العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2010, 04:08 AM   رقم المشاركة : 11
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "

البارت العاشر

بشرى: اتصلي وتفاهمي معاه
فجر: لا مستحيل، أستحي أتصل، وبعدين أنا عندي كرامة
بشرى: أف تقهرين انتي
فجر: دخيلج ساعديني بموت لو تميت جي
بشرى بعد تفكير: أنا عندي فكرة بتخليه يتصل فيج، من غير ما تخسرين كرامتج أو تتصلين عليه
فجر بلهفة: فكرة شو؟؟
بشرى: بس قبل ما أقولج ع الفكرة، أباج توعديني أنج تسويها من غير ما تقولين لي أخاف وماعرف شو من هالخربطان...
فجر: أوكي
بشرى: طرشيله مسج، واكتبي فيه الله يسامحك لأنك نشرت رقمي، أنا ما توقعتك جي مولية
فجر باستغراب: وشو بستفيد من هالحركة؟؟
بشرى: فجورة افهميني شوي دخيلج، انتي يوم بتطرشين له هالمسج، هو أكيد رح يتصل فيج لسببين، لأنه رح يكون خايف عليج، وثانيا عشان يبرر عمره من هالتهمة، حاولي أنج تكسبينه بهالإتصال، شو رايج ؟؟ وبهالطريقة ما بتكوني خسرتي كرامتج ولا انتي اللي بديتي
فجر: اممم انزين ولو قالي على أي أساس تتهميني ؟؟!!
بشرى: قوليه أنا طول عمري ما توصلني أرقام غريبة، ويوم افترقنا، ركزي على كلمة افترقنا، يا ويلج لو قلتيله يوم أنا ودرتك..
فجر: عسبة ما يحس بالذل قصدج، صح؟؟
بشرى: هيه، المهم قوليله ما وصلتني الأرقام إلا البارحة واليوم، شو تفسير هالشيء عندك
فجر: فرضا ولو طلب الأرقام الغريبة اللي توصلني
بشرى: بسيطة قوليله أنج مسحتيهم...

عند جاسم

جاسم يحاول يذاكر لكن تفكيره بفجر مسيطر عليه، وشوي وسمع رنة مسج
جاسم طار من الوناسة يوم جاف رقم فجر

" الله يسامحك يا أخوي، الصراحة ما توقعتك تنشر رقمي"

جاسم باستغراب: هاي شو يالسة تقول؟؟!!
وسيدة اتصل على فجر

بشرى: ما قلتلج بيتصل
فجر بخوف: أرد وإلا لا؟
بشرى: لا مب من أول مرة، تريي شوي
من ثالث اتصال، صدرت بشرى قرار أن فجر ترد!!!!
فجر بخوف: ألوو
جاسم: ألو مرحبا
فجر: مرحبتين
جاسم: شحالج؟؟
فجر: تمام
جاسم بجدية: شو سالفة الأرقام اللي ترمسين عنها؟؟
فجر وهي عايشة الدور: انت اللي تعرف مب أنا
جاسم: أنا اللي أعرفه أن مبادئي مستحيل تسمح لي أنشر رقم بنية، أنا البنات الخايسات اللي كنت أرمسهم ما نشرت رقمهم، بيي أنشر رقمج انتي المحترمة، مب جاسم اللي يسوي جي
فجر: عيل شمعنى الأرقام الغريبة ما وصلتني إلا خلال هاليومين...
جاسم: انزين ممكن تعطيني الأرقام؟؟
فجر بارتباك: أنا أي رقم غريب يوصلني سيدة أمسحه
جاسم: صدقيني يالغالية أنا مستحيل أضرج بيوم من الأيام، ما تتخيلين شكثر أنا مستانس الحين وأنا أسمع صوتج الغاوي
فجر: ردينا على الغالية
بشرى تساسرها: هيه ما فيها شيء
جاسم: عيل قوليلي عن اسمج، وأنا ما بزقرج بالغالية
فجر: اسمي؟؟ وصدت صوب بشرى
بشرى بصوت واطي: عادي فجور قوليله عن اسمج
فجر: وليش تبا تعرف اسمي؟؟
جاسم: عشان أعرف بشو أزقرج، ويوم بكتب لج قصايد بحط فيها اسمج
فجر: انزين وانت شو تتوقع اسمي يكون؟؟
جاسم: أنا متأكد أن إسمج واااااااايد حلو
فجر وهي تطالع بشرى وبصوت واطي: يبا يعرف اسمي
بشرى: هيه عادي، اللهم هو اسم

فجر وهي ترمس جاسم: اسمي فجر

جاسم: يا ويل حالي على هالإسم، والله طرر
فجر: حلو يعني؟؟
جاسم: أكيد حلو، العروس فجر والعريس جاسم
صخت فجر مولية يوم سمعت هالكلام
جاسم: شو استحيتي!!!
فجر ساكتة
جاسم: ألوو
فجر: معاك
جاسم: شو استحيتي
فجر: اممم أنا ببند الحين
جاسم: فديت اللي يستحون والله، انتي كنز مستحيل بيوم من الأيام أفرط فيه

عند أمل وعبير

عبير عند أمل في بيتها

عبير وهي تزاعج: لا حرام عليج، أنا ما أتخيل أني ممكن أسوي هالشيء بيوم من الأيام
أمل ببرود: ليش إن شاء الله، كل اللي يحبون بعض يسوون جي، مب بس نحن..
عبير ودموعها على خدها: أمل ترى والله هالشيء ما يرضي الله
أمل تضحك: ومن متى انتي تعرفين الحلال والحرام، وإلا نسيتي البوسة
عبير وهي تصيح: مع أني ما كنت مقتنعة بالبوسة، لكن عشان خاطرج سويتها، أما مسألة هالطلب فوايد صعب علي، وايد...
أمل بصوت كله مكر: عبورة حبيبتي، ترى أهلي كلهم برع البيت الحين، ونحن بروحنا، فمن شو خايفة حبيبتي
عبير: أمل افهميني، والله بكره عمري لو سويت جي، أنا بحياتي ما تخيلت أنج ممكن تتجرئين وتطلبين مني هالطلب ... وكملت صياح
أمل: الظاهر صرتي شرات فجر معقدة
عبير: فديت فجر والله ما حد يسواها
أمل بعصبية: عندج حلين بس يا عبير، يا إما أنج توافقين على اللي أباه أنا ، يا أنج تنسين وجود أمل بحياتج
عبير: حرام عليج أمل، كل طلب أصعب عن الثاني
أمل: غير هالرمسة ما عندي، وعندج بس أربع وعشرين ساعة تفكرين فيهم، يعني باجر لو ييتي بيتنا مثل هالوقت بعرف أنج موافقة، ولو ما ييتي بعتبرج شيء منتهي من حياتي...

عند فجر

فجر يالسة تتصل بعبير كذا مرة، لكن عبير مول ما ترد عليها
فجر: ياترى شو فيها، معقولة تكون تعبانة، بالعادة عبير أول ما تجوف رقمي ترد... معقولة يكون صاير عندها شيء..!!!

الوضع عند عبير

عبير يالسة تجوف رقم فجر وتصيح: سامحيني يا فجر ماقدر أرد عليج، آآآآآآآآآآآآآآآخ يا فجر لو تعرفين الطلب اللي طلبته مني أمل، والله لو عرفتي بتكرهيني وبتكرهيها، ما في حد شراتج بالأخلاق والطيبة... لكني ماقدر أصارحج بهالمشكلة، لأن مجرد تفكيري بطلب أمل هالشيء بروحه بيخليني أطيح من عينج...
.................................................. ......................

عند جاسم

جالسم يالس مع إخوانه الصغار أحمد وعبدالله
أحمد: يعني انت خلاص قررت يوم تخلص ثانوية عامة، تكمل بكندا؟؟
جاسم: للحين مب متأكد مية بالمية، بس خاطري أكمل هناك
عبدالله: وناسة، بيرجع أخوي دكتور
جاسم يضحك: وانت إن شاء الله بتكون محامي قد الدنيا
أحمد: والله ما شاء الله علينا نحن عيال محمد، واحد منا دكتور، وواحد محامي وأنا إن شاء الله طيار
جاسم: ولا تنسى البنات، حصة إن شاء الله بتكون دكتورة نفسية، وريم مهندسة وشمة ما شاء الله عليها رسامة
عبدالله: والله بنشتاق لك وايد يوم بتسافر يالدب
جاسم: وأنا بعد بشتاق لكم واااااااااايد
بهالحزة زقرتهم أمهم، عشان يتعشون...

في اليوم الثاني

في مدرسة البنات في العين

شوق بحزن: للحين الوضع مثل قبل، ما في شيء يديد
ألحان: صج ولد عمه هذا يقهر، ليش ما يعطيج رقمه يعني، شو بيخسر، وبعد لحظة سكوت قالت: تتوقعين ممكن تكون في بنت يديدة بحياة جاسم؟؟
شوق بعصبية: انتي شو يالسة تخرفين؟؟
ألحان: كلنا ندري كيف كان جاسم يحبج، معقولة بهالسهولة ينساج، مستحيل ينساج إلا لو حصل حد يشغل هالفراغ اللي بداخله
شوق: والله لو كلامج طلع صح، بخلي جاسم يندم طول عمره، مب بس جاسم، حتى الحقيرة اللي بتكون معاه، والله بخليها تكره اليوم اللي انولدت فيه
ألحان: مب بالأول تطلعين رقمه اليديد
شوق: في عندي حل، بس أباج تساعديني فيه
ألحان: شو؟؟
شوق: هذا آخر واحد تعرفتي عليه، أظن اسمه بدر
ألحان تضحك: لا بدر لبسته من زمان، الحين معاي سليمان..

ملاحظة: كلمة " لبسته" معناها: سويتله طاف، أو طنشته، وباللغة العربية الفصحى: تجاهلته

شوق: مب مهم سليمان أو بدر، المهم حد منهم يساعدني؟؟
ألحان: كيف
شوق: أنا أقولج كيف، بس تعالي معاي ...

في مدرسة الشباب

خليفة: مافي شيء اسمه مرتاح لها، في شيء اسمه أحبها أو لا!!!
جاسم: صدقني ماعرف، كل اللي أعرفه أني أستانس يوم أرمسها
خليفة: انزين انت حاط ببالك أنك تجوفها؟؟!!
جاسم: جنك تقرأ أفكاري
خليفة: يعني حاط؟؟
جاسم: هيه حاط هالموضوع ببالي، ومقرر أني أفاتحها فيه خلال هاليومين
خليفة: وتتوقع أنها ممكن ترضى؟؟
جاسم: لا تنسى ترى ولد عمك ذيب، مثل ما قدرت أييب اسمها، أقدر بعد أخليها تجوفني
خليفة: كشخة جي، صيدة حلوة بتكون
جاسم بعصبية: استح ع ويهك، أنا واحد عندي خوات وأخاف عليهم، الحياة سلف ودين
خليفة ببرود: عيل ليش إن شاء الله تبا تجوفها
جاسم: خاطري أجوف ملامحها كيف، بسمتها كيف، كيف ترمس، كيف تمشي، صدقني لي خاطر كبير أني أجوفها، بس طبعا من غير أفكارك السودة...

عند شوق

شوق وألحان في الحمام " الله يعزكم"

شوق: يلا ألحان شو تتريين اتصلي
ألحان: بس انتي تأكدي بالأول أن مافي بنات مولية
شوق: جم مرة قلت لج متأكدة، يلا بس اتصلي
ألحان: أوكي
واتصلت ألحان على سليمان
ألحان: ألوو حبيبي، يا هلا، أنا تمام ، انت شخبارك عمري
شوق بعصبية: الحين هذا وقته، بسرعة اسأليه متى بيكون فاضي اليوم؟؟
ألحان: سليمان حبيبي، ودي أجوفك اليوم، أنا مع ربيعتي شوق، هيه بنفس المطعم
سليمان: والله ياليت أقدر اليوم، بس مشغول مع الأهل
ألحان: انزين وباجر
سليمان: أوكي، لأني ميت على جوفتج حياتي
ألحان: خلاص عيل، بجوفك باجر
سليمان: انزين وليش ربيعتج تيي معاج؟؟
ألحان: بعدين بقولك، الحين عندي حصة
سليمان: أوكي، مب مشكلة
ألحان: يلا حبيبي باي
شوق صدت لها: هاا على شو اتفقتوا؟؟
ألحان: اليوم مشغول مع الأهل، باجر بنجوفه
شوق بعصبية: أفف ليش ما ضغطتي عليه، عشان نرمسه اليوم
ألحان: بلاج شوق، الريال قال أن اليوم مشغول مع الأهل، وبعدين باجر اليمعة، يعني عندنا إجازة عادي
شوق بطنازة: أونه مشغول مع الأهل، أقص إيدي من هني لو ما كان مشغول مع وحدة ثانية...
ألحان: وأنا شو يهمني لو كان مشغول مع وحدة أو لا، اللي يسمعج يقول أني ميتة عليه...
شوق: المهم يلا خلينا نسير الصف، قبل ما تاكلنا أبلة سهام النسرة
.................................................. .....................

عند مدرسة البنات في رأس الخيمة

أسماء بصوت عالي: أمل لحقي
أمل: خير شسالفة؟؟
أسماء: سمعت أن اليوم في تفتيش..
أمل بخوف: والله
أسماء: ماعرف جي سمعت
ظلت أمل تفكر بطريقة تخبي فيها موبايلها
أمل: أقولج أسوم، منو من الصفوف الحين بالمختبر أو بالبيئة...
أسماء: صف شيخة وصف حبيبتج عبير وصف..
قاطعتها أمل: صف عبير بالمحتبر؟؟
أسماء: هيه، ليش انتي على شو ناوية؟؟
أمل: تعالي معاي وانتي ساكتة

عند فجر

فجر في المختبر مع بنات الصف

فجر تساسر بشرى: بشور بلاها عبير اليوم؟؟
بشرى: حتى أنا مستغربة، ماعرف شو فيها
فجر: أنا كل ما أسألها شو فيج، تقولي تعبانة من آلام الكلية
بشرى: يمكن تكون زعلانة من أمل
فجر: والله كاسرة خاطري عبير
بشرى تغمز لها: وجاسم؟؟
فجر: الحين منو اللي ياب طاري جاسم
بشرى: أونه صاروا يغارون
فجر: انتي صج متفيجة، أقولج خلينا ننتبه، مب باجي شيء على الإمتحانات

عند أمل

أمل: انتي راقبي برع عدل وأي حد بيي عطيني إشارة
أسماء: أوكي
أمل: هاي شنطة فجر صح؟!!
أسماء: هيه أظن
أمل تضحك: وأخيرا بفتك منج يا فجر
وطلعت أمل من الصف
أسماء: لهدرجة تكرهين فجر؟؟
أمل: مب بس أكرهها، إلا أحتقرها من داخلي
أسماء: انزين ليش؟؟
أمل: أنا ماحب هالنوعية اللي شرات فجر، أونه يسوون عمرهم مثاليين بكل شيء، بس صج وناسة، بنسمع اليوم خبر فصل هالزبالة فجر من المدرسة

عند الإدارة

أبلة فاطمة: يلا أبلة موزة، خلينا الحين نبدأ التفتيش
أبلة موزة: انزين أي صف رح تبدين فيه أول شيء
أبلة فاطمة: صف أمل وشلتها، لأن هالبنات كذا مرة سمعت أنهم ييبون وااااااايد أشياء مخالفة
وسارت أبلة موزة مع أبلة فاطمة، لكن قبل ما يطلعون من الغرفة سمعوا التلفون يرن
أبلة فاطمة: ألوو، وعليكم السلام، الحمدالله تمام، متى اليوم، خلاص الحين بسير أخبرها، إن شاء الله، مع السلامة
أبلة موزة: شسالفة؟؟
أبلة فاطمة: الظاهر بنأجل التفتيش لين باجر، لأن موجه التاريخ بيي الحين

عند فجر

فجر بعد ماردت البيت وتغدت، سارت تلعب مع أخوها الصغير زايد، لعبة " o,x”
فجر تضحك: غلبتك للمرة الثانية
زايد: لا ما يصير، انتي كله تبدين أول شيء
فجر: انزين أوكي، ابدأ انت هالمرة
زايد: مابا هالقلم، أبا قلم ثاني
فجر: انت واحد دلوع، هالقلم الحين بلاه؟؟
زايد: أبا القلم اللي عليه صورة طاووس
فجر تضحك: طاووس؟؟
زايد يهز راسه بمعنى هيه
فجر وهي تبوسه: سير دور عليه داخل شنطتي أكيد بتحصله
زايد تم يدور بشنطة فجر، لين ما جاف الموبايل...
زايد: فجر هذا موبايل يديد، في ألعاب حلوة؟؟
فجر متفاجأة: أي موبايل تقصد؟؟
زايد: هذا.. وأشر ع الموبايل...
فجر استغربت: بس هذا مب موبايلي
زايد: عيل موبايل منو؟؟
تمت فجر تحاول ترتب أفكارها عسبة تعرف كيف وصل هالموبايل لشنطتها

عند عبير

عبير تصيح صياح، وهي تجوف الساعة، بعد ساعة بالضبط، بتنتهي المهلة اللي أعطتها لها أمل، فقررت عبير أنها تتصل على أمل، لعلى وعسى تقنعها تغير رايها...
اتصلت عبير على أمل، لكن جافت تلفونها مغلق...
عبير: أفف، ليش رقمها هذا مغلق، بتصل على رقمها الثاني، يمكن ترد
عند فجر
فجر استغربت يوم جافت رقم عبير على هالتلفون
فجر: ألوو
عبير: منو؟
فجر: انتي عبير صح
عبير: فجر؟؟!!!
فجر: هيه
عبير خافت: انتي شو تسوين مع أمل؟؟
فجر: أنا مب مع أمل، أنا في بيتنا
عبير باستغراب أكبر: وهالموبايل كيف وصل عندج؟؟
فجر: ماعرف، حصلته داخل شنطتي، أنا بروحي مستغربة كيف جي
عبير: تدرين أن هالموبايل مال أمل؟؟
فجر باستغراب: والله، انزين كيف وصل شنطتي؟؟
عبير: أقولج أنا الحين بمر عليج وباخذ منج الموبايل وبعطيه حق أمل
فجر: أوكي، بس افهمي منها، كيف وصل هالموبايل لشنطتي

عند أمل

عبير عند أمل
أمل تضحك: أول مرة أجوف حرامي يسأل كيف وصل هالمبلغ عندي...
عبير: انتي شو قصدج بالضبط؟؟
أمل: الكتاب مبين من عنوانه، فجر يا أمل حرامية، وهي اللي سرقت موبايلي
عبير: انتي أكيد تنكتين، انتي تعرفين أن آخر وحدة ممكن تسرق بهالدنيا هي فجر، فجر لو جافت قلم مب لها بمقلمتها، بتظل تسأل طول اليوم عن راعية القلم، الحين بالذمة تقولين أنها تسرق؟؟!!!
أمل: القلم ممكن تشتريه بكل لحظة، لكن الموبايل، خاصة لو كان شرات موبايلي، فمستحيل تقدر تقاوم رغبتها وما تسرقه
عبير: أنا متأكدة يا أمل أنج تدرين من داخلج، أن فجر مب هي اللي خذت الموبايل
أمل: عيل ممكن تفسرين لي كيف وصل موبايلي لعند شنطتها؟؟
عبير: اممم، يمكن وحدة من البنات تكره فجر، وتبا تسوي من بينكم مشاكل
أمل: سوري الكلام ما دش عقلي
عبير: أحلف لج يا أمل أن فجر مستحيل تمد إيدها لشيء ما يخصها، وبعدين لو كانت هي اللي ماخذة الموبايل ليش ترد على رقمي...
أمل: والله، تراج تجوفينها وايد مثالية هاللوث
عبير: لأني أعرف ربيعتي عدل
أمل: بس أنا بعد اليوم ماباج ترابعينها
عبير: لييييييييش حرام عليج؟؟
أمل: والله مابا حبيبتي تكون مشبوهة وتتمشى مع حراميات...
عبير: أمل افهميني، فجر مستحيل
قاطعتها أمل: تذكرين موضوع البارحة
عبير وهي منزلة راسها: هيه
أمل: أنا قررت أخلي الخيارات ثلاثة بدل اثنين
عبير وهي مستانسة: والله ترمسين جد
أمل: هيه، يا أنج تقبلين بطلبي اللي طلبته منج البارحة، يا أنج تطلعين من حياتي، يا أنج...
عبير: بسرعة قولي شو هو الخيار الثالث؟؟
أمل: يا أنج تودرين هالحرامية فجر...

=====






التوقيع :





















قديم 08-08-2010, 05:34 AM   رقم المشاركة : 12
laZzeZa
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية laZzeZa
 






laZzeZa غير متصل

يسلمووووووو







التوقيع :
Da 2ele B7s beh w ana ben 2edek 3mlt 2eh 27sas 8mel y5odne leek

قديم 09-08-2010, 01:46 AM   رقم المشاركة : 13
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ

يعطيك العافيه سندريلا

ماننحرم من مواضيعك








التوقيع :

قديم 09-08-2010, 05:26 AM   رقم المشاركة : 14
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "


البارت الحادي عشر


أمل: والله مابا حبيبتي تكون مشبوهة وتتمشى مع حراميات...
عبير: أمل افهميني، فجر مستحيل
قاطعتها أمل: تذكرين موضوع البارحة
عبير وهي منزلة راسها: هيه
أمل: أنا قررت أخلي الخيارات ثلاثة بدل اثنين
عبير وهي مستانسة: والله ترمسين جد
أمل: هيه، يا أنج تقبلين بطلبي اللي طلبته منج البارحة، يا أنج تطلعين من حياتي، يا أنج...
عبير: بسرعة قولي شو هو الخيار الثالث
أمل: يا أنج تودرين هالحرامية فجر...

عبير ودموعها تارسة عينها: والله حرام عليج يا أمل هاللي تسوينه فيني، كل خيار أصعب عن الثاني...
أمل بسخرية: وين بتحصلين وحدة طيبة شراتي، بدل الخيارين خليتهم ثلاثة وكل هذا عشانج حبي...
عبير وهي تزاعج: بس كل خيار أصعب من الثاني، لو وافقت على أول طلب بخسر عمري وبكرهها، خاصة أنج تعرفين أن هالشيء وايد كبير، أحبج هيه بس هالطلب صعب علي وايد، ولو وافقت أني أبتعد عنج، يعني بخسر حياتي،... وبصوت فيه غصة: فراقج وايد صعب حيل علي...
أمل: عيل خلاص، وافقي عالخيار الثالث..
عبير: صعب وايد أني أبتعد عن فجر، فجر ربيعتي من سنين، وهي اللي أرتاحلها يوم أكون متضايجة، فجر أكثر وحدة تفهمني من ربيعاتي...
أمل: أنا متأكدة لو أني طلبت منج تبتعدين عن بشرى أو نورة كنتي بتوافقين
عبير: صعب علي أبتعد عن أي وحدة لها معزة بقلبي، وربيعاتي كل وحدة منهم لها معزة خاصة بداخلي
أمل: بس أنا مابا حبيبتي ترابع لي بنات حراميات
عبير وللحين دموعها تنزل: بس أنا راضية
أمل بعصبية: أوكي، مادمتي راضية، انسي وجود أمل بحياتج
عبير: أنا بقولج شيء بس لا تزعلين، الصراحة أنا اللي خذيت عنج الموبايل وحطيته بشنطة فجر
أمل تضحك بصوت عالي: يا ماما يوم تبين تجذبين علي خلي جذبتج ع الأقل منطقية ، وبصوت حاد: أنا أدري أنج قلتي هالرمسة عشان تغطين على هاللوث الحرامية فجر، لكن سمعيني عدل يا عبير، الحين بتقررين أي خيار تختارين، أكثر عن جي ما بتحملج، شو قلتي...؟؟؟

في بيت جاسم

حصة يالسة مع أمها وإختها ريم
حصة : منو قصدج؟؟
أم جاسم: تذكرين الحرمة اللي يات بيتنا اليمعة اللي طافت؟؟
حصة: اممم، جني أتذكرها
أم جاسم: يابنيتي حارب هذا يطلع ولد
حصة: يعني هي كانت ياية بيتنا عسبة تخطبني حق ولدهااا؟؟
أم جاسم: الصراحة هي ما فتحت لي الموضوع إلا البارحة
ريم تصارخ بوناسة: يااااااااااي كشخة بصير خالة
أم جاسم تضحك: مب بالأول إختج توافق وتعرس وتحمل وبعدين إن شاء الله بتصيرين خالة...
حصة تطالعهم بحياء وهي من داخلها مستانسة، خاصة أنها فهمت من أمها أن حارب ريال أخلاقه وايد زينة، ومعروف عنه حسن المعاملة وما يفوت ولا فرض بالمسيد...

عند أمل

عبير بحزن كبير: خلاص يا أمل قررت أودر فجر
أمل بوناسة: فديت حبيبتي أنا، ما توقعتج صراحة تحبيني لهدرجة، فديتج ماحد يسواج ..
عبير: بس أباج تنسين سالفة طلبج الأولي مولية...
أمل وهي تأشر على عيونها: من عيوني غناتي
عبير: ممكن أسير الحين؟؟
أمل: على وين إن شاء الله، ما بتظهرين من هني إلا بعد ما تدقين على فجر وتطلبي منها تبتعد عنج مولية، وأن ما يشرفج بعد اليوم ترابعين حراميات
عبير وهي تصيح: حرام عليج يا أمل، مب كافي عليج أني بودرها..
أمل بجدية: لو ما سويتي جي، بعتبرج اخترتي الطلب الثاني، وهو بعدج عني أنا
عبير: بس أمل
أمل تقاطعها: شو بنرجع مرة ثانية لنفس الموضوع..!!
عبير باستسلام: خلاص بتصل عليها الحين...
أمل: وأباج تكوني معاها قاسية بعد

واتصلت عبير على فجر...
ولأول مرة تتمنى عبير أن فجر ما ترد عليها، لكن أمنيتها ما تحققت!!!

فجر: ألوو
عبير: سمعيني فجر
فجر قاطعتها: عبورة حبيبتي بلاج، بلاه صوتج جي، انتي تصيحين..؟؟
أمل تساسر عبير: خليج قاسية معاها، وإلا ابتعدي عني..
عبير وهي ترمس فجر: لو سمحتي يا فجر، بعد اليوم لا ترمسيني مولية
فجر: الحين مب وقت مقالبج، طمنيني شو فيج؟؟
عبير وهي تتصنع القسوة: ما يخصج فيني، أنا ما يشرفني أكلم حرامية
فجر باستغراب: حرامية!! انتي شو يالسة تقولين، دخليج لا تسولفين معاي جي
عبير: أنا ما أسولف معاج، أنا أرمس جد، وبعدين ليش تبين تنكرين أنج انتي اللي سرقتي موبايل أمل؟؟
فجر متفاجئة: أنا سرقت موبايل أمل؟؟؟!!، انتي متأكدة أنج عبير
عبير: رجاء يا فجر، ماله داعي الجذب، وأنا مب متصلة أحقق وياج بسالفة الموبايل، أنا متصلة عشان تبتعدين عن حياتي وبس

فجر وهي تصيح: أبتعد عنج، مب حرام عليج يا عبير، أنا وانتي مب بس ربع، نحن أكثر من خوات، والمدرسة كلها تعرف صداقتنا، ليش اليوم تبين تنهين كل شيء حلو بينا، عبير دخيلج فكري فيني أنا وايد محتايتلج خاصة بهالفترة، دخليج لا تخليني بروحي، انتي الإخت اللي الله عوضني فيها، كيف تبين تبتعدين عني بهالسهولة، والله أني مب مصدقة أنج انتي عبير..
عبير كانت حاطة التلفون سبيكر، وكل شوي تطالع أمل وهي تصيح، يمكن يحن قلبها وتغير رايها
أمل بصوت واطي: بسرعة فكينا من حشرتها...
عبير وهي تصيح: أمل دخيلج
أمل: أي كلمة زيادة بعتبرج منتهية من حياتي
عبير وللمرة الثانية تحاول تتصنع القوة: خلاص يا فجر، بعد اليوم مابا أجوف رقمج على موبايلي وسيدة بندت من عندها

أمل: سمعيني عدل، من باجر تغيرين مكانج بالصف، ومابا أجوفج معاها لو شو ماستوى وشوي وقالت: هيه صح تذكرت، عطيني موبايلج عشان أحول رقمج ع رقمي، ويا ويلج يا عبير لو بس حسيت مجرد إحساس أنج ترمسين فجر من وراي، صدقيني يومها بنسى وجودج للأبد...
عبير كانت تسمع بس من غير رد، دموعها هي اللي كانت ترد نيابة عنها...
أمل في خاطرها: ما يهمني لو صحتي من اليوم لين باجر، صحيح أن فجر مانفصلت من المدرسة مثل ما كنت مخططة، لكن صدمتها بربيعة عمرها أظن أقوى من الفصل...

الوضع عند فجر كان وااااااااايد سيء، لأول مرة تحس بالخوف، بالعجز، بالضعف، بالانكسار...
كانت تصيح صياح وهي على الأرض، شوي ودخل أخوها خالد
خالد بخوف: فجر شصاير، شو فيج؟
فجر وهي تصيح: خالد أنا وايد محتاية لك، دخيلك لا تروح عني بيوم وتخليني...
خالد: أنا مستحيل أخليج بيوم، انتي إختي وأمي وكل شيء بحياتي، بس طمنيني شوفيج

لمني بحضنك ياخوي
ونسيني كل همـــــي
الدنيا قست علـــــــي
والحزن سرى بدمي
حتى نسيت من أكــــــون
ونسيت كيف الفرح يكون
فليش يا دنيا، ليـــــــــــش
على الكـــل صرت أهون

عند بشرى

بشرى ترمس فيصل بالفون
بشرى: حبيبي والله أنا بعد خاطري أجوفك..
فيصل: عيل خلاص شو اللي يمنعج
بشرى: حياتي لا تنسى أن مب باجي شيء على امتحاناتي، يعني ماقدر أظهر من البيت هالفترة،.. وبصوت دلع: وبعدين ما تكفيك صوري اللي عندك!!!
فيصل: حبيبتي صورج ما تغنيني عن جوفتج الحلوة...

وبهالحزة دشت إختها الصغيرة منى من غير ما تنتبه لها بشرى...
بشرى: حبيبي انت، والله أني أحبك يا فيصل..
منى تصارخ بصوت عالي: تحبين منو؟؟
بشرى بعصبية: جب ولا كلمة ما يخصج، ويلا طلعي برع
منى: بخبر ماما أنج تكلمين واحد... وسيدة ظهرت من غرفة بشرى

بشرى بخوف وهي ترمس فيصل: أويييييييييه شسوي، هاي ما يتم شيء بحلجها إلا ما تطلعه
فيصل ببرود: امممم هي جم عمرها؟؟
بشرى: ثمان سنوات
فيصل يضحك: عيل ياهل ماحد بيصدقها

عند منى

منى وهي ترمس أمها
منى: ماما والله سمعتها تقول أحبك، وأنا متأكدة أنها تقولها لواحد
الأم مب مسوية سالفة حق منى، ويالسة تكمل الميك أب
منى: ماما سيري نازعيها، قوليلها هالشيء حرام
الأم وهي معصبة: أف حشرتيني منى، شو تبغين الحين، ما تجوفيني مشغولة يعني؟!!
منى بصوت طفولي: وبشرى؟؟
الأم وهي مول مالها بارض: انزين سيري ازقريها

عند عبير

عبير بغرفتها وهي تصيح، وكل شوي تتذكر الكلام اللي قالته حق فجر وتصيح زيادة
عبير: ليش أنا سويت جي، يعني بعد اليوم خلاص ما برمس فجر، ماروم أكلمها، والله حرام عليج يا أمل، حرمتيني من أغلى إنسانة
وشوي وسمعت دق عالباب
عبير تزاعج: قلتلكم مابا عشاء، خلاص خلوني بروحي
وفاء من وراء الباب: عبور حبيبتي بلاج، أبا أعرف شو فيج، شو مستوي معاج اليوم، أنا إختج وأخاف عليج؟؟
عبير وهي تصيح: دخيلج وفاء خليني بروحي، مابا أكلم حد مابا، وإلا والله بسوي شيء بعمري..
وفاء وهي حدها خايفة عليها: خلاص عبير أنا بروح الحين، بس يوم تهدين رمسيني...
وسارت عنها وتفكيرها كله مع عبير وشو اللي مستوي معاها...شو اللي خلاًها تنهار لهدرجة...شو الموضوع يا ترى؟؟!!!

عند بشرى

بشرى ترمس أمها
بشرى: أماية فديتج، بالذمة تصدقين كلام هالياهل منى؟؟
الأم بعدم مبالاة: عيل منو اللي كنتي ترمسينه؟؟
بشرى: هذا زايد أخو ربيعتي فجور، وااااااايد كيوت، سوالفه تعيبني
منى: لا أنا سمعتها تقول فيصل، مب زايد
الأم: خلاص أنا سايرة العرس الحين، تبون شيء
بشرى: لا أماية سلامتج...
وبعد ما ظهرت الأم من البيت
بشرى تزاعج على منى: أبا أفهم انتي شو يخصج أنا أرمس منو؟؟
منى بخوف: أخاف تكلمين واحد، أنا كبيرة وأدري أن حرام الوحدة تكلم واحد من غير زواج.
بشرى زاد صراخها: للمرة الأخيرة أحذرج انتي ما يخصج، وإلا والله بتنضربين وسارت صوب التلفزيون وخذت الريموت: بعد اليوم تحلمين تجوفين أفلام الكارتون وهالسخافات مالج
منى وهي تصيح: انتي ليش ما تحبيني، لو أبوي كان حي ما كنتي بتزاعجين علي، حرام عليج، أنا أحبج وايد، أنا ما عندي خوات غيرج، بس انتي ما تحبيني...

بشرى شوي هدت يوم سمعت طاري أبوها، لأنها كانت وااااااااايد تحبه ومتعلقة فيه، حتى نك نيمها الرئيسي كان " بنت أبوها "بشرى: أنا بعد أحبج، بس ماحب حد يدخل بشيء ما يخصه، أوكي يا شاطرة...
منى وهي تهز راسها بمعنى هيه
بشرى: يعني بعد اليوم ما تسيرين تخبرين أمي أي شيء، فاهمة؟؟
منى: يعني انتي تكلمين فيصل؟؟
بشرى تزاعج مرة ثانية: انتي وبعدين معاج، الظاهر انتي اليوم مالج خاطر تجوفين التلفزيون وسارت بشرى غرفتها وهي معصبة ومعاها الريموت...

في اليوم الثاني

عند عبير

الألم، الحسرة، الندم، الدموع، كلها تفسر وضع عبير حاليا، للحين هي مب مصدقة اللي صار بينها وبين فجر توأم روحها، وصديقة طفولتها، وشريكة أفراحها وأحزانها، معقولة يا عبير بلحظة هدمتي كل شيء حلو...

وبلحظة ثانية ردت لها آلام الكلية من يديد، لكن بشكل مضاعف هالمرة، لدرجة أنها ما قدرت تتحمل نهائيا، فشلوها أهلها وودوها المستشفى..

وفاء وأمها وطبعا عبير كلهم بالمستشفى
الدكتور: الصراحة وضعها بدأ يزداء للأسوأ، وزي ما انتوا عارفين أن النفسية طبعا لها دورسلبي كبير بصحة الإنسان..
وفاء: شو قصدك، إختي شو عندها بالضبط؟؟
الدكتور: ما تخافيش مافيش حاجة كبيرة أوي، أختك محتاجة لشوية راحة والتزام بمواعيد الدواء، وإن شاء الله كل حاجة تبئى كويسة
وفاء: مشكور دكتور
وبعد ما سار الدكتور

أم وفاء وهي تصيح: كل هذا ببنيتي وأنا ماعرف..
وفاء: أماية فديتج لا تصيحين، هي ما فيها شيء شايد، وإن شاء الله مع الدواء تصير زينة
أم وفاء: لو تبا كليتي والله تفداها
وفاء وهي تحضن أمها: لا أماية مب لهدرجة عاد، كلية إختي مافيها شيء، وإن شاء الله مع الماي والدواء، كل شيء بيتحسن، بس دخيلج يالغالية لا تصيحين فديتج

عند فجر

فجر يالسة ترمس جاسم بالفون
جاسم: فجر، الحين ليش الصياح، والله قطعتي لي قلبي
فجر وهي تصيح : جاسم هاي ربيعة عمري، صعب علي أني أجوف كل شيء ينهدم من بينا وأنا أتم ساكتة جي
جاسم: خذيها قاعدة، اللي ما يباج لا تصيحين عليه، وربيعتج هاي ما تستاهل منج ولا دمعة...
فجر: بس أنا متأكدة أن ربيعتي، صار لها شيء شايد أجبرها تسوي هالشيء
جاسم: مهما يكون هالشيء مب المفروض تقولج هالرمسة الخايسة
فجر: جاسم أنا وايد تعبانة
جاسم بدأ يتأثر: بس خلاص لا تصيحين، والله قطعتي قلبي، ماروم أجوفج على هالحال
فجر وصياحها يزيد: أمي ماتت وإختي ماتت ويدي مات، والحين ربيعتي تبتعد عني، أنا خلاص ماعاد لي حد بهالدنيا
جاسم يعصب عليها: وأنا وين رحت، والله لو سمعتج تقولين جي مرة ثانية بزعل منج، أنا أصلا كلي لج، ومستحيل بيوم أتخلى عنج، انتي صرتي جزء مهم وااااااااايد بحياتي، وخاطري أنا بعد أكون جزء مهم بحياتج حبيبتي
فجر: لو سمحت جاسم عن الغلط
جاسم: عشان قلتلج حبيبتي صار غلط...
فجر: ماحب أسمع هالرمسة
جاسم: بس انتي حبيبتي وغصبا عنج بعد
فجر بعصبية : جاسم..
جاسم: يا عيون جاسم، يا عمره، حياتي، يا دنيتي، يا كل الحب، يا حلاة اسمي على لسانج اللي كله ينقط عسل
فجر: ممكن أبند؟؟
جاسم يضحك:وانتي كل ما تستحين ضروري تبندين
فجر: مب جي بس..
جاسم: يقاطعها: أحبج

فجر مجرد ما سمعت هالكلمة صخت مولية، حست عمرها جنها بعالم ثاني، عالم مافيه حد غير فجر وجاسم، عالم مافيه لا غدر و لا خيانة ولا حتى جروح تنزف من الألم و الحزن، لكن نسوا أن هالعالم ما يرضى فيه رب العالمين...

وقت العصر

في المطعم

ألحان وشوق وسليمان يالسين في المطعم

سليمان: يعني تبيني يا شوق أتصل بولد عم خليفة وأقوله أني أنا واحد من ربع جاسم..
شوق: بالضبط، وقوله بعد أنك انت حرقت تلفونه الأولي بالإتصالات ويوم جفته مقطوع اتصلت عليه
سليمان: انزين ولو ولد عمه سألني من وين يبت رقمي
شوق: بسيطة، قوله أن جاسم كان أحيانا يتصل علي من هالرقم...
ألحان: وفرضا ولد عمه ما رضى يعطينا الرقم
شوق: ماظن ما بيرضى، ولد عمه مب وايد ذكي، وكل شيء يمر عليه بسهولة، خاصة لو قلتله أنك انت تباه ضروري، ولو سألك عن اسمك قوله عمر، لأنه جاسم عنده واحد من ربعه اسمه عمر، بس مب وياه ذاك الزود..
سليمان بنذالة: أوكي أنا بساعدكم، بس مثل ما تدرون مافي شيء بهالدنيا ببلاش...
شوق: بعطيك بيزات قد ما تبا
سليمان عصَب وقام من مكانه: بيزات بعينج، شو جايفتيني فقير وإلا هندي، انتوا صج مب مال حد يساعدكم
ألحان: حبيبي ترى شوق ما تقصد، بليز هدي شوي
سليمان بجدية: أنا ساير
شوق: سوري أنا ماقصدت، بس انت شو اللي تباه بالضبط، أنا مافهمت عليك..
سليمان يلس مرة ثانية: الطلب اللي أباه مب موجه لج انتي... وصد صوب ألحان: طلبي مع ألحان
ألحان باستغراب: أنا؟؟
سليمان بكل وقاحة: أباج تيين معاي الشقة..
ألحان متفاجئة: انت شو يالس تقول؟؟
شوق تدوس على ريلها من تحت الطاولة: مب مشكلة، بتسير معاك عادي
ألحان صدت صوبها: شو أسير معاه، تخبلتي انتي؟؟!!!
سليمان ببرود: والله هذا شرطي، فكروا فيه وردوا لي خبر باجر
شوق: وليش باجر، ألحان موافقة
ألحان: شوق ، انتي..
شوق تقاطعها: ألحان حبيبتي سليمان ريال شهم ومستحيل يضرج، صح سليمان؟؟
سليمان: أنا مالي رمسة معاكم الحين، يوم تفكرون ردوا لي خبر، تشاو يا حلوات
وبعد ما سار عنهم سليمان

ألحان: شوق انتي من عقلج تبيني أسير معاه الشقة
شوق بوقاحة: هيه شو فيها يعني..
ألحان: ما تفكرين فيني مولية، عنبوج أنا ربيعتج، شو هاي الأنانية اللي فيج انتي
شوق: اللي يسمعج الحين يقول أنه بياكلج
ألحان: لا تسوين عمرج غبية، بالذمة شو غرض الريال يوم يطلب من البنت أن يجوفها بشقة بروحها
شوق بعصبية: وانتي لا تسوين عمرج شريفة مكة، اللي يسمعج ترمسين جي يقول أنج أبدن ما تجاوفتي معاه من قبل مولية، ولا تعرفتي على غيره من الصيع
ألحان: أنا صحيح كنت أتجاوف معاه، لكن في أماكن عامة ومولات، بس ولا مرة سرت معاه شقة أو مكان منعزل، حتى السيارة عمري ما ركبت معاه
شوق: حبيبتي، أنا مالي حد غيرج أوثق فيه، دخيلج ساعديني، هاي فرصتي عشان أطلع رقم جاسم اليديد
ألحان: ماختلفنا، بس مب على حساب سمعتي أنا
شوق: حبيبتي من ناحية سليمان لا تخافين، أنا برمسه وبخليه يعطيني كلمة شرف أنه ما يضرج
ألحان: أي كلمة شرف انتي الثانية، هذا يدوس عالشرف بريله، انتي لو تسمعين رمسته الوصخة بالتلفون ما قلتي جي
شوق: ومادامت رمسته وصخة ليش ترمسينه؟؟
ألحان بارتباك: اممم تسلية وضياع وقت
شوق: تسلية وإلا عايبتنج هالسوالف؟؟
ألحان: أوكي أنا بطلع معاه الشقة، بس انتي تيين معانا
شوق: شو هالغباء اللي فيج، يعني حبيب يبا يجوف حبيبته، أنا شو يخصني أرز ويهي
ألحان: بس أنا خايفة
شوق: لا تخافين أنا وياج واللي تبينه بسويلج إياه، بس بليز طلبتج لا ترديني...

عند جاسم

جاسم عند إخته حصة
جاسم: مبروك يقولون انخطبتي
حصة: الله يبارك فيك
جاسم: الصراحة أنا سألت عن الريال والكل مدح فيه
حصة: انت سألت؟؟
جاسم: هيه أكيد سألت عنه، مب انتي إختي، تراج ألماسة غالية، ما بعطيها لأي حد مني والدرب
حصة: فديتك أخوي، وعقبالك يارب
جاسم وهو يتنهد: أنا مطول، خليني أخلص دراستي بالأول
حصة: انزين ليش ما تعرس وتاخذها معاك،... وبمزاح: وإلا تبا تصيع بكندا؟؟
جاسم يضحك: الله يخس إبليسج، أقولج هالوالد يتصل، تامرين على حاية
حصة: لا أخوي، تحمل على عمرك
.................................................. .......................

في اليوم الثاني

شوق عند ألحان في البيت

شوق: شو قررتي الحين؟؟
ألحان: والله ماعرف، بس أنا وايد خايفة، خايفة يسوي فيني شيء
شوق: أنا أحس أن سليمان مستحيل يسوي أي شيء من اللي فبالج
ألحان: وليش إن شاء الله؟؟
شوق: ما يبين عليه
ألحان: بالذمة الحرامي يبين عليه أنه حرامي، وبعدين لو ما يبا يسوي أي شيء ليش يبا يجوفني بالشقة وبروحنا
شوق: يمكن يبا يسولف معاج عراحته...
ألحان: لو انتي مكاني يا شوق شو بتسوين
شوق: أكيد بساعد ربيعتي ومستحيل أخذلها بهالموقف
ألحان وهي متوترة: المشكلة أن بدر نسيت رقمه وإلا بخليه هو اللي يساعدنا و إبراهيم أخس من سليمان
شوق: يعني مب جدامنا إلا سليمان...
ألحان: ماعرف شو أقولج؟؟
شوق: أقولج اتصلي على سليمان وأنا بقنعه ما يضرج ولا يمس شعرة من راسج...






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 05:28 AM   رقم المشاركة : 15
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "

البارت الثاني عشر

ألحان: لو انتي مكاني يا شوق شو بتسوين
شوق: أكيد بساعد ربيعتي ومستحيل أخذلها بهالموقف
ألحان: المشكلة أن بدر نسيت رقمه وإلا بخليه هو اللي يساعدنا و إبراهيم أخس من سليمان
شوق: يعني مب جدامنا إلا سليمان...
ألحان: ماعرف شو أقولج؟؟
شوق: أقولج اتصلي على سليمان وأنا بقنعه ما يضرج...
ألحان وهي متوترة: الموضوع مب بهالسهولة اللي تتصورينها يا شوق، أنا صراحة مول ما أضمن سليمان...عشان جي أخاف أسير معاه الشقة بروحي...

شوق تهمس لها: تذكرين البلاك بيري اللي خاطرج فيه، والفستنان العنابي اللي تخبلتي عليه يوم جفتيه معاي، صدقيني يا ألحان معاي بخليج تنسين بخل أبوج للأبد، وما بتجوفين إلا البيزات اللي تهل عليج من كل صوب، وهذا وعد مني، مب بس جي، أخوي حمد اللي تخبلتي على شكله يوم جفتيه، بقنعه غصبا عنه ياخذج، بس ما تخذليني بهالموقف، وأنا قلتلج ما بسمح لسليمان أنه يمس شعرة من راسج، انتي ربيعتي ومستحيل أرضى عليج بالمضرة...
ألحان: انتي متأكدة أنج ترومين تقنعين أخوج حمد ياخذني؟؟
شوق: وين بحصل له وحدة أحسن عنج، وأخوي حمد وايد يحب ذوقي، وبروحه قالي من زمان، يوم بعرس بخليج انتي اللي تختارين لي عروستي، وأنا مستحيل أختار حد غير ربيعتي وحبيبتي ألحان
ألحان: انتي متأكدة من رمستج، وإلا بس تقولين هالرمسة عشان تقنعيني أسير مع سليمان؟؟
شوق: أفااا عليج بس، انتي تعرفيني عدل، مستحيل أقول شيء وما أسويه...
ألحان بعد تفكير: خلاص عيل بتصل على سليمان الحين، وبخليج ترمسينه

واتصلت ألحان على سليمان
شوق: ألو، هلا سليمان، شحالك، سليمان طلبتك...
سليمان: وأنا حاضر للحلوين...
شوق: ألحان موافقة أنها تسير معاك الشقة، بس أباك توعدني أنك ما تمس ولا شعرة من راسها
سليمان: أفااا، مب واثقين فيني يعني
شوق: أكيد واثقين، بس نبا نتطمن
سليمان: اطمنوا، مب أنا اللي أضيع لبنت حياتها، وبعدين ألحان حبيبتي وبتصير زوجتي، يعني مستحيل أفكر أضرها، قوليلها لا تخاف، بس أبا أعرف هي متى بتسير معاي الشقة؟؟؟....
شوق: الحين أنا بوصلها الشقة، لكن بليز أول ما تطلع ألحان من عندك، سيدة تتصل على ولد عم جاسم وتاخذ منه الرقم...
سليمان: أوكي عطيني رقم ولد عمه الحين...

عند فجر

فجر يالسة ترمس جاسم بالفون
جاسم: انتي تحبيني؟؟؟
فجر: اممم عادي
جاسم: كيف عادي؟؟
فجر بإحراج: ماعرف ببند الحين
جاسم: والله أتخبل عليج يوم تستحين
فجر بمزاح: انت شرير
فجأة
بو سيف: فجر
.................................................. ..........................

عند سليمان

ألحان عند سليمان بالشقة تصيح صياح، لأن للأسف الحمل الوديع بلحظة تحول إلى ذيب هائج، تفكيره بس برغباته ونزواته،وهمه الوحيد النهش بجسد ليلى، أقصد بجسد ألحـــــــــان...

سليمان بصوت بارد: الحين ليش الصياح يا عمري، حبيبتي أنا باخذج ما بودرج...
ألحان ويزيد صياحها: عيل وين وعدك حق شوق؟؟
سليمان: حبي، أنا صراحة ما قدرت أتحمل كل هالجمال جدامي، ووعد مني الأسبوع الياي أنا عند بيتكم، عشان أخطبج حياتي، والحين بتصل بخليفة وباخد منه الرقم، عشان تعرفين أن مب سليمان اللي يتراجع بكلمته

أي كلمة فيهم تقصد يا سليمان، أي كلمة وانت دست على شرفها ولطخته باسم الحب،، غمض عينك لحظة يا إنسان، وتخيل أن هاي الضحية إختك، كنت ممكن ترضى عليها؟؟؟...
آآآآآآآآآآآآآآخ بس آآآآآخ، كل شيء ممكن يرجع، إلا الشرف، لو دفعنا لأجله كنوز الدنيا كلها مستحيل يرجع...

واتصل سليمان على خليفة
وبعد السلام والسؤال عن الحال
خليفة: انت منو؟؟
سليمان: أنا عمر ربيع ولد عمك جاسم، يا ريال بلاه رقمه كل ما أتصل عليه مقطوع
خليفة: تعرف عاد البنات الخايسات كيف يخبلون فيه بالإتصالات عسبة جي قطع رقمه الأولي، بس انت مول صرت ما تبين، وينك..
سليمان: يا ريال مشغول شوي، لو ما عليك كلافة ممكن تعطيني رقمه اليديد، أبا أتصل عليه قبل ما أسافر
خليفة: ما شاء الله الريال مسافر، على وين العزم إن شاء الله؟؟
سليمان بخاطره: أنا ضروري أقوله أني مسافر..
سليمان: والله يا خوي مسافر على قطر، عندي جم من شغلة هناك، عشان جي أبا رقمه الحين لو ما عليك كلافة
خليفة: حاضرين...

وتمت المهمة بنجاح، لكن الثمن كان وااايد واايد غالي، الثمن كان شرف ألحان..

عند شوق

شوق كانت يالسة على أعصابها وتحاتي، ما كانت تحاتي ربيعتها ألحان، اهتمامها كله كان منصب بجاسم، وهل يا ترى خطتها بتنجح أو لا؟؟
وشوي وتلفونها يرن

شوق: هلا،منو.؟
سليمان: أنا سليمان
شوق: بشر اتصلت بخليفة
سليمان: اتصلت وأعطاني الرقم بعد...
شوق بوناسة: فديتك والله مشكور

وطبعا مافتكرت تسأل عن ألحان

عند فجر

فجر ميتة من الخوف، خايفة يكون أبوها اكتشف أنها ترمس مع جاسم...لكن الظاهر أبوها مانتبه، أو بالأحرى ما سمعهااا

بو سيف: شورايج يا بنيتي، نطلع اليوم نتغدى بشيء مطعم؟؟، ع الأقل تغيرين جو...
فجر بصوتها الجاف المعتاد: لا مشكور، مابا..
بو سيف: ليش يا بنيتي؟؟
فجربصوت قاسي: قلت مابا، مب غصب يعني...
بو سيف: برايج، بس تامرين على شيء؟؟...
فجر: لا
بو سيف: بحفظ الله يالغالية

وردت تكمل رمستها مع جاسم
جاسم باستغراب: غريبة، ليش ترمسين أبوج جي؟؟
فجر: لا ما في شيء
جاسم: أنا متأكد أن في شيء، ما في بنت ترمس مع أبوها جي..
فجر بعصبية: لو سمحت جاسم ما يخصك انت..
جاسم: شووو
فجر: اللي سمعته، مب يعني أني رمستك وعطيتك ويه، أنك تتدخل بشيء ما يخصك، احترم أن لكل إنسان خصوصياته
جاسم: مشكورة فجر، يزاج الله خير، الحين تأكدت أن مالي أي وجود بحياتج، الله يحفظج، مع السلامة

بعد ما بند جااسم الخط
فجر انصدمت من ردة فعله

فجر وعيونها بدت تخذلها: حرام ليش أنا سويت جي، بس هالموضوع بالذات وايد خاص، ولا عمري رمست فيه مع حد، حتى ربيعاتي ما يعرفون أي شيء عن هالموضوع،ولو جاسم عرف حقيقة أبوي أكيد بيودرني، وأنا أحبه، مابا أخسره، سامحني يا جاسم، ماقدر أعترف لك بالحقيقة، ماقدر أقولك أي شيء، سامحني يالغالي...

جاسم بسيارته والحزن بدأ يتسلل له مرة ثانية

جاسم: ليش يا فجر، والله أنج غالية علي، شو السر اللي مخبيتنه عني، وما تبيني أعرفه، شو سالفة أبوها يا ترى، فجر إنسانة رقيقة وحساسة، لكن تعاملها مع أبوها وااااااااااايد جاف ووقاسي، معقولة هذا ما يكون أبوها، معقولة يكون زوج أمها؟؟

وشوي وجاف رقم غريب على موبايله
جاسم: ألووو
شوق: أحبك والله أحبك
جاسم باستغراب: شوق!!!
شوق: سامحني يالغالي سامحني
جاسم: بعد شو بس يا شوق، بعد ما جفت الخيانة بعيني، بعد ما ذوقتيني علاقم من الحزن، بعد ما كسرتي لي قلبي...
شوق: والله حبيبي أني تبت وحسيت بغلطتي، وسويت المستحيل بس عشان أحصل ع رقمك
جاسم: هيه صح، انتي من وين يبتي رقمي؟؟
شوق: لأني أحبك مستعدة أسوي المستحيل
جاسم يزاعج: جــــب ولا كلمة، اللي مثلج يا الخاينة ما يعرف شيء اسمه حب، ويكون بعلمج أنا حاليا أعيش أحلى قصة حب، مع إنسانة تقدر معنى هالكلمة
شوق متفاجئة: لا انت جذاب، تجذب علي، انت تحبني أنا و بس
جاسم: كنت أحبج، كنت يا شوق، لكن صدقيني أنا حاليا أحب وحدة وأحسن عنج بكل شيء، سواء بالجمال أو الأخلاق، وحتى الدراسة، إنسانة مرهفة الإحساس، إنسانة بغاية الطيبة، معاها حسيت بأصدق معاني الوفاء...
شوق وهي تصيح: بس خلاص كافي، كافي يا جاسم..
جاسم حب يغيظها أكثر: الصراحة حبيبتي وايد تغار وأنا مابا أزعلها عشان ناس ما يسوون، خاصة أني ناوي أخطبها بعد الثانوية
شوق: انت أصلا جذاب، تقول هالرمسة بس عشان تضايجني
جاسم: عندج ولد عمي، اتصلي عليه وتأكدي منه، ولو مرة ثانية جفت رقمج، ما تلومين غير عمرج
وسيدة بند من عندها، حتى من غير ما يعطيها فرصة عشان ترد

جاسم: أظن أن هاي أقوى صدمة لج يا شوق، ماعرف لو كنت جذبت عليج بخصوص فجر أو لا، بس أنا صج أعز فجر ووجودها مثل نسمة الهواء بحياتي، بس غريب موقف فجر اليوم معاي، أول مرة أجوفها جي تعصب، كل هذا بس عشان بغيت أعرف شو سالفتها مع أبوها، معقولة الموضوع وايد مهم...

شوق منهارة من الصياح، عمرها ما تخيلت أن جاسم يحب وحدة ثانية غيرها، الغيرة بدت تلعب دور كبير بإحساسها تجاه حبيبة جاسم اليديدة...
شوق: ما عليه يا جاسم، والله أخليك تندم، مب بس انت، انت والحقيرة اللي معاك، بس كيف أوصل لها، وأنا ماعرف أي شيء عنها؟؟

فجر: سامحني يا جاسم، ما قدر أقولك أي شيء عن أبوي، مابا أتعب زيادة، والعذاب اللي تحملته طول عمري من يوم كنت صغيرة، بتحمله لين ما أموت، وبدفن هالسر بداخلي للأبد...

جاسم، فجر، شوق، كل واحد منهم يفكر بالثاني، بس في منهم يفكر بهدف الانتقام وفي منهم يفكر بهدف إصلاح ما تكسر، وفي منهم يبا يعرف حقيقة مشاعره وأحاسيسه صوب الطرف الثاني!!!

عند بشرى

بشرى تحس بالملل، خاصة هالفترة فيصل مسافر وما يقدر يرمسها مثل قبل، فعشان جي قررت تدش الشات، على قولتها: يمكن الوقت يركض شوي!!!

بشرى: أففف، ملل، حتى الشات صار ممل، عفانا الله ولا واحد منهم معطيني ويه، عيل شمعنى فجر يسوون لها سالفة، بعد تفكير قالت: يمكن عشان النك نيم..
وخطر ببالها أنها تدش بنك نيم فجر " كاتبة المشاعر"

عند خليفة

خليفة يالس مع ربيعه زيد بالديوانية
زيد: خلوف، تعرف كيف ينزلون الصور من هالبرنامج؟؟
خليفة: أنا واحد ما يخصني بالكمبيوتر...
زيد: عيل خلاص بدش الشات وبسأل، يمكن حد منهم يعرف..
خليفة وهو يضحك: لين ما يفتح لك الشات، أنا برد ع الصيدة اليديدة..
زيد يضحك: انت مول تودر سوالفك

وشوي وفتح زيد صفحة الشات
زيد وهو يصد صوب خليفة اللي توه بند من التلفون: شو يا ريال خلصت سوالفك وإلا بعدك...
خليفة يضحك: السوالف مع البنات ما تخلص، المهم انت حصلت حد يشرح لك
زيد: والله يالس أدور، مابا حد يتفلسف علي من الشات، شو رايك أسأل دمعة سحاب وإلا كاتبة المشاعر وإلا دلوعة ماماتي، يمكن يعرفون؟؟

خليفة باستغراب: شووو!!! كاتبة المشاعر...
زيد: هيه، لا يكون وحدة تعرفها؟؟
خليفة: أقولك أنا أبا أرمسها
زيد: ليش شسالفة؟؟
خليفة: انت قم بس
ويلس خليفة يرمس كاتبة المشاعر، اللي هي بشرى، عرف أنها من راك وأنها طالبة بالثانوية العامة، وتحب تكتب الخواطر
خليفة في خاطره: والله مسوية عمرج شريفة يا فجر،....وصد صوب زيد:ضروري جاسم يعرف عن هالخاينة، اللي مغتر فيها..
زيد باستغراب: أي خاينة تقصد؟؟
خليفة: أنا بقولك سالفة هالخاينة...

عند شوق

ألحان مع شوق تصيح
شوق: صج أنه حيوان
ألحان وهي تصيح: قلتلج هذا واحد يحط الشرف تحت ريله، بس انتي ما صدقتيني
شوق: حبيبتي لا تصيحين، كل مشكلة ولها حل..
ألحان: أنا ضعت يا شوق، مستقبلي خلاص ضاع، كل شيء انهدم جدام عيني كل شيء..
شوق: لا ضعتي ولا هم يحزنون، هالمشكلة وايد بسيطة، بس انتي مكبرة الموضوع وايد
ألحان تزاعج: بالذمة هالموضوع عندج بسيط، مب حرام عليج يا شوق، بسبتج ضاعت حياتي وخسرت شرفي، اللي خسرته مب شيء بيسط يا شوق، مب شيء بسيط... وظلت تصيح
شوق بعصبية: وأنا ما تفكرين فيني، خسرت حبيبي وعمري وحياتي، جاسم يا ألحان يحب وحدة غيري، تعرفين شو يعني يحب وحدة غيري
ألحان: الحبيب يتعوض، لكن الشرف عمره ما يتعوض
شوق: انتي ليش مكبرة الموضوع،... وبكل وقاحة: أنا لو جاسم طلب مني نفس طلب سليمان عشان يرجع لي، كنت بوافق، وتجدمت منها وقالت: حبيبتي، ترى انتي ريلج جاهز، أنا كلمت أخوي حمد وقال أنه بمجرد ما تخلصين الثانوية العامة بياخذج
ألحان: أخوج لو كان حاط بباله أنه بياخذني، بعد اللي صار لي مستحيل يفكر فيني مولية
شوق: حبيبتي ترى انتي تفكيرج شوية صغير، سمعيني أنا شو بسوي...
ألحان تطالعها ودموعها على خدهااا
شوق تكمل رمستها: أنا بقنع أخوي أن اللي صار معاج مجرد حادثة بسيطة يوم كنتي صغيرة، والموضوع بيمشي عليه عادي
ألحان وجنها بدت تجوف خيط من الأمل: انتي متأكدة؟؟!!!
شوق: أفااا عليج بس، انتي ربيعتي والوحيدة اللي تفهمني، يعني مستحيل أتخلى عنج، وأنا مابا وحدة ثانية غيرج تكون حرمة أخوي

عند جاسم

جاسم يالس مع ولد عمه خليفة

جاسم: شوعندك، حارق تلفوني بالإتصالات، تعال وتعال، هذا أنا ييت، ما تقولي شسالفة؟؟
خليفة بكل ثقة: فجر!!
جاسم: بلاها؟؟
خليفة: دشت الشات البارحة وتمت ترمسني، وتسولف معاي عادي..
جاسم بحزن: وانت كيف عرفت أن هاي فجر؟؟
خليفة: أولا نفس النك نيم، ثانيا نفس العمر ونفس المرحلة الدراسية، وتكتب خواطر، ولا أزيدك من الشعر بيت بعد من راس الخيمة
جاسم بحسرة: انت متأكد؟؟
خليفة: مليون بالمية
جاسم: صج كل البنات خاينات، كيف قصت علي هالحقيرة، أنا بخليها تعرف منو يطلع جاسم، بخليها تعرف مب جاسم اللي ينلعب عليه

واتصل جاسم على فجر

فجر استانست يوم جافت رقمه، تحرت أنه هو متصل عشان يراضيها، لأنه زاعج عليها آخر مرة..
فجر بصوت زعلان: ألوو
جاسم وهو يزاعج: كنت أتحراج غير عن كل البنات، طلعتوا كلكم خاينات،أصلا الغلطة علي أنا الحمار، يوم أوثق بوحدة من الشات، نسيت أن بنات الشات خايسات..
فجر باستغراب: جاسم انت شو يالس تقول، دخيلك جاسم ما فيني أتحمل صدمات أكثر عن جي..
جاسم: انتي وحدة جذابة، ممكن تفهميني ليش حدرتي الشات، مب انتي قلتيلي أنج ما حدرتي الشات مولية من يوم ما تعرفتي علي، بس طلعتي شرات غيرج من الخايسات، الخيانة إلا ما تسري بدمكم، على الأقل خليج ذكية شوي وغيري نك نيمج، عشان أظل بهاللعبة غبي وتلعبين من وراي على كيفج..
فجر وهي تحس بالغصة: جاسم حد هني وكافي، أنا ببند الحين
جاسم: باللي ما يردج وسيدة بند الخط بويهها

خليفة: كفوا كفوا يا ولد العم
جاسم ما سواله سالفة وسار عنه وركب سيارته..

جاسم: ماعرف ليش عندي إحساس أني ظلمتها، بس ولد عمي مستحيل يجذب علي، بالأساس ماله أي مصلحة عشان يجذب، حرام عليج يا فجر، حتى انتي شراتهم، ليش..بس ليش..

عند فجر

فجر بغرفتها اللي شهدت كل معاني حزنها وألمها وحسرتها وبالأخص دمعتها..

فجر : خلاص يا دنيا تعبت، كلهم ضدي، ما عندي حد بهالدنيا، انظلمت وتعبت وانقهرت ودي أرتاح، وينك يا يدي وينك، ليش خليتني لهم، ليــــــــــش، والله أني محتاية لك يا يدي، لولاك ما صارفيني كل هذا، وانتي يا أمي وينج، محتاية لحضنج، للمسة إيدج، الله لا يسامحك يا أبوي، حرمتني من أمي وإختي، الحين مالي أي حد بهالدنيا..

في اليوم الثاني

الدكتور سمح لعبير أنها تطلع من المستشفى، بس تيي الأسبوع الياي، عشان يكملون لها شوية فحوصات
عبير بعد ما وصلت البيت

وفاء: أنا بخليج الحين ترتاحين، بس تأكدي أني بيلس معاج بعدين وأعرف كل شيء
عبير بصوت تعبان: لا تروحين عني، تمي معاي
وفاء: فديتج

وسيدة سارت لها وحضنتها...أما عبير وضعها النفسي للحين نفس الشيء، وتفكيرها كله محصور بفجر...

عند بشرى

بشرى عيبها وضع أنها تدش الجات بنك نيم " كاتبة المشاعر" ، لأن وايدين يعطوها سالفة من خلال هالنك نيم، وتمت تسولف مرات بالعام وأحيانا بالخـــــــاص..
وبهالوقت كان خليفة داش الشات من تلفونه، وكان معاه ولد عمه جاسم، وشوي وانتبه خليفة على نك نيم كاتبة المشاعر

خليفة: الحق يا ولد العم، الظاهر فجر مالك ما يفيد فيها الهزاب، حادرة الشات مرة ثانية
جاسم: عطني موبايلك أنا برمسها

محبوب البنات، اللي هو طبعا نك نيم خليفة: مرحبااا
كاتبة المشاعر: هلا وغلا بالمحبوب
محبوب البنات: ممكن أتعرف عليج يالشيخة؟؟
كاتبة المشاعر: لا لا مابا، انت محبوب وأكيد وايد بنات يحبونك
محبوب البنات: انزين سمعيني شيء من خواطرج
كاتبة المشاعر: أوكي لحظة
كاتبة المشاعر:

ليت مافي خاطري شوق وحروق
ماكان حسيت أن أنا بس من كلك
والشوق ما هو رعشة وقبضة عروق
وماهو اللي من شينك فعينك يجملك

جاسم صد صوب خليفة: ظلمنا فجر
خليفة منصدم: ليش؟؟!!
جاسم: أولا هذا مب أسلوب فجر مولية، أنا صحيح ما كملت مع فجر شهرين، بس أعرف أسلوبها عدل، ثانيا فجر تعرف تميز بين الخواطر والشعر، وإلا هاي كاتبة لي قصيدة الجرح مال سعد علوش، شو تتحراني غبي..
خليفة: لا يكون الحين بترد لفجر
جاسم: أتمنى أنها تسامحني بعد الكلام اللي سمعته مني البارحة، بس صعب أنها تسامحني، أنا اللي وعدتها أني ما أجرحها، على أول موقف صار لي معاها مب بس جرحتها، إلا اتهمتها بشرفها وسمعتها، ومافي شيء بهالدنيا يكسر البنت مثل الإتهام بشرفها..
خليفة: أففففف، نحن متى بنفتك من هالبنات..
جاسم: أنا أبا أفهم، انت شو اللي يغايظك يوم أرمس فجر؟؟
خليفة: لو كنت تلعب عليها، كان عادي عندي، بس أنك تحبها هالشيء يضايجني وايد، ياخي معنى هالشيء أن عمرك ما رح تتعرف على أي بنت ثانية غيرها
جاسم: ومنو قالك أني أحبها؟؟
خليفة: عيل شو تسمي مشاعرك صوبها؟؟
جاسم: والله يا خليفة، أنا بروحي ماعرف، ماعرف لو كنت أحبها أو لا..

عند فجر

بين حزنها وجرحها، بين كل آهات دموعها، سمعت رنة موبايلها، تمنت من كل خاطرها يكون جاسم، هو المتصل، لكن كالعادة ليس كل ما يتمناه المرء يدركه..
بشرى: انتي وين؟؟ حشى جني مب ربيعتج، مول ما تتصلين تسألين عني..
دموع فجر كانت هي الرد
بشرى بخوف: فجورة حبيبتي بلاج، صاير شيء؟؟
فجر وهي تصيح: جاسم ودرني، خلاص يا بشرى ما يبا يرمسني
بشرى: ليش.. شو استوى؟؟
فجر: والله ماعرف
بشرى: بالذمة معقولة يودرج مني والدرب، أكيد في سبب، أكيد رمستيه بأسلوبج الجاف كالعادة
فجر: لا والله ما يخصه..
بشرى: عيل ليش؟؟
فجر: يقول أني أنا دشيت الشات مرة ثانية..
بشرى: وانتي دشيتي؟؟
فجر: مول ما دشيت، أنا من أول ما رمست جاسم مولية ما دشيت الشات
بشرى: عيل على أي أساس يتهمج؟؟
فجر: أونه في وحدة داشة الجات بنك نيمي، كاتبة المشاعر..
بشرى بصدمة: شووو، بشرى في خاطرها: معقولة جاسم كان من بين اللي رمستهم، لكن ولا واحد منهم كان عنده أسلوب، واللي فهمته من فجر أن جاسم عنده أسلوب بالرمسة
فجر: بشورة وينج؟؟
بشرى: معاج، بس مستغربة كيف يتهمج جي..
فجر: عيل أنا شو قول؟؟
وشوي وشهقت فجر
بشرى: بلاج؟؟
فجر بخوف: هذا جاسم يتصل
بشرى: بتردين؟؟
فجر: ماعرف
بشرى: انتي ردي عليه، يمكن في شيء يديد..
فجر: شو قصدج؟؟
بشرى بارتباك: أقصد يمكن...، وصارت تتلعثم بالرمسة: أقولج انتي ردي عليه الحين وبعدين طمنيني
فجر: أوكي
أول ما ردت فجر

جاسم: أحبج

فجر حاولت قد ما تقدر تبعد إحساسها عن هالكلمة وبقوة قالت: عندك اتهام يديد؟؟
جاسم: أنا آسف، صدقيني مب عارف كيف شكيت بالملاك..
فجر: أنا بخليك الحين..
جاسم بمزاح: لا أخاف
فجر: تنكت حضرتك
جاسم: والله أحبج
فجر: اللي يحب حد يكون واثق منه
جاسم: صح كلامج، لكن أنا تعرضت لموقف خيانة هد حيلي
فجر: شو قصدك.؟؟
جاسم: أنا قبل ماعرفج كنت أحب وحدة اسمها " ندى"، جاسم ماحب يقول حق فجر اسم حبيبته الحقيقي، كنت وايد أحبها، تميت معاها سنتين تقريبا، وفي النهاية انصدمت بخيانتها لي مع ربيعي
فجر: كيف؟؟
جاسم: جفتها يالسة معاه بالمول، والله يا فجر تمنيت الأرض يومها تبلعني ولا أجوف هالمنظر، صدقيني خيانة الحبيبة تحطم قلب الريال، ومثل ما قال حامد زيد ماقتنعت أن الخيانة للرجل تلوي يمينه، لين ما ربي بعثج و ذقت من طعم الخيانة، طبعا أقصد ندى...
فجر: وانت ليش ما قلت لي هالرمسة من قبل؟؟
جاسم: مب معقولة من أول أسبوع بقولج عني على كل شيء
فجر: تحبها؟؟
جاسم: تقصدين ندى؟؟
فجر: هيه
جاسم: كنت أحبها، لكن اللي تخوني مالها أي مكان بقلبي
فجر: بس هذا ما يعطيك الحق أنك تشك فيني
جاسم: صدقيني خيانة ندى وايد أثرت علي، فوق ما تتخيلين يا فجر
فجر ساكتة
جاسم: فجر حبيبتي سامحيني
دموع فجر هي اللي كانت ترد نيابة عنها
جاسم بحنية: الحين ليش الصياح حياتي، والله أني آسف، حبيبتي لا تصيحين..
فجر: أول مرة بحياتي حد يقولي سامحيني، الموقف وايد صعب علي، وااااااااااااايد
جاسم: أنا غلطت يا فجر، وشيء طبيعي أني بطلب منج تسامحيني، والإعتذار عمره ما كان ضعف، أن ينقص من قدر الإنسان..
فجر ساكتة
جاسم: فجر
فجر: هلا
جاسم: أحبج، سامحيني
فجر: جاسم بس خلاص، كافي
جاسم: سامحتيني يعني؟؟
فجر: أنا مب من النوع اللي أشيل بخاطري، مب لأني طيبة أو ملاك، بس لأني أدري أن مارح أستفيد أي شيء لو شليت بخاطري عليك أو على غيرك، بس دخيلك يا جاسم لا تشك فيني مرة ثانية، لأنه هالشيء وايد جرحني، وايد يا جاسم
جاسم: أوعدج، بس المهم أنج تكوني راضية علي.. " هذا ثاني وعد"
فجر: انت شو رايك؟؟
جاسم: أحبج
فجر تتصنع العصبية: جاسم
جاسم: أحبج وأموت عليج
فجر: انت واحد مينون
جاسم: مينون بحبج
فجر ساكته
جاسم: فجر
فجر: هلا
جاسم: ممكن أعرف شو سالفة أبوج؟؟
فجر: ردينا
جاسم: انتي حيل غالية علي، وأبا أعرف كل شيء يخصج، مثل مانتي تعرفين كل شيء يخصني
فجر: هيه بس في أشياء خاصة، ماروم أرمس فيها..
جاسم: أنا بصير ريلج بيوم من الأيام، ولي الحق أني أعرف عنج كل شيء
فجر: شووو
جاسم: ليش مستغربة، أنا أحبج مب يالس ألعب عليج، والحب الصادق نتيجته الزواج
فجر: بس..
جاسم يقاطعها: والله خاطري أعرف عنج كل شيء، أنا من أول يوم رمستج وأنا حاس أن وراج سر كبير
فجر تصيح: بس أنا أخاف أخبرك
جاسم: من شو تخافين؟؟!!
فجر: أخاف بعد ما تعرف أنك تكرهني أو
جاسم يقاطعها: مستحيل أكرهج بيوم من الأيام، تأكدي من هالشيء
فجر: بس أنا أخاف، دخيلك قدر موقفي
جاسم: انتي لو خايفة أن نظرتي لج تتغير بعد ماعرف السالفة، تأكدي أن هالشيء ما رح يصير، أنا يوم حبيتج حبيت فجر بس، ما يخصني بأهلج أو أي شيء ثاني
فجر ساكته
جاسم: أوعدج أني بفهم عليج وبقدر موقفج عدل
فجر ضعفت نتيجة إلحاح جاسم، وقررت أنها تقوله عن كل شيء، خاصة أنها وايد تعبت وهي شايلة هالسر بداخلها..
فجر: أنا بقولك على كل شيء، بس توعدني وعد أنك ما تخبر حد، ولا حتى ربعك..

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 05:31 AM   رقم المشاركة : 16
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "


البارت الثالث عشر

فجر: بس أنا أخاف، دخيلك قدر موقفي
جاسم: انتي لو خايفة أن نظرتي لج تتغير بعد ماعرف السالفة، تأكدي أن هالشيء ما رح يصير، أنا يوم حبيتج حبيت فجر بس، ما يخصني بأهلج أو أي شيء ثاني
فجر ساكته
جاسم: أوعدج أني بفهم عليج وبقدر موقفج عدل
فجر ضعفت نتيجة إلحاح جاسم، وقررت أنها تقوله عن كل شيء، خاصة أنها وايد تعبت وهي شايلة هالسر بداخلها..
فجر: أنا بقولك على كل شيء، بس توعدني وعد أنك ما تخبر حد، ولا حتى ربعك..

جاسم: أفااا عليج بس يا فجر، حتى من غير ما تقولين أنا مستحيل أخبر حد، خليج واثقة من هالشيء
فجر بعد سكوت وبصوت وايد منخفض بالكاد ينسمع: أنا كنت مثل أي بنت بهالدنيا تحب أبوها، وتحب تظهر معاه و تحس بحنانه و عطفه، لكن اكتشفت بعد فترة أني مصدومة بأبوي، وأصعب شيء على البنت صدمتها بإنسان كان غالي عليها...
جاسم: كيف يعني انصدمتي بأبوج؟؟
فجر: مثل مانت عارف أنا أمي متوفية، لكن أمي قبل ما تموت اعترفت لي أن أبوي وسكتت شوي وبعدين قالت بصوت قريب للبكاء: أن أبوي هو السبب بموت إختي...
جاسم منصدم: أبوج، كيف ؟؟

فجر بصوت ممزوج بالصياح: يوم كان عمري سنتين، أمي وأبوي وإختي ضحى وأخوي سيف كانوا سايرين البحر، وتمت إختي ضحى تلعب بالبحر، وهي كانت وايد صغيرة، عمرها تقريبا خمس سنوات، وبعدين... توقفت فجر وما قدرت تكمل رمستها من الصياح وجاسم قدر موقفها وسكوتها
وشوي وكملت فجر رمستها وهي تصيح: وشوي وإلا إختي ضحى غرقت في البحر وماتت، وأمي أكدت لي أن أبوي كان يطالعها وهي تغرق حتى من غير ما يكلف عمره ويساعدها، مع العلم أن أبوي شاطر بالسباحة، أبوي هو السبب كان ممكن يساعدها، لكنه للأسف تم يطالعها وهي تموت، وطبعا أمي كانت حامل بأخوي خالد، عشان جي ما قدرت تسوي أي شيء مولية، كل اللي كانت تسويه بس أنها تصيح وتترجى أبوي عشان يساعد إختي ضحى... وشوي وبدأ صياحها يزيد: تخيل يا جاسم أن أمي كانت تترجى أبوي عشان يساعد إختي، لكنه دزها وما سوالها سالفة، كانت تبوس إيده وهو يضحك عليها، بالذمة أي قلب كان عنده وهو يجوف بنته تموت جدام عينه وهو يطالعها، ما قدرت فجر رمستهاا تكمل لأن صياحها بدأ يزيد ويزيد، لأن ذكريات هالسالفة وايد تعذبها...

جاسم بدأ يتأثر: حبيبتي عشان خاطري حاولين تهدين شوي...
فجر: مب بس جي يا جاسم، هو ماكتفى بموت إختي، كمل جريمته وذبح أمي، تخيل بسبة أبوي خسرت إختي وأمي وأنا كنت توي ياهل، مب حرام يعني، مب حرام وكملت صياحها...
جاسم بصدمة أكبر: كيف؟؟
فجر: بعد ما حملت أمي بأخوي خالد، الدكاترة حذروها أنها ما تحمل مرة ثانية وإلا هالشيء ممكن يضر بحياتها وحياة الجنين، لكن أبوي لأنه يكره أمي أجبرها أنها تحمل، وأنا بروحي جفت أبوي يوم كان يضرب أمي، كان موقف وايد صعب علي، وفعلا أمي أول ما ربت ويابت أخوي زايد، سيدة ماتت وتمت فجر تكمل صياحها

بعد لحظة سكوت

جاسم: يعني أمج الله يرحمها قبل وفاتها، خبرتج بكل هالسوالف؟؟
فجر: أنا من يوم كنت صغيرة وأنا أسمع أمي وهي تسب أبوي، أحيانا من جدامنا وأحيانا من وراه، لكن يوم وصلت صف رابع ، بدت تخبرني عن كل شيء سواه أبوي فيها أو بإختي اللي راحت والسبب أبوي، الله لا يسامحه
سكتت فجر فترة طويلة نوعا ما، لين ما قطع جاسم هالسكوت

جاسم: انزين انتي كنتي بصف رابع، كيف كنتي تفهمين هالسوالف؟؟
فجر: أنا ما فهمت هالسوالف إلا يوم وصلت حق الإعدادي، كل اللي كنت أعرفه من أمي أن أبوي هو السبب بموت ضحى إختي، لكن ما فهمت السالفة عدل إلا يوم كبرت شوي...
جاسم: انزين معقولة أمج قبل وفاتها قالت لج عن موضوع الحمل وكيف أن أبوج أجبرها على هالشيء، أحس كنتي وايد صغيرة، كيف كنتي تستوعبين؟؟
فجر وهي للحين تصيح: جاسم افهمني، أمي يوم كانت حامل بأخوي زايد، كانت تقولي عن سوالف أبوي، حسستني أن أبوي كائن متوحش، مب بقلبه أي رحمة،.... وبنبرة صياح أعلى: يعني معقولة واحد يعرف أن الحمل خطر عليها والدكاترة محذرينها من هالشيء، ويجبرها أنها تحمل وإلا رح يطلقها!!!
جاسم: غريبة كيف استوعبتي هالسوالف؟؟
فجر: قلتلك يوم وصلت الإعدادي بدت السالفة تتوضح عندي أكثر وأكثر
جاسم: انزين وأخوج زايد تكرهينه؟؟
فجر: طبعا لا، أخوي ياهل ماله أي ذنب، أبوي هو السبب بكل شيء
جاسم: أذكر مرة قلتيلي أنج مب وايد مع أخوج العود، ممكن أعرف السبب؟؟

فجر: أخوي العود كان وايد يضربني يوم كنت صغيرة، وكان يهددني لو خبرت يدي رح يضربني بزيادة، وصدقني يا جاسم ضربه لي مب ضرب يهال، يعني أنا كان عمري 7 سنوات وهو تقريبا 13 سنة، تعرف يوم حد يضرب حد عشان غلطة غلطها، وحد يضرب حد عشان يتلذذ بضربه؟؟!!، أخوي للأسف كان من النوع الثاني، وهالشيء ولد بداخلي مشاعر من الخوف صوبه، حاولت أتغلب على هالمشاعر قد ما أقدر، لكن للأسف أخوي ما ساعدني،كنت كل ما أجوفه جدامي أتخيل أنه رح ييي يضربني، للأسف الماضي ترك نتايج سلبية بداخلي ضد أخوي، لكن مع هذا يا جاسم، أنا والله ما أكره أخوي، بالعكس أحبه، لأنه مهما يكون هذا أخوي العود وأنا صدق أحبه...
جاسم: وأبوج؟؟
فجر ساكتة
جاسم: تكرهينه؟؟
فجر: أبوي حرمني من أمي وإختي، وصعب علي بيوم أني أسامحه...
جاسم: تسمعين رايي؟؟
فجر: أكيد
جاسم: انتي متأكدة من رمسة أمج؟؟
فجر بعصبية: جاسم انت شو يالس تقول، مستحيل أمي تجذب علي
جاسم: هدي واسمعيني شوي، أنا ما قلت أن أمج تجذب، لكن في بعض الحريم، من كثر ما تصير بينها وبين ريلها خلافات، تحاول تشوه صورته جدام عياله حتى من غير ما تقصد، بس عشان يطيح من عينهم ويفقد احترامهم، وبعدين مستحيل في أب يجوف بنته تغرق جدامه وما يساعدهااا، مهما كان هالأب قاسي..
فجر: لا مستحيل هالكلام، أبوي ماساعد ضحى، وأمي مستحيل تقول شيء غلط

جاسم: انتي سمعتي بس من أمج، في مرة سألتي أبوج، في مرة سمعتي رايه بهالموضوع؟؟؟ ، خلي أبوج على صوب، في مرة سألتي يدج الله يرحمه، انتي يا فجر حكمتي على أبوج حتى من غير ما تعطيه فرصة أنه يدافع عن عمره، أو ع الأقل يعرف سبب كرهج له
فجر تصيح: لو كنت رمست أبوي بهالموضوع، كان أكيد بيذبحني
جاسم يزاعج: ما في أب يذبح بنته
فجر وصراخها يزيد: امبلي في، أبوي... أبوي ذبح إختي، ذبحها يا جاسم
جاسم: انتي إنسانة طيبة وحساسة، ولازم تسمحين لأبوج أنه يدافع عن عمره، ع الأقل عطيه فرصة وحدة، انتي ما فكرتي بأبوج، كيف نفسيته تكون بعد كل موقف تصدينه فيه، أنا متأكد يا فجر أن أبوج يحبج ويخاف عليج، خاصة أنج بنته الوحيدة، ويمكن موضوع الحمل صار غصبا عنهم، انتي بعدج صغيرة وما تعرفين كيف كانت الظروف أو شو اللي استوى...
فجر ساكتة ودموعها هي اللي كانت ترد عنها
جاسم: ممكن سؤال؟؟
فجر بصوت فيه بحة: شو؟؟
جاسم: أمج في مرة ولدت بعملية قيصرية؟؟
فجر باستغراب: لااا
جاسم: انزين أمج يوم حملت بأخوج زايد جم كان عمرها؟؟
فجر: تقريبا 34 سنة، بس انت ليش تسأل؟؟
جاسم: أنا باعتباري طالب علمي، ودي أعرف شو الخطر اللي كان يهدد حياة أمج لو حملت، خاصة مثل ما فهمت منج أن أمج كانت صغيرة بالسن، وما ولدت من قبل بعملية، يعني شو السبب اللي يهدد حياتها لو حملت!!!
فجر وهي تصيح: وينها الحين عشان أسألها؟؟
جاسم بصوت حنون: سمعي من أبوج، حرام تخلينه يتعذب أكثر جي...
فجر: لو سمحت جاسم ممكن تغير الموضوع!!!
جاسم: أنا بغير الموضوع، بس انتي فكري فيه عدل، تخيلي بيوم تكتشفين أنج ظلمتي أبوج، ويمكن بذاك اليوم ما يفيد الندم...

عند بوسيف

بو سيف يالس بسيارته وفي خاطره: مب باجي إلا شهر ونص على سفرتي تقريبا، مب ودي أسافر قبل ما أطمن عليج يا فجر، آآآآآآآآآآخ يا فجر، يا بنيتي لو تعرفين بغلاتج عندي، يارب يعطيني طولة العمر، بس عشان أسعدج يا بنيتي وبعد تفكير قال: أنا ضروري أجوف المحامي ناصر وأخلص كل الإجراءات، وشوي واتصل بإخته دانة

دانة: هلا وغلا بأخوي، جيف حالك بو سيف
بو سيف: أنا تمام، انتي الحين بالبيت؟؟
دانة: هيه، آمرني ياخوي
بو سيف: عندي شيء مهم بعطيج إياه، وأباج تعطينه حق فجر لو
دانة تقاطعه بحزن: دخيلك يا حسن لا تكمل، لا تحرق لي فوادي
بو سيف: خلاص مب مشكلة، الحين أنا بييج
دانة: حياك الله بأي وقت

عند بشرى

بشرى كالعادة ترمس فيصل بالفون
بشرى: انت بلاك مستعيل، قلتلك بجوفك يوم بخلص الامتحانات..
فيصل: أففف متى رح تخلصين هالامتحانات
بشرى: مب باجي إلا أسبوع واحد على الإمتحانات
فيصل: بالتوفيق حبيبتي
بشرى: فديتك والله
فيصل: أتمنى الأيام تركض ركض عشان أجوفك
بشرى: حبيبي انت
فيصل: إلا شخبار ربيعتج هاي اللي اسمها فجر؟؟
بشرى تضحك: هاي غرقانة في الحب..

فيصل ضحك، لكن ما كان من خاطره، هو مستغرب من عمره، ليش كل ما ترمس بشرى عن حبيب فجر يحس بالغيرة...

عند فجر

هذي الدنيا عرفتها من زمان
دنيا غريبة ما فيها غير الأحزان
وين ماروح ما ألقى غير النكران
مادري وش اللي صار بهالزمان
صارت الناس كلها ذئاب والكل فقد الأمان
ما عدنا نحس بطعم الفرح بأي مكان
راح الحب وراحت السعادة و وراح حتى
ضمير الإنسان

تمت فجر تخط بالقلم كل ما يجول بخاطرها من حزن وألم
فجر: معقولة يا فجر طلعتي السر اللي دفنتيه بداخلج سنين وسنين، كيف بس يا جاسم قدرت تخليني أرمس بهالموضوع، كيف بس قدرت تفتح هالباب وأنا مسكرتنه عدل، من وين بس يبت المفتاح اللي فتحت فيه قلبي، من وين.؟؟
وظلت تتذكر جملة جاسم " تخيلي بيوم تكتشفين أنج ظلمتي أبوج، ويمكن بذاك اليوم ما يفيد الندم...""

فجر: شو كان قصده، أنا مستحيل أظلم حد، وأمي مستحيل تجذب علي، مستحيل ترضى أني أعيش بهالعذاب، أنا بروحي جفته يوم كان يضربها، وهي يحليلها كانت حامل

" أم سيف وهي تزاعج: أنا أبا أعرف انت ليش مب راضي؟؟
بو سيف: لأن اللي تسوينه حرام
أم سيف بعصبية: انت ما يخصك، فاهم
بو سيف: لا ترفعين صوتج، ترى اليهال راقدين
أم سيف: ليش خايف من عيالك، خلهم ينشون ويجوفون سوالف أبوهم البطالية
ومانتبهت أم سيف إلا على طراق قوي من ريلها "

فجر غمضت عينها يوم تذكرت هالموقف
فجر: أكيد كان يباها تطيح الياهل، بس لو كان يبا هالشيء، ليش خلاَها تحمل من البداية، وشو قصده باللي تسوينه حرام، الظاهر حسن بس يبا بعذبها، الله لا يسامحك يا حسن...

عند جاسم

جاسم: يحليلج يا فجر، الظاهر وايد تعذبتي بحياتج، ما توقعت أن هالإنسانة الرقيقة البريئة تكون شايلة بداخلها كل هالحزن، معقولة في أب ممكن يذبح بنته وزوجته؟؟ معقولة في أب يجوف بنت تغرق جدامه وما يسوي شيء؟؟!!!، مستحيل ماقدر أستوعب، وإلا سالفة الحمل مول مب داشة براسي، مادري ليش أحس أن أم فجر شوهت صورة ريلها جدام بنته، وما كانت تدري أن هالشيء رح يعذب فجر طول حياتها..؟؟ ليش في ناس ما تقدر أن هالياهل بيكبر بيوم وبيتم الكلام السيء براسه محفور أكثر عن الكلام الزين؟؟!!

بعد مرور فترة بسيطة

فجر بالمدرسة

فجر سايرة عشان تشتري لها ماي وشوي ولمحت عبير مع أمل

كنت بيوم أقرب صــــــديق
كنت الصـــــــاحب القريب
واليوم صرت مثل الغريب
وسلامك بــــــــارد وكئيب

أمل بصوت عالي: خلينا نمشي يا عبورتي، أخاف حد يسرقني وأنا مب منتبهة، ومسكت إيد عبير عسبة يسيرون
لكن فجر تجدمت منهم ووجهت كلامها لأمل: تأكدي يا أمل، لو أنج الحين صرختي ويمعتي كل بنات المدرسة وقلتيهم أني أنا سرقت موبايلج، صدقيني أن هالشيء ما يهمني، لأني متأكدة مثل مانتي متأكدة، أني أنا لا سرقت موبايلج ولا هم يحزنون، وواثق الخطى يمشي ملكا يا أمل، وصدت صوب عبير وبحزن قالت: وبالنسبة لج يا عبير، أنا متأكدة أن بيي يوم وتعرفين الحقيقة...
وسارت عنهم حتى من غير ما تسمع الرد
أمل وهي متغايظة: أففف، حرامية وترمس، جفتي يا عبير ليش أنا ماباج ترابعين هالأشكال
لكن عبير كانت ساكتة ولا ردت بكلمة، الحزن اللي بعينها هو اللي كان يتكلم

عند فجر

فجر انتبهت أن بشرى ونورة يرمسون مع بعض من بعيد، وكل شوي ونورة تطالعها...
فجر في خاطرها: يا ربي شوالسالفة، والله مب ناقصة مصايب أنا
شوي ويات لها نورة بروحها، وبعد السلام
نورة: ممكن أعرف شو هاللي سمعته من بشرى؟؟
فجر في خاطرها: أبيييييييه، لا يكون بشرى قالتلها شيء عن جاسم، والله بروح فيها لو درت نورة بالموضوع، أكيييييييييد بطيح من عينها
فجر بارتباك: ليش؟؟ شوالسالفة؟؟
نورة: انتي وعبير شو صاير بينكم؟؟
فجر تنهدت تنهيدة عميقة، لأن نورة ما تعرف أي شيء عن جاسم
فجر: صدقيني يا نورة، أنا حاولت أحل الموضوع كذا مرة بس من غير نتيجة

نورة: انتي وعبير صارلكم أكثر من ثلاثة أيام ما ترمسون بعض، و رسولج عليه ألف الصلاة والسلام قال " لَا يحلُّ لمسْلِمٍ أَنْ يَهْجُرَ أَخَاهُ فَوْقَ ثَلاَثِ لَياَل يلتقيان فيعرض هذا ويعرض هذا وخيرهما الذي يبدأ بالسلام "

فجر: عليه ألف الصلاة والسلام، بس يا نورة، أنا والله العظيم حاولت مع عبير مثل ما قلتلج، واتصلت فيها كذا مرة، بس موبايلها كله يطلع لي مشغول، أو جاري تحويل المكالمة، الظاهر أنها حولت رقمها لموبايل ثاني، أو أنها سوت لي حظر
نورة: بس شو سبب هالمشكلة، ما صدق أنكم انتوا اللي كنتوا مثال للصداقة الحقيقية يصير معاكم جي، الحين لا انتي ولا هي أعمالكم تنقبل، بالذمة هالوضع عايبنج؟
فجر حاولت تخفي دمعتها عن نورة: خلاص يا نورة سكري على الموضوع
نورة: انزين ممكن أعرف سبب الخلاف اللي بينكم؟؟
فجر: احتراما لخصوصيات عبير أنا ما برمس، لأن الموضوع ما يخصني بروحي، يخص عبير معاي
نورة: تبيني أرمسها؟؟
فجر: بشرى مليون مرة تحن ع راسي عشان ترمس عبير بالموضوع، لكن أنا ما أرضى
نورة: انزين ليــــــــش؟؟
فجر بحزن: لو عبير ردت لي تحت ضغط من بشرى أو منج، معنى هالشيء أن صداقتنا بأي لحظة مهددة بالإنهيار، عشان جي أنا أبا من عبير أنها ترجع لي من غير تأثير أي ضغط، أبا أحس بغلاتها عندي...

العصر

في بيت ألحان

ألحان يالسة بغرفتها ومب راضية تظهر منها مول، حتى أهملت دراستها، على الرغم أنها من النوع الشاطر نوعا ما، وشوي وجافت رقم سليمان على موبايلها، ألحان وااااااااايد استانست يوم جافت رقمه، لأنها حاطة أمل ببالها أن سليمان رح يخطبها، هي صحيح ما تحبه، بس على الأقل عشان يستر عليها
ألحان بصوت تعبان: ألووو
سليمان بصوت جاف: شو عندج باجر؟؟
ألحان استانست أكثر: ما عندي أي شيء، حياكم الله
سليمان مب فاهم شيء: المهم باجر العصر أباج تيين الشقة..
ألحان بصدمة: شووو، انت شو يالس تقول؟؟
سليمان: اللي سمعتيه
ألحان: وأنا اللي تحريتك تبا تخطبني، بس صج أنك واحد حقير
سليمان يضحك: بالعكس أنا وايد طيب، ومابا أستانس بروحي، أبا أخلي كل ربعي يستانسون معاي...
ألحان بصدمة كبيرة: شو تقصد؟؟
سليمان: الصراحة أنا اخترتج انتي بالذات عشان تكوني عروس الإحتفال باجر مع ربعي
ألحان بصدمة: انت شو من البشر، ما تخاف الله... ما عندك خوات
سليمان بعصبية: جب ولا كلمة، خواتي أشرف منج يالزبالة، يكون بعلمج انتي شرات السيجارة، كل واحد ياخذ منها نفس ويعطيها لربيعه ويوم بنمل منها بندوسها تحت ريولنا
ألحان وهي تصيح: حرام عليك والله حرام
سليمان: الصراحة يا حبيبتي، ربعي بعد ما جافوا جمالج الغاوي، هو اللي طلبوج بالإسم، يعني أنا ما يخصني
ألحان: انت شو تقصد، لا يكون
سليمان: بالضبط يا حلوة، كل شيء صار مسجل بشريط فيديو، والصراحة لو ما سمعتي رمستي أنا بضطر أتصرف بأشرطة الفيديو وبطنازة قال: عاد تعرفين شقتي أنا نظيفة، ومابا أي أشرطة توصخها، جفتي طيبة مثل طيبتي، يالس أوصخ شقتي بس عشان خاطر الحلوين

ألحان انهارت من الصياح وسكرت الخط بويهه

" للأسف كل مجتمع موجود فيه سليمان وألحان ، لكن الظروف تختلف"

عند جاسم

جاسم يالس ع البحر ويرمس فجربالتلفون...
جاسم: متى بس باخذج، وبيلس أنا وياج ع البحر
فجر ساكتة من الخجل
جاسم: فديتج يا فجر حياتي
فجر: ربيعتي متصلة، برمسك بعدين
جاسم يضحك: عادي حبيبتي قولي أنا أستحي
فجر: جاسم وبعدين معاك
جاسم يضحك: أحبج
فجر ساكتة
جاسم: خاطري أسمعها
فجر: شو
جاسم: انتي تحبيني؟؟
فجر بخجل: ماعرف
جاسم: لا جد خاطري أسمعها، خاصة بهالجو الرومانسي
فجر ساكتة
جاسم: تحبيني؟؟
فجر: انت شو رايك
جاسم: أنا ماعرف، ودي أسمعها منج، تحبيني
فجر ساكتة
جاسم: تحبيني؟؟

وتحت ضغط جاسم، فجر تحررت من أهم قيد من قيود خجلها، أو بالأصح طاحت أهم قيمة من قيم أخلاقها، مع أن القيم بدأت تطيح من أول يوم دشت فيه الشاااااااااات

جاسم: تحبيني؟؟
فجر: هيه
جاسم: فديتج والله، خاطري أسمعها منج يا شوق
فجر باستغراب: شوق؟
جاسم بارتباك: هيه شوقي وحياتي وعمري، لأني كل ما أبتعد عنج لحظة أشتاق لج أكثر وأكثر
فجر: جاسم بس خلاص
جاسم: دخيلج قوليها
فجر بدلع: شو أقول؟؟
جاسم: قولي أحبك
فجر: أحس صعب علي، والله صعب
جاسم: أدري أن عمرج ما قلتيها لحد، بس مع هذا خاطري أسمعها، لي الشرف أني أكون أول واحد يسمع هالكلمة منج، دخيلج قوليها فجورتي

وتحت ضغط من جاسم
فجر: جاسم أنا
جاسم: دخيلج كمليها

فجر: أحـــــــــــــــــبك وسيدة سكرت الخط بويهه من كثر ما هي كانت مستحية منه
جاسم: فديتج فديتج يا فجور،حلاة هالكلمة وهي طالعة من لسانج...

عند ألحان

ألحان عند شوق
ألحان وهي تصيح: دخيلج شوق ساعديني، هذا ناوي يفضحني، والله لو أبوي عرف بيذبحني، ساعديني دخيلج
شوق: انتي هدي شوي، وخلينا نفكر بحل لهالمصيبة..
ألحان: تصرفي يا شوق، هو باجر يباني أسير معاه، والله أني ميتة خوف
شوق ببرود: أنا ودي أساعدج، لكن تعرفين لو خبرت أخوي رح تطيحين من عينه، وبعدين ما بياخذج
ألحان: ليش ما تخبرين جاسم، يمكن يساعدني؟؟
شوق: جاسم!!!
ألحان: أي حد يا شوق، المهم أطلع من هالمصيبة
شوق في خاطرها: مهما يكون كره جاسم لي، أنا متأكدة أنه بيساعدني، جاسم ريال شهم ومستحيل يرد حد يطلب منه مساعدة، وهاي فرصة عشان أدور بموبايله وأعرف البنت الحقيرة اللي يحبها
شوق بحماس: أنا الحين بتصل بجاسم، وبطلب منه يساعدنا...






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 05:33 AM   رقم المشاركة : 17
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "

البارت الرابع عشر

ألحان: ليش ما تخبرين جاسم، يمكن يساعدني؟؟
شوق: جاسم!!!
ألحان: أي حد يا شوق، المهم أني أطلع من هالمصيبة
شوق في خاطرها: مهما يكون كره جاسم لي، أنا متأكدة أنه بيساعدني، جاسم وأنا أعرفه عدل ريال شهم ومستحيل يرد حد يطلب منه مساعدة، وهاي فرصة أني أدور بموبايله وأعرف هالحقيرة اللي يرمسها...
شوق بحماس: أنا الحين بتصل بجاسم، وبطلب منه يساعدنا...

عند جاسم

جاسم كالعادة يسولف مع فجر بالفون " حشى ما يملون من السوالف"، بس هالمرة طرش لها صورته، صحيح أن صورة جاسم عادية، لكن بعيون فجر كان " جنتل مان "، حتى لو ما بينت هالشيء جدام جاسم...

جاسم: لالا صج أبا أسمع رايج، عيبتج الصورة أو لا؟؟
فجر: امممم عادية
جاسم: فجر عن السخافات عاد، يا عيبتج يا لا...
فجر تضحك: صدقني جاسم أنا ماعرف بهالسوالف، يعني أجوف الصورة عادية
جاسم يبا يغايظها: والله غيرج من البنات كانوا يموتون على صوري، وشوي وانتبه أن شوق يالسة تتصل عليه، لكنه سوالها طاف، وظل يكمل سوالفه مع فجر...
فجر: انزين خلاص صورتك حلوة
جاسم يتصنع الزعل: الظاهر أنا واحد خسف
فجر تضحك وبصوت واطي: انت بنظري أحلى واحد بهالكون
جاسم يصرخ: فديتج والله

أما شوق فكانت تتصل وتتصل، وجاسم مول مب مسويلها أي سالفة
شوق بعصبية: أففف، ما يرد يا ألحان، لا والظاهر عنده خط، أكيد يالس يكلم الحيوانة...
ألحان: انزين طرشيله مسج
شوق: هذا اللي بسويه
بين سوالف جاسم وفجر، انتبه للمسج
جاسم: حبيبتي، لحظة شوي، الظاهر مسج واصلني
فجر: ردينا على هالكلام
جاسم يضحك: انتي حبيبتي غصبا عنج
جاسم يالس يقرأ المسج

" حبي، ربيعتي صايرة لها مشكلة عودة مع ربيعها، و نحن محتاجين تساعدنا"

جاسم في خاطره: أكيد ربيعتج هاي خايسة شراتج، أو يمكن شوق تجذب علي
فجر: جاسم وينك؟؟
جاسم: معاج يا أحلى فجر، بس هذا ربيعي مطرش لي مسج مال الخدمة، الظاهر ما عنده رصيد ويباني ضروري، بتصل عليه الحين وبعدين برمسج
فجر: أوكي
جاسم: تامرين على شيء
فجر: هيه
جاسم: عيوني لج
فجر بخجل: تحمل على عمرك
جاسم يضحك: فديت اللي يخافون علي ، وانتي بعد يالغالية تحملي على عمرج
فجر: إن شاء الله

يوم بند جاسم من فجر، تم يفكر بمسج شوق ويقراه كذا مرة
جاسم: أتصل بشوق وإلا لا، يمكن صج ربيعتها طايحة بمشكلة ومحتاجة مساعدة، بس إن شاء الله ما تكون شرات المشاكل الوصخة اللي نسمع عنها...
واتصل جاسم بشوق

شوق بوناسة: هلا حبي، هلا حياتي

ألحان يالسة حذالها ومتضايجة حدها من شوق، لأنها تحس أنها أبد مب مهتمة بمشكلتها مع سليمان، كل اللي يهمها جاسم وبس، مع أن شوق هي سبب المشكلة اللي صارت...

جاسم بجدية: شوالسالفة شوق؟؟
شوق: انت ليش معصب جي؟؟
جاسم بنبرة حادة: لو ما قلتي شوالسالفة ببند الحين..
شوق: أنا ماعرف أرمس بالفون، ممكن أجوفك وأرمسك بالموضوع
جاسم بحزم: لا
شوق بطنازة: ليش خايف مني؟؟
جاسم: سمعي شوق، عندج رمسة ارمسي بالفون، ما عندج ببند الحين
شوق: حبي
جاسم يقاطعها: ارمسي باحترام
شوق بعصبية: انزين، الموضوع وايد كبير، يخص سمعة ربيعتي، وماعرف أرمس فيه بالفون
جاسم مثل ما توقع بالضبط
شوق: ما قلتلي وين تبا تجوفني؟؟

جاسم بنبرة حادة: بمكان خيانتج...

شوق باستغراب: نعم!!!
جاسم: أظن أنج سمعتي، بمكان خيانتج
شوق بضيج: انت ليش تبا تعذبني؟؟
جاسم: انتي اللي بديتي بالعذاب يا شوق، انتي اللي هدمتي كل المشاعر الصادقة اللي كنت أحملها صوبج
شوق: بس أنا خلاص تغيرت
جاسم يقاطعها: لو كنتي فاضية باجر العصر، بجوفج بمكان خيانتج وبنفس الطاولة اللي كنتي يالسة فيها مع حبيب القلب، وعلى فكرة ربيعي سعيد بيكون معاي
شوق بعصبية: وليش ربيعك يكون معانا.؟؟
جاسم: لي أسبابي، وأهمها مابا الناس يتحرون أن هالصايعة حبيبتي
شوق: حرام عليك جاسم
جاسم: اللي عندي قلته، وباجر بجوفج، غير هالكلام ما عندي

بندت شوق من جاسم وهي كارهة عمرها و كارهة الذل اللي تجوفه من جاسم...
شوق: أكيد هذا كله بسبب الحيوانة اللي يرمسها، والله لو عرفتها بكرهها بحياتها، بس كيف أوصل لها، كيف بس؟؟!!!

في اليوم الثاني

التقت خيانة شوق مع جرح جاسم، اللي لين الحين ينزف ألم وحزن ......

الجرح يبرأ والدمع يرحل وكل أنيــــن وله دواء
إلا الخيانة أثرها قاسي و صــــداها بس يهز الكـــون
تهدم أعشاش المحبة وتذوقها علاقم أمر من البلاء
تفرق الأرواح اللي تشع براءة وتصيبها بعاهات الجنون
تطعن القلوب وتتمايل بجنازتهم وتقوم بواجب العزاء
تنغمس بأعماق ذاتك لأجل تصير للحزن مسجــون

شوق تمد إيها عشان تسلم على جاسم، جاسم ما كان ناوي يمد إيده، لكنه استحى من الناس اللي تطالعه ومد إيده وسلم عليها " تستحي من الناس وما تستحي من الله "

شوق بعين تغوص وسط الدمع: شحالك الغالي
جاسم بجدية: شوق يا ليت تبدين بالموضوع
شوق بعصبية: انت بلاك صاير جي، مب متحمل تسمع صوتي، ويايب معاك ربيعك، ليش خايف أني آكلك، وفوق هذا حضرتك يالس تطالع الأرض، ليش ويهي خسف وإلا يلوع بالجبد، وبطنازة قالت: أووو سوري نسيت أنك حصلت ويه أحلى من ويهي، عاد خلني أجوف صورتها عشان أحكم منو أحلى...

جاسم بنبرة حادة: تسأليني ليش تغيرت، وانتي اللي جرحتي مشاعري وشوهتي الحب بعيني، وبصوت عالي قال: بهالمكان كان يالس علي، وكنتي تضحكين معاه، ما فكرتي فيني يومها، ما فكرتي لو جفت هالموقف شو ممكن يصير فيني، ما فكرتي بإحساسي مولية، ما فكرتي بالحب العميق اللي كنت أشيله بقلبي لج، تدرين يومها ليش غيرت رايي وبدل ماسير القرية العالمية، ييت العين مول،تعرفين ليش يا شوق، لأن في ساعة داشة خاطري وكنت أبا أشتريها لج هدية بمناسبة عيد ميلادج، كنت ناوي أعرفج على إختي حصة، كنت وكنت وكنت، لكن للأسف المشهد اللي جفته بهالمكان وعاني من الغلط اللي كنت بسويه، وأكبر غلطة بحياتي كنت بسويها، لو عرفتج على إختي حصة، صج كيف يلتقي البياض مع السواد، كيف يلتقي النور مع الظلام، كيف يلتقي النظيف مع الوصخ؟؟

شوق: جاسم بس خلاص كافي
سعيد: جاسم، خلاص هدي شوي وخلنا نفهم من شوق شو سالفة ربيعتها...
جاسم: لو ما تكلمتي الحين يا شوق أنا بسير
شوق: لا خلاص برمس، وبعد ما مسحت دمعتها قالت: ربيعتي تعرفت على واحد، وسارت معاه الشقة وحاليا يهددها لو ما سارت له الشقة مرة ثانية بينشر لها أشرطة فيديو وبيوزعها على ربعه، لأن كل شيء صار بينهم كان مسجل بأشرطة فيديو...
جاسم: ألحان صح؟؟ " جاسم كان يدري أن أقرب وحدة لشوق هي ألحان"
شوق هزت راسها بمعني هيه
سعيد: صج أنه مب ريال

جاسم وهو يرمس سعيد: اللوم مب بس عالريال يا سعيد، اللوم بعد يطيح على البنت اللي تفرط بسمعتها وسمعة أهلها وتركض وراء ذيب يحاول يستغل جسدها، كل بنت تطلع مع ريال بروحهم بمكان منعزل، الشيطان يسهل لهم المعصية، حتى الخيانة دوم يقولون الرياييل كلهم خونة، لكنهم يتناسون أن كل خيانة يرتكبها الريال يكون الطرف الآخر من الخيانة حرمة، وصد صوب شوق: والخيانة بهالزمن تزيد يوم عن يوم
شوق بعصبية: الحين ماله داعي هالرمسة، بتساعدنا أو لا؟؟
جاسم: أكيد رمسة الحق تزعل، المهم ما علينا، عطيني عنوان سليمان أو رقمه
شوق خافت تعطيه رقم سليمان، عشان ما يعرف أن كل شيء صار لألحان بسببها هي، خاصة أن سليمان اتصل على خليفة
شوق: أنا ماعرف رقمه ولا عنوانه
جاسم: انزين اتصلي على ربيعتج واسأليها...
شوق استغلت الفرصة: انزين ممكن أتصل من موبايلك، لأن موبايلي مفلس، مافيه رصيد
جاسم لأنه يفهم حركات شوق: تبين رصيد بطرش لج، بس من غير ما تجيسين موبايلي
شوق في خاطرها: أففف طول عمره ذكي
شوق بضيج: خلاص تذكرت العنوان، مابا منك رصيد
سعيد: شو العنوان؟؟
شوق: صوب ال................
جاسم: ما شاء الله حافظة العنوان كامل
شوق: أكيد لأني أنا اللي وصلتها
جاسم: شووو!!!
شوق بارتباك: اممم يومها قالتلي أنها بتسير حق ربيعتها، وأنا وصلتها...
جاسم: بالذمة أي بنت تسكن بهالبناية، هالبناية إما شباب عزوبيين أو أجانب
شوق: امممم وأنا شدراني، ما كنت أدري أن تحت السواهي دواهي
جاسم صد صوب سعيد: يلا سعيد سرنا
شوق: أنا بعد بسيرمعاكم

جاسم: هي مب مسرحية عشان تيين ويانا و بعدين سيارتي وايد نظيفة، وقبل ما يسير طلع لها مية درهم وفرها بويهها وبطنازة قال: هاي المية عشان تحطين رصيد بموبايلج وسيدة سار عنها حتى من غير ما يجوف ملامحها كيف صارت

شوق في خاطرها: والله يا جاسم لو كنت برجع لك قبل عشان أحبك، الحين برجع لك بس عشان أسترد كرامتي منك يا الحقير، يارب ما يحصل سليمان عشان الموضوع يطول أكثر عن جي...

في السيارة

عند جاسم وسعيد
سعيد: مب جنك كنت قاسي شوي على شوق...
جاسم: والله لو حطيت شوق تحت ريولي ودست عليها، ما بشفي غليلي منها
سعيد: بل بل بل لهالدرجة تكرها؟؟!!!
جاسم: سعيد، شوق جرحتني جرح عميق، وصعب علي أني أسامحها، أنا قلتلها بيوم من الأيام، أني مستعد أسامح على كل شيء إلا الخيانة، الخيانة وايد تجرح يا سعيد
سعيد: وفجر، شو نهاية علاقتك فيها؟؟
جاسم: خلينا نأجل هالموضوع بعدين، أهم شيء الحين نجوف شو سالفة سليمان هذا

عند عبير

في البيت عبير مع أمها
أم عبير: شسالفة يا بنيتي، قلبي متقطع عليج، كله متضايجة ومتكدرة
عبير: ما شيء ماما
أم عبير: يا بنيتي قلبي يتقطع عليج و أنا أجوفج جي، حد قالج شيء، حد ضايجج بشيء؟؟
عبير تحاول تخفي دمعتها: لا ماما ما في حد، بس تعرفين أحاتي آلام الكلية، الدكتور قالي أن بعد المدرسة ضروري أسير المستشفى، عسبة بيسوون لي فحوصات زيادة...
أم عبير وهي تصيح: فديتج يا بنيتي، تفداج كليتي والله
عبير: لا ماما، إن شاء الله وضعي يتحسن
أم عبير: يارب يشافيج يارب و ضمت عبير لحضنها و هي تصيح

عند سليمان

جاسم وسعيد عند باب شقة سليمان
جاسم: إن شاء الله بس يكون موجود
سعيد: خلينا ندق الجرس نجوف
جاسم: أوكي
شوي وطلع لهم سليمان وبعد السلام
سليمان: يا هلا حياكم
سعيد: الله يحييك
سليمان بعد ما يلس: منو الشباب..؟؟
جاسم: مب مهم نحن منو، المهم الموضوع اللي بنرمس فيه
سليمان باستغراب: شوالسالفة وانتوا منو؟؟ وأي موضوع هذا؟؟!!!
جاسم: أنا شاب حالي من حالك، أغازل وكنت أظهر مع بنات، بس بحياتي ما كنت نذل أو تصرفت تصرف ينقص شيء من رجولتي
سليمان بدأ يحس بالخوف، لأنه خاف يكون هالشخص له علاقة بألحان
سليمان: انت شو تقصد؟؟
جاسم: ألحان يا سليمان؟؟
سليمان بخوف: انت منو؟؟
جاسم: اطمن أنا لا أخوها ولا أصير لها
سليمان يضحك: عيل بصفتك منو ترمس عنها، أهااا أكيد حبيبها اليديد
جاسم: أنا بحياتي ما جفت ألحان ولا حتى كلمتها، لكن سمعت بمشكلتها وحبيت أساعدها، انت أكيد بتضحك من كلامي، وبتتحرى أني بسوي هالشيء، لأني أبا شيء معين من ألحان، لكن أنا ريال أخاف ربي، ومستحيل أغلط غلطتك، مهما كانت البنت خايسة، أنا إنسان مسلم أخاف من ربي وألحان إختي بالإسلام وهي وحدة من بنات البلاد، وشيء طبيعي أني أفكر أساعدها

سليمان بهدوء بارد وهو يولع سيجارته: قم اطلع برع

جاسم حده فوَل من أسلوب سليمان، وكان وده يضربه، لكنه فكر أن الضرب ما رح يفيده بأي شيء، وممكن الموضوع يكبر أكثر عن جي، فعشان جي قرر جاسم أنه يستخدم أسلوب السياسة والإقناع، خاصة أن جاسم يتميز بأسلوب وايد أوكي...

جاسم بجدية: اسمع أخوي سليمان، نحن الشباب بهالعمر نحب نلعب على البنات، ماقولك لا، وكل ذيب يالس يدور على ليلى، وما يكتفي بليلى وحدة، لكن الحياة ياخوي سلف ودين، وكما تدين تدان، صدقني أنا ما بستفيد أي شيء من الناس يوم بساعد ألحان، لكن أجري كله عند رب العالمين، ورح أرقد وأنا متأكد أن لا خواتي ولا حد من أهلي رح ينزل راسه بالأرض وبنبرة أهدأ: انت واحد عندك خوات وعمات وخالات، وفي المستقبل إن شاء الله بنات، تبا يصير فيهم نفس اللي صار بألحان، هي لحظة وحدة تستانس فيها، لكن عذابها طول العمر، وربك يمهل ولا يهمل...
سعيد: انت هالمرة غلطت مع ألحان، واللي فهمناه أن ألحان بنت مالها أي تجارب قبلك، لكن تخيل لو صادفتك وحدة كانت لها تجارب مع غيرك، وفيها أمراض الدنيا كلها، على سبيل المثال الإيدز، ممكن تفهمني وقتها هالوناسة اللي جفتها بدقايق، شو ممكن تفيدك مع المرض اللي بتكون حامله طول العمر...
سليمان وهو بدأ يحس بالخوف: انتوا الحين شو اللي تبونه بالضبط؟؟
جاسم: نبا أشرطة الفيديو كلها، و تقطع علاقتك بألحان..
سليمان يضحك: تقولون أنكم ما تعرفونها، وانتوا تدرون بالسالفة كلها
سعيد: نحن صحيح ندري بالسالفة كلها، بس مب من ألحان
جاسم: ومب مهم من منو، المهم تعطينا أشرطة الفيديو، ووعد مني أحرقها جدام عينك، عشان ما يروح فكرك لبعيد
سليمان بنذالة: ولو ما عطيتكم..
جاسم: اسمع أخوي، ترى نحن للحين نتكلم معاك بالطيب، مع العلم أن ربيعي هذا أخوه يشتغل بالأمين السري، يعني كان بإمكاننا نسير عند أخوه مباشرة وينحل الموضوع حتى من غير ما تنفضح ألحان أو حد من أهلها، لأنك مثل ماتعرف شغل الأمين السري يكون بسرية تامة، بس نحن فضلنا أول شيء نرمس معاك انت، لعلى وعسى نطلع بحل يرضينا...
سليمان ساكت
سعيد: شو قلت؟؟

سليمان: ما توقعت بيوم هالموقف يصير لي، وبطنازة قال: والله صارت ألحان أهم من قضية فلسطين، يكون بعلمكم لو واحد منكم حبيب ألحان فأنا عندي صور لألحان هاي اللي تدافعون عنها وهي بملابس النوم، حتى من قبل ما يصير بينا أي شيء، يعني بالمختصر المفيد ألحان وحدة صايعة...
جاسم: صدقني أنا ماسوي هالشيء عشان ألحان، ولا لي أي غرض معاها، أنا أسوي هالشيء أولاعشان أكسب الأجر من عند ربي، و ثانيا عشان سمعة بلادنا، ولأن الوالد الله يطولي بعمره علمني مارد حد محتاي مني مساعدة، ولو قدرت أساعد حد فهذا يعني بالنسبة لي شيء كبير
سليمان بعد تفكير: أنا بعطيكم الأشرطة، مب لأني خايف منكم، بس لأن ألحان ما تستاهل أني أدخل مشاكل بسببها، بس حطوا ببالكم أن ألحان من النوع اللعوب والماصخ، ولو ما كانت جي قسما بربي ما تجرأت وطلبت منها ذاك الطلب، البنت العفيفية المحترمة تفرض احترامها ومكانتها على الجميع، والبنت الصايعة شرات اللعبة تنتقل من واحد لواحد، وأنا أصلا ما تعرفت على ألحان إلا من خلال ربيعي
سعيد: الله هو اللي يحاسبهم، مب نحن، وإن شاء الله، الله يهدي الجميع

و فعلا سار سليمان داخل وسلمهم كل الأشرطة، وحرقوها ...

عند شوق

شوق كانت يالسة على أعصابها وتحاتي بشكل فظيع، كانت تدعي أن الموضوع ما ينحل ويطول أكثر عن جي، عشان تكون فرصتها للكلام مع جاسم أكثر وأكثر، وشوي ورن تلفونها وكان جاسم هو المتصل

شوق: هلا وغلا بحبيبي
سعيد: أنا سعيد مب جاسم
شوق بخوف: عيل وين جاسم؟؟..
سعيد: لا تخافين هو يالس حذالي، ويقولج خبري ربيعتج أن الموضوع الحمدالله انحل وكل الأشرطة حرقناها...
شوق بعصبية: وليش هو ما يرمسني بروحه...؟؟
سعيد: والله جاسم له أسبابه الخاصة
جاسم فهم سؤال شوق
جاسم يساسر سعيد: قولها ما يبا يخون حبيبته...
سعيد: يقولج ما يبا يخون حبيبته فجر
شوق: فجر؟؟
جاسم بعصبية: يالثور، ما قلتلك قولها عن اسم فجر
سعيد: السموحة منك بس والله بالغلط
جاسم: أقولك عطني الموبايل
جاسم: سمعي يا شوق، مثل ما قالج سعيد أنا مابا أخون حبيبتي، واللي بتصير زوجتي في المستقبل، عشان جي لو كان عندج بقايا كرامة يا ليت ما تتصلين علي مرة ثانية، والموضوع مب وايد صعب علي، يعني لو حضرتج اتصلتي مرة ثانية، ممكن وبكل بساطة أغير رقم موبايلي وأفتك من حشرتج
شوق بحزن: لا خلاص ما بتصل عليك مرة ثانية و بندت من عنده

شوق في خاطرها: كان عندي سليمان قبل، وعن طريجه حصلت على رقم جاسم، بس حاليا لو جاسم غير رقمه، صعب أطلعه مرة ثانية، ومب كل مرة ولد عمه بيكون غبي، المفروض أكون أكثر ذكاء عن جي، عشان أعرف كيف أرجع جاسم لي و أنتقم من هالحيوانة اللي اسمها فجر؟؟

عند جاسم

سعيد: انت متأكد من هالقرار؟؟
جاسم: هالقرار وايد مناسب لي ولفجر، لأني محتاي فترة مارمسها، منها أقدر أعرف مشاعري صوبها، ومنها عشان نحن الإثنين نركز بدراستنا
سعيد: بس يمكن فجر ما ترضى
جاسم: فجر وااااااااايد مهتمة بدراستها، وما أظن قرار مثل هذا بترفضه، وبعدين هي محتاجة تذاكر عدل وأنا نفس الشيء
سعيد: ولو رفضت
جاسم: لا تخاف أنا عندي أسلوب بالإقناع، خاصة لو فهمتها أن هالشيء لصالحي أنا بعد

عند فجر

فجر بغرفتها يالسة تذاكر حق الإمتحانات وشوي واتصل عليها جاسم
طبعا بعد السلام والسوالف
فجر: اممم أنا ما عندي مانع
جاسم: أفااا بهالسهولة، وأنا اللي تحريتج بتزعلين
فجر: انت ما قلت أنك ما بترمسني للأبد، انت قلت بس خلال فترة الإمتحانات، وأنا فعلا محتاجة أركز بالدراسة
جاسم: يعني يوم كنت أكلمج ما كنتي تركزين؟؟
فجر: الموضوع مب جي، بس كنت كل ما أرمسك أظل طول الوقت أفكر فيك، عشان جي أنا محتاجة ما أرمسك فترة عشاني وعشانك، صح هالشيء يعذبني بس مثل ما قلت عشان مستقبلنا يا جاسم، نحن ما تعبنا 12 سنة عشان نهدم كل هذا الحين، وأنا صج خاطري بنسبة 96%
جاسم: فديتج والله، انزين لو اشتقتي لي شو بتسوين؟؟
فجر تضحك: بطالع صورتك
جاسم بصوت زعلان: يا حظج، انزين لو أنا اشتقت لج شو أطالع؟؟
فجر تضحك: لا تطالع حد
جاسم بجدية: لا جد والله خاطري أجوفج
فجر: جاسم انت تخبلت؟؟
جاسم: لا جد فجورة، خاطري أنج تطرشين لي صورتج...
فجر: لا االموضوع وايد صعب علي
جاسم: أفاااااا، ما شيء ثقة
فجر: الموضوع مب جي، لكن
جاسم يقاطعها: أوعدج أني بمسح الصورة سيدة
فجر: جاسم أحس أن هالشيء وايد كبير
جاسم: أنا ما قلت لج طرشي صورتج وانتي لابسة لبس فاضح أو عاري، أصلا أنا بالأساس ما برضى عليج....
فجر بخوف: ماعرف أحس أن هالشيء يخوفني
جاسم: أنا ما عندي مانع حتى لو تطرشين صورتج اللي بالجواز، يعني بالذمة صورتج بالجواز، مب وايد ناس جافوها، تسترخصيها فيني أنا
فجر: هم جافوها عشان يخلصون الإجراءات، وبعدين صورتي بالجواز مولية مب حلوة
جاسم: والله ما يهمني ، أي صورة طرشيها لي
فجر: بس
جاسم يقاطعها: انتي تدرين أن نحن مارح نرمس مع بعض لمدة أسبوعين، تخيلي بعدين صار فيني شيء
فجر تصارخ: بسم الله عليك لا تقول جي
جاسم: تخيلي بعدين بتقولين أني ما سويت له آخر طلب قبل ما يموت
فجر تصيح: بس خلاص يا جاسم، لا تعور قلبي أكثر عن جي
جاسم: سلامة قلبج الغالية، أنا بخليج الحين، الله يحفظج
فجر: جاسم...

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 05:36 AM   رقم المشاركة : 18
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)


" سامحني لأني أحبك "

البارت الخامس عشر


جاسم يقاطعها: انتي تدرين أن نحن مارح نرمس مع بعض لمدة أسبوعين، تخيلي بعدين صار فيني شيء
فجر تصارخ: بسم الله عليك لا تقول جي
جاسم: تخيلي بعدين بتقولين أني ما سويت له آخر طلب قبل ما يموت
فجر تصيح: بس خلاص يا جاسم، لا تعور قلبي أكثر عن جي
جاسم: سلامة قلبج الغالية، أنا بخليج الحين، الله يحفظج
فجر: جاسم...


جاسم ساكت
فجر: أنا موافقة أني أطرش لك صورتي، بس توعدني وعد أنك تمسحها
جاسم: أفااا عليج بس يا فجر، حتى من غير ما تقولين أكيد بمسحها...

وفعلا بدأت القيم تتساقط من فجر، وطرشت لجاسم صورة وهي بلبس المدرسة، كانت لابسة وقاية بس مطلعة قصتها، وطبعا ما كانت لابسة عباة...
جاسم تخبل من جمال فجر، لكنه ما قدر يمسح الصورة، على قولته يبا يكحل عيونه بهالجمال كل يوم....
جاسم: قمر وربي قمر، الصراحة فجورة ما توقعتج بهالجمال، ما جذبت أنا يوم قلت أنج تنافسين القمر بجماله
فجر وهي ميتة من الخجل، لأن هاي أول مرة بحياتها حد يغازلها....
فجر: مسحت الصورة؟؟؟
جاسم اضطر أنه يجذب على فجر: هيه مسحتها، مع أنه ما كان ودي أمسحها، بس لأني خايف أن حد يجوفها فعشان جي مسحتها
فجر ساكتة
جاسم: إلا بغيت أسألج انتي ليش مطلعة قصتج؟
فجر: امممم أنا متعودة على هالشيء
جاسم: بس أنا ما يرضيني هالشيء
فجر: ليش؟؟!!!
جاسم: أولا هالشيء حرام، ثانيا مابا حد يجوفج غيري أنا وبس، صدقيني فجور أني أغار عليج من نسمات الهواء
فجر: بس جاسم أنا ماحس أن هالشيء وايد كبير
جاسم: انتي مب صغيرة وتعرفين الصح من الغلط، وتعرفين أن كل شعرة بجمرة، وأنج بتكوني ملعونة يوم القيامة...
فجر: صح كلامك
جاسم: مادام كلامي صح، فأنا أتمنى بعد اليوم أنج يوم تظهرين تغطين شعرج

فجر: تعرف يا جاسم، واااااااايدين نصحوني قبلك، أقصد معلمات وربيعات، لكن عمري ما سمعت كلام حد، مب لأني مب مقتنعة بهالشيء أستغفر الله، أو لأني أحب أعاند، الموضوع كله عبارة عن تعود، وأنا متعودة على هالوضع، لكن عشانك بحاول أغير هالعادة فيني
جاسم: أستغفر الله لا تقولين عشاني، أنا ماباج تسوين هالشيء عشان إنسان، سوي هالشيء عشان ربج يرضى عليج
فجر: دوم تغلبني بالرمسة ما شاء الله عليك، صح كلامك عشان ربي المفروض أسوي هالشيء، بس انت عطني فرصة، تعرف صعب علي أني أغير عادة استمرت عندي سنين بين يوم وليلة
جاسم: ترومين تغيرينها بلحظة لو كنتي مقتنعة بالحجاب وعندج إرادة وعزيمة قوية
فجر: إن شاء الله يا جاسم
جاسم: مابا بس كلام، ومثل ما قلت لج هالشيء عشان ربج قبل أي حد ثاني، وتأكدي أن الشباب يوم يجوفون البنت محتشمة بلبسها مستحيل يتجرؤون يغلطون عليها ولا بكلمة...
فجر: لكن في بنات متحجبات وملتزمين بلبسهم، مع هذا الشباب يحاولون يتحرشون فيهم
جاسم: صح كلامج، لأن لكل قاعدة شواذ، بس اللي ينالون أكبر حصة من المغازل هم اللي يكون لبسهم فاضح ومخصر وشعرهم طالع...
فجر: الله يبعدني عن هذيلا، ووعد مني بحاول أغير هالعادة فيني
جاسم: أكيد؟؟
فجر: إن شاء الله أكيد

.................................................. ..............................

بعد مرور فترة

وأخيرا ابتدت الإمتحانات، والكل مشغول فيها، الكل ماسك الكتاب ويالس يذاكر، حتى الكسالى ما يفجون عن الكتاب، خلال هالأسبوعين الكل يحاول يعوض النفص اللي كان عندهم في الدرجات، والكل يبا يخلص هالأسبوعين بسرعة، و طبعا الكل له أسبابه الخاصة....

فجر: عشان ترمس جاسم ...
بشرى: عشان تجوف فيصل...

عبير: عشان تتعالج من آلام الكلى...
نورة: عشان تجهز لملجتها...

أمل: عشان تفتك من الدراسة بالمدرسة، وتبدأ المرحلة الكبرى بالجامعة...
شوق: عشان تبدأ تحط مخططات لاسترجاع جاسم، والوصول إلى فجر...

آخر يوم بالإمتحانات

الكل طلع من قاعة الإمتحانات، بعضهم مستانس والفرحة ترفرف على ويهه والبعض الآخر متضايج والحزن يكسو ملامحه، لأنهم رح يودعون معلماتهم وربيعاتهم...
بالنسبة لفجر كانت هاي أول سنة ما تصيح وهي تودع مدرستها ومعلماتها وربيعاتها، على الرغم من أن هاي آخر سنة لها في المدرسة، يمكن لأنها تبا ترجع البيت بسرعة عشان ترمس جاسم، لكن هي مقررة أنها قبل ما تظهر من المدرسة، على الأقل تتصالح مع عبير، حتى لو ما ردت علاقتهم شرات قبل، المهم أنها ما تكون شايلة بخاطرها عليها...
وفعلا سارت فجر لعبير!!!
فجر بصوت حزين: عبير

عبير صدت لها بحزن، كانت تبا ترمسها، تبا تحضنها، تبا تقولها أنا آسفة، أنا وايد أعزج، محتاية لج وايد يا فجر، سامحيــــني على كل شيء استوى، لكن نظرات أمل لها من بعيد منعت هالشيء...
عبير بقوة مصطنعة كالعادة: في شيء؟؟
فجر بصوت مؤثر: اشتقت لج وايد
عبير بحزن: انسيني يا فجر
فجر وهي خلاص بدت تصيح: ليش يا عبير ليش، والله ودي أفهم ليش؟؟، أحلف لج بالله أنه ما يخصني بموبايل أمل، عبير أنا أحبج، مابا أظهر من المدرسة وانتي زعلانة مني، صدقيني ماروم أنسااج...
عبير: قلت لج خلاص انسيني

وشوي ويات أمل
أمل بطنازة كالعادة وتوجه رمستها لفجر: يا حلوة قالت لج انسيها، تفهمين شو يعني انسيها، يعني بح... وضحكت بصوت عالي

فجر: يا خسارة يا عبير
أمل ما سوت لها سالفة، يوددت إيد عبير وسارت معاها

من سنين وسنين وقلبي يحبها
وروحي ما تقدر تفارق روحها
بس القدر فرق أيادينا
والأيام دمرت أمانينا
والقمر نسى ليالينا
كنا أكثر من خوات
نتلاقى كل الأوقات
ننشر الضحك ونروى عن الحب حكايات
وعلى الرمل نرسم الأمنيات
يوم تضحك، تضحك الورود لضحكتها
ويوم تزعل، تزعل العصافير لزعلها
مرت أيام و أسابيع وعيني ما جافت عينها
وإيدي ما صافحت إيدها
وقلبي ما حضن قلبها
وبسمتي ما شاركت بأفراحها
ودموعي ما غسلت أحزانها
وكلماتي ما واست آلامها
بس اليوم سرت لها، وقلبي يسبقني عشان يجوفها
وبداخلي فرح وذكريات وإحساس ارتبط بإحساسها
صدمتني ببرودة اللقاء وقتلت فرحتي بكلامها
تجاهلتني وتجاهلت شوقي لها، وطلبت مني أنساها
أنساها؟؟
أنسى صداقتي لها؟؟ أنسى أيامنا وليالينا؟؟
أنسى ضحكاتنا وأحلامنا؟؟ أنسى شقاوتنا وآمالنا؟؟
كيف ممكن أنساج وانتي بيوم كنتي للوفاء عنوان
وكنت بالنسبة لج أغلى من كل الأثمان
بس يا خسارة تأكدت من صدق الكلام
وأنها خلاص رحلت من غير سلام
والصداقة اللي بينا ماتت وسط الظلام


فجر كان وضعها وايد سيء، كانت متضايجة ومصدومة من ربيعتها، لكن عزائها الوحيد بهالظروف شوقها لاتصال جاسم، طول الوقت في الباص وهي تفكر بجاسم، أكيد وايد مشتاق لها، وهي حدها ميتة من الشوق، ياربي ولهت على صوته، أكيد الحين هو حارق تلفوني باتصالاته ومسجاته وقصايده، أكيد اليوم ما بيرقد، بيسهر طول الليل عشان يكلمني أكيد وأكيد وأكيد.... لكن كل أحلامها خابت، يوم جيكت ع تلفونها، وما لقت ولا مس كول واحد من جاسم

فجر بصدمة: لا مستحيل، أكيد في شيء غلط، يمكن بعده ما طلع من الإمتحان، أووو نسيت جاسم علمي، يعني مخلص قبلي بيومين، عيل غريبة ليش ماتصل علي للحين، ياربي شسالفة، لا يكون صاير معاه شيء، لا بعيد شر، بس أكيد في سبب، يا ربي والله أنا جي بموت
وتمت فجر على أعصابها وهي تتريا اتصال من جاسم... ومليون فكرة تيبها وتوديها...

عند بشرى

بشرى ترمس فيصل بالفون

بشرى: انزين شو رايك بيوم الخميس؟؟
فيصل: حبي مب مشكلة أي يوم، المهم أني أجوفج...
بشرى: خلاص عيل يا عمري، يوم الخميس بجوفك بس اممممم بتكون معاي ربيعتي
فيصل استانس: منو... فجر؟؟
بشرى: أكيد فجر، لأن ما في حد غيرها يعرف بالموضوع
فيصل: بس تظنين ربيعتج ممكن ترضى؟
بشرى: الصراحة لا، بس أنا ما بقولها أني بظهر عشان أجوفك
فيصل: عيل شو بتقوليلها؟؟
بشرى: بقولها أني أبا أشتري هدية حق وحدة من ربيعاتنا عسب ملجتها جريبة، وأباها تسير معاي...
فيصل: صج أنج داهيه
بشرى تضحك: لا تنسى إن كيدهن عظيم

عند حصة

حصة ترمس أمها
أم جاسم: الحين شو باجي لج من الأغراض؟؟
حصة: بس باجي لي أحجز الفستان حق الملجة
أم جاسم: يا فرحتي بذاك اليوم وأنا أجوفج عروس
حصة: أماية أنا شوي خايفة
أم جاسم: من شو فديتج
حصة: أخاف من حياتي اليديدة
أم جاسم: فديتج كل بنت لازم تخاف، هالشيء طبيعي...
حصة: ادعيلي أماية
أم جاسم: الله يوفقج يا بنيتي وأفرح فيج انتي وكل إخوانج
حصة: على طاري إخواني، أنا وايد بتوله على جاسم يوم بيسافر برع
أم جاسم: لا تيبين لي طاري هالموضوع، كل ما أذكره أحس بغصة بداخلي، بس شو أقول عشان مستقبله كل شيء يهون
حصة: الله يوفقه يارب ويبعد عنه عيال الحرام

عند عبير

حبيبتي جوهرتي، يا أجمل من الألماس
احترت في وصفج يا أغلى النــــــــاس
انتـي في دنيتي أجمل وأصدق إحساس
معزتج عنـــــدي على العين والـــراس
حبــي لج يالغــــــالية بدون مقيــــــاس
شلون ما أحبــــج وانتي أعز النـــــاس

ظلت عبير تقرأ كلمات فجر، اللي كانت دوم تكتبها لها، أحيانا على كتب المدرسة، وأحيانا على أوراق الإمتحانات، وكل ما تتذكر الموقف اللي صار بينهم آخر يوم بالامتحانات، وكيف هي صدتها، تكره نفسها أكثر وأكثر...

عبير: يا ترى ممكن بيوم من الأيام بتسامحني فجر أو لا، آآآآآآخ يا فجر، والله أنج أغلى صديقة عندي، يا ربي ليش أنا مب قادرة أفتك من حبي لأمل، الحب الحقيقي يكون فيه راحة سعادة، لكن أنا ماحس بهالشيء مولية، حب أمل لي ما فيه إلا أنانية وتملك، يا رب عطني القوة عشان أرتاح من هالقيد اللي بداخلي واللي أسميه حب، بس أنا والله أحب أمل، أموت عليها، ماروم أتخيل حياتي من غيرها، لكن خلاص تعبت من هالعذاب، أو بالأحرى كرهت هالحب كرهته

وتمت عبير تصيح وهي تحضن أحزانها وألمها
تحضن خسارتها للملجأ اللي كان يحتويها ويفهمها...

.................................................. .........................

عند فجر

فجر يالسة مع ربيعتها بشرى
فجر وهي تصيح: بشرى هذا ثالث يوم بعد الإمتحانات وهو للحين ماتصل، تخيلي ثالث يوم...
بشرى: انتي هدي شوي، والغايب عذره معاه
فجر: أخاف يكون صاير فيه شيء بس
بشرى: لا تقولين جي، لأن هالأفكار بتخليج وايد تحاتين
فجر وصياحها يزيد: عيل شسوي!!!
بشرى: مليون مرة قلتلج اتصلي عليه وانتي مب راضية
فجر: قلتلج هالشيء ماقدر عليه، ماعرف أخاف أطيح من عينه
بشرى: انتي مينونة، الحين لو اتصلتي وتطمنتي عليه، بتطيحين من عينه، صج أن تفكيرج معقد
فجر: بشورة دخيلج ساعديني
بشرى: امممم شو رايج أنا أتصل عليه
فجر: لالا مابا يعرف أنج من صوبي، ولا تنسين أنج قبل اتصلتي عليه
بشرى: بس أكيد ما سيَف الرقم معاه، وبعدين حتى لو كان مسيَف الرقم بقوله أني متصلة بالغلط
فجر ساكتة
بشرى: اهااا شو قلتي؟؟
فجر بعد تفكير: اممم خلاص أنا موافقة، بس ماباه يعرف أنج من صوبي مولية

واتصلت بشرى على جاسم
جاسم: ألوووو
بشرى: أخوي هذا رقم حمد
جاسم: لا إختي انتي غلطانة
بشرى: السموحة منك أخوي، مع السلامة

فجر حدها مستغربة: معقولة جاسم رد عادي عالتلفون، عيل ليش للحين ماتصل علي
بشرى: صراحة معاج حق تستغربين، بس أكيد في سبب، آخر مرة صار بينكم شيء؟؟
فجر: لا مولية ما صار شيء، كنا نسولف عادي، وهو اللي قالي بعد الإمتحانات سيدة بتصل عليج، غريبة شو اللي صار
بشرى: الصراحة شيء يحير، بس ماله إلا تفسير واحد
فجر بلهفة: شووو؟؟
بشرى: أن جاسم يحاتي النسبة، وما يبا يتصلبج إلا بعد ما تطلع النسبة
فجر: ما ظن، لأن جاسم ما شاء الله عليه وايد شاطر، كان يرمسني كل يوم بالساعات، ما يحاتي دراسته وايد، لأنه ما شاء الله عليه بالأساس شاطر
بشرى: الصراحة ما عندي غير هالتفسير
فجر وهي تصيح: ليش يصير فيني كل هذا يا بشرى، جاسم وماعرف شو سالفته، وعبير مب راضية ترمسني مولية وفي النهاية تباني أنساها
بشرى بنرفزة: بديت أتضايج يوم ترمسين عن هاي اللي اسمها عبير
فجر باستغراب: بس عبير ربيعتج، مثل ماهي ربيعتي
بشرى: كانت ربيعتي، بس اللي تبيعج يا فجر ماباها، وبعدين أنا رابعت عبير لأنها كانت ربيعتج، بس الحين صراحة صارت ترفع لي ضغطي بحركاتها، خاصة بعد سالفة الموبايل هي والجلبة أمل
فجر: بشرى لا تخليني أندم لأني خبرتج بالسالفة، بس والله لأني كنت محتاجة أرمس، وانتي الوحيدة اللي ممكن تفهمني
بشرى: بالذمة عبير هاي تستاهل الصداقة، تبيع كل الناس عشان خاطر هالبوية الزفتة أمل
فجر: الله يسامحها، بس بليز بشورة، أنا مابا علاقتج بعبير تخترب بسبتي أنا، اللي بينج وبين عبير المفروض ما يخترب بسبتي، بليز بشرى عشاني
بشرى بغير مبالاة: يصير خير، المهم كنت أباج بموضوع
فجر: خير
بشرى: اممم تعرفين أن ملجة نورة الأسبوع الياي، وأنا صراحة أبا أشتري لها هدية من المنار وأباج تيين معاي
فجر: الله يهديج يا بشرى، بالذمة تجوفين مزاجي يسمح أني أظهر بهالفترة
بشرى: فجور حبيبتي عشان خاطري، مالي حد غيرج شسوي، أماية أربع وعشرين ساعة مشغولة، يعني مع منو بظهر غيرج، وبعدين انتي بعد المفروض تشترين لها هدية
فجر: مع أن صج مب خاطري أظهر أو أجوف حد، لكن عشانج بظهر
بشرى: فديتج والله، وتجدمت منها وحضنتها....

عند شوق

شوق في بيتها ومعاها ألحان
ألحان: انزين شو بتسوين الحين؟؟
شوق: أففف، ماعرف أخاف أتصل عليه ويغير رقمه
ألحان: أنا عرفت أن ملجة إخته العودة بعد أسبوعين، بس مب متأكدة
شوق: وكيف عرفتي هالشيء؟؟
ألحان: بلاج نسيتي أن ربيعتي وعد تعرف بنت خالة حصة
شوق بتفكير: تعرفين ممكن نستفيد من ربيعتج
ألحان: لالا ربيعتي مول ما يخصها بسوالف الشباب
شوق تضحك: خليها عندي دقيقة بس والله أخليها تعرف نص شباب العين
وشوي ودخل حمد أخو شوق

حمد: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام
ألحان وهي تتصنع الخجل: شحالك حمد
حمد من غير ما يصد صوبها: تمام وسيدة سار عنهم
ألحان: أخوج هذا ليش ما يطالعني، انتي ما قلتيلي أنه رح يخطبني بعد ما تطلع النسبة
شوق بارتباك: اممممم، هالكلام صح، بس انتي تعرفين أخوي وايد يستحي، وشوي وتقولها: يا حظج، بتاخذين واحد ما يطالع غيرج
ألحان: صراحة أخوج ما في منه
شوق تضحك: أكيد لأنه أخوي

عند جاسم

سعيد: كيف عرفت أن اللي كانت متصلة من طرف فجر؟؟
جاسم: لأن هالرقم جنه مرعلي، وبعدين بداية الرقم من راس الخيمة
سعيد: انزين انت بعد اليوم ما بترمس فجر!!...
جاسم: الموضوع مب جي، فجر إنسانة محترمة وغالية علي، لكن أنا فكرت بالمنطق، أنا بعد جم من شهر بسافر برع وبكمل دراستي، شو ذنب فجر عسبة تترياني خمس أو ست سنوات، ويمكن ترفض كل حد بيتقدم لها بس عشاني أنا، أنا مابا أحس بتأنيب الضمير صوبها...
سعيد: يا حسافة ما فكرت بهالكلام إلا الحين، ما فكرت بمشاعر هالإنسانة كيف بتكون، ما يات على بالك مولية، الحين بس حسيت بتأنيب الضمير

جاسم: سعيد بلاك انت، ليش تبا تعذبني، بالذمة وين أحسن لها، أني أكمل معاها وأنا أدري أني مستحيل بيوم أتزوجها، أو أني أودرها الحين وأخليها تجوف مستقبلها مع حد يقدرها ، صحيح أنها بتتعذب، ما أنكر هالشيء، بس تتعذب لها جم من شهر أحسن أن تتعذب العمر كله
سعيد: الحين ياي حضرتك تقول هالكلام، بعد ما أوهمتها بالأحلام والزواج وشهر العسل، الحين تبا تنهي كل شيء، يعني كنت تلعب عليها

جاسم: صدقني ما كنت ألعب، فجر كانت عكس شوق تماما، وأنا كنت محتاي أرمس مع حد، عسبة أنسى الهم اللي كان فيني

سعيد: يعني فجر كانت مثل الدواء، بمجرد ما تعافيت من همك، ودرت هالدواء مولية

جاسم: سعيد افهمني، أنا خلال الأسبوعين اللي ما رمست فيهم فجر، صحيح أني اشتقت لها وكذا مرة كنت بتصل عليها، لكني مسكت عمري، بس اللي أبا أقوله لك أني يوم حطيت كل تفكيري بدراستي نوعا ما قدرت أشيل تفكير فجر من راسي، ما بجذب عليك وبقولك أني نسيتها، لكن صدقني مع الأيام ودراستي بنسى فجر، وهي بعد رح تنساني مع الأيام، لأن نحن ما طولنا وايد مع بعض، اللهم أربعة أشهرو بس...

سعيد: يمكن بالنسبة لك أربعة أشهر، بس بالنسبة لها أربع سنوات

جاسم: تأكد يا سعيد لو ما كنت متأكد أن هالشيء لصالح فجر ولصالحي ما كنت بقدم على هالخطوة

سعيد: تجرح إنسانة ذنبها الوحيد أنها حبتك، وتقول هالشيء لصالحها، خلك صريح مع نفسك شوي وقول أنك بعد ما سمعت منها كلمة أحبك، وبعد ما طرشت لك صورتها، بديت نوعا ما تمل من هاللعبة، وتبا وحدة نيو عشان تلعب عليها

جاسم بعصبية: انت شو تتحراني نذل، وإلا قليل أصل، الغلط علي أنا الحمار اللي أسولف معاك
وشل مسويج سيارته وسار " أحيانا يكن الهرب وسيلة عند بعض الأشخاص لعدم مواجهة أنفسهم بالحقيقة "

.................................................. ...................

عند فجر

فجر برعب : ياربي والله أنها تخوف....
حطت إيدها ع حلجها من كثر ماهي خايفة
وشوي وبدت تتجدم منها أكثر وأكثر
فجر: ماعرف بديت أحس بالخوف، أول مرة أجوف قطوة جي شكلها، حشى عيونها واااااااايد تخوف... يا رب ما تتجدم مني بس
لكن القطوة تركض وراء فجر من مكان لمكان

فجر تصارخ بصوت عالي: لالالااااااااااااا، خلاص خوزي عني، لا تجيسيني
فجأة
الخدامة: ماما شو فيه؟؟
فجر وهي تتنهدد وحاطة إيدها ع قلبها وتطالع الخدامة: Where is cat??
الخدامة: ما في cat الظاهر انت في نوم

فجر وهي تطالع حوليها، تبا تتأكد أنها كانت راقدة: هيه الحمدالله، ياربي هذا مب حلم، هذا كابوس، وإلا بالذمة في قطوة جي، أنا جني سمعت مرة من نورة أن تفسير القطو في المنام يعني امرأة عدوة، وباستغراب قالت: امرأة عدوة، بس منو تطلع، آآآآخ راسي يعورني من هالحلم

وسيدة نشت من الرقاد وتيددت وصلت لها ركعتين

عند عبير

عبير ترمس أمل
عبير: دخيلج أمل خليني أرمس فجر ولو شوي
أمل: جم مرة قلت لج، ماباج ترابعين حراميات
عبير: حرام عليج يا أمل، أنا في احتمال ماجوف فجر مرة ثانية، لأنج تدرين أن مستحيل أي جامعة تقبلني
أمل ببرود: وليش إن شاء الله
عبير: تعرفين أن مستواي وايد ضعيف بالدراسة، حتى ماظن أني بنجح، وفجر بتسير الجامعة إن شاء الله، يعني صعب علي أني بجوفها إلا لو بالصدفة
أمل بصدمة: شووو، هاي اللوث بتلحقني بعد للجامعة
عبير: عشان جي قلتلج خليني أرمسها، والله نحن وايد ظلمناها
أمل وبجدية: مليون مرة أعيد لج نفس الكلام، تبين ترابعين الحرامية، انسي وجود أمل

وكالعادة بدت عبير بالصياح،" الحب اللي يخالف الفطرة الإنسانية يا عبير، نتيجته كلها أخطاء بأخطاء "

في المنار مول

كانت بشرى مع فجر يتمشون عشان يشترون هدية حق نورة بمناسبة ملجتها وفجر هالمرة الأولى اللي بحياتها تغطي قصتها....
بشرى: شو ناخذها لها؟؟
فجر: اممم ماعرف، انتي شو رايج؟؟
وفجأة، تجدم منهم واحد وقال: شحالج بشرى؟؟

=====






التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 07:01 AM   رقم المشاركة : 19
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

laZzeZa
فراولــه

كل الشكر والتقدير على تواجدكم الجميــل ..

منورين ..







التوقيع :





















قديم 09-08-2010, 07:03 AM   رقم المشاركة : 20
سندريــــــلا
( مشرفة العام والقضايا الساخنة)

" سامحني لأني أحبك "

البارت السادس عشر

في المنار مول

كانت بشرى مع فجر يتمشون عشان يشترون هدية حق نورة بمناسبة ملجتها وفجر هالمرة الأولى اللي بحياتها تغطي قصتها....
بشرى: شو ناخذها لها؟؟
فجر: اممم ماعرف، انتي شو رايج؟؟
وفجأة، تجدم منهم واحد وقال: شحالج بشرى؟؟

بشرى بخجل وتصنع للدهشة: منووو فيصل؟؟
فيصل وعينه على فجر: هيه أنا فيصل بشحمه ولحمه، الصراحة هذا أسعد يوم بحياتي أني جفتج فيه
بشرى منزلة راسها وساكتة
فيصل: شو رايكم نسير نطلب لنا شيء ناكله؟؟
فجر حدها متفاجئة ومصدومة من الموقف
بشرى وراسها بالأرض: أنا ما عندي مانع
فيصل وهو يطالع فجر: وربيعتج شو رايها؟؟
فجر بعصبية وصدت صوب بشرى: أنا خلاص بسير البيت
بشرى تيودها من إيدها: بلاج فجورة، بناكل لنا شيء وبعدين بنسير، ولا تنسين نحن للحين ما شرينا شيء حق ملجة نورة
فجر بنرفزة: مابا أشتري شيء، ورجاء بشرى لو ما ييتي معاي الحين بتصل بأخوي وبخليه يشيلني من هني
فيصل: لالا خلاص ماله داعي كل هذا، وصد صوب بشرى: أهم شيء أني جفتج يا غناتي، تحملوا على أعماركم وصد صوب فجر مرة ثانية: السموحة منج إختي، أنا آسف وسار عنهم

بشرى تزاعج: انتي عايبنج اللي سويتيه مع الريال؟؟!!!
فجر بعصبية : ممكن نسير البيت الحين ونتفاهم هناك
بشرى بعصبية: أوكي...

عند عبير

عبير يالسة مع أمل في بيتهم
أمل بخبث: بس أنا خاطري...
عبير تقاطعها بعصبية: مب انتي وعدتيني لو ابتعدت عن فجر ما بتيبين لي طاري هالموضوع مولية
أمل: صح حبي، لكن الوضع الحين تغير
عبير: شو تقصدين؟؟
أمل: انتي بعد جم من يوم أكيد تبين تسيرين ملجة نورة، و أكيد بتجوفين هالحيوانة فجر هناك، وأنا الصراحة ما أضمن أنج ما بترمسينها
عبير: تعالي معاي وتأكدي
أمل تضحك بصوت عالي: ضحكتيني وظلت تضخك بصوت عالي وبعدين قالت: هذا اللي ناقص أنا أسير ملجة، وملجة منو بعد هاللوث الجلبة نورة
عبير تزاعج: فجر و بعدتيني عنها ونورة ما تبيني أسير ملجتها، انتي ما تقولين لي شو اللي تبينه مني بالضبط؟؟

أمل: انتي تعرفين أنا شو اللي أباه منج،... وبصوت أقرب للهمس: بس يوم واحد، ما بتخسرين شيء... " غلطانة يا أمل، لو عبير رضت بهالشيء، بتخسر وايد أشياء وأهمها رضا الله، ومافي خسارة أكبر من خسارة الإنسان لرضا ربه"

عبير وقفت بعصبية: والله لو شو ما قلتي هالشيء مارح يصير، خلاص كرهتيني بحياتي، حتى ملجة نورة ما بسير، خلاص كافي حرام عليج وسيدة شلت شنطتها وطلعت من عند أمل
أمل في خاطرها: الظاهر أني بدوَرعلى وحدة نيو، بدل هاي المينونة...
.................................................. ...............................

عند شوق

بدت الأفكار الشيطانية بمهاجمة شوق بشراسة، وشوق مستانسة بهالأفكار، تتحرى عمرها عبقرية!!!!
شوق: الناس تضرب عصفورين بحجر واحد، بس أنا غير، بضرب ثلاث عصافير بحجر، بفتك من حشرة ألحان، وبوصل حق الجلبة فجر، وبعرف كل أخبار جاسم وبصوت عالي تضحك: والله أنج داهية يا بنت منصور، وأول خطوة بسويها بتصل بخليفة، وماظن خليفة بيرفض، لأن هالغبي نقطة ضعفه البنات
وفعلا اتصلت شوق بخليفة
خليفة في خاطره: أففف هاي شو تبا الحين، يعني الريال ما يباها، شو بالغصب يرمسها؟؟!!، بخليها تولي أحسن شيء
لكن شوق استمرت تتصل وتتصل، لين ما طفر خليفة و رد
خليفة بعصبية: انتي شو عندج، كل شوي تتصلين، رقم جاسم وطلعتيه، شو اللي تبينه أكثر عن جي...
شوق بغرور: عشان تعرف أن أي شيء أباه بوصله
خليفة بعصبية: سيري لا، الغلط علي أنا اللي رديت عليج
شوق: جاسم لا تبند
خليفة: بلاج انتي خبلة، أنا خليفة
شوق: والله آسفة، بس اسم جاسم دوم على لساني
خليفة: المهم شو اللي تبينه الحين؟؟
شوق: أباك بموضوع وايد مهم
خليفة: أكيد يخص جاسم
شوق: انت اسمعني بالأول... سكتت شوي وبعدين قالت: انت مالك خاطر ترمس بنت حلوة وجريئة وممكن تظهر معاك متى ما بغيت
خليفة مستانس: انتي متأكدة أنها ممكن تظهر معاي؟؟
شوق: مليون بالمية، بس انت قولها أن اسمك حمد وأنك انت أخوي
خليفة باستغراب: وليش إن شاء الله؟؟
شوق: البنت تبا ترمس أي واحد،... وبطنازة: أووو سوري على فكرة هي مب بنت، لأنها ظهرت قبل مع واحد
خليفة يضحك: والله هذا عز الطلب
شوق تضحك: المهم هالبنت مثل ما قلتلك تبا ترمس أي واحد، وأنا قلتلها بخليج ترمسين أخوي وهي راضية، وأخوي اسمه حمد و

خليفة يقاطعها: خلاص فهمت عليج، بس هي في مرة جافت أخوج؟؟...
شوق وهي تجذب: لا، ولا يخصها فيه، البنت ما تفرق معاها، بس تبا ترمس وتظهر، على قولتها تبا تعيش
خليفة: امممم هالبنت مواطنة؟؟
شوق: هيه مواطنة، وعمرها 18 سنة، يعني قدنا
خليفة: اممم أنا الصراحة موافق، بس أكيد انتي تبين مقابل على هالخدمة، صح؟؟
شوق: بالضبط واللي أباه منك مب وايد صعب، أبا أعرف أخبار جاسم أول بأول، كل مكان بيظهر له أبا أعرفه، وبعد أبا رقم البنت اللي يرمسها...
خليفة: جوفي أنا مستعد أساعدج بالطلب الأولي وأييب لج كل أخبار جاسم، لكن سمحيلي بالثانية
شوق بضيج: ليــــــش؟؟!!!
خليفة: اللي ترمسين عنها ممكن تصير حرمة جاسم، مب متأكد، بس في احتمال، ومهما يكون أنا مستحيل أبيع ولد عمي
شوق: أنا بسويلك كل شيء تباه، وبدل البنت مستعدة أييب لك مليون وحدة

" صرنا بزمن البنات فيه يبيعون أعراض بعض"

خليفة: السموحة منج شوق، ماقدر أساعدج بالموضوع الثاني
شوق: انزين قولي شو تعرف عن هاي اللي اسمها فجر؟؟
خليفة باستغراب: وكيف عرفتي أن اسمها فجر؟؟
شوق: مب مهم كيف، المهم قولي شو تعرف عنها
خليفة: مب وايد، مثل ما قلتي اسمها فجر، ومن راس الخيمة ونفس الشيء بعد ثانوية عامة
شوق: حلوة؟؟
خليفة يضحك: ولا مرة جفتها
شوق: انزين جاسم شو يقول عنها حلوة؟؟
خليفة: ولا حتى جاسم، ولا مرة جافها
شوق باستغراب: معقولة؟؟
خليفة: والله هذا اللي فهمته من جاسم
شوق: الظاهر هالبنت مجرد محطة بيوقف عليها جاسم، وبعدين بيطبها...
خليفة: ما علينا ممكن تعطيني رقم البنت اللي تبا ترمسني...
شوق: بعطيك الرقم بس لا تتصل عليها، إلا لما هي تتصل
خليفة: ولو ماتصلت حضرة ملكة الجمال
شوق تضحك: صدقني اليوم أو باجر بتجوفها تتصل
خليفة: انزين شو اسمها؟؟
شوق: ألحان!!!

عند بشرى

فجر عند بشرى في بيتهم
فجر وهي معصبة: انتي ليش ما قلتيلي من قبل، أنج سايرة تواعدين فيصل، حسستيني أني مثل الأطرش بالزفة، سايرة على نياتي ومادري عن شيء؟؟!!!
بشرى بارتباك: اممم صدقيني ما كنت مواعدة حد، الموضوع كله صار صدفة...
فجر: لا والله، عيل بالذمة كيف عرف شكلج؟؟
بشرى: الصراحة أنا كنت مطرشة له صورتي من فترة، وما حبيت أخبرج، عشان ما تزعلين مني، وبعدين فيصل أربع وعشرين ساعة مطيح بالمنار، عشان جي أول ما جافني ياه وسلم علي
فجر ساكتة

بشرى: غريبة توقعتج بتتضايجين يوم تعرفين أني أنا مطرشة له صورتي
فجر بحزن: حتى أنا!!!

بشرى بصدمة: تقصدين أنج انتي طرشتي صورتج حق جاسم؟؟
فجر وهي تصيح: كان غصبا عني، والله غصبا عني، كسر خاطري يومها، فاضطريت أني أطرش له صورتي، وكان آخر يوم رمسته فيه... سكتت شوي وبعدين قالت: معقولة طحت من عيون جاسم يوم طرشت له صورتي، أو يمكن صورتي ما عيبته عشان جي ماتصل علي حتى الحين

بشرى: يا مينونة لا هذا ولا ذاك، يعني هو اللي طلب منج تطرشين له صورتج، فكيف بتطيحين من عينه؟؟، وبعدين انتي ما شاء الله عليج حلوة، كيف يعني ما عيبتيه...
فجر تصيح: عيل ليش ماتصل فيني للحين؟؟، والله أحس عمري بموت يا بشرى، جاسم هو اللي أعطاني الأمل بعد ما فقدته، هو اللي خلى لحياتي طعم بعد وفاة يدي، هو كان كل شيء بحياتي، صحيح أني ما رمسته فترة طويله، بس أحبه والله أحبه يا بشرى...

شاعرنا فزاع بشعره قال حد منكم حب في ثلاث أيام
أرد وأقول أنا حبيت في ساعة ومدري شو الأسباب
حبيتك بوفاء وعشقتك بجنون ولا حتى في الأحـــلام
حبيتك حب الأم وهي تحضن رضيعها ساعة الإنجاب

بشرى: حبيبتي عشان خاطري لا تصيحين، وبعدين لا تنسين يا حلوة باجر عيد ميلادج، وانتي للحين ما سويتي شيء حق الحفلة...
فجر بعدم مبالاة: والله، باجرعيد ميلادي، تصدقين أني ناسية
بشرى تضحك: فديتج لو انتي تنسين أنا مستحيل أنسى، المهم بتعزمين منو على الحفلة؟؟
فجر بحزن: بس أنا ما بسوي حفلة ولا يهمني هالعيد الميلاد
بشرى باستغراب: انتي ترمسين جد، كل هذا عشان جاسم للحين ماتصل فيج!!!
فجر: بشرى افهميني، منو بالذمة رح ييي الحفلة، عبير ما ترمسني، ونورة مشغولة بالتجهيز لملجتها، حتى لو ما كانت عندها ملجة مستحيل تيي، لأنج مثل تدرين هي ما تحب هالسوالف، وباجي البنات الكل يحاتي النسبة ويالس على أعصابه، يعني ما حد متفيج لي ... سكتت شوي وبعدين قالت: هذا أول عيد ميلاد يمر علي من غير يدي الله يرحمه، عسبة جي يمكن مب حاسة فيه...
بشرى: أنا متأكدة لو كنتي ترمسين جاسم مثل أول، كنتي بتسوين الحفلة وبتستانسين
فجر: خلاص يا بشرى سكري ع الموضوع، أنا بسير بيتنا الحين
بشرى: ليش تو الناس
فجر: لا ماقدر أطول أكثر عن جي
بشرى: منو بيوصلج؟؟
فجر: الحين بتصل على أخوي خالد
بشرى: تحملي على عمرج أوكي
فجر: إن شاء الله وانتي بعد
بعد ما سارت فجر بيتهم
بشرى في خاطرها: والله طلعتي مب هينة يا فجور، من وراي تطرشين صور، الصراحة ما توقعت الأمور تتطور جي...
.................................................. .........................

عند شوق

شوق طالعة من غرفتها ولابسة عباتها
حمد أخوها: على وين إن شاء الله؟؟
شوق: هلا حمد، أنا بسير عند ربيعتي ألحان، يحليلها شوي تعبانة...
حمد: الله يشافيها، بس تعرفين ربيعتج هاي مول مارتاح لها
شوق تضحك
شوق: حمد قبل ما أنسى، أنا ودي أفتح ملف
حمد: عشان السواقة
شوق: هيه
حمد: انتي كملتي 18 سنة؟؟
شوق تضحك: هيه من زماااااااااان
حمد: خلاص عيل، خلي النسبة تطلع وأنا بقنع الوالد أن يفتح لج الملف
شوق: مشكور أخوي، بس أنا ضامنة موافقة الوالد، كنت أحاتي بس موافقتك انت
حمد: أكيـــــد بوافق، أهم شيء عندي أنج تكوني مستانسة، وأحلى يوم بحياتي يا شوق يوم بجوفج عروس وحذالج ريلج

شوق وبدت تحس بغصة بداخلها، لكنها تصنعت الإبتسامة وظهرت

شوق في السيارة، طبعا الدريول هو اللي كان موصلها
شوق في خاطرها: تبا تجوفني عروس يا أخوي، آآآآآآآخ بس يا حمد، لو تعرف باللي فيني..... وشوي وجنها تذكرت ألحان: سوري يا ألحان، أنا ماودي أضرج، لكن عشان جاسم بسوي أي شيء، وهاي الدنيا الفوز للأقوى...
الدريول: ماما هذا بيت صديق مال انت
شوق توها طلعت من سرحانها: أوكي، تعال بعد ساعة
الدريول: أوكي ماما

نزلت شوق من السيارة وسارت حق ألحان
بعد السلام والسوالف
شوق: شو رايج؟؟؟
ألحان مستانسة: ماصدق، يعني أخوج بروحه قال يبا رقمي...؟؟
شوق: هيه بلاج، خليج ثجيلة شوي
ألحان: غريبة، ما توقعت أخوج بيطلب رقمي
شوق: هو صراحة يبا يتعرف عليج أكثر وأكثر وبعدين يخطبج
ألحان: يا سلام، حدي مستانسة يا شوق والله تستاهلين بوسة
شوق تضحك: والله أنج هبلة وبجدية قالت: عاد لا تكوني خفيفة على أخوي، يعني لو قالج يبا يجوفج لا توافقين بسرعة، تريي أربع خمس أشهر، عشان يعرف أنج مب مثل بنات هاليومين
ألحان: ليش ...هو بيخطبني بعد أربع أو خمس أشهر؟؟
شوق بارتباك: مب هذا القصد، بس انتي تعرفين، أخوي يالس يتريا البيت، والبيت بعده ما خلص
ألحان: أي بيت هذا اللي ترمسين عنه، وانتوا ما شاء الله الفلة اللي تعيشون فيها تكفي زوجته وعياله وعيال عياله
شوق: بلاج اذكري ربج، وبهدوء: افهميني يا ألحان، أخوي مقدم على بيت من الحكومة، هو يبا يحس بالإستقلالية في بيته، بس عشان جي، وإلا انتي تبين أمي بعدين تتحكم فيكم عالطالعة والنازلة
ألحان وجنها اقتنعت: صح كلامج، مع أن كان خاطري أنا وانتي نعيش بنفس البيت
شوق تضحك: هالشيء بيصير يوم بندش الجامعة، بنكون بنفس الغرفة
ألحان: لا تذكريني بروحي زايغة من النتايج...
شوق ما تحب ترمس عن المدرسة والامتحانات، عسبة جي سيدة غيرت الموضوع
شوق: قبل ما أنسى أبا أقولج شيء
ألحان: شو...
شوق: يوم تيين بيتنا، لا تتضايجين من أخوي لو صدج، ترى هو عالطبيعة يستحي وايد، بس ع التلفون عادي بيسولف معاج
ألحان: أخاف يا شوق أنج انتي اللي أقنعتيه ياخذ رقمي وإلا هو ماله خاطر فيني مولية
شوق: يا هبلة، هو يحبج بس يستحي يصارحج، وعلى فكرة هو اللي قالي سيري حق ربيعتج ألحان، لأنها من زمان ما صارت تيي البيت
ألحان: شو قلتي ، حمد يحبني؟؟
شوق بعدم مبالاة: هيه يحبج، المهم خذي هالرقم واتصلي عليه، ومثل ما قلتلج خلج ثجيلة عليه شوي
ألحان وهي حدها طايرة من الفرح: فديتج شوق، مشكورة يا أحلى صديقة بهالكون، وأخيرا بديت أحس بالأمل بعد سالفة الحقير سليمان...
شوق في خاطرها: آسفة يا ألحان، ما كان ودي أسوي هالشيء، بس مستحيل أخلي أخوي ياخذ وحدة شراتج

في اليوم الثاني

كان عيد ميلاد فجر الثامن عشر، طبعا الوحيدة اللي اتصلت فيها وباركت لها، كانت بس بشرى...
فجر وهي تحضن روميتو وتصيح: هذا أول عيد ميلاد ماحس فيه مولية، بالعادة كل سنة حفلة وضحك ووناسة،آآآآآآآخ يا يدي والله أني وايد محتاية لك وايد، وينك عن دنيتي اليوم، وانتي يا عبير معقولة نسيتي هاليوم، كنتي أول وحدة تتصلين علي، حتى من قبل ما تدق الساعة 12 وتباركين لي، ليش بس تغيرتي علي، كيف هانت عليج العشرة، وانت يا جاسم، قلتلي قبل أنك بتكتب لي قصيدة بهاليوم، والحين مافتكرت فيني ولا بمسج... الظاهر خلاص انكتب علي العذاب طول العمر


أما عبير وضعها ما كان أحسن عن فجر، كانت طول الوقت تحس بتأنيب الضمير صوب فجر، وكل شوي تسترجع ذكرياتها مع فجر وتصيح، حتى الدموع ملت منها


عبير في خاطرها: صدقيني يا فجر ودي أتصل عليج وأبارك لج بعيد ميلادج، ودي أقولج كل عام وانتي بخير يا أغلى صديقة بهالكون، لكن أمل لو درت والله بتودرني، صحيح أني أعزج واااااااايد يا فجر، لكن ماعرف ماقدر أعيش من غير أمل، والله بديت أشك أن أمل مسوية لي سحر، وايد أحبج يا أمل، بس آآآآآآآآخ يا أمل لو تحسين بالحزن اللي أنا أحس فيه... بس كيف ممكن تحسين يا أمل وانتي ما تربيتي مع أم...

.................................................. ..............................

في حفلة ملجة نورة

طبعا نورة كانت هي قمر الحفل، كانت ما شاء الله عليها وايد حلوة، خاصة مع الميكب والفستان السماوي... فجر وبشرى وجم من وحدة من ربيعات نورة كانوا موجودين، خاصة أن الحفلة كانت نوعا ما عائلية وحق المقربات بس...
فجر بدت تسرح بعالم الخيال، وتتخيل عمرها بمكان نورة وحذالها جاسم

" جاسم: فديتج يا أحلى عروس، ما تتخيلين شكثر ترييت هاليوم؟؟
فجر منزلة راسها ومستحية
جاسم يرفع لها راسها: أحبج
فجر: وأنا بعد
جاسم: أوعدج وعد أني بسعدج طول العمر، ربي لا يحرمني منج يالغالية
فجر: ولا يحرمني منك، صدقني عمري ما بزعلك"

بشرى: فجر وين سرتي؟؟
فجر انتبهت للواقع
بشرى: بلاج؟؟
فجر وهي تمسح دمعة خذلتها: لا ما شيء
بشرى: تفكرين بجاسم؟؟
فجر: دخيلج غيري الموضوع
بشرى: أوكي، خلينا الحين نسير نسلم على نورة
فجر: أوكي

بعد مرو فترة

عبير تعبت عليهم وااااااايد، وودوها المستشفى، طبعا آلام الكلى بدت تزيد عليها وايد، والدكتور قال حق أهلها أنها المفروض تظل معاهم فترة معية تحت الملاحظة، لأن الإلتهابات صارت وايد حادة، وبهالفترة ما حد زارها غير نورة وطبعا أهلها، أما بالنسبة لأمل فهي سارت لها يوم واحد وظلت معاها أقل من عشر دقايق...

عبير بصوت تعبان: جفتي يا نورة، ما حد من البنات افتكر فيني وزارني
نورة: حبيبتي لا تقولين أي شيء، فكري بس بصحتج، الدكتور قال أن الحالة النفسية لها دور بزيادة الآلام عليج...
عبير: انتي تزوريني بس عشان تكسبين فيني أجر، صح؟؟ مب عشاني أنا
نورة باستغراب: انتي ليش تقولين جي؟؟
عبير: أنا ما ييت ملجتج، ولا أتصل عليج وايد، أنا بالأساس مب وايد معاج، ومع هذا كل شوي تزوريني
نورة: جوفي يالغالية، الإنسان ممكن يكسب الأجر بمليون طريقة، مب بس عن طريق زيارة المريض، ولو ما كنتي غالية علي، كنت بزورج يوم واحد وبعدين بطمن عليج بالفون، بس صدقيني انتي ربيعتي وغالية علي، ولا تنسين أن نحن كنا واااااايد مع بعض أيام الإبتدائي، وكافي أن نحن درسنا 12 سنة بنفس المدارس...
عبير وهي تصيح: عيل ليش الكل تخلى عني، ليــــــش.؟؟

" تسألين ليش تخلوا عنج يا عبير، مب انتي اللي بديتي وتخليتي عن أقرب صديقة لج"

نورة: لو تقصدين فجر، فهي ما تعرف أنج مريضة، وأنا متأكدة من هالشيء، اممم شو رايج أتصل عليها؟؟
عبير: تتصلين بفجر؟؟
نورة: هيه أتصل على فجر، وتأكدي يا عبير أنها بمجرد ما تسمع الخبر بتيي لج ركض
عبيرفي خاطرها: ذاك أول يا نورة، بعد اللي سويته بفجر، مستحيل حتى تتذكرني بتلفون
نورة: شو قلتي أتصل عليها؟؟
عبير: لا
نورة: ليش انزين؟؟
عبير: أنا جي عندي أمل أن فجر ممكن تيي تزورني، لكن لو انتي اتصلتي عليها، فأنا بفقد الأمل يوم بسمع أنها ما تبا تجوفني
نورة: انتي خاطرج تجوفينها
عبير وهي تصيح: واااااااااايد وااااااااايد يا نورة

نورة في خاطرها: ماله داعي أسمع رمسة عبير، أحسن شيء أتصل بفجر من غير ما أقول حق عبير، يا ليت بس لو يتصالحون يا ليت، حرام صداقة مثل صداقتهم القوية تنتهي بهالسرعة
نورة: عبير أنا شوي بسير الحمام " الله يعزكم"
عبير: أوكي

وظهرت نورة برع الغرفة واتصلت على فجر وخبرتها كل شيء عن عبير
فجر وهي تصيح: حرام عليج يا نورة ليش ما خبرتيني من قبل
نورة: الصراحة عبير كانت خايفة أنج ما تيين عسبة جي ما كانت تبا تفقد الأمل بييتج
فجر: ومن متى وهي بالمستشفى؟؟
نورة: من ثلاث أيام تقريبا
فجر: الله يسامحج يا نورة، من ثلاث أيام والحين ياية تخبريني
نورة: سمحيلي والله، بس أنا خفت أخبرج وتزعل مني عبير
فجر: الحين بتصل مع بشرى وبيي إن شاء الله
نورة: أوكي، الله يحفظج

واتصلت فجر على بشرى

فجر: دخيلج بشورة خلينا نسير لها
بشرى: تبين تسيرين سيري لها بروحج، أنا مالي خاطر أجوفها...
فجر: بشورة بليز عشان خاطري
بشرى بعصبية: انتي شو ما عندج كرامة، كل شيء سوته فيج عبير وتبين تسيرين لها بعد
فجر معصبة: شو كرامة ما كرامة، رسولنا وصانا بزيارة المريض، فكيف لو كان هالمريض شخص غالي علي، بشور ترى عبير مو بس ربيعتي، عبير ربيعتي وإختي وتوأمي، مستحيل أدري أنها بهالحالة وماسير لها
بشرى وشوي بدت تحس بالغيرة: قلتلج تبين تسيرين سيري لها بروحج، أما أنا مابا
فجر: الخلاف كان بيني وبين عبير، انتي ليش ما تبين تسيرين لها، شو ما عندج إحساس مولية
بشرى باستغراب: فجر!!
فجر وهي تصيح: خلاص يا بشرى، كيفج لا تسيرين
بشرى: خلاص فجور لا تصيحين، أنا بسير معاج، بس صدقيني كنت خايفة عليج أنج تجوفين أمل هناك وتعق عليج جم من كلمة
فجر: لا عادي مب مشكلة، كل شيء عشان عبير يهون، الحين أنا بمر عليج وبنسير مع بعض
بشرى بضيج: أوكي

فجر طول الوقت في السيارة وهي تفكر بصديقة عمرها عبير، ويالسة تدعي لها من خاطرها أن الله يشافيها، أما بالنسبة لبشرى أبد كانت مب مهتمة، حتى أنها حاطة فل ميكب وهي سايرة حق عبير

في المستشفى
فجر جافت نورة
فجر وهي تصيح: وين عبير؟؟
نورة وهي تأشر بإيدها: بهاي الغرفة اللي حذالج

=====






التوقيع :





















موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:05 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية