العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2012, 05:01 PM   رقم المشاركة : 181
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام كان بيروح عند دانة وهو طالع من بوابة القصر يلاقي قدامه موزه دعس البنزين وطلع فورا من البوابة تنفس الصعداء اول ما خرج من محيط القصر ودق على ساري يشوفها لا تسوي بلوى بالبيت
حط التلفون جنبه وهو يدندن خلاص موزه ما تهمه الأهم الحين دانة صحيح دانة هادية مره ودايما سرحانة ونادر ما تتكلم لكن هي زوجته أولا وأخيرا ومع الوقت بتتعود على طبايعه مع انه أيام يحس باليأس لما يشوفها ساكته
اول مره اليوم يروح لها وما في بإيده شي السبب انه الساعة 12 بالليل والدنيا كلها مقفلة بالخبر رايح ياخذ منها شي يخص فارس ويرجع
نزل من السيارة بعد ما وقفها بالباركينق
دخل على حديقة القصر ومنها على البوابة الداخلية دق الأنترفون
فتحت أم فارس بروبها النوم ولافه عليه روب حرير ينربط من الجنب لونه اخضر ابتسمت هلا هشام
هشام سلم على راسها هلا خالتي كيف حالك
أم فارس الحمد لله كيفك أنت تفضل
دخل هشام وهو منحرج اعذريني خالتي بس فارس طلب مني أتأكد له من بيته والقبو اللي تحت عنده المفتاح يقول في غرفته
أم فارس اشدعوة يا هشام أنت زي فارس وبعدين زوج بنتي يعني البيت بيتك
هشام يستنى دانة تجي تسلمي والله من ذوقك
أم فارس وهي تاخذ العصير من الخدامة وتضيفه تفضل
هشام وقف واخذ الصينية من يدها احتراماً واخذ كاسة العصير تسلمي
أم فارس باستفسار هشام أنا كنت بسألك هو فين بيت فارس إلى الآن ما ندري عنه شي كل ما سألناه يقول مفاجأة
هشام تورط الله ياخذ إبليسك يا فارس دايما مورطني شرب من العصير ونزله ابتسم اجل هو لما يجي يوريكم هو يا خالتي دامه بيفاجئكم
أم فارس حطت العصير ع الطاولة والله أنا شاكة فيك أنت وهو وعمك يقول خليه على راحته نشوف النهاية
هشام توتر مو متعود يكذب على أمه عشان يكذب على خالته غير الموضوع بذكاء وين بنتك يا خالتي طولت علي
أم فارس هههههههههههه رايحه أشوف لك هي
نزلت دانة وهي لابسة روب قصير بناتي ابيض ووردي عليه صورة البسه تاما وشبشب فرو على شكل بسه شعرها فاتحته وواضح إنها مو مشطته من اللي زاد جماله الطبيعي
ابتسمت لما أمها قالت هشام نقع هنا وأنتي فوق
هشام وقف وراح للدرج يسلم عليها عند آخر درجة طالع وراه هشام أم فارس طلعت بالأصنصيل ابتسم خلاله الجو
وقف عند آخر درجة من الدرج ابتسم وهو يوقف قدامها على طول وينك طولتي
دانة ابتسمت بحيا سوري هشام كنت أدور المفتاح تعبت اللين لاقيته فارس ما ادري ليه مخبيه بهالمكان
هشام بلحظات كان رافعها عن الأرض اللين حطها ع الكنبة جنبه
دانة ما استوعبت اللين استوت بجلستها ع الكنبة العريضة
هشام ضحك على شكلها من قلب كان شكلها مصدومه مو مستوعبه مفهيه
هشام هههههههههههههههه
دانة عدلت روبها وهي مستحيه خدودها محمره مره اول مره يصير لها هالموقف هي فارس أيام يمزح معها يجي يشيلها ما كانت تخليه لأنها تستحي وجاي هشام بكل بساطة ...
هشام ههههههههههههههههه مسك يدها دنو اشفيك عادي أنا زوجك
دانة سحبت يدها ووقفت حطت المفتاح ع الكنبة جنبه وهي مستحيه هشام أنا بروح أنام
هشام عرف إنها مستحيه حب يتناذل سحبها جنبه بابتسامة خبث ويييين أنا ما فيني نوم جاي اسهر معك
طالعت فيه بقلة حيله ابتسمت لابتسامته وجلست مغلوب على أمرها


فارس ابتسامته شاقه حلقه قومي
رنا ماده بوزها لفت بدون ما ترد عليه
فارس جلس على ركبه قدامها ع الأرض وحط راسه على ركبها نفس الحركة اللي يسويها لأمه لما تزعل عليه رنوو تزعلي مني وأنا حبيبك لا وبشهر عسلنا ونعم الزوجة المصون والله
رنا ضربته على راسه بخفه قوم لا تحزني عليك عارف اش مسوي من متى لابسه واستناك أول شي أجلت الروحه عشانك وبعدين قعدت تكلم ساعة دانة وساعة هشام عشان هالمفتاح والوقت تأخر
فارس رفع راسه وابتسم شويه شويه خوفتيني ما كنت أعرفك كذا
رنا بعدت راسه بخفه ههههههههههه قوم خلاص دايما تغلبني
فارس قام يا عمري ع القلب الحنون أنا
رنا ايواا الحس عقلي بكم كلمة
فارس ابتسم وهو يمسك إيدها خارجين اطلعي حتى ما أأجل الروحه لبكره
رنا هههههههههه لا لا خلاص تسويها
فارس طالع فيها بابتسامة انتي اللي تكوني معاه يعرف يسوي شي الله لا يحرمني منك آمين
رنا اكتفت بالابتسامة وهي ماسكة بذراعه ومروا من مسرح الموسيقى الكبير على طريقهم لمتحف اسبانيا البحري






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 05:02 PM   رقم المشاركة : 182
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

محمد وهو جالس مع سلطان ورندا دق جرس الشقة
رندا عقدت حواجبها مواعد أحد
محمد تذكر بشار و كاريس اوووه نسيت والله معليش
سلطان محمد عادي والله إذا في احد جاييك اطلع أنا ورندا نتمشى وأنت خذ راحتك
محمد قام لا وش دعوى خليكم ثواني وراجع
فتح الباب كان بشار و وراه بمسافة كاريس ابتسم أهلا تفضلوا لحظة
راح لرندا رندو في وحده من الجامعة اجلسي معها انتي بالغرفة الداخلية وأنا بدخل صاحبي مع سلطان
رندا طالعت فيه بنغزه
محمد ابتسم لا يروح فكرك بعيد أنا على ديني بس هذي لنا معها مشروع بعدين أكلمك عنه الحين بيدخلوا
طلعت رندا ودخل بشار
بشار محمد ليه ما اعتذرت انه عندك ضيوف
محمد ما عليك أختي فاجأتني ما في مشكلة نأجل الموضوع
دخل بشار وسلم على سلطان وجلس
سلطان اول ما دخل بشار فهه لثواني بعدين رجع لطبيعته لما عرف اسمه
رندا لما شافت البنت ما كانت مرتاحة ظنتها من هالبنات اللي يدرسوا براا لكن كاريس اول ما الواحد يطالع بوجهها يحس انه فيه شي نظيف فيها وبتفكيرها وعقيدتها يجذب الشخص لها
كاريس مدت إيدها وهي مستغربة وبنفس الوقت حست بالغيره مين هذي اللي تكلم سلطان عادي وجالسه بشقته بلا غطا
رندا سلمت عليها وابتسمت بوجهها أهلا كيفك
كاريس بادلتها ابتسامة واثقة أهلا وسهلا كيفك أنتي
رندا الحمد لله دخلتها وراحت عالمطبخ تدور عصير أو شي تحطه لهم ومن حظها كان فيه أنواع عصيرات محمد أيام يرجع من الدوام يتغدا الكيك الإنجليزي الجاهز وعصير
صبته بكاسات ونادت محمد يجي ياخذه
كاريس سمعتها بما انه المطبخ مفتوح نظام أمريكي شافته محمد ابتسم يسلمو رنوده قلبي
رندا ابتسمت بالعافية
أخذت كاستين عصير ودخلت لكاريس عطتها واحد وشربت هي من الثاني
رندا تتفحصها واضح إنها كبيره حتى شكلها اكبر من محمد بس ملامحها عربيه
كاريس بنفس الوقت ساكته وبين فترات تشوف رندا بنوته صغيره مملوحه مستحيل يطالع فيها محمد مدام هذي زوجته
استعاذت من الشيطان هي مو نيتها كذا
رندا ابتسمت تقطع الصمت بينهم ما عرفتيني عليك
كاريس قالت بطيبه واضحه بصوتها كاريس أنا مع محمد بالجامعة
رندا واضح إنها طيبه بس ما عجبها الوضع انه محمد يعزم بنات على بيته وبنفس الوقت ارتاحت من ناحية وحده انه ممكن تكون أشغلته عن دانة بنت عمه
ابتسمت لها وقالت بمرح أنا أخته عروسة صار لي شهرين ساكنة بكندا مع زوجي
كاريس كأنه احد كب عليها مويه باردة حست براحة فضيعة لما عرفت إنها أخته
رندا حست بتناقض بين اسمها وحجابها سألتها كاريس ممكن يعني أنتي مسلمه
كاريس ابتسمت بإحراج وقالت لها قصة أبوها
رندا غير إنها ارتاحت لها أشفقت عليها وقعدوا يتكلموا ويتعرفوا أكثر على بعض


لنى بالسوق مع رنيم وعايشه وهالة
لنى شويه وتبكي ماما ما جابتني إلا معكم كلكم كبار
هالة ههههههه حرام عليك عمري واحد وعشرين
لنى حتى لو كلكم متزوجات
رنيم ههههههههه والمتزوجة يعني كبيرة
عايشه لنوو إحنا نفهم أكثر من حركاتكم أنتو البنات
لنى ما سمعت ولا شي وقفت قدام ليمتدتوو بلوزه حرير ماسكة عالجسم من عند الكتوف منفوخة اللين بداية الذراع وبعدين ماسكة على باقي اليد وعالجسم لونها فوشي وتحتها بنطلون جينز مرفوع طارت عليها
رنيم سحبتها امشي بس تبي تشتري هذا
لنى وقفت بعناد بشتريه
عايشه ههههه لنوو لبسك كله زي كذا سبورات
لنى عادي اجل اش البس
هاله وهي حاطه يدها ورى ظهرها لنوو بداية زواجك لازم يكون لبس عرايس فساتين تنانير فخمه كلها أشياء عرايسيه ما ينفع سبورات
لنى طيب هذا بلبسه عند الزوج المصون مو عند الناس
رنيم ضربت يدها براسها هذا عند صالح تبغي تجنني الولد امشي بس
لنى العناد راكبها شوفي بشتريه وإلا ماني داخله معكم أي محل ثاني
رنيم أمرنا لله ادخليه نستناك
دخلت أخذته وطلعت وهي منتعشه
عايشه يللا لنى بندخل سبلاش عنده بجايم خفيفة للبيت
لنى نعم والله ما ادخل ليه إنشاء الله
هاله وإلا تبي تنامي بهذا اللي شاريته إنشاء الله
لنى ما في ما ابغا
هالة عصبت لنوو والله لو ما دخلتي الحين لأخلي عبد العزيز يجيبك بنفسه
لنى دخلت معهم وجلست عالكرسي وهي متنرفزه وهم يقضوا لها
هاله أخذت بجامه نعومه موفيه برمودا وأكمامها رفيعة لنوو شوفي حلو
لنى فتحت عيونها نعم البس هذا عند صالح شوفي لا تنكتي ماني رايقه
هاله هههههههه لنوو اشفيه أنتي تلبسي كذا عادي قدامنا من صالح بتستحي بعدين هذا لشغل البيت
لنى تخيلت شكلها ما في لا بعدين مين قال إني بشتغل والله لا أخليه يخلي الشغالات يسبحوا قدامي من كثرهم
هالة استغربت ايش لنوو
لنى استوعبت اش قالت هااا ههههههه لا ولاشي امزح معك ماني لابسته
هاله ههههه مو على كيفك بخلي رنيم تنقي لك على مزاجها حطت اللبس بالسلة ومشت
لنى كل اللي اشتروه بترجعه طلعت حبة شوكلاته من شنطتها الواسعة السوده والرمادي وفيها خط فوشي ابتسمت هذا الشي الوحيد الحلو اللي سويته بحياتك يا صالح حطت الشوكلاته بفمها امممم طعمها يجنن
استنتهم خلصوا شرا وخرجوا
هالة أنا تعبت خلاص بدق على عزيز أصلا قال لي لما أصريت عليه نص ساعة وأترككم
عايشه راحتك أهم شي
لنى لااا و هلو بتروح بيستلموني الاثنين يا رب دقت على أمها بدون ما ينتبهوا البنات لها تكلمهم يرجعوا وتعذرت بكم عذر
رنيم يارو احمد ما رضي لها تجي أبدا
هالة هههههه أصلا اليوم رايحه لأهل زوجها
عايشه الله يسعدها والله مره فرحانة إنها تحسنت علاقتها بأهل زوجها
هالة الحمد لله






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 05:04 PM   رقم المشاركة : 183
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

صالح يطالع بالكتالوج صلوووح أي واحد اختار
صلاح طالع بالغرفتين هذي حلوه بس هذي أرقى
صالح ما أسألك أنت وخشتك قصدي أختك اش يعجبها أكثر
صلاح هههههههه اسألها
صالح حلوه هذي عشان تلاقي لسانها طالع من التلفون
صلاح ههههههههههههههه تحفه رايحه تجهز ملابسها مع رنيم وهالة وعايشه
أمي دقت علي تقول رجعهم شوي وتبكي مسكينة تقول كلهم متزوجات
صالح ابتسم بخبث أحسن لها
صلاح أنت وجهك انبسط لا تفرح ترى لنى إذا حطت شي براسها تسويه
صالح بس مو علي أنا يا بابا
صلاح هههههههه نشوف
صالح الحين خلصني أي وحده اخذ
صلاح اشر على غرفة جلسة أتوقع هذي تعجبها
صالح توكل على الله واختارها حتى هو كانت عاجبته وتحمد ربها بعد


دخل احمد مع يارا وهو ساندها صايره حركتها ثقيلة مع حملها خصوصا بطنها اللي كبيره مره وهي بآخر الأشهر
أم احمد عند الباب هلا والله وغلا بولدي وبنتي
راحت سندت يارا مع احمد لأنها أصلا كانت تعبانه من يوم صحت
احمد ابتسم كيفك الغالية
أم احمد الحمد لله كيفك يارو حبيبتي شكلك اليوم بتولدي
احمد بخوف لا لا تقولي لسى هي بالشهر السابع
يارا ضغطت على يده وهي تجلس ع الكنبة إلا والله أحس إني تعبانه الله يستر
أم احمد حطت المخدة ورى ظهرها ارتاحي وإنشاء الله عقبال ما نشوفك قايمه بالسلامة
يارا واحمد يشربها من كاسة العصير البرتقال آمين يا رب
يارا ابتسمت لما احمد شال كاسة العصير خلاص بغيت تكبه كله بفمي
احمد هههههههههه صحة وهنا حبيبتي
أم احمد ابتسمت يارو حبيبتي إذا تعبانه نامي بغرفتي
يارا لااا ايش ماما أصلا مو تعبانه تعب عادي
وفي بالها تحمد ربها شوي وتبكي سبحان اللي غير أم زوجها بمعجزته
أبو احمد دخل هلا وااااااااااالله ومسهلا
أم احمد ابتسمت اهلييين
احمد على بالي الترحيب هذا لي ولزوجتي اجل لك يا عووشه
أم احمد وأبو احمد ويارا هههههههههههههه
ابو احمد هههههه ما شفت أمك من الصبح مشغولين بهالشركة
احمد أنا راجع منها العصر ما شفتك
ابو احمد هذا واحد من العاملين بيسافر خروج نهائي كان وشفنا إجراءاته
احمد الله يسهل
الكل امييين


المتحف البحري برشلونة / أسبانيا


المتحف البحري
(Museu Maritimo)

" متحف موجود في مباني بحرية ملكية من القرن الرابع عشر, يعرض المتحف أكثر من (700) عام من تاريخ البحار, يقع بالقرب من نصب الرحالة كولومبس والموجود في نهاية شارع لارامبلا "

مدخل كبير قزاز وسط المحيط الأطلسي بأسبانيا تشوف كل أنواع الأسماك والأعشاب البحرية منظر أكثر من الخيال سبحان المبدع
رنا ماسكة ذراع فارس فروسي شوف سبحان الله
فارس مو قلنا عن الدلع
رنا ههههه فروسي شوف
فارس ابتسم بخبث وقال بصوت عالي شوفي بسم الله
رنا حطت إيدها على فمها لا تصرخ قدام العالم ولصقت فيه وعيونها مغمضه بخوف اشفيه فارس اشفيه
فارس ههههههههههههههههههههه
رنا فتحت عيونها ببطء ما شافت شي فااااارس سخيف خوفتني
فارس ههههههههههههههههه خوااااافه من يومك
رنا بغرور عادي من طبيعة الأنثى إنها تخاف
فارس هههههههههه وأحلى أنثى والله
رنا ابتسمت من ذوقك
فارس مو وقتك تمدحي
رنا حطت إيدها على فمها هااا بسكر فمي وما بتكلم ولا بضحك ولا بطالع اش أسوي يعني
فارس ههههههههههههه اش أسوي إذا كنت تجنني الواحد
رنا ههههههههه فارس شوف هذي يماما تخوف مره كبيرة
فارس طالع عارفه هذي اسمها قرش الحوت لأنه حجمها بحجم الحوت وما تعيش إلا بالمحيطات
رنا واااو هذي الأعشاب تجنن
فارس مرجان احمر يسلام
رنا يجنن شكلها
فارس ابتسم عجبتك
رنا مره شكلها مره حلو
فارس الزين يليق للزين
رنا ما فهمت اش المغزى من هالجملة ويعني
فارس ابتسم شي تعالي يللا
رنا مسكت بذراعه وطلعوا عالمطعم البحري بوسط المتحف بأسبانيا من أكثر الأشياء المشهورة عندهم في أكلهم الأكل البحري الراقي
الكراسي على أشكال الحبار والطاولات نفس الشي مع رجولها الرفيعة الطويلة المكان كله من رخام وقزاز الجدران قزاز داخل البحر تختار الكائن البحري اللي تبغاه وطريقة طبخه ويسووه في منصة قدامك
الأسماك قدامك وأنت تتعشى ورى القزاز منظر أكثر من روعة وكأنك بوسط البحر
غير كذا المكان مره هادي ورومانسي .




.
وش قصة المشروع اللي بين الثلاثي المغترب ؟؟؟
.
.
.
المبالغة في التحية ازدراء . ( مثل ياباني ) .
<<< نهاية الجزء الخامس والعشرون






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 11-04-2012, 11:26 PM   رقم المشاركة : 184
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر الجديد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-04-2012, 12:46 AM   رقم المشاركة : 185
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر الجديد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-04-2012, 02:42 AM   رقم المشاركة : 186
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

وين البارت اليديد ياحلوتي :)







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-04-2012, 05:48 PM   رقم المشاركة : 187
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
وين البارت اليديد ياحلوتي :)

هلااااااااااا وغلااااااااااا
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااى
ابغهم يشاركوني برد بس بيتابعوا بصمت كونت افكر ابطل
اكملها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 1 والزوار 5)
قلب الزهـــور






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-04-2012, 06:14 PM   رقم المشاركة : 188
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء السادس و العشرون


الحب الحقيقي :
هو أن تحب الشخص الوحيد القادر على أن يجعلك تعيسا
** زهرة الفريزيه هي البراءة **





الريم سعووووود يكفي أختي ما خليتني انزل معها السوق
سعود بنذالة أحسن خليك معي
الريم رمت عليه المخدة سعودي لا تصير عنيد
سعود مسك المخدة قبل لا توصل عليه ترميها علي طيييب ما في خرجه اليوم بالليل
الريم نقزت وين بتخرجني
سعود قلت ما في ما قلت بخرجك
الريم باسته على خده الله يخليك
سعود ابتسم وترك اللي بإيده لاااا ما اقدر أنا البسي الحين أخرجك
الريم قامت والله عارفتك أحلى اخو بالدنيا
سعود عصب نعم
الريم طالعت فيه اشفيك استوعبت اش قالت هههههههههه أحلى حبيب ههههههه سوري متعوده على أخواني
سعود لا مو متعوده صار لنا شهرين متزوجين
الريم زعلت يعني سعودي لا تبدا حركاتك ترى فاهمة أنا
سعود هههههههههههه روحي روحي يا شيخه لأوريك الكلمة هذي متى تنقال
الريم هههههههههههههه تركته وقامت تلبس عبايتها


الساعة 2:00 الفجر الخبر هدت من جهة وجهة ثانية الناس رايحه جايه فيها مهما كان الوقت إلا ما تلاقي حركة بمكان ساحلي زيها

(( يا جعلني أفداها ))

في الحزام الذهبي وبين القصور وتحديدا قصر احمد المعالي
احمد مستغرق بالنوم و مو داري عن حبيبته



يارا تمشي بالصالة حقت جناحهم القصر هادي الخدامات كلهم بجناحهم الخارجي
تروح و تجي و الم بطنها يزيد تخاف تصحي احمد وما يكون معاها شي زي الألم اليومي شدت على بطنها من الألم دموعها نزلت تحس أمعاءها تتقطع من الألم كتمت صرختها وجلست ع الكنب رجعت قامت



سندت إيدينها الاثنين على طرف الكنبة طلعت منها صرخة خلت احمد يفز من نومه
طالع جنبه ع السرير يارا مو فيه رمى اللحاف وقام طلع من الغرفة على صالة جناحهم الخاص شافها بحالة الله يعلم فيها
صرخ وهو يساعدها يارااااااااااا
بثواني دق ع الإسعاف وعلى أمه وعلى أم يارا وما بقي احد ما دق عليه حتى أخوه سعد دق عليه رمى الجوال ع الطاولة وهو يساعدها تلبس عبايتها
يارا حبيبتي اصبري دقايق
دخل الإسعاف وشالوها ع المستشفى
على غرفة العمليات فورا
أم نواف تقوم زوجها مفجوعه محمد قوم يارا بتولد
ابو نواف فز من نومه يللا يللا الله يسهل عليها البسي عبايتك
طلعوا على طول ع المستشفى
عند غرفة العمليات احمد بثوبه رماه عليه حتى ما أمداه يسكر أزاريره حتى شعره ما أمداه يمشطه
ما رضوا له يدخل عند زوجته لأنها بعملية شي طبيعي
عبد العزيز ماله دخل بقسم النساء والولادة لكنه عرف ومر على بنت عمه يتطمن عليها ويهدي زوجها حط يده على كتفه لا تخاف تقوم بالسلامة إنشاء الله
احمد متوتر خايف مره على زوجته آمين
دخلت أم احمد وهي تبكي وينها احمد
احمد ضم أمه أمي ادعيلها بتولد
أم احمد دموعها نزلت الله ييسر عليها
أم نواف وأبو نواف دخلوا
أم نواف تبكي وتمسح دموعها وتدعي وينها وين بنتي
عبد العزيز ادعيلها يا خالتي بتولد
أم نواف وقفت عند الباب وهي تدعي وتمسح دموعها
استمرت العملية اللي تعسرت لسبب بتعرفوه بعد كم سطر 3 ساعات
احمد ما تحرك من مكانه رايح جاي
.
.
على كلمة التوحيد
الله اكبر الله اكبر اشهد أن لا اله إلا الله اشهد أن محمد رسول الله
علا صوت اول طفل لأحمد و يارا بعد معاناة 4 سنوات وبعده تبعه أخوه
طلعت السستر مبروك يا مس يو احمد دي هيا بنت متل الأمر وود زينة الشباب
احمد وقف ما استوعب شي أهم شي عنده في هالدنيا يارا زوجتي كيفها وينها
السستر بص شويه اللين يخرجوها من غرفة العمليات دي الوأت هي بحاجة للراحة
احمد سجد سجود شكر ودموع فرحته طاحت ع الأرض يا رب أحمدك وأشكرك
ضم أمه وأبوه وأبو نواف وأم نواف باركلهم بأول مولودين له بعد هالمعاناة
طلعوا يارا من الغرفة بسريرها الأبيض يجروها وهي نايمة من البنج والتعب عامل عمايله بوجهها الناعم
احمد اول ما طلعت حط إيده بإيدها الباردة اللين وصلوها لغرفتها
السستر لو سمحت يا خويه البنت بحاجة للراحة دهي فأدت دم كتيير بالعملية
احمد بعصبيه يبغوا يمنعوه من زوجته لو سمحتي عن اللقافة خليني براحتي
السستر مدت بوزها ومشيت وهي تبربر
احمد باسها يارا حبيبتي الحمد لله على سلامتك هذا اول طفلين لنا الله عوضنا بدل الواحد اثنين تقومي بالسلامة ونسميهم مع بعض
أم يارا تبكي من الفرحة ما بقت احد ما دقت عليه
( الإنسان بحالات زي كذا ما يكون مسؤول عن تصرفاته يعني ممكن يجرح اللي قدامه بدون ما ينتبه وطبعا ع اللي قدامه لازم يتجاهل مشاعره بهالأثناء ويعذره
بحالة كان خبر سعيد عالإنسان يصبر ويشكر الواحد وأما إذا كان مصيبة الله يجنب كل المسلمين المصايب فلازم نصبر ونحتسب الأجر عنده سبحانه )

عالساعة 8:00 الصبح ما بقى احد ما عرف بالخبر السعيد
دخلت ع المستشفى على طول عند يارا مع صلاح و أمها و أبوها
سمر وسحر عند الباب واقفين مناوبين بدل أمهم اللي راحت تجيب أشياء خاصة بيارا
لنى جات آهلين
سمر أهلا
صلاح وقف على جنب مع الشباب عشان يسلم على احمد ويبارك له
أم عبد العزيز ابتسمت ما نقدر ندخل لها
سمر ابتسمت إلا يا خالتي بس دقايق احمد عندها
أم عبد العزيز مبروك عليكم
سمر وسحر بابتسامة الله يبارك فيك
احمد مع يارا دوبها فتحت عينها من البنج
يارا وصوتها رايح احمد
احمد قرب منها ويده بيدها عيونه
يارا وين أولادي
احمد برقة خايف عليها من النسمة قلبي جاك ولد وبنت
يارا ابتسمت سميتهم
احمد شد على يدها لا أنا وأنتي بنسميهم
يارا ابتسمت ابغا أشوفهم من متى استناهم
احمد باسها على جبهتها يعني كنتي عارفة وما قلتي لي إنهم توم
يارا ضحكت بتعب حلوه المفاجأة صح
احمد ابتسم أكيد المهم قومتك أنتي بالسلامة
يارا ابتسمت الله يسلمك جيبهم
احمد اشر على عيونه من عيوني الاثنين
طلع سلم عالمباركين له وراح عالحضانة بنفسه لسى ما شاف أولاده
من ورى قزاز الحضانة أحلى بنت وولد من الأولاد الموجودين أولاده
البنت بلبسها الوردي وشكلها صغير والولد بلبسه الأزرق وسبب صغرهم لأنهم ولدوا خدج بالشهر السابع
رجع ليارا بس كان في عندها الحريم يتحمدوا لها بالسلامة
طلعوا البنات ودخل احمد مع أخوانها وأبوها
احمد وهو واقف عند راس يارا همس لها يارو الحين يجيبوا البيبي
يارا ابتسمت له وهي لسى تحس بألم
شدت على إيده
احمد شد على يدها وهو يومئ براسه يطمنها
اول ما دخلت السستر الأولاد قام ابو نواف وإخوانه مشاء الله مشاء الله
يارا عيونها دمعت لما شافت أطفالها
بعد ما شالوهم نواف وعبد الإله اللي كان جالس معهم اول ما شاف النونو حن عليهم شال الولد وباسه ورجعه
صالح جالس بمكانه يخاف يشيل الصغار
احمد اخذ البنت وحطها بحضن يارا
يارا باستها على فمها الصغير يناس عنون ماما
تثاوبت البيبي ببراءة شكلها مره كيوت بالوردي
احمد وهو يبتسم قرب من يارا وبإيده الولد كان شكلهم مره حلو
عبد الإله وهو جالس لما جات عينه على يارا واحمد وهم مدنقين على بعض يشوفوا أطفالهم مر قدامه صورة يارا واحمد وهم ماسكين بعض دايما لما يكونوا جايين لهم راح الموقف من قدامه حس بصداع قوي حط إيده على راسه
صالح أنتبه عليه عبووود فيك شي
عبد الإله لا ولا شي بس بروح اخذ بندول
طلع من عندهم
ودخلت أم نواف أخذت التوم بعربيتهم وهي تسمي عليهم عشان يشوفوهم الباقيين
لنى اول وحده نطت عندهم ينااااسو ياخذوا العقل
سمر وسحر وقفوا عندهم البنت تشبه احمد
أم سامي الولد في من يارو ومن جدته أم احمد
أم احمد شالته بسم الله عليه قالت بارتباك واضح خافت لا تردها أم نواف مبروك عليك يا أم نواف
أم نواف حطت البنت وقالت بابتسامة الله يبارك فيك ومبروك عليك
أم احمد ابتسمت الله يبارك فيك
دخلوهم بعد ما راحوا الكل ما باقي إلا الحريم
واحمد
احمد يارو قلبي هاا اش تبي تسميهم
يارا رفعت راسها وابتسمت قول معايا
احمد امممم فيصل
سحر ايوا والله مره حلو...
سمر دقتها بكوعها وبصوت واطي لا تتحمسي
سحر سكتت ووجهها تلون
يارا حلو فيصل بس اش اسم بنت يناسبه
سمر قامت يارا لنى تبغا الأولاد براا
يارا عطت الولد لأحمد حطهم بالسرير حقهم وأخذتهم سمر وهي مغطية
عطتها للنى ودخلت
لنى وقفت تتأملهم وه يناااااسو يزننو
: بس ولدنا أحلى منهم صح
لنى وقف شعر جسمها لفت بسرعة شافته واقف بثوبه الأبيض وشماغه الأحمر كوبرا ويبتسم لنى استحت قالت تبدا الهجوم عشان تروح الإنحراج كانت كاشفه عيونها طالعت فيه بنظره ولفت لا مو صح
صالح تحبط يا ذكية يعني ولدك مو حلو
لنى لفت عنه ايواا مو حلو عندك مانع
صالح ببرود ينرفز يعني طالع على أمه
لنى تنرفزت وأنت الصادق أبوه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-04-2012, 06:16 PM   رقم المشاركة : 189
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


صالح بابتسامة خبث مسح على شماغه الحمد لله معروف بجمالي وأنتي تشهدي
لنى شالت النونو البنت اشهد انك أكبر مثال للعجرفة والتكبر
صالح ابتسم أنتي فعلا شكلك يجنن مع النونو قال يقهرها تصدقي شكلك لا يق انك تصيري خدامة تربي عيال الناس
لنى رجعت البيبي عالسرير وهي دمها يفور نفسها تمسكه تقطعه يحصله وأمه راضيه عنه اللي تصير لنى السامي مربيه لعياله
صالح قال باحتقار مدري على ايش شايفه نفسك وأنتي ما تسوي شي
لنى تنرفزت من جد من اول يغلط وهي ساكته رفعت صوتها احترم نفسك لو سمحت
صالح طالع ما في احد في الممر ابتسم يقهرها عامل الناس كما تحب أن يعاملوك فهمتي
لنى قعدت تمسد على شعر النونو بدون ما ترد عليه لأنها ممكن تنفجر لو قالت كلمة وحده
صالح انقهر لما ما ردت عليه فهمتي وإلا لا
لنى .................
صالح ولع قال بطريقة استفزازية انطقي يا رخم فإنك من طير الله
لنى ولعت رفعت يدها وطبعتها بوجهه رمت الغطى على عيونها اللي كلها دموع تصب جرت العربية ودخلتها على غرفة يارا بسرعة
صالح واقف بمكانه ما تحرك لسى ما استوعب اللي صار
لنى
تعطيه
كف
محترم
على
وجهه
كويس ما في احد وإلا لو كان في شخص وحد إنشاء الله بنغالي ما يفهم كان رمى الطلاق عليها يلم كبرياءه اللي تشتت بهالكف المعتبر صحيح يحبها و متعذب عشانها لكن إلا إهانته وصالح من النوع اللي كبرياءه ما يسمح له يتنازل عن هالأشياء نشوف اش بيسوي
شافها وهي تخرج بعصبيه
مشى وراها طالع من المستشفى
ضغطت الاصنصيل وهي تبكي ما تدري انه وراها
طلع من الاصنصيل هندي لنى ما شافته بتبكي انصقعت فيه ورجعت على ورى صقعت بصالح
خافت لما شافت الهندي يبتسم لها
صالح سحبه من ياقته وعطاه بوكس بوجهه ورماه ع الأرض
جا السيكورتي لما شاف صالح عرفه قبل كذا كان يشتغل بشركته عفوا اخوي امسحها بوجهي سحب الهندي معاه وهو يعتذر
لنى من خوفها ما تعرف كيف جاتها الجرأة تعطي واحد بقوة ورجولة صالح كف ممكن بأصباعه يفتتها زاد بكيها
دخل معاها الاصنصيل وهو ساكت ولا كلمة
لنى لما شافته واقف معاها وقف تنفسها من الخوف ممكن يرتكب فيها أي جريمة بسبب اللي سوته
لكن صالح ظل ساكت حتى ما طالع ناحيتها اللين وقف الأصنصيل
استنته يخرج ما خرج
طلعت وعلى سيارة السواق مع زوجته
وصالح لما شافها ركبت السيارة ركب سيارته ومشى


سمر خالتي وين لنوو
أم عبد العزيز رجعت ع البيت راسها يعورها
سمر غريبة ما كان فيها شي
سحر مدري أقول حتى أنا برجع صار لي ساعة جالسة بالزاوية وبنخنق من الغطا
سمر بصوت واطي ماما
أم نواف نعم
سمر بدق ع السواق يجي ياخذنا
أم نواف دقي عليه
دقت عليه وجا أخذهم
احمد خلاص أسجلهم يارو اتفقنا
يارا ابتسمت توكل على الله
احمد سجلهم باسم
**&** شادي و شادن **&**


فارس حط الوردة على وجهها وحركها رنووو
رنا تحركت وهي تبتسم هممم فتحت عيونها فارس
فارس ابتسم وهو يشيل الوردة ويغني صباح الفل يا سيد الكل
رنا ابتسمت صباح النور
فارس سكت وابتسم يللا قلنا بنخرج بالصباح عندي لك شي حلو
رنا نطت من السرير الساعة كم
فارس ههههههه 6:00 الصباح
رنا فركت عيونها بنعس يوووه فارس مره بدري وين رايحين
فارس ابتسم مكان ما
رنا و هي داخله الحمام ثواني شكلها الطلعة حلوه
فارس يب
بعد دقايق كانت رنا تسكر البالطو الطويل حقها
يللا فروس
فارس من وراها حط الشال الصوف على رقبتها وعدله اليوم برد
تدفي
رنا ابتسمت ثانكس بيبي
فارس باسها على راسها يللا
وهم طالعين رنا فارس أنت عارف أمس دقت علي سمر تقول يارا جاها توم
فارس وهو يلف من جنب المبنى مرة احمد
رنا ايواا
فارس مشاء الله ولدين و إلا كيف
رنا ابتسمت لا شادي وشادن
فارس مشاء الله الله يبارك لهم فيهم
رنا وهم نازلين من درج الفندق اميين
فارس مشى مع رنا مسافة وهي تسأله وين ما عطاها جواب
اللين وصلوا لمحطة القطار بالتاكسي لأنها بعيده شوي
رنا مبسوطة الله قطار ع الصبح
فارس ابتسم لسى ما شفتي شي
رنا في أحلى من كذا
فارس لما وقف القطار مسك يدها يللا
نزلوا منه ورنا تشوف فارس يقطع التذاكر وكل شي يسويه بصمت بدون ما يتكلم
رنا صرخت وااااااااو تلفريك
فارس ههههههههه ايواا
ركبوا فيه مناطق ببرشلونة كلها مروا فيها من المناطق الخضرا والشلالات جمال طبيعي خلاب
رنا الهوى يحرك لثمتها وهي متشبثة بفارس فارس هههههه المنظر روعة
فارس هههههههه يصرخ عشان تقدر تسمعه من الهوا القوي لسى في أحلى
رنا ههههههههه ما أسمعك
فارس ابتسم و قربها منه ولا راح تسمعي اللين نزلوا في منطقة خضرا


مليانه سواح وأغلبهم من السواح الروس
رنا مره عجبتها الطبيعة تحفهم من كل مكان
فارس تصور معاها عند التمثال المعروف وسط البحيرة طلعوا منها على مكان زي الحديقة بس واسعة يعني طبيعة مفتوحه مناظرها خلابة


فارس وهو يجري ورى رنا الحديقة واسعة تضيع فيها من كبرها
رنا ههههههههههههههه امسكني
فارس ههههههههههههههههه تتحدي
رنا تلف بين الشجر هههههههه ايواا
مشيت اللين وقفت عند مكان اخضر فيه قصر كأنه قلعة وقفت قدامه مبهورة بجماله
وهي تتأمل ما هي حاسة بشي
فارس جا من وراها ومسكها من خصرها صدتك ههههههههههه
رنا نقزت ههههههههههه فارس شوف
فارس طالع حلو
رنا يجنن كأنه قلعة بالأفلام الأجنبيه



فارس ابتسم وهو يجلس ع البحيرة معها يرتاحوا هذا فندقنا اللي اليوم بننام فيه
رنا طارت من الفرحة من جدك
فارس هههههههه كل شي لجل عيونك يصير
رنا ابتسمت بحب الله لا يحرمني منك
فارس حط يده على كتوفها وقربها ولا منك آمين






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 14-04-2012, 06:17 PM   رقم المشاركة : 190
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


ودع سلطان ورندا بعد ما عطته دستة محاضرات عشان بنات الجامعة ووصته بنفسه وقالت له قبل لا تمشي ترى كاريس طيبه بس ما ابغا اعرف إنها ببيتك مره ثانية
محمد قفل باب شقته وهو يبتسم رندو المشاغبة نفس ما هي لما تزوجت
طلع ع الجامعة اول ما دخل الكوفي شوب حق الجامعة لقى كاريس جالسة وبشار راح يجيب الطلب اللين يجي محمد
ألقى السلام على كاريس وصافح بشار وجلس
محمد أنا كنت بقولكم انه خلاص بدا ترى المشروع في الكورنيش موقعه مره حلو وبيكون من افخر المساجد إنشاء الله وكل الفلوس بتكون دعم لفلسطين لعلنا نقدر نساعدهم بشي بسيط
كاريس تأثرت مسحت دمعتها
محمد لاحظها بس سوى نفسه ما شاف شي
بشار إذا خلاص إنشاء الله بدو بناءه
محمد هز راسه ايواا والمبلغ كامل أرسلته إنشاء الله خير
كاريس قالت بصوت مخنوق شكرا كتير إلك محمد
محمد بدون ما يطالع فيها العفو هذا واجبنا كلنا لو شي بسيط نقدمه لإخواننا الفلسطينيين
وقف يللا أنا استأذن عندي محاضره بشار أشوفك في مسجد محمد عبد الرحيم هاا في درس اليوم بعد
بشار وقف معاه إنشاء الله
تفرقوا
و كاريس رجعت ع البيت ما هي قادره كل ما شافت محمد تتعذب أكثر كلها شهر و بترجع بلدها وتنسى كل شي عن حرية دينها هنا


دانة صحت من النوم أمس ما خرج هشام إلا مع أذان الفجر وهي من التعب نامت وما صحت إلا الساعة 12 الظهر صلت ورجعت نامت قامت 3 العصر ابتسمت وهي تاخذ روبها بتتروش وتنزل تشوف أمها جابت الكتلوجات حقت جهازها تختار منها قررت ببالها شي وبتنفذه
أمس هشام خلاها تتعلق فيه زياده بحنيته وأخلاقه
دخلت ع الحمام ويسلام ع الجاكوزي الدافي بريحة الورد
طلعت من الحمام وهي لافه الروب عليها غيرت لبسها بسرعة ونزلت تحت لامها
أم فارس ابتسمت لها كل هذا نوم
دانة ابتسمت هشام ما خلاني أنام
أم فارس ابتسمت دانة متحسنة عن اول انبسطتي معاه
دانة ايواا جابوا الكتلوجات ماما
أم فارس جلست ع الطاولة ايواا تعالي اختاري جاب 3 ميلانو وباريس وتكساس
دانة جلست وهي ترفع شعرها وأخذت الكاتلوج والمرسام بإيدها ما في أسهل من تجهيز نفسها كذا تأشر بالقلم خلال اسبوعين تكون الأشياء كلها عندها


صالح راح ع البيت لقى قدامه سمر وسحر طنشهم وطلع على غرفته
سمر سحور اشفيه صالح
سحر هزت كتوفها علمي علمك
وهو يبدل ملابسه أنتبه على خده اليمين كان محمر من الضربه
رمى الشماغ بعصبيه أنا يا لنى تمدي إيدك علي شكلك لسى ما عرفتي مين صالح اللي كان يلعب معاك اول لا يماما راح هذا كله مدام تجرأتي ومديتي إيدك على شي مو من حقك
لبس بجامته ورمى نفسه عالسرير
جلس يتقلب فيه يا خوفي بس كنت تسرعت بقرار قلبي للأسف ممكن يحصل شي ما أتمناه
لنى بالبيت اول ما جات قفلت على نفسها وهي تبكي ما هي متخيله كيف ضربته ما تعرف بس هو استفزها
دق الباب عليها
لنى بصوت مخنوق نعم
ابو عبد العزيز أنا أبوك افتحي
لنى خافت قلبها انتفض ليكون قاله والله يسويها صالح
عدلت شعرها وفتحت الباب بعد ما مسحت دموعها أهلا
ابو عبد العزيز بحنان لنى اشفيك ما نزلتي ع الغدا
لنى لا بس شويه تعبانه
ابو عبد العزيز ضمها من كتفها من ايش تعبانه
لنى دموعها بتنزل بس راسي مصدع
ابو عبد العزيز باس راسها سلامتك ما تشوفي شر أنا أقول للخدامة الحين تجيب لك بندول
لنى هزت راسها وقفلت الباب وراه
رمت نفسها عالسرير الحين اش بتسوي
الحمد لله انه صالح ما قال وإلا كان راحت فيها أبوها ما يحب هالحركات


صالح خلاص أبوي اتفقنا
ابو نواف شوف أمك
أم نواف سوي اللي يريحك
صالح أنا قلت لكم عشان ظروفي وكذا يفضل إني أخليه بدري
ابو نواف على راحتك
سلم عليهم وطلع
دخل عند عمه وما كان موجود احد من العيال بعد ما سلم عليه
صالح قال بثقه عمي أنا جاييك بطلبك
ابو عبد العزيز أنت تآمر مو تطلب
صالح تسلم يا عمي بس أنت تعرف أنت ما تحب إني اكلم لنى هالفترة صحيح
" اللي يشوفه يقول مطبق الوصية ههههههههههه"
ابو عبد العزيز ايييه وحنا هالموضوع خالصين منه يا صالح
صالح ايواا يا عمي أنا جاي أقولك إني ابغا أقدم زواجنا بعد اسبوعين
ابو عبد العزيز لأني منعتك من شي أنا أوعدك إني اقنع لنى بهالشي
صالح تسلم يا عمي بس ممكن تناديلي ياها ثواني
ابو عبد العزيز ما عجبته الشغله
صالح ثواني بس يا عمي
ابو عبد العزيز قام بامتعاض طيب
اول ما طلع عدل شماغه صالح وابتسم بتشفي الكرة بملعبي يا لنى أشوف اش بتسوي
ابو عبد العزيز كان معصب عنده اعتقادات ما يحب احد يغيرها بس صالح أحرجه ولازم يتنازل دق على لنى الباب لنو افتحي زوجك يبغاك
لنى لما سمعت هالكلمة على طول سوت نفسها نايمه
أو عبد العزيز خلقه معصب عشان صالح صرخ افتحي الباب الله لا يفتح على إبليسك
لنى نقزت اول مره أبوها يصرخ كذا معصب ياويلي شكله صالح قال له فتحت الباب نعم بابا
ابو عبد العزيز سحبها من إيدها ببرمودتها تعالي زوجك يبغاك
لنى تبغا تعترض تبغا تقول شي بس من الخوف انربط لسانها
دخلها على صالح وقعد ع الكنب الخارجي يستناه يخلص حديثه
صالح اول ما دخلت كان حاط رجل على رجل اشر لها اجلسي
لنى ظلت واقفة
صالح وقف اوكيه ظلي على عنادك هذا اللي ما جاب لك إلا البلى
لنى جات بترد
صالح قال بحزم لا تقاطعيني كلمتين ورد غطاها إما لك تخلصي جهازك وعرسنا يكون بعد اسبوعين
لنى بصوت أقرب للصراخ نعم مصدق نفسك مره أنت
صالح كمل كلامه بنفس نبرة الصوت اللي اول مره تسمعها لنى وفعلا كانت خايفه منه
وإما لك تجلسي عند اهلك وبعد اسبوعين تحضري عرسي على غيرك و أوعدك بهالشي لا تظنيه تلاطيش كلام لا انسي لعبك اللي كنتي عليه قلت كلمتي وبنفذها واقسم بالله العظيم
لنى نشف ريقها صالح من جده يتكلم لا ما ابغا أكون مطلقه دموعها تجمعت بعينوها
صالح لف وجهه وهو يضغط على نفسه لا يروح يمسح دموعها ويحضنها ويقول لها انسي كل اللي قلته
صالح لك دقيقتين تفكري فيها ماني طالع اللين سمع قرارك
لنى شهقت قدامه وهي تبكي أنت إنسان أناني حقير ما تحس على دمك
صالح وقف قدامها رفع إيده ورجع نزلها
لنى ارتجفت بالزاوية ودموعها تنزل
صالح طالع بيده ماني حرمه أمد يدي على حرمه زيك وإلا كان لي تصرف ثاني يا بنت السامي
عيونه كانت حمرا من القهر وهو يتكلم ولأنه ضاغط على نفسه مره
لنى قالت بسخرية وهي خارجه ودموعها تنزل مو لسواد عيونك وأنا قايله لك من زمان ما تهمني بس مو بنت محمد السامي ترجع لبيتها ولو عشت معك بجحيم يا ... يا ولد العم
طلعت وتركته
صالح فورا طلع براا البيت بعد ما سلم على عمه وحمد ربه انه ما سمع نقاشهم
طول المسافة لبيتهم وهو يلوم نفسه على طريقة كلامه معها حزنته مره كسرت خاطره بس تستاهل عشان تعدل طريقتها






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:03 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية