العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2009, 03:30 PM   رقم المشاركة : 171
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" الريآض " ..

// .. إبتسم وبدآخلي الألـم يصــــــــرررخ ..//

طلعـت من غرفتهآ بهدوء وصمـت كـ عآدتهـآ .. أو كمآ إعتآدت الفتررهـ الاخيرره ..
صآرلها أكتر من 5 _6 شهور مآشآفت باب الشآرع .. حست بالضيقه والخنقه بين جدرآن الغرفـه ..
لآزم ترضى بالمقسووم وتعيش من بعد وفآة أهلهـآ ولو كآن هالشي أصعب من المـوت نفسـه ..
لآزم تحاول تتأقلم مع الحيآه من غير أهل .. لآزم تعيش لأخوهـآ ولأختهآ اليتيمه .. الطفله الصغيره الي مآتعرف في الدنيآ ششي ..
نزلت بخطوآت هآدئه للدور الأسفل .. ياللـه تحس رجوولهآ متجبسه وظهرهآ يوجعهآ من جلستهآ الدآئمه بوضعيه وحدهـ ..
كآنت تتحرك وتمشي في الغرفه لكن بمسآفه بسيطه وبـ بطئ ..
اشتآقت لكلام أخوهـآ ومرحـه .. ولضحكآت اختهآ وشيطنتهـآ ..
من زمآن مآجآهـآ للغرفه ولا أتطمن عليهآ .. عجـز منهـآ .. مآغير وجه الخدآمـه الي تطلعلها أكلهآ كل يــووم ..
كآنت بين اربع جدرآن .. ضيــِقه .. وحدهـ وحززن ..
ضيعت درآستهـآ وتركت كل شي من بعد وفـآة أغلى النآس بعيوونهـآ ..
وقفت عند آخر درجــه .. وابتسمت بهدوء واصابعهآ ترتجف ..
تقدمـت نآحية الصآله وهي تشوف أخوهآ لآهي بـ لاب تووبـه وبآين إنه مشغــوول ..
ومي مآلهآ حس بالبيت أكيد إنهآ نآآآيمـه ..
قربت عند الكنبه إلي هوإ جآلس عليهآ وقآلت بهدوء : السلام عليكم ..
مشعل نط من مكآنـه .. دق قلبه بسررعـه .. فجعـته مآتوقع بيوم إنه رآح يرجع يسمع هـ الصووت مره تانيه في دا البيت أو يشوف وجههـآ وابتسآمتهـآ الحلوهـ ..
التفت عليهآ وعلى وجهه أكبر إبتسآمـه .. إبتسآمه تنبض فرح وسعـآدهـ .. وقف بسرعه : ملاااك .. تعالي تعالي ..
قربت جنبـه وجلست ع الكنبه ..
مشعل مآزآل مبتسم : كيفك ؟!
ملاك هزت راسهآ بهدووء ..
مشعل باس جبينها : حبيبتي .. والله اشتقت لكلامك وضحكاااتك .. اشتقت لجلستنآ سووى .. ماتصدقي قد ايش مبسووط اني شفتك .. الحمد الله يارب ............. تحسي بتحسـن ؟!
ملاك لسه منزله راسها وهآدئه جدآآآ : ايوا الحمد الله ..
مشعل رفع راسها وثبت نظرآته على عيونهآ الذبلآنه : انا هنآ معآكي عمري محآإسيبك .. انتي ومي كل شي في دنيتي دحين ..
ملاك ابتسمت : وانا كماااان ..
مشعل حضنهآ لصدررهـ .. مشتآقلهآ كثيـــــــــــرر ..
ملآك : انا سمعتك امس .... تكلم خالتي .......... هما حيجوإ ؟
مشعل : ايوا ياقلبي اقلاعهم بعد نص ساعه ..
رفعت راسها وابتسمت : مرره وحشوني ..
مشعل قرص خدودها : وانتي وحشتينااا ..
التفتوا كلهم على صووت ركـض مي من الدرج وهيا تغني : يابابا اسنااني واوا وديني عند الطبيب ماااعاد بدي شوكلاته ..( صرخت لمن شافت ملاك جالسه بجنب مشعل ويطالعووهآ .. ركضت لعندهآ ) ملاااااااااااااااااااااااااااااااك ..
رمت نفسها في حضن اختهااا : وحثتيني يادببببببببببببببه ..
ملاك تمسح على شعرها وتبوس جبينها : وانتي اكتر حبيبتي ..
مي مدت بووزها بزعل : ليه ثبتيني .. مو كفايه ماما وبابا ثااابوني ليث خليتيني مع مثعل كل يوم مايلعب معايا ..
ملاك ابتسمت بحزن : ماسبتك حبيبتي بس كنت تعبااانه شويه دحين انا كوويسه وحلعب معاكي ..
مي ضمتها بقووه : احوووووووووبك اكتر من الاهبل مثعل ..
مشعل قرص خدها : طيب طيب دحين سرت اهبل نشووف بعدين لمن تبغيني اوديكي الملاهي ..
مي مدت لسانها : ملاك حتوديني .. صح ملااااااك ..
ملاك هزت راسها : صح ياعمري ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 03:34 PM   رقم المشاركة : 172
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


في ذآك البيت القديـــم ..
الصغير بحجمـه والمهترئ أثآثه ..

قآعدهـ ع الفرشه الصغيره الي بالحـووش هي وبنتهـآ ويفطرووإ ..
كل شويه ترفع عينهآ على امهـآ وترجع تنزلهآ .. تحس قد ايش هيا متألمه ومتعذبه لغيآب بنآتهـآ عنهـآ ..
وبالذآت نــووف .. الي محد يدري عنهآ وعن ارآضيهآ ..
قالت بتردد : يمه ..
أم نورهـ رفعت عينها والحـززن يسبح جوآتهآ : هلا ..
ندى : يمه لازم نعرف وين نوف .. انا بصراحه فاقدتهاا كثير ومشتاقتلها .. وبعدين حنا ماندري هي وين ومع مين وشلون عايشــه ؟!
ام نورهـ تنهدت ومآردت ؟!
ندى ودموعهآ على وشك الإنهمآر : حرام الي سويتيه فيهآ .. هي بنت وممكن أي احد يتعرضلهآ .. ممكن تنخطف ممكن تـ...... ( سكتت وهي تتخيل ايش الي ممكن يصير لاختهآ ) والله غلط الي سويتيه .. كيف قدرتي تتخلي عنها بهالسهووله وهي بنتك حبيبتك الي كنتي تبديها عننا كلنآآآ .. حتى ماحاولتي تفهمين هي ليه سوت كذا وليه تصرفت بهالشكل ..
ام نورهـ بغصه : خلاص ياندى اسكتي ..
ندى نزلت دمووعها : والله حاسه انه فيهاا شي .. يايمه حنا لازم نلاقيهااا ..
ام نورهـ قامت من ع السفره ودموعهآ بطرف عينهآ ..

.
.

وآقفه ورى الريسبشن تطقطق بالقلم على الطآوله وايدهآ الثآنيه على خدهـآ ..
كل شويه تطآلع في السآعـه .. ماابقى على وصوول فرح الا سآعـه أول اقل .. وهي وعدتهآ تستقبلها بالمطـآر ..
قلبهآ كل مآله تزيد دقآته لازم تكلم فرح في الموضوع ويتنآقشوإ سوى وتقرر مصيرهآ ..
مع أحمـد بدون أهل ؟!
أو تعيش مشردهـ مآتعرف للأمـآن بيت ؟!
رجعت القلم مكآنـه وأخذت شنطتهـآ وتوجهـت للبوآبه بتطلع ..
بس وقفهآ بصوتـه ..
التفتت بتوتر وهي منزله عيوونهـآ : هلا دكتوور ..
احمد قرب عندها : حنا وش قلنا ؟
نوف : هنا مكان شغل و ...........
احمد قاطعها : باي مكان اسمي احمد وبس اوكي ؟
نوف بهمس : اوكي ؟
احمد ابتسم : على وين ؟
نوف بارتباك : حصـه جت وانا قلت بطلع لانه عندي مشوإر مهم ..
احمد : اهااا ( بتردد ) وش صار ع الموضوع ..
نوف تلعب في اصابعها : اعطيني يومين بعد ممكن ؟
احمد تنهد : اوكي خذي راحتك بس ياريت تردين علي بسرعه لاني احترق من شووقي ..
نوف دق قلبهآ بقووهـ .. قالت وهي تعطيه ظهرهآ : يلا انا لازم امشي .. مع السلآمـه ..
خرجت بسررعه قبل لا يضيف أي كلمه ع الي قآلـه ..
ركبت التآكسـي وتوجهـت للمطـآر ..
رتبت شكلهآ بالسياره وزبطت النقآب .. وكحلت عينهآ شوويه تعطيهآ حدهـ ..
ضمت اياديهآ لبعض بإحسآس غريب .. مآتدري هو فرحـه أو إرتبآك إو خوف من المجهـــوول ؟!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;


صحت من النـوم على اززعـآج سعـوود .. دآخل طآلع يأخذ حلآوهـ من دررجهـآ ..
تربعت ع السرير وفركت شعرهآ بكســل .. قالت وهي تتثآوب بصوت عالي : سعووودووهـ ..
دخل عليهآ ووجهه كله شوكلآتــه .. ابتسم ببرآئه : تعمـه الحلااااوه ..
جود : هههههههههههههه ياقلبي انت وش ذااا ..؟!
سعود ركض لعندهآ وكآن راح يبوسهآ بس وقفته : على وووووين .. غسل الخريطه الي بوجهك اوول ..
سعود : ههههههههههه طيب ..
جود وقفت وتوجهت للحمـآم : ثاني مره لا تدخل كل شووي علي قلقتني ..
سعود وهوا طالع : الا حدخل كل يوم الين اخلصلك الحلويااات ..
جود تغسل وجههـآ : فداك الحلويات وصاحبتهآ ..
طلعت من الإتوآليت بنشآط ونززلت تفطــر ..
لقت أمهـآ قآعده بالصآله قدآم التلفزيوون وتشرب شـآهي ..
جود بدلع باست راس امها وجلست جنبها : سلااااموووووو ياعسسسسل ..
ام جود ابتسمت : هلا حبيبتي وعليكم السلااام ..
جود : كيفك ياغاليه ؟
ام جود تطالع المسلسل مندمجه : بخيررر ..
جود عقدت حواجبهآ : ياذا المسلسلااات التركيه خذت عقوول الحريم ..
ام جود : اوووش ابي اسمع ..
جود تنهدت : طيب فيه فطور ولا وشو ؟
ام جود : ..............
جود وقفت : استغفر الله العظيييييم ..
راحت للمطبـخ وعملتلهآ سآندوش جبنه وقعدت ع طآولة الأكل الي قدآم الصـآله ..
دق جوآلهـآ بـ (( مجنون بك وأعترفلك صرت مجنوونك .. ... ))
ابتسمت وشالته من ع الطآوله وردت بصوت وآطي : اهلييييييين ..
الطرف الثآني : يالبى صووتك انا .. شلوونك ؟
جود : بخير وانت ؟
نواف : بخير دامك بخير ياعيوووني ..
جود ابتسمت : دوووم يارب ..
نواف : وياك يالغلاااا .. فطرتي ؟
جود : ايه كنت جالسه آآكل ..
نواف : بالعافيه يا... حبي ..
جود انحرجت وزادت دقات قلبهآ : الله يعافيـ...ـك ..
نواف ابتسم بشووق : اشتقتلك .... ابي اشووفك ؟!
جود : ههههههههههه وانا بعد .. بس ماينفع ..
نواف : امممم وليه ماينفع ؟
جود : بس ماقدر اطلع الحين .. يوم الأحد ان شاء الله
نواف : وش معنى الاحد ؟
جود بدلع : نووني وش فيك نسيت .. الدي جي عندكم بالبيت ..
نواف >> يالبى دلعهـآ ياااعـآلم << : ياويلي ... ( قال بحب ) ياشيخه وش اسوي بقلبي ذبحني غلااااك ..
جود بخجل : نواااااف ..
نواف : ياعيوون نواف وقلبه انتي ..
جود بخجل اكبرر : تسلم عيوونك .........
نواف : امممم يلا عاد مابتجين ؟
جود : لاا نوني قلتلك مااقدر .. كلها يومين وبتشووفني ..
نواف : وش يصبرني ؟
جود : ههههههه خلاص اتحمل ..
نواف برقـه : اوكي حياتي .. بروح للشباب الحين وارجع اكلمك ..
جود : اووكي و ( قالت بغيره ) لا تحتك بالبنااات فهمت ..
نواف : هههههه من عيوني ياعيووني وانتي تدرين اني مستحيل اطالع غيرك ..
جود ابتسمت : تيب سلملي على حلا كثيررر ..
نواف : يووصل .. تامرين على شي ..
جود بدلع : سلاامتك ورضاك ..
نواف ابتسم من قلبه : فديتك ياعمرري .. يلا سلام ..

سكـرت منه وتنهـدت .. تحبه من كل قلبهـآ .. تحبه بكل مآفيهـآ ..
رآضيه فيه بعيووبـه وبعذآآبـه ..
لأول مره في حيآتهـآ تتمنى تنخطب وتتزوج مثل أي بنت بعمرهـآ ..
وتعيش بحضنـه .. هو وبــس ..!

خلصت فطوورهـآ وطلعت لغررفتهـآ ..
فتحت الكومبيووتـر .. من زمآن مآدخلت ع النت أو شغلت المآسـن ..
حست بطفش وقآلت تسلي نفسهـآ شوويـه ..
دخلت ع المـآسن ..
إفتكرت رإبـح ووقآحتـه ..
إفتكرت الإنسـآن الي بيدمررهـآ ويخرب حيـآتهااا ..
مع إنهآ مظلومه ومآعملتله أي شي يستحق يجآزيهـآ بـ هالفعل ..
حآولت تظبط أنفآسهـآ .. لهآ فتره طوويله مآدخلت ع النت ومو بعيدهـ تلآقي صورتهـآ أو فيديوهآتهـآ منتشره بالموآقع ..
شيكت ع إيميلهـآ .. فآجأهآ إيميلـن منـه ..
سمت بالله وهي تدعي ربهـآ مآيكون فيهم شي يضررهـآ ..
فتحتهم بإصآبع مرتجفه ..

وإلي كآن تآريخهم قبـل يوميـن ..!ّ

<><><><><><><><><><>

بدون أي مقدمآت إبي أقوولك ..
إنه صوورك والفيييديو كلهـم جآهزين عندي ..
سويتهم بالفوتوشوب وظبطتهـم والموقع جآهز بعـد ..
بكبسـة زرر رآح تكون سمعتك بالزبـآله وحيآتك تنتهي كـ إنسآنه شريفه زي مآتقوولي ..!






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 05:17 PM   رقم المشاركة : 173
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيكـ العافية يالغلا


وبنتظار التكملة حبيبتي






قديم 08-11-2009, 03:45 AM   رقم المشاركة : 174
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

..

ننتظر التكمله

..







التوقيع :


قديم 13-11-2009, 05:22 PM   رقم المشاركة : 175
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

<><><><><><><><><><><>

الإيميـل الثـآني

<><><><><><><><><><><><><>


بعطيـك مهله أسبووعين تمـآمآ .. ولا دقيقه زيآدهـ ..
اليوم اثنين .... وإبي اقوولك .. هذآ رقمي الجديد أول مآتقرين الايميل إتصلي عـلي ..
050******* ..
تذكرري إنه سمعتك وحيآتك عندي .. وبثوووآني بفضحك وإمسح بشرفك واسم ابووك الأررض ..

<><><><><><><><>><><><><><>

نزلت دموعهـآ تحرق خدهـآ الووردي ..
سكرت ايميلها بسررعـه وطفت الجهـآز ورمت نفسهآ ع السرير ..
مظلوومـه ومآلهآ أي ذنب يلي قآعد يصير لهـآ ..؟!
بس وقت تنتشر صوورهآ وتنفضح .. مين بيصدقهـآ ؟!
مين بيثق فيهـآ ؟!
مين ممكن تصآحبهـآ أو توقف معـآهآ ؟!
حتى امهـااا راح تفقد ثقتهااا فيهـآ ..
دعت ربهآ من قلبهـآ يستر عليهآ ويرحمهـآ ..
إحسآس بششـع .. وشعـوور قآسي ..

دفنت وجههـآ بالمخدهـ وهي تردد : مستحيل اسوي الي يبيه او ارووحله .. والله بيررحمني ويفكني منه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

وصلــت للمطـآر قبل موعد هبووط طـآئرة فرح بقليـــل ..
نزلت بسررعه ودخلت لجووهـ ..
كانت أول مره تدخل فيهآ المطآر ..
تفاجآت بمدى ضخآمتـه ووسعـه ..
مشت بخطوآت مترددهـ .. مو عآرفه فين تروح ..
سألت وآحد من الموظفين ودلهـآ على مكـآن البوآبـه ..
وقفت قريب منهـآ تنتظر خروج الرآآآكبيـن ..
تسندت ع الدرابزين وتطالع النوآفير المختلفه باشكآلهـآ وأحجآمهـآ وحركآتهـآ بالإضآفه إلى الألوآن إلي تزينهــاا ..
ابتسمت .. الدنيـآ كبيرهـ وحلووهـ بس محد منـآ عآرف يعيشهـآ ..
مظلوومـه ومحروومـه ومحتـآرهـ ..
التفتت على الضجيج والأصوآت إلي إنطلقت فجأهـ من خلفهـآآ ..
عدلت نقآبهـآ وايدهآ مشبكه ببعض ..

إتسعت ابتسآمتهـآ وهي تشووف وجـه فرح البشوش وضحكتهـآ العآليـه تملى المكآن ..

أمـآ فررح ..
فـ إوول مآلفت نظرهـآ .. نوف بهيئتهـآ المعتـآدهـ وعيونهآ الوآسعه الظآهره من ورى النقآب المرتب عليهـآ ..
تركت الكـل ورآهـآ ورآحت ترركضلهآ وحضنتهـآ بشووق : وحشتييييييييييييييييييييني ..
نوف ابتسمت وهي حآضنتهـآ : وانتي بعد .. الحمد الله ع السلامه ..
فرح بعدت عنها وهي تطالعها بحنان : الله يسسلمك ياعمرري والله اشتقتلك ..
نوف : ههههههههه وانا اكثرر والله ..
قاطعهـم صووت أنثوي جهووري وحـآد وفيه الكثير من الغروور : فررح .. مين هادي ؟
فرح ابتسمت : ماما دي صحبتي نووفه .. ( طالعت لنوف ) ودي ماما ..
نوف مدت ايدهآ لأم فرإس : اهلين خالتي ..
ام فراس اتفحصتهآ من فوق لتحت ومدت ايدهآ : هلا ..
نوف مآرتآحتلهآ ابداا بس بينت طبيعيـه وما إبدت إي إنزعآآآآج ..!
ام فررح نزلت من السلم الكهربـآئي ومعآهـآ فجر من بعد مآسلمت على نووف ..
نوف استغربت : واخواتك الباقيين وين ؟
فرح : مو حابين يجووإ ..
نوف : تيب كـ.....................
قاطعهـآ ظهـوور فرإس من ورى فررح : هااه فرووحـه أيـ.............. ( ابتسم وهو يشوفها . عرفهـآ من عيوونهآ إلي مآغآبت عن بآله ) هلاا نوف اخبارك ؟
نوف باحراج نزلت راسهاا : بخير انت شلوونك ؟
فراس ابتسم : تمااام الحمد الله ..
نوف : حمد الله ع السلامه ..
فراس : الله يسلمك ياعسل ..... يلا نزلنـآ..
نزلـوإ كلهم وجلسوإ بالإنتظـآر لحد مآيشوف فرإس العفش ويخلص ..
فرح بابتسامه : وكيف عاامله ؟
نوف : والله الحمد الله ..
فرح : اممم والشقه مرتاحه فيها ؟
نوف باحراج : ايه يكثر خيرك ..
فرح ابتسمت : مو ناقصك شي ياقلبي ..
نوف حست بالنقص .. حست بالذل .. هي متاكده انه فرح ماتقصد ومستحيل تدقها بالكلام او تعنيها بشي .. بس شعوور الوحده وانه مآلك ظهر تستند عليه .. تتكل على الناس في مسكنك واكلك وكل شي .. أمـرر بحد ذآته مهيـــن ..!
نوف بصوت خافت : لا تسلمين ..
فراس ينآدي بصوت عآلي : يلاا امشـواا ..
فرح ونوف وقفوإ ..
فرح : تعالي معانا ..
نوف بتفاجأ : وين ؟
فرح : بيت مشعل اشبك ؟
نوف : لا حبيبتي خليها مره ثانيه الحين لازم ارجع البيت ..
فرح : اممم ولو اني مشتاقتلك مووت بس توعديني بكرا اشووفك ..
نوف ابتسمت : من عيووني ..
فرح : يلا حياتي ( سلمت عليهآ ) اشووفك على خير وانتبهي لنفسك ..
نوف : وانتي بعد..
فرح : يلا بااااي ..
نوف تودعهـآ بايدهآ : الله معآآك ..

ركبـوإ تآكسي وإنطلقووإ لبيت مشعــل الي ينتظرهـم بشووق ولهفـه ..
أمـآ نووف .. فـ إخدت تآكسي ورآحت لشقتهـآ ..







التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:28 PM   رقم المشاركة : 176
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

في المــزررعــهـ ..

مآنآمت من البـآرح .. هموومهـآ زأدت هـــم ..
قآعدهـ ع السررير على نفس وضعيتهـآ من عدة سآعـآت ..

تفكـر في كل شي صآرلهـآ ولسه حـ يصيــــرر ..
والخبـرر المشؤووم إلي سمعتـه من بنت عمتهـآ ..
ابتسمت باستهزآء على حظهـآ ..
لكن بالنهآيــه هذي قسمتهـآ من الحيآهـ وهذآ نصيبهـآ ..
تنهـدت وقآمت للحمـآم تغسل وجههـآ وتصحصح .. لازم تنسـى وتعيش ..
لازم تفكر في مستقبلهـآ .. لسه الحيـآهـ قدآمهآ ومآهي متوقفه على ووجـود فيصل فيهـآ ..!
هذآ الي حآولت تقنع نفسهآ فيه ومن بعدهـآ دخلت للحمـآم " وإنتو بكرررامـه " ..

صحت على صووت بآب الحمام ينقفل .. تثاوبت وبعدت اللحاف عنهاا : يالله الساعه كم ؟
جآوبتهآ هديل وهيا بترتب شعرها قدام التسريحه : 1 ياحلووه .. قومي صح النوم ..
ساره تربعت ع السرير : هدووله .. وينهآ غرام من امس مااشفتهآ ؟
هديل حركت كتوفهاا بجهل : مادري اسال غلا عنها تقوولي كله نايمه وماتبي تكلم احد ؟!!
ساره عوجت بفمهآ : غريبه واللهـ ..
وعلى هـ الكلام خرجت حلا من الحمام مبتسمـه من ورى قلبهآ : صباح الخيرر ..
ساره ابتسمت : مساء النوور ..
حلا : هههههه والله طولنا في النووم ..
هديل لفت عليهم : امم وش رايكم لبسي حلو ولا اغيرهـ ؟!
حلا بابتسامه : مرررره رووعه عليك ..
هديل بخجل مصطنع : ميرررررسي ..
حلا : ههههههه دوغيا ياقلبي ..
ساره : اووهـ حركتات ..
حلا وقفت وهي تسحب حجابها من العلآقه : يلا ننزل مره تاخرررنا ..
ساره نطت من ع السرير : اووكي انتظريني بغسل وجهي واجي ..
حلا : اووكي ..

.
.

في الصـآله السفليه المطلـه ع المـزررعه من خلآل بآب زجآجي كبيرر ..


الحريم متجمعـآت .. وسوآآلف وضحك ..
بالإضـآفه لـ غلآ إلي ملت الجلسه لووحدهآ وبنآت خوآلهآ لسه نآيميـــــن ..
أم محمد ابتسمت : غلا حبيبتي وش فيك جالسه لحالك ..
غلا بخجل : البنات باقي ماقآموإ ..
ام محمد : ههههههه فديتك يمـــه ( اشرتلهآ تجي تجلس جنبهآ ) تعالي حبيبتي قوليلي تجهززتي للملكـه ؟!
غلا جلست جنبهآ بخجل فظيع وهزت راسها وعيونها في الاررض : ايه ..
ام محمد تسمي عليهآ : الله يحفظك لعين ترجيك ..
غلا اكتف بابتسامه تخفي ورآهـآ لهفه وشـووق لـ صوت محمد .. صاارله إسبوع ماإتصل ولا سأل عليهـآ ..
حتى مآسألهآ على نتيجتهآ وكيف سوت باختباراتهآ ..
وفي طررف تآني من الصـآله ..
أم وليد تتكلم بصوت وآطي : والله ماني عارفه متى افاتحهآ بالمووضوع ..
أم غرآم " اختهآ " : انا اقول تخلينهآ بعد ملكة فيصل ومحمد ..
ام وليد : يووهـ وش ينطرني لذآك الوقت وبعدين تدرين حلا اسم الله عليهآ حلووهـ وخلووقه واخاف تطير مننـآ ..
ام غرام : ههههههههه وش يطيرهآ حبيبتي .. حلا مآلهآ الا ولد عمتهآ ..
ام وليد : زين بس انا لازم اكلم اخوي ومرتـه باقرب ووقت .. وأفكر اروحلهم للبيت يوم السبت بعد رجوعنا من المزرعه وش راايك ؟
ام غرام ابتسمت : وانا معك حبيبتي ..
ام وليد : يلا عقبال مانفرح بزواج بناتك وعيالهم يارب ..
ام غرام تنهدت : تصدقين .. ماني مصدقه انهم كبروإ وبيملكوون بعد اسبوع وشووي .. والثنتين بيوم واحد ..
ام وليد : هههههههه الله يهنيهم .. ونعم مآنآسبتواا ياامريم .. عيال اخواني مافيه مثلهم ..
ام غرام هزت راسها : الله يوفقهم ..
ام وليد : امييييييييين ..
التفتوإ على اصوآت البنآت نآزلين من الدرج ..
أول مآدخلت للصـااله لميـآء : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلاااااام ..
ومن بعدهـآ .. حلا وهديل وسااره وحنآن : السلاااااام ..
ام محمد : هههههههه ماشاء الله كلكم قمتوإ مره وحدهـ ..
لميآء بكذب : وش اسويلهم عجزت وانا اصحي فيهم ..
ساره شهقت : يانصبك ..
لمياء طالعتها بنظرات حآقده وسكتت ..
جلسوإ البنات جنب بعضهـم .. سااره بحيره : حلوو .. اموت واعرف وش فيهاا لمياء ماتطيقني ..
حلا ابتسمت : انتي تدرين ..
ساره بصدمه : وش الي ادري به وش مسويه لها ؟
حلا : موو قصدي بس انتي تدرين انها ماتبي بندر ومن يومهآ حاطه حرتها فيك ..
ساره : طيب وش ذنبي انا ؟
حلا : ماعليك منهااا .. وين بتسافرون ؟
ساره : اممممم مادري بس اتوقع للشرقيه ونطلع من هناك ع البحرين ..
حلا : اهاا ماشاء الله ..
ساره : وانتو ؟
حلا هزت راسها بحسره : وين يعني تدرين ابوي وتقاليدهـ وافكاارهـ ..
ساره ابتسم : الله يعينكم معليه اصبري بكرا تتزوجين وتسافرين وين ماتبين ..
حلا حركت فمها على جنب باستهزاء : ايه ان شاء الله ..
دق جوآلهـآ بنغمـة عبد المجيد (( القوي الله وحبي لك قوي .. شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي .......))
ردت بابتسامه : هلا حمووودي ..
محمد : هلابك ياقمررر .. شلونك ؟
حلا : بخيررر انت وش مسوي .. مستانس ؟؟
محمد : ابتسم : الحمد الله .. ( قال بخبث ) اكيد اني مستانس دام قلبي داخل هالفلـه ..
حلا ضحكت .. وقالت بغيره : قلبك هااااه .. طيب طيب ..
محمد بنبرة رجآء : قلبييي انتي ابي منك طلب ..
حلا بغرور مصطنع : لا لا معليش ماني فاضيه ..
محمد : ههههههه يلا عاد ..
حلا ابتسمت : انت تااامـرر ..
محمد : امممم ابي اشوفهاا ..
حلا : يؤؤؤؤ ..
محمد : وش فيك .. خطيبتي وكلها اسبوع وتصير حلالي ولا فيهاا شي بعد ؟
حلا : لاء بس مايصير الحين ..
محمد : وليه مايصير ؟
حلا : اممم بس يعني موب حلوه ..
محمد : الا الا حلوه انتي ماعليك بس قوليلها تطلع من الباب الخلفي ..
حلا تنهدت : اوكي الي تشووفه ..
سكرت منه وقآمت لعند غلا سحبتهآ من يدهآ وطلعـوإ برى الصاله ..
غلا : وش فيك جاارتني كذا ؟
حلا ابتسمت : امممم ( همست في اذنها ) حبيب القلب يبي يشووفك ..
غلا ارتبكت : مين ؟؟ اا اقصد ... ليش
حلا : هههههه مادري عنه اطلعي شوفيه وش يبي ..
غلا بتردد : بس ماادري ..
حلا حست باحراجها من وجههـآ الي تقلب الف لووون : البسي عبايتك وتحجبي واطلعيله ..
غلا بلعت ريقهاا : طيب ماقالك وش يبي ؟
حلا : لاء بس قال يبي يشووفك ؟
غلا هزت راسها : اووكي ..
حلا غمزتلها : من الباب الخلفي الي عند المطبخ ..
غلا ابتسمت بخجل : اووكي ..
تركتهاا حلا ورجعت للحريم ..
امـآ هي .. راحت بسرعه لعند المرآيه الكبيره الي بالمدخـل وعدلت شكلهآ ..
تووجهـت للمطبخ وعلى كتفهآ شآل خفيف يغطي كتوفهآ الظآهرهـ ..
طلعت من الباب وقلبهآآ يرجف .. لقتـه ينتظرهآ ومبين عليه الارتباك ..
قربت عندهـ وهو متسند على الجدار ومكتف ايدينـه : سـ....سـ ـلاام ..
محمد التفت لهآ وعيونه تنبض شووق : وعليكم السلام ( ابتسم وهوا يطالعهآ ) هلا والله ..
غلا نزلت راسها بحياء : هلا فيك ..
محمد : شلوونك ؟
غلا : بخير ................. وانت ؟
محمد قرب منهآ كثيرر : تمام بشووفتك ..
غلا انحرجت ورجعت لورى : قالتلي .... حـ..ـلا انك تـ...تـ ـبي تشووفني ؟
محمد لسه مبتسم وقلبه يدق بقووهـ : ايه ..... ولا ماشتقتيلي ؟
غلا رفعت عينها عليه بسرعه : الا اكـ.......(تداركت بإحراج ) اقصـ...ـد ا ... انـه .....
محمد : هههههههه ياقلبي انتي ..
غلا رجعت نزلت راسهآ ..............
محمد تنهد : تدرين .. كل مايقرب وقت الملكـه احس بنآر تحرقني من دآخل ..
غلا حست بصدمه ؟! ايش قصدهـ ؟ يعني هو مو مبسووط مثلهآ ويتمنى هـ اليوم يجي بإسررع وقت ؟!
قالت بصوت خافت كله قهر : ليه ؟
محمد تجرأ ومسك ايدهآ الي تلعب في الشـآل بارتبـآك : لاني ماني قادر اصبررر ..
غلا سحبت ايدهآ بسرعه وباحراااج ...... اعطته ظهرهـآ بتدخـل لجووهـ ..
محمد عقد حواجبه : على وين ؟
غلا بدون لا تلتفت : وقفتنا كذاا مو حلوه .....
محمد انقهـرر لسه مآشبع منهـآ : طيب ......
غلا حست انه اتضآيق بس ماتقدر توقف معآه اكثر من كذآ وهو يتمآدى في تصرفآته .. وجريء نووعـآ مآ ..؟!
غلا وقفت عند باب المطبخ والتفتت له .. طلعت الي في قلبهآ والشي الي قاهرهآ من ايام : حتى ماإتصلت تسال عن نتيجتي او تتطمن ..
دخلت بسرعه قبل لا يرد عليهـآ .. هي ميته احراج وماتبغه تزيد على نفسهآ بس يكفي انها قالتله ع الي مضاايقهآ عشآن يحس فيهآ ...

.






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:36 PM   رقم المشاركة : 177
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

أم فيصل : لموو يلا قومي مع بنات عمك شوفوإ الغدااا ..
لمياء تحط رجل ع الثانيه : الخدامات موجودين وبعدين وش فايدة الرجال .. مو هم الي يشوون برى ..
ام فيصل دقتها : قومي تحركي ..
لمياء : تعبانه مالي خلق .. وبعدين وقفت علي .. هذي غرامووه واختها والثانيه حنان كلهم جالسين ولا لاااااازم انا شلون لموو مرتاحه ومبسوووطه ..
ام فيصل تاففت : انتي متى بتتسنعين .. نفسي يوم اقولك شي وتسمعينه شوفي بنات عمك وعماتك شلون ..
لمياء وقفت : ماني رايحه المطبخ وراح افكك من وجهي طوول اليوم ..
طلعت لفووق متاففه وتتحلطم : سبحان الله مايعجبهم غيري .. انا الي حاطين عينهم علي لازم اسوي ولازم اقوم ولازم اتحرك ..
الله يفكني من حنتكم يالحريم ..
دخلت للغرفه معصبه وكانت راح تقفل الباب بس اتفاجأت بوجوودهـم دآخل الغررفـه ؟!
ايش يسووإ في غرفتهآ هي واختهـآ ؟!
جات بتطلع بسرعه بس وقفها صوته : لموووو هلا والله ..
لمياء التفتت عليه وهي معصبه : وش جايبكم هنااا انت وياه ؟!
عمر واقف عند الشباك : ولا شي بس كنت بـ وري بنييييدرر المنظر من هالدريشه اووف خيال ..
لمياء بعصبيه ممزوجه باحرااج .. بما انها مو متحجبه ولا شي وبندر واقف يطالع فيهاا بكل بروود : وانت وش تطالع فيه ؟!
طلعت بسرعه : الله ياخذكم من بزارين ..
بندر التفت على عمر وهو منحرج : ياخي قلتلك بلاها عاجبك الحين احرجتني قداامهاا ..
عمر : امش بس ماعليك منهااا ..
طلعـوإ لبرى الغررفـه وكآنت في انتظاارهم .. مكتفه يدينها وتطق برجلها ع الارض واول ماخرجـووإ أدتهم نظرآت احتقـآر واشمئزاز ..
قالت بصوت واطي وصل لإذن بندر : الله يقرف حظي ... الله يفكني من ذا الخشه ..
دخلت للغرفه وسكرت الباب عليهـآآ ..
بندر ابتسم بضيقه ورآحوإ للشبـآب ..

** بنـدرر **

وش فيهآ علي ؟ يعني انا الي بمووت عليهـآ الحين ؟
اذا البنت ماتبيني وماهي طايقتني انا ليش احرج نفسي واتدبس بـ هالزوااجـه ..
وبعدين وش الي عاجب امي حتى متمسكه فيهآ لهالدررجـه ؟!
مافيها شي مميز .. جمالها عادي وطبيعي ..
واخلاقها زي الززفت ..
وغير كذا لسانها طويل ويبيلها من يقصررهـ ويعلمها الادب ..
ياااارب وش هـ الحظ ..


** لميـآء **

بكل برود وحمآقه ينااظر فيني ؟
مو راضي يفهم اني ماإحبه ولا إدآنيه بعيشة اللـه ؟!
بـاارد بشكل يمرررض .. غير نظراتـه لي تقهــرر وكأنه يستحقرني بس بدون مايووضح ؟!
يحسب اني بموت على شووفته ولا كلامــه ..
يارب فكني منه ..
طلع من خيمــة الرجـآل وبإيدهـ الجووآل ..
بيتصل على حُب حيآتـــه .. إشتآآق لصوتهآ رغم إنه الصبآح مكلمهـآ ..
بس مآيقدر يستغني عن كلامهآ وضحكتهـآ ومررحهـآ ..
لو يكلمهـآ طوول العمـر مستحيل يمــل ..
دق عليهـآ والابتسامه مرسوومـه على وجهه السمـووح : هلا والله هلااااااااا ..
الطرف الثـآني : ههههههه هلا بك .. اشوفك اخذت وجه كل ساعه والثانيه وانت متصل ؟
نواف وهو يتمشى بارجآء المززرعـه : وش اسوي طيب ؟
جود : اممممم لازم تثقل شووي ..
نواف : وش ثقله والي يعافيك ( بهمس ) والله ماااقـدرر.. وانا يصيرلي حبيبتي ونور عيني تحاكيني واثقل عليهـااا ؟!
جود بدلع ممزوج بضيقه : تحبني ؟!
نواف ابتسم : لاء ...
جود عقدت حواجبها : خير ان شاء الله ؟
نواف : ههههههههه امووت فيك ياعمري انتي ..
جود : امممم يعني رديتهاااا لي ..
نواف : شايفه شلوون ..

::

أم وليد : حبيبتي ساارهـ .. السوآق جاب الاغراض من السوبر ماركت اطلعي انتي ووحده من الخادمات جيبوهم من عند باب المطبخ ..
ساره وقفت : اووكي ..
راحت للمطبـخ ومعآهـآ حـلااا ..
ساره فتحت الباب الخآرجي وهي تاشر للخآدمه تساعدهـاا ..
حلا تجري لعندهآ : انا موجوده مالها دآعي ..
طلعـوإ لبررى يشيلوإ الأغرآض ..


::

نواف تسند ع الجدار : ههههههههه فديت قلبك .. طيب اسمعي ..
جود : وشو ؟
نواف : تعالي للمزرعه اليوم ..
جود : يووهـ نوني كم مره اقوولك ماإقدرر ..
نواف : ليه ان شاء الله ؟
جود : لاني لو جيت امي مابتخليني اروح للدي جي ..
نواف : اهااا ( قال بحسرهـ ) حسااافـه ..
جود : معليه كلهآ يومين ماتقدر تصبرر ..
نواف : حبيبتي والله مااقدر ..

::

وقفت وبايدهآ الاكيآس .. لفت انتبآههـآ صووتـه ..
نزلت الاكياس وحآولت تتأكد .. اذا هوإ أو لااااء ..
وقفت لثووإني مصدوومه وهي تلمحه مآشي ويكلم بالجوإل .. وإعذب الكلمات على لسـآنه ..
بلعت ريقهآ وهي ترتجف .. مو معقوولهـ .. اكيد مو نوإف ..
او ... او يمكن يكلم امه او ... لا لا مستحيل ..... هذا نواف ؟
هذآ حب الطفوله والصبـآ .. هذآ الحبيب المنتظـرر ..
بكل بسآطه يكلم وحدهـ ثآنيـه .. ويسمعهآ الكلام الحلوو الي المفرووض يكون لهآ هي .. هي الي تستحقه ؟!
قربت حلا لعندهآ واستغربت من شلكها اتغير 180 درجه : ساروونه وش فيك ؟
ساره لسه تطالع في نواف الي مو حوولهـم ويكلم بالجوإل ..
حلا التفتت له وكتمت شهقتهـآ ..
اكيد يكلم جوود .. بس لييييييييه .. ليه الحين وبذاا المكان ليييييه ؟!
معقووله ساره سمعتـه ؟!
حلا ابتسمت مرتبكه وقلبهآ يووجعها على بنت عمهآ : سوسو قلبي وش فيك متنحه بالرجاال ..
ساره نزلت راسهآ والدمووع بعيونهـآ ..
حلا شدة قبضة ايدهآ مقهوورهـ ..
حرإإإم الي يصير لـ سـآره .. ايش هذآ الموقف السخيف الي همآ فيه ؟!
حرام تضيع احلامها وآمـآلهآ بثووإني .. حرام تنصدم في حبيبها وزوج المستقبل ..
حست بضيقه وحسسرررهـ على حآل بنت عمهآ ..
ضمتهآ بقووهـ وهي تمسح على شعرهآ : سوسو لا تصيحين ..
ساره دفتهاا وطلعت تجري من المطبخ ودمووعهآ على خدهـاا ..
امـآ حلآ ..
توجهت لعند نواف وهي معصبه : نواااف ..
نواف نط من مكآنه : بسم الله وش فيك خرعتيني ؟
حلا بصراخ : سكر التلفوون بسرعه ..
نواف مبلـه فيهآ ؟ اول مره يشوف أخته معصبه كذآآ ..
رجع الجوال لإذنه : جوجو اكلمك بعدين اوكي قلبي ......... باي ..
حلا بقهر: ليه سويت كذاا .. حرام عليك ..
نواف ؟؟؟؟؟؟؟
حلا : ساره ......... ساره سمعت كل حكيك مع جوود ......
نواف بتفاجأ : هاااااه ؟
حلا تأففت : ايه سمعته .. يعني ماعجبك الا هالمكان تحكي فيه .. اتقي الله ببنت عمك .. هذي الي تنتظر اليوم الي يجمعكم فيه سووى .. حرام الي تسويه فيهآ ..
نواف تنهد ونزل راسه : وجوود ؟! الانسانه الي حبيتهأ ؟ مو حرام انحرم منها .. مو حرام تحطمون حبي وتجرحون قلبي ؟!
حلا بحزن : انت لازم ترضى بالواقع وتعترف لجوود بكل شي ..
نواف بجديه : مستحيل ..
حلا عصبت : اذا مابتقوولها انا الي راح اكلمها .. صح هي صديقتي وحبيبتي واعزها اكثر من أي احد بالدنيا .. بس ساره بعد بنت عمي ورفيقة دربي .. ومستحيل اشوفها بهالشكل وانا اتفرررج ..

دخلت لجووهـ وتركته مصدووم من الي قاعد يصير ..






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:44 PM   رقم المشاركة : 178
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

.

عند الشبـآب ..


كل وإحد منهـم شايل همـه في قلبـه وسآكت ..
يطآلع في فرآآآغ ..
في دنيـآ مو صآنفتهـم ..

وليد تنهد : آآآآآخ بـس ..
بندر التف عليه مستغرب : سلامات ..
وليد : الله يسلمك ؟
بندر : وش فيك ؟
وليد هز راسه : ولا شي ..
جآهـ وجلس بجنبهـم متضآيق والدنيآ مسكرهـ في وجههـ .. أول مآلقى الإنسآنه الي تسعدهـ .. والوحيدهـ الي ملكت قلبهـ ..
مظطر يتخلى عنهـآ ويجرحهـا .. ياذيهآ ويإذي نفسه ببعدهـم .. مستحيل يختآر الفرآق دآم قلبهآ ملكـه وقلبه لهـآ ..
وليد دقه من كتفه : وين ساارح اخونا في الله ؟
نواف : وليدوه مالي خلقك ..
وليد : افااا وش فيك ؟
نواف تافف وهو يلعب بالجوآل : مافيه شي ..
بندر هز راسه بأسف واتسند ع الكنبه : كلن على همـه سرى .. هذا انت مو طايق احد ونوافوه اخلاقه بخشمه والثاني فيصل عافس الدنيا فوق تحت .. وانا آآهـ الله يعلم بحالي .. ياعيال خلوها على الله ..
نواف + وليد : على قوولك ..
بالطرف الثآني من المجلـسس ..
ايدهـ على خدهـ سرحـآن وشآرد بعآلم ثآني .. عـاالم ينصف النآس أمثآلـه ..
مو هـ الوآقع الي مالقى منـه الا كل اسى واذيــه ..
رن جوآله بنغمه عآليه .. رد بسرعه : هاااه ؟
رائد : وش هالاخلاق ؟!
فيصل : هلا رئوود ..
رائد : اخبارك ؟
فيصل : بخير انت وش مسوي ؟
رائد : الحمد الله .. وينك ماشفناك من بعد هذيك السآلفه ..
فيصل : والي يعافيك تسكت مآحـد جآبلي البلا غيررك ..
رائد : افاااا ليه وش مسويلك ؟
فيصل : ولا شي .. الحين قولي متى بتجي ؟
رائد : وانت عطيتني فرصه اتكلم .. وصلت للمحطه وين اروح الحين ..
فيصل : ثاني لفه خذها يمين .. بتلاقي لوحـه صفررا من عندهآ ادخل يسآر ووصلت بالسلامه ..
رائد : الله يسلمك يالغالي .. يلا ثواني وانا عند الباب .. سلاااام ..
فيصل : الله معـاااك ..

.
.

طلعـوإ البنـآت للمسبـح وجلسوإ ع الكرآإسي إلي هنـآك ..
وبعد دقآيق إنضمت لهـم غـرآم .. بعيون ذبلانـه وضيقـه خآنقتهـآ ..
جلست بآخرر كرسي لحآلهـآ .. تطآلع حوولهآ بنفس مسدوودهـ ..
مو كأنهآ رآح تملك بعد اسبووع .. مو حآسه بإي مشآعر أو حمآس تجأهـ هـ الموضوع .. وكأنه حدث عآدي ومآله إي قيمه بالنسبه لهـآ ..
وقفت وضبطت الحجآب على شعرهـاا وقررت تتمشى بالمزرعـه الوااسعه تخفف من همهـآ وضيقتهـآ ..
وصلـت للبوآبـه الكبيررهـ .. مكآن مآيوقفوآ الدرآجآت والدبآبآت ..
ابتسمت وفي بآلهـآ تآخذ بوسكليته "درآجه " .. وتطلع تتمشى حول المززرعـه ..
فكت السلاسل من حوولهـآ وعدلت حجابها .. كآنت رآح تركب بس صووت البووري وقفهـآ ..
التفتت لنآحية السيـآره الي وقفت قدآم البوآبه ونززل منهـآ شخـص ..
طاحت الدرآجه منهآ وهي تطآلع فيــه ..
كيف مآتعرفه ؟ كيف يروح من بآلهآ وهو سبب كل شي هي فيه إلحيـــن ؟!
هزت راسهآ بعدم تصديق تحآول تستووعـب .. همست بصدمه : مستحيل ..
قرب نآحية البوآبه وعيونهآ تلآحقــه .. هوإ ؟! لا لا اكيد وآحد يشبه له ..
لااااا مستحيل انا متأكدهـ هو الحقير نفس النظرآت نفس رسمة الخشم وتقسيمـة الوجـه ..
طيب وش يسووي هنآ وش يبي ؟!
ياربي وش هـ المصيبه ..؟!

قرب لعندهآ : لو سمحتي هذي مزرعـة الـ عبد الرحمن ؟!
غرام اعطته نظرآت استحقار وقالت وهي صاكه ع اسنانها : الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخررره يآ حقير ..
تركته ودخلت لجووهـ تجرري ..
أمـآ رآئد ..
وآقف مبلـه ؟!
مين هذي وليه تعآمله كذآ ؟ من وين تعرررفـه ؟
هز راسه بجهـل ودخل لجووهـ ..

أمـآ غرآإم .. رآحت لغرفتهـآ طووآلي ودمووعهـآ بطرف عينهاا ..
رمت نفسهآ ع السرير وهي كااارهـه نفسهـاا ..

** غرآم **

معقووولـه ؟! معقوولـه كل هذآ يطلع من فيصـــل ..
أكيد له علآقه بالمووضووع ..
بس شلوون ؟ والله ماني فاهمه وش قآعد يصير ..
ولا هـ الحقير وش جابه هنا ؟!
وبعد مآعررفنـي ..!!
الا فيصل .. فيصل هوو السبب وانا متأكدهـ إنه ورى الموضوع ..
بس وش السـآلفه ؟!






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:45 PM   رقم المشاركة : 179
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

" جـــدهـ " ..
السـآعـه 2:00 الظهـــرر ..


طلع من غرفتـه بعد مآحدد موعـد العممليـه مع الدكتـوور ..
اتووجـه لغرفـة فدووهـ وحقد الدنيا متجمع فيـه .. وايدهـ مسسستعدهـ للضـرب والووحشيـه ..
دخل المفتآح بأووكرة البآااب ولفه بعصبيه ..
شآفهآ مسدوحـه ع السرير بشكل يقططع القلب .. كأنهآ ميتـه ..
قرب لعندهآ وهوا يشووف بشآعـة الي سووآهـ فيهآ ..
جسمهـآ كله آثـآر وعلآمآت ووجههـآ البريء كله جرووح وانتفاخآت ..
قعد ع السرير وهوا يطالعهـآ .. نفسه ينسى كل شي وترجع حياتهم زي اوول ..
يتمنى لو ماصار الي صـااار .. كيف بيسامحهآ أو يغفررلهآ ؟!
وهوا متووعد فيهآ من بعد العمليــــه ..
مو بعيدهـ يذببحهـآ ..
حس قلبـه يعوورهـ ومخنووق ..
طلع من الغررفـه بسررعه وسكر الباب عليهـآ ..
وبعدهآ طلع من البيت كلــه .. يهررب من المصيبـه العظيمـه وجوو الخنقه والضيق .. واحساس الذل الي يحس فيه من بعد دي الفضيحـه ؟!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;

دخلت للبيـت وبإيدهـآ أكيـآس كثيــررهـ ..
حطتهم ع الارض بعد مآسكرت بآب الفلـه وأخذت نفـــسس ..
نآدت ع الخآدمـه تطلع الأكيآس لغررفتهـآ ..

ابتسمت لمن شآفته نآزل من الدررج .. وهوإ كذلك بآدلهآ الإبتسـآمـه : هلاااا نوورتي ..
ميار بخجل : منور بوجوودك ..
سامي قرب لعندهآ : ايش دي الاشياااء ؟! ليه قد كدا ؟
ميار : هههههه مو قلتلك الليله عندي حفله ..
سامي : ايوا حفله مو استعرااض ..
ميار : امممم انا قلت اجرربهم والي مايعجبني بعدين اردوو ..
سامي : اهاا اوكي ياقمر انا طالع توصيني شي ؟
ميار : يووهـ بدرري اجلس مع مين ؟
سامي : ههههه روحي اشتغلي في نفسك لـ البآرتي..
ميار : اممم اوكي حبيبي بس متى راجع ؟
سامي : ماعرف والله يمكن امر الشرركـه قبل ماارجع ..
ميار : تيب جيبلي ااسكن معااك مره نفسي فيه ..
سامي : من عييوني انتي تاامري ياسكررهـ ..
ميار : تسلم الله لا يحرمني منك .. يلا عن اذنك ..

طلعت تجرري لغرفتهـآ ..
نثرت كل الي بالأكيآس ع السرير وصارت تقيس هذآ .. وترمي هذآ ..
تبغه تكوون بكآمل أنآقتهـآ وطلتهـآ الحلووهـ دآئمـآ ..
جلست ع السرير وفتحت الكيس الكبيـر طلعت منـه شنطـه " جيفنشي " مررهـ حلووهـ ..
وحطتهـآ بكيس لحآله عشآن تغلفهـآ وتوديهـا معآهـآ لريـمآ ..

.
.

ركب سيآرته وهوإ مخنووق ..
كل شي تووقعـه بالدنيـآ إلآ إنه فرح تطلع بـ هالحقـآرهـ ..
معقووله الحقد يسوي في الإنسآن كذآآ ..
يخليه ينتقم من نآس مآلهآ ذنب ؟!
يهدم حيآته ويضيع شبآبه لمجررد يشفي غليلهـ وحقدهـ ؟!
مشىى بالسيآرهـ يتجوول في شوآرع جدهـ ..
يحآول يفكرر بطريقه يرد فيهآ لمهـآ حقهـآ وبنفس الووقت مآيبغه يئذي فررح ..!!
مهمآ وصلت درجـة الكررهـ الي شآيلته في قلبهآ عليهـم .. مآيقدر يكرههـآ ؟!
مآيقدر يعآملهآ كـ إنسـآنه مآكآنت بحيآتـه ؟!
وهيآ أصلآآآآ الحيـآهـ بالنسبه لــه ..
ضرب ع الدراكسـوون بقووهـ >> ليه مو قآدر تحقد عليهآ وتكرههـا ليييييه ؟!
ليه لسه أخـآف على مشآعرهـآ .. لسه أخآف عليهآ ومآبغه أئذيهـآ ؟!
بعد كل الي سووتـه ؟! معقووله يآقلب تحبهـآ لهالدررجـه ؟! << ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;






التوقيع :






قديم 13-11-2009, 05:46 PM   رقم المشاركة : 180
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;

" الريــإض " ..

رجـووع فرح وأهلهـآ للريـآَض .. أضآف سعآآدهـ لقلب مشعـل وملآآإك ..
وخآصة من بعد فقدآنهـم لأمهـم وابووهـم ..

دخلـت لغررفـة الضيووف الي رآح تنآم فيهآ مع أختهـآ ..
ابتسمت وجلست ع السرير وهي تتحسس اللحآف والمخدهـ .. وحشهـآ هـ المكـآن كتيـــرر ..
وحنت لأيــااام أول .. بوجود خآلتهـآ ....
إختفت ابتسآمتهآ وهي تفتكـر الي صآرلهـآ بهالبيت ..
مآتنكر إنهآ عآشت أيـآم وذكرريـآت حلوهـ ومآتتنسـى ..
بس مع كدإإإ لهآ في هالمكآن أسوأ ذكرى وابشع موقف مر عليهآ بحيآتهـآ ..
تنهدت ودعت له من وررى قلبهآ .. مهمآ كآن مآيجوز ع الميت إلآ الرحمــه ..
رمت نفسهآ للخلف وغمضت عيوونهـآ بهدووء ..
مو مصدقه متى تجي سفــررة مصر وتفتك من كل هالمشآكل ..
حيآتهآ صآرت جحيـم ..
المصآيب من كل جهـه .. قربت تنسى معنى الفرح والسعـــآدهـ ..
عدلت جلستهآ وطلعت جوآلهآ من الشنطه ..
اتصلت على الرقم الي ببآلهـآ : الوو ..
الجهه الثآنيــه : اهليييييييييييييييييييين ..
فرح بزعل مصطنع : كداا يالقاطعه ماتسالي ولا شيي ..
حلا : حرام عليك انا الي قاطعه ولا انتي ؟
فرح ابتسمت : ماعلينا حياااتي والله وحشتيني كيييفك ؟
حلا : بخيرررر وانتي طمنيني عنك ؟
فرح ابتسمت : تمااااااموو ومشتااقتلكم موووت ..
حلا : وينك متى بتشررفين الرياض طوولتي ؟
فرح : ههههههههههه دووبنآ ووصلنا ..
حلا بتفاجأ : لا بالله ؟
فرح : والله .. هههههه غريبه جود ماقالتلك ..

حلا : لا والله انا اوريها .. الف حمد الله ع السلامه ..
فرح : الله يسسسلمك .. اقوولك حلوله لازم نجتمع كلنا سووى والله وحشتوني وعندي كلام كتيرررر ابغه اقولو ..
حلا ابتسمت : يوم الاحد مسويه دي جي بالبيت بمناسبة نجاحي ونجاح اخوي امممم وش رايك تجين ..
فرح ابتسمت بسعاادهـ : والله ياريت اهم حااجه اشووووفكم ..
حلا : اووووكي حبيبتي انا بووصفلك الطريق بعدين .. ايييه صح ؟
فرح : شوو ؟
حلا : كلمت نوفه اكثر من مره بس جوالها مغلق مره ودي في شووفتها صارلي فتره مو شايفتها ولا ادري عنها ؟
فرح ابتسمت بضيقه : ايوا مغيره رقمهااا .. تحبي اديكي اياه ..
حلا : غريبه ؟! ... ايه والله ياليت اشتقتلها وبعد بعزمهااا ..
فرح ابتسمت ونقلتها الررقم ..
حلا : مشكوره ياعسل .. خلاص بنتظركم ان شاء الله ..
فرح : اكيييد ياقلبي ..
حلا : فرصه سعيده سمعتينا صووتك .. اشوفك على خيرر ..
فرح ابتسمت : وانا اسعد .. على خير ان شاء الله ..
حلا : باااي ..
فرح : بايات ..

سكررت منهآ وحآولت تبتسم .. ع الأقل فيه شي حلوو بالدنيا .. فيه ناس تفهمها وتحبهـآ ..
ناس ترتاحلها وترتآحلهــم ..

غيرت ملابسهـآ ونززلت بسرعه لتحـت .. مشتآآآآقه لـ ملاااك مووت ..

::

يطآلعهـآ بحيررهـ ..
بآله وقلبـه وكل مآفيه مشغوول ومحتـآر ..
صلى الاستخـآرهـ ..
حس برااحـه .. بس لسه مو متأكد من قرآرهـ ..
خآيف يتزوجهـآ ويظظلمهـآ معآهـ ؟!
وخآآيف مآيقدر يحبهآ زي مآتبغه أو مآيقدر يغير نظرته لهآ كـ أخت ..
قطع تفكيره صووت أمـه الحآد والي يحبه على قد مآيخشـآهـ : مشعل حبيبي ..
مشعل : هلا ياخاله ..
ام فراس تطآلع في فرإس بنص عيـن وترجع تلتفت لمشعل : انا حابه اكلمك في موضوع ضروووري ..
فراس استغرب وقاطع كلامهم : امي مو دحين ؟!
ام فراس رفعت حاجبهآ : لمن اتكلم محد يقاطعني ..
فراس عقد حواجبـه وقام منززعج ..
مشعل ؟؟؟!؟!؟!
ام فراس ابتسمت : معليه حبيبي خلاص ناجلها لبكرررا ..
مشعل هز كتوفه : براحتك خالتي ..
وقاامت ورى فرااس للمطبخ .. قالت بحده : فراااس ..
التفت عليها وباين عليه القهر : نعم ..
ام فراس قربت لعندهـ : ايش فيه ؟ ايش الي حصل ؟ احنا اتفقنا على كل حاجه ليه نستنى ..
فراس : ومين قلك اني واافقت اساسا .. انتي قررتي بنفسك ..
ام فراس : انا قلتلك هادا الشي لمصلحتك ولخووفي على مستقبل بنت اختي ؟! ولو اشوف انك ماتستاهلها عمري ماكنت حزوجك اياها ..
فراس حط اياديه في جيووبه وقال باستنكار : طيب مافكرتي فياا ؟! ماحسيتي انك بتتحكمي فيا كاني طفل .. يعني حتى دا القرار مني قادر اتخدو بنفسي ؟!
ام فراس بشوية عصبيه : اتكلم كويس مني اختك الصغيره .. وبعدين ياحبيبي انا عمري ماإمليت عليك حاجه وجبرتك تعملها ؟ لكن دا الشي مهم بالنسبه ليا وانا مقتنعه فيه ومستحيل اغير رايي ..
فراس ابتسم باستهزاء : خلاص طيب روحي كلميه وجهزواا كل شي .. انا ماعليا الا اني اقعد ع الكووشه ..
طلع من المطبخ للحووش على طوول وهوا متضاايق ..
ملاك لـ مشعل باستغراب : اشبو فراس ؟
مشعل هز كتووفه : مادري ؟!
ملاك ابتسمت : حلياان موو ..
مشعل رفع حاجبه : مين ؟
ملاك بخجل : هههههههه فراس ..
مشعل : لا والله اشوف عينك طوولت ؟
ملاك رفعت راسها وابتسمت : لا انتا عارف انو زي اخوويا بالزبط بس كدا حسيتو محلوو عن اول ..
مشعل هز اكتافه بعدم اهتمام ورجع يطالع التلفزيــوون ..
ملاك وقفت : انا رايحه اشوف الجاااتو الي بالفررن ..
مشعل : اووكي ..
راحت للمطبـخ بس قبل ماتدخل انتبهت بـ خآلتهـآ تكلم جووآل وصوتها مرتفع :
هادا الي بيجنني .. الولد فراااس ........ يختي مادري ايش الي يخليه يرفض الفكرره .. بنت اختي وانتي عارفتها ماشاء الله اخلاق وادب وجمااال وكل حااجه .................... والله مني عارفه طيرلي عقلي .... لا لا مااتوقع بس طالعلي بـ ملاك اختي ومو راضي يغير دي الفكره او يقتنع بكلامي ........ اكيد اصلا مو على كيفو مستحيل اسلم بنت اختي لانسان غررريب ....... رضي ولا عنووو حياخدهااا ........ طيب حبيبتي لا اطوول عليكي ......... يلا اشوفك ان شاء الله اذا رجعت جده ..... مع السلااااامـــه ..

بـ مجرد مآسكرت السمآعـه ..
ملاك تخبت ورى البآب عشآن لا تنتبهلهـآ .. خررجت ام فراس وطلعت لغررفتهـآ ..
أمـآ ملآآآآك ..
قلبهآ يدق بسرررعه جنوونيـه وتنفسهآ سررريع ..
الي سمعته حقيقه ولا حلــم ..
اكيد تتخيـل او تتوهم دآ الشي ؟!
اخرر شخص تفكر انها ترتبط فيه فرااس ؟!
اخوهآ من لمن كآنوإ اطفــاال ..
بس هذي الدنيـاا .. كانت معززهـ مكرمه بين اهلها وتحت جنآح ابووهـآ ..
لكن دحين مآلهآ إلاا مشعل من بعد ربهــاا ..
ويزوجووهـاا عشآن يأمنوإ مستقبلهآ وخآيفين عليهـآ !!
بس مو هنآ الغلط ..
الغلط .. والشي الي يجررح ..... لمن تآخذ إنسآن مجبوور عليهـآ ؟!
معقووله خآلتهـآ كدآآ .. بتزوجهآ فراس غصب عنــه ..
مآفكرت قد إيش هالشي يجررح ويقهــرر ..

فتحت الفررن وبآلهآ مشتت ..
مآعآد يفررق بالدنيآ شي .. لا أم ولا أب ...... ومستقبل مجهــوول ؟!
الي يجي من ربنـآ خيــرر ..

دمعــت عيونهآ وهي مآسكه الصينيه .. وتفكرر بمصيرهـآ ..
مو مصدقه ليمن دحيـن إنهآ ممكن ترتبط بـ فرااس ..
الاعترآض مو ع الشخص نفسـه ..
الاعترآآض على مشآعرهـآ تجآهـه ..
والي مآتتجـآوز حدود الأخووهـ والقرآآبـه ..
عمرهآ مآسمحت لتفكيرهآ يتمآدى أو تطآلع لـ فرااس بمنظـوور ثآني ..
بس تأكدت... من اليــووم كل شي بيتغيـر ..
ولآزم تستعد لأي قرآر ممكن يفاجأهـآ أو يصدمهـآ ..
مآعآدت هذي الحيـآهـ الي تمشيهآ بكيفهآ وتختـآر الي تبغآه والي لاء او الي يعجبهآ وتتمنـآهـ ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية