العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2012, 12:46 AM   رقم المشاركة : 171
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام راح يتفقد بيته وبيت فارس
وأول ما خرج دق جواله رفعه لقى اسم " رعشة القلبـ.."
ابتسم باستغراب اول مره تدق عليه دانة
رفعه هلا والله وغلا نور الجوال
دانة استحت آهلين
هشام كيفك اليوم
دانة عدلت صوتها بخير هشام
هشام وهو يحرك يفتح باب سيارته عيونه
دانة بحيا تسلم تعال اليوم تغدا عندنا
هشام فرح طياره عندك
دانة هههههههه الله يحييك
هشام اوكيه انتظريني أبدل واخبر أمي إني ما بتغدا عندهم وأجي
دانة خذ راحتك
قفلت منه حطت الجوال عالتسريحة تبغا تبدل ملابسها طول الوقت كانت بغرفتها وتوها أمها نادتها وقالت لها تقول لهشام يجي ما في سبب يمنع زيارة هشام واصلا دانة تتمناه يجي بس ما تعترف بهالشي
أخذت بنطلون رمادي وبلوزة موفيه
طالعت بشكلها بالمرايا العريضة اممم حلو بس يبغاله شي أكثر رسمية
أخذت من الدولاب فستان سكري من قدام قصير ومن ورى طويل ماسك على جسمها ربطت على رقبتها ايشارب فوشي
لبست صندلها الرفيع الفوشي
ونزلت خصل من شعرها على وجهها بملامحه الناعمة على قولت هشام انمي
ضربت بلاشر وخط اخضر وشفاه تلمع بالفوشي كانت منتهيه من زينتها
أخذت جوالها شافت علب الإكسسوار قدامها فتحت العلبة وطلعت بروش جاليلي الألماس من هشام وثبتته عند صدرها
ما تدري ليه أي شي يخص هشام تهتم فيه ويلفتها
كانت تحس بهالشي ناحية محمد لكن الحين ما صار يخطر ببالها كثير
ااااه يا محمد وينك
قامت بسرعة وطلعت من الغرفة حتى ما يجي هشام ويسألها اشفيك وتكون متكدره بسبب ذكرى محمد


هشام يكلم أمه وهو نازل حلويات سعد الدين
يحاول يقنعها أمي بس غدا وبجيكم هناك
: ....................
هشام ههههههههه لا ماني ناقع بجيكم بعد الغدا بشوي هي بنفسها متصلة علي ما ينفع أأجلها
:.....................
هشام ابتسم اش أسوي إذا زوجتوني قمر
:....................
هشام ههههههههههه اوكيه إنشاء الله
سكر الجوال وحطه بجيبه شاف العامل يطالع فيه لف عنه فيه بنتين يطالعوا فيه
شكله كان يتكلم بحماس وصوته عالي
لف عنهم وقال بثقة وهو يرفع شماغه دنهل لو سمحت تشيز كيك فراولة


هند سمور وين عبد الإله ما يرد على جواله
سمر بهمس أنا بغرفته يا قلبي عليه مسكين توه نام
هند اهاا خلاص خليه يرتاح
سمر لا تخافي عليه بأمان
هند هههه مع السلامة
قفلت سمر من هند طالعت بعبد الإله وهو نايم براحة يا رب ترجع له الذاكرة لو بس عشان هالمسكينة
طلعت تبدل ملابسها اليوم بيروحوا كلهم عند عمها عبد الكريم


محمد قام معصب نعم!! انهبلت أنت شكلك
بشار طالع الناس رايحه جايه وما حد حاس على صراخه لأنه هالموقف كثير يصير بهالمدن
بشار بهدوء محمد اجلس لا تجمع الناس علينا
محمد اخذ محفظته ماني جالس ولو تبغا نهاية علاقتنا تقرب ترجع تحكي بهالموضوع
مشى وتركه
بشار دفع فلوس كوبين الكوفي اللي نصها تركوها وطلع وراه
كان محمد وصل على شقته
رمى نفسه عالسرير رجع شعره على ورى اش اللي سمعه توه من بشار أكيد يمزح أنا جرحي لسى ما برى من دانة يجي هو يكملها
دق جرس البيت تقلب في السرير أكيد بشار خليه ينقع عشان يتحمل مسؤولية اللي قاله
بشار عند الباب عارف انه محمد معصب وما يبغى يرد بس هو مصر
لازم يفهمه مو حياة هذي اللي عايشها لا نوم زي الناس ولا أكل ولا شي
حالته تكسر الخاطر
محمد شاف جواله " بشار غربتي " يتصل بك
رمى الجوال على السرير وشال اللحاف وقام
فتح الباب خيييييييييير
بشار وأخيرا فتح قال يترجاه محمد خليني أفهمك الموضوع لا تتسرع
محمد عصب قلت لك لا تكلمني بمواضيع كذابه زي اللي اخترعتها تتبلى عالبنت عشان تنقذ صاحبك من شي وهمي تتخيله
بشار طيب أنا بتكلم وأنت اسمع وإذا ما عجبك كلامي صدقني بسكت ولا عاد أجيب طاريه عندك أبدا
محمد مشي وترك الباب مفتوح وراه يعني ادخل
دخل وقفل الباب
جلس بالصالة مع محمد اللي فاتح التلفزيون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 12:47 AM   رقم المشاركة : 172
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

اخذ الريموت من يده وقفله اسمعني
محمد طالع فيه اش تبغا تقول بعد
بشار عدل جلسته محمد أنت مو مبسوط بعيشتك لا تظن انك إذا هربت من المكان اللي هي فيه يعني انتهى الموضوع
محمد بعصبيه أنا شكيت لك ؟ قلت لك شي؟ لا تدخل لا تكلمني في هالموضوع قلت لك
بشار صرخ محمد اسمعني عاشر مره أقولها بطلع إذا ما عجبك كلامي
محمد نبرة صوته هدت وهو من زمان مو عاجبني
بشار في باله إنا لله اللهم طولك يا روح قال بدون ما يعطيه فرصة يعارض
البنت واضح عليها بس لأنها محترمة ما تكلمت ولا سوت شي
محمد بنرفزه أولا لا تطلع كلام عليها بدون ما تعرف ثانيا أنا أحب ومو مستعد أتزوج إنسانة ما احمل لها أي مشاعر لا والمصيبة أحب إنسانة غيرها حرام فهمت حراااام أتزوج وحده وأنا أحب غيرها أنت ما ترضاها لنفسك
بشار بهدوء اوكيه حبيبتك اللي تتكلم عنها مع زوجها الحين ولا تدري عنك واش دراك يمكن تكون حبته على كلامك انه محترم وأخلاق
محمد عصب بشاااااااااااار انطم سامع
بشار بلع الاهانة محمد صديقه من يوم كان يتردد على الجامعة عشان دراسته وقبلها لما كانوا أهلهم بأمريكا صادفه بمحل الورد اللي كان يشتغل فيه بشار كم مره
مصلحته فوق كل شي وأنا ما أكون بشار لو ما خرجتك من اللي أنت فيه يا محمد
محمد انحرج منه لأنه سبه بس ما اظهر هالشي استغرب لما بشار كمل كلامه عادي ولا كنه سمع شي
بشار شوف ما راح ينقصك شي لو تزوجتها ورجعت عند اهلك عادي بالعكس هالشي بيفرحهم
محمد يعني الحين أنت ليه تبغاني أتزوجها هي باللذات
بشار أولا لأنها إنسانة محترمة
قاطعة محمد بصراخ مليون وحده محترمة غيرها
بشار كمل ظروفها صعبة
محمد بحده وليييه أنت ما تتزوجها
بشار كمل بدون ما يعلق لأنك أنت بحاجة للزواج وصدقني ما في أحسن من كاريس
وقف أنا قلت اللي عندي والباقي لك حط كيس عالطاولة قبل لا يمشي وهذا مني ومنها اللي اتفقنا عليه
طلع من الشقة وعيون محمد تلحقه
اخذ الكيس فتحه عد اللي داخله
مبلغ مو بسيط 500 ألف ريال سعودي
يعني دفعت كاريس بالنص افففف والله طيبه بس مو داخل عقلي اللي قاله بشار
حط الفلوس بالخزنة اللي بشنطته الدبلوماسية
وبشار من فين جابها؟؟ اللي يعرفه انه بشار على قده مره يا دوب فلوس الجامعة تكفيه والفلوس هذي شكله حطها حقت المحل اللي كان له وباعه تنهد الله يعين
طلع جواله لازم يرسل الفلوس بأسرع وقت يخاف تنسرق
"عاد أمريكا وما أدراك ما أمريكا"


دخل هشام لما شافها مره عجبه شكلها نعوم كيوت مره هالبنت قال بابتسامة السلام عليكم
دانة تركت جوالها وقامت تسلم عليه وعليكم السلام
هشام حط علبة التشيز كيك وبوكيه ورد البنفسج
وسلم عليها
لما جلس اشر لها تجلس جنبه
جلست دانة وقلبها بيطلع من مكانه
هشام سبحان اللي خلقها قطعة من الجمال ابتسم كيفك اليوم
دانة تلعب بإسوارتها الفوشية طيبه
هشام رفع راسها اليوم عيد تدري ليه
دانة تساءلت ليه
هشام بابتسامة لأنه اول مره يطلع اسمك بجوالي
دانة لهالدرجة يا هشام تحبني الله يوفقني اسعدك : ابتسمت اجل لو فجأة شفتني قدامك اش بتسوي
هشام حط رجل على رجل وهو ماسك إيدها اممم عارف مستحيل تصير إلا إذا حبيتي تسويها بتكون أحلى مفاجأة
دانة هههههههههههه
هشام ابتسم هذاك الوقت حسرقك ونهرب وبلا فارس بلا خرابيط
دانة ههههههههههههه حرام عليك مو موجود
هشام هههههههه ايواا والله لا فارس ولا رنا الحياة جحيم بس أنتي تسويهم كلهم
دانة ابتسمت يسلمو وقفت أجيب لك العصير وأجي


كاريس ببيتها مع مجموعة بنات اللي تحفظهم القران مسوية لهم حفلة بمناسبة ختمهم القران
هي حفظت القران بثاني سنة جات فيها على أمريكا والآن 7 طالبات عندها حفظوه وهي معهم بالمراجعة قبل لا ترجع لبلدها
فاطمة بنت أبوها سوري مطلق أمها الأمريكية وهي عايشه معها بأمريكا ابتسمت ممكن أسألك سؤال
كاريس ابتسمت ووجهها منور بنور الإيمان تفضلي حبيبتي
فاطمة أنتي ليه لهلأ ما تزوجتي
كاريس توترت بس قالت بابتسامة ما إجاني الإنسان اللي بتمناه فعلا
فاطمة استغربت وأنتي ايش تتمني
كاريس تطالع لبعيد أتمنى واحد يحافز" يحافظ " لي على ديني لمعت عيونها لما تذكرت إنها راجعة لجحيم يهودية أبوها أنا ديني أجاهد عند بابا مشان أحافز
" أحافظ " عليه هزت كتوفها فهمتي ليه؟؟
فاطمة ابتسمت إيه الله يعطيكي يا رب اللي يحافز" يحافظ " عليكي وعلى دينك
كاريس ابتسمت آمين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 12:48 AM   رقم المشاركة : 173
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


في بيت عبد الكريم أبو نواف
رنيم يارو ههههههه شكلك يضحك وأنتي حامل
يارا ابتسمت لو أصير حمار المهم انه يجي بالسلامة
رنيم هههههههه استغفر الله اش تقولي أنتي
يارا ههههه استغفر الله من جد أهم شي يطلع بالسلامة
رنيم شفتي بنت أو ولد
يارا ابتسمت ما ادري مع إني بالشهر الخامس
رنيم بشك يارو بلا كذب أصلا أنا شاكة انه توأم
يارا ههههههههههههههه لا مو توأم
رنيم شاكة ابتسمت نشوف ولو طلع توأم بتودي كل البنات المطعم على حسابك
يارا تورطت هههههههه اوكيه


عند الشباب كلهم جالسين
خالد ههههههههه هشام اشفيك
هشام ابتسم بإحباط اشرايك
صلاح هههههه لا فارس ولا دلوعته اش بيصير فيه يعني
هشام طالع فيه بطرف عينه
عبد العزيز هههههههه ليه تطالع فيه كان رحت عند زوجتك اش مجلسك هنا
هشام ياليت والله مو كنت عندها وأمي سحبتني الأصول وما يليها
الشباب هههههههههههههههه
عبد العزيز ضرب صالح اللي عقله تعب قاعد يفكر باي طريقه ممكن يوصل فيها للنى
وأنت الأخو ليه ما تروح لزوجتك
صالح بطفش اسألها وتعال قولي
عبد العزيز هههههههههههه هونها وتهون
صالح أي هونها والله أختك هذي تكره الواحد بعمره
عبد العزيز ابتسم يعني ما تعرف مين لنى
صالح ابتسم عليها إلا والله عارفها زي اسمي
عبد العزيز هههههه اجل خلاص


عند البنات نورة تركت شعر لنى هاا اشرايكم بنات
البنات وااااااو يجنن لنوو
الريم لفتها عليها أشوف وينك يا صالح شكلك يطيح الطير من السما
لنى ببالها إلا صالح شافت شكلها بمراية المدخل الكبيرة فستان تحت الركبة ابيض
وحدوده وردية شعرها ضفرته كله وفتحته طلع مموج وحطت له ورده وردية صلحت لها هو نورة
نورة لنوو بليز روحي وريه لصلوح
لنى ما ردت
سمر برجى يللا لنوو قومي
سحر والله لو أقول لصالح لنى تبغاك بيغمى عليه قدامي
البنات هههههههههههههه
نورة بصراحة ودي أشوفه وهو يغمى عليه
لنى كانت بتتكلم بس مسكت نفسها حتى ما يستلموها تعليق
سمر بسم الله على أخويه
لنى وقفت أصلا أنا من اول بتفق معاه على شي سمور روحي ناديه عند مسبح الحريم
البنات فتحو عيونهم من جدك
لنى لفت عنهم بدلعها ايواا
نورة فتحت شنطتها وطلعت العطر حقها بيربري الوردي وعطرتها فيه ملتها لين رجولها لحظة استني خليه يغمى عليه من جد
لنى اكتفت بضحكة بسيطة ما يعرفوا ايش تفكر فيه هههههههههه
سحر وسمر نطو هم الاثنين
الريم هههههههههههه يلحقوا قبل ما تغير رايها المودمزيل
البنات ههههههههههههه
طلعت لنى لجهة مسبح الحريم وأطرافها ترتجف اش اللي جابته لنفسها بس أحسن عشان تقول له وتخلص


صالح في المجلس متحمسين يتكلموا بالكورة عشق الشباب
دق جواله " رجه " خالد جالس جنبه أنتبه عالاسم ابتسم هذي وحده من التوم هو قبل كذا قال انه وحده مسميها رجه والثانية دجه
صالح سمر اشعندها رفع التلفون بطفش هلا
سمر بحماس وبسرعة ما فهم منها شي صلوح بسرعة روح لجهة المسابح بسرعة لنى هناك
صالح تنرفز شوي شوي ما فهمت ولا حرف
سحر سحبت التلفون صالح روح لجهة مسبح الحريم لنى تستناك
صالح ترك قزازة البربيكان لا إراديا لما سمع اسمها نعم مو وقتك تنكتي أنتي والمرجوجة الثانية
سحر هههههههههه والله ما امزح روح تعرفها كبريت بتتركك وترجع لو تأخرت ثانية
صالح والله لو مقلب من مقالبك أنتي وسمور ما بتعدي على خير سامعه
سحر ابتسمت روح وشوف بنفسك
خالد تحبط يعني مو سمر اللي تكلمه
صالح يا فرحتك ..طوط طوط قفل بوجهها الخط
وقف ولف برقصه قدام الشباب وطلع من المجلس
الشباب ههههههههه
هشام اشفيه هذا انهبل
خالد الظاهر راح يشوف المدام
الكل ههههههههههههههههه
طلع وهو مو مستوعب أما لو يكذبوا عليه أو مقلب والله ما يعديها لهم
لنى كانت واقفة عند المسبح

عدل ياقة قميصه الكحلي المفتوح وتحته بلوزة بيضه مع بنطلون كحلي
مسح على ذقنه ومشى شافها
شــــــــــافها
لنى واقفة تستناه من جده وإلا يتحلم
وقف قدامها بطريقته المتعجرفة اللي يتقمصها قدامها لا شعوريا نفسه يا خذها ويحضنها تأملها وهي تشم الوردة ورجعتها على شعرها أهلا
لنى ارتجفت لما سمعت صوته ما كانت منتبهه فورا استعادت قوتها الوهمية
قالت بحده اهلييين
صالح مد إيده يسلم عليها
لنى ترددت تسلم مدت يدها باللحظة الأخيره لما صالح ظن إنها ما بتسلم ورجع يده
لنى بحقد رجعت يدها لما شافته شال يده ظنته تعمد يحرجها
صالح لاااااااااا كان استنيت تنال شرف لمسة أيد المودمزيل القوية الخوافة
طالع فيها اشتبغى فيه غريبة هي تناديه
اشر لها وعلى وجهه ابتسامة سخرية اجلسي
لنى لفت عنه وبحده قالت أنا مو جايه عشان استعرض عندك أو اسهر معك أنا جايه عشان أقولك شروطي اللي ما قلتها اول
صالح تكتف وهو واقف قدامها بدأ المشوار: والله! تفضلي اسرديها
لنى بعدت خصلة عن شعرها بغرور أولا
في البيت بتكون لي غرفة مستقلة عنك
صالح مشاء الله احلفي بس :هز راسه ايواا
لنى بدون ما تطالع فيه ثاني شي أنا ما اعرف اطبخ الطباخين ينزفوا معي سامع
صالح ما رد
لنى كملت
شي أكيد انه بسكن ببيت اقصد بقصر لحالي
صالح ولع من طريقتها جا دوره سند إيده عالكرسي اللي بينهم وقرب وجهه منها لنى رجعت على ورى
صالح باستهتار اممم أفكر بس عارفة ببيت اقصد قصر على قولتك لحالك هذا شي أكيد بيكون لك قصر أنا صالح عبد الكريم السامي أكيد بيكون لزوجتي قصر
لنى توترت من كلمة زوجتي ما تتخيله زوجها هذا المجنون قالت تغير الموضوع وتنرفزه وبتريقه صالح السامي والسامي ترى حتى أنا من عيلة السامي وماني مغرورة زيك " واضح مشاء الله هههههههه"
صالح ابتسم باحتقار لأني أنا صالح وأنتي لنى فاهمة أنتي لنــــــى
لنى انقهرت يحتقرها على ايش لنى تاج راسك يا سلتوح
صالح رجع لورى رفع إيده والله لو انك مو بوسط بيتنا كان شفتي يدي هذي مطبوعة على وجهك الحين
لنى تخسى تمد إيدك علي فاهم
صالح استعاذ من الشيطان لو ما وقف الجدال بيخسرها للأبد لأنه ممكن يمد يده عليها من قهره نرجع لموضوعنا لك قصر صح لكن مو لحالك يا ماما
لنى فكرت انه يقصد أمه سمر سحر أي احد مو مشكلة أقاربها حبوبين مع انه مستحيل هالشي
لنى بهدوء مع اهلك يعني
صالح تكتف وقرب زيادة وبابتسامة خبث لااااا ياااااااااليت
ضحك بلعانة مع زوجتي وحبيبتي الأولى
لنى شهقت نعم!!
لفوا الاثنين على صوت شي قوي طاح
نورة وسمر وسحر وماريه ومها طاحوا فوق بعض لما كانوا يتابعوا المشهد وسمعوا سيرة زوجة ثانية
صالح لف وجهه على طول لما شافهم بنات
لنى تنرفزت جالسين يتجسسوا عليها
البنات ما تلاقي إلا غبارهم
لما راحوا لنى الدموع مخبيتها قالت تنرفزه مسويلي فيها قدام الناس شريف مكة
صالح طالع من طرف عينه لمي لسانك لا أقصلك ياه
لنى تكتفت تجرب
صالح قرب منها بسرعة لنى بعدت على ورى كانت راح تطيح بالمسبح لكنه مسكها وقربها منه بسرعة
لنى خافت دموعها نزلت دفته بعد عني
صالح كان متوتر اول لقاء لهم وهذا اللي صار تركها خلصتي كلامك
لنى صرخت بين دموعها اللي نزلوا غصبا عنها قدامه ما تهمني روح وتزوج وعيش بجحيم إنشاء الله
صالح بابتسامة خبيثة تخفي تأثره بدموعها ليه تغاري علي
لنى عصبت وهي تمسح دموعها ما بقى إلا أنت أغار عليك لو أغار على سواقنا بس ما أغار عليك أنت بعدت عنه بقوة طاحت الوردة من شعرها تركته ومشت
صالح تنهد لما مشت من قدامه نزل للأرض واخذ وردتها شمها وحطها بجيبه
جرحته هالكلمة " أغار على سواقنا بس ما أغار عليك "
تنهد بيتعب لو استمروا كذا اخذ مفتاحه وطلع



.
.
وش بعد الحوار الساخن اللي كان بين صالح و لنى يا ترى هل بيستطيعوا الاستمرار ؟؟؟
.
.
.
ما أعظم النصر الذي يتم دون إراقة دماء . (مثل أسباني) .
<<< نهاية الجزء الرابع و العشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 06:52 PM   رقم المشاركة : 174
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 09:36 PM   رقم المشاركة : 175
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-04-2012, 09:41 PM   رقم المشاركة : 176
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 1 والزوار 4)
قلب الزهـــور
مافيكم احد يرد عليه طيب اجبروا بخاطري انا بنزلكم
ولا بتاخر عليكم بس تتابعوا بصمت ايشبنا مافيه الا شموسه
يسعدها ربي هيه الي ترد عليه ووع عليكم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 04:54 PM   رقم المشاركة : 177
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الخامس والعشرون

خلق الله المرأة لغزا غامضا ليضل الرجل يستخدم عقله لفهمها
** زهرة النرجس .. أنتِ أنانية **



لنى دخلت عند البنات وهي تمسح دموعها
البنات قدامها
اول ما دخلت
نورة غمزت لها كيف اتفاقكم حلو
البنات ههههههههههههههههههههه
لنى صرخت بوجيههم وهي تبكي سخيفات مالكم داعي تتجسسوا علي إنشاء الله اش شايفيني قدامكم بايعه نفسي
تركتهم وطلعت على فوق وهي تمسح دموعها
شافت اول جناح قدامها حق نواف القديم تتذكره كان هنا مكانه
جلست ع الكنبة وهي تبكي عارفة يستفزها مو متزوج أبوه يذبحه بس ليه يحب يعاندها ما تدري
البنات مالهم دخل وتزاعلت معاهم بس غلطانين يتجسسوا عليها لنفترض انه صالح كان بيقول لها شي "هههههههههه مستحيل"
فصخت صندلها وانسدحت ع الكنبة وأخذها النوم


سمر عضت على شفتها الرفيعة زعلت
نورة هدت شكله أخوك طلعها عن طورها
ماريه ايواا والله قال متزوج قال حرام عليه
سمر ضربت خدها يا ويلي وصالح شافنا تلاقيه مولع الحين
سحر ابتسمت ما عليكم أنا اعرف كيف أراضيهم من بعض ومننا
سحر رفعت جوالها ودقت عليه " الأخ الشرس"
صالح كان بالسيارة مو رايح مكان معين بس مره مقفلة معه لما شاف الجوال وسحر كان بيسفهها لكن تذكر انه شافها واقفة تتجسس عليه طيييييييب
وقف السيارة على جنب استعداد للمعركة
رفع الجوال وبصراخ الووو
سحر بعدت الجوال من إذنها أشرت للبنات يا ويلي
سحر الوو
صالح بصراخ خيير متصلة لك وجه بعد
سحر بسرعة تكلمت حتى ما تعطيه فرصة يصرخ زيادة
سحر صالح لنى زعلانة مره وتبكي جيب لها شوكلاته معك الله يخليك
البنات مذهولين شكلها انهبلت البنت الولد معصب وحالته حاله وهي جيب شوكولاته
صالح هدا شوي يا قلبي لسى تبكي قال بتناقض أقول اقلبي وجهك أنتي وهي وعزيمة فرايديز اللي كانت لك أنتي والرجة اللي معك ألغيتها عشان التجسس حقك أنتي وياها حركات اللي ما تربوا هذي تعرفوا مره ثانية ما تعيدوها حسابكم لما أجي ..طوط طوط
سحر طالعت بالجوال يماما والله مره معصب
نورة مجنونة أنتي شوكلاته وهو نار
سحر تفكر صلووح قدام لنى يضعف مستحيل مسكت سمر يا ويلي سمور يقول حسابك لما أجي
سمر خافت يا ويلي وينها لنى
سحر خلوها لحد يطلع لها شوي ترجع من نفسها - سكتت شويه -
لاااااا كان عازمنا على فرايديز كله منك نوروووو
نورة هههههههههههه أحسن


على طول حرك السيارة ما وعى إلا وهو واقف قدام شوكولاين
نزل اشترا بكل اللي بجيبه 4 كيلو من الشوكولاته أشكال وأنواع
خلاه يحطها بصحن مغلفه و1 كيلو يحطه بعلبة عادية
أخذها وطلع
في السيارة شغل المسجل
لنوو زعلانة افاا وأنا موجود
لحظه ما كأنه توه قال تقلب وجهها ههههه ^_*
وقف السيارة ودخل القصر عند الاصنصيل يا هوووو يا بنت
دخل الاصنصيل وطلع على جناحه وهو يصفر معاه كيس الشوكولاته
وقف عند مدخل جناحه و أرسل مسج لسمر تجيه تاخذ الأشياء
اول ما قدم عالصالة شم ريحة عطرها القوية ضرب راسه يتهيأ له حتى إنها معاه بجناحه
جا يجلس عالكنب شاف لنى زي الروبيانه متكوره على نفسها و نايمة عرفها لنى
صالح اكبر علامة استفهام؟ وتعجب! فوق راسه اش جاب لنى على جناحه
طالع بصندلها عالأرض قرب منها جلس على ركبه في الأرض تأملها نايمه بسلام وآثار البكى واضحة بوجهها كان بيرجع لها شعرها على ورى لكن رجع إيده ووقف لما شاف سمر وسحر يدخلوا من الباب
سمر خايفه صالـ... طالعت بلنى وصالح؟؟!!!!!
صالح رجع شعره على ورى وقال وهو متوتر لا تطالعوني كذا توني داخل لقيتها هنا
سحر طالعت بسمر وابتسموا يعني ما في هواش دام صالح روق غريبة وتوه نار بالتلفون
صالح رفع الكيس وبهمس خذي هالكيس واطلعوا أنا بدخل غرفتي خلوها نايمة
سمر وسحر بطاعة وهم مستغربين وودهم يشيلوها من شعرها يخرجوها لأنها لو صحيت وعرفت انه هذا جناح صالح بتقلب الدنيا
سكروا الباب وراهم صالح حط كيس شوكولاين حق لنى عالطاولة وراح فتح باب غرفته شوي شوي
وعلى صوت الباب صحت لنى
صالح لف بسرعة شافها صحت
لنى لما شافت صالح صرخت أنت اش جابك هنا يا نذل
صالح شهالورطة جايه غرفتي وتسب اشر لها بدون اهتمام مصطنع أقول ارجعي نامي أحسن
لنى وقفت وهي تعدل فستانها وبعصبية اشدخلك عندي هااا وإلا بس فالح تلحق الناس وين ما راحوا
صالح وصلت معاه قال وهو شبه يصرخ اقلبي وجهك براا داخلة غرفتي ونايمه بعد وتتفلسف
لنى حطت إيدها على خصرها زي الأطفال كذاب هذا مو جناحك جناح نواااف
صالح أخفى ابتسامته والله اجل خليك هنا وأنا بجلس بجناح اخوي
لنى لبست صندلها بأحلامك وثاني مره قول انه جناحك
صالح جلس وحط رجل على رجل والله اجل مره ثانية نكتب على أبواب بيتنا كل واحد وين غرفته عشان المس لنى لما تجي ما تضيع بالغرف
لنى رفعت شعرها يكون أحسن ومشت تطلع
صالح ناداها لنى
لنى لفت لما وصلت قريب الباب خير
صالح إنا لله وإنا إليه راجعون: اشر عالشوكولاته خذي هذا الكيس
لنى بتعالي شهذا
صالح بهدوء افتحيه وشوفيه
لنى لفت بغرور شكرا ماني بحاجة هداياك
صالح تنرفز من طريقتها قبل لا تفتح الباب قام بنفسه اخذ الكيس وكان ثقيل قرب منها لنى لفت بسرعة خافت حسبته بيضربها سحب إيدها فتحها وثبت فيها حبل الكيس خذيه ولا تكثري حكي مانتي قده
لنى نزلت مع الكيس من ثقله
صالح ههههههه مسك الكيس ما تاكلي كويس شوفي طحتي معاه
إذا ثقيل اضربي الجرس الخدامة تشيلك ياه
لنى استغربت منه اش الشي المهم اللي يبغاها تاخذه فتحت الكيس عيونها تحولت على شكل قلوب لما شافت الشوكولاته لا إراديا ابتسمت واااااااااااااااااااو شوكلت
صالح ابتسم على شكلها الطفولي ما توقع لهالدرجة تحب الشوكولاته اللي خلتها تنسى إنها واقفة قدامه
لنى رفعت راسها ثاااانكس لما شافت ابتسامته قالت بحده على ايش تضحك
صالح هههههههههههه فتح الباب وخرجها اطلعي كويس كذا متعادلين
لنى مستغربة والكيس ثقيل تركته من يدها
صالح بابتسامة سكر الباب وما وده يسكره
لنى لما سكر الباب فتحت الكيس مره ثانية ابتسمت اش دراه إني أحب الشوكولاته تصرفاته متناقضة لحظه أكيد التوم الملاقيف قالوا له
رمت بوسة عالباب " اخخخخ لو فتح صالح الباب هههه" وراحت تنادي البنات يساعدوها فكرت بتتمنذل معهم بتخليهم يشوفوها بدون ما تعطيهم عشان يعرفوا اش سووا فيها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 04:56 PM   رقم المشاركة : 178
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


اول ما دخلت سكتوا كلهم
لنى ابتسمت اشفيكم
نورة يعني مو زعلانة أنتي ووجهك
لنى ههههههه لا في احد راضاني
ماريه لااااا مين
لنى قوموا شيلوا معايا الكيس ثقيل
سمر فتحت حبة شوكولاته واكلتها كيس ايش
لنى شهقت حتى أنتوووو
سحر هههههههه ايواا
لنى عصبت طيب يا صالح أنا أوريك على بالي أنا لحالي طلعت عاطيهم كلهم
سمر تصلح اللي خربوه شوفي ما عطانا إلا هالعلبة
لنى ابتسمت اجل تعالوا شوفوا اش جاب لي
لما طلعوا معاها
نورة الله الله إيه ده كلو
لنى ههههههه شفتي
سمر مدام إحنا بنشيله كل وحده عشر حبات
لنى بصوت عالي تحمست لاااااا تحلمي يماما ولا حبة
سحر اجل شيليه لحالك
لنى تستعطفهم حرام عليكم
نورة شوفي أشيله لحالي بس تعطيني عشرين حبة بس
لنى بس أقول روحي بلا عشرين بلا عشرة بنادي صالـ.. اقصد صلاح يجي يشيله وإلا ليه أروح بعيد أنادي الخدامات يشيلوه
نورة اهاااااااا أنتي قلتي صالح يللا قولي له
لنى تورطت وهي تطالع بالكيس طيري
سمر غمزت لسحر شوفي لو قلتي لصالح بنعطيك من علبتنا عشرة حبات
لنى فكرت مستحيل بس قالت تعقدهم عشرين
سمر طالعت بالبنات هزوا راسهم اوكيه عشرين
لنى شهالمصيبة قالت بتحدي اوكيه أنا عشقي التحدي ولا يروح بالكم بعيد دقت الباب وفتحته
صالح كان جالس يتفرج تلفزيون لما شافها ترك الريموت من يده نعم؟؟
لنى استحت ااه ااا صالح تعال ساعدني أشيل الكيس
صالح من جدها هذي من اول واقفة هنا وقف ليه ما ناديتي الخدامات يشيلوه
لنى تورطت قالت بكذب خفت يكسروه
البنات براا فاطسين ضحك
سمر بسرعة بعدوا أصواتهم قربت شكلها عقلته
تخبوا ورى أعمدة القصر الرومانية
صالح فكر يعاندها رجع لا مدام ماشيه تمام خليني ع الصراط معاها
رمى المخدة من يده وطلع مر من قدامها وهو يطالع فيها مستغرب اليوم لنى فيها شي تطلب منه وتتكلم لا وهاديه بعد
رفع الكيس من الأرض بخفة عضلاته البارزة سمع همس وضحك بس ما اعطاه اهتمام
لف على لنى اللي تراقبه وين أحطه لك
لنى كانت سرحانة لما كلمها انحرجت هاا اش قلت
صالح طالع فيها وابتسم بإيش سرحانة أنا قدامك
لنى اخفت ضحكتها قالت وهي تسبل بعيونها ومين قال أنا اسرح فيك
صالح ترك الكيس من يده كان يبغى يخليها تعترف بالطيب بإيش سرحانة بعناده لكن لنى كانت أسرع راح بالها انه ما بينزل لها الكيس و بتخسر التحدي
قربت منه بسرعة لا والله سرحانة فيك وربي
صالح عيونه بتطلع من الدهشة قال بهدوء لنى اشفيك اليوم
لنى انحرجت هاا ولا شي يللا شيله
صالح طالع فيها من توترها مسكت حبل نازل من بلوزته طويل وقاعده تحركه بدون ما تلاحظ انه معلق بياقة صالح
صالح ابتسم وهو يشوف أصابعها تتحرك وتدور عالحبل
لنى لما شافته ساكت رفعت عيونها بحذر لقته يطالع بيدها ما استوعبت طالعت بيدها والحبل من فوق لتحت لما شافت نهايته بياقة صالح شهقت تركته بسرعة وصارت تجري بالدرج
صالح ضحك من قلب هههههههههههههههههههه لنى تعااااالي
ههههههههههههههه
لنى ما ردت
صالح هههههههههههه سمور
سمر نشفت بمكانها يعرف إننا هنا
صالح هههههههههههه ســــــــــحر
سحر طلعت مع سمر نعم
صالح ههههههههههههه روحي الحقيها اسأليها وين أودي الشوكلاته حقتها
سمر نزلت بسرعة
صالح يتذكر شكلها هههههههههه
سحر ههههههه اشفيك تضحك
صالح هههههههههه والله إنها تهبل بالواحد
سحر ابتسمت لنى
صالح تذكر عقد حواجبه وأنتي اش موقفك هنا تتجسسي مره ثانية
سحر رجعت على ورى أنا؟؟ لا تركته وجرت وراهم بالدرج هههههههههه
صالح ابتسم مهابيل اليوم من جد
سمر طلعت وهي تلهث ههههههه تقول ما ابغاه ههههههههه
صالح ابتسم ليه
سمر ههههههههه قالت ما تبغاه بعدين قالت خليه يحطه بشنطة سيارة صلاح
صالح هههههههههه اخذ الكيس وقفل باب جناحه ونزل


رنا هههههههههههه فارس بس
فارس يحط جهة النافورة عليها هههههههههه بخليك تتروشي هنا بدل البيت
رنا تبعد من قدامه هههههههههههههه فارس خلااااص
كانوا في ساحة قدام الهوتيل اللي ساكنينه فيها نافورة مرتفعة حقها يتروشوا فيها الناس فارس كان يوجهه على رنا وهي طايرة بملابسها روشها
فارس غير اتجاهه ههههههههههه حلو
رنا ههههههههههه أي حلو كذا كويس
فارس طالع فيها المويه مغرقتها من فوق لتحت ههههههههههههههههههه والله شكلك جنان
رنا عصرت طرف حجابها ابتسمت فارس بالله عطيني شنطتي
فارس لف وينها
رنا أشرت له هناك معلقتها على جذع الشجرة
فارس ابتسم ليه مطيرتها هناك
رنا بحقد مصطنع عشان ما تغرقها زي ما غرقت حبيبتك
فارس عدل كابه المفتوح من فوق اخخخ على حبيبتي سوري والله لو تبغي تروشيني ما عندي مانع توسعت ابتسامته لكن مو هنا بالبيت
رنا ههههههههه لا أنا قلبي طيب ما اقدر
فارس هههههههههههه قومي لا تبردي نرجع - راح يجيب الشنطة-
عطاها هي تفضلي
رنا أخذتها ورجعوا الهوتيل حقهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 04:57 PM   رقم المشاركة : 179
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

عبد الإله مسند راسه ع الكرسي بالحوش
صالح ونواف وصلاح بالسيارة نواف واحد- اثنين- ثلاثة
صالح دعس البنزين باتجاه عبد الإله اللي كان جالس بساحة حديقة القصر
عبد الإله لما شاف السيارة متجهه ناحيته مر قدامه موقف اللي صار فيه الحادث بالطعوس صالح ضغط فرامل قدامه وقف السيارة ونزل قبل لا يوصلوا قريب منه كان طايح بالأرض جاته إغماءه
نواف رفع ثوبه لخصره بسرعه صالح ارفعه معي
صلاح ساعدهم رفعوه لما يعيدوا عليه الموقف اللي فقد الذاكرة فيه ممكن يأثر برجوع ذاكرته
هند وسمر وسحر كانوا واقفين يشوفوا وأول ما شافوه طاح هند بعبايتها طلعت بسرعة سمر سحبتها هند وين رايحه
هند تبكي اتركيني سمر مانتي شايفته طايح
سحر تمسكها الحين بيشيلوه المستشفى لا تخافي
جات الإسعاف ودخلوه داخل السيارة ركبت معه هند وسمر وأم نواف اللي جات ركض لما عرفت اللي بيسووه
في السيارة هند ماسكة يد عبد الإله وتبكي
أم نواف شايله الدنيا على صالح ونواف وصلاح مانتو عارفين هذا يعقد دماغه زيادة
نواف يا أمي اهدي الدكتور قال هالشي ممكن 70 بالمية يساعده
أم نواف والـ30 بالمية هذي ممكن تأذيه والله لو صار شي لأخوكم ما بيصير خير
صالح طالع بصلاح ونواف ما يصير إلا الخير يا أمي إنشاء الله
الممرض أنقذ الموقف لو سمحتي يا ستي المريض بحاجة للهدوء
سكتت أم نواف وهي تدعي ما يأثر فيه بشكل عكسي - مسحت دمعتها - يكفيه عبد الإله تعذب بطفولته كثييير؟؟!!!


محمد ببيته قاعد يستنى بشار وكاريس بيتفقوا عالمشروع اللي قرروه محمد يحاول ما يتكلم مع بشار بموضوع كاريس اللين ما يتخذ قرار ما يندم عليه
علا صوت التفزيون على قناة الإخبارية
الجميع يشارك بحملة انتخابات أوباما...
محمد قال وهو ياكل التفاحة الخضره هـالـ.. أوباما غثونا فيه
دق الجرس رخى صوت التلفزيون وقام يفتح مسرع ما جو
يمكن بشار شقته قريبة طالع من العين حرمه ملثمه عقد حواجبه غريبة كاريس ما تغطي تكشف وجهها فتح الباب نعم
نقزت عليه وضمته حموووود وحشتني
محمد ما استوعب حرمة تدق عليه وترمي نفسها بحضنه لما طالع بعيونها الرمادية عرفها على طول ضمها وهو يقول بصوت عالي وحماس رندووووووو
رندا بكيت ايواا بهالسرعة نسيتني
محمد هههههه ما عاش من ينساك وين زوجك
رندا هنا أشرت على سلطان اللي واقف جنب الباب يتابع الفيلم
محمد هلا والله تفضل الله يحيك
سلطان ابتسم الله يبقيك اش أخبارك
محمد والله الحمد لله دخلهم ونسي بوجود أخته سالفة بشار وكاريس


فارس جالس عالطاولة طلب الغدا بالفندق وبعدها يطلعوا نادى رنا وهي بالحمام صار لها ساعة رنووووو
رنا بالحمام ثوااااااني
فارس ابتسم يللاااااااااا
رنا ما ردت عليه
فارس قعد يحرك الملعقة بالشوربة ويطالع بالغرفة يستناها تخرج



طلعت رنا وهي لافه الروب عليها
فارس طالع فيها بحب اشرايك كان جبنا الأكل أكلنا بالحمام
رنا هههههههههههه تستاهل ماحد قالك تروشني بالشارع
فارس ابتسم رنوو عندي فكره
رنا جلست وغمست الخبزه بشوربة المشروم والاستكوزا الدافية ايواا
فارس اليوم نروح المتحف البحري لأنه الدنيا ظلمت خلاص
وبكرة نروح مكان حلو بيعجبك
رنا ابتسمت وهي تأكل فارس قطعة الروبيان المقلية فارس
فارس وهو ياكل عيونه
رنا اش تبغى اطبخ لك اول مره بالخبر لما نرجع
فارس ابتسم وترك شوكته والملعقة يعني ما تبغي طباخين بقصرك
رنا تركت شوكتها لا أنا أحب اطبخ بنفسي
فارس ابتسم وهو يغني ويسألوني ليه أحبه حب ما حبه احد على مر الزمن .. ترررن ترررن
رنا ههههههههههه فارس من جد والله
فارس يفكر امممم أحلى أكلة عندي امم ما أتوقع تعرفيها
رنا ايش هي
فارس سمكة صينية
رنا كيف يعني سمكة صينية
فارس سمكة مقلية وعليها خضار صينية
رنا طيب أشوف لما نرجع
فارس قلت لك ما بتعرفيها
رنا ابتسمت يصير خير
فارس ترك الأكل الحمد لله
رنا صحة وعافيه
فارس ابتسم الله يعافيك وهو يقوم رنووو بنام وبعدين نطلع
رنا طالعت فيه وهي ترفع صحنها هي وفارس من الطاولة ابتسمت له اوكيه ارفع الصحون..


الدكتور واقف عند عبد الإله اعطاه اله حاسبه اوكيه ممكن تحسب لي 1+3
عبد الإله ضغط بالحاسبة 1+3=4
الدكتور ابتسم بإستبشار كويس واضح انه الذاكرة عنده تحسنت عن اول بس ما رجعت كليا خلوه لا تضغطوا عليه وإنشاء الله يكون أحسن
أم نواف الله يعطيك العافية يا دكتور ما قصرت
الدكتور العفو هذا واجبنا
هند اول ما طلع الدكتور ضمته عبد الإله باقي قليل إنشاء الله
عبد الإله ابتسم لها بدون ما يرد
أم نواف ضمتها وهي تمسح دموعها اللي حسنها يرجعها كلها يا رب
سمر وهند آمين
سمر ضمت هند الحمد لله
طلعوا من الغرفة راجعين
صالح لما عرف طار من الفرحة كان خايف انه تأثر فيه بالعكس لكن الحمد لله
سلم عليه الحمد لله ع السلامة
عبد الإله يبغى يرجع ينام معاه صداع قوي الله يسلمك
طلع مع نواف وصلاح عالبيت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 04:59 PM   رقم المشاركة : 180
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

فيصل جالس مع أمه وأخته رفيف متزوجة وعندها بنت اسمها سلاف
وأخته رفاد سنة ثالث متوسط ورفى سنة ثانية جامعه
أبوه توفى قبل خمس سنوات وهو شال مسؤولية أهله كلها
فيصل وهو يتعشى مع أهله رفوده كيف المدرسة
رفاد قالت بدلع مو حلوه برجع عند صديقاتي
فيصل ابتسم مو حلوه وهي أحسن مدرسه بالخبر
رفاد حتى لو ما فيها صحباتي
فيصل وهو ياكل أوعدك إذا مشيتي كويس بالثانوي أدخلك الجامعة اللي تبغيها
رفاد بفرح مع صحباتي
رفى ابتسمت بطيبه الحين الأهم صحباتك وإلا مستقبلك
رفاد وهي ترفع الشوربة بالملعقة وتسكبها مره ثانية مالك دخل أنا أتكلم مع فصولي
فيصل صرخ فيها رفاد قومي على غرفتك بسرعة
رفاد رمت الملعقة وقامت
رفى كانت منحرجة
أم فيصل حرام عليك يا فيصل ما خليتها تاكل
فيصل معصب أمي رفاد تدلعت كثير لازم تتعدل
رفيف بهدوء بعد ما تدلعت كل هالسنوات بتجوا تغيروها مستحيل تتغير
فيصل معصب تتغير وأنا اللي بغيرها دلعها هذا زاد ما شفتيها ما تحترم لا صغير ولا كبير
رفيف روق أنت قامت هذي سلافه صحيت بتجي تروقك
سلاف وهي تمشي عيونها شبه مغمضه ماااامااا
رفيف قامت شالتها عيون ماما تعالي
جلستها بحضنها تاكلي رز ماما
سلاف فتحت عيونها ابعا حلاوه
رفيف اول رز
فيصل سوسو خالو تعالي سحبها من حضن أمها وحطها بحضنه
تبغي حلاوه
سلاف هزت راسها ايواا
فيصل ابتسم اول تاكلي مع ماما وبعدين آخذك مع رفوده السوبر ماركت
سلاف هزت راسها ايواا
فيصل باسها بقوة على خدها وأعطاها أخته وقام الحمد لله
أم فيصل ما أكلت يا فيصل
فيصل الحمد لله والله شبعت بروح أشوف دلوعتك
طلع لرفاد بغرفتها


رفاد كانت بغرفتها قاعدة ع اللابتوب غرفتها غرفة كأنها غرفة أطفال
حتى ملابسها دايما فساتين قصيرة شيالة وبرمودات من صغرها تعودت إنها تتعامل كأنها طفلة
دق الباب
رفاد قالت وهي مندمجة باللعبة مين
فيصل فتح الباب أنا فيصل
رفاد عطته ظهرها إنها زعلانة
فيصل بدأ بالأسلوب الجديد عشان تتعدل رفاد عندك عشر دقايق إذا ما اعتذرتي عن تصرفك من رفى ما في سوبر ماركت باخذ رفى وسلاف وأنتي لا
رفاد مدت بوزها أحسن خذهم ما ني بحاجتك
فيصل غمض عيونه ماني بحاجتك يا فيصل هدي كلام بزران بس أنا شايل مسؤوليتهم كأنهم عيالي
فتح عينه رفاد انزلي اعتذري أحسن لك
رفاد بعناد ما بعتذر
فيصل اوكيه اليوم كله يا ويلك لو شفتك تتكلمي مع احد من اللي بالبيت سامعه
رفاد أحسن
طلع فيصل وهو متنرفز منها
عند الباب سلااااف رفى يللا
رفى وهي تتغطى ما بتجي رفاد
فيصل لا ولا حد يتكلم معها لسانها صاير طويل
رفى ركبت جنبه عسى ينفع معاها
فيصل نشوف اللين تتعدل
طلعت رفاد بسرعة دقت الشباك على فيصل
فيصل فتحه نعم
رفاد شويه وتبكي خلاص فيصل بروح معكم
فيصل معصب قفل أبواب السيارة لا ارجعي البيت
رفاد والله بعتذر ابغا أروح
فيصل بعناد لا عشان لما أقول الكلمة تنفذيها على طول
رفاد بكيت وضربت رجلها بالأرض فيصل ابغا اروووووح
فيصل نزل من السيارة قلت لا ادخلي البيت
رفاد تبكي لا لا ابغا أروح
فيصل سحبها من إيدها ودخلها على جوا البيت وقفل باب الفيلا
ركب السيارة
رفى كان خليتها تجي يا فيصل الحين ترج ماما
فيصل تتعلم حركاتها ما عاد تنطاق
رفى سكتت فيصل تجيه أيام ينضغط من الشغل ما يطيق شي والحين متفرغ لرفاد يأدبها دلعها زايد
سلاف قطعت الصمت خالوو خالوو
فيصل ابتسم عنونه
سلاف ابعا هادي الحلاوة
فيصل لف عليها وينها
سلاف تأشر على إشارة المرور هادي
رفى وفيصل ههههههههههههههه
فيصل هذي مو حلاوه يا بابا
سلاف بعناد الأطفال إلا حلاوة
فيصل وقف عند السوبر ماركت ههههههه الحين تشتري حلاوة حلوه مو زي هذي
شالها و رفى ماسكة بإيده دخلوا السوبر ماركت يقضوا






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية