا تقولين كذا بسم الله عليك بتتشافين وبتسوين العمليه وترجعين مثل اول واحسن صدقيني ..
نجود بصوت عالي ومرتجف : مابي عمليه مابي شي ابي امووت ..
ام نوره بقلة حيله : لا حول ولا قوة الا بالله ..
فتحت باب الغرفه وبإيدهـآ صينيـه والابتسامه الحزينـه مرسومه على وجههـآ ..
نوره : السلام عليكم ..
ام نوره + ندى : وعليكم السلام
نوره حطت الصينيه ع الطاوله وشالت نقابها : كيفكم ؟
ندى : بخير ..
نوره سلمت على امها واخواتها وجلست ع الكنبه الي قبال نجود : كيفك نجود ؟
نجود ملتزمـه الصمت وتطالع قدامها في اللا شيــــئ ..!!
نوره بحزن على حالها : حبيبتي خلاص لا تسوين في نفسك كذا .. راشد كلمني البارح وقال انـه حجز على المـانيا بعد يومين وبروح معـااك وكلم احسن الدكاتره هناك وبترجعين مثل قبل ..
نجود بانفعال : ومين قالك اني بروح ؟
نوره بترجي : يانجود اسمعيني انتي لازم تسوين العمليه الحين ولا بتتضاعف حالتك ..
نجود بضعف : مايهمني خلاص ..
نوره تنهدت وقالت بحده : انا راح ارتبلك اغراضك وبنروح ..
لفت على امها بهدوء : يمـه أم راشد تسلم عليك حيل وخواته بعد
ام نوره ابتسمت : الله يسلمهم .. رجعـوآ جده ولا للحين هنا ؟
ام نوره : رجعـوا مابقى الا رآشد يقول بيمرنـاا بكرا ..
ام نوره : والله ماقصروا معنا هالناس الله يحفظهم لبعض .. عيال اصول عرفناهم وقت الحاجـه .. الله يوفقك يابنيتي معه هالرجال الطيب ويخليكم لبعض ولا يفرقكم ..
نوره بخجل واضح : اميـن ..
ندى ضحكت بخفه على شكلها ..
نوره : وش يضحكك ؟
ندى : ههههههه ابد
أمـآ نجود .. تجمعت الدموع بعيونها ليه ماتقدر تشوفهم وتضحك معهم ؟ ليه ماتقدر تشوف تعابير وجههــم ..؟!
حست بخجل نورهـ من قبل لا تضحك ندى .. تحس بلي حولهـآ وبلي قاعد يصير بس ماتقدر تشاركهم شي او تتفاعل معهم باي طريقه..
فقدت اغلى ماعندها واغلى نعمه ممكن تملكهـآ والي عمرها ماحمدت الله عليهـآ .. دحين بس عرفت قيمتهـآ ..!!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

في احد البيوت الكبيرهـ والمترفـــه ..
السـااعهـ 7:00 الصبـآح ..
نزلت تجري من الدرج والكتب بإيدها قلبها يدق بكل قوه له ..
خايفه ومتلخبطه .. تأخرت بالنووم .. بيفوتها الاختبـآر ..
لبست عبايتها باستعجال وسحبت الطرحه وخرجت من البيت تجري بدون لا تبل ريقها بكاسة مويه على الاقل ..
ركبت السياره وقالت للسواق يروح للمدرسه بكل سرعتــه ..
دخلت لقاعة الامتحان وهي الوحيده الي متأخره عن الفصــل كله .. أكلت كم تهزيئه من المديره والمراقبات
قعدت بمكانها وصدرها يطلع وينزل .. مسكت القلم وبدأت تحـل بإرتباك ..
عدت الساعتيـن ببطآ .. وهي قدها خلصت من ورقة الامتحان بدري .. سهرانه طول الايام الي فاتت وراسها في الكتااب ..
أخيــراا طلعت من القاعه وعدت اول ايام الامتحانات على خيــرر ..
ركبت سيارتها وهي في طريقهـآ للبيت رن جوآآلهـآ بنغمــه غريبـه ...!!
ردت مستغربه ع الرقم الغريب الي ظهرلها ع الشاشه : الوو ..؟!
الطرف الثاني : السلام عليكم ..
غلآ : وعليكم السلام ..
الطرف الثاني بهدوء : شلونك غلا ؟
غلا مستغربه اول مره تسمع هالصوت ولا قد مر عليها : نعم منوو ؟
الطرف الثاني ابتسم : ماعرفتيني ؟
غلا : لا منو ؟
الطرف الثاني بابتسامه اوسع وهمس خافت : خطيبـــك ..
دق قلبها بسرعه نشف ريقها فجأهـ .. ياربي هذا محمد ؟! وش يبي داق الحين ؟! ومن وين جاب رقمي ؟!
ياحلوو صوته فديته بس وش هالاحراج ياربييييه ..
ردت بهدوء عكس دقات قلبها المزعجه : محمد ؟!
محمد : ياعيونـــه
غلا حست بحرارتها ترتفع .. ابتسمت برقه وقالت بدلع طبيعي وبرائه : تسلم عيونك .... ماتوقعتك تدق ؟!
محمد تنهــد ..
**في نفســه **
آآهـ منك ياقلبي من شفتك وانا ناسي النوم .. عيوني سهرانه ترسمـك .. وقلبي بدقاتــه تناديك ..
ملكتي كل شي فيني بايام قليله .. صورتك .. صوتك .. دلعك .. رقتك .. حتى نظرات عيونك الي جننتني ..
ربي يقدرني واسعدك ياأحلى من عرفه قلبي ..!!
غلا استغربت سكوته الي طول : وينك ؟
محمد صحى من افكااره وتأمله في صورتها الي ماراحت عن باله من يوم ماشافها : معـك ..
غلا ابتسمت : قلتلك ماتوقعتك تدق علي ..
محمد ابتسم : يعني ضايقك اتصالي ؟
غلا بتردد : لا ابد .. بس استغربت شوي
محمد : لا تستغربين ياقلبي .. بشريني وش سويتي في اختبارك اليوم ؟
غلا بطبيعتها فرفووشه وفي نفس الوقت خجووله وحنونــه : مرره سويت حلوو .. امممم حتى تخيل من اول ربع ساعه وانا مخلصه ..
نست نفسها وهي تكلمه .. متعوده تحكي بعفويه وبدون قيود .. وهذا الي اعجب محمد فيها زياده ..
محمد : ههههههه ليش مستعجله .. اهم شي حليتي زين ؟؟
غلا : ايه الحمد الله ..
محمد : يلا بالتوفيق ..
غلا : آمين وياك يارب
محمد بابتسامه رايقه : وينك الحين رجعتي البيت ؟
غلا بنعومه : لا بالطريق ..
محمد بتردد : طيب قلبي ..... اقدر اشوفك الحين ؟
غلا بصدمه : تشووفني ؟!
محمد : ايه اذا ماعنـ..ـدك مانع طبعا ..
غلا : ليش فيه شي لا سمح الله ؟
محمد : لا ياحياتي يعني مايصير اشوف زوجتي الا اذا فيه شي ..؟1
غلا ابتسمت برقه وقالت بدلع : مابعد صرت زوجتك ؟
محمد ذاب في نبرة صوتها الي تعجبه مووت : بالنهايه انتي لي ياقلبي ..
غلا >> وهـ ياقلبي هههههه ياناس عليه فديته << ابتسمت : اذا املكنـآ ماعندي مشكله ..
محمد : يعني ؟!
غلا بارتباك : اسفه محمد ماقدر ...
محمد >> ياحلو اسمي من شفايفك ياقلبي << ابتسم بخبث : من عيوني دقايق وانا عندكـــم ..
غلا بققت عيونها ماتوقعت انه يكون جااد .. وهي الحين بلبس المدرسه ويبيلها على بال ماتوصل للبيت ربع ساعه ولازم تتكشخ وتتضبط ماراح يمديها ووقت امتحانات وحوسه : محمممد ؟!!!
محمد : عيوونـــــه ..
غلا : اا ... ا.. وش رايك تخليها يوم ثاني ..
محمد باحباط : ليه ؟
غلا بتردد : الحين تعبانه شوي ولازم اصحى بدري اذاكر لبكره ومايمديني ..
محمد >> يالله وش هالغبااء الي فيني ايام اختبارات وانا ابي اشوفها لا حوول << : براحتك (( ابتسم وهو يقولها لاول مره في حياته )) حبيبتي وشدي حيلك وركزي زيييين ..
غلا ودقات قلبها ع الطااير وايدها تلعب في طرف العبايه من الارتباك : ان شاء الله
محمد : يلا قلبي اتركك الحين واسمع صوتك على خير
غلا بابتسامه ودودهـ : على خير
محمد : في امان الله
غلا : الله معـآك ..

قفلت منــه وهي طايره للسمـآء .. اول مره في حياتها تحس بهالسعاده الي هي فيها الحين ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


طلعت من غرفتها بالبيجاامـــه وكشتهااا حايسه وتتـثااوب ..
نزلت من الدرج بخطوات مترنحــه .. شافت امها على طاولة الأكــل والفطور جـآآهـــز ..
جود وهي تسحب كرسي وتجلس : صباح الخير
ام جود : صباح النور ..
جود بدأت تآكل قدها ميته جووع : وين سوسو ؟!
ام جود ابتسمت بحنان .. تعودوا على بعض كثير هالايام القليله الي راحت .. صارت تعزهـ مثل اخوها وتبديه على نفسها في كثير اشياااء : لسه ماقام لهالحين ..
جود : يؤؤ وليش ماقومتيه يمه من غدا امس مارضى ياكل ..؟!
ام جود تشرب الشاهي : والله مارضى يقوم معي .. اطلعيله انتي ..
جود تركت العيش من يدها وقامت للمغسله : اوكي الحين طالعه ..
غسلت ايدها وطلعت تجري لفوق .. دقت الباب عليه بس ماجالهاا رد .. دخلت عليه بهدووء ..
فتحت اللمبات وقربت للسرير : سوسو سعوود ..
سعود بتعب يتقلب ع السرير ..
جود بحنان مسحت على شعره : سوسو يادب قوم كل هذا نوم ؟!
سعود بهمس خافت : ابغه انام ..
جود : ههههه ( رفعت اللحاف عنه ) قوم مافيه نووم تحرك يلا الفطور جااهز ..
فتح عيونه بكسل وبنظرات مشوشه يناظرها : مابغه افطر ..
جود تخصرت : وهو بكيفك حبيبي قووم ترى بكب عليك موويــه زي ماسويت امس ..
سعود رفع نفسه عن السرير بخفه وببرائه : لاااا الله يخليكي ..
جود : هههههه زين قوم بالطيب احسن لك ..
تثاوب ونزل من السرير وهو يتوجه للحمام ببطأ وخطوات متعرجه وكأنه دايخ ..
جود لحقته وباسته على خده بقووه : فديت هالطمااطمه ياناس .. ههههه يلا انتظرك تحت لو مانزلت ياويلك
سعود ابتسم بلطافه : حاضر ..
ابتسمتله وطلعت من الغرفه وحبها لهالطفل بدأ يكبر .. حست انها تعلقت فيه جد .. غير من روتين حياتها واضاف المرح والضحك للبيت ..

رجعت لغرفتها وغيرت ملابسهـآ .. بس افتكرت شي بمجرد انو جات عينها ع الجوآآل ..
تعكر مزااجها وحست بالخوف يرجعلها مره ثانيه .. طول هالايام تناست وجوده بهالدنيا وتناست الي ممكن يعمله فيها ..
من آخر رساله ارسلها لها مارجع دق .. ولا ارسل شي .. وهي مطنشته ع الاخير ولا فكرت تسال عن شي او تتسائل ايش ورى هالسكوت المفاجئ .. هو هددها في آخر مسج له .. وعدت الايام ولا دق عليها او فكر فيهااا ..
حست بالقلق يسكن ارجآئهـآ أكيد بيسويلها شي هي متاكده مليون بالميه انه ماراح يتركها بحالها لو ايش ماصار ..
نبههـآ صوت سعود من ورى الباب : جود ..
ابتسمت وغيرت من ملامح وجههـآ العابس وفتحت الباب : هلا ..
سعود : ماما تبغاكي ..
جود هزت راسها : اوكي ثواني وناازله
سعود ابتسم ونزل لتحت يركض ..






التوقيع :






قديم 01-10-2009, 02:24 AM   رقم المشاركة : 125
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ
جود موب صاحيه ^__^
يعطيك العافيه نور الدنيا
لاتـــــــوقـــــفـــــي ..:)







قديم 01-10-2009, 05:53 PM   رقم المشاركة : 126
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

مشكور قيس نجد ع تواجدكــ الدائم
وووووودي

نور الدني ــــــــــــــــــــــــا


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;



وبالشقـــه الوآآسعــه بأثآثهـآ العـآدي جدآآ ..
فراس بشبه ابتسامه : كييف عجبتك ؟
نوف ودموعها مغرقه عيونها : والله مادري شلون اشكركم انتو بجد سويتو الي محد قد سواه معي .. والله ا..........
قاطعتها فرح : حبيبتي كم مره اقلك مالو داعي دا الكلام انتي بمكاانة اختي واعز .. ( ابتسمت في وجههـآ) أهم شي تنتبهي على نفسك وركزي في وظيفتك وان شاء الله ربي بيحلها ..
فراس كمل عنهـآ : واذا احتجتي أي شي ( مدلها الكارت تبعو ) لا تترددي وعلى قولة فرح اختنا وبعيوننـاا ..
ابتسمت فرح على تغتير فراس خلال هالفتره .. وبدأ يتقبل نوف كثيـر ..
نوف حضنت فرح بأقوى ماعندها : الله لا يحرمني منكم ..
فراس ابتسم : طيب يلا فرووحه حنتأخر ..
فرح بابتسامه واسعه : اووكي ( طالعت في نوف ) يلا حبيبتي نتركك دحين واي شي تحتاجيه عندك رقمي ورقم فرااس لا تستحي ياقلبوو
نوف هزت راسها : الله يحفظكم توصلون بالسلامه ..
فرح + فراس : الله يسلمك ..
فرح : ههههههه ترى مافيه فكه كلها اسبوعين بالكثير وراجعتلك ..
نوف ضمتها لآخر مره : بشتااقلك حيل ..
فرح بصدق : وانا كماان ..
فراس : يلا مابتخلصوونا ؟!
نوف : ههههههههه خلاص
فرح : يلا قلبي نلتقي على خير وطمنيني عليكي ..
نوف : ان شاء الله
فرح وهي توجه للباب : مع السلامه
نوف ودموعها تنزل : مع السلامه ..
طلعت ووراها فرااس .. وبمجرد ماإنقفل باب الشقه .. نوف رمت نفسها على اقرب كنبه وبدأت نوبتها في البكـااء ..

أمـآ في السيـآره ..
فرح تنهدت وهي تعدل طرحتها : الله يعينها والله ..
فراس : الله معاها ان شاء الله ..
فرح ابتسمت : ايوا صح فرووسي
فراس : هلا
فرح : اممم فكرت في الي قلتلي عليــــــــه ..
فراس لف عليها وهو مبتسم ورجع طالع قدامه للطريق : جد ؟!
فرح : اهاا
فراس : وايش قررتي ؟
فرح هزت راسها بهدوء : مواااااافقه ..
فراس ابتسم : ياقلبي انتي ..
فرح بتردد : اممم بس حابه اخذ رأيي ماما بالأول ..
فراس : اكيد ياقلبي ماراح يصير شي الا برضااها بس كنت حاب اعرف رايك اول بالموضوع ..
فرح : ان شاء الله خير ..
فراس : بالتوفيق ياقلبي هنا ولا هنـآك مستقبلك اهم شي عندي ..
فرح هزت راسها ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
السـآعـه 10:00 صبـآحـآآ ..

طلعت من البيت متوتره وخاايفـــه .. بتروح تستلم النتيجـه ..
ركبت السياره وايدها على قلبهـآ .. افتكرت بنت عمها لميـآء أكيد هي مثلها دحين وقلقآنه زيهـآ ..
دقت عليها وهي تهز رجولها بارتباك : الوو
لمياء بصوت مرح : هلا والله هلا
حلا : اهلين .. وينك ؟
لمياء : ههههههه الناس تقول شلونك اخبارك من صباح الله وينك ؟
حلا : جد انك رايقه وينك الحين ؟
لمياء : انا بالفيصليه ..
حلا بتفاجأ : وييييييين ؟!
لمياء بصوت عالي : بالفيصليه تحبي ارفع صوتي اكثرر ؟
حلا منصدمه من هالبنت المهمله : من جدك انتي ؟!
لمياء : ايه وش فيك ؟
حلا : والنتيجه ؟!
لمياء : هههههههه ماعليك لاحقه عليهاا .. بفطر وراجعه عالجامعـه ..
حلا تنهدت : وربي انك فاضيه واحساسك معدووم ..
لمياء : ليه ان شاء الله ؟!
حلا بخوف : لموو مره خايفه .. احس ان قلبي بيوقف ..
لمياء : هههههه ياحلوك يالدلووعه ليه كل هالخوف ..؟! اجل انا الي ماافتح كتاب وش اقول ؟
حلا : انتي اصلا عديمة الاحساس .. انا متوتره مووت وانتي تفطرين ..
لمياء : والله شي راجعلك مافيه شي يستاهل كل هالخوف .. عادي نتيجه مثلها مثل السنه الي قبلهااا .. واذا مانجحتي بتعوضين وين المشكله ..
حلا : دقيت عليك قلت يمكن تهديني ولا تريحيني بس جد فاهيه .. انا الغطانه الي اعبر عن مشاعري لوحده مثلك يلا باي
لمياء : هههههههه نص ساعه وبكون بالجامعه باي ..
سكرت منها ورمت الجوال بحضنها >> يااارب استر يااااارب << ..

::

وبالقصــر الكبيـر ..

أم محمـــد : هلاااا ..
محمد دخل للمطبــخ مستغرب ومبتسم في نفس الوقت : وش تسوين عندك يمه ؟!
ام محمد : هههههههه نسيت انه حبيبي راجع اليوم
محمد وهو يجلس ع الطاوله الصغيره الي بنص المطبخ : اييييه والله وانا اقوول ..
ام محمد بابتسامه واسعه تدخل الحلى للفريزر : ياااااالله حيل مشتااقتله الله يرجعه بالسلامه ان شاء الله
محمد : ابوي وينه ؟!
ام محمد : مادري عنـه بالشركه اكيد ..
محمد : زين انا بطلع الحين عندي كم شغله اسويها ورايح للمطـآر ..
ام محمد : ليش اخوك متى بيووصل ؟!
محمد طالع في ساعة يدهـ : له ساعه مقلــع ..
ام محمد : زين الله يحفظك حبيبي انتبه على روحك واذا وصلت للمطار حاكيني ..
محمد وقف : من عيووني يمه يلا تامرين على شي
ام محمد : سلامتك ..
محمد باس راسها : الله يسلمك .. مع السلامه ..
ام محمد : في حفظ الله ..
طلع من المطبــخ وهو مبسووط .. أخوه رااجع اليوم ..
وغير كذا مكالمتـه لغلا وصوتها الي رد الروح فيه خلااهـ طااير بعالم ثـآني ودنيـآ غير الدنيـآآآآ ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" جـــــدهـ " ..

السـآعــه 10:30 صبـآحـآآآ ..

في أحـد المدآآرس الكبيرهـ .. والسـآحـاات الوآسعــه ..
جالسه على وحده من الكراسي المنتشره بكثره في السااحه وبإيدهاا كتاب التوحيد .. تنااظر الكتاب بشروود وبالها في مكاان ثاني مررهـ ..
قااطع سرحاانها صوت صاحبتها من بعيد : رنوودهـ ..
رندا حست على نفسها وابتسمت : ماصارت كل دا في القاعه بتخترعي الذره انتي ؟
فدوه جلست جنبها : وربي الامتحان مره صعب الله يهلكها الززفته ..
رندا : بالعكس والله مرره موويــه ..
فدوه : ايوا صح ..
رندا ابتسمت بحزن : وكيف حالك اليوم ؟!
فدوه تنهدت : الحمد الله احسسن ..
رندا : الحمد الله ..
فدوه : اسمعي ياقلبي
رندا : شوو
فدوه بتردد : مادري بس .. رنـ..ـدآ .. انا حاسه انك مخبيه .... مخبيه عني شي
رندا بتوتر : مخبيه عنك ايش ؟
فدوه تلعب في اصابعها بارتباك : ماعرف يعني احس انك كذبتي عليا في .... في النتايج ..
رندا حاولت تخفي ارتباكها ورى ابتسامتها الداافيـه : انا اكذب عليكي ؟!ّ اذا مو مصدقتني حأجبلك التقارير بكرا تشوفيها بنفسك ..
فدوه : لاء مالو دااعي خلاص ..
رندا >> متى حأقلها ياربي .. بس لازم ننهي الاختبارات أول ..مابغه اشغل بالها في شي وبالذات هالمصيبه .. انا مني مصدقه الي قاعد يصير والله حراااام << ..
فدوه : هييييييه فين رحتي ؟
رندا طالعت في الكتاب الي قدامها بسرحان : ولا مكان رااجعي احسن لك ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

في الفلـــهـ الكبيرهـ والفـآرهـه ..

نـزل بخطوات ثقيله من الدرج العااالي .. همومـــه اكبر منــه ..
العذآآب الي يحس فيـــه ماينوصف ..
كل شي انتهــــى وتدمــــر ؟!

سمعتهــم صاارت تنبـآع بترآآآب ..
شركتهم وأملآآآآكهـم مالهـآ أي معنـى من بعــد هالفضحيــه ؟!!
تضااعفــت حالتــه للأسوأ من بعـد الخبر الفظيــع والمصيبه العظيمــه ألي حلت بهــم ؟!
كل هذآآ سببــه .. مراهقــه مالقــت من يوجههـآ ولا يحـآفظ عليهـآ ..
حس بالشتاات والضيااع .. هو صحيح مقصر مع اخوااتــه ؟!
هل السبب الرئيسي لضيااع أختــه ودمـآر سمعتهم يرجع لــه هو ؟!
هل كاان بإمكـآنه يدير باله عليهـآ ويحميهـاا أكثر من كذأأ ؟!
بس هو سوى كل الي قدر عليه .. والتربيـــه من الأسااس تحتاج لرجل بيدهـ السلطــه ..
أبووهـ هو السبب في كل شي ..
دلعــهـآ كثير .. ماقد رفضلهاا طلب .. دللهـاا وحسسهـآ بإن الدنيا ملك لها هيا وبـــٍس ..
تمـآدى معاها وبالتاالي تمـآدت بتصرفااتها واغلااااطهـآآ ودفنت أنفــه بالترآآب ..
هذي جزآآته من بعد كل هالسنين والتربيـــه الصالحــه في نظرهــم ..
نتيجتهـآ ............... بنت مدمنــه ضـآآيعه ..

حس راسه بينفجـــر من كثر التفكيـــر والندم ..
احساسه بالتقصير يقطعـــه ..

جلس على اقرب كنبه بالصاله الكبيره ..
سند راسه على ورى وغمض عيونــه بتعب ..

هزتـه بحنان : سامي حبيبي قووم ياماما ..
سامي فتح عيونه بتعب وطالع فيها بضعف : امي ؟
ام سامي ودموعها مغرقه عيونها : ايوا حبيبي قوم ارتاح في غرفتك ..
سامي باستنكار : ارتاح ؟! تظني ياامي انو فيه شي اسمو راحه من بعد اليووم ؟!
ام سامي بصوت مرتجف : خلاص حبيبي لا تشغل بالك كثير .. ان شاء الله اختك بتطلع بالسلامه وربي يشفيها من هالسم الي بجسمها راح ترجع مثل اول واحسن ..
سامي : هههههههههه ومين قلك انها بتطلع من المستشفى ( قال من بين اسنانه ) راح اقتلها بيديني ..
جلست جنبه بضعف وهي عارفه قد ايش اثرت فيه الصدمــه : لا تقول كداا هادي اختك من لحمك ودمك .. وكل انسان بيغلط .. و....
قاطعها بانفعال : ياامي أي غلط الي تتكلمي عنو دا .. هادي فضيحه عارفه ايش يعني .. سودت وجهي ووجه ابويا قدام كل الناس .. صرنا أحقر من الحشره بعيوونهم معد يهم ترجع صحتها ولا لاء الأهـم كيف بترجع سمعتنا هاااه قوليلي كيف بقدر امشي وانا رافع راسي قدام الناااس واختي الي تتكلمي عنها باعتنا بتراااب ياامي الي سوته مو قليل لا في حقنا ولا في حق الله ..

دخلت للصاله مستغربه من صوت سامي المرتفع وانفعـآله ..
من يوم صار الي صار وانكشفت عمـايل أختهـآ إلي كانت تظنها بريئــه ومستحيل تضرهم ولو بشي بسيط .. وساامي كاتم في نفسه .. ماحكى ولا شي .. بس نظرااته كلها تهدد وتتوعـــد ..
دعت كثير في نفسهـآ انه الله يهديه ومايسوي لمهـآ شي بالرغم من الفضيحه الي عملتهـآ .. بس بالنهايه هذي اختها الي ماطلعت من الدنيا بأحد غيرهااا ..
ميار بهدوء : السلام عليكم ..
سامي تأفف ولف وجههـ ..
أم سامي : وعليكم السلام ..
ميار جلست جنب اخوها وقالت بحنان : سامي اهدأ لا تنفعل أكثر من كدا انتا عارف ايش ممكن يسببلك ..
سامي باستهزااء : وايش ممكن يسببلي اكثر من الي سببته ليا اختك الـ*****
ميار ابتسمت : طيب حاول ترووق .. ترى لو جربت تفهم ايش السبب من الي خلاها تعمل كدااا .. ومين ورى كل هادا يمكن تكتشف انها ضحيه بريئه ومالها أي ذنب ..
سامي ضحك باستهزاء : هههههه انتي على بالك الي نشووفه في الافلام يتطبق على هالوااقع لا ياحبيبتي اصحي ..
ميار تنهدت : الله يهديك ياسامي الله يهديك ..
قامــت وتركتهــم ..
طلعت لغرفتها متضاايقــه ومهموومـــه ..
سكرت الباب عليها وجلست ع السرير ..
اخذت جوالها تشيك عليـــه .. لقت 3 مســد كول من " أمجـاد " = أمجد ...
ابتسمت بدون نفس .. صارلها كم يوم مو مهتمه ومطنشتــه ترد عليه بدون نفس ولا لها خلق أي شي ..
حـآول يعرف ايش فيهاا بس مستحيل تصغــر نفسها قداامه لهالدرجـه وتقووله عن عمايل اختها السودااء ..
وابتسمت لمن افتكرت صديقتهـااا الجديدهـ .. وعدتها تكلمها اليوم ونست تتصل عليهـآ ..
>> ياربي دحين ايش تقول عليا البنت من اولها كداااا << ..
دقت عليها وهي تحاول تبين طبيعيه : الوو
الطرف الثاني : اهلييين ..
ميار : كيفك ؟
ريمـآ : بخير انتي كيفك ؟
ميار : تمااام ايش اخبارك كيف مسويه ..
ريمـآ : والله بخير ياعسل .. متى نتايجك ؟!
ميار : على اساس انها بعد بكرا ان شاء الله خير
ريمآ : ان شاء الله .. انا استلمتها اليوم ..
ميار : بجد ؟! هااه بشريني ؟!
ريمـآ : امممم يعني مو مره " جيد " ..
ميار : ماشاء الله بس حلوه برضوو ..
ريما : ههههه عيونك الحلوين
ميار : الف مبرووك ياقمر
ريما : الله يبارك فيكي حبيبتي ..
استغلت الفرصــه وكملت بخبـــث : اقوول ميووري ..
ميار : هلاا ..
ريما : انا عاملــه بارتي بعد اسبوعين بمناسبة النجاح وكدا وحاسويها في بيتي ايش رايك تجي ..؟!
ميار ابتسمت بضيقــه >> ياريتك تعرفي ايش فيا بس << : لا حبيبتي اسفه مااقدر ..
ريما باحباط : ليييييه ؟!
ميار : والله ظروفي مره صعبه هالفتره ..
ريما بتفكير : امممم طيب ايش رايك ناجلها لوقت ماتحبي ..
ميار استغربت بتأجل الباارتي كله عشاانها : لا حبيبتي مافيه داعي اعمليه وانبسطو ..

ريما : لااا انا وعدت صاحباتي اني اعرفهم عليكي مايسير ماتكوني فيه ..
ميار : اممم طيب ان شاء الله افكر وارد لك خبر بس لانو هالفتره مره مشغووله وماقدر
ريما بخبث : وقت ماتحبي ياقمر انا ماعندي أي مشكله ..
ميار ابتسم : تسلميلي والله انك عسل
ريما : ههههه ربي يخليكي ..
ميار : يلا ياقلبي مااطول عليكي ..
ريما : خلينا نسمع صووتك
ميار : على خير ان شاء الله ..
ريما : باي
ميار : باي ..
سكرت منهـاا وعلى شفايفها طيف ابتسااامــه .. ماتدري ايش مخبيتلهـآ هـ "الريمـآ " الي وثقت فيها وحبتها من اول ماشافتهـآ ..
كانت راح تقوم وتغير ملابسهـآ عشان تزور اختها بالمستشفـــى ..
بس صوت جوالها سبقهـاا .. ابتسمت من قلبها وهي تشوف اسمه ظاهر ع الشاشه .. ردت بهدووء : اهليين ..
امجد : هلا والله ياقلبي ..
ميار : سووري والله كنت سايبه جوالي في الغرفه لمن دقيت عليا
امجد بابتسامه رايقه : مو مشكله حياتي .. اهم شي كيفك ؟
ميار : بخير الحمد الله .. انتا كيفك ؟
امجد : بخير داامني سامع صوتك حبيبتي ..
ميار بخجل : دووم يارب
امجد : اقوول حبي ..
ميار : هلا ..
امجد : وصلك ايميلي ؟!
ميار ابتسمت بحيـآء وهي تفتكر صورهـ الي ارسلها اياهـآ .. بجد كان ملـــك جمـآل .. ولا عمرها شافت بحلاتــه ولا بجااذبيتــه : ايوا شفتو ..
امجد بثقه وحنان بنفس الوقت : هااه كيف اعجبتك ياقلبي ؟!
ميار بدلع : مووت ..
امجد اخذ نفس >> ياويلي ياناس << : هادا الي يهمني حبيبتي رأيك وبسس ..
ميار : ماشاء الله حياتي تجنن الله يحفظك ..
امجد ابتسم : ويحفظك لياااا يارب ..

:
:







التوقيع :






قديم 01-10-2009, 06:03 PM   رقم المشاركة : 127
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

*&* الجـزء العشريــن *&*


دخلت للبيت وهي طاايرهـ من الفرحــه .. رمت عبايتها على اقرب كنبه وطلعت تجري لفووق وفرحتها تساابقهـآ ..
توجهت لغرفة امهـآ ودقت الباب بحماااس ..
أمهـآ : تفضل ..!!
دخلت متحمسـه ودموع الفرح بعيوونهـآ .. واول مالمحت امها واقفه قدام المرايا وترتب شعرهـآ
هرولت لعندها وضمتها بكل قوتهـآ ..
ام حلا ابتسمت : هااه حبيبتي بشرري .؟!
حلا بنشوهـ وسعادهـ : نجحت بامتياااااااااااااز ..
ام حلا باستها على جبينها : يابعدي انتي الف مبرووك حبيبتي ..
حلا بقلة صبر : يمه وين محمد ..
ام حلا : هههههه راح للمطار ماباقي شي ويوصل اخووك .. خليها مره وحده وفرحيهم اثنينهم ..
حلا ابتسمت : على قوولك .. انا بروح اخذلي شاور واتجهز ..
ام حلا : اووكي حبيبتي ..
طلعت من غرفة امها وقلبها يرفرف بسعااده لنجااحهـآ .. هذا الي كانت خايفه منه وانتهى .. رفعت راس اهلها بنتيجه مشررفــه ..
وطول ماهي في طريقها للغرفه كانت تفكر في شي وااحد .. تتمنى من كل قلبها تشوف السعاده بعيون ابوها اذا عرف النتيجــه .. هل بيفرح وينبسط لها ولنجااحهـآ .. او بيقابلها ببرود ولا مبآلآآهـ كعـآدته ...!!


:
:
فتحت الباب بقوهـ .. والحر هالكهـآ .. دخلت للفلــه الكبيره والفخمـه وبإيدها "ميلك شيك " وتمزمز منـه بهدووء ..
كاانت مره عاااادي .. ووضعها طبيعي ولا يدل على أي شيء ...!!
بالرغم من فرحتهاااا الي تحسها بداخلها الا انها ماتهتم كثيـــرر ..
قابلت امها في وجههـآ : هلا حبيبتي متى رجعتي ؟!
لمياء ببرود : توني جاايه ..
ام فيصل : هااااه يمه بشريييييني ؟!
لمياء ابتسمت : نااجحه يمه افااا عليك ..
ام فيصل ضمتها : الف مبروووك..
لمياء : يبارك في عمرك ..
سمعتهم اختها من بعيد وجات تجري : هاااه ياهبله بشري وش صااار ؟
لمياء : وش قطة الوجه ذي ؟ مالك شغل يلا روحي ذااكري يالبزر ..
يارا : يؤؤ هذا جزاتي ابي اتطمن عليك ..
لمياء لسه بتتكلم بس امهـآ قاطعتها : بس انتي وياها .. الا وين فيصل ؟!
لمياء : وش يعرفني ؟
ام فيصل : مو هو الي جابك ؟
لمياء : لاااا .. يلا عن اذنكم بروح اتروش وانااااااااااااام حق الاسبوعين الي راحت كلهاااا ..
ام فيصل : بنحط الغدااا الحين لا تنامين ..
لمياء : لا شكرااا مابي شي شبعاااانه ..
طلعت للدرج بسرعه خلااااص حدهااا منتهيـــه .. بس صقعت في جثته العريضه والطويله وطااحـت على ظهرها : اااااااااااااي ..
عمر : ههههههه اووبس سووري ..
لمياء وقفت معصبه : ووجع ماتشوف انت ؟
عمر بتريقه : نوو ..
لمياء دفته : قطييعه وخر عن وجهي بس ..
عمر : هههههههه تعالي بشري عسى مانجحتي بس ؟!
لمياء تأففت وماردت عليـــه .. دخلت لغرفتهـآ وقفلت الباب ورآهـآ ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

طلعت من الإتوآليت " وإنتو بكرآآمهـ " .. وعلى راسها منشفه صغيره لافه فيها شعرهـآ الطويـل ..
لبست ترينج عآدي من الملابس إلي بالشنطه الصغيره والي دوبهـا تعرف مضمونهـآ ومحتوآآهـآ ..
تنهدت وجلست قداام التلفزيون ..
اشتااقت لأهلهـآ اشتااقت لأمهـآ الي ماتعودت على فراقهـآ ولا دقيقه .. اشتاقت لبيتها ولغرفتها ..
اشتااقت لحيااتها ..
غمضت عيونها بألم وهي تفتكر كل لحظه عاشتها من بعد هذاك الموقف ..
من بعد ماإكتشفت مدى نجااسة اختهـآ .. وقررت تقتلها قبل لا يكتشف احد هالفضيحه وتصير سمعتهم بالترآآآآب ..
بس القدر أرآد لها تعيش .. تعيش ضريرهـ ..
وهي اتعذبت وتهجولت مابين آآلآآآآم الحيآه وصفعاتهـآ القويه ..
بس اللهـ أنقذهـآ ورحمهـآ بصديقتها فررح .. هي طووق النجااه بالنسبه لها .. لولا رافة الله بها ورحمته عليهـآ ومساعدة فرح ووقوفها جنبها .. كان هي الحين متشرده في الشوآرع ولا تعرف للأمـآن طريق ..
بس فضل هالناس عليها كبير .. علمووهـآ ان الحياه باقي فيها خيـــر وناس طيبـه ..
ابتسمت غصــب عنهـآ .. ابتسمت بمرآره .. ابتسمت رغم كل أحزآنهـآ وهمومهـآ ..
ابتسمت لأنهـآ مؤمنـه بأن كل شي ممكن يتصلح وترجع المياه لمجـآريها ..
بس هي عليها تصمــد وتحـآرب ومـآتيآس أبدآآآآآ ..

حست بالجوع يدااعب معدتهـآ الصغيـره ..
راحت للمطبخ الصغيـر .. والي كان ملياان من جميع المأكولات والمعلبات والموااد الغذاائيــه ..
ماقصروآ معاهـآ بشي .. ولا بخلوأ عليها في حـآجه ولو بسيطه ..
فتحت الثلاجـه وأخذتلها كوراسوون جبنـه وعصــير برتقـآل ..
قعدت بالصاله وتآكل من غير نفس بس تبغه تسد جووعها وتسكت الأصوات الغريبه الي تطلع من بطنهـآ الفاضيـه ..

اخذت جوآلهااا بسرعه وطلبت الرقم الي ببآلهآ ..
وهي **تحكي في نفسهـآ **
>> حتى الشي الوحيد الحلو بحيـآتي .. والاحساس الي بدأ يتكون بدآخلي تجـآه هالإنسـآن .. ماتهنى ولا شـآف النوور<<..
طلع لها صوته الولهـاان : هلاااااااااااا واللهـ ..
ابتسمت بارتباك .. من زمان ماسمعت صوته ولا حست بهالإحساس الي يخلي قلبها يدق بسرعه : الس ...سـلآم عليـ..ـكم ..
أحمد بلهفـه : هلا وعليكم السلااام ..
نوف بتردد : شلونك دكتـ..ـور ؟!
احمد ابتسم : مصرهـ على دكتوور ؟!
نوف : اقصد سيد أحمد شلـ........
قاطعها بتوتر : بلاها ذي الكلمه بعد .. ناديني احمد حـااف ..
نوف ابتسمت : زين يا... ياأحمد شلونك ؟!
أحمد تنهد >> ياقلبي منها كلها حنان ورقه << : بخير يا ( عيون احمد ) نوف .. اخبارك انتي ؟!
نوف : ماشي الحـاال .. وكيف الشغـل معك ان شاء الله تماام ؟!
احمد : الحمد الله .. الا قوليلي .. وين الغيبه نسيتينا ولا وش السالفه ؟!
نوف ابتسمت بحيـااء >> ماعاش من ينساك ياقمر انت << : لا افاا .. والله مانسيتكم ولا شي بس ظروفي كانت صعبه شوي والحين تحسن الحال الحمد الله ..
احمد : الحمد الله .. اهم شي انتي بخير وبصحه وسلامـه ؟!
نوف >> فديته الي يخااف علي << : ايه نحمد الله ..
احمد ابتسم بهدووء وهو يلعب بالقلم الي قباله عالمكتب : ومتى بتشرفينا .. ( كمل بهمس ) اشتقنـآآآآلك ..
نوف بلعت ريقها وهي تحاول تظبط انفااسهـآ : حـ... ايه ... اقصـ..ـد اا .. من بكرااا ..
احمد ضحك على ارتباااكها الواضح : ههههههههه خلاص اجل نشووفك بكرا ؟
نوف مره خجلانه من نبرته وضحكتـه : ان شاء الله .... على خير
احمد : على خير يارب ..
نوف : يلا مع السلامه
احمد : الله معااك ..
قفلت منه وضحكت على نفسها وعلى مشاعرها الواضحه حتى من نظراات عيونها ..



;;;;;;;;;;

;تنتظر بشووق ولهفـــه .. تعد الدقااايق والثوآآآني ..
غـآب عن عينهـا كثير .. اشتااقتله واشتااقت لايامها معاه ..
اشتاقت لضحكته لنظراته لسوااليفـه .. للقعده معـآه ..
ابتسمت بحلـــم .. خلاص معد فيها تكتم مشاعرها اكثر من كدااا ..
هي تحبه ومتاكده من هالشي .. بس ماتقدر تبين لأحد .. تحبه وتحس انه شي خااص فيها ..
تبغااه لهااا .. تبغه حنانه يخصها هي لوحدها .. تبغه نظرااته تكون عليها وبس .. تبغه ضحكااته تكون معاااها مو مع غيرها ..
>> ااهـ يانوااااف لو تحس بلي احس فيه .. حبك تعبني وانت مو داري .. بعيد عن عيني بس اقرب قريب لقلبي << ..
سكرت الاي بود الي بإذنهـآ وهي تدندن بأغنيه مرره تحبهـآ ..

&& غمـض عيونك حبيبي غمض عيوونـك ..
بقول لك شي بس إسمعني بقلبك ..
محتـآجلك في حيـآآآتي ماقدر بدونك ..
أو بختصرلك واقوول ][ أحبـــك ][ أحبـــــك ..&&

طلعت من غرفتهـآ متحمسه لوصوول نوآآف .. لو مالحيـآء كان هي الحين ببيت حلااا وتنتظره بشووق وناااار ..
تدور حول نفسها بقلق وكانو ضايعلها شي : ياااربي متى بيووصل اااف ماني قادره اصبر .. ابي اسمع صوته ابي احااكيه ابي المح عيوونه بس اااااااه ياربي وش هالاحساس الي تملكني .. انا مو بس احبه والله مجنونه فيه وتوني احس ..
طلع من المطبخ بهدوء وسمع نص الكلام تقريبا قال بلقافه : تحبيييييييييي ميين ؟!
جود نطت من مكاانها .. كان الجو هاادئ وفجأه طلع لها بصووته العالي .. صرخت من الفجعه : اااااااااااااااااااااااه ..
سعود انفجع وبلم فيهـآ بخوف : ............
جود حطت ايدها على قلبها لمن شاافته : خرعتني ياخبل ماتعرف تنحنح قبل لا تحكي ..
سعود بخوف : اسـ...ـف ..
جود ابتسمت لشكله البريء وقربت لعنده وقرصت خدوده : لا تتأسف يالدب بس خرعتني ههههههه وبعد تتسمع علي وانا احااكي روحي ..
سعود : هههههههه مادري عنك مجنونه ..
جود شهقت : مجنوونه ؟ اجل انت وشوو ؟
سعود ابتسم : انا حلوو وعاقل ..
جود : ايييييه صح ..
سعود بخبث طفوولي : قوليلي مين دا الي تحبيييييييييه ؟!
جود ابتسمت وسحبته من يده : تعاال اقوولك بس توعدني يكوون سررر ..
سعود هز راسه بحماااس ..
ضحكت وجلسته وجلست جنبه ع الكنبه ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 04-10-2009, 10:55 PM   رقم المشاركة : 128
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;


جالسهـ بصـآلة الإنتظـآر وبإيدهـآ روآيــه أجنبيـــه .. إشترتها من مكتبــة المطـآر وكثير عجبهـآ الإســـم ..
بدأت تقرأ فيهـآ وبالهـآ مشغوول بأشيـآء كثيرهـ ..
وهمووم كبيرهـ ..
وضع نووف الي مايطمــن .. رجووع فهــد لجده والي موترها كثير مع انها مشتااقه له .. تعب سـآمي الي تسمع عنــه من بعيــد .. وانتقـاامها من بنات عمها الي مازاال مستمــر ..
شوقها لحيااتها وصاحبااتهـآ .. ومشعل واخوااته الي تركتهم هالفتره .. خايفه كثير عليهـــم ..!!
نبههـآ صوت اخوها يناديها من بعيد ويأشرلها تجي ..
شالت شنطـة ايدها الكبيره من جنبها وسكرت الكتاب الي بيدها ورااحت لعندهـ ..
فرح بشبه ابتساامه : دحين رحلتنا ؟!
فراس وهو يطالع في التذاكر الي بيدهـ : ايوا خلاص دحين هيا امشي ..
توجهـوا للبوآبــه .. من بعد آخر ندااء لرحلتهــم ..

دخلوا للطياره وجلسوا بمقااعدهــم في الدرجـه الأولى كـ عـآدتهـم ..
فرح اختارت المقعد الي بجنب الشباك وبجنبها فراس ..
ابتسم لها : مشتااقتلهـــم ..
فرح تنهدت وهي تطالع الشباك وارتفااع الطياره الي أقلعت لتوهـآ : موووووت ..
قال بحيره وهو يربط حزآآمـه : تتوقعي ايش الموضوع المهم الي امي تبااني فيه ؟!
فرح هزت كتوفها : اكيد يخص الشركه ..
فراس بقلق : لا ماأتوقع .. اصلا من نبرة صوتها مبين انه فيه شي .. وكل يوم تكلمني وتقوول لا تتأخروا عشان الموضوع مايحتمل التأجيل ؟!!! ايش الشي الي بيهمها لهالدرجه ..
فرح طالعت فيه باستغراب حالها حاله : والله ماعرف خلاص اصبر كلها ساعتين وتسألها بنفسك ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


مررت السـآعـآت سريعـــه ..
والطـآئره القـآدمه من بريطـآنيا تعلن " هبووطهـآ " ..

السـآعه 5 المغرب ..
نزل من الطيااره وكله شووق لنسيــم وطنـه و لشووفـة حبايبــه..
سحب شنطـته الصغيـره وصـار يمشي في ارجـاء المطـآر يدور أحد يلمحــه .. انسان يعرفه ..
فتح جوآآلــه ودق على أخووهـ وماكمـل رنـه وحده إلا يحس بإيد على كتفـه ..
التفت عليـــه ومن شاافه ضمه بشووق : هلا والله بالغاااالي ..
محمد : حمد الله على سلامتك ياأخووي وين مابغينا نشووفك ..
نواف بعد عنه وابتسم : الله يسلمك ..انت عارف الطب وبلاااويه الا انت بشرني عنك وش مسوي ؟
محمد : بخير يالغالي .. شلون كانت الرحله ؟
نواف هز راسه : تمااام والله ماتعبنا كثير .. و..........
قاطعــه صوته من بعيد مبتســم : هلااااا والله تو مانوررت الرياااااض ..
نواف رد له الابتساامه وقرب لعنده وسلم عليه بشوق : منوره بأهلها شلوونك فصوول ..
فيصل مبسووط ومكيف : والله عال العااال .. طمنا عنك ياخوااجـه نسيتنا خلااااص
نواف : هههههههه والله الدراسه شاغلتنا ..
فيصل غمز له : الدراسه ولا شرطاان الذهب ههههه ..
نواف : خخخخخ قلبت رشوود على غفله .. اقوول ماني فايق لك ..
فيصل : هههههه افااا والله ..
نواف : شلون عمي وعمر والبناات ؟!
فيصل : والله تمااام ..
محمد قرب لعندهم : مطوولين ؟
فيصل : هههههه لا خلاص يلا مشينـآ ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" جــــدهـ " ..

إكتملــت الفرحــه ..وإلتم شمل العاائله من جديـــــد ..
مع كل المصااعب والأحزآآن الي مرت عليهم .. ورغم كل الدموع الي ملأت حيـااتهم ..
ظلـوآ وآقفين على رجوولهـم .. يحمـوآ بعضهـم .. كل واحد فيهم عوون للثـآني وسندهـ بهالدنيـآ ..

تطااالع في عيـالهـا والفرحـه مبينه في عيون كل واحد فيهم .. وضحكااتهـم مافارقت شفايفهــم من ساعة ماإجتمعو ..
ابتسمت ابتسامه صافيه .. ومعاها زآآلت كل همومها بمجرد انها شافت عيالها كلهم مجتمعين ومبسووطيـن ..

فهد : ههههههههه لاا قولي غيرها يابكااشه ..
فرح بحماس لفت عليه : وربي العظيييييم ..
فدوه : ههههههاااي انقزيها على قوولتهم ..
فجـر : ههههههه انا اشوف انو شي عادي ليه مو مصدقينها ..
فرح بزعل مصطنع : ايووا شووفيهم ..
ام فايز : هههههه ( طالعت في فرح بحنيه ) حبيبتي اطلعي ارتاحي دحين ..
فراس طالع في فرح بنص عين : وفرح هيا بس الي جات من سفر ولا اييش ؟!
ام فايز طالعت فيه مبتسمه :لا انتا خليك ابغاك في موضوع ..
فراس تنهد نفسه يعرف الموضوع الي شاغله من اسبوعين : طيب قولي ياأمي ترى قلقتيني ..
ام فايز همستله : مو دحين ..
فهد رفع حاجبه وهوا ملاحظهم من بعيد : عجيييب والله صرنا راعين اسرار وخصوصيااات ..
فدوه : اشتغل اللقف ..
فهد : انتي اسكتي يافصعوونه ياأم كرش ..
فرح : هههههههه من جد وربي صايره زي برج العرب ايش دا يابنت ..
فاتنه كتمت ضحكتها : اتخيلي صارت تلبس من ملابس فجر ..
فراس + فرح : ههههههههه
فدوه عصبت وكتمت دموعها : لا تتريقوآ عادي كل الناس تسمن وتنحف ..
ام فايز وقفت : هههههه بس خلاااص .. انا رايحه اشيك ع الغداااء ..
فرح : اي غداا ياماما المغرب دحين ..
فجر : محد اتغدا قاعدين تستنى حضرااتكم
فراس ابتسم : ايوا وربي ميت جووع ..
ام فايز : يلا ثواني وكل شي جااهز ..
خرجت ام فـآيز من الصـآله الكبيرهـ ودخلت للمطبـخ تشيك ع الطبـآخـه ..
فهد ولع سيجـآرهـ : ايوا ابو وليد اخباارك ؟
فراس وقف : والله تمااام انتا قلي كيف درااستك ؟!
فهد ابتسم : ميه ميه ..
فرح : ايوا صح مابشرتنا كيف النتيجـه ؟!
فهد : اممم يعني مو ذاك الشي ..
فراس : يعني ؟!
فهد : جيد جداا ..
فرح نطت جنبه وبااسته : الف مبروووووووووووك ..
فراس ابتسم لأخوه بفخر : مبرووك ياأخوياا ..
فهد : الله يبارك فيكم ..
فجر بابتساامه رايقه وهيا تشرب فنجان القهوه : ايش رايكـم نطلع نحتفل بدي المنااسبه بكرآآ ؟!
فدوه + فاتنه بصوت واحد : لااااااااا
فرح : ههههههه اصحاب المداارس خليهم في بيووتهم انا عن نفسي ابغه اسوووووووي شي ماقد إتسوووى لهالمنااسبه
فهد : احـم فلهـ والله ..
فدوه : لا ياشيخه .. والله من راااسك مالييياا استنوا الاختبارات تغلق وبعدها نعمل بااارتي جماااعي ..
فهد باستنكار : جماااعي ؟! اول شي مصطلح بيئه وثانيا انا المهندس فهد الفارس احتفل بنجاحي معااكي انتي ياطفلهـ ..؟!
فدوه بعصبيه : ماني طفله وبعدين انتا الخسران والله ليك الشرف ..
فراس بابتسامه واسعه : فتووشـه ..
فاتنه والي كانت مسرحه لبعيد : هلا
فراس : فين وصلتي ؟
فاتنه ابتسمت : ولا مكااان ..
فراس مستغرب كثير من اخواته الي تغيروا بالفتره الأخيره وبالذات فاتنــه .. دايما سرحـآنه ومو معـآهم بالمره .. هيا من الاساس مو قريبه له ولا يحتك فيها كثير بس برضو بتبقى اختــه ومن حقه يعرف ايش فيهـآ ..
من قبل لا يساافر وهي على نفس الحاله حتى الضحكه مغصووبه عليهـآ ..

قال بهدوء وهوا يوقف : عن اذنكم دقايق ورااجـع ..
فهد : تيك يور تايم ..
قرب من فاتنه وأشرلها تجي وراهـ ..
فاتنه قاامت مستغربه وخايفــه ..؟ ليه يطلبها ايش يبغه فيهـاا ؟
لا يكون حس بشي ولا ؟؟؟!!
بلعت ريقها وهي تمشي وراه ومنزله راسها تطالع في اظاافرهـآ بارتبااك ..
دخل للصالوون الكبير الي بآخـر الدوور الوآســع ودخلها وراه وسكر البآب الذهبي العـآلي ..
فاتنه باستغراب : خير فرااس ؟!
فراس ابتسم : خير ان شاء الله ...( جلس ع الكنبه ) اتفضلي ليش واقفه ..
قعدت قريب منه وطالعت في عيونه بقلق مستعجله تعرف ايش بيقوولها ..
رفع عينه عليها : فاتنه انا اخووكـي مو أحد غريب ..واذا ضايقك شي او محتاره في شي وماقلتيلي حتقولي مين ؟!
فاتنه وتحس بالغموض في كلامه : كيف يعني ؟!
فراس ابتسم وكمل : قصدي ياحبيبتي اني حااس فيكي .. حاس بحيرتك ومعاناتك .. حاس بضيقتك وألمـك .. حاس بالدموع الي تخفيها ورى ضحكااتك المقتووله .. بس ليش كل هذااا ؟! ايش الي يستاهل في الدنيا دي عشان تقتلي شبابك ومتعتك وتقضي على ابتساماتك في دا السن .. ايش شاغل بالك يافاتنه .. انا اخوكي واقرب انسان لكي واتمنى من قلبي انك تفضفضيلي بلي في داخلك وتشكيلي ..
فاتنه طالعت فيه مصدوومــهـ ؟؟! لهالدرجه باين عليها .. لهالدرجه الناس تلاحظ حزنها والمها بدون لا تتكلـم ..
خافت تفضحها دموعها الي على وشك الانهيااار .. بلعت ريقها وقالت بصعووبه : فراس كل دي تهيئـ..ـآت انا مافيا شي ..
تنهد وحط ايده على كتفها : لا تكذبي عليا وعلى نفسك معد تقدري تخبي اكتر من كدااا ,.. انتي مو فاتنه الي اول .. مو البنت الفرفووشه الي كلها حيااه وأمل .. الي ترد الروح لكل انسان يجلس معاها ويكلمها ..؟!
فاتنه وهي منزله راسها وعيونها مغرقـه : انا مافيا شي .... بس ........ وفـآة فايز مآثره فيااا كثيييير ..
فراس : كلنا تآثرنا وكلنا تآلمنـآ .. بس مو هادا الي فيكي .. فيكي شي اكبر بكثيييير ..
فاتنه بشوية انفعال رفعت راسها لناحيته : قلتلك مافيااا شي
فراس وهو يصغر عيونه : والدموع الي على وجهك هادي من ايش ؟
فاتنه ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت بالبكـآء ..
ابتسم بحزن لحالها .. اخيــراا طلعت الي في نفسها وبكت .. بكت همومها الي كاتمتهـآ ..
البكـآء مفيد ومريح كثيييير في بعض الاحيـآن ..
تركها تبكي وهو يسمع شهقاتها وآهـآتها ويغمض عيونه بآســى .. صعب يشوف وحده من اخواته تتألم كذا ولا يقدر يسويلها شي ..
قرب جنبها وحضنهـآ وقعد يمسح على شعرها ليمن هدأت شويه وخفت شهقاتها العااليــه ..
رفعت راسها له وهي مو مصدقه انها انفجرت قدام احد من اخواانها ؟ وقدام فراس بالذااات ؟!
اكيد بيشك فيها او بيحس بشي مو طبيعي قاعد يحصل لها ..
مسحت دموعها بسرعه ووقفت : انا ا ..... لازم اروح ... ا اذاكـ..ـر دحين ..
فراس سحبها من ايدهـآ وجلسها : ماراح تقوليلي اشبك ؟!
فاتنه تلعب في اظاافرها وتناظر فيهـم : انا مافيا شي بس ..... مشتـآقـ...ـه له ..
فراس تنهد وهو متاكد مليون بالميه انها تخبي سر كبير .. سر ثقيل على قلبهـآ بس مستحيل تفصح عنـه لأحد ..
فاتنه استغربت سكووتـه الي طول : يلا عن اذنـ..ـك ..
خرجت بسرعه قبل لا تسمع منه ولا كلمـه .. طلعت لغرفتهـآ وسكرت عليها الباب وبكت كالعـآدهـ ..


:
:

:






التوقيع :






قديم 04-10-2009, 11:09 PM   رقم المشاركة : 129
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

:
:


مـرت الأيـآم بطيئه وثقيلــه على أغلب أبطـآل قصتنـآ ..
ومع أجوآء الإختبـآرات والمذآكره الملل يتزآآيـــد ..
بعد 3 أيآم من آخر الأحدآآآث ..

** الثــلآثـآء .. السـآعـه 2:00 الظهــــر **

في البيت الصغيـر المليء بالآلآم والآآهـآت ..
نورهـ في غرفـة نجود وفاتحـه الشنطه الكبيره وحاطتهـآ ع السرير ..
نجود وهي ماسكه راسها بتعب وتعدل جلستها ع السرير : وش تسووين ؟!
نورهـ ابتسمت : حبيبتي قلتلك راح نساااافر ..
نجود بعصبيه وصراخ : انا مااابي اروح مكان اتركيني بكيفي ..
نوره وهي تطلع ملابس نجود من الدرج الصغير الي بالقوه ينفتح : خلااص راشد حجزلنا وبعدين المفروض تفرحين وتتحمسين مو نجرك معنا بالغصب
نجود بنفس الصراخ : وش افرح له ؟! اني بسوي عمليه يمكن تنجح ويمكن لااااء .. تعلقووني بأمل بالنهااايه يطلع ولا شي .. ( نزلت دموعها بغزاره ) حراام عليكم حسوو فيني ..
نوره وغصاتها واقفه بحلقها على حال اختها .. قربت لعندها وجلست جنبها تهديها : حبيبتي كل شي مقدر ومكتوب وانتي ماتدرين وش الي ممكن يحصل صح ولا لاء ؟! الله كريم وبإرآدته مثل مااخذ نظرك يردهـ لك بس انتي قوي ايمانك باللـه ..
نجود بحسره وألم وهي تبكي : انا خلاص بمووت بمووت مابي اعيش انا ماأستحق اعيش والله ماأستحق اعيييش ..
نوره تبكي معاها : وش تقولين يانجود ؟!
نجود لأول مره بحياتها تضم اختها .. دورت بايدها عليها ليمن لمست كتفها وارتمت في حضنها : انا ماأستاهل اكون اختكم والله ماأستاهل اعيش بهالدنيا ابي امووت تكفون خلوني امووت ..
نوره ضمتها بقوه ودموعها تجري على خدودها : نجود احنا نحبك .. كلنا نحبك بس لا تقولين كذاا ؟!
نجود بعدت عنها : محد يحبني ؟ انا منبوذه من يوم اني صغيره كلكم تكرهووني .. كل الناس تناظرني من فوق محد يبيني محد يحبني ..
نوره مسحت دموعها ومع كذا تنزل غيرها قالت بحنان كله حزن : حراام عليك تقولين كذا حنا اهلك وخوااتك شلون مانحبك ؟! انتي بعد ماعرفتي قيمة نفسك يانجوود ..
نجود تنهدت وصارت تبكي بصوت مسموع >> ليتك تدرين انا وشوو .. ليتك تدرين وش هي قيمتي الي تحكين عنها .. انا فاجرهـ .. انا حقيره .. انا كل شي نجس بهالدنيااااااااااا << ..
نوره مسحت على شعرها تحاول تخفف عنها آلآمهـآ : خلاص يانجود اتعوذي من ابليس احنا بنروح ونسوي العمليه وراح ترجعين مثل اول بإذن اللـــه ..
نجود هزت راسها بمعاارضه : مااابي اروح ليه ماتفهمين اقوولك مابي ارووح خلااااص ..
نوره وقفت وبدأت تفقد صبرها قالت بحده : برتبلك شنطتك الحين وبتجين غصب عنــك ..
نجود تأففت وسندت راسها ع السرير من بعد ماهدأت من نوبة البكاء الي كانت فيها ..
قالت بهدوء وتوتر : وين نـ..ـوف ؟!
نوره وقفت عن الحركه .. اتصلبت بمكاانهـآ .. من سمعت اسم اختها الي اشتاااقت لها ولأخباارها .. الي ماتدري عنها هي بأي بيت ولا بأي وضع الحين .. ومع مين ؟!
هي ميته ولا حيـه ..؟!
جيعانه ولا شبعاانه ؟!
كيف حالها وكيف حياتها من بعد اخر مره شافتها فيهـاا ؟!

نجود استغربت وقالت بتردد : وينهـ..ـآ؟!
نوره لفت عليها بهدوء وقالت ببرود عشان لا تحسسها بشي : بشغلها اكيد ..
نجود بعصبيه : ليش تضحكين علي ؟! على بالك بزر عندك اناااا .. من يوم قمت بالمستشفى وانا ماسمعت صوتها ولا حكيتو عنها شي هي وينها الحين ؟!
نوره ببرود اكبر : ماأدري ..
نجود ودموعها بعيونها : تكفين قوليلي .. هي ليش سوت فيني كذااااا .. صدق اني حقيره واستاهل المووت بعد بس .... بس ليش مانصحتني ليش ماعملتني ليش ما ..........
نوره قاطعتها باستغراب كبير وحززن : انتي وش تقولين يانجود ؟! وش حقيره وماحقيره وش هالكلام ؟!
( قالت بحيره ) ووش الي تستاهلينه وتنصحك بوشوو ؟ وش السالفه ؟!
نجود هزت راسها بعصبيه : ولا شي ابيي نووف ابي اكلمها وينهاااااااا ..
نوره تأففت : قلتلك مادري عنها خلاص اركدي الحين ..

** نجود بهمس بينها وبين نفسها ..**

انا اكذب على ميين ؟! ليش اقنع نفسي بشي ماهو فيني ؟!
خليك صريحه يانجود .. انا اعترف اني غلطانه واستحق اكثر من كذااا وماأنكر انها ياما نصحتني ووجهتني بس انا الي اصريت ع الي انا فييييييه .. انا الي سودت وجه اهلي ودفنت رااسهم .. انا مااستااهلهم ..
ماأستااهل اكون شي بالدنيااااا ..
ياااااااااااااارب يااااااااااا سميع ياااااااااااااعالم بحاااالي .. ارحمني واغفرلي .. يااااااااارب اني اتوب اليك توبـــة نصووحـــه .. اغفرلي ذنووبي ونقني من خطايـآي ..
بأي وجه بقاابل ربي بعد مووتي باي وجه ؟!
ياااارب وش الحل .. ابي اتووب ابي ارجع انسانه زي ماخلقتني .. ابي اكون مشرفه لأهلي ولديني ..
ابي ارجع لك يااااااارب ابي ارررجع ..

فكرت وبثواااني وكأنها لقت الحل .. وهو اول شي جاه على بالها وتبغه تنفذه بأقرب وقـت : نوره ..
نوره بابتسامه : هلااا
نجود بسرعه : ابي اروح الحررم ..
نوره لفت عليها وبعيونها اكبر صدمـه واستغرااب من هالبنت الغريبه ؟!
نوره بنبرة تساااؤل : وين تروحين ؟!
نجوود بصوت اعلى ونبره أوضح : ابي ارووح الحررررررم ..
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 04-10-2009, 11:19 PM   رقم المشاركة : 130
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل



نوره ماعرفت وش تقوول .. هذي من جد تبغه ترووح .. صح من حقها وهذا الواجب عليهااا بس نجوود ؟؟
الي ماتعرف للصلاه طريق تبغه تروح الحرررم .. ابتسمت بأمل >> الحمد الله يارب سبحاانك تغير ولا تتغير يارب اصلحهـآ ورجعهـآ لدينك ياااارب << ..
نجود استغربت من سكوتها الي طال اكثر من اللازم : كل هذا تفكرين ؟ ابي ارووح ولا حرام بعد ؟
ضحكت بخفه .. اسلووبها مستحيل تغيره واخلاقها هي وحده .. بس اهم شي انها خطـت بهالخطوه العظيـمه : بعد مانرجع من المانيا ان شاء الله ..
نجود بإصرار : لاااا ابي اروح الحين اليوم قبل بكراااا ..
نوره : لا مايصير خلاص حنا حجزنا .. ان شاء الله اول مانرجع بنرووح وانا بعد ودي اروح ..
نجود : قلت لاااا ابي الحيـن ..
نوره : انتي ما .........
قاطعتها بنبره حاده وصاارمه : ماني متحركه لمكان قبل لا توديني لمكـــه تسمعين ..
نوره تنهدت بطفش .. عنيده ولا راح تتغير .. قالت تسكتها : ان شاء الله ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


واقفه قدآآم المرايا وتضبط شعرهـآ .. محتااره ايش تسوي فيـــه ؟!
رفعـته ورجعت تركته طايح على كتووفها ..
عوجت فمها بعدم رضاا : اووف وبعدين ؟؟
راحت لعند السرير ولبست الملابس الي كانت فاردتها عليهـ ..
جينز بـآهت وبـآدي أسود دآخل فيه كتابات وتطريزات بالفضـي مره روعــهـ ..
حطتلها كحـل سمـآوي من دآخل عيونها وأسود قاااتم من برى ..
كبست رموشهـا القليله وحددت حواجبهـآ .. وحطت بلاشر خفيف و"قلوس" أحمـر توتي ..
حركت شعرها بإيدها مره واثنين عشان تزيد كثافتها وبالنهايه ابتسمت ابتساامه واسعه على شكلها الرهيـــــب ..
أعطت نفسها بووسـه بالمرآيـآ وسحبت شنطتها من التسريحه ولبست كعبها وطلعت من الغرفه مستعجلـــهـ ..
صقع في رجلهـى بقوه وهوا في طريقو لغرفتــو ..
جود وسعود بنفس الوقت : اااااااااااااااااي ..
جود وهي ماسكه فخدهاا : ههههههه إنحولت انت ولا وشو ؟
سعود يفرك راسو : انتي الدبه عورتيني ..
جود مدت لسانها : احسسن انا رايحه الحين وخليك بالبيت لحاالك ..
سعود ابتسم بخبث : اصلا انا جاي للغرفه عشان ألبس بنروح انا ومااااما ..
جود بتعجب : ياسلااام ؟!
سعود : هههههههه ايوا حتى بتشتريلي بلاي ستيشن ..
جود ابتسمت لبراائتـه ونزلت لمستواه : حبيبي انت .. اسمع اليوم اذا رجعت بلعب معك تخليني ولا لاء ؟!
سعود لمعت عيونه بفرحه : ايوووا أخليكي .. بس ماتفووزي عليا ..
جود وهي توقف وتنكش شعره : هههههه اوكي .. يلا حبيبي بااي ..
سعود بابتسامه حلوه : باي ..
نزلت مبسووطـه لتحت وتحس الدنيـآ ومافيهـا بين يدينهـآ ..
بتشووف~ـه اليووم .. ودحيـــــــــن ..
بتسحر عيونهـآ بحلآآآه .. وتمتع إذنهـآ بحنان صوتــه ..
مو مصدقـه انه اخيرا رجع ورجع الحيااه لقلبها ونساها كل مخااوفهـآ ..
ابتسمت وهيا بآخر درجــه .. شافت امها قبالهـآ ..
جود والابتسامه مافارقت شفايفها قربت لعند امها وباست رااسها : شلوونك ياأحلى انسااااانه بالدنيااا ..
ام جود سمت عليها : ماشاء الله تبارك الله يمـه قريتي على نفسك ؟
جود بدلع : لا ماما انتي اقري علي زي زماااان يوم كنت صغيره ..
ام جود ابتسمت بحب وحنااااان .. تعشق بنتها ومالها اغلى منها بالدنيـآ ..
قرأت عليها بصوت خاشــع ومن قلب .. نفثت ومسحت على شعرها ورااسهـآ : بسم الله عليك يمه تهبليين ..
جود : ادري حبيبتي طالعه علييييك ..
ام جوود : هههههههه يلا لا تتأخرين ..
جود : وين رايحه مع سوسو ماشاء الله ؟!
ام جود : هههههه واحبيله مسكين كسر خاطري من جبناه هنا ماطلع لمكااان .. قلت اوديه يتمشى وبعد اشتريله هاللعبه الي يبيها ..
جود ابتسمت لحنان امها وطيبة قلبها .. طول عمرها كذاا .. معاها ومع كل الناااس : الله لا يحرمنا منك ياكل دنيتي ..
ام جود هزت راسها بحنان ومسحت على كتفها : يلا حبيبتي اول ماتوصلين كلميني .. ولا تطولييين ..
جود : من عيووووووووني ..

طلعت من البيت وشوقهـآ ساابقهـآ ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية